شقاوة بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شقاوة بنات

منتدى شقاوة البنوتات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روآيه الحب المستحيـل

اذهب الى الأسفل 
+3
احلى بنوته
شقاوة بنوته
ẬḿǿǾиђ
7 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8
كاتب الموضوعرسالة
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 3:23 am

:::::::::::::::::::::::::::::::::


الساعهـ 8 وربع المــــــــسآآء

ريهــآآم تحوس بالبيت الخالي ..
مافيه الا هي وهالخدمـــ !!!
طفشت لوحدهــآآ ..
تعبت من رؤيا الزوايا الخاويه ..
تعبت من التفكير ..
تعبت من النوم ..
تعبت من كل شي ..
اخذت جوالهــآآ .. وترددت وحطته على جنب ثانيه
( وش فيني كل شوي وداقه عليه ..
لا لااا خلك ثقيله شووي يارهوم !! امم خليني مع المجنونه
رنوووم تجي عندي )
اخذت الجوال ودقت عليهــآآآ وبعد لحظات ..
ريهام / هاااي
رنيم / هاااااااااااااياااااااااااااات
ريهام / رنووم طفشاانه .. بليييز تعالي عندي ..
رنيم / لا تعاالي انتي .. انا تو جاية من السوق .. مااعتقد اقدراطلع
ريهام / اووكيه جاايه .. لا تقولي ماصدقت على الله اذبحك هههه
رنيم / هههههههههه ولووو بتنوري البيت .. لا تصدقي عمرك
اجاامل ههههههه
ريهام / هههههههه مالت عليك .. يلا باي ..
لبست عبايتهااا بسرعه وطلعت مع السواق ... لبيت رنيم

:::::::::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 3:23 am

:::::::::::::::::::::::::::

وصلوا السعوديه ..
بعد هبالهم وجنونهم ..
وصلوا البيت وهما مبسووطين ..
بو عبدالله بعد مادخل مكتبه ..
ام عبدالله / وش هالضحك انتي معهااا ..,
ندى/ ههههههههههههه
ريناد / خاالتي بنتك جنت .. قضت اشك انها مافيها عقل ..
ام عبدالله / الحمد لله والشكر ..
ندى سحبت ايد ريناد ودخلوا الغرفه ..
ريناد / يافرحة رنووم هاللحين .. بس والله احس ان هالحركه
باايخه شووي ..
ندى / انتي وش عرفك .. اقول وش رايك نروح لعندها نبشرهاا ...
ريناد / اووكيه .. دقي عليهــآآ

:::::::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 3:23 am

:::::::::::::::::::::::::

في بيت رنيم ..
الصالهـ ..



تجمعوا بنات كيوت من جديد ..

ندى خبرت رنيم .. ورنيم من فرحتها تحس انها طايره
بالسمااا ..
رنيم بنبرة ذايبه / آآآهـ ياليتني معكم واكحل عيوني بشوفته ..
ريهام / هههههههههه والله انكم خطيرآآآت
لميس / الا مجننونااات .. مع وجهك كيف تجرأتوا جلستوا معه
وكل وحده منكم مخطوبه .. ووراها رجال ..
ندى حست بحزن فضيع بداخلهاا .. ردت بهدوء / عادي
مافيها شي .. حنا بمكان عام .. ثانيا وليد مثل اخوي ..
متعوده عليه من يوم انا صغيره ..
ريناد حست بالغلط .. / والله هذي افكار رنووم .. انا مالي دخل
رنيم / وعماا هاللحين حطتوها فيني ..
لميس حطت ايدها على ظهرها / ندووش مو عاجبتني
انتي هاليومين .. وش فيك ؟؟
ندى تحاشت نظراتهااا لأنها لو تناظرها راح تدمع عيونها وبتفضح
كل شي .. / ماافيني شي .. بس فيني شوويه استهبال طلعته ..
ريهام مسكت ايد ريناد وباستها وبهمس / رنوود اشتقت لخالد
ريناد / هههههههه جد ؟ روحي احكي معه ..
ريهام / لاااا .. ابثقل شووي .. فشله كل شوي وداقه عليه ..
ريناد / اموووت بالثقل ..
ريهام / مالت عليك ..
لميس حست بألم اسفل بطنها وبظهرهاا / آآآآهـ .. ندوو ظهري
يألمني ...
ندى / يااحيااتي .. روحي ارتااحي غرفتك ماعليك مناااآآ
رنيم / والله من الحوسه اليوم .. تخيلوا تمشي بالمجمع ولابسه
جزمه بكعب عاالي ..
الكل ناظرها بعصبيه ..
ريناد / ليه ؟؟
ندى / وش هالغباااء .. ماتخافي على عمرك انتي ؟
ريهام بخوف / حرام عليكم لا تعصبوا عليها شوفوها وش قد تتآلم
لميس حاطه ايدها ورى ظهرها اللي تحس انه متشنج ومو قادرة
تتحكم بحركتهاا .. وضامه شفتهااا بألم ..
رنيم / ابروح انادي ماما ... شكلك موصله حدك ..
ندى بخوف قربت منها اكثر وتدلك ظهرهاا بلطافه / حبيبتي
يألمك بقووه ولا كيف ؟؟
لميس تحس انها ترجف من شدة الآلم / ايووه ... ابغا مااماا
بليز حاكيهااا تجي ..

دخلت ام هشام مرتعبه / وش فيك لميس ..؟؟
لميس / خاالتي .. ظهري وبطني يعورني بقووة .. اول مره
احس كذاا .. آآآهــ ..
ام هشام / لا تخافي حبيبتي .. هاللحين اقول لهشام يوديك
المستشفى ..
لميس بكت / اهئ اهئ .. يألم مرره .. ناادوا لي ماما ....
الكل يناظرها بخووف وبحنان ..

::::::::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 3:24 am

::::::::::::::::::::::::::

الجو مسيطر عليه الهدووء والخوف !!
وهشام ام هشام وام عصام وشوق بالمستشفى
ولميس بالغرفه مع الدكتوره ..
وهشام يمشي بين الآسياب .. ومتوتر مررهـ
طلعت الدكتوره
هشام بسرعه قرب منها / هاا خير دكتوره ؟؟
الدكتوره وهي مستعجله / حاله ولادة .. ولادة مبكره .. ماتخفش
ام عصام / هاا نقدر نشوفها ونتطمن عليهاا ؟
الدكتوره / آآهـ طبعاا .. بس بسرعه قبل ماتجي الدكتوره بتاعتهاا ..
دخلوا كلهم عليهااا
لقوها منسدحه ووجها مخطوف من الخوف ...
وعليها جهاز تخطيط نبضات القلب للجنين .. والصوت وااضح
وباين انه النبض سريع ..
هشام ماسك ايدها ويخفف عليها / لا تخاافي ياقلبي .. حنا معك ..
لميس / مااني قادرة اتحمل ..
ام هشام وام عصام يطمنونهااا ..
ام عصام / ان شاء الله كلها كم ساعه ونشوف البيبي بحظنك ..
ام هشام / لا تخاافي .. كلنا مرينا بحالتك ... والولاده ماتخوف
انتي بس شدي حيلك ..
دخلت الدكتوره اللي كانت معالجه عنها من قبل/ معليش ..
بدنا نشوف المريضه ..
طلعوااا عنهااا ..
وهشام واقف عند الباب .. وخايف مرره
اول مره يشوفها كذاا ... تتألم .. رحمهاا مرره ..
الدكتوره طلعت وبأيدها اوراق .. / انت جوزها مهيك ؟؟
هشام / ايه ..

الدكتوره / امممم لازمها عمليه .. ممكن توقع هون ..
هشام بخوف / عمليه ؟؟ ليه ؟؟ وش فيهآآ

::
ام هشام وام عصام جالسين على احدى المقاعد وكل وحده
تدعو بقلبهااا يسهل عليهــآآآ .. وتولد بالسلاامه ..
هشام قرب منهم بخطوات ثقيله / يمه .. خالتي .. لميس محتاجه
عمليه .. يقولوا حالتها خطره !!!
ام عصام ضربت صدرها / عمليه ؟؟ ليه ؟
شوق / توها هاللحين داخله عندهم وش هالحكي ..
ام هشام / شوف لها مستشفى ثاني ..
هشام بضيقه فتح ازرة قميصه / الدكتورة تقول ضروري تعملها
هاللحين ولا ترى بتسبب عليها خطوره ..
او على اللي ببطنها وهي اخبرر مالنا الا الدعــآآآء ..

وصلوا باقي البنات المستشفى بخووف وتوتر ..
رنيم / هاا هشام .. وش صار ؟؟؟
هشام صد عنها والتفتت
رنيم / مامااا .. وش صار ؟
ام هشام / راح يعملوا لها عمليه ..
الكل شهق / عمليه ..
ام عصام ودمعوها سالت على خدها من ورى الغطا / يقولوا حالتها
خطره ..
ندى / يااقلبي يالموو ..
ريناد / ربي يسهل عليها يارب ..
ريهام / يااارب ...


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

انتهى البارت الخامس والعشرون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 09, 2010 1:55 am

الفصل السادس والعشرون

{ الجزء الأول



::::

(..•.. والله أبـد مـانـسيـتـك ..•..
إن غـبت عنـك لاتقـوول نـاسيـك
ولا تظـن إني بجـيتـي أخلفـت عهـدي ..
لكـن المشـاغل يـارفيـق العمـر أتعبتنـي ..!!
و إن منعـتنـي ظـرووفي من " شـووفتـك "
لاتـظن بتقـدر تمنعـنـي مـن " حبـي لك "
بتظـل دايـم شاغلنـي وفي بـالي ..
حـتى لـوو كنت عنـي مـوو داري ..!!)





جالس على طرف السرير بتوتر .. والدنيا مسودهـ بوجهه ..
ويحس كل شي يكرهه .. حتى نفسه مو طايقهــآآ ..
فتح درج الكومدينه واخذ منه جوال n73 جوال غيدآآ
فتحه من جديد .. راح للصور ..
اول صورة كانت الصوره اللي يدور عليهـآآ ..
الصورهـ اللي ماافارقت خياله ولو لحظة .. من يوم ماوصلت له ..
صورة ندى !!
عماد بعصبيه مسحهــآآ .. وماكفاه كذآآ .. الا رمى الجوال بكبره
عالجدار وبقووة .. ليمن انكسر .. وتحطم عالأرض ,,
اخذ من الدرج كتاب قديم من كتب الجامعه فتحه .. واخذ الصورهـ
المحفوظه بين الصفحات ..
حط الكتاب على جنب ..
ومسك بأيده الصوره وهو يتأملهــآآ .. ويناظرها بتمعن ..
اشتآآق لهـآآ !!
اشتآآق لهالملاك .. اللي كانت بين ايدينه .. يحبهــآآ
ويحب كل شي فيهــآآ ..
بس اللي صار له خلاه مايعرف يفكر ..
كل شي حواليه يشوفه مبهم .. ماعاد يثق في حد ..

طاحت دمعه حارهـ عالصورهـ ..
مسحها بلطف .. وقرب الصورهـ من احظانه ..
الا يتردد فجأة .. ويبعدها منه بقسوه .. ( حتى نفسي مو طايقه
أي شي ... اسمحي لي ياندى !! )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 09, 2010 1:56 am

(||البارحهـ || ما بين يمكنـ وياليت
وإبليسـ يتركنيـ و || يرجعـ ||عليهـ

فكرتـ لو طولـ || غيابكـ || ولا جيتـ
يعنيـ كذا || روحهـ || ومنـ غير جيهـ ..!!

خانتنيـ || الدمعهـ || ,, طاحتـ وصديتـ
ملعونـ ابو التفكير || يذبحـ || خويهـ .!!)

( آآآآآآهـ .. لمتى انااا بظل كذآآ .. ماني بعارف
احكي معهاآآ او حتى اعتذر ,, الى متى وانا
على هالحال ؟؟ ألوم ليلي واشتكي من نهاري !! )

<<< قطع حبل تفكيرهـ دقة الباب...
عماد حط الصوره على جنب وبصوت مبحوح / نعم ..
عهود / ايوااا انا عهود ..
عماد بهدوء / ادخلي ..
عهود فتحت الباب بشويش .. وجلست جنبه ..
عهود / عماد .. لمتى وانت على هالحاله ؟
عماد بدون لا يناظرها / ايش قصدك ؟
عهود / من صارت المشكله وانت لا تاكل ولا تشرب مثل الناس ..
وحتى الدوام من امس مارحت .. ؟
وطول الوقت يآانك تصارخ ولا تحبس نفسك وتناظر بهالصورهـ ..
<<< اخذتها من على جنب ووجهتها لعماد ..
عماد اخذها منها بعصبيه وحطها بالدرج وسكر عليها ..
عهود / وش فيك معصب .. خلاص غيود اعترفت لك .. واحمد
ربك ان الصوره ماجات الا لك انت .. يعني بالعربي ماانتشرت ..
عماد رد عليه بتعجب / من قال لك عن هالموضوع ؟؟
عهود / امي ,,
عماد / يعني امي عرفت ؟
عهود / اكيد غيدآآ قالت لهااا .. ترى غيدآآ على طول تبكي ..
وحالتها مرره تنرحم ..
عماد بسخريه / اكيد تبغا حاجة تخدرهااآآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 09, 2010 1:57 am

عهود / عماااد .. حرآآم عليك .. طيب ابفهم انت ليه مقاطع ندى ؟؟
عماد توتر اكثر / ماني مقاطعهااا .. انا مقاطع نفسي ارتحتي هاللحين
عهود بجديه تهدئ من الجو / عماد انا اختك الكبيرهـ ولازم تسمع لي ..
لا تخرب حياتك بأيدك .. يعني عاجبك وضعي .. انا ماانفصلت الا علشان
اسباااب تاافهه .. وانت ماشاء الله عقلك كبير تعرف الصح من الغلط ..
عماد سكت لحظة .. وبعدها اخذ نفس عميق / ومن قال لك انا حنا راح
ننفصل .. كل شي راح يبقى على حاله ..
عهود بأبتسامه / فديت العااقلين اناا .. << اخذت جوالها / تكفى كلمها
واعتذر لها ..
عماد بدون نفس / مو هاللحين ..
عهود / متى يعني ؟
عماد تنرفز / وبعدييين .. خلاص قلت لك بعدين ..

::::::::::::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 09, 2010 1:58 am



::::::::::::::::::::::::::::::

الساعة 12 و ربع بعد منتصف الليل ..

بالمستشفى ..
قسم الولادة
(غرفة العمليات )

الكل واقفين برى ينتظرون الدكتورة تبشرهم بالسلاآآمة
وهشام راايح جاااي .. اكثر واحد خاايف عليهــآآآ
ام عصام قلبها مشغول على بنتها / يمه هشام ماقالوا ليه
هالعمليه وثانياً اهي بالسابع اخاف الدكتوره ماعرفت لها ..
هشام / ماادري عنهاا تقول البيبي معترض.. والبشيمه نازله
مادري وشو ... ؟؟
ام هشام رفعت كفوفهـآآ تدعو ربهــآآ وترتجيه / الله يقومها
بالسلامه يارب ..
وباقي البنات واقفين وكل واحد يدعو بقلبه عسا الله يقومها بالسلامه
الا يجي السكرتي / لو سمحت اخوي ..
هشام التفت / نعم ؟
السكرتي / مايحتاج كلكم واقفين هنا خذ اهلك وان شاء الله اول ماتطلع
من غرفة العمليات بالسلامه راح يدقون عليكم ..
ومشى ,,
هشام يناظر رنيم / جيتوا مع السواق ؟
رنيم / ايه ..
هشام / خلاص روحوا معه .. انا ابظل هناا ليمن تولد .. ماراح اتركهــآآ
لوحدهـــآآآ ..

مشوا البنات كلهم ... وتركوا قلوبهم معهــآآ ..

::::::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 09, 2010 2:01 am

::::::::::::::::::::::::

الكويت
بالسينمــآآآ
وليد مع واحد من خويانه .. رايحين يتفرجون
على فيلم اجنبي كله خيال ورعب (The Reaping) <<< وليد يحب هالنوع من الأفلام ..

وبعد ماانتهى الفيلم مدد ايديه بطلاقه ..
واسترخى ... وغمض عيوونه .. وبتفكير ..
(( من صجهـآآآ هذي ياية تخطب لي ؟ ومن ؟؟ لوحده ماشفتها
وماتكلمت معاها الا مرتين .. وحتى ويهها ماشفته ..
اهي صج عاجبتني بس مو لهالدرجه اخطبهاا عاد !! بس والله
بنت اللذين عليهــآآ عيووون تينن .. ))

صديقه علي .. / هيه انت شفيك ؟؟ يلااا مب طالع ؟؟
وليد عدل جلسته / هاا .. ايه يلااا ..
بعد ماطلعوا من السينمااا راحوا جلسوا يتعشوا بأحد المطاعم
الموجودهـ بالمجمع ..
وليد حكى لصديقه علي كل شي صار بينه وبين ندى وريناد
لأنه هو صديقه الروح بالروح ..
علي / ماعليك منهم .. الظاهر يبون يضحكون عليك ..
وليد / تهقى يعني ؟؟
علي / عيل شاللي يخليهم يخطبون لك .. لا انت قريبهم ولا شي
وليد / لا بس هم حسبة اهل .. وانت ادرى بهالشي ..
علي / يعني بتخطبها من صجك ؟
وليد بتفكير / ماادري .. اصلا ماامرة شفت شكلها .. وماحد
وصف لي اياها ..ولا حتى عن اخلاقها وانا مااحب ارتبط بوحده
مااعرف عنها شي ..
علي / انااا اقول خلك منهااا .. اذا صج ناوي تعرس عندك بنات عمك
شكثرهم ..
وليد / ياامعود .. بنات عمي كل وحدة شايفه نفسهاا ..
مااحبهم ولا اهما ميتيين فيني وانا احقرهم هههههههههه
علي / هههههههههه احلى يالحقران ..
وليد / هههههههههههههه
علي / انزين ليش ماتحاول تتعرف عليها .. يمكن تطلع خوش بنيه ..
وليد / شلوون اذا انا هني وهي بالسعوديه ..
علي بغمزة / بسيطة عندك التلفون .. اخذ رقمها منهم ..
وليد عجبته الفكره / اووكيه صار ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


المستشفى ..

هشام على نفس الوضعيه .. يروح ويجي ..
ومافي على لسانه الا الدعــآآء ..
( يارب سهل عليهااا .. وتقومها بالسلامه ..
يارب دخيلك .. سلمها واحفظها من كل شر .. )

الا تجي ام هشام وام عصام ..
هشام بأرتباك / وش جابكم ثانية ؟؟
ام عصام / مااقدر اترك بنتي هنــآآ ..
ام هشام / والله كلنا خايفين عليهـآآ .. ماقدرنا نجلس بالبيت دقيقة
وحدة من دون مانتطمن عليهاا ..
هشام / الله يهديكم بس .. هذاني موجود ..
ام عصام بخوف / هااا ماحكوا لك شي ؟؟
هشام هز راسه بلااا / لسااا .. ماطلع حد يطمنااا ..
ام هشام / هاانت ان شاء الله ..

وبعد مضي حوالي ساعة من دخول لميس غرفة العمليات ..
من بعد الأنتظار اللي حسوهـ سنه مو ساعهـ واحدهـ ..
طلعت الدكتورهـ ..
هشام وامه وخالته توجهوا لهااا بسرعه ..
هشام لمعت عيونه وقلبه صار ينبض بسرعه .. / هااا ...
الدكتوره بأبتسامه / الف الحمد لله عالسلامه .. مبروووك .. إجآآا
اليك توم صبي وبنت ماشاء الله مثل الأمر .. ( جالك توم ولد وبنت
مثل القمر )
هشام براحهـ ابتسم وكأنه هم وانزاح من على صدرهـ .. / الف الحمد
لله والشكر لك يارب .. و.. و لميس اقدر اشوفها اللحين ..
ام هشام وام عصام لمو بعضهم ويتحمدوا بالسلامه لبعض ..
الدكتورهـ / لاااا مش هلأ .. لساتها تحت تأثير البنج ..
هشام بنفس الأبتسامه وبأرتباك / مشكوووووره دكتورررره ..
الدكتوره وهي تمشي / العفوو .. ولوو هذا واجبنااا ..
ام هشام وبعيونها فرحة كبيره / الف مبروووك ياوليدي ..
هشام باس راس امه / الله يبارك فيك .. خلاااص صرت ابووو ..
وباس راس أم عصام / الحمد لله على سلامتهــآآ ..
ام عصام كفكفت دموعها من الفرح / الله يسلمك ..
ام هشام بحماس / دق على ابووك وعمك وبشرهـم ..
ام عصام / وانا راح ابشر البنات ...

هشام بأيدهـ الجوال .. / هلاا يبه .. ابشرك جاني توم ولد وبنت
لمووو ولدت ..
بو هشام بأبتسامه عريضه / جد ؟ الف الف مبروووووووك .. ماشاء الله
توووم .. والله طلعت مهو بهين ..
هشام بأبتسامه عريضه / خلاااص اخيرااا صرت جد يبه ..
بو هشام / ههههههه

:::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 09, 2010 2:04 am


:::
وبنفس هالوقت ام عصام تحكي مع شوق .. / شوااقه يمه لموو ولدت ..
شوق بحماس / جد ؟؟؟ الحمد لله عالسلامه ..
بنات كيوت بحماس اكثر / يــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
وكل وحده لمت الثانيه تبارك لبعض وتتحمد بسلامتهااا ..
شوق سكرت الجوال / يااااااااااااي لموو جابت توووم .. بنت وولد
بنات كيوت / احللللللللللللللللللللللللفي
ندى غرقت عيونهــآ / يااااااااااااااحيااااتي اهي ..
ريناد بنبرة ذايبه / متشوووقه اشووف البنوووتهـ .. اكيد قمر شبهها ..
رنيم / النذله وانا اشوفهــآآ تبغا الآزرق والبينك اثاريهــآآ
حاسبتهــآآ كويس ..
ريهــآآم حست بشعور غريب و طاحت دموعهــآآ / ياحلاتهــآآ .. لموو
صارت أم ..
شوق / اجهزوا بعد ساعه راح نروح عندهــآآ ..
ندى تناظر ساعتهــآآ الألماسيهـ / اوووهـ الساعة 1 وعشر ..
تأخرنــآ ..
رينـآآد / خلينا نروح البيت بعدهـــآ نروح للمو ..
رنيم / ليه وش هالزحمه .. خلاص حنــآآ نوصلكم ..
ندى / لا لاااا .. ماما معصبة الا نرجع قبل الساعة 2 وبابا موجود
بالبيت ..
ريهــآآم / اووكيه وانااا خذوني معكم ..
رنيم عقدت حواجبهــآآ / اوووهـ يعني كلكم بتروحون وتخلوني ..
ريناد / اهم شي تطمنا على لموو .. خلاص نشوف بعض بالمستشفى

::::::::::::::::::::::

::::::::::::::::::::::


بيت عماد ..
عماد جالس مع امه وعهود بالصاله
والجو على حطته كئيييب مرررهـ وان تكلموا .. يتكلمون عن
غيدآآ .. والمشكله ..
بو سعود رجال كبير بالسن ومريض وحالته حاله .. لاحظ غيابهم
عنه هالفترهـ .. وخاصة البارح ام سعود ماجات الغرفه معه ..
توقع انها نامت مع احد بناته .. لأنها مو اول مره تعملهـآآ ..
نزل من فوق بخطوات بطيئة .. وهو يكح ..
التفتوا عليه كلهم ..
عماد وقف من مكانه وراح ساعد ابوه يمشي .. / يبه وش
اللي منزلك من فوق ..
بو سعود / طفشت لحالي .. انتم وينك مالكم صوت ابد ..
ام سعود اربكت / هذا حنا موجودين .. لا تشغل بالك ..
جلس بو سعود على الكنبهـ .. / وينك البارح ؟؟
ام سعود كانت نايمه مع غيدا بالمستشفى طبعا .. بس ردت
عليه بكذب / هاا ايوووة كنت نايمة عند عهود .. البارح طولنا
بالسهرة وماحبيت ازعجك بهالليل ..
عهود تغر الموضوع / يبه .. جوعــآآن تبغا تاكل لك حاجة قبل لا
تنااام ؟؟
بوسعود / لااا .. هذا العشا لسااا ماانهضم ..
عماد / اوووه من الساعة 8 وانت متعشي ولسااا مانهضم ..
بو سعود / وش اسوي بعد .. هالمعدة شابه علي نااار ..
ام سعود / عطتك منى الدواا ؟؟
بو سعود / ايه ماقصرت .. الا وينهااا عنكم و وين غيدآآ ..<<< ويأشر
على عهود / وبنتك نور ؟؟
عماد ارتبك .. / غ ..غيدآآ نايمه .. أي ناايمين كلهم ..
عهود (( الله يستر .. شكله حاس قلبه .. ))

:::::::::::::::::::::::::::::::::::


:::::::::::::::::::::::::::::::::::

المستشفى
وتحديدآ .. قسم الولاآآده
غرف التنويم ..
غرفة رقم 412
لميس عبدالعزيز النايف

اول ماعرف هشام انها تحولت لغرف التونيم .. على طول
توجه لغرفتهــآآ وهو مسرع والدنيا مو سايعته من الوناسه ..

لميس منسدحه و داايخـه حدهـآآ ووجها اصفر ومخطوف من آثار الخوف ..
اللي كانت فيهـ ... كانت خايفه لآنها تدري ان اللي فيهاآآ توم ,,
والدكتورة محذرتهــآآ ترتاح قد ماتقدر .. لكن اللي تعبهــآآ اكثر
الفترة الأخيرة .. سفر و حووسه ...

هشام اول مادخل وعلى شفته الأبتسامه / هلاااااااا بقلبي
لميس التفتت عليه بعيون ذابله / اهليين ..
هشام قرب منهاا وباسهـآ على جبينهــآآ / الحمد لله على سلامتك ..
لميس بهمس / الله يسلمك ..
هشام / وش فيك .. وين صووتك ؟؟
لميس لمعت عيونهاا / شفت وش صار فينــ ..
هشام قاطعها وبحنان مسح على شعرهــآ / يااقلبي احمدي ربك
انك قمتي بالسلاامه .. هذا اهم شي .. ان شاء الله راح تتعافين
وترد صحتك احسن من قبل ..
لميس بعد مابلعت ريقهــآآ / الحمد لله ... امممم شفتهم ؟؟
هشام وهو يناظر عيونها / لااا .. ابشوفك انتي بالأول ..
لميس بأبتسامه / اكيد صغيروناات .. مو حلوين لأنهم سباعيين ..
هشام / هههههههه تقول الدكتوره صحتهم كويسه .. بس راح
يظلوا عندهم بالحضانه ليمن يكمل نموهم ..
لميس برجــآ / ابغا اشووفهم ..
هشام / تبغي تشوفي ليمار ... ولا ميار
<<< كانوا متفقين على اسمائهم .. من يوم ماعرفوا ان فيها
توم .. بنت و ولد ..
لميس / امممم اثنينهم ..
هشام / ماااقدر انا عالأمومه ..
لميس ضحكت بخفيف / ههههههههههه
هشام / ايوآآ كذا اضحكي ..
لميس تتسائل / وينهم ؟ ماحد كان معك ؟
هشام / الااا امي وامك .. بس هما بالمصلى يصلوا صلاة شكر ..
لميس / اهاا ..
هشام يهز راسه / موتييييناااا خوف عليك يااشيخه .. من قالت
لي الدكتورهـ انك حالتك خطره .. قلبي طاح من مكانه .. قلت اكيد
هالتوووم متعبينك ..
لميس تتغلى / جد .. خفت علي .. اممم ولا على عيالك ؟؟
هشام اخذ ايدهــآآ وباسها / مايبغا لها سؤال هذي .. اكيد عليك ,,
الا يدخلوا ام هشام وام عصام وهما مبسووطين .. / السلاااااام
لميس وهشام / وعليكم السلاام
ام عصام ضمت بنتها وهي منسدحه / الف الحمد لله على سلامتك
ياااقلبي ..
ونفس الشي ام هشااام ..
وبعدها جلسوا على الكراسي اللي بجنب السرير ..
ام هشام تناظر هشام / ماشاء الله يهبلوووووووووون ..
لميس وهشام / شفتووهم ؟؟
ام عصام / ايه يمه .. كأنهم كتااااكيت ..
لميس تشوقت تشوفهم / يااااي ابغااا اشوفهم .. من يشبهو له ؟
هشام تحمس / حيااتي ابروح اشوووفهم ..
ام هشام / لساااا ملامحم ماهي وااضحه ..
وبعد مااطلع هشاام ..
وبعد لحظات دخلت شوق ورنيم .. وبحماس / هـــــــــــــآآي
لميس / هاايات
رنيم لمت لميس وباستها / لمووو حياااتووو الحمد لله عالسلامه
شوق بأيدهــآآ علبه شكولاته فخمه حطتها على جنب وسلمت على
لميس .. وباركت لها بالسلاامه
رنيم / لموو راكان يبغا يسلم عليك .. وين الغطا حقك ؟
لميس / ماادري وين حطوهم .. شوفي يمكن بالدولاب ..
راحت للدولاب واخذت غطاهاا .. وحجبتهــآآ ..
رنيم بصوت عالي / رااااكان حياااك ادخل ..
راكان فتح الباب .. / السلام عليكم ..
الكل / وعليكم السلااآآم
راكان / الحمد لله على سلاامتك .. ويتربوا بعزك ان شاء الله ..
لميس / الله يسلمك ..
رنيم بحماس / شفتوووا التووم ؟؟
ام هشام تحمسها اكثر / لا يفووتونك يهبلووون ..
راكان / هههههههه لا تحمسيها ياخوفي تاكلهم الهبله ..
الكل / هههههههههه
رنيم / ابرووح .. تجي معي ؟
راكان / يلااا ..
شوق / واناا بعد جاايه ..
لميس / رنوووم تكفين قولوا لهم ابغا اشووفهم ..
رنيم / ابشرررري ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::


:::::::::::::::::::::::::::::::::

(( والله ماكان على بالى يا هوا
قمرين دول ولا عينيك قلبى بيسألنى عليك أتارينى بفكر فيك

ياقلبى يانا من حبه يانا ياشوق أمانه تملى الليالى غرام
أه يا عمرى يا كل عمرى سلمته أمرى وعينيك قالت لى كلام

طال انشغالى وياك ياغالى وأنا ايه جرالى خلانى أدوب فى هواك
اشمعنى انتى حبيتك انتى ازاى وامتى شغلت روحى معاك))

وبغرفة الحضانة ..
هشام وهو يناظرهم .. مااات من الوناسه ..
حس بشعور غير طبيعي ..
هذولااا عياله .. قطعه من أحشائه ..
سبحاااان الله لهم نفس الملامح واللون ..
كااانوا حمرر .. وبشرتهم ناااعمه و متقشرهـ .. وشعرهم فااتح
وخفيييف ,,
مغمضين عيونهم ومتمددين .. و ناايمين !!
هشام يناظرهم ومو عارف اصلا وين الولد ووين البنت !!
ابتسم من قلب .. وقرب ايده من ايد واحد منهم ..
انبسط اكثر واكثر ليمن ضم اصبعه بأيدهـ الصغيرهـ النآآعمة
هشام ضمهااا اكثر وبحنــآآن ..
يحس بهاللحظة ان الدنيا مو سايعته ..
ناظر بالأسورهـ اللي بيدهـ .. وعرف
انه الولد ( ذكر ).. مكتوب عليه .. ومكتوب بأسم لموو .. ( الأم)
هشام بآبتسامه عريضه / مـــيار .. مااوصيك على اختك ليمار ..
خلك بجنبهـآآ على طول .. لا تتركهــآآ طيب..
الا يدخل راكان .. ورنيم .. وشوق
راكان يناظر هشام بأبتسامه / اووووهـ صرت ابو يااابو الهش ..
مبروووووووووووووووك ..
هشام حضن راكان / ههههههههه الله يبارك فيك .. وعقبال مااشوفك
ابوو علشان اصير عم ..
راكان / هههههه ان شــآآآء الله من بؤك لباب السمــآآ..
رنيم وشوق يناظرون التووم وهما مبسووطين ...
رنيم متحمسه / يجنوووووووون .. ياحلاااتهم صغيرونات ..
شوق / يااقلبي ابغــآ آخذهم بحضني ..
راكان يناظر فيهم / ماشاء اللهـ .. هذولا نسخة وحدهـ ..
هشام / ههههههه

:::::::::::::::::::::::::::


:::::::::::::::::::::::::::

**لاصد عنك من توده وجفاك
خله وجازه بالجفا مثل صده
خلك عزيز النفس والعز ماواك
وكلن عطه تفصيل ثوبه بقده
خص الرفيق اللي اذا جيت حياك
وان غبت عنه يوصلك بالموده{

ندى بغرفتهــآآ .. ومتكيه عالأريكهـ ..
(( معليش ياآآاعماد .. لا تعبرني ..
ابشوف آخرتهــآآ معك .. )
بأيدهــآآ الجوال .. حطته عالسايلنت .. لأنهـآآ كل مادق
جوالهــآآ قلبهــآآ يدق وراهـ .. تظن عماد هو المتصل ..!!
اخيراً .. راح تطنشه مثل ماهو مطنشهـآآ ومو معبرهــآآ !!
رمت الجوال على جنب ..
دخلت عليهــآآ ريناد .. وبأيدهــآآ دفتر وقلم ..
ندى عقدت حواجبهـآآ / تذاآآآكري ؟؟؟؟؟؟؟
ريناد / ههههههههههه لاآآآ
ندى / وش اللي عندك اجل ..
ريناد جلست بقربهـآآ .. / ندووو شوفي وش كتبت ..
ندى اخذت الدفتر / شعر ؟؟ ..
ريناد هزت راسهــآآ بأيه ..
ندى فتحت الدفتر .. وبدت تقرأ بصوت عالي .. وحروف نازله
وحروف طااالعهـ ..

أحبك كلمه ماقلتها لغيرك انسان
قلتها لشخص ملك روحي ووو
ندى تلعثمت << اممم ..

ريناد / هههههه هيييييييه مو كذآآ .. عطيني اقرأها لك وانتي
بس عطيني راييك .. اووكيهـ ..
ندى عقدت حواجبهــآآ وبوزت / افـــآآآ
ريناد / لا جد .. ماتعرفي تلقي شعر .. انا اعلمك اسمعي ..

أحبك كلمه ماقلتها لغيرك انسان
قلتها لشخص ملك روحي وعيني

احبك قلتها لك انت يا راكــآآن
من غيرك ملك عقلي وكيـآآني

حبيبي ضمني في صدرك بحنان
خلني احس بحبك الصافي يدفيني

خلني ارتوي بحب صادق مليان
حبٍ كبير سكن داخل شراييني

ندى / رووووووووووووووعه .. << وبغمزهـ / كاتبته لراكــآآن
ريناد حمرت خدودهــآآ / ايووهـ ..
ندى قرصت خدود ريناد بقووهـ ليمن احمروآآ اكثر / آآآآهـ ندووش
بشويش ...
ندى / تحبيه يالبيبي ؟؟
ريناد بحيـآآ / اممم ايوووهـ ..

الا يدق جوال ريناد .. ( RanoOoOoma... يتصل بك )
ريناد / هلآآآآآآآآ
رنيم بالمستشفى عند لميس .. والكل متجمع عندهــآآ ..
رنيم / يالدبهـ .. وينكم ماجيتوآآآ ؟؟
ريناد / يااقلبي الوقت تآخر وبابا مانعنا انا وندى نطلع بهالوقت
بكرآآ الصباح راج نجي ..
رنيم شهقت / اياااا الخاينااات ..
ندى ااخذت الجوال من ريناد ../ اقوول رنوووم عطيني لموو
ابآحكي معهآآ ..
رنيم .. / خذي لموو
لميس وصوتها باين عليه التعب .. / هلااا قلبي ..
ندى / حياااااااااااااتي الف الحمد لله على سلامتك ..
لميس غرقت عيونهــآآ وتغيرت نبرة صوتهــآ حست انها مشتاقه
تشوفهــآآآ / الله يسلمك .. يالدبه وينك .. تعااالي ..
ندى / ياااقلبي لااا تبكين والله هاللحين اجي لك طيران .. بس والله
بابا مانعنا نطلع بهالوقت ..
لميس بلعت ريقهــآ / اهااا ..
ندى بنبرة خوف / لموو وش فيك ؟؟
لميس / ماادري بس حاسة اني مشتاقه لك ..
ندى لمعت عيونها / يالبي قلبك .. والله انا متشوقه اكثر ابأشووفك
واشوف هالتووم .. اكيد يشبهونك صح ..
لميس / هههههه ماشفتهم ..
>> رنيم / لموو عطيني الجوال بسررعه .. ابروح مع راكان البيت ..
بسرعه قبل لا يمشي ..
<<< اخذت الجوال منهـآآ
رنيم / ندوووش يلااا بااااااااااااااااااي
ندى / رنووم وجع من وين نطتي لي ..
رنيم وهي مستعجله / بااااااااااااي ... باااااااااااااي
سكرت الجوال وبسرعه لبست نقابها وطلعت ...
لميس برجــآآ / رنووم عمااا عطيني اياهــآ ابغا احكي معهاآآ ...
ام هشام تناظر رنيم وهي تلبس / ههههههههه بشوويش وراك
مستعجله ..
رنيم وهي تمشي / فييييني النووم .. وانتم ش كلكم راح تطولوا هناا ..
ام عصام / هاللحين هشام يوصلناا ..
رنيم قربت من الباب / بااااااااااااااااااي
وطلعت ,,
::

ريناد / وش فيهااا المجنونه ؟؟
ندى / انا وش دراني عنهااا .. فجأة نطت لي وبااي وسكرت
ريناد / هههههههههههههههه
اخذت جوالهــآآ
ودقت عليهــآآ ,,,

::

رنيم مع راكان بالسيـآآآرهـ ,,
رنيم / راكان حيااتي وقف هنــآآ ابغا بيبسي وكت كات ..
راكان / جد راااااااااايقه .. مو فاضي لك ..
رنيم / يلاااا عاااد مو وقت النذاله هاللحين ..
الا يدق جواآآآلهــآآ ,, ( بنوته كيوت .... يتصل بك )
رنيم بصوت عالي ومتعمدهـ / هذي رينااااااااااد ..
راكان بسرعة التفت عليهااا .. ومن سمع اسمها ابتسم ( يااقلبي
واللهــ ,, ) ..
رنيم / هااااااي
ريناد / هاايات .. وراك قفلتي الخط .. ابحكي مع لموو .. عطيني اياها
رنيم / هههههههههههه اناا طلعت عن المستشفى يااقلبي ابروح
البيت ..
ريناد / جد نذللله ..
رنيم / انا نذله يالـ..... ولا اقولك ماراح ارد عليك..
ريناد تتمسخر / لا .. قوولي .. خذي راحتك ...
رنيم بمكر / اقوول رنوود ماودك تسألين على احم احم .. << وهي تناظر
في راكان ..
راكان اشر عليها تحطه عالسبيكر ..
رنيم عجبتها الفكره وعلى طول حطته عالسبيكر ..
ريناد / اممم وش اخباره ؟
<< راكان بأبتسامه ( ياحلاااااااااااة هالصوت وراعيته )
رنيم تستلعن / اخبار مييين ؟؟
ريناد بلعت ريقهــآآ وقلبها ينبض / اخبار .. راكــآآآن ..
رنيم وهي تناظر راكان / والله مبسوووووط حدهـ ..
ريناد عقدت حواجبها / ليه ؟
راكان ضرب رنيم بكوعه وهو يحرك شفاته ويأشر لهآآ ( احبـــــهـــآآ )
رنيم وهي تضحك / هههههه مبسووط صار عم ..
ريناد / هههههههه ياحلآآآته ,,,
راكان ( فديت هالضحكه اناااا .. والله ياحلاتك انتي !!)
ريناد تكمل حكي / يؤؤ خاطري اشوفه كيف هو مبسووط ...
رنيم مااسكه ضحكتهااا عالآخر
راكان خق بمكـــــــــــآآآنه .. ( والله انااا لي ودي اشووفك ...
مشتـــــــــــآآآق لك مليووون )
رنيم وهي تناظر راكان / هيه انتي لا تهبلي بالرجال ...
ريناد ماسمعت كويس / ايييش ؟؟
رنيم / لا لا ولا شي .. يلااا باااااااااااااااي
ريناد قاطعتها / اسمعي ابقولك شعر ..
رنيم بأبتسامه / جد ..
<< راكان وقف السيارة على جنب ..
ريناد / اسمعي ..
واخذت الورقه وسمعتها اياهااا وراكان ميت من الوناسه ..
خاصة من سمع اسمه بالشعر ذااااااااااب عليهاا ..
رنيم ( الغبيه لو تدري ان راكان يسمعها كان مانطقت ولا بحرف !!)
رنيم / يااااااااااي رووووعه ياآآآاحظ اخووي بس ..
ريناد / هههههههههههه فيني ولا في الشعر ؟
راكان ( اكييييييييييد فيك !! )
رنيم / ههههههههههههههه في الأثنين ..
ريناد /ههههه اووكيه رنوومااا ... بكرا اشوفك عند لموو طيب .. يلا
باااااااااااااي
رنيم / بااايآآآت
واول ماسكرت الجوال .. / وراك سفطت هنــآآ .. يلااا امش ..
راكان وهو مفهي / ماتبين بيبسي وكيت كآت
رنيم / ههههههههههه ,, طيب قدم سيارتك جنب المحل ..
راكان / هاا .. ايه
رنيم / الحمد لله والشكر رنوود طيرت عقلك !

:::::::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 09, 2010 2:05 am


:::::::::::::::::::::::::

ريناد / ندووش وش فيك ساكته ..
ندى طول ما ريناد تحكي مع رنيم ساااكته وهاآآآدئة ..
ندى اخذت نفس عميق / ولااا شي ..
ونزلت راسهــآآ بسرعهـ ..
ريناد قربت منهــآآ اكثر ