شقاوة بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شقاوة بنات

منتدى شقاوة البنوتات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روآيه الحب المستحيـل

اذهب الى الأسفل 
+3
احلى بنوته
شقاوة بنوته
ẬḿǿǾиђ
7 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 2:26 am

::::::::::::::::::::::::::::::

هشام اخذ لميس .. ودخلوا العيادة ..

الدكتورة بلهجة شاميه / اهليين كيفك ؟
لميس / كويسه ..
الدكتورة والملف بين ايدهاا / هااا سلااامات .. لميس ..
لميس / الله يسلمك .. والله حاسة بصدااع ودوخه شوويه وجسمي
احسه مررره متكسر ..
الدكتورة تناظر هشام / هيداا جوزك ؟ ( هذا زوجك ؟)
هشام بأبتسامه عريضه / ايه ..
الدكتورة وهي تكتب .. / اهاا من امتى مجوزة ؟
لميس / امم صار لنا شهرين تقريباا
الدكتورة / اهااا طيب اطلعي عالسرير من شان شوفك ..

:::::::::::::::::::::::


طلعوااا كلهم..
ام عبدالله وخلود طلعوا للبيت مع عبدالله
وام هشام وشوق طلعوا مع راكان ...
مابقى الا رنيم وندى وريهام بالغرفه ..
ريناد بجديه / هاللحين بو وليد كيفه ؟
الكل / ؟؟؟؟؟؟
ندى / اممم لا تشغلي بالك اهم شي صحتك ..
ريناد / طيب كيفه هوو بعد الحادث ؟
ريهام بهدوء/ متنووم هناا بالعناية المركزة ..
ريناد / جد ؟؟
رنيم / لا تشيلي هم .. ربي يشفيه ..
ريناد / طيب وش فيه .. لهالدرجه الحادث كان قووي ؟؟
ندى / ايووه .. مرره خطر ..
ريناد لمعت عيونهاا / ظنيته ماااااااااااات .. يعني هاللحين هو لسا
زوجي .. صح .. ؟ ابغااا انفصل منه .. خايفه يجي وياخذني ..
ندى / لاااا رنود وش هالكلااام .. ماعليك من هالموضوع
انتي قومي لناا بالسلامه ولا تشغلي بالك ..
ريهام تغير الموضوع / عاارفين شفت خالد يوم نزلت للكوفي شوب
الكل / احللللللللللللللفي
ريناد / وش صااار ؟؟

ريهام غمزت لريناد / هههههههه ياحبك لهالمواضيع ..
ندى / يلااا عاد وش صار؟
ريهام حكت لهم كل اللي صار وهي تحكي لهم مبسووطه ..
رنيم / ههههههه مع وجهك ..
ندى / بتروحي له ؟
ريهام حطت رجل على رجل بس بعربجه / اكيد .. افااا عليك كلمة
رجاااااال ..
الكل / ههههههههههههههه
الا يدق جوال ندى .. بنغمة مررة رومانسيه ..
ندى بسرعه / عماااااااااد
رنيم / هههههههه بشويش ..
ريهام / شوفوا كيف طااااااااح قلبهاااااااا
ندى / ماااااااالت عليك ..
وصدت على جنب .. / الوو
عماد / يااااااااااهلاااااااا بهالصوت
ندى بأبتسامه / ياهلااا فيك ...
عماد / اخباارك .. ياعسل ؟
ندى / كويييسه .. اخبارك انت ؟
عماد / اووه النفسيه اليوم عالي العال اكيد صحت صديقتك ؟
ندى / هههههه ايووه .. انا جنبها هاللحين ..
عماد / اهااااااااا سلمي لي عليهاااا وتشافي لهاا
ندى / رنوود عماد يسلم عليك ويقول لك ماتشوفي شر
ريناد اكتفت بأبتساامه ..
عماد / ندووو
ندى / قلب ندووو انت ..
عماد بلهفه / وحشيييييييييييني
ندى حمرت خدودهاا / ..........
<<<<<<<<< ريهام / ههههههههههههه ياحلااااتك ندووو
ندى وقفت وراحت جلست عالكرسي اللي يطل عالنافذة الكبيرة ..
عماد بحرارة / ابغااا اشوفك ... امس ماشفتك ابد ...
ندى بأبتساامه / اووكيه .. مثل ماتحب ..
عماد / ........
ندى / عماااد
عماد بحرارة / احبك .. امووووووووت فيك ..
ندى بهمس / امووووت فيك .. والله ..
عماد / اووكيه حبي .. انا اخلييك هاللحين طيب
ندى / اوووووكيه قلبي .. باااااااااااااي

قربت منهم ..
ريهام / بذمتك وش قلتواا ...؟
ندى / خييييييير .. وش تبييين ؟
رنيم / هههههههههههههه الظاهر ريهام تبغا تطبق ..
ريهام سوت نفسها مو عارفه قصدها / اييييييييش ؟؟ يعني كيف ؟
ريناد / هههههههههههههه جبتيهااا رنووم ..
ندى / يعني كيف مع خلووودي .. ماي فريبند
ريهام انفجرت ضحك / هههههههههههه جد انكم نكته ..
رنيم بجديه / لااا جد رهووما وش لك فيه ؟
ريهام / هاا ... لا والله بس لأني ارتااح له .. واسولف معه كأنه
اخووي .. مافي بيننا أي حواجز ..
ندى / احلللللللللللللى يااخوي ..
ريناد / ..............
رنيم / خااطري اشووفه والله
ريهام / ايييش ؟ وش تبي فيه ؟
ندى / هههههههههههههههههههه
ريهام / وليه هالضحك بعد انتي ؟
ندى وهي تضحك / ههه لاا ولا شي ههههه ..
رنيم / بس كذاااااا من باب الفضول ..
ريهام بلهجه سوريه / ايوااااااااااا هيك لكااان ..

:::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 2:26 am


:::::::::::::::::::::

لميس دخلت غرفة تحليل الدم .. مع هشام ..
واخذوا دم علشان التحليل وطلعت ...
لميس وهي ماسكه موضع الأبرة / يألم ..
هشام / هههههههه والله بزرة ..
لميس / لااا جد ...
هشام / امشي بس وبلاااا دلع ..
هشام يكلم النيرس / هااا متى نتيجه ؟
النيرس / بعد نس ساآه ( بعد نص ساعه )
لميس / طيب اجل اناا رايحه فووق ..
هشام / اووكيه قلبي .. بعد نص ساعة انزلي زين ..
لميس / اووووووكيه

::::::::::::::::::::::

صعدت لميس ودخلت لهم الغرفة ..
ريهام / هااا لموو وش صار عليك ؟
ندى / طمنينااا
لميس / مافي الا الخير .. تقول من قلة الأكل ههههههه
رنيم / هههههه الظاهر راح نصير مثل مجاعات افريقياا
ندى / ههههههه والله النعمة موجوده الحمد لله بس حنااا رافسين النعمة ..
لميس / الحمد لله على كل حاااال ..
ريناد استلقت وانسدحت عالمخدة ...
ريهام / رنوود نخليك تناامين ؟؟
ريناد / لاااا .. بس بستلقي شوويهــــ ..
لميس / آآآهـ اخذوا مني تحليل دم .. والأبرة مرره حارة .. وتألم ..
ريهام / اموووووووت بالنعوومه والدلع اناا
رنيم وندى / اشووف ..
مدت يدهااا لهم ..
رنيم / ليه ماخذين تحليل دم ؟
لميس / تبغا تشوف كان معي تكسر او فقر دم ..
ندى ورنيم / اهاااااااااا
ريهام بصوت عالي / مااقلت لكم ؟
الكل / وشو ؟؟
ريهام / جااا وليد ..
ندى / احللللللللللللللللللفي ؟؟
لميس / كيف عرفتي ؟
رنيم / وين ؟
ريناد من سمعت اسم وليد وشي يتعلق في ابو وليد تغير
لونه بسرعه .. /.....................
ريهام / والله حركاااااااات ههههههههههه
رنيم / كيف يعني ؟
ندى / حلووو ؟
ريهام / ههههههههههه أي يعجبكم ..
لميس / ههههههههه خااطري اشوفه
رنيم / اوصفي شكله ؟
ريهام وصفت شكله بالظبط .. / طويل وابيضاني وشعره اسوود
وكثيف عامله سباايكي ههههههه وسكسوكااا ولابس جينز وتي شيرت
عشبي .. بس والله عجبني البنطلون حقه رهيييب ..
الكل / هههههههههههه
ريناد التفتت وغطت نفسهااا بالبطانية ..
ريهام تأشر لهم / اشششششششششش

:::::::::::::::::::::::::::::

وبعد نص سااعه .. نزلت لميس .. وراحت لعند هشام
هشام بأبتساامه عريضه / هلااا قلبي
لميس / اهلييين .. هاا وصلت النتيجه ..
هشام بنفس الأبتسامه .. / ايه .. يلاااا ادخلي حيااتي ... يادلوعتي انتي
لميس / هههههههه وش فيك ؟؟
هشام وهو يناظر عيونهااا / مبسوووووووووووط للآخر .. يلاا ادخلي
لميس رفعت كتوفهاا ( وش فيه !! ) / اووكيه ...
دخلت لميس العيااده ..
وجلست عالكرسي ...
لميس / هااا خير دكتورة ؟
الدكتورة بابتسامه / ماحكى لألك جوزك ؟ ( ماقال لك زوجك ؟)
لميس تناظر هشام / لااا وشو ؟؟
الدكتورة بأبتسامه / مبروووووك ... انتي حامل ..
لميس عقدت حواجبهاا وهي تناظر الدكتورة / جد ؟؟
ناظرت هشام وابتسمت / جد ؟؟
هشام بأبتسامه عريييضه / ايووه يااقلبي .. مبروووووووك
لميس / هههههههه يااي يعني راح اصير أم ..
الدكتورة / واحلى ام انشالله .. راح اكتب لألك دواا فيتامينات وحديد
... بس بليييز تاخزيهم بأنتظااام .. اووكيه
لميس بأبتسامه مشرقه / اوووووووكيه
هشام / اهم حاجة انها تتغذى كويس تراها هاليومين معذبتني
الدكتوره / لااااه .. هلأ في بيبي جواتك .. لازم تتغزي كويس
مو مشانك عالأأل من شان البيبي ..
لميس بنفس الأبتسامه / ابشري .. ولا يهمك .. راح ادبل الوجبه اذا تبي
الدكتورة / هههههههههه لا مو هيك .. اهم اشي تاكلي اكلات مفيدة فواكه وخضروات .. مو الجنك فوود اووكيه
لميس / ههههه اووكيه ..
الدكتورة مدت الوصفه للميس / متل ماألت ألك .. خدي الدوااا بأنتظام ..
هشام وقف / يلااا شكرا دكتورة ..
الدكتورة / الف مبرووك ان شاء الله
لميس طلعت وهي مبسوطه وتناظر هشام / هشاام راح اصير أم ؟
هشام وعيونه باين عليهم الفرح / ايووه ياااقلبي .. وانا راح اصير اب
لميس / هههههههههه يااحلاااتك ..
هشام يناظر عيونها بلهفه / ياحلاااتك انتي والله ..
لميس / هشووم ابروح ابشر الشله زييين ..
هشام / اووكيه قلبي بس عجلي علشان نبشر امي وامك ..
لميس / ايوووه ماااااااما .. راح ادق عليهااا
وبسرعه اخذت جوالهااا ودقت ..وهي مبسووطه حدهااااااااااااااا

::::::::::::::::::::

بو عبدالله ... مع وليد لهاللحين بالمستشفى
بو عبدالله / خلااص ياوليد انا حجزت لك فندق .. روح ارتااح
انت توك جاي من السفر ..
وليد / موو قاادر والله .. وعمامي يحاتونه هناك .. وانا هنااا معاه
ماادري شسوي ؟
بو عبدالله وهو مو مقتنع من اللي يقوله / راح يقوم بالسلاامه
ويرجع لكم .. بين اهله ان شاء الله
وليد / ان شاءالله .. << وبجديه / عمي ..
بو عبدالله / ســــم
وليد / هاللحين بنتك صج متنومه هنااا
بو عبدالله استغرب من سؤاله / هااا .. ايه ..
وليد / انزين ممكن اشوفهاا .. واتطمن عليهااا
بو عبدالله / تشوفهااااااااا ؟؟
وليد / ايه .. مو اهي مرت ابوي .. يعني حلال اني اشوفها ..
بو عبدالله بخاطره ( آآهـ هذا الغريب يقول كذااا وانا حتى ماشفتها
ابد ؟؟ آآآآآآآآآهـ ياريناد حاس انك تكرهيني ماادري ليه ؟؟ )
وليد / أي غرفة اهي ؟؟
بو عبدالله / يلااا قوم معي .. انا بعد راح اشوفهاا
وليد / يلااا

:::::::::::::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 2:28 am

:::::::::::::::::::::::::::::::

راكان بعد مانزل امه وشوق .. للبيت ..
مشى ثانية بالسيارة ..

راكان ( لاااازم ترضي علي ياارينااد ... لاااااااازم ..
افهميني ... حسي فيني ... ليه قااسية علي كذاا ليه ؟)
وصل للمستشفى ووقف سيارته ..

:::::::::::::::::::::::


لميس دخلت الغرفه وهي مبسوووطه / هااااااي
الكل / هاااااااااااايات
ندى / لاااا تقولي فقر دم ... ترانا مو ناقصين
لميس بأبتسامه وبدلع / لاااااااااااااا
ريهام / اجل تكسر
لميس عقدت حواجبه / فال الله ولا فالك ..
رنيم / طيب انطقي ..
لميس ناظرت ريناد / اول حاجه ابغا اسمع ضحكة رنوود
ريناد / ............
الكل / ههههههههه ليه
ريهام فتحت ازرة قميصهااا / بصراحه مااعندك ساالفه ..
لميس / الاااا عندي .. بس مثل ماطلبت .. رنود اضحكي عاد
ريناد / اضحك على ايش شايفتني مجنونه ..
ندى / ههههههههههههه خلااااص انا ضحكت بدالهاااا يلااا انطقي عاد ..
لميس / ههههههههه لاااا موضحكتك .. كيفي انااا اتوحم على ضحكة ريناد ..
الكل / .......................!!!!!!!!
ريناد / ههههههههههههههه جد ؟؟
لميس / ايوووه حاااااااااامل
الكل / وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
ندى قربت من لميس ولمتهااا / مبرووووووووك يااقلبي اخيرا راح ينظم
بيبي لبنات كيوووت ...
ورنيم نفس الشي باركت لهااا ... وبعدهااا ريهاام ..
لميس / بشويش رهووم ارحمي البيبي
ريهام بعدت عنهاا / ماااااااالت عليك ..
ندى / ونااااسه لمووو راح تصير ام ..
رنيم / يااااااااااي يعني انا راح اصير عمه هههههههههه
ريناد تناظر لميس / مااتخيلك تربي بيبي ابد ..
لميس / هههههههههههههه ولاااا انااا
ريهام / ياحلاااااااااااتك .. صدقتي عمرك ..
رنيم / هههههههههههههه حلووه هذي صدقتي عمرك ..
لميس وهي تلف الشيلة على راسهاا / يلاااا هاللحين ابروح لماامااا
ريناد / لموو اذا فيك بنت سميها ريناد .. بلييييز
لميس / بس ابشري مااااااااااطلبتي ..
ندى بصوت عالي / يالخااااينه .. مو انا معك متفقين لما تجيينا بنت انا
اسميها لميس وانتي تسميها ندى ..
لميس / هههههههههههههه ايوااا صح نسيت ..
ريهام / هذا وجههي اذا سميتيها ندى ولا حتى ريناد
لميس وهي تلبس نقابها / اقوول بلااااااااا فتن ..
رنيم / لااا انا بحكي مع هشام واخليه يسميهااا رنيم وبس
ريهام / والله ..
ندى / الا جد ابو الهش وش كانت ردة فعله ؟
لميس / اوووووووه متشقق من الوناااسه
الكل / ههههههههههه
ريهام / الله يهنييييييييكم ..
لميس / يلاااا باااااااااااااااي

وطلعت ... الا تلاقي بوجههاااا بو عبدالله ووليد راح يدخلواا الغرفة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 2:29 am


الفصل العشرون

::::::::::::::::




لميس طلعت ... الا تلاقي بوجههاااا بو عبدالله ووليد راح يدخلواا الغرفة
لميس ( من هذا اللي معه ؟؟ << تذكرت / ايوااا هذا اكيد وليد .. والله
عرفتي توصفيه زين ياريهام .. بس وش يبغا جاي لرنود ؟ يااااي الفضول بيذبحني .. خاطري ادخل معهم بس هشووم ينتظرني .. ابنزل
لا ينشبني هاللحين ... )
بو عبدالله .. / وليد انتظرني هنا انا راح ادخل بالأول ..
وليد / اووكيه ...
بو وليد اول مادخل .. تنحنح ..
ندى / هذاا باابااا ..
ريناد حست بخووف ... وضاق صدرها ..
ريهام ورنيم بسرعه لبسوا تغطواا ...
ندى وقفت عند المدخل / ادخل .. باابااا
بو عبدالله / السلام عليكم ..
الكل / وعليكم السلام
بو عبدالله اول ماشاف بنته عالسرير وكيف ذبلانه حس انه
ظاااالم بمعنى الكلمه ... حس انه مانصفهاا وانه السبب في كل
هذا .. تذكر امها ( ام ريناد ) لما كانت تتوصى فيه عليهاا ..
وكيف كان خايفه عليها ..
وهو يتذكر كلامهاااا (( مااوصيك على ريناد .. ريناد بنتك ..
حطها بعيونك .. تراها اغلى من كل شي عندي .. لا تفرط فيها
ولا تخليها تحتاج لحد .. كون بجنبها وحسسها انك كل شي في حياتها
امها وابوها وكل شي ... ))
ريناد بنبرة خوف / باباااا
بو عبدالله قرب من السرير وقرب منها اكثر .. ولم راسها بحظنه ..
ريناد بسرعه دمعت عيونها ..
بو عبدالله / ريناد سامحيني .. والله غصبن عني .. الظروف جت كذااا
<<< رنيم وريهام وندى يناظروهم ومرره متأثرين ..
ريناد حست انها محتاجه اكثر لحظنه وحنانه .. محتاجه للدفاا والأمان
بو عبدالله بعد عنهاا .. / قولي مسامحتك علشان ارتاح ...

ريناد وهي تبكي / اسامحك ؟ لأنك بعتني .. لأنك تخليت عني ؟
اسامحك .. لأنك راح تقتلني وتدفني مع واحد اكــ
بو عبدالله قاطعهااا / لا تقولي كذااا ... اعترف لك اني كنت غلطان
لما جبرتك على شي انتي ماتبيه وهذي النتيجه ..
ريناد / بابااا اسامحك .. بس بلييييز لا تتركني معه .. ماابغاه ..
افهمني ..
بو عبدالله / خلاااص انتي ادعي له بس يقوم بالسلامه .. هو
بأمس الحاجه لللدعااا .. لا تبخلي عليه ..
ريناد بلعقت ريقها / ربي يشفيه ..
بو عبدالله بجديه / ريناد
ريناد / نعم .. ؟
بو وعبدالله / و .. وليد يبغا يتطمن عليك ..
الكل / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريناد من سمعت اسم وليد حست بالخوف بس ليه ماتدري ..
( وش يبغا هو الثاني بعد )
بو عبدالله / اخليه يدخل ؟
ريناد وهي تتنفس بسرعه / لاااااااااااااااا .. لااا ماابغا اشوف حد خاصة
من طرف ابو وليد ..
بو عبدالله / ليه طيب ؟ انا وش اقوله تراه عند الباب
ريناد وهي تناظر صاحباتها وبنبرة خوف / افهمووني ماابغا اشوف حد ..
لا تجبروني كفاااااااااايه اللي فيني مكفيني ..
ريهام بسرعه وقفت .. / معليش .. اتركها هاللحين ..
بو عبدالله بيأس / وش اقوله ماتبغا تشوفك ؟
ندى / لااا بابا قول هي نايمه او قول له خلها بوقت ثاني هاللحين تعبانه
بو عبدالله مشى بيأس .. وطلع ...
وليد / ها عمي شصار ؟
بو عبدالله / تعبانه وماتبغا تشوف حد .. تركتها تنام .. معليش
بوقت ثاني ...
وليد / اووكيه ماعليه اييها بوقت ثاني ..

::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 2:29 am

::::

ريناد حطت راسها على ركبهااا وتبكي ..
ريهام / قلبي لا تبكي .. وربي تقطعي قلبي
رنيم / رينااد والله كفايه .. مايصير اللي تسويه بنفسك ..
ندى / خلااص ماراح يشوفك .. ليه انتي متضايقه ؟
ريناد رفعت راسها ببطئ / اكيد هو يكرهني وجاي يسمعني كلام
ويمكن يظن اني انا ورى كل هذااا .. انا خاايفه منه مررره ..
ماابغا اشوفه تكفوووون ..
رنيم تمسح على شعرها / لا تخاافي حبيبتي .. ماحد يقدر
يمسك بشي دامنا حنا حواليك ..
ريهام / تبيني اذبحه لقرب يمسك بشي .. والله لأخليه
يندم لجيته هنا للسعوديه .. لأخليه يعض اصابعه ندم ..
ندى بأبتسامه حتى بانت غمازتها / يندم مره وحده ؟ وش راح تقدري تسوي ويااا وجهك ..
ريهام / انقلعي .. انتي بس خليه يجي ويسمعك كلام والله راح تشوفوا
وش راح اقدر اسوي ..
ريناد بجدية / ابطلع من هنااا .. ابروح البيت
ندى / انتي بس ارتااحي .. ولا تشيلي هم الطلعه ..
ريهام تغير الموضوع / رنوود وش رايك اقابل خالد ؟
ندى / يعني لقالت لك لا .. ماراح تقابليه ؟
ريهام بثقه / اكيييد
رنيم / تكفيييييييييييين قولي لها لا تروح
ريناد بدون نفس / بكيفك ..
ريهام / افااااااااااااااااا ..
رنيم وندى ضحكوا بشماته / ههههههههههه ههههههههههاي
ريهام / زين كذاا تخليهم يتشمتوا ويتمسخروا علي ..
ريناد / اممم اوكيه لا تروحي ...
ريهام ناظرتها بعتب / ........
ندى / وء وء وء وء وء وء وء وء وء <<< موسيقى تحطييييييييم
ريهام تكابر / عااااااااااااادي ماراح اقابله .. ولو تبين اقطع علاقتي
نهائيا وربي راح اقطعها علشانك ...
ريهام وهي جالسه جنب ريناد بالسرير ..
قربت منها اكثر ومسكت يدهاا ..
ريهام وهي تناظر ريناد / انا من لي غيرك .. اكيد راح اسمع كلامك ..
ريناد متأففه / اووه رهووما يعني بتلزقي فيني كذااا ... خلااص روحي
ريهام ينقال عنها انحرجت / افاااااا
رنيم بحماس / يلااااااااااااا روحي
ندى/ ههههههههههههههههههه والله انك هبله يارنوم ..
ريهام / لااا ابجلس ماني برايحه ..
ريناد بعدت عنها وتغطت بالبطانيه / رووحي .. ابناااااااااااااااااااااااااام
ريهام نزلت من السرير .. / اوووووووكيه بس ترى علشانك رااايحه
ندى ورنيم / هههههههههههه
رنيم / اقوول رهووم وش رايك تقابليه بالكوفي شوب علشان نشوفك
ندى تحمست / أي جد مثل ماقالت ...
ريهام بغمزة/ اووووووووووووكيه ولا يهمك الكوفي شوي يعني
الكوفي شوب ..

:::::::::::::::::::::::::

وفي بيت ام حسام ..

دانه بيدها الجوال / جد والله ؟؟ طيب يلاااااا باااااااي .. اكلمك بعدين ..

نزلت دانه من غرفتها بسررعه .. / مامااااااااااااااااا .. ماااااااااااااامااااااا
ام حسام طلعت من المطبخ .. وبيدها صحن تو غاسلته / خييير وش
فيك تصارخي ..
دانه بشماته / ماما .. زوج ريناد عامل حادث وهو بالمستشفى ..
وبليلة الزواج بعد ..
طاح الصحن من يد ام حسام عالأرض / جد ؟ متى ؟ وش صار لهم
دانه / ماصار لبنت اختك شي ماكانت معه بالحادث
.. بس زوجها هالشايب بالمستشفى ..
ويقولوااا بين الحيا والموت ...
ام حسام / انا لله وانا اليه راجعون .. وانتي وش دراك ؟
دانه بخبث / مافي شي يخبأ علي ..
وقبل لا تمشي / مامااا ترى حتى بنت اختك ريناد بالمستشفى
منومه بس مادري ليه روحي اذا تبين تعرفين ...
ام حسام / استغفر الله .. وش جاها هالبنت .. من صغرها وهي
متمرمرة .. لو انها معنا والله احسن لها ..

::::::::::::::::::::::

ريهام اول مادخلت العياده .. / هااااااااي
خالد بسرعه وقف من مكانه وبأبتسامه / هلا والله ..
ريهام مدت يدها وسلمت عليه / اخباااااااارك ؟؟
خالد بحرارة / تماااااااام .. انتي اخبارك ..
ريهام سحبته من يده / انااا كويسه .. يلا تعال نطلع للكوفي شوب
خالد / اووكيه وانا دوامي الصباحي بعد خلص ..
ريهام / حلووو ..
خالد / طيب اتركي ايدي .. خليني اشلح البالطو ..
ريهام انتبهت انها ماسكه يده / هااا .. ايه اووكيه <<< وبعدت يدها
خالد ( ههههههههه ياقلبي والله انك رهييبه ) وشلحه وعلقه ..
ريهام بأبتسامه / يااي تراك احلى بدونه ..
خالد / هههههههه يعني قصدك مايلبق لي دكتور ..
ريهام تأشر بيدها بلا / لاااا والله مو قصدي ...
خالد / اووكيه يلااا ..
وطلعوا سوا وراحوا للكوفي شوب ..

رنيم وندى اول ماتقدموااا وشافوا خالد شهقوا
رنيم / لااااا ماتوقعت يكون شكله كذااا
ندى / ههههههه والله هالريهام طلعت مو هينه ..
( خالد ابيضاني وعيونه وااسعه سودااا )
ريهام وخالد جلسوا .. وطلبوا لهم كابتشينو ...
ريهام فتحت النقاب وشلحته ..
<<< ندى / فلتهاااااااااااااااا الغبيه
رنيم / والله انها جنت من عرفت هالخالد هههههه
ندى / والله هي من زمان مجنونه .. تفكر اذا اهلها ما يعرفوا
عنها شي خلاص تتخلى عن كـــــــــــل شي ..
خالد فتح عيونه للآخر / هيـــــــــــه .. انتي ليه فتحته .. يلا البسيه
ريهام عقد حواجبه / ليه .. طيب كيف ابشرب مااعرف ..
خالد / مو مهم .. انتي ماتخافي حد من اهلك يشوفك ... ولا وانا
معك بعد ..؟
ريهام نهدت بقوه / أي اهل .. هما مايعرفوا عني أي شي ..
لا تخاف حتى عيال عمي ومعارفنا مو بالرياض .. يعني ماحد بيعرفني
خالد بجديه / ريهام حنا بمكان عام .. تغطي
ريهام / وش فيك خلك فررررررررري ..
خالد التفت / شوفي والله يناظرونك ..
ريهام / والله انك مزعج .. خلاص ابااقوم احسن لي ..
خالد مسك يدهااا قبل لا توقف / ويين ؟
ريهام تأففت / افففففففف .. اووكيه بس بشرط ..
خالد / شرط ؟ شنوو
ريهام تفكر .. / اممممم ايوااا توصلني للبيت .. طيب انا ابروح
وراح اجي العصر .. لصديقتي .. طيب ( والله لأدوخك ياخالد .. !)
خالد وهو عاقد حواجبه ( الله يعيني عليك وعلى افكارك هذي .. )
ريهام / ها وش قلت ؟؟
خالد / اوووكيه .. اوصلك للبيت انا وش وراي ..
الا تمر دكتوره ومعها كوب شاي .. بجنب طاولة خالد وريهام ..
الدكتورة التفتت / اهلااا دكتور خالد ازييك ؟؟
خالد وقف / هلاااااااا والله .. ازيييك ( هدى ) ؟ تو مانور المستشفى
د. هدى / انا كويسه .. ربنا يخلييك ..
خالد / هااا كيف مصر وكيف الأهل ؟
د. هدى / كويسه اووي .. بٌص ماما بتسلم عليك اووي وبتأول لك
بأى اعمل لنا زيارة مسل السنة اللي فاتت ..
.. ( كويسه كثير .. شوف ترى ماما تسلم عليك وتقول لك زورنا
مثل السنة اللي فاتت.. )
<<< رنيم وندى ..
ندى / من هذي اللزقه اللي جت ..
رنيم / ههههههه حشريه وش تبي هاللحين ..

ريهام تناظر الدكتورة من فوق لتحت ..
خالد يكمل حكيه معهااا .. / أي ان شاء الله .. نزوركم ..
د.هدى / اووكيه انا حخليك براحتك .. معطلكش ..
خالد / اووكيه .. سي يو
بعدهااا مشت .. وجلس خالد عالكرسي ..
ريهام وهي تناظره / ماشاء الله عليك مطيح الميانه معهااا << تقلد
صوته / ازييك هدى ..
خالد / هههههههه لا هذي دكتوره ..
ريهام / ادري وانا قلت مضيفة طيران ..!
خالد / ههههههههه .. اقصد هي مسافرة ماخذه اجازة وتو اليوم جاية
تداوم ..
ريهام حست بضيقه .. / اهاا.. طيب وانت كنت تزورهم بمصر ؟
خالد / ايه .. لما رحت لزمت علي اروح بيتهم .. واتعرف على اهلها
ريهام / اهاا ..
وزحمت الكرسي لورى .. ووقفت .. ( والله ومسوي فيها زيارات الأخ )
خالد وقف / ويين ..
ريهام / لا انت خلك .. هاللحين تجي هــــــــــــــــــدى تجلس معك ..
خالد / اقول بلا هبل .. اجلسي ..
ريهام / لاا ابروح عند صديقتي ..
خالد / يعني ماتبيني اوصلك للبيت ؟
ريهام تذكرت الشرط .. / هااا
خالد / نسيتي .. مو انتي ياللي شرطتي ..
ريهام / لااااااا مانسيت ... وصلني .. ( مع انك قاهرني بس يلاااا
انا مااكسر كلمتي .. الا انا وش دخلني فيه .. هو بكيفه مع
هالدكتورة ) ..
خالد / يلااا
مشت معه .. وندى ورنيم وراهم ..
ندى / ريهاااااااااااام .. ريهااااااااام
ريهام التفتت / ايواا وانتم للحين معي ؟
ندى / وين يالغبيه ؟
رنيم / وين بتروحي ؟
ريهام / ابروح البيت .. وهو راح يوصلني ..
ندى ورنيم يناظروا بعض مستغربين ..
رنيم / جد هبله ..
ندى / لا تنسين نفسك بس ..
ريهام / لا تخاااااااافوا علي .. انا قدها وقدود .. وبتشوفوا وش
راح يصير ..
ندى ورنيم تحمسوا / وش ناوية عليه ؟؟
ريهام /ههههههههههههه اقول روحوا لرنود .. يمكن تحتاج شي ..
وافتحوا جوالهااا يمكن اكلمهاا طيب ..
ومشت .. راحت جنب خالد .. وسحبت يده .. بسررعه وطلعوا
برى المستشفى وركبت سيارته ..

:::::::::::::::::::::::::::

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 2:30 am


:::::::::::::::::::::::::::


ام حسام وصلت المستشفى علشان تتطمن على بنت اختها
وصعدت لغرف التنويم واسألت عن الأسم ورقم الغرفه ..
وهي قلبها مشغول عليهااا مررره .. والخالة مثل الأم
قلبهااا رهيييف على بنات اختهااا .. وخاصة ان ريناد
يتيمة الأمــــــ .. ومحتاجه حنان اكثر يعوضها عن امها
مع ان حنان الأم ابد مايتعوض ..!!

اول مادخلت ام حسام الغرفه ..
ريناد استغربت لأنها ابد ماتوقعت انها تجي وانها تدري بالموضوع ..
ام حسام لمتها بحرارة / هلاااا برنود .. يمه وش فيك ؟
وش اللي صار لك ..
ريناد وهي بحظن خالتها تذكرت ريحة امها .. وبكت من قلب ..
ريناد وهي تبكي / شفتي ياخالتي وش صار فيني ..
ام حسام بعدت عنها شوي / ياابعد قلب خالتك ..
لا تقولي كذا هذا امر ربك ..
ريناد / ونعم بالله ...
ام حسام / انتي وش فيك .. وليه بالمستشفى .. وش صار لك ؟
ريناد قالت لهااا كل اللي صار ..
الا تدخل رنيم وندى .. / هاااااااااااااااي
ندى انتبهت بوجود ام حسام / اوووه هلاااا خاله ..
ام حسام / اهلين ندى .. وش اخبارك ؟
ندى وهي تناظر ريناد / كويسه ..
ريناد بأبتسامه / خالتي جاية تطمن علي ..
رنيم سلمت على ام حسام وجلست جنب رنوود ..
ام حسام تأشر على رنيم / هذي منوو ؟
ريناد / هذي رنيم صااحبتي ..
ام حسام / اهاااا ..
ريناد بهمس / وين رهووم ؟
رنيم بهمس / الهبله طلعت من خالد
ريناد فتحت عيونها للآخر / جنت هذي ؟؟
ندى / أي على فكره رنوود افتحي جوالك .. تبغا تكلمك ريهام
ريناد / رنوم عطيني جوالي من جنبك .. وافتحيه ..
رنيم / من عيووووووووني ..
ام حسام دق جوالها وعطته مشغول .. / يلاااا ريناد انا رايحه واول
ماتطلعي من هنا طمنيني طيب ..
ريناد / اووكيه ..
اول ماطلعت ام حسام ..
ندى بصوت عالي / جد جد رهووم جنت ..
ريناد / انااا اوريهاا .. اصبروا علي ..
رنيم / والله فااااااااالتهااا تصوري كشفت وجهها بالكوفي شوب
ريناد شهقت / لاااا ... والله انها فالتها بقووووووووه بعد ...
قلنا تتغير وتعقل بس مو كذااا ..
ندى / ومن قال لك انها تغيرت ؟ تراها طالعة معه بس كذا
ينقال عنها تستهبل ..
ريناد اخذت الجوال وبسررعه دقت عليهااا ..

:::::::::::::::

ريهام بالسيارة مع خالد .. ودخلوا الحي .. وقدام البيوت ..
ريهام بسرعه / بس .. وقف هذا بيتنااا
الا يدق جوالهاا ..
ريهام / لحظة ... خلوود ابااكلم ..
خالد / اووكيه خذي راحتك ...
ريهام بسرعه ردت عالجوال / هلاااااااااااااااا
ريناد بعصبيه / انتي وينك .؟
ريهام وهي تضحك / مع خلووودي .. قلت له يوصلني البيت
وراح اجي لك ثاانيه العصر ..
ريناد / جنيتي رهوووم ؟
ريهام / اناااااا .. رنوود لا تخاافي علي .. انا عن الف رجال
<<< خالد ( والله انها مصدقه نفسهاا .. مااكون خالد اذا
ماغيرتك .. )
ريناد / ريهام .. والله اني خايفه عليك .. انتي ماتدري
وش يفكر فيه .. وش اللي يبغاه منك بالظبط ..
ريهام بصوت واطي / حبيبتي قلت لك لا تخاافي .. والله اول
مارجع راح اقول لكم كل شي .. طيب
ريناد / اووكيه بس انتبهي لنفسك ..
ريهام / ابشرري .. يلاااااااا باااااااااي

ريهام بعد ماسكرت الجوال / هااا وش فيك تناظرني كذا يلااا انزل ..
خالد عاقد حواجبه ومستغرب / انزلل ؟؟ وين ؟
ريهام / ياللـــــه تراني مااحب البلاهه .. انزل بيتنااا فهمت ؟
خالد / بيتكم ؟؟ وليه ان شاء الله
ريهام / بس ابغاااك تتغدا معي ..
خالد / واهلك ؟؟
ريهام متأففه / قلت لك اهلي مو هنااا .. انزل وبسك هذره ..
ريهام بسرعه نزلت .. وخالد نزل وهو مايعرف وش ورى
هالبنت .. وشنو آخرتهاا ..
بعد مادخلوا البيت ..
ريهام شلحت عبايتهااا ورمتها على اقرب كنبة ..
خالد يناظرها وهو مستغرب ..
ريهام / لااا تقولي بمكان عااام .. بيتنا وبكيفي .. !
خالد ابتسم ابتسامه عريضه .. وهو يناظرها من فوق لتحت
لاحظ ملابسها كيف .. لابسه تي شيرت بيج والكلر حقه بني
ومرره عااادي لأنه جاي ولادي .. والبنطلون طويييل بني وحزام
على خصرهااا اللي هو وبطنها واااحد مافي فرق ولا هو
مقسم ولا هو مخصر ..
خالد ( هاللحين هذي ولد ولا بنت ؟ بس اصبري علي لأظهر
البنت اللي بداخلك .. اللي دافتنهااا .. والله حرام عليك ياريهام
لا تعلقيني فيك اكثر .. بنظراتك هذي اللي تذبحني .. )
ريهام وهي تناظره / ههههههه وش فيك .. تعال ادخل حياااااااااك
سحبت يده .. وجلسته معها عالأريكه ..
خالد وهو مرتبك .. / ريهااام
ريهام / ايوااا
خالد / انتي ليه جابتني هنااا .. ؟
ريهام انفجرت ضحك / ههههههههههههههههههههه والله انك نكته
خالد بجديه / اتكلم جد ..
ريهام عدلت جلستها / امممم .. والله بس كذاا جا على بالي اني
اتغدااا معك .. وعندي في البيت علشان آخذ راحتي واشلح الغطاا
خالد وهو عاقد حواجبه / لهالدرجه الغطا يضايقك ..
ريهام / مرررررررررررررررة
ومرت لحظة صمت من بينهم .. وكل واحد منهم يفكر بشي ..
خالد ماهمه الا ريهام .. وكيف يقدر يزيل القناع اللي لابسته
الي اخخفي انوثتها و رقتهااا ..
وريهام بس حابة تطلع كل هبالها فيه ..
خالد بجديه / ريهام ابااقولك شي .. بس تسمعيني للآخر طيب ..
ريهام بأهتمام .. / طيب ..
خالد / شوفي ياريهام في شي لازم تعرفيه ..
ريهام تسمع له بإصغاء ..
خالد يكمل حكيه .. / تذكري اول ماشفتك بالمستشفى .. تدرين ليه انا
اعطيتك موعد .. بس علشان اشوفك مرة ثانية ..
ريهام / هههههههههههههههههه طيب كمل ..
خالد بعصبيه / لا تضحكي .. ولا تتمسخري اسمعيني للآخر ..
ريهام عقدت حواجبها ينقال عنها زعلت .. عدلت جلستها
وعطته ظهرها .. ( والله ماليق على الدلع .. ههههههه )
خالد / وش فيك ؟ غلطت عليك ؟
ريهام وهي بنفس الوضعيه .. / لااااا
خالد / امم طيب اقدر اكمل ...
ريهام / والله براحتك .. تبغا تكمل كمل .. وش دخلني فيك ..
خالد / افااا ..
ريهام / اخلص علينااا .. تراني جوعانه حدي ..
خالد / طيب .. لا تكلينااا .. اممم المهم عطيتك موعد ثاني علشان اشوفك
تدرين ليه .. لأنك من جد دخلتي مزاجي بقووه .. يعني .. اممم
حطيتك في بالي واشغلت بك حالي <<< يغنيهااا لهااا
ريهام وهي بنفس الوضعيه ( هههههههه الدكتور جن الظاهر ! )
خالد يكمل حكيه / وبعدهاا احس اني تعلقت فيك .. وماتركتي
خيالي ولا لحظة .. تعرفي ليه ؟
ريهام / ............... ( من جده ؟؟ لاااا وش اللي بلاني فيه انا )
خالد قرب منها اكثر وهمس / ريهام ..
ريهام التفتت عليه وناظرته بنظرات تعجب .. / نعم ؟؟
خالد بنظرات حب واعجاب / عرفتي ليه اناا متعلق فيك ؟ وانك دووم
بخيالي .. واني ارتاح لك مررره .. و ..
ريهام قاطعته / ههههههه ياحلاتك والله انك تصلح ممثل ..
خالد مسك كتفها بعصبيه / افهميني ... انا ا ... احــ ... انا مــــ محــتاج
لك ..
ريهام وهي تناظره بنظرات حنيه / محتاج لي ؟؟
خالد / ايه .. ريهام بليييز خذي الموضوع بجديه ...
ريهام / طيب .. محتاجني بشنوو ؟؟
خالد يتنهد / آآآهـ مشكلتي مو قادر اوصل لك اللي ابغاه بالظبط ..
ريهام / اممم طيب قول لا تستحي وش اللي تبغاه مني بالظبط
خالد / والله انك ماخذه الأمووور بتفاااااااااهه ..
ريهام / افاااااااااااااااااا .. هذا جزاتي .. اقوول الظاهر انك جوعان مثلي
ابروح اشوف كان جا الغدا ولا لااا ..
وقبل لا توقف خالد بسرعه مسك يدهااا ..
ريهام / هااا وش تبي ..
خالد ( احبك وربي احبك افهميييني ) / ...
ريهام وهي تناظره حاسه انه بعيونه حكي كثييييير ..
ريهام سحبت يده منه ووقفت ..
خالد / وين ؟
ريهام / امم قلت لك ابروح اشوف كان جا الغدااا من المطعم ولا لا ..
خالد / اووكيه .. ( الله يصبرني عليك .. )


ريهام دخلت المطبخ .. ( وش فيه هذاا .. وش هالنظرات ؟
لا يفكرني ميته فيه .. والله انه غبي يفكر بهالشي .. انا وش
اللي خلاني انزله معي للبيت .. والله اني هبلة على قولة بنات كيوت )
ريهام كلمت الخدامه تجهز الغدا برى عالطاولة ...
وقبل لا تطلع انتبه ان ازرة بدلتها مفتوحة ..
ريهام شهقت / ياااااااااويلي ..
وسكرتهم كلهم ماعدا اول وااحد ..
وطلعت ..

::::::::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 2:31 am



::::::::::::::::::::::::::

الساعة 4 مساء
بالمستشفى ..

ندى / اووكيه رنوود انا رايحه مع عماد طيب وراجعة لك بالليل
ريناد / اووكيه
رنيم / سلمي لي عالعاااااااشق
ندى وهي تمشي / مااااااااااالت عليك ..
طلعت ندى .. الا تجي ريهام ..
ندى / رهووم وجع ليه كل هالتأخير
ريهام / كييفي .. وانتي وين رايحه ؟
ندى / طالعه مع عماد ..
ريهام / اهاااا ... ايوااا
ندى / وش فيك ؟
ريهام / هاا لا ولا شي ..
ندى / يلاااااا انا جاية بالليل وابغاك تقولي كل اللي صار بينك وبينه
ريهام / ابشررررررررررري ..
ندى مدت يدهااا بنعومه / باااااااااي

ريهام دخلت الغرفه متحمسه .. / هااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
ريناد ورنيم / هاااااااااااياااااااااااااااااات
ريهام شلحت عبايتهااا والغطااا وجلست عالسرير قرب ريناد
ريناد بعتب / وينك ؟؟ والله تأخري ؟؟
ريهام / اسكتي والله عذبته .. بهبالي .. كل ماقال كلمه اقلب عليه
يعني بالعربي جننته ..
ريناد بتعجب / طول الوقت معك ؟ في بيتكم ؟
ريهام بغمزه / افاااااااااااا عليك ... انا قدهااا وقدود والله ..
رنيم وريناد شهقوا /...........
ريناد / جد هبلــــــــــــــــــــــه !!!
ريهام / انا اكون جد هبله اذا استسلمت لحكيه ..
ريناد / كيف ؟ هو وش حكى لك ؟
رنيم / ؟؟؟!!!
ريهام / اسمعواا ... يقول انه هو مرتاح معي .. وانه مايقدر
يستغنى عني .. واني انااا دووم بخياله .. لا وبالأخير
قال لي .. اممم
ريناد ورنيم / وش قااال انطقي ..
ريهام وهي تضحك / قالي لي .. احبك .. ههههه
ريناد ورنيم / جد ؟؟
ريهام / ههههههه ايووه بس ماقالها لي كذااا وهو متردد
وقال لي انه محتاج لي كثيير ..
ريناد / من جدك ؟ طيب وش قلتي له ؟؟
ريهام / ولا شي عااااااااادي ..
رنيم / والله انك مجنونه .. الرجال مبين انه مقطع قلبه عليك وانتي
تطنشيه ؟؟
ريهام / والله انا ماضربته على ايده وقلت له تعاااااااااال بليييز حبني !
ريناد بجديه / ريهاام .. انتي ليه خليتيه ينزل معك البيت ؟؟
ريهام بأبتسامه / والله كذاا جا على بالي اتغدا معه .. وبالمره قلت
علشان يوصلني هنا ثانية ..
رنيم / الحمد لله على عقلك ..
ريهام / وعقلك ..
الا يدق جوال ريناد ..
ريناد اخذت الجوال بسرعه وناظرت اسم المتصل .. ( راااااااااااكان !!!)
ريهام ورنيم / منوو
ريناد / اششش اسكتواا ...
و ردت بهدوء / الووو
راكان ( ياقلبي عالنعومه وهالصوت .. ) وبصوته الحنون / هلااااا
ريناد / اهليين ..
راكان / اخبارك ؟ اليوم ؟؟
ريناد / كويسه .. الحمد لله
راكان / دوووووووم يارب .. ريناد ...
ريناد / ايوااا
راكان / زعلانه مني صح ؟
ريناد وهي مرتبكه / امم ماادري اسأل نفسك
راكان / يعني جد ..
ريناد حست انه قلبها ينبض بقووه / راكان بليييز لا تضغط علي ..
راكان / مااحب اشوفك زعلانه مني .. طيب افهميني ..
ريناد بنفس الشعور / وربي فاااهمتك .. بس انت افهمني ..
راكان بحنيه / طيب فهميني .. وريحيني ..
ريناد / مو وقته هاللحين .. اكلمك بعديييين ..
راكان بسرعة / رينااااااااااد
ريناد / ايوااا
راكان بتردد / امممم .. لااا خلاص اخليك اناا ..انتبهي لنفسك ..
ريناد / اووكيه باي ..

بعد ماقفلت منه ..
ريهام / منوو
ريناد / تعرفين بلا بلاااهه ..
رنيم / رنوود لا تتضايقي .. والله هو بس قلبه مشغول عليك ..
ريناد / اووكيه .. ممكن تغيروا الموضوع ..
ريهام بأبتسامهـــــــ / نغيره ليه لاااا كم رنوود عندنااااااااااا

:::::::::::::::::

ومن جهه ثانية بالمستشفى
الدور الأول
قسم العناية المركزهـ ..

وليد اول مادخل للمستشفى دخل على الدكتور ..
وليد / السلام عليكم
الدكتور / اهلااا وعليكم السلام
وليد / هااا شلون ابوي اليوم ؟
الدكتور / والله لحد الحين الحالة مستقره ..
وليد بتنهيده / الحمد لله .. يعني في امل يـ
قاطعه الدكتور / اذكر ربك .. وحنا مانملك الا الدعاا والباقي على الله
وليد / ونعم بالله .. طيب ممكن اشوفه ..
الدكتور / اكيد ممكن .. تفضل معي ..
ومشى مع الدكتور لغرفة العناية المركزهـ ..

::::::::::::::::::::

ندى وعماد ..

وتحديدا في بيت عماد .. بالصالـهـ
عماد وبيدهـ علبه .. فاتحهاا
ندى / وااااااااو والله جنااان ..
عماد اخذ الآسوارة من العلبه ولبسهااا ندى .. / واااااااااو على
ايدك احلى ..
ندى بأبتسامه واثقه / اكييد ..
عماد / امووووووووت عالثقهـ واللهـ ..
ندى قربت منه بجرأه وباسته على خدهـ بسرعه / تسلم لي يااقلبي ..
عماد / فدييييت انااا قلبك ...
ندى بأبتسامة تذوب حتى بانت غمازتها ياللي زادتها حلى
وجاذبيه / احــــــبك ..
عماد بنظرات حب / لا لااااا خلاااااااص وربي مااقدر اناااا ..
تعذبيني انتي بهالحكي ...
ندى / سلااامتك من العذاب .. طيب خلاص ابسكت ..
عماد / لااا انااا راضي بعذاابك .. اهذري علي ..
ندى بدلع / لااا مايهون علي ..
عماد وهو ماسك يده وضامهاا / ياحلاة الدلع لجااا من اهل الدلع ..
ندى وجها قلب احمرر / لااا ابسكت كفايه ..
عماد وهو يناظر عيونها بشوق / يجرحني غلاك .. يذبحني حلاك ..
يتعبني جفاك .. خذي عمري فداك ... احبك .. موووووووت ياعمري ..
ندى تتنهد / يااااقلبي ياحلو حكيك ..
عماد بأبتسامه ونظرات تدوووخـ / الحلى كله فيك ..
ندى احمرت خدودها بقووه .. ونزلت راسها من الحيااا
عماد قرب منها اكثر ولمها بحظنه ..
ندى وهي بحظنه حاسه بالأمان والحنان ..
وعماد شعوره لا يوصف بهاللحظهـ ..
فجآه ندى تبعد عنه بسرعه وتناظر عيونه .. / عمااد تحبني من جد ؟
عماد / قلبي وش هالسؤال ..
ندى / جاااوبني
عماد بثقه / احبك .. واحب الثرى اللي توطيه ..
ندى بنبرة غيره / ودانه !!
عماد وهو عاقد حواجبه / دانه ؟؟
ندى / جاااوبني ...
عماد بجديه / دانه بالنسبة لي شي ماضي وانتهى .. تفهمي كيف
يعني انتهى ؟ يعني مستحيييييل ترجع لي وارجع لهاااا ..
وانا فهمتك طبيعة علاقتي معهااا كيف .. صح ولا لااا ؟؟
ندى بنفس النبرة وهي منزلة راسها وشعرها طايح على عيونها / بس
يوم من الأيام كانت بين احظانك صح ؟ ؟
عماد رفع شعر ندى اللي كان طايح على عيونهااا وحط يده على ذقنها
ورفع راسها / قلبي .. بلييييز لا تفتحي معي هالموضوع مره ثانية
لأنه ينرفزني ..
ندى / ليه ؟؟
عماد / مااحب اتذكر اني كنت معها بيوم من الأيام فهمتي علي ..
ندى وهي تناظر عيونه / حبيتهااا ؟؟
عماد تنرفز / ندى .. انا وش قلت ؟؟ تطمني انا ماعمري حبيت الا
وحده ومستحيل احب غيرهاااااااااااا تعرفين من هي ؟
ندى بكل برود / منوو
عماد وهو يناظر عيونها / انتي .. ايه احبك انتي وبس ..
ندى قربت منه وحطت راسها على حظنه ..
عماد وهو يمسح على شعرهااا / تشككي بحبي لك ؟
ندى وهي بنفس الوضعيه / خااايفه ..
عماد يطبطب على ظهرها بحنان .. / خايفه مني ؟؟
ندى / ايواا .. خايفة بعد مااتعلق فيك تتركني مثل دانه ..
عماد / قلبي ندى ... انا لو ماابغاك كان ماتقدمت لك .. وبليييز
ندى اسم دانه هذا ماابغاك تطريه ثاني على لسانك .. اووكيه
ندى / اووكيه ..
عماد / للحين خايفه ؟
ندى بعدت عن حظنه وبأبتسامه ذايبة / لااا
عماد رجعهاا لحظنه .. / خليني كذااا اناا مرتااح .. احس اني معك
انسان ثااااااااااااني ..

( ليه أحس أني معك إنسان ثاني

واني أسعد شخص في هذا الوجود
وان في يديني مفاتيح الأماني

وكل درب أمشيه
 مفروش بورود
كن عالمه عن الناااس
 إحتوااني

وكنه للقلب وأشواقه وقود
كل يوم ألقى له صرح بكياااني

وكل يوم وعشقه فيني يزود

.كله.
،، ذوق ،،

و
،، أحاسيس ،،

و
،، معاااني ،،

يجبر الخاطر ويصدق بالوعود
أكره الدنيا إذا غاب 
لثواني

وأستعيد بوصله الدنيا 
وأعود
ياهواي اللي من الناس
 إصطفاني

الغلا ماله وسط قلبي
 حدود
من عرفتك وأنت الفرح بزماني

وكل ماشفتك تمنيت الخلود )

:::::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 2:31 am

:::::::::::::::::::::::

بالمستشفى ..

وليد دخل على ابوه .. وهي يمشي بخطوات مرررة ثقيلة ..
دخل لقاه منسدح عالسرير وبجسمه اسلاك مثل اسلاك الكهربااا واحد مدخل من انفه علشان التنفس والباقي على صدره ..
وكان بجسمه كدمات زرقاا باين عليها انها من الحادث اللي صار..
وليد وهو بجنب السرير وحابس دموعه بعيونه ..
مسح على شعره وبصوت واطي / يبه .. احنا محتاجين لك
لا تتركنا وتروح ؟ يبه بسفرك برى علشان تكمل العلاج وتقوم
لنا بالسلامه .. يبه انا ابيييييك محتاج لك ..
مسك يده وضمهااا بأيده .. / لا تخليني وتروح .. انا مالي غيرك
انت ابوي وامي وكل دنيتي .. انا ماابي الشركه اللي كتبتها بأسمي
انا ابيك انت .. يبه رد علي ..
بو وليد حرك ايده اليسار بشويش ..
وليد انبسط مرره لما حس انه تحرك / يبه.. انا وليد رد علي ..
الا يدخل الدكتور .. ويسحب وليد لبرى / لو سمحت بدون انفعالات
لأن هالشي يأثر فيه وممكن تدهور حالته اكثر ..
وليد يكلم الدكتور والأمل في عيونه / دكتور ابوي تحرك ..
ايه حرك ايده .. تكفى خليني اكلمه واسولف معاه ..
الدكتور / لو سمحت خلك هنااا وحنا راح نتابع حالته ..
وليد طلع برى وجلس على اقرب مقعد ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


خلود لبست عباتها وجهزت ونزلت .. ومعها روان وريان ..
روان / مامي راح نشوف عمتو رنوده ؟؟
خلود / ايووه ..
ريان / ماما ..
خلود / ايوا
ريان / اذا طلعت عمتوو رنود راح تروح مع هذا ابو وليد لطلع
هو بعد ؟؟
خلود فتحت عيونها للآخر / هااا وانت وش فهمك ؟؟
ريان / اعرف كل شي .. مو اهو اللي راح ياخذها ويتزوجها ؟
خلود سحبته من ايده / ريوون قلبي بلاش كلام كبار .. طيب
روان / يعني ماراح جي هنااا ثانيه
خلود تأففت / يااقلبي .. رنود راح ترجع هناا لطلعت .. وبلاش حكي
فااضي يلااا ..

ونزلوا تحت وطلعت معهم ام عبدالله ومشوااا وركبوا السيارة
مع عبدالله .. وتوجهوا للمستشفى ..

::::::::::::::::::::::

بالمستشفى ..

ريناد منسدحه وغفياانه ..
وريهام ورنيم يسولفوا سوااا ..

الا يدخلوااا ام عبدالله وخلود .. وريان وروان
روان اول مادخلت مشت بسرعه ونطت فوق السرير على ريناد
ريناد ارتاعت بقووه وازدادت سرعة تنفسهاا / ر ررر روواان
خلود / روونه بشويش .. روعتيهااا ..
ريناد وهي لامه روان .. / وحشتيني روونه
روان تبوسها على خدهاااا / وانا اكثر .. متى راح تطلعي
علشان نلعب ونرقص ..
ام عبدالله / هاا ريناد اخبارك هاللحين ؟
ريناد / كويسه .. بس مليييت من جلسة المستشفى ابطلع ..
ام عبدالله / ارتاحي بالأول اهم شي صحتك وبعدها فكري بالطلعه
ريهام مسكت ريان على جنب ..
ريان / نعم وش تبين ؟ مااحبك ..
ريهام / لاااا تحبني .. قول احبك
ريان / لااااااااا اتركي ايدي ..
ريهام / لااا بالأول قول احبك والله اعطيك شوكولاته ..
ريان تحمس / وينه الشوكولاته ؟؟
ريهام فتحت الدرج اللي على جنب السرير وطلعت جالكسي .. / هاا وش قلت ..
ريان وهو يضحك / احبك هههههههههه
ريهام / فديييييييييييتك والله .. خذ تستاهل ...
ريان بعد مااخذه / مااحبك امزح معك ههههههه
ومشى عنهااا ..
ريهام / لااااااااااااااا تعااااال يالفاشل ..
ريناد تناظر ريهام / هههههه والله ريوون عرف يلعب عليييك
ريهام / ههههه ايوااا بس خليه يقرب مني لأمسكه من كشته هههه
خلود / كل شي ولا كشته .. خليها على جنب ..
ريان بدلع يلتفت يمين وشمال / اصلا انتي منقهره مني شعري انعم منك
ريهام شهقت / انت انعم ؟؟ لاااااااا والله تعال شوف شعري وش حلاته
ريان / لاا قصير مو حلو


:::::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 2:32 am

:::::::::::::::::::::::

ومن جهه ثانيه ..
عبدالله تحت مع وليد ..
عبدالله / هااا اخباره هاللحين ان شاء الله تحسن ؟
وليد / ايه احسن وبدا يتجاوب .. حتى انه قبل شوي حرك ايده
عبدالله بأبتسامه / الحمد لله .. ربي يقومه بالسلامه
وليد / الله يسلمك .. الا وين عمي ماجا معاك ؟
عبدالله / والله عنده ضغط بالشركه .. ان شاء الله راح يجي ..
الا يطلع الدكتور بأبتسامه عريضه
وليد / هااا دكتور ؟
الدكتور / لا ماااشاء الله الوالد بدأ يتحسن ..
عبدالله / يعني نقدر نكلمه ؟؟؟
الدكتور / ايووه بس موهاللحين لأن صعب الكلام والاخذ والعطا
معه هاللحين .. بس تقدروا تطمنوا عليه ..
وليد / الحمد لله .. على كل حال
وليد سحب عبدالله ودخلوا دااخل غرفة العناية المركزهـ ..

:::::::::::::::::::::::::


دانه .. وهي ماسكه جوالهااا .. وبخبث تضغط عالأرقام ..
وبعد لحظات ...
دانه بصوت مصطنع بالنعومه / اهلييييييييين ..
_____ / اهلين .. من معي ؟
دانه بنفس اللهجه والنبره / انااا ماعرفتيني ؟؟
_____ / اممم لااا والله .. انتي من تبين ؟
دانه بخبث / مو انتي غيداء السعود ؟؟
غيدا بنبرة تعجب / ايه .. بس من معي من انتي ؟
دانه / انااا ( سلمى ) اللي شفتك بزواج اخوك ..
منى تعجبت اكثر / سلمى ؟؟ سلمى مين ومتى شفتك ؟؟
دانه ضحكت بخبث / ههههههههههههههه .. الظاهر انتي تنسي كثير
جلسناا سواا وتعرفنا على بعض وانتي اللي عطيتيني رقمك ..
غيدا بنفس النبره / اناااااااااا ؟؟ مااتذكر ابد .. ذكريني طيب كيف شكلك ؟
دانه وهي راااايقه / ياقلبي .. والله اني من شفتك وانا متعلقه فيك
مررررره بس الرقم كان ضاايع والبارح تو لاقيته قلت ادق عليك اليوم واسأل عنك ..
غيدا تحاول تتذكر مو جاية تذكر ولا شي حتى نبرة الصوت مو
عارفتها ابد .. / ...........
دانه / غيوود انتي معي ؟؟
غيدا/ هاا ايه معك بس احاول اتذكرك ..
دانه / اووه ياغيدا يعني بنبقى كذا على ماتذكريني ؟ عز الله ولا
بكراا الصباح اعرفك انتي تنسي كثييييييير ..
غيدا / هههههههه والله بهذي معك حق ..
دانه / فديييييييييييت هالضحكه والله ..
غيدا بأبتسامه / تسلمي ..
دانه ( ياحبك للرسميات ... )
غيدا / سلمى .. ممكن اخليك هاللحين ماما تناديني ..
دانه / اووكيه ياقلبي .. بكرا راح ادق عليك طيب
غيدا / اووكيه .. بااااااااااي
سكرت غيدا الجوال .. وحطته على جنب .. وتحاول تتذكر ولو شي بسيط
.. ( زواج اخوي صار له سنه ونص تقريبااا يعني يجوز شفتها وانا
نسيت .. وانا وش اللي نزل نسبتي السنة غير النسياااان ... ههههههه
بس والله هالبنت جات بوقتهااا حاسه بطفش وملل .. لا شكلي بشبك
معهاا ويمكن اتذكرهاا .. )

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 2:32 am

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
وفي يوم آآآآآآخر

::::::::::

وليد جاي يركض من البيت للمستشفى وبيده بااقه ورد فخمه ورااقيه
من الجوري الأحمر ..
دخل على طول غرفة العناية المركزه ..
واول مادخل لقى السرير فاضي وفتح عيونه للأخر .. / يبه ... يبه
دكتووور .. وين ابووووووووي !!!
طلع يركض وحتى الورد طاح من ايده في الممر ورجوله
مو شايلته يحس بخطوات مرره ثقيله ..
راح للرسبشن يسأل عن ابوه .. / وين ابووي ؟؟
الممرضه / واااااات ؟؟
وليد التفتت على ممرضه سعوديه / لو سمحتي ناصر العالي اللي
بالغرفه المركزة وينه ؟؟
الممرضه وهي تناظر بالأوراق اللي قدامها / لحظة لو سمحت ..
وليد حده متوووتر ويناظر بالورق اللي قدامهاا / ..........
الممرضه / المريض ناصر العالي .. بالدور الثالث قسم تنويم الرجال
وليد تغيرت ملامح وجهه بسرعه وتطمن قلبه .. / ابوي فووق ؟
الحمد لله .. يعني صار احسن ..
وقبل لا يمشي .. لووح بأيده / مشكوووره ..
الممرضه / العفوو .. وبصوت عالي / تعااال ..
وليد التفت بسرعه / نعم ؟؟
الممرضه وهي تضحك / الورد ...
وليد / اوووه .. صج نسيييييت .. هههههه
واخذه .. واخذ ورده جوريه من الباقه ومدها للممرضه / هاج تستاهلين
على الخبر الحلوو ..
ومشى بسررعه ..
الممرضه اخذت الورده / ههههههه والله عذااااااب يجنن هالكويتي ..

::::::::::::::::::

وبالدور الثاني ..
ريناد / هاا دكتور متى راح اطلع تراني ملييت ..
الدكتور وهي يكتب بالفايل / ان شاءالله اليوم .. بعد الظهر بس
رح نشوف آخر فحوصاتك ..
ريناد بأبتسامه / اهاااا
رنيم / وااااااو يعني راح تطلع اليوم ..
الدكتور / ههههه ان شاء الله .. يلااا بالسلامة ان شاء الله
رنيم وريناد / الله يسلمك ..
ريناد اول ماطلع شلحت الشله اللي على شعرهااا .. / رنووم تعبتك
معي والله ..
رنيم جلست جنبهااا / وش دعووه هذا اقل من الواجب .. يعني انا لو
مرضت ماراح تكوني معي على طول ..
ريناد / بسم الله علييييك .. بس انتي حتى النوم تنامي معي ..
رنيم بأبتسامه / من لي انااا غيرك .. بس والله لو تدرى رهوما
اني نمت معك بتقلب علي هههههههه ..
ريناد / ههههههههه .. رهوومه قلبي اكيد هاللحين محتاسه راح
يجوا امها مع ابوهاا ..
رنيم / هههههه الله يعينهاااا .. يارب نشوفها ومعها اخبار كويسه
من امها او ابوهااا .. ويحننوا القلب عليهااا ..
ريناد مدت ايديها للسما / يااااارب الله يسمع منك ..
وبتنهيده / ريهام ماهي محتاجه الا حنان امها وابوها اللي افتقدته
من يوم وهي صغيره ..

:::::::::::::::::::::::

وليد وهو يمشي بين الممرات ..
من السعاده اللي اهو فيها مامر للرسبشن يسأل هو أي غرفه ..
يمشي وكل غرفه يوقف جنبها ويقرأ الأسم اللي عليهاا ..
الا ان وصل غرفة 265 ناصر احمد العالي
وليد فتح باب الغرفه بسرعه والأبتسامه بوجهه / يبه ..
بو وليد منسدح عالسرير .. وبأيده المغذي .. ووجه مرره مصفر
وجسمه مزررق من الكدمات ..
بو وليد ابستم لما شاف ولده الوحيد جاي لعنده ..
وليد حط الورد على جنب ولم ابووه وهو شوي ويبكي من الفرح
وليد بعد مابعد عنه / الحمد لله على سلامتك يبه .. والله مو مصدق بعد
هالغيبوبه ترد لنااا .. الحمد لله ..
بو وليد يحاول يتكأ و لسانه مرره ثقيل / اللـــ ــه يســ لـــمك ..
وليد / لا تتعب حالك .. خلك مرتاح ..
بو وليد في عيونه حكي كثييييييييييير ..
وليد / يبه الأهل كلهم يسلمون عليك ..
بو وليد / الله .. يسلمهم .. ليـــه ماحـــد يأ منهم ؟
وليد / هاا .. ان شاء الله بييون ( راح يجو) انا اطمنهم عليك اول
بأول ..
بو وليد سكت شوي .. وبعدها تكلم .. / ولـــ يـــد
وليد / سَــم ..
بو وليد / شـــ لون .. ر .. ريــ يــــناد ؟؟
وليد / ريناد ؟؟ والله ماشفتها .. لا تخاف اهي بخير ..
بو وليد وهو يكح / ابـــي اشوــفها .. ضروري .. كح .. كح
وليد / لا تتعب نفسك بالكلام .. خلاص ان شاء الله تشوفها ..
بو وليد / روح دق علـــ ـــى ابـــ ـــوهــ ـــا وكــ لمـــ ــها انــ
قاطعه وليد / يبه خلاص ارتاح .. انا راح اييبها لك اللحين ..
بو وليد اخذ نفس عميق / اللــه يرضـــ ـــــا عــــ ـــليــ ــــــك
وليد طلع من الغرفه .. ( الحين شسوي ؟ اروح لهااا ؟؟ ولا
بس لازم تعرف ان ابوي يسأل عنها .. ويبي يشوفها ..اللحين
اكيد بتطردني بس اتحمل علشان ابوي .. والله باين على هالريناد
قوويه .. الله يستر .. اروح واشوف .. )

::::::::::::::::


وفي بيت ابو هشام ..

ام هشام وراكان وشوق جالسين سواا ..
هشام نزل لهم من فوق .. / السلااااااااام عليكم
الكل / وعليكم السلام ..
هشام بعد ماجلس عالكنبه / يمه تراني خلصت اجراءاتي للبعثه
ام هشام / هاا .. والله
هشام / ايه .. كلها اسبوع وحنا هنااك
شوق / وبتاخذ لميس معك ؟؟
هشام / اكيييد ..
ام هشام / ليه ماتخليها تولد هنا وبعدين تاخذها احسن .. علشان ما تتعبك ..
هشام / هههه لاا هناك احسن ..
شوق / ههههه ينقال هنك ماتقدر تستغنى عنهاااا
هشام بثقه / ايه ..
ام هشام / مااقول الا ربي يوفقكم ان شاء الله ..
هشام التفت على راكان / هيه نحن هناااااااا عبرناااااااااااا
راكان من دون نفس / ايوااا
هشام / وش فيك .. حد ميت عليك ؟
راكان / مو فااضي لك ... انا بطلع احسن لي ..
ووقف ومشى ..
ام هشام مشت وراه / راكان ..
راكان التفتت / هلا يمه
ام هشام / وش فيك ؟ من اللي مضايقك ؟؟ حد مزعلك من اخوانك ولا
من ربعك ؟؟
راكان ( وش اقول لك يايمه .. ) / لاااا مافيني شي بس حاس اني
مخنوق ابطلع .. ابغير جوو ..
ام هشام / اكيد يمه مافيك شي لا تشغل قلبي عليك ..
راكان بأبتسامه صفرااا / مافيني شي .. ولا تشغلي قلبك .. يلااا انا طالع
تامري على شي ..
ام هشام / بحفظ الله ..

::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 2:33 am

::

هشام / هااا شوق ماقالوا متى الملكه ؟
شوق احمرت خدودهاا / هاا .. ماادري اسأل ماما
هشام / ههههه ياحلاة اللي يستحوون ..
شوق تغير الموضوع / اممم هشوم ترى بكرا عيد ميلاد لموو ..
هشام فتح عيونه للآخر / احلللللللللفي ..
شوق / والله .. لا تفشلنااا احتفل معهااا ..
هشام بأبتسامه عريضه / اكيييييييييييد .. بس تعالي لا ذكريها خليها
سبرايز ..

شوق / اوووه حركااااااااات بعد ياهشووم ..
هشام بعصبيه / شنو هشووم اصغر عيالك ..؟
شوق / ههه لااا سووري اقصد ياااااهشام يااخوي ياابوو .. امممممم
هشام / احم احم بو متعب ..
شوق / ههههههههههههه يعني لموو ام متعب لاااااا حرام عليك
مايليق عليها ...
هشام / ههههههههههههه عاد مو بكيفك ..

::::::::::::::::::::

راكان ركب السياره .. واتكأ عالمقعد ..
( متى راح ترضي علي ؟؟ متى ؟؟ ليه تتجاهلني ؟
ابغااا اعرف ليه مو جاية تفهمني ؟ وربي راح اعمل المستحيييييييل
علشان بس خاطر عيونك اللي ذابحتني .. انتي بس ردي علي .. )
مسك الجوال ودق .. وبعد لحظات ..
راكان / هلاااا رنيم ..
رنيم / هلا راكان
<<< ريناد التفتت بسرعه من اسمعت اسمه بلسان رنيم ..
راكان / رنووما اخبار ريناد هاللحين ؟؟
رنيم وهي تناظر ريناد / كوييييسه .. راح تطلع اليوم بعد الظهر
من المستشفى .. ان شاء الله ..
راكان بأبتسامه / جد .. والله ؟
رنيم / ايه والله ..
راكان / اهااا اووكيه رنومااا اذا راح تطلع كلميني علشان امرك ..
رنيم / اووكيه ..
راكان / اممم <<< وبهمس / قولي لها اني ابكلمهاااا
رنيم / وش فيك تكلمني ؟؟
راكان / هاا لااا خلاص باااااااااي ..
رنيم / هههه يلاا باي

اول ماقفلت الجوال ..
ريناد / وش يبغااا ؟ امم قصدي اممم وش كان يقول لك ؟؟
رنيم / ههه ليه السؤال ؟؟
ريناد ( الله ياخذني على هالسؤال السخيف ) / هاا لااااااا ولا شي
رنيم ( اتحداك يارنوود اذا مو قلبك يخفق بقووه هاللحظه .. بس ليه تكابري .. والله انك معذبه اخوووي .. الله يعينك ياراكان عليها .. )

وفجأه .. حد يضرب الباب ..
ريناد / منوو ؟؟؟
رنيم / ماادري .. خليني البس يمكن اخوك عبدالله ..
لبست رنيم عبايتها ولفت شعرها بالشيله وتلثمت .. / ايوااا منوو؟؟
وليد من ورى الباب وبهدوء / انااا وليد .. ممكن اشوف ريناد
ضروري ؟؟
رنيم بأستغراب / وليد ؟؟ لحظه .. خليني اقول لهااا ..
رنيم / رنووده هذا وليد .. اخليه يدخل ؟؟
ريناد تغرت ملامح وجهها / وليد ؟؟ وش يبغااااااا مني ؟؟
رنيم / ماادري .. رنوده يقول يبغاك ضروري .. خليه يدخل
وشوفي وش اللي عنده ..
ريناد / رنومااا خاايفه ..
رنيم / لا تخاافي انا معك .. يلااا ابروح ادخله طيب
ومشت .. من عندهااا وتوجهت للباب ..
ريناد بسرعه اخذت الشيله من جنبها ولفتها على شعرهااا الكستنائي ..

رنيم فتحت الباب / حيااااااااك اخوي ..
وليد اخذ نفس عميق ودخل بهدووء ..
رنيم اول مادخل شهقت / ...................
وليد / السلام ...
رنيم متبلمه حدهااا ومفهيه .. / ......
وليد طول صوته اكثر / السلاااااام عليكم
رنيم وهي تناظره وعيونها تبرق / هاا .. وعليكم السلام ..
( فيييييييييييييصل !!! وربي شبهه بالظبط سبحااان الله .. )
وليد ( اشفيها هذي !! تطالعني جذيه )
مشى عنهااا .. ودخل دااخل ..
واول مادخل انبهر باللي جالسة عالسرير ( هذي ريناد ؟؟ هذي مرت
ابوي !!! صغيييييييييره حيييييييييل .. بس والله طلع الوالد عليه ذوق خطيرررر ماشاء الله والله السعوديات صج يهبلوووون )
وليد / السلام ...
ريناد بهدوء / اممم وعليكم السلام ..
وليد / شلونج ؟ ان شاء الله احسن ؟؟
ريناد / ا ل الحمد لله .. بخير
وليد / شوفي .. امم ابوي يبي يشوفج .. ويبي يكلمج ...
ريناد بنبرة خوف / هاا ابوووك ؟؟؟؟؟؟؟
وليد / ايه .. ترى طلع من العنايه وصعدوه فوق قسم التنويم
ريناد / جد ؟
وليد / ايه .. اول ماكلمته قال انه يبي يشوفج ويكلمج ضروري
ريناد بنفس النبره / وش يبغاااا مني ؟؟
وليد / ماادري .. انتي متى بتطلعين من هني ؟
ريناد / هاا العصر ..
وليد / خووش يعني تقدرين تشوفينه اللحين .. دام المغذي مو بيدك ..
ريناد حاسه بخوف / لاااا ... ماابغا اشوفه ..
وليد بنبرة تعجب / ليه ؟؟
ريناد تناظر رنيم / ماابغاااا
رنيم كل تفكيرها وخيالها هاللحين فيصل .. واللي واقف هاللحين قدامها .. تناظره من فوق لتحت .. وتحس نفسها انها ترجف من دااخل ..
ذكرها بكل كلمه وكل حرف سمعتهااا من فيصل .. الحب الكبير
اللي بقلبها ...
وليد / الحين انا طلعت من عنده وقلت اني بيبها لك تشوفها .. لا فشليني عاد ..
ريناد شوي وعيونها تدمع / قلت لك لاااا مابغا اشوف حد ..
بليييز اتركوني بلحالي ..
وليد بيأس / يعني شلون ؟؟ ماراح تشوفين أيش يبي منج ؟
ريناد / .............
وليد متأفف / اوووف براحتج .. بس راجعي نفسج .. ترى ابوي
ماعنده اغلى منج ...
ريناد ( الا عنده .. المنصب والفلوس اللي علشانها اخذني غصب علي )


وليد مشى من عندهااا ... بخطوات يائسه .. ( عنيده هالبنت .. مثل ماقال لي ابوي .. )
رنيم اول ماطلع طلعت وراااه .. وبسرعه / فــ ... فـــ .. اممم و ولـــــيد
وليد التفتت / هااا رضت تروح تشوف ابوي ؟؟
رنيم ( آآآآآآآهـ شبهه بالظبط .. عيونه وشعره وحتى هالشامه اللي على ذقنه !!! ياااااسبحان الله ... )
وليد / هااا .. شفيج ؟؟
رنيم / امممم وليد .. امسحها بوجهي .. هي اكيد ماتقصد بس
تراها هي كذا من دخلت المستشفى تعصب وتتنرفز بسرعه.. وريناد
مافي اطيب وارهف من قلبهااا ..
بس لا تتكدر راح اقنعهااا .. ولا يهمك .. راح اخليها تصعد وتشوفه ..
وليد بأبتسامه / اكيد ؟؟
رنيم ( فديت ابتسااااااااامتك .. هذا فيصل اللي قدامي الا هوو .. )
رنيم ماحست بنفسها الا عيونها تدمع .. من ورا اللثمه ..
وليد ( ليه تصييييح هذي ؟؟ ؟؟ ) / شفيج ؟؟
رنيم / هاا ..<< كفكفت دموعها / لاا ولا شي ...
وليد / اووكيه .. ترى بانتظرها عند الوالد زين ..
رنيم بصوت ذايب / اووكيه .. راح اقنعهااا ..

بعد مامشى وليد دخلت رنيم .. الغرفه .. وفتحت عبايتها والشيله
ورمتهم على الكنبه وجلست مسترخيه .. وخيالها راح لبعييييييد
ريناد / رنوومااا ؟؟ هيه وين رحتي ؟؟
رنيم / اسكتي .. ياريناد .. شفيته ؟؟ هذا اللي دخل هنااا
ريناد بنظره تعجب / وش تخربطي انتي .. اهااا قصدك وليد ؟؟؟
رنيم / اييييييييييييه
ريناد / وش فيه .. خير وش قالك ؟؟ لا تحاولي معي ماني رايحه
رنيم عدلت جلستها وبجديه / رنوود هذا زوجك ولا نسيتي .. لازم
تشوفيه .. عالأقل من باب الواجب ..
ريناد متأففه / زوجي وزوجي .. تراكم ازعجتوني ..
رنيم قربت من ريناد ومسك يدهاا / رنوود طلبتك تعالي نروح انا معك
لبو وليد ...
ريناد / ايييييييش .. لا والله ماني رايحه ..
رنيم / رنوود تكفيييييييييييين .. طلبتك ..
ريناد / انتي وش فيك ؟؟ والله انك مانتي صاحيه ...
رنيم فجأه تلم ريناد وتبكي بحظنهااا..
ريناد تفاجأت .. / رنوومااا وش فيك ؟؟
رنيم وهي تبكي / ابغاااا فــــ ـفــيصل ..
ريناد / فيصل ؟!! يااقلبي رنوومااا كفايه لا تبكين .. وش اللي جابه
على بالك هاللحين ...
رنيم بعدت عنهااا / فيصل على بالي على طوول .. مستحيل انساه ..
وتتنهد / رنووده .. وليد ذكرني بشكل فيصل .. وربي شبهه بالمررره
ريناد / وليييييييد ؟؟ شبه المرحوم فيصل ؟؟
رنيم / ايووه .. مررره تصوري حتى نظره عيونه وحتى .. والله كل شي
ريناد / رنوومااا كفاايه ...
رنيم / بلييييز تعالي نروح .. ابغااا اشوفه ..
ريناد / رنوومااا حبيبتي هذا ولييييييييييييييد مو فيصل تعرفي
وليييييييييد
رنيم / عاارفه ... يلااا رنودااا خلينا نروح طلبتك ..
ريناد / لاااااا رنوومااا .. ماابغا اشوفه ولا ابغا احكي معه ابد ..
انا ابغا اطلع ابروح بيتنااا ..
رنيم بنبرة عتب / افاااا ماتوقعتك لهالدرجه قلبك قااسي ..
ريناد / رنووما وش هالكلام .. خلاص ابروح اشوفه .. بس ليمن يجي
اخوي عبدالله .. ارتحتي هاللحين ..
رنيم بأبتسامه عريضه وباست ريناد على خدها / جد ..
ياااااااقلبي انتي والله ..
ريناد بأبتسامه / اهم شي ماتزعلي وتقولي عني اني قااسيه ..
رنيم / لاااااااااااا من يقوول ... خلاص سحبت كلامي ههههههه
ريناد / ههههههههههههه

::::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 2:34 am


::::::::::::::::::::::

(لميس وهشام )

لميس طلعت من الحمام .. / آآآهـ يا هشووم الوحام متعبني مرره
هشام / ههههههه استفرغتي ثانيه ..
لميس / قول ثانية وثالثه ورابعه .. خلاااص ماعاد استحمل ..
هشام مسك ايدها وسحبها وجسها جنبه / ارتااحي يااقلبي تبي اصلح لك
عصير ليموون ؟
لميس / لااا اخاف استفرغ ثانيه ..
هشام / لااا تقول امي الليمون زييين للوحام ..
لميس / امم هشووم خاطري بهذي المصاص اللي على شكل قلب
هشام / هههههههههه من وين اجيبها لك ؟؟
لميس / ماادري بس خااطري فيهااا
هشام / والله وحامك غير شكل البارح تبين اناناس .. واليوم مصاص
وبكرا الله يستر منك ...
لميس / ههههههههههههههه
هشام / علشان هالضحكه اجيب لك لبن العصفور مو بس مصاص ..
لميس / لاااا انا مابغا الا هالمصاص ..
هشام / ولا يهمك .. انااا راح ادوره لك من تحت الأرض ..
لميس / هههههههههه تسلم لي والله ...
هشام قرب منهااا اكثر .. وتو بيلمهااا الا لميس تحط يدها على فمهااا
وحاسه انها راح تستفرغ .. بعدت عنه بسرعه ومشت وتوجهت
للحمام ..
هشام / وليييييييييييه .. <<< رفع صوته اكثر / اقوول لموو انااا
رايح اجيب لك مصااااااص ههههههههه
وبهمس / بزر مو حرمه .. الله يعني عليها بهالحمل ...

::::::::::::::::::::::::::::

ريهام صحت وتروشت ولبست وبسرعه نزلت تحت ..
الا تلاقي الخدامه تناديهااا / مس ريهااااااااااااام
ريهام التفتت / نعم؟
الخدامه / بابا وماما اليوم راه يجي بيت
ريهام / جد ؟؟ طيب راح السواق يجيبهم ؟؟
الخدامه / يس ..
ريهام / اففففففف هاللحين من راح يوصلني المستشفى لرنوود ؟؟

مشت ريهام وجلست على اقرب كنبه .. ومسكت جوالها ودقت ..
وبعد لحظات .. / هلااا خالد
خالد بحراره / هلااا بهالصووت .. ياصباح الجوري
ريهام / هلا فيك .. صباح الورد ... اممم رحت المستشفى ولا لساا
خالد / ايه .. انا بالمستشفى وش فيك ؟
ريهام / لااا بس قلت اذا ماوصلت توصلني معك .. لأن السواق الزفت
راح المطار ...
خالد / المطار؟؟ يعني وصلوا امك مع ابوك ؟؟
ريهام / ايه .. راح يجيبهم ..
خالد / طيب وشفيك متضايقه ..
ريهام / لااا ولا شي ..
خالد / ريهام .. لا تطلعي .. انتظريهم واستقبليهم بحرارة .. فهمتي علي
ريهام / اناا استقبلهم ؟؟
خالد / ايه .. مو انتي بنتهم الوحيده لازم تستقبليهم .. وتفرحي فيهم وبسلامتهم .. وحسسيهم انك مشتاقه لهم .. و .. و
ريهام تتنهد / بنتهم الوحيده اللي مايدروا ولا يعرفوا عني شي !!
ولا حتى يسألوا عني .. ولاااا ... ولااا وش اقول وش اخلي .. خليها
على الله ..
خالد / لا تضيقي صدرك يابنت الحلال .. انتي اعملي اللي قلت لك عليه
وانا واثق مع الأيام تتحسن معاملتهم لك ..
ريهام / مااتوقع .. طيب خالد انا اخليك ..
خالد / ريهااام ..
ريهام ببرود / نعم
خالد / طلبتك اعملي اللي قلت لك تكفيييين ..
ريهام / اففف طيب راح احاااااااول يلا بااي
خالد / بااااااااااي ..

::::::::::::::::::::::::::


وبغرفة ريناد ..

عبدالله / هااا يقولوا العصر راح تطلعي ؟؟
ريناد / ايووه .. خلاص مليييييييييييت ..
ندى / تدرين رنوود منو اكثر شي مشتاق لك بالبيت ؟؟
ريناد / منووو ؟؟
ندى / الدبدوب اللي على سريرك ههههههه ..
ريناد / ههههههههههه والله قلت راح تقولي انك انتي اللي مشتاقة لي اكثر شي .. حطمتيني بصراحه هههههه
ندى / ههههههههههه
عبدالله يناظر ندى / جهزوا حاجاتهااا كلهااا وانا راح امر العصر طيب
ندى / اووكيه من عيووني ..
مشى وتوجهه للباب ..
رنيم بهمس / رنوود واللي اتفقنا عليه ..
ريناد بسرعه / عبدالله
عبدالله التفت / ايواا ..
وتقدم بخطواته ..
ريناد / امم ابغااا .. امم اشوف ابو وليد ..
عبدالله وندى / ؟!!!!!؟
ريناد / ايووااا .. ترى وليد جا وقال لي ان ابو وليد يبغا
يشوفني ضروري !
عبدالله / اووكيه .. بعد انا شفت بو وليد وسأل عنك ..
ريناد / يعني تحسن ؟؟ صار احسن ؟؟
عبدالله / الحمد لله .. يلااا تروحي معي هاللحين ؟
ريناد اخذت نفس عميق / ايه ..
رنيم ( يااااااااااااابعد قلبي يارنود .. والله ان قلبك اطهر قلب عالوجود ..
وماشفت مثله ابد .. يابخت اللي ياخذ قلبك .. )
ندى / طيب عاادي تروح وهي لسااا ماوقعت اذن خروج ؟؟
عبدالله / ايه .. هي ماراح تطلع برى المستشفى كلها الدور الثالث
ندى / يلاا اجل رنوود .. قوومي
ريناد لبست عبايتهااا وطلعت ..
ندى بهمس / رنووم وش قال وليد لماا جااا ؟
رنيم تتنهد / ياليتك ياندوو كنتي موجوده وشفتي اللي شفته ..
ندى بنبرة تعجب / وش اشوووووووووف !!
رنيم / هههههههه بعدين افهمك .. يلاا خلينا نلحق لا يمشوا عناا
ندى / الحمد لله على عقلك .. امشي يلااا

:::::::::::::::::

وفي بيت عماااد ..

غيدااا جالسه بالحديقه .. مع عماد ..
غيدا / هههههههههه من جدك انت تحب هذي ؟
عماد / أي مو مالية عينك ؟؟ ..
غيدا / لااا بس مافيه حلى .. انا مو قاهرني الا اختي عهود ميته فيها
عماد / هذا اللي عندهم ذووق مو انتي ..
غيدا / لااا والله انا ابد ماحد يجي لذووقي ..
عماد / هههههه والله انك مصدقه عمرك مع هالأصباغ اللي بوجهك
( طبعا غيدا تهتم كثير بالفاشن والميك اب واي شي جديد تجربه ..
ومكياجها دائمااا فخم .. كأنه للحفلات والأعراس !! )
غيدا / يعني هاللحين بتفهمني ان ندى ماتحط ؟؟
عماد / الا بس مو كثرك .. ههههههه
غيدا / والله بكيفي انا عاجبني كذااا .. طيب متى راح يتم زواجك ..عسا مو السنة الجايه !!
عماد / لااااااا السنة الجايه .. اذا ماتزوجتها هالشهر ابخطفها
من اهلها هههههههه
غيدا / والله انك عاااااااااشق ..
عماد يتنهد / مووو بس عااشق .. الا غرقاااااااااان
غيدا / هههههههه .. اقوول روح لهااا اكيد هي تحتريك
عماد / لااا ماراح اروح الا بعد العصر .. ابااروح ادور لنااا قاعه
للزواج ..
غيدا / والله انك جاااااااااد .. طيب كلمت ماما وباباااا
عماد / اكيييد وقالوا لي بكيفك ..
غيدا / حلوو ..
الا يدق جوال غيدااا ..
غيدا ردت بهدوء / هلااا سلمى ..
طبعا سلمى اهي دانه ...
<< عماد / يلااا انا رايح .. وطلع
دانه / هلاااا بهالصوت ..
غيدا / هلاا فيك والله .. اخباااااااارك
دانه / مثل العسل ..
غيدا / دوووم عسل ان شاء الله ..
دانه / اكيد لأني صبحت بصووتك ..
غيدا / اهاا ..
دانه / غيوود .. تدرين اني تعلقت فيك .. سبحان الله في جاذبيه
.. يعني تجذبي اللي معك بأسلووبك ..
غيدا / الكل يقووول ..
دانة / ههههه اموووووووت عالثقه انااا ....

غيدااا اخذت على داانه كثييييييييير وخاصة انهااا تحب هالنوع من
السواليف .. اللي تحسسها انها على طول راسها مرفوع لفوق ..
والكل يحبهااا ويقدرهااا .. ويحسب لها الف حساب ..

:::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 2:37 am

:::::::::::::::::::::

بالمستشفى

الدور الثالث

غرفة 265

ناصر احمد العالي ..

ريناد تقدمت بخطوات باااااارده وثقيله ( ياربي الله يكون بعوني على
هالموقف .. !! )
عبدالله / يلااا ريناد .. ادخلي ..
دخلت ريناد .. وكانت بجنبها ندى .. والجنب الثاني رنيم
رنيم اول مادخلت ناظرت وليد على طوووووووول ..
ريناد تقدمت واول ماشافت ابو وليد وهو منسدح وحالته يرثى لها شهقت
بقوووه ... لأن كان شكله مرره متغير .. بسبب الكدمات والحروق الطفيفه اللي بجسمه .. بسبب الحادث طبعا ..

ريناد تقدمت اكثر عند السرير .. وجسمها يرجف ..
بو وليد اول ماشاف عيون ريناد من النقاب ابتسم .. / ريــ ييناد
ريناد تقدمت اكثر .. / الحـــ ـــمد للـــه عـــلى ســـلامتك ...
بو وليد بكلامه الثقيل / اللــــــــه يســــــــلــمك .. رينـــــــاد
ريناد فتحت نقابهاااا لأنها حست انها مخنوقه ودمعت عيونها على طول
وبصوت مبحوح / نعم ..
بو وليد وهو يناظر بعيونها ودموعهااا / سامحــ ـــ ــــيني اذا اخطــــــــ ــــــــــيت مـــعاج .. بموت .. يا ريـــ ناد
ريناد كفكفت دموعهاا / مسامحتك .. لا تشيل هم .. لا تقول كذاا ..
عبدالله / لا تشيل هم يابو وليد اهم شي صحتك ..
وليد / يبه خلك مرتاح لا تتعب نفسك بالكلام ..
ريناد قربت من عبدالله / عبدالله ابااطلع مااتحمل .. اشوفه كذااا
عبدالله كفكف دموعها بيده بحناان .. / رنوود لا تبكين .. كفايه
ريناد / احس اني مخنوقه .. ابااطلع ...
بو وليد / ريـــــــــــــ ناااد
ريناد التفتت عليه .. وراحت جنبه ...
بو وليد / ديري بـــــــالج على نفســــــج .. لا تخــــــــافين
انا مأمن لج ... كل شي ..
ريناد اخذت نفس عميق / الله يقومك بالسلامه .. وربي .. يخـــــــليك

ندى تناظر رنيم / هييييييه انتي بسك مغااازل فشلتينااا
رنيم بصوت ذايب / يجنن صح ؟
ندى / ههههههههه بسم الله على عقلك .. لا تنهبلين فشلينا خلك عاقله ..

وليد مو منتبه من نظراته بالمرررررره .. همه الوحيد ابووه وبس ..

:::::::::::::::::::::


الساعة 12 وربع الظهر ..

في بيت ريهااام ..

رن جرس الباب ...

ترررررن ... ترررررن

ريهام ( اكييييييييييد وصلواااا .. وش اسوي ياااااربي !! )

الخدامه بسرعه .. فتحت الباب ..

الا تدخل ام ريهام وابو ريهاام ..


:::::::::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 2:38 am

الفصل الواحد والعشرون

:::::::::::::::::::








( احس بغربة مشاعر واحاسيس ..!!
وينكم ياللي للمشاعر وطنها ..
مليت من صمت الوجيه والآحاسيس
ولحظة شوفتكم مليت منها ..!! )

الساعة 12 وربع الظهر ..

في بيت ريهااام ..

رن جرس الباب ...

ترررررن ... ترررررن

ريهام ( اكييييييييييد وصلواااا .. وش اسوي ياااااربي !! )

الخدامه راحت بسرعة .. وفتحت الباب ..

الا تدخل ام ريهام وابو ريهاام ..

ام ريهام لابسه عبايتهااا المزركشه ولابسة نظارات من ديور ومرره
فررري وحركآآآآت اللي يشوفها يظنها بنت عمرها 20 سنة ..
وابو ريهام نفس الشي متشبب للآخر في لبسه ومظهره وكل شي ..
ريهام متردده تستقبلهم ولا انها تطلع لفوق .. لغرفتهااا ... لكن
اللي خلاها تستقبلهم وتبقى واقفه على جنب ان اول مادخل ابو
ريهام يصارخ بآعلى صوته / انااا ابغااا اعرف ليه انتي رافضة
نظل يومين زياده والله ماهي حالة ؟
ام ريهام ببرود وبدلع / لااا ياحبيبي كفايه كذااا انا عندي اشغال
هنااا وزيارات وعزومات مااقدر ابد اكنسلها ..

ريهام مكتفه ايديهااا وتناظرهم بسخريه ( وهذولا مايخلصوا من
مشاكلهم !! تعاال ياخلوودي شوف ماما وبابا كيف مشتاقين لي !!)
ام ريهام شلحت العباية ورمتها عالخدامه .. ومشت بدون حتى ماتناظر
ريهام .. بنتها اللي حواليهااا ..
ريهام بلا شعور تنحنحت .. تبغا تلفت انتباهم وانظارهم .. / احم احمـــ
بو ريهام التفت على جنب .. وناظر ريهام من تحت لفوق ...
وماعطاها أي اهتماااااااااام .. ولو حتى بنظراته ...
ريهام ( نسلم عليك ليه لااا .. ) .. مشت بأتجاهه ومدت
ايدهااا ببرود / هلااا .. باباا .. الحمد لله عالسلامهـ
بو وريهام ببرود اكثر مد يده / اهلين .. آآآآآآف
ريهام وهي رافع حاجبها اليمين / وش فيك متأفف ؟؟
بو ريهام يناظرهااا (ريهام ..!! هذي البنت اللي من صغرها
انا ميييييييت فيهااا واشيلها بأيدي والعب معها واناغيها وتناديني
( بابا) .. وش اللي تغير ؟؟ معقولة الحنان يجي له يوم
وينتهي ويخلص للأبد ؟ معقوله الحب يتحول الى كره بيوم من الأيام !!
والله احس ان الدنيا ظالمتك ياريهام .. لا ام .. ولا اب .. !! ولا حتى
اخ او اخت .. البنت كبرت ولازم تعرف كل شي .. انا مو مجبور امثل
دور الأب كل هالفترة هذي .. )
ريهام حست ان نظراته لها غيييييييير .. اول مره تحس انه يناظرها كذا
وتحس انه عنده حكي كثييييييير .. بس مو قادر يقوله او حتى يعبر
( خليني اسولف معه .. واشوف وش ورى هالنظرات .. )
ريهام بعفوية / امم بابا انبسطتوا بالسفر ..
بو ريهام يتنهد / اسألي امك ..
ريهام ببرود / مامااا ؟ وش فيهاااا ؟؟
بو ريهام ماله خلقها ابد .. شلح الجاكيت / اوووف شالحررر ؟؟
ومشى عنهااا وتوجه للدرج ..
ريهام ظلت تناظره ببرووووود ليمن صعد فووق ..
واول ماختفى من انظارهااا ضحكت بهستيريااا / هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
نزلت عالأرض وجلست على ركبهااا وهي رافعه راسهااا لفووق
حابسه دموعها لا تنزل .. وبلعت ريقهااا وغمضت عيونهاااا
( ياااااااااناس حسوا فيني .. انااا مثلكم بشر .. )

الا يدق جوالهااا ...
ريهام نزلت راسهااا وطلعت جوالها من جيب البنطلون ..
وناظرته بسرعه .. ( د . خالد .. )
ريهام ( ليه هو يحس فيني وهمااا لااااااااااااا ليه ؟؟ )
وردت عليه ببرود / الووو
خالد / هااا وش صار معك ..؟ بشريني عنك ؟؟
ريهام بسرعه نزلت دموعهااا على خدهااا وهي تبكي بألم / ماحد منهم حاس فيني ولا شي .. انا الغلطانه ياللي استقبلتهم عند الباب ..ونــ
خالد قاطعها / بس ياااقلبي كفاايه .. لا تبكين .. فهميني وش صار ؟؟
ريهام كفكفت دموعها بيدها / قلبك ؟؟؟؟؟؟
خالد بهدوء / ايه قلبي .. وانااا حاس فيك .. مايكفي ؟؟
ريهام ( حااس فيني ؟!! لااا انا وش لي فيه .. ! انا ماابغا الا
حنان من ماما وبابا .. آآآآهـ القريبين مني وبعيدين بنفس الوقت ! )
خالد / ريهااااااااام ..
ريهام / معك .. اووكيه خالد انا اخليك .. تعبتك معي
خالد / لاااا ابد والله مافي أي تعب ..
ريهام / طيب يلااا باي ..
خالد ( ماادري متى راح تحسي فيني انتي بعد .. ) / باااااااي
ريهام سكرت الجوال وعدلت جلستها ووقفت بهدووء ..
( مالي الا اروح لرنوود .. اهي الوحيده اللي تحن علي وتحس
فيني .. آآآآآآهـ ياريناد ياني مشتاقه لك .. ولحنيتك ..
مع ان اللي فيها مكفيهااا بس والله ماحد راح يريحني غيرها
فديتهااا وفديت قلبهااا .. )

:::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 2:39 am

:::::::::::::::::

بالمستشفى ...

ريناد اول ماطلعت من غرفة ابو وليد جلست على اقرب كرسي .. وحطت يدها على جبينهااا واتكأت على ركبهاا ..
ندى / رنوود وش فيك جلستي قوومي غرفتك ..
ريناد رفعت راسها بهدوء بدون ماتنطق ولا بحرف ..
عبدالله قرب منها ومسكها وسحب ايدها .. / يلاااا ريناد .. خلينا نمشي
ريناد وقفت .. ومشت .. وهي تحس ان هموم الدنيا كلها على راسها
حاسه بضيقه مو طبيعيه ..
ندى ورنيم مشوا ورااهم ..
رنيم بلهجه ذاايبه / شفتيه ؟؟
ندى التفتت / منوو ؟
رنيم / ههههههههه يالغبيه اقصد وليد ..
ندى / ولــــــــــــيد ... ايه وش فيه ؟؟
رنيم / مافيه شي .. امشي بس امشي ..
ندى / والله انك مفهييييييييييييه ..


::::::::::::::::::::::::::

وليد وهو يعدل المخده من تحت راس ابوه / خلك يبه ارتااح .. لا تتعب
نفسك .. هااا كذا زين ؟
بو وليد / ايه .. اللـــه يرضا عليك .. دنيا وآآخره ..
وليد بأبتسامه / الله يخليك لناااا
بو وليد / وليد ..
وليد / سم يبه ..
بو وليد / اسم ياوليد ترى انا ســـــــــجلت البيـــــــــت
اللي هنـــــــيه بأسم .. ر ... ريــــناد
وليد / رينااااااااد !!
بو وليد بعد مابلع ريقه / ايه .. من كم يومـــــ هـــــــــــــدية
زواجـــــــــــنا اللي ماتم ..
وليد / اهاااا ان شاء الله يتم .. وتسكن انت معاهااا
بو وليد يكح ويتنفس بسرعه / كح .. كح .. كح .. لااا انــــــــــا
بطلقها ...
وليد فتح عيونه للآخر / بتطلقهااااااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟
بو وليد التفتت على جنب / أيـــــه علشان .. اموت .. وانا مرتاح
وليد / لااا لا تقول جذيه يبه .. الله يطول بعمرك ..
بو وليد بنفس الوضعية ( انا ظلمتها وظلمت نفسي بهالزواج
.. وجبرناها على شي هي ماتبيه .. وهذي النتيجه
.. لا قادر اتحرك ولا اشيل جسمي .. وش لي فيهااا خلااص
تروح بحال سبيلهااا.. اهي بنت صغيره ومن حقها ترتبط بواحد
قدها و باللي يحبها وتحبه .. وبعطيها هالبيت علشا مااحس
اني ظلمتهاا معاي بيوم من الآيام !! )

:::::::::::::::::::

ريهام اول ماوصلت المستشفى على طول صعدت فووق ..
واول ماوصلت غرفة ريناد فتحت الباب بسرعه ...
ندى / هلاااااااااااااااااااااا
ريهام من دون نفس / هلا فيك
شلحت عبايتها ورمتها عالكنبه .. وجلست على طرف السرير
ريناد وهي متكيه .. / وش فيك رهومااا ؟؟
ريهام اتكأت على كتف ريناد / آآآآآآآآهـ يارنود وش اقول لك ..
ندى ورنيم / وش اللي صار ؟؟
ريناد / تكلمي .. امك وابوك وصلوااا ؟؟
ريهام / ايه .. وصلواا وياليتني ماشفتهم .. تصوروا مستقبلتهم
عند الباب .. ويدخلوا ولا كأنهم شايفيني .. وبابا اسلم عليه
وماهو معطيني وجه بالمررررررره .. وربي قهر ..
ريناد طبطبت على ظهرهاا / ياااقلبي .. لا تزعلين اكيد هم جايين
من السفر وتعبانين ... اكيد لما ترجعي ثانيه راح يتغير الوضع
ريهام بعدت منهااا / لاااا هذولا عمرهم ماحسوا فيني ..
ندى ورنيم قربوا منهااا ..
ندى / رهومااا لا تشيلي هم .. واكيد هما تعبانين من السفر
مثل ماقالت رنود ...
ريهام وهي تبكي / احس اني اكره البيت لما يرجعوا من السفر
لأن وجودهم وعدمه وااااحد .. بس الفرق لماا يرجعوا اني اشوفهم
وبعيونهم نظرات تجرح فيني .. وتقتلني ..
ريناد لمعت عيوونهااا / كفاايه لا تبكين عورتي قلبي ..
ريهام التفتت على ريناد وارتمت بأحظانها .. متمسكه فيها كثير
وكأنها ضامه شي وماتبغا تتركه علشان مايضيع ويفلت منها ..
ريناد ارتبكت وهي بين احظان ريهام .. وبعدت بهدووء .. وكفكفت
دموعهااا بطرف اصابعهاا .. / ريهام .. حبيبتي .. اكيد راح يجي
يوم ويحننوا قلبهم عليك .. بس انتي لا تيأسي ابد .. خلي عندك
امل .. وهما مالهم الا انتي .. انتي بنتهم الوحيده ..بس هما اشغالهم
فرضت انهم يبتعدوا عنك ..
رنيم / رهووومااا شوفي ام عبدالله كيف حننت قلبها على رنودا
واعتبرتها مثل بنتها ندى ..
ندى / أيه والله احتلت مكانة بقلب الماماااا .. حتى اني اغاااااااار
احياااااااانا هههههههههه
ريناد عقدت حواجبهاا / احللفي عاااد تغاري مني ؟؟
رنيم / هههههههههههه رنوود صدقت ..
ندى / ههههههههههههههههه
ريهام / ....................
ندى / رهووما وجع من زمان وحنا فاتحين لك فمنا ونضحك وانتي
مو عبرتنا اضحكي جاملينا عالأقل ..
ريهام من دون نفس / والله مالي خلق اضحك ..
رنيم / لاااا اصلاا انتي مو حلوه وانتي مكشره ..
ريناد / اضحكي .. رهوومااا
ريهام / ليه .. مافي شي يضحك ؟
ريناد / افااااااااااااااااااااا
رنيم / اقول لك نكتة .. اسمعي .. في ...
ريهام قاطعتها / اسكتي واللي يرحم والديك .. انتي نكتك مثل وجهك
رنيم بعتب / افااا وهذا جزاتي اللي ابغا اضحكك ..
ندى / لا رهوما الظاهر تبي من يدغدغهااا
قربت ندى بسرعة منها ودغدغتهااا .. / ههههههههههههه
ريهام / ههههههههههههه وجع ابعدي عني خلاااص هههههههههه
الكل / هههههههههههه

الا ينضرب الباب ..
عبدالله / يلااا ريناد جااهزه ..
ريناد / يلاااا جاايه .. آآآآآف مابغيت اطلع ..
ندى / يلااا روحي بدلي .. بسرعه ..
ريناد اخذت ملابسها ودخلت الحمام .. تبدل ..
ورنيم وندى وريهام جهزوا ولبسواا عبااياتهم ..


::::::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 2:40 am

:::::::::::::::::

بالمستشفى ...

ريناد اول ماطلعت من غرفة ابو وليد جلست على اقرب كرسي .. وحطت يدها على جبينهااا واتكأت على ركبهاا ..
ندى / رنوود وش فيك جلستي قوومي غرفتك ..
ريناد رفعت راسها بهدوء بدون ماتنطق ولا بحرف ..
عبدالله قرب منها ومسكها وسحب ايدها .. / يلاااا ريناد .. خلينا نمشي
ريناد وقفت .. ومشت .. وهي تحس ان هموم الدنيا كلها على راسها
حاسه بضيقه مو طبيعيه ..
ندى ورنيم مشوا ورااهم ..
رنيم بلهجه ذاايبه / شفتيه ؟؟
ندى التفتت / منوو ؟
رنيم / ههههههههه يالغبيه اقصد وليد ..
ندى / ولــــــــــــيد ... ايه وش فيه ؟؟
رنيم / مافيه شي .. امشي بس امشي ..
ندى / والله انك مفهييييييييييييه ..


::::::::::::::::::::::::::

وليد وهو يعدل المخده من تحت راس ابوه / خلك يبه ارتااح .. لا تتعب
نفسك .. هااا كذا زين ؟
بو وليد / ايه .. اللـــه يرضا عليك .. دنيا وآآخره ..
وليد بأبتسامه / الله يخليك لناااا
بو وليد / وليد ..
وليد / سم يبه ..
بو وليد / اسم ياوليد ترى انا ســـــــــجلت البيـــــــــت
اللي هنـــــــيه بأسم .. ر ... ريــــناد
وليد / رينااااااااد !!
بو وليد بعد مابلع ريقه / ايه .. من كم يومـــــ هـــــــــــــدية
زواجـــــــــــنا اللي ماتم ..
وليد / اهاااا ان شاء الله يتم .. وتسكن انت معاهااا
بو وليد يكح ويتنفس بسرعه / كح .. كح .. كح .. لااا انــــــــــا
بطلقها ...
وليد فتح عيونه للآخر / بتطلقهااااااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟
بو وليد التفتت على جنب / أيـــــه علشان .. اموت .. وانا مرتاح
وليد / لااا لا تقول جذيه يبه .. الله يطول بعمرك ..
بو وليد بنفس الوضعية ( انا ظلمتها وظلمت نفسي بهالزواج
.. وجبرناها على شي هي ماتبيه .. وهذي النتيجه
.. لا قادر اتحرك ولا اشيل جسمي .. وش لي فيهااا خلااص
تروح بحال سبيلهااا.. اهي بنت صغيره ومن حقها ترتبط بواحد
قدها و باللي يحبها وتحبه .. وبعطيها هالبيت علشا مااحس
اني ظلمتهاا معاي بيوم من الآيام !! )

:::::::::::::::::::

ريهام اول ماوصلت المستشفى على طول صعدت فووق ..
واول ماوصلت غرفة ريناد فتحت الباب بسرعه ...
ندى / هلاااااااااااااااااااااا
ريهام من دون نفس / هلا فيك
شلحت عبايتها ورمتها عالكنبه .. وجلست على طرف السرير
ريناد وهي متكيه .. / وش فيك رهومااا ؟؟
ريهام اتكأت على كتف ريناد / آآآآآآآآهـ يارنود وش اقول لك ..
ندى ورنيم / وش اللي صار ؟؟
ريناد / تكلمي .. امك وابوك وصلوااا ؟؟
ريهام / ايه .. وصلواا وياليتني ماشفتهم .. تصوروا مستقبلتهم
عند الباب .. ويدخلوا ولا كأنهم شايفيني .. وبابا اسلم عليه
وماهو معطيني وجه بالمررررررره .. وربي قهر ..
ريناد طبطبت على ظهرهاا / ياااقلبي .. لا تزعلين اكيد هم جايين
من السفر وتعبانين ... اكيد لما ترجعي ثانيه راح يتغير الوضع
ريهام بعدت منهااا / لاااا هذولا عمرهم ماحسوا فيني ..
ندى ورنيم قربوا منهااا ..
ندى / رهومااا لا تشيلي هم .. واكيد هما تعبانين من السفر
مثل ماقالت رنود ...
ريهام وهي تبكي / احس اني اكره البيت لما يرجعوا من السفر
لأن وجودهم وعدمه وااااحد .. بس الفرق لماا يرجعوا اني اشوفهم
وبعيونهم نظرات تجرح فيني .. وتقتلني ..
ريناد لمعت عيوونهااا / كفاايه لا تبكين عورتي قلبي ..
ريهام التفتت على ريناد وارتمت بأحظانها .. متمسكه فيها كثير
وكأنها ضامه شي وماتبغا تتركه علشان مايضيع ويفلت منها ..
ريناد ارتبكت وهي بين احظان ريهام .. وبعدت بهدووء .. وكفكفت
دموعهااا بطرف اصابعهاا .. / ريهام .. حبيبتي .. اكيد راح يجي
يوم ويحننوا قلبهم عليك .. بس انتي لا تيأسي ابد .. خلي عندك
امل .. وهما مالهم الا انتي .. انتي بنتهم الوحيده ..بس هما اشغالهم
فرضت انهم يبتعدوا عنك ..
رنيم / رهووومااا شوفي ام عبدالله كيف حننت قلبها على رنودا
واعتبرتها مثل بنتها ندى ..
ندى / أيه والله احتلت مكانة بقلب الماماااا .. حتى اني اغاااااااار
احياااااااانا هههههههههه
ريناد عقدت حواجبهاا / احللفي عاااد تغاري مني ؟؟
رنيم / هههههههههههه رنوود صدقت ..
ندى / ههههههههههههههههه
ريهام / ....................
ندى / رهووما وجع من زمان وحنا فاتحين لك فمنا ونضحك وانتي
مو عبرتنا اضحكي جاملينا عالأقل ..
ريهام من دون نفس / والله مالي خلق اضحك ..
رنيم / لاااا اصلاا انتي مو حلوه وانتي مكشره ..
ريناد / اضحكي .. رهوومااا
ريهام / ليه .. مافي شي يضحك ؟
ريناد / افااااااااااااااااااااا
رنيم / اقول لك نكتة .. اسمعي .. في ...
ريهام قاطعتها / اسكتي واللي يرحم والديك .. انتي نكتك مثل وجهك
رنيم بعتب / افااا وهذا جزاتي اللي ابغا اضحكك ..
ندى / لا رهوما الظاهر تبي من يدغدغهااا
قربت ندى بسرعة منها ودغدغتهااا .. / ههههههههههههه
ريهام / ههههههههههههه وجع ابعدي عني خلاااص هههههههههه
الكل / هههههههههههه

الا ينضرب الباب ..
عبدالله / يلااا ريناد جااهزه ..
ريناد / يلاااا جاايه .. آآآآآف مابغيت اطلع ..
ندى / يلااا روحي بدلي .. بسرعه ..
ريناد اخذت ملابسها ودخلت الحمام .. تبدل ..
ورنيم وندى وريهام جهزوا ولبسواا عبااياتهم ..


::::::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 2:41 am

::::::::::::::::::::::::

وعند باب المستشفى ..

عبدالله / اووكيه وليد انتبه للوالد .. وحنا اكيد ماراح نخليكم ..
وليد / ان شاء الله .. تسلم والله هذا من طيبك ..

قربوا ندى ورنيم وريناد وريهام من عندهم ..
رنيم وهي تناظره ( ياااااااااااويلي عليه ... )
وليد وهي يناظرهم كلهم .. / من فيكم ريناد ؟؟
ريناد ارتبكت .. / نعم .. انا ريناد ...
وليد بأبتسامه .. / اممم بغيتج بموضوع يخص ابوي ..
ريناد / ابووووووك ؟؟ وش فيه ؟؟
وليد / مو وقته الحين .. بكلمج بعدين ..
ريهام تدخلت / تكلمهاا ؟؟ وين ؟؟
وليد وهو مرتبك / امم عبدالله قال لي اقدر اكلمها بتليفون البيت ..
ريناد ( وش يبغا فيني .. اكيد موضوع مهم وضروري .. ! )
رنيم وهي تناظره وبنبرة ذايبه.. / عاادي .. هاللحين انت قريبهااا تـ
ريناد ضربت رنيم بكوعهاا .. / اسكتي وجع ..
رنيم / آآآآآآآآآآهـ ..
وليد وهو يناظر رنيم / هههههههههههههه
رنيم وهي تناظره ورايحه فيها ( فديييييييييييييت هالضحكه والله ..
مااصدق هذااا فيصل .. الا هووو .. وحشني والله .. )

مشوا وطلعوا برى المسشفى ..

رنيم شهقت / هذي سيارة راكان .. وش جابه هناااا
ريناد بسرعة التفتت لقته موجود داخل السياره ..
ندى / يمكن جاي علشان يااخذك ..
ريهام تناظر ريناد / طيب رنومااا روحي شوفيه ..
ريهام سحبت يد ريناد ... / يلاااا امشي ..
الا ينزل من السيارة .. وينادي على رنيم .. / رنييييم .. رنيييم
رنيم تأشر بأيدها / جاااااااااايه
ريناد التفتت وحطت عيونها يعيون راكان ..
( ارجوك لا تقسى ياقلب على حال مغليك .. )
راكان وهو يناظرها من ورى نظاراته السودا الشمسيه ..
( بسيييطه ياريناد .. تجاهليني اكثر .. )
ركبت ريناد جنب عبدالله بالسيارة ..
وندى وريهام ركبوا بالمقاعد الخلفيه ..
اما رنيم قربت من راكان / ايواا .. انت من قال لك تعال
راكان بعصبيه / ماحد قالي يلااا اركبي وبلا هذره ..
ركبت رنيم السيارة وهي مستغربه ( وش جابه ؟ طيب ليه
يحاكيني كذاا .. )

::::::::::::::

بو ريهام وهو منسدح عالسرير ../ ودامك مو قد الحمل ولا المسؤليه انا
بعد مالي دخل فيها ..
ام ريهام ببرود وهي تناظر المرايه وتمشط شعرها المصبوغ بالأشقر/ طيب هي كبرت وماعادت تحتاج لنا .. تقدر تعتمد على نفسها وهي
ماشاء الله قويه عن ستين رجال ..
بو ريهام / بس هي امانه حنا مااخذناها الا وحنا متعاهدين مع ربنا انها
تكون بأعناقنا .. وانا تعرفيني كثير السفر يعني انتي احق فيها ..
ام ريهام / افففف والله حنا غلطانين .. اجل حد يربي بنت ملاجئ ..
بو ريهام / مو انتي اللي بغيتيها من كل البنات .. انا ولا انتي نقدر نجيب اطفال وماعندنا غير هالحل ..
ام ريهام / كفاايه لا تذكرني وتحسسني بالنقص ..
بو ريهام / يعني انا اللي مو حاس .. بس انا خوفي حد يقول لها وتنصدم
ام ريهام / وتنصدم .. تحمد ربها انا حنا مربينها ومعيشينها بأحسن عيشه .. وماخذه حريتها للآخر وش تبي اكثر ..
بو ريهام / كيفك انتي معها انا مالي دخل فيها .. لا تقولي بيوم من الآيام
بنتك وبنتك ..
ام ريهام / لا والله اجل من له دخل .. مو انت ينقال عنك ابوها يعني
انت ملزوم فيها ..
بو ريهام / اناا مو فاضي لها ..
ام ريهام / واصلا اهي من متى وتجلس معنا يا طالعه يا حابسه نفسها
بغرفتها .. يعني الوضع عاجبها وعمرها مااشكت ..
بو ريهام / ايه بس انا بصراحه اليوم حسيت انها ودها تسولف
وتجلس معنااا ..
ام ريهام / مااعليك منهااا .. هي كذا على طوول ..
بو ريهام بأبتسامه / طيب حبيبتي وش رايك نطلع الليله ..
ام ريهام التفتت عليه / لاااا انا معزومه الليله على زواج بنت صديقتي
يعني اجل ليه انا تركت السفر وجييت ..
بو ريهام حك شعره / اوووه نسيييت .. !! طيب نأجلها لبكرا ..
ام ريهام / ولا بكرااا .. بكرا معزومة على حفلة استقبال ..
بو ريهام / افففففففف
غطى نفسه بالبطانية ونام ..

هذي حالتهم كل يوم .. لما يتكلموا بموضوع ريهام ..
الأب يقول مالي دخل فيها والأم مو فاضيه لهاا ... كل همها الطلعات
والحفلات .. والضحية ريهام .. اللي حاسه بالنقص والوحده وماحد
حاس فيها .. الا صاحباتها (بنات كيوت ) اللي لما تجلس معهم تنسى همها كله .. ربي يخليهم لك ياريهام .. !! ولا يحرمك منهم ابد !!

::::::::::::::::

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 2:41 am



::::::::::::::::


وفي بيت ابو عبدالله ..

اول مافتح عبدالله الباب الداخلي ..
ام عبدالله استقبلت ريناد .. / هلااااااااااااااا والله تو مانور البيت
ريناد وهي لامة خالتها / منور بوجود اهله ..
خلود / الحمد لله عالسلامه طلعتي من الشر ..
ريناد التفتت عليها بآبتسامه / ربي يسلمك يااقلبي .. وين
روونه وريوون ؟؟
الا تلاقي روان وريان يركضوا لناحيتها وهما مبسوطين
ريناد نزلت لهم ولمتهم / وحشووووووووني ماشفتكم اليوم
ريهام وهي تناظرهم وعبرتها خانقتهااا مررره .. !!

دخلوا للصالة الداخليه ..
شلحوا عباياتهم وجلسواا ..
ريناد اتكآت عالكنبه وغمضت عيونها / فييييييييييييييني النوووووووووووووووم
ريهام / احم احم .. نحن هنا ..
ريناد التفتت عليها / مع وجهك .. يعني راح اتركك .. هههههههه
ريهام بجديه / لا والله عاادي ... روحي نامي ..
ريناد / لااا من جدك .. ان نمت ماراح اصحى الا بكرا ..
ندى / اقوول بلا نوم بلا هم .. راح نتجمع بالليل راح تجي لموو
ريناد / ياااااي وحشتني الدبه .. اخبارها مع البيبي ؟
ندى / ههههههههه اسكتي والله صارت دلوعه وحساسه وعلى أي
شي زعلت ..
ريهام وريناد / ههههههههههههههههههه
ريهام / اقووول بيبي ..
ريناد / نعمـ
ريهام / تتوقعي وش يبغا منك وليد ..
ريناد عدلت جلستها وببرود / ماادري .. بس احس بخووف ..
ماادري ليه ؟
ندى / وش دعوة .. ماراح يضرونك بشي .. وباين على وليد
طيب ويحب الخير ..
ريناد تذكرت رنيم وش قد منهبله عليه / ههههههههههههه
ندى / وش فيك ؟؟
ريهام / حد قال لك نكته ؟؟
ريناد لفقت لها / اممم لاااا بس تذكرت شكل وليد يوم
اصارخ عليه وهو يقنعني اروح لأبوه ..
ندى / اسكتي هذي رنوماااااااا خااقه عليه الهبله ..
ريناد بلعت ريقها بسرعه / وش درااااااااااااك ؟؟
ريهام / اصلاااا وااضح من عيونهااا ونبرة صوتهااا الذايبه يوم كلمته ..
ريناد تتنهد / والله انها هبله لو تحبه ..
ندى / وليه ان شاء الله ؟؟ بالعكس وليد باين عليه حبوب ..
ريهام / ووووع احسه ماايع ..
ريناد / ههههههههه حلوة هذي مايع ..

::::::::::::::::::::::

رنيم اول مادخلت البيت متنرفزة / وليه ماتبغاني اروح ؟؟
راكان / بس كذاا .. لعاد اشوفك ثانيه تروحي ..
رنيم / راكان .. انا رايحه لريناد مو رايحه لحد مااعرفه .. وريناد
ان تعرفها زين ..
راكان ( لا تعذبيييييييييييني ) / قلت لاااا يعني لاااا ..
ومشى وصعد فووق ..
رنيم / وش فيه هذااا قالب علينااا .. افففففف وش هالحاله
يعني راح يجمعوا وانا مو معهم .. لاااا والله حراااااااااام ..

ام هشام نزلت من فوق / وش فيكم ؟؟
رنيم / اسألي راكان ..
ام هشام / وش فيه معصب ؟؟
رنيم / انا وش دراني عنه .. مانعني اروح لرنود الليله ..
ام هشام / ليه ؟؟ غريبه .. هو مايتدخل بهالأشيااااء
رنيم متأففه / انا وش دراني عنه .. انا رايحة فوق غرفتي
ام هشام / تعالي ترى بكرا بتملك اختك على عصام ..
رنيم بأبتسامه عريضه / جد ؟؟؟؟
ام هشام / ايه .. تو مكلمتني خالتك ..
رنيم / ياااااااااي وين شووااقه .. اجل
ام هشام / طالعه مع صديقتها مشاعل
رنيم / طالعه يعني اكيد مبسوووطه ..
ام هشام / دوووم ان شاء الله .. ويفرحني فيك بعد
رنيم على طول جا في بالها وليد .. واكتفت بأبتسامه ..

::::::::::::::::::

منسدحه على بطنها وتاركه رجولها تلعب بالهوااا ..
دانه / هههههههههههههههههه اووكيه ابظبطك الليله .. انتي بس
اطلعي معي .. وربي راح تنبسطي عالآآآآآآآآآآآآخر .. وماراح تنسي
هاليوم ابد ..
ومن الطرف الثاني ..
عالسرير ومتكية عالمخده .. / يااااااااي ياني متشوقه لهالطلعة
والله خاطري ارقص ..
دانه بخبث / ههههههه راح ترقصي ليمن تملي .. بس لا تنسي
اللبس الزين ..
غيدا / افااا عليك .. انا ماينخاف علي كلي ذووق وحلى ..
دانه / هههههه وانا اشهد يالذووووووووق والحلى انتي ..
غيدا / سوسو متى راح تمريني ؟
دانه / ياعيوووووووون سوسو .. راح امرك عالساعة 8 طيب
غيدا / اممممم كويس انا راح اكون جاهزة واحتريك بالحديقه ..
دانه / اوكيه قلبي اجل انا اخليك تجهزي .. وبالمره اروح اجهز ..
غيدا / اوووكيه باااااااااي
سكرت الجوال ورمته على جنب ونزلت من السرير وكلها حيوية ونشاط
( ياااي اخيرا راح اطلع وانبسط وارقص والعب .. والله هالجو فااقدته
وينك عني ياسلمى من زمااان .. )

بآقل من يومين دانه قدرت تحسسها بالآمان معهااا بخبثها ومكرها .. ووفرت لها جو هي مفتقدته .. لا صداقات ولا طلعات ..
وكل هذا جا لغيدا على صحن من ذهب ..

::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 2:42 am


::::::::::::::::


بالليل الساعهـ 7 المساء

لميس وهشام ..



لميس وهي فاتحه الدولاب / هااا هشوم وش البس ؟؟
هشام بيده الجريده .. / اممم أي شي على كيفك ..
لميس التفت عليه / اترك الجريده .. وتعال اختار لي راح البس
على ذوقك هالمره ..
هشام التفت عليهاا / وش معنى يعني على ذوقي ؟؟
لميس قربت منه ورمت الجريده على جنب ومسكت يده بدلع وسحبته
وبأبتسامه تذبح .. / هشووم ابغاك تختار لي ..
هشام ( ليكون عرفت ان الليله عيد ميلادها !! لاااا انا ابغا اسوي لها
سبرااايز .. يارب مادرت )
لميس وهي عاقده حواجبها / وش فيك تناظرني كذااا ؟؟
هشام وهو يناظرها / اممم لا بس عاجبتني عيوونك ..
لميس / ههههههههههههه
هشام بجديه / تدرين وش اكثر شي يعجبني فيك ؟؟
لميس وهي تهز راسها / شنووو ؟؟
هشام وهو يناظرها / عيونك ..
ونزل نظراته شوي / وانفك
ونزل نظراته شوي / وفمك
لميس احمرت خدودهاااا بقوووه
هشام بنظرات ذايبة / والحيااا اللي فيك ..
لميس خشت وجهها بيدها بحيااا / لااا بلللليز مااقدر
هشام قرب منها اكثر ولمهااا بقووه .. / ايووه صح .. نسيت شي
وتعجبني ضحكتك .. (أحبك والهوى كلمة
فتح قلبي لها بابي
وعيني بالسما شافت
نجوم الليل منثورة
أنا وش لون
ابوصف لك
مدى حبي واعجابي
واقول انك ملكتيني
ملكتي قلبي وشعوره )

لميس وهي بين احظانه اخذت نفس عمييييييق وبعدت عنه بسرعه
هشام / وش فيك ؟؟
لميس وهي مغمضة عيونها / حاسه بدووخه ..
وشوي تحط يدها على فمها .. وحاسه انها راح تستفرغ ..
مشت وهي تركض ناحية الحمام ..
هشام بصوت عالي ومنقهر / لمتى وحنا عهالحاله .. اقول بكرا لازم
امرك للدكتوره تشوف علتك ..

بعد لحظات طلعت وبيدها المنشفه .. وجلست على طرف السرير
لميس / آآآهـ خلاااص تعبت من الوحام .. هذا ماصار لي ثلاث شهور
وانا على هالحاله .. من جد طفش ..
هشام اخذ فستان ناعم قصير لونه احمر.. / هااا وش رايك بهذا ؟
لميس التفتت عليه / اووكيه حلووو ..
هشام بغمزهـ / اكيد ذووقي ..
لميس / لاااااا والله ههههههه
هشام / يلااا البسي انا انتظرك تحت طيب ..
لميس بأبتسامهـ / اووكيه قلبي ..

::::::::::::::::::::

بغرفة ريناد


ريناد مبسوطه وهي تمشط شعرهااا .. وتدندن ..
ريهام جالسة على طرف السرير وتناظر ريناد / اووهـ رنوده مبسووطه
من منه هالمكالمه اللي جت لك ؟؟ ..
ريناد التفتت على ريهام / اصبري خليني اغني .. واعبر عن شعوري ..
ريهام / هههههههه يلا بلا هبل ..
ريناد وطت صوت المسجل .. / اممم اسمعي بو وليد راح يتركني
بحاالي ..
ريهام فتحت عيونها للآخر / جد ؟؟ كيف ؟؟
ريناد / اممممم راح انفصل منه ..
ريهام وهي تناظرها / مبسوطه ؟
ريناد / اكيييييييييد .. انا من اخذته وانا اتمنى هاللحظه ..
ريهام / لهالدرجه تكرهينه ؟؟
ريناد عقت حواجبها وتغيرت نبرة صوتها / لاااا انا لا اكرهه ولا احبه .. بس والله كبر بعيني يوم فكر انه يطلقني .. وغير كذا تصوري كاتب
لي البيت اللي هنا بآسمي !!
ريهام / لاااااااااااااا احلللفي .. طيب ليه ؟؟
ريناد بنبرة حزن / بس انا ماابغا منه شي .. وراح احاول مع وليد
انه يكنسل لي البيت ..
ريهام / من جدك ..
ريناد / ايوووا وش ابغا فيه البيت .. كثر خيره يوم فكر بالآنفصال ...

الا يدق جوال ريناد ..
ريناد اخذته من على السرير / اووه هذي رنوما << الووو
رنيم متآففه / رنووده اسمحي لي مااقدر اجي لك ..
ريناد / وليه ؟؟ ان شاء الله ؟
رنيم شوي ودموعها نزل / ماادري يارنوده راكان مو مخليني اجي ..
ريناد بنبرة تعجب / رااااااااكان ؟؟
رنيم / ايووه والله متسبب .. حاولت معه ورفض ..
ريناد / لااا والله ماهو بكيفه .. انتي وش عامله معه ؟
رنيم / انااا .. ولا شي اهو من اخذني من المستشفى وهو رافض
اني اجي لك للبيت .. ويوم قلت له هاللحين راح اجي لك رفض وعصب
علي .. والله قهر راح تجمعوا وانا مو معكم ..
<<< ريهام / وش فيهااا ؟؟؟؟؟؟
ريناد / رنوماا خلاص اتركي الموضوع علي ..
رنيم / وش راح تعملي ؟؟
ريناد / خلاااص اصبري علي .. يلااا بااي ..

ريهام / وش فيهاا رنيم ؟؟
ريناد وهي ماسكة الجوال .. / راكان رافض انها تجي هنا
ريهام / هههههههه ليه ؟؟
ريناد / مع وجهك تضحكي ليه ؟؟
ريهام / لااا بس ماتوقعت هالسبب ..
ريناد تآشر / اششش اسكتي اسكتي ..
ريناد بهدوء / الوو
راكان كان متوقع انها راح تدق عليه من داخله مبسووووط حده
لكنه يتظاهر بالبرووود ..( يالبيه على هالصووووت ) / الووو .. نعم ..
ريناد وهي مرتبكه / راكان انت ليه رافض لرنيم انها تجي عندي ؟؟
راكان ( ياحلاة اسمي بفمك .. ) وعدل جلسته .. / والله كذااا ماابغاها
تطلع اليوم ..
ريناد / ليه المسآله عنااااد !!
راكان / امممم سميها مثل ماتبين .. عناد .. لعانه ..
ريناد غيرت نبرتها والتفتت على جنب / وش فيك تحاكيني كذاا ؟؟ وش
فيك متغير علي ؟؟
راكان ( علشان تحسي فيني .. !! ) / ليه وش اللي بيني وبينك علشان
اتغير ؟؟
ريناد مااستوعبت وش قال .. / وش قلت ؟؟
راكان يعيد حكية وهو يشدد على الحروف / اقول لك وش اللي بيني
وبينك علشان اتغير عليك ؟؟؟؟
ريناد بلعت ريقهاا وحست انه حد صب عليها مويه باردة .. وبنبرة يآس
/ اهااا صح مابيننا أيـــــــــ شي .. امممم مثل ماحكيت ..
<<< ريهام / اقوول عطيني اياه اتفاهم معه .. هههههه
ريناد تآشر لهااا تسكت ..
راكان ( ياااقلبي والله مااقدر على هالنبرة .. ) / ريناااد ..
ريناد كان اسمها يتردد صداه بآذنهااا .. ردت بهدووء / نعــــمـ
راكان / ليه ماحكيتي معي .. مو قلتي راح احكي معك بعدين ..
انتظرتك .. مادقيتي ..
ريناد وهي مرتبكه / يعني علشان هالسبب مانع رنيم تجي لعندي ؟
راكان / امممم بصراحه ايه .. لآنك قهرتيني ..
ريناد / طيب .. ممكن هاللحين تجيب رنيم ..
راكان / نووو
ريناد / ليه ؟؟ لا تخرب علي .. ماتكمل جمعتنا الا معهااا ..
راكان / لااا هالمره بلاااهاا ..
ريناد بنبرة رجاا / بلييييييييز راكان .. طلبتك لا تردني ..
راكان ( آآآآآآآهـ اناا ماقدر على ترجيك .. ) / ........
ريناد / وينك ؟؟؟؟
راكان / هاا ايوااا معكـ ..
ريناد / طيب وش قلت .. ؟
راكان ( وش اقول لك .. انتي افهميني بالآول .. والله اني احبك
واتمنى رضاك .. بس ليه مو جاية تحسي فيني ؟؟ )
ريناد ( والله اني حاسة فيك .. وادري انك تحبني .. بس والله انا
مااستاهل هالحب اللي تعطيني ايااه ... !! )
راكان / اووكيه انا راح اجيبها .. لآني ماارضاها عليك انك تترجي فيني ..
ريناد بآبتسامه / جد .. يعني راح تجي رنومااا ..
راكان ( اكيد راح اجيبها دام اني سمعت هالصوت ) / ايه ..
ريناد وهي مبسوطه / واااااااو .. مشكوور راكان .. والله اني
ماراح انســـــــاا كـ .. اممم انسى مواقفك معي ..
راكان بآبتسامه / دام كذا كل مرهـ راح ارفض انها تجيك علشان
اسمع صوتك ..
ريناد سمعت بس تعمل نفسها ماهي سامعه شي / اييش ؟؟
راكان / هههههه اهم حاجه تكوني راضيه علينااا بس ..
ريناد بهدوء / ايه .. يلااا روح جيبهااا ..
راكان / من عيوني .. يلااا انتبهي لنفسك باي ..

راكان اول ماسكر الجوال ضحك / هههههههههههههه
والله اني جبتهااا .. ياااارب تحسي فيني يااارب ..
وهالبو وليد لازم تنفصلي منه لاااااااااازم .. علشان تكوني لي وبس ..
وطلع من الغرفه وهو مبسوط / رنييييييييييييم ..
رنيم طلعت من غرفتها ومن دون نفس / خييير ؟
راكان بآبتسامه عريضه / شنو خير .. يلااا روحي البسي ابوصلك
بيت صديقتك ..
رنيم بآبتسامه لمعت عيونها / جد .. والله انك احسن واحلى اخ بالدنياااا
راكان / بدينا بالعيارهـ !
رنيم / لا والله جد .. يابعد عمري انت ..
راكان / طيب يلااا اجهزي انا انتظرك تحت ...

:::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 2:43 am


:::::::::::::::::

غيدا لبست احلى ماعندها من ملابس .. وتكشخت وتزينت ..
وهي تناظر بالمرايه .. / ياحلووك ياغيوود والله انك خياااال
التفتت وراحت لبست عبايتها ونزلت ..
الا تلاقي عماد صاعد ..
عماد / وييين على الله ؟؟
غيدا / هاا .. ايووه ابروح زواج صديقتي
عماد وهو يناظر ساعته / زواج الساعة 8 ؟؟
غيدا وهي مرتبكه / ايواا هي صديقتي مرره الروح بالروح ..
وانا رايحه لها المشغل علشان اروح معها الصاله ..
عماد / اهاااا .. طيب لا تتآخري زين ..
غيدا / ايه ان شاء الله .. يلا تبي شي ؟؟
عماد / لااا .. انتبهي لنفسك ..
غيدا وهي تمشي / تشااااااااااااااااااااو

:::::::::::::::::::::::::

الليلــة ليــلتــنــا ..::.. يا محلى جمعتنا
نثبت لكل الناس ..::.. قـــــوة محبــتـنا
إنسى وأنا أنسى الهم ..::.. ونشتت الأحزان
نضحـــكـ ونتفـــائــل ..::.. مــادامنا خــلان
الله لا يحرمنا ..::.. من بعضنــــا آميــن
ولا تــفرقـنــا ..::.. كلمة عذول أو عين

( بنـــــــــــــات كيــــــــــوت )

ريناد / ريهام / ندى / لميس / رنيم


متجمعين بالصالهـ وكل وحده تحكي مع الثانيه
واللي تضحك واللي تستهبل وتتمسخر واللي تغني واللي تتشكى

ندى / ههههههههههههههههه اسكتوا وجع بموت ضحك
لميس / لاااااا مااقدر والله بطني يعورني ارحموووني
ريهام / ههههههههههه تستاهلون ..
ريناد / والله انك قدها ياريهاموووه ..
رنيم / شنوو قدها بغت تطيرني !! والله عورت ايدي ..
ريهام / حد قالكم تتحدوني .. انا ماحد يغلبني بهاللعبه ..
كانوا يلعبون لعبة التحدي ..
ندى / طيب هاللحين انا ولميس ...
لميس / لااا .. خلااص .. بس طفشنااا .. جوعانه ابغا عشااا
الكل / ههههههههههههههههههه
ندى / يالدبه اصبري لسااا مابعد يجهز ..
رنيم التفتت على ريناد / رنوود شغلي لنا حاجه خلينا نرقص
ونستهبل هههههههه
ريناد / عااد انا اليوم مجهزة لكم اغاني كلها طربيه هههههههه

ريهام جاها مسج .. وجلست تقرآهـ

( ياشوق خبرني عن اللي > اغليهـ <

عن واحد > روحي< بحبه شغوفه

اغليه انا من بد الخلايق > وافديه <

احس للفرحه طعم يوم / اشوفه \

يطلب عيوني يطلب / القلب \ واعطيه

ارهن * حياتي * بين ضمة كفوفه
خاااالد =) )

ريهام وهي تناظر الجوال / ههههههههههههه
الكل / ؟؟؟
ريناد / وش فيك ؟؟ من منه هالمسج
ريهام وهي تضحك / هههه خلوودي هههه
ندى بسرعه سحبت الجوال منها وقرآت المسج
رنيم / يااااااااااااااااعيني ..
لميس / حسي اعطيه وجه .. فشلتينا مع الدكتور هههههههه
ريهام / لا يااا شيخه .. اناا احب وااحد لااااااااااااا مستحيييل !!
ريناد / .........
ندى / وش فيهاا يعني حالك حاالناا .. ودامه هو يحبك ليه لااا
لميس / وبهالزمن ناادر حد تلافيه يحبك من قلب ... وهو باين عليه
انه مييييييييت فيك يالغبيه ..
رنيم تتنهد / ايه والله .. وصعب تلاقي حد يحس فيك وتحس فيه
ندى / اسكتي انتي يالدااايخه
رنيم / هااا وش قصدك ؟؟
ريهام بخبث / ههههههههههههه يقصدوا وليييد اللي معذبك ..
رنيم فتحت عيونها للآخر وناظرت ريناد / وش دراهم ؟؟
ريناد تآشر بآيدها / والله ماحكيت لحد .. همااا حسواا فيك ..
لميس / ههههههههههه يعني جد تحبيه ؟؟
رنيم تهز راسها بلاا / لاااااااااااااااا اناا احب وليد ..
ندى / اجل وش معنى هالنظراات الغراميه !!
رنيم / انقلعي ... غراميه مره وحده !!
ندى / هههههههههههه هذا وجهي اذا قلبك ماينبض بآسمه
رنيم تنرفزت / ندووووووووش وبعديين والله هاللحين اكفخك بهالشنطه
الكل / هههههههههههههههههههههههه
ريهام وهي تحوس بالجوال ... / الا تعاالوا كم تاريخ اليوم .. مو ظابط عندي !!
ريناد / 20 / 7
ندى صرخت / لاااااااااااااااا يعني اليوم عيد ميلاد لمووو !!
لميس وهي تصارخ / ايوووووووووووووا جد هههههههههه
ريناد / يؤؤؤؤ نسينااا
رنيم ( خربوا عليهااا .. هالحيين هشووم مبسوووط يبغا يفاااجآهاا
بس ماني قايله لها وش مخطط عليه .. اخليها سبرايز .. )
ريهام بوستها على خدودها / كل سنة وانتي بخييييييييييير يااقلبي
لميس / لاااا ماابغا تبوس وخرابيط ابغاا هديه مثل كل سنه ..
ريهام / هههههههه مع وجهك يحصل لك عااد ..
ندى / ولاااا يهمك انا هديتك شاريتها قبل اسبوووع ..
اصبري ابروح اجيبهااا ... ومشت وطلعت من عندهم
لميس / ياااااااااااااقلبي انتي واللهـ .. هذي الصديقه ولا بلاش
ريناد ورنيم وريهام / افااااااااااااااااااااااااا
لميس / هههههههههههه امزح وش فيكم !

ريناد / هديتي توصل لك بكراااا .. لا تخاافي ..
ريهام / وش نساك انتي كان احتفلنا بالمررره دامنا متجمعين ..
لميس تناظر بطنها / والله هالبيبي متعبني ومنسيني كل شي
الا تدخل ندى ومعها صندوق صغير مغلف بشرايط وحركآت حلووة
ندى لمت لميس / كل سنة وانتي قلبي يااقلبي ..
لميس / وانتي قلبي .. هههههههه
ندى بعدت عنهااا / خذي .. ياآم ندووش ههههههههه
لميس / ههههههههههه
فتحت الغلاف والشرايط وفتحت الصندوق لقت بداخله تول احمر وورد مجفف .. وعلبه صغيره اخذتها وفتحتهااا
آسواره ذهبية تتدلى فيها حروف اسمها L A M EESمن الماس ..
لميس اخذتها من العلبه / يااااااااااااي جناااااااااااان
الكل / وااااااااااااااااااااااااااااو
ندى ساعدتها ولبستها على ايدهااا .. / هااا شرايك بذووقي حلوو موو ؟؟
لميس / يطير العقل ...
ندى / شوفي وش داخل الصندوق ..
لميس وهي ماسكة الصندوق الصغير ../ وين ؟؟
ندى / ههههههههه تحت التول ..
لميس ارفعت التول وماتت ضحك / هههههههههههههههههههههههه
الكل / هههههههههههههههههههه
لميس / والله انك خطيييييييييييره .. هالمصاص ترى احلى من الآسواره
هههههههههههه
ندى / ههههههههههه تستاهل ندوووش اللي ببطنك
ريناد / عطيني وحده لمووو ..
لميس / والله لو ماعندي بالبيت كان ماعطيتك .. خذي
ريناد مدت يدها / يسلمووووووووووو
ندى / جايب لك هشوووم هههههههههه
لميس / ههههههههههه ايه والله عذبته كل يوم طالعة له بشي
رنيم / ياااقلبي يااخوي .. مصدقك كل شوي طالع ومعه طلبيات
للآخت لميس ..
ريهام / ههههههههههههه المسكين توهق فيهاا
لميس / ههههههههه ايوااا المسكين .. اصلا حتى مااشتهي اقرب منه
اقررف على طول استفرغ ..
ندى / هههههههههههههه من جد تعذب الولد ..
لميس همست لندى بأذنها .. ( تصوري ماقرب مني من 3 ايام وربي
كاسر خااطري .. )
ندى شهقت / والله ؟؟؟
ريهام / وش عندكم ؟؟
ريناد / وعمااا وش حكيتوااا ؟؟
رنيم / انتم ماتعرفوا سواليفهم .. هذولا الثنتين داااهيه
ندى / شي بيني وبينهاااااااااا مايصلح لكم ههههههههه
الا يدق جوال ندى ..
ندى فزت لعنده .. ( الحب .. يتصل بك .. )
ندى / اسكتواا هذا عماااااااااد
وطلعت برى تحاكيه ..
ريهام / عشنااااااااااا وشفناااااااااااااا


::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 2:43 am


::::::::::::::::::::

وصلت غيدا للمكان اللي وصفته لها دانه بالضبط ..
دانه وهي داخل الشقه .. ومعها 3 بنات .. كل وحدة اخبث من الثانية
وصوت الآغاني الأجنبيه معبية المكان .. والأضائة مرره خافته
وبجنبهم بالطاوله انواع المكسرات والمشروبات الغازيه ..
رن الجرس .. تررررن .. تررررن
دانه وقفت / اللي اتفقنا عليه .. اسمي سلمى فاهمين..
الكل / فااهمين ..
فتحت الباب بسرعه ..
غيدا / هاااااااااااااااي
دانه بحرارة / هلااااااااااااا والله ادخلي حييااااااااااااك
غيدا دخلت وشلحت عبايتهااا .. وسلمت على الموجودات
وبدلع / هاااااااااااي ..
الكل / هاااااااااااااايااااااااااااات
وجلست بكنبة مفصوله عنهم ..
دانه / اعرفك ..
وهي تأشر من اليمين لليسار .. / هند , عليا , سمر ..
غيدا بأبتسامه مصطنه / تشرفنااا
دانه بمكر / وهذي غيدااا اللي قلت لكم عليهاا ..
عليا / تهببببل طلعت احلى من وصفك ماشاء الله
هند وهي تناظرها بأعجاب / بسم الله عليهااا ولا ملكة جمال العالم ..
غيدا تزيد غرور لما حد يحكي عنها وعن بجمالهااا بهالطريقه
دانه / هااا غيوود .. وش حابة تشربي ؟؟
غيدا وهي تناظر المشروبات بيبسي وميرندا بأنواعه .. / ماعندكم غير
هذولااا ؟؟
سمر بخبث / عندنااا كل اللي تبيه .. انتي آمري تدللي ..
غيدا / اممم ابغاااا (ريد بول )
سمر وقفت / حاظرررررررين ..
وطلعت للمطبخ ..
غيدا تكلم دانه / سلمى .. هذي شقة مين ؟؟
دانه / هذي شقة سمر اللي مشت من شوي ..
غيدا / اهاااا .. وانتم على طول تجمعوا هنااا
دانه / على طوووووووول .. كل ليلة تقريبااا
غيدا / هي مو متزوجه ؟؟
دانه / الااا بس تطلقت قبل 4 سنوات ..
غيدا / ايواااا ..
دانه / هاا وش راييك بالجو ؟
غيدا / اممم ماشي حاله .. بس توقعت فيه بنات اكثر ورقص ههههه
دانه ( هههههههه لااحقه .. ) / تبين ترقصي ؟؟
غيدا / ايه انااا امووت بالرقص الشرقي
دانه بخبث / يااااااااااويلي .. اجل الليله ماتطلعي الا وحنا مظبطينك بالرقص ..
سمر جات ومعها كاس .. فيه ( ريد بول ) / وهذا الريد بول ..
غيدا مدت يدهاا / تسلمي ..
سمر غمزت لدانه بخبث ..
دانه / صحتيين على قلبك ..
غيدا شربت من الكاس شوية .. وحطته على جنب ..
وكملوا حكيهم ..


:::::::::::::::::::::::::::



هشام راح لمحل الورد .. واخذ طلبه ومشى ..
ووصل للشقه واخذ معه اخته شوق ترتب معه ..
شوق وهي ماسكه الورد الجوري الآحمر / هشام وين احط الورد
هشام / قطعيه وانثريه عالسرير .. بس مو كله ..
شوق / اووووه عليك حركااات ..
هشام / هههههههههه
هشام جر الأريكه والطاولة وحطهم جنب النافذه الكبيره ..
وفرش التول الآحمر اللامع عالطاوله .. واخذ بتلات ورد مجفف
ووزعه بطريقه عشوائية .. وحط الكيكه بالوسط .. اللي مزينه
ومكتوب عليها بخط فنان .. ( لميس .. كل عام وانتي حبي ..
يااغلى حب بالوجود ..)
ووزع 19 شمعة عالكيكه على شكل دائرهـ ..
شوق وهي تقطع بتلات الورد .. ( ياليت عصام مثلك .. الله يخليك
للموو .. )
هشام / هااا قطعتيه ..
شوق / ايه خلااص ..
عطرت السرير بعطر من زهور الريف ونثرت بتلات الورد ..
شوق / مااقلت لي وش جايب لها هديه ؟
هشام / لااا لجت هي توريك ايااهاا
شوق / افاااا وانا تاركة اللي بأيدي وجاية معك .. آخر شي تقول لاااا ؟
هشام / اقوول لا يكثر .. اشتغلي وانتي ساكته ..
شوق / وش تبي خلااص خلصت ..
هشام / طيب روحي صلحي كاسين عصير ..
شوق / اففف أي عصير بعد ؟؟
هشام / تلاقين بالمطبخ فراوله ومانجو ..

كان هشام مبسووط مرره وهو يرتب ويحط ويشيل ...
وكيف وهي هاللحين تحمل في احشائها طفل منه ..

::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 2:44 am

::::::::::::::::

بعد ماتعشوا .. واكلوا الحلى .. دخلوا للصالة ثانية ..
ريناد مرووقه وهي تلقي شعر بصوتها الناعم / الليله يا ( لمووو) كلنا
جيناك
اجمل التهاني في ميلادك نهديك
ونقول ياعل السعد يلفاك
وياعل الفرح يلوح في لياليك
اليوم كلنا جيناك
والكل جاك وبارك بمولدك وهناك
واحلى عبارات الفرح نهديك
يا لموو والله الطيب مبداك
ويرتاح لك كل من يخاويك ..

لميس وهي تبوسها على خدهاا / ياااابعد قلبي .. يااحلى رنوده بالدنيااا
ندى / واااو والله من زمان ماالقيتي شعر ..
ريهام تصاافر بفمها / رهيييييييييييييب
رنيم / ماادري متى يجي عيد ميلادي علشان تقولي شعر فيني
ريناد / ههههههههه ابشري والله لآقولك شعر وراح اغني لك اذا تبين
رنيم / ههههههههههه

ندى راحت شغلت المسجله على اغنية(صاحبي) لديانا حداد ..
ندى تمووت بهالنوعية من الآغاني .. لآنها تعرف ترقص عليهم ..
ريناد / لاااا حطي رشوود ..
ندى / لااا عاد مو كل مره خلينا نغير .. هذي والله حلووة
رنيم وريهام تحمسوا ورقصوااا مع انغام الميوزك ..
ولميس شالها الطرب وقامت معهم ..
بعد ماخلصت الآغنية .. جت اغنية لراشد ( العيون السود .. )
لميس / يااااي هذي تصلح لي ..
رنيم / هيه انتي لا تنسين نفسك بسك رقص ..
لميس / لاااا بس هذي واجلس ...
ندى وطت عالمسجلة / لمووو كفاية يلااا اجلسي ..
لميس / لااا ماراح اجلس الا ليمن تجلسوااا
ريناد / ندوو خلينا نجلس هذي متهووره .. لا يصير لها شي تنشبنااا
لميس ماسكه ظهرهاا / آآآخ والله جد ظهري يآلمني ..
ريهام بصوت عالي / والله من طيحتيه ياااويلك
لميس تتلافت على جنب / شنوو ؟
ريهام / البيبي يالغبيه ..!!
الكل / هههههههههههههههههه
لميس / خلااص توبة ماني راقصه معكم ..
ندى وهي تدلكهاا / وين يآلمك ؟؟
لميس / آآآخ تحت .. ايووه هنااا
ندى / يااااويلك من صار لندوووش شي ابذبحك ..
لميس / يؤؤؤ حرام عليكم .. ان شاء الله مو صاير شي .. لا تخوفوني !
رنيم / لدرى هشام انك رقصتي والله يذبحك ...
لميس بنبرة خوف / لااا مجنونة ماني قايلة له ..
الا يدق جوال لميس ..
لميس اخذت جوالها من على جنب وشهقت / هذا هشوووم
ريهام / طيب وش فيك ردي ..
الكل سكت ..
لميس / هلااا هشام ..
هشام / ياهلاااا وغلاااا .. قلبي ابمرك هاللحين اووكيه ..
لميس / اوووه كم الساعة هاللحين ؟
هشام / 11 ونص .. يلاااا اجهزي دقايق وانا عند الباب ..
لميس / اووكيه باي ..

ندى / لاااا تقولي بيمرك ؟
لميس هزت راسها بآيه ..
ريهام / حتى ماجات 12 وش فيه اشتااق لك ؟؟
لميس / مااالت عليك ...
ريناد / رنومااا خليهااا << والتفتت عليها / لا تروحي هاللحين زين ..
رنيم / اووكيه انتي روحي وانا بكلم راكان ياخذني ..
ريناد لما تسمع اسم راكان تنسى نفسها وتتوه ويضل صداه بآذنها وتحس بشعور غير طبيعي .. احساس حلوو .. وخاصة اليوم حست
انها مرتاحه مرررة لما كلمته ولبى طلبهااا ..

:::::::::::::::::


(( يكرهك قلبي والاحاسيس تكرهـك
ويكرهك دمع صادق لك نثرتــــــــه ،،
جننتنــــي ياجعل ربـــــي يجنـــنك
لاوحسافة ليلي اللي سهرتــــــه ،،
منه بكفو قلبي له سنين صاينك
منه بكفو اللي من اجلك فعلتــه ،، ))

دانه وهي تناظر غيدا كيف ترقص وهي مبسوطه وفالتها عالآخر
وبنظرات خبث ومكر .. ( والله لآوريك في اختك .. يااعماد الزفت ..
لآخليك تعض اصابعك ندم لآنك فكرت بيوم تتركني .. !! )

غيدا مسكت دانه وسحبتها .. / ارقصي معي .. وراك جالسة ناظريني
دانه / ههههههههههه حدي مبسوووووووووطه ..
غيدا / اناااا احس اني مو بس مبسوطه الا ابطييييييير بالهوااا من
الوناسة .. هههههههههههههه
دانه ( طيري آخرتها بتصفعي على خشتك .. وماحد بيشيلك )
وهند وعليا وسمر يرقصوااا ..
بس هالمره ماهم سكرانين ولا شي .. علشان وجود غيدا معهم
مايبغوا تعرف عنهم أي شي من اول زيارة لهم ..

غيدا تعبت من الرقص والميلاان .. جلست عالكنبة واسترخت
دانه قربت منها / تعبتي يااقلبي ؟؟
غيدا / كثيييييييير .. عطيني من هالكاس ابشرب ..
دانه بخبث / عجبك ؟؟
غيدا / هههههههههه ليه انتي مصلحته ؟؟
دانه من دون نفس / هههههههههههه

:::::::::::::::::::::::

لميس اول مادخلت غرفة النوم .. شهقت من اللي شافته انوار حمرا
وشموع وورد وريحة جناااااااان ..
هشام بآبتسامه عريضه / كل سنة وانتي حبي ..
لميس لمعت عيونهااا / وانت حبي ..
هشام سحب يدهاا ودخلها داخل وجلسها عالآريكهـ .. / يلااا طفي الشمع
وهو يغني لهااا ..
هاااااااااابي بيرث دي تو يو .. هاااااااااابي بيرث دي تو لمووو



لميس نفخت عالشمع .. ليمن طفوااا .. الا كم وحده ..
هشام / هههههههههه خليهم علي الباقي
ونفخ عليهم ليمن طفوااا ..
لميس التفتت عليه بأبتسامهـ / وش هالمفاجآه الحلوووة ..
هشام / اهم شي تعجبك ..
لميس / مااااتوقعت ابد .. انااا كنت ناسيه وحتى صاحباتي ناسيين
هشام بآبتسامه عريضه / اهاااا .. يعني انا اول واحد اقول لك
كل عام وانتي بخير ؟
لميس توهقت / هاااا ايه ..
هشام قص من الكيكه قطعة صغيره وحطها بالصحن ..
واخذ بالشوكه قطعة اصغر واكلها للميس ..
لميس بعد ماكلت / يااااااااااي كيكة اناناس ههههههههه
هشام / ايه علشان البيبي مايزعل عليناااا
لميس / ههههههههههههههه
هشام وهو يناظرهااا / فديت ضحكتك والله ..
لميس قربت منه وانسدحت على حظنه .. / ربي لايحرمني منك ..
هشام لف يده ورى خصرها / ولا يحرمني منك ابد ... والله اني
مشتااق لك .. مشتااق لأنفااسك .. ودفاااا حظنك ..
لميس تتنهد / وانااااا اكثر يااقلبي ..
هشام بعدهاا عنه .. واخذ من جنبه علبة صغيره ومدها لهااا
لميس بآبتسامه فتحتهااا .. لقت سلسال من الماس وتعليقه على شكل قلب ومحفور حرف L وحرف H متشابكين سوااا
وكآنهم حرف وااحد ... وبالجهة
الثانية مكتوب ( احبك ) ..
لميس / جنااااااااااااااااان .. وربي انك ذوووق ..
هشام اخذها من يدها ولبسهااا .. / واااااااااااو احلى بكثييير عليك ..
لميس بثقه / اكيد .. هههههههههههه
هشام مد يده واخذ كاس من الطاوله / امسكي اشربي هالعصير
علشان مايجي لك هالغثيان واللوعه ..
لميس حست بآلم في ظهرهاا وحطت يدها على خصرهااا ..
هشام / وش فيك ؟
لميس / لااا بس حسيت بآلم خفيف بظهري ..
هشام اخذ الكاس وشربها اياااه ..
لميس / وش حاط فيه طعمه غريييب ؟؟
هشام / هههههههه حاط فيه حبة عن هاللوعه .. كلمت الدكتورة
ووصفت لي ايااه ..
لميس / اهاااا ..
هشام سحب لميس من يدهااا وبأبتسامه / يلاااا حياتي روحي بدلي
ملابسك ..
لميس بنظرات حيااا / من عيووني ...

:::::::::::::::::::


بعد منتصف الليل ..

الساعة 1 ونص ..

غيدا رجعت البيت .. وهي تتسحب بالمشي ...
صعدت فووق غرفتهاا وقفلت الباب ..

بدون ماتشلح عبايتها رمت نفسها عالسرير .. واسترخت !


::::::::::::


ريناد صعدت فوق ومعهااا باقهـ ورد جوري احمررر
تنهدت بقووه وهي تستنشق شذااااااهـــآآ .. دخلت غرفتها والآبتسامه
على شفافها الورديهـ .. قربت من عند السرير
وانسدحت والورد وكان بحظنها .. سحبت الكارت منه ..
(( ريناد / الف الحمد لله على سلامتكـ ..
( .........؟....... ) راكان .. ))
ريناد ( وش قصده راكان من هالآقواس ؟؟ )
رجعت الكارت داخل الورد ...
وغمضت عيونها العسلية ..
(طبعا راكان لما جا يآخذ رنيم اعطى رنيم الورد توصلهم لريناد .. )
(مهما طالت عتمة الليل فهناك حتما شمس تنير لنا الطريق ..!!
ومهما طريق طال ووعرت مسالكه حتما نهايته مضيئه .. !! )
هذا اللي تشعر وتحس فيه ريناد .. تحس ان الدنيا اخيرا
راح تبتسم لهااا ..
واستسلمت للنوم وهي عالوضعية .. لآنها كانت مرررره مرهقة
والنوم بالمستشفى مايحستب ولا ينعد من النووم ..

الا تصحى وهي مفزوعة وجسمها يرجف كثييير وعرق جسمها ..

عدلت جلسها وهي تتنفس بقوه / اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم ..

( حسبي الله عليك ياحساموه .. حتى بالنوم مو مخليني بحالي ..!
اففففففف ياربي ليه كل ماانبسطت يصير شي ويخرب علي .. ! )
التفتت على جنب وانتبهت بالورد اللي بحظنهاا ..
اخذته وحطته على الكومدينه .. ونزلت من السرير وهي مرهقة..
ومافيها حيل تشيل نفسهاا ..
مشت ببطئ واخذت بيجاما من الدولاب وبدلت ..
رجعت ثانية .. ورمت نفسها عالسرير ..
فتحت درج الكومدينة واخذت صورة امهاا .. ونزلت دموعها على طول
( مااامااا وحشتيييييييييني .. )

:::::::::::::::::

وبعد مرور عدة ايامـــــــ ..
عصام ملك على شوق .. وشوق طايره من الفرح .. وداومت بالمدرسة
المتوسطه .. استاذة لمادة الرياضيات .. وتعذبت مع البنات والمعجبات من اول يوووم ههههههه !!
ولميس سافرت لآمريكا مع هشام .. ودرست بالجامعة .. ومرره متعذبه
بالحمل .. مع ان الدكتوره محذرتها انها ترتاح اكثر لكن هشام حالف
مايسافر بدونهاااا .. !!
عماد حدد موعد الزواج عالشهر الجاي وحدة محتااااس ...
آجر له شقه دور كامل وبدى بتآثيثها على ذوقه وذوق ندى ..
وندى تخصصت English .. ومرررة مبسوطه مع عماد لما تكون بقربه
تحس انها مالكه العالم بآسره .. !!
وريناد قبل كم اسبوع انفصلت من ابو وليد .. تطلقت ولا عدة لها
استلمت ورقتها من ولده وليد .. لكنها حست بآحساس غرييب ..
صحيح انها انبسطت من هالخبر لكن من داخلها حاسه بحزن
والم .. لأنها حاسة ان الكل راح يناظرها بانها بنت مطلقهـ .. !
المهم تخصصت طب .. حلمها تكون دكتورة اطفال ..!! وان شاء
الله ياريناد راح تحقق حلمك ..
اممم ايوااا ريهام .. لحد هاللحين تشتكي من معاملة امها
وابوها وكل ماحست بضيقه تجي لريناد وتفضفض لهااا ..
وخالد لهالحين يحاول معها علشان تتودد له ويغير من تصرفاتها
كل يوم يحاكيها .. ويسمع لهااا .. وهو مايملك الا انه يواسيها
ويصبرهااا ويآملها ان راح يجي يوم ويحسوا فيها ويحننوا
قلبهم عليها ويخافوا عليها مثل كل ام واب ...
اما رنيم ( مستحيل انساك قلبي يعشق هواك ولا يحب في الدنيا
سواك مهما تغيب وتبعد انت الوحيد اللي في قلبي ولا غيرك يسعدني
ليه تبعد حبيبي عن عيوني وتتركني اسير شجوني حرام تعذب عيوني
صارت حياتي من دونك سراب عايش مع الناس شخص بلا احساس
وين احساسي حبيبي سافر معاك يتبعك في خطاك على امل لقاك
لبست ثوب الحزن وودعت حياتي الابتسام وضاعت ضحكتي مع
الاحزان ..
صارت عيوني حزينة تبكي رحليك بشوق وانين ارجوك لا تعذب قلبي
الحزين .. !!
اصبر يا قلبي الحزين اكيد برجعة الشوق والحنين الى قلبا يعشقة من
سنين
يا امل روحي وحياتي واجمل ذكرياتي ارحم حزني واهاتي اعد لي
ابتساماتي
يزورني طيفك في احلامي يذكرني بحبي وغرامي معاك يا اغلى من
ايامي
نسيت يا حبي غرامي ولا تناسيت عشقي وحناني يكفي يا حبي عناد
وبعاد .. !! )
كانت عيونها فاضحينها وكل شلتها عرفوا انها تحب .. *__^
لكن وينه ؟ وليد سافر مع ابوه علشان يكملوا علاجه برى ..
ورنيم ماالتقت معه ولا حكت معه الا قلييييييييل لما كان بالمستشفى
لكن كل عقله وفكره فيه لآنه يذكرها بحبها الكبير اللي ماتهنت معه
تبغا تسترجع الحب والمشاعر الدفينه له ..
وطبعا تدرس مع ريناد بنفس التخصص ..
امااا غيدااا .. كل يوم تقريبا تروح تسهر مع دانه وربعها
وكونت علاقه قوويه معهم .. وخاصة مع دانه ...
غيداا حاسة انه في شي يجبرها تروح تسهر معهم كل يوم
ومثل كل سهرة سواليف واكل وشرب ورقص ..
دانه .. لحد هاللحين لينة مع غيدااا وماشافت شي منها
بس كل نظراتها خبث ومكر .. وغير هالشر ياللي تخطط له ..!!

امــآ راكان ... متآمل بريناد كثييييييييير وخاصة من عرف انها
انفصلت من بو وليد !!
( حسي فيني
يابعد كلي
ويافرحت سنيني
حسي فيني
عيّشيني في وسط قلبك
دقائق
اتركيني لو ثواني
عيّشيني حلم
كنت احلم اعيشه
في زماني ...
آه ياحلوة الاماني
كوني ظلي
والاانا بكون ظلك
المهم تكوني جنبي )

::::::::::::::

صباح يوم الآثنين ..
الساعة 7 وربع ..

صحت ريناد بحيوية .. اخذت شاور عالسريع .. ولبست قميص
احمر مع جاكيت اسود وتنوره سودا للتحت الركبة بشوي
ومشطت شعرها وتركت شعرها الكستنائي اللامع مفتوح ..
وحطت ميك اب نااعم مررهـ .. ولبست البوت الطويل الأسود
كان معطيها طول رهيييييييييب ..!
وقبل لا تنزل دخلت غرفة ندى ..
ندى وهي منسدحة عالسرير ومتغطية بالبطانية .. / هااااااااااااااا
ريناد شالت منها الغطا / اصحي وجع .. بلا كسل
ندى / آفففف والله انك مزعجه بقوووه .. خليني شووي بس ..
ريناد / ندووو يلاااا اجهزي راح تتآخري عالجامعة .. ولا مانتي رايحه ؟
ندى اتكآت عالسرير / رووحي انتي انااا مو هاللحين تبتدي محاظرتي
ريناد / وليه ماحكيتي من قبل ... افففف تآخرت على رنيم ...
طلعت ريناد بسرعه واخذت جوالهااا من غرفتهاا
ودقت على رنيم ..
ريناد بسرعة / هااا رنومااا جاهزة ؟
رنيم / ههههههه الناس تقول صباح الورد صباح الكــآآ..
ريناد قاطعتها / هههههههه صباح الجوري ..
رنيم وهي تتناظر المراية وتحط الماسكرا على رموشها / صباح الفل ..
والقرنفل .. و ..
ريناد / وش فيك مرووقه ؟؟
رنيم / هههههههه اقوول تعالي مريني انتظرك .. ! يلااا باي
رنيم سكرت الجوال ورمته عالسرير .. وراحت لبست عبايتها
ونزلت تحت وهي تركض ..
ام هشام جالسة على طاولة الطعام وتفطر مع راكان ..
ام هشام / ويييين تعاالي افطري .. وش فيك وش اللي عاجلك ؟
رنيم وهي تمشي / لاااا موضة قديمة الفطور هههههههه
ماماااا يلاااااااا باااااااااااااااااااي
راكان / وش فيهاا هذي من دخلت الجامعة وهي هبلة
ام هشام / ههههههههههههه
راكان وهو يضحك / هههههه الله يخلف على عقلهااا ..
ام هشام / مااعليك منهاا .. المهم انت وش صار معك بخصوص
الشغل ؟؟
راكان / لااا خلاص ابتوظف في القطاع الحكومي احسه يناسبني
اكثر .. وقدمت اوراقي واليوم ابروح اشوف وش صار ..
ام هشام / الله يوفقك ياااوليدي .. وربي يحفظك ويخليييك
ويرزقك ببنت الحلال اللي تسعدك .. قوول آآآآآآآمين
راكان بآبتسامه عريضه / آآآآآآآآآمين ..


:::::::::::::::::

غيدا صحت من النوم وحاسة بثقل براسهااا
وصداااع قوووي مرررهـ ...
اتكآت عالمخده ويدها حاطتها فوق راسهااا ومو قادرة
تفتح عيونهااا ..
( وش هالصداااااااع .. اللي يجيني .. آآآآآآآخ .. الم فضيييييييع )

:::::::::::::::::::

امريكــــــــــآآ

لميس جالسة بالصالة الكلاسيكية تناظر التلفزيون .. حاطته على
فيلم اجنبي رومااانسي .. ..

هشام جالس جنبهااا وبيده كتآآآب يقرآ فيه .. واليد الثانية لافها ورى
رقبتهااا ..
لميس التفتت عليه / هشووووم ..
هشام / يااا قلب هشووووووم ..
لميس لمعت عيونها / اشتقت لماما .. وباباااا .. واهلي وصاحباتي
كلهم ...
هشام سكر الكتاب / حبيبتي وانااا بعد مشتااق لآهلي
بس لازم حنا نكمل هنا دراستنااا .. وبعد كم شهر راح نرجع
ونشوفهم ونتطمن عليهم ..
لميس ارتمت بحظنه / والله مالي خلق حتى ادرس ..
هشام يطبطب على ظهرها / هذا حنا ماصار لنا شهر وانتي
تقولي كذااا .. تصبري .. وان شاء الله تشوفيهم ومعك الحلو
اللي ببطنك .. ويفرحوا فيك .. وفيه ..
لميس شهقت / يعني ماراح اشوفهم الا ليمن اولد ؟؟
هشام / امممم لااا ان شاء الله قبل .. بعد 4 شهور بالأجازة
نرجع ..
لميس بنبرة حزن / ويـــه 4 شهور فترة مرره طويله ...
هشام / اقوول امسكي لك كتاااب احسن لك .. ولا ترى حتى بالأجازة
محنا نازلين .. علشان نخلص الكورس بسرعه ..
لميس / لاااا خلاص ابقوم ادرس .. كل شي ولا نطوول ..
هشام / هههههههههههههه اقول ياحلاتك مع هالبطن ..
لميس تناظر بطنها اللي كبر من الحمل / أي تمسخر علي
وش ورااااااااااك ..

::::::::::::::::::::::

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 2:46 am

::::::::::::::::::::::


بوعبدالله وهو بالسيارة .. ماسك جواله ويكلم ..
بو عبداللهـ / هلاااااااااا والله .. اخبارك واخبار صحة الوالد ؟؟
وليد / ماااشي الحال .. والوالد يسلم عليك .. وكلها كم يوم
وراح نسافر الكويت ..
بو عبدالله / ان شاء الله بالسلامه ... انتبه للوالد ..
وليد / لا توصي حريص يااعمي .. المهم انت شخبارك وشخبار
الشركة والآهل ؟؟
بو عبدالله / والله الحمد لله .. كل شي اووكيه .. والشركة تنتظرك
وليد / ايه ان شاء الله اول ماارجع الوالد الكويت بجي واشوف
اللي علي وعليكم ..
بو عبدالله / ان شاء الله .. يلااا سلم لي عالوالد ..
وليد / يووصل .. يلااا مع السلامه ..
بو عبدالله ( ارتحتي ياريناد ؟ هذا انتي وانفصلتي منه ..
والله يستر من هالوليد .. انا خايف يفك الشراكة .. من وين
ادبر له فلوس بعد واعطيه حقه ؟!! .. )


:::::::::::::::::::


الظهر ..

عبدالله رجع من الدوام .. وصعد فوق بسويته ..
استقبلته خلود بآبتسامه .. / هلاااااااااااا
عبدالله / هلاا فيك .. خلوود ميت جووع وين الغدااا
خلود / هههههههه وش فيك مطفوق ؟
عبدالله وهو يبوسها بخدها / ماادري احس اني جوعااااااااان
خلود بعدت عنه بسرعه / بشوييش .. دقايق والغدا عالطاولة
يلااا روح بدل وغسل ..
عبدالله / هههههههههه وين روان وريان ؟؟
خلود / غديتهم وراحوا غرفتهم ... اللي فيه النوم واللي يبغا يشوف
توم وجيري عالفيديو ...
عبدالله بغمزة / حلووو

:::::::::::::::::::::::::

اول مارجعت شوق من المدرسه .. دقت على عصام
شوق / هلاااااااااااا
عصام / هلا والله ..
شوق / اممم ابعزمك اليوم ابتغدا معك .. طيب ..
عصام / اووكيه كيفك مثل ماتحبي ..
شوق ( وش فيه بااااارد .. احيانا احس انه يموت فيني واني مهمة بقلبه
واحيانا احس انه ابد ولا حتى يفكر فيني ..! ومايدري بوجودي !
وكآنه مغصوب عالزواج .. يااخي فهمني قل لي انااا شنو بالنسبة لك )

:::::::::::::::::::::::

دانة بالشقهـ ومعها البنات والشباب .. وطبعا شرب
ورقص واغاااني ..
دانه اخذت جوالها ودقت على غيداا
غيدا بالموت قدرت ترفع الجوال من شدة الآلم والصداع .. / الووو
دانه / هلااااااااا غيود .. اخبارك ؟
غيدا / اسكتي .. رااااااااسي مصدع مو قادرة افتح عيوني .. واحسه
بينفجر ..
دانه بخبث / لا لا لا .. طيب اخذتي لك بندول ؟
غيدا / ايوووه حبتين بعد .. بس مافيه فاايده .. آآآآآآآآآآخ
دانه / اسمعي يااقلبي هاللحين ابمرك زين ..
غيدا / ياللليت والله .. خاطري بالعصير اللي تعمليه ..
دانه بخبث / من عيوووووووني والله كم غيود عندي ...

::::::::::::::::::::::::::



ريهام رجعت من برا .. متآففه ..
رمت العباية والجوال على اقرب كنبة ..
الا تنزل امهااا ببرود من المصعد .. وهي لا بسة
عبايتها وباين انها بتطلع .. برى ..
ريهام التفتت عليهااا بنظرات بريئة .. ممزوجة بحزن ..
ام ريهام ببرود / وش فيك تناظريني كذاا ؟؟
ريهام بنفس النظره / مــــــــ آآآ مـــــــآآآ
ام ريهام ( والله انك مصدقة اني امك ؟؟ !! ) وبرود اكثر / خير ؟
ريهام وقفت بسرعة وقربت من امهااا / تكفيييييييين ماما اضربيني
ام ريهام / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريهام وبعيونها دمووع / ماما طلبتك لا ترديني .. اضربيني ..
صحيني <<< وهي تآشر على خدها / عطيني كف ..
ام ريهام بنبرة تعجب/ مجنونة انتي ؟ وش بلااااك ؟؟
ريهام نزلوا دموعهاا / بلييييييييز .. ماماااا انا عملت غلط ..
واللي يغلط يتحاسب ..
ويتآدب .. وبعد ينضرب علشان مايعيد ويتمادى بالغلط ... صح ؟؟

::::::::::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 2:47 am


الفصل الثاني والعشرون




تآسرني الحياة ويآسرني الوجود
لمصير اسود .. قد لا افيق منهـــ ..!!

ريهام وهي بين ايدي امها,, ودموعها بوسط خدهـــآآ ..
ام ريهام ماسكة ريهام بزنودها ومو عارفة ايش سر هالبكـــآآآء ..؟؟
وعن ايش ريهام تحكي .. واي غلط ؟؟ اللي تبغاها تضربها وتصحيها
على شــآآنهـ ...
ام ريهــام لمعت عيونها وهي تناظر بعيون ريهام اللي تدمع بآلم ..
بلعت ريقهـآ وغمضت عيونها وفتحتهم بسرعه .. / ريهام .. وش فيك ؟؟
ريهـــآآم وهي تتشاهق .. / مااامااا توك تسآليني وش فيك ؟!!
مــــــــــآآمـــآآ انا .. اممممم ... انااا محتاجة لك .. بلييييز اسمعيني ..
حسي بوجودي .. انااا بنتكــ .. مو حالي حال الخدم بهالبيت .. ولا حالي
حال قطعة من التحف والآثاث .. مــــــآآمـــآآ .. انـــآ غلطت .. اضربيني
وحسسيني انك .. تخافي علي .. وا...
قاطعتهااا بصوتها المرتفع .. / انتي وش تخربطي .. وش عامله ؟؟
وبنبرة خوف .. / ريهام .. لاااا تقولي المسآله مسآلة شرف .. وسمعة ؟!! <<< وهي هز بكتوفهـــأأ / احكي .. انطقـــــــــــي انتــ ...
قاطعتها ريهام / جد اني ماتربيت بين ايدكم .. وماعلمتوني لا انتي ولا
بابا الصح من الغلط .. رميتوني بهالدنـــــــيا وحيدهـ برغم اني اعيش
معكمــ .. وماحسيتوا فيني ابد .. لمن كبرت وانا على هالحاله ..
اصحى وانام سواء هنا او برى البيت بوجودكم او بغيابكم .. عمركم
ماسآلتوا عني .. صاحية ولا تعبانة .. ولا مريضه ؟؟ !!! بس انا
تعلمت من صديقاتي .. الصح والغلط .. وعمري ماافكر بالغلط دامهم
معي .. لكن ياماماااا .. <<< زادت سرعة تنفسهــآ وهي تحكي من
القهر .. وامها تناظرها وسااااكته .. ومبلمه ..
ريهام تكمل حكيها وهي منزلة راسها .. / امممم .. انا احكي مع واحد ..
بالجوال .. ويقابلني واقابله .... و.. هذا اكيد غلط ولا انــ ...
ام ريهام وهي تناظرها ( من جدها هذي !! ) وبنبرة بارده / من متى هالحكي ؟؟ .. من متى وانتي معه .. ومن هو ومن يكون ؟؟
ريهام ( اخـــيرا ماما راح تسمع لي .. وتستجوبني !! ) .. وبنبرة
براءة وخوف بنفس الوقت .. / امممم من فترة .. اهو دكتور رحت
عنده لما كنت مريضه .. و بعدها حكينا مع بعض و تقابلنااا ..
بآماكن عامه ومره قابلته هـــ ..
ام ريهام قاطعتها بعنف / اسمعي لجا ابوك احكي معه .. انااا بصراحه
<< ناظرت ساعتها المليانه اكسسوارات وتبرق لمعان
/ تآخرت عندي مشوار مهم ... ومو فاضية لحكيك هاللحين ..
ريهام رفعت راسها ببرود وكآن حد رمى عليها موية بااااارده .....
حست ان فكرها وحواسها انشلت .. ماهي مستوعبة حكي امها
اللي مثل الثلج .. انصدمت بحكيهااا .. ماتوقعت ابد يكون ردها
مثل كذا ..
ام ريهام لفت الشيله على راسها ومشت وتركت ريهام وراها
وهي بين الحقيقة والخيـــــــآآل ...

::::::::::::::::::::::::::::::::::::


الساعة 9 ونص صبـــآآحـــآآ ..

وعلى طاولة الآفطار ..

شربت العصير .. واخذت الكتب بآيدها .. اخذت العباية من جنبها ولبستها ومشت وهي تلف الشيله على راسها واخيرا تنقبت وطلعت ..

وبالسياره ... / صبـــــــآآح الورد ..
عماد / ياصبـــــــــــــاح الورد والفل ..
ندى / يلااا حرك.. بسرعة تآخرت ..
عماد التفت عليها / اييييييييش .. لا يكون انا سواقك ؟؟!!
ندى بعفوية / ههههههه لااا مو قصدي .. بس جد تآخرت ..
عماد بعناد / لاااا ماراح امشي قبل ماتقولي آسفه ..
ندى / يؤؤؤ طيب ماغلطت .. اوووكيه اووووكيه آآآآآآسفه ..
عماد بآبتسامه قرب وجهه منها / وبعد ؟؟
ندى / ايش بعد ؟؟؟؟
عماد قرب اكثر / بوووسهــــــــ
ندى / ههههههههههههههه
باسته على خده بسرعه وبعدت ... / هااا هاللحين ياااقلبي تقدر تمشي ؟؟
عماد بعد عنها وبأبتسامة عريضه / اكييييد ياروحي ..
ومشى .. الين وصل الشارع الـــــــعام ..
ندى وهي تناظر الطريق من النافذهـ / اووه وش هالزحمة !! عز الله
ماوصلت الا وفايتتني ربع المحاظره اذا مو نصها بعد .. !!
عماد / وانا بعد طلعت من الدوام بسببك .. والظاهر بتآخريني ..
ندى بعصبية / ايييييش .. مو انت اللي تبغا توصلني .. ؟
عماد / هههههههه وش فيك طيب معصبه .. انا قصدي اني انا وانتي
نفس الشي راح نتآخر .. بسبب الزحمة اللي هنا ..
ندى / ايوااا ..
وبعد لحظات ندى اخذت جوالها وكتبت مسج .. وهي تضغط بالحروف ..
(( صباااح الورد ياورد ..
وحشتيييييييييييييييني .. يالهبله ..!!
ادري انك نايمة بس حبيت اصبح عليك .. وانا بطريق الجامعة
لموو حبيبتي انتبهي لنفسك وللبيبي ..
راح احكي معك بعد ماارجع البيت اووووووكيه .. ))

:::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 2:47 am


:::::::::::::::::::


ريناد ورنيم .. وهما بالجامعة .. وفي احد المقاعد ..
رنيم / بكرا الخميس وجمعتكم في بيتناااا هالمره ..
ريناد / والله جمعاتنا مالها طعم بدوم لموو ..
رنيم / أي والله صادقه اهي اللي تحلي الجو .. ربي يرجعها
لنا بالسلامة يارب ..
ريناد فتحت كفوفها / يااااااارب ..
رنيم / اقوول رنود .. وو .. اممم
ريناد التفتت عليها بجديه / وش فيك ؟؟
رنيم تراجعت .. / لااا خلاص نسيت وش راح اقول .. !
ريناد / عليــــــــــــــــنا .. يلااا انطقي وش اللي نسيتي ..
رنيم تحس ان قلبها ينبض بقوه .. / بس بغيت اسآلك .. عن ...
( سكتت شوي .. بحياا ) .. عن ولــ وليد ..
ريناد / ههههههههههه ايوااا قولي كذاا ..
وبجدية اكثر / رنومااا انتي من جدك تحبيه ولا بس تستهبلي كذآ ..
رنيم بتنهيدهـ / آآآآهـ يارنوده لا تذكريني فيه ..
ريناد بهدوء / يعني جد .. تحبيه ؟؟
رنيم هزت راسها بآيه .. اممم اقصد اتوقع ..
ريناد / هههههههه حلوة هذي اتوقع ..
رنيم لمعت عيونها وبان عليها الحيا / لا قصدي .. والله مو عارفة
افهمك ياريناد .. انـــآ .. اممم .. مــ .. احــ
ريناد وهي تناظرها بعيونها / رنومااا هههه فهمت قصدك .. مايحتاج
تتأتأي ... بس ياقلبي وليد .. مو حاس فيك .. اقصد .. يعني كيف
تحبيه وهو اصلا مايدري عن هوى دارك ..
رنيم عفست وجهها / لااااااااااا لا تقولي .. والله هو على طول في بالي
من اول ماشفته .. احس انه راح يعوضني بفيصل ياللي ماتهنيت معه
<<< وبنبرة حزن .. / المرض ماخلانا نكمل حياتنااا ...
ريناد / اللهـ يرحمه .. << و بجدية .. / رنوما احس ان اللي حاسه
فيه .. كله وهــم .. يعني لا حب ولا شي .. بس لآنه يذكرك بفيصل
علشان كذا انتي متعلقة فيه .. وظنيتي نفسك تحــ
قاطعتها رنيم / نووو .. انا احبه .. <<< سحبت يد ريناد وحطتها مكان
قلبها .. / شووفي كيف قلبي ينبض ؟!!! حاسة ولا انا اتوهم ؟؟
ريناد يدها اليمين بمحل النبض .. الا تنفجر ضحك /هههههههههههه
عــــــــآآدي طبيعي ينبض .. <<< سحبت يد رنيم .. / شوفي
نفس نبضات قلبي .. يالهبله ..
رنيم عقدت حواجبها بعناد / لاااا انا غير .. ولا اقول لك .. حتى انتي
تحبي ... علشان كذا نبضاتك نفس نبضات قلبي ..
ريناد / اقووول بسك هبل .. امشي بس .. قال تحبي قال .. والله
انك مهبوووله .. بزياااااااااده ..
رنيم التفتت عليها بعصبيه / مو كآني عطيتك وجه بزياده ..
ريناد / احللفي عــآد .. ينقال عنك زعلتي ؟؟
رنيم / مشكلتي مااقدر ازعل عليك .. ولا كــآن زعلت ..
ريناد / ههههههههههههه هذا احسن ماااااااااااااافيك ..
رنيم اخذت الكتاب الثقيل اللي بيدها وضربت ريناد على ظهرها .. / وجع بسك ..
ريناد وقفت .. / آآآآآآآآآآآآآآهـ وعمااا .. وش ذااا
رنيم / تستااااااااااااهلين .. علشان مرة ثانية ماتستلميني بالتمسخر
والكلام الفاضي ..
ريناد حطت يدها على ظهرها / اصبري علي والله لآوريك ..
رنيم / هههههههه ماراح تقدري تعملي شي ..
ريناد / يالدبه اناااا اوريك .. بس اصبري علي ..

:::::::::::::::::



ريهام بغرفتهــآ .. ومتكية عالسرير .. ومنزلة راسها على ركبهااا ..



وبنغمة حزينة .. دق جوالهــآ ..
رفعت راسها وهي متثاقلة .. ودموعها بوسط عينها .. وباين عليها
طول الوقت تبكي .. من الآحمرار اللي بعيونها وانفهــآ ..
التفتت واخذت الجوال بآيد مترددهـ .. ناظرت المتصل ..
( My Friend يتصل بك .. )
ريهام .. ( خـــــــآلد ؟ ... لاااا خلاص ماراح احكي معك .. )
ضغطت الزر اللي فوق الجوال وقفلته .. ورمته على جنب ..
ورجعت على نفس الوضعيه .. وحست ان هموم الدنيا كلها على راسها
وهي ماتدري اللي عملته صح او غلط .. وليه تتجازى بهالشكل هذا ..

:::::::

خالد طلع من المستشفى بعد مايأس من محاولة الآتصال بــ ريهام ..
كل مايدق يلقاه مقفل .. !!
( وش فيها ؟؟ قبل شوي وش حلاتها معي .. طالعة ومبسوطه للآخر
ليكون زعلت مني وماتبغا تكلمني ؟ بس انا ماقلت لها ..
حاجة تزعل .. او حتى ضايقتها بشي .. آآآآف والله انك صعبة
ياريهام .. احيانا احس اني فاهمك .. واحيانا احس اني مستحيل
افهمك .. !!! )

(( گل ماجا
لم يتم الرد
تدمع عيني
وأتذگر صوتگ الدافي على [ جوالي ]
ليتني
أجمع أماني الگون بين يديني
گان أح ـطك
أمنياتي .. وأملگگ بـ لحالي ..!!! ))


:::::::::::::::::

بعد الظهر ..

وفي بيت بو هشام النايف ..

راكان رجع للبيت مبسوووط ... الآبتسامه على وجهه وتباشير الفرح
بملامح وجهه ..
ام هشام تركت الشاي اللي بيدها .. وتقدمت له .. / هاااا بشر ؟؟
راكان بعد ماباس راسها .. / يمه باركي لي خلاااااااااااص قبلوني
راح اتوظف ..
ام هشام / لللللللللللللللللللللللللللللللوش .... عالبركة تستاهل كل خير ..
والله راح اعمل لك عزومة لصارت ولا استوت ..
راكان / هههههههههه كل هذا علشان توظفت .. اجل لخطبت وش راح
يصير ؟
ام هشام بآبتسامه عريضه / اووووه لخطبت عاد هذا شي ثاااااني !
انت بس شد حيلك وبيض الوجه .. وان شاء الله راح اخطب لك
انت بس اشر .. وخل الباقي كله علي ..
راكان تــآه فكره لبعييييييد .. ( آآآآهـ بس لو يتحقق اللي بااالي .. )
ام هشام تآشر بيدها قدام وجهه / راكااان .. وينك ؟؟
راكان انتبه بسرعة / هاااا .. معك ..
ام هشام / لا منت معي .. الظاهر جاي من برى وتعبان .. روح ارتاح
بغرفتك ..
راكان / وين شوق ورنيم ؟؟ ماهم هنااا ؟؟
ام هشام / شوق جت من المدرسه وطلعت مع عصام تتغدى معه برى ...
ورنيم تلاقيها فوق قدام التلفزيون .. ولا على اللاب توب تكلم اخوك ..
راكان / اهااا ..
ومشى وصعد لفوق ..

رنيم جالسة عالكنبه وبحظنها اللاب توب .. وتضحك ..
راكان اول ماشافها .. / الحمد لله والشكر وش فيك ؟؟
رنيم شهقت والتفتت عليه / بسم الله من وين جيت لي ؟؟
راكان جلس جنبها .. / من تحاكين ؟؟
رنيم / هذي لمووو .. مسكينة الغربة ذابحتها ومو جاية تتآقلم ..
راكان / اهااا .. طيب ما باركتي لي ؟؟
رنيم وهي عاقده حواجبها / ؟؟؟؟ على ايش ؟
راكان بآبتسامه / توظفت .. ومن بكرا راح ادااااااااوم ..
رنيم بصوت عالي / جد ؟؟ يااااااااااااااااااااااي ... الف الف مبروك
راكان / الله يبارك فيك رنومااا .. وعقبالك ..
رنيم / يؤؤؤ انا باقي علي كثيييير ..
راكان / اممم .. رنيم ..
رنيم وهي تناظر الشاشة / ايوااا
راكان بجدية / اتركي اللي عندك وناظريني ..
رنيم / ثواني بس ..
قفلت الماسنجر .. وحطت اللاب توب على جنب .. وعدلت جلستها ..
رنيم / ايواا .. وش عندك ؟؟
راكان / رنيم ابغى .. اقصد ابغاك .. تحكي مع .. مع ريناد عني ..
و ..
رنيم قاطعته مستغربه / عنك ؟؟ ليه ؟؟
راكان / انتي جسي نبضها وشوفي رايها فيني .. لآني انا افكر فيها بجديه .. فهمتي قصدي ..
رنيم / ههههههههه طيب ليه متردد ومستحي .. قول ابخطبها عاااادي
ليه كل هاللف وهالدوران ..!
راكان / احلللفي عااد .. المهم انتي كلميها اليوم وردي علي ..
بس لا تلمحي لها لا عن خطبه ولا شي .. يعني انتي واسلوبك فهمتي
رنيم بغمزة / افااا عليك .. ابشر ابحكي معها هاللحين ونطلع سوااا
علشان احكي معها وجها لوجه ..

::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روآيه الحب المستحيـل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شقاوة بنات  :: المنتديات الادبيه :: القصص والروايات-
انتقل الى: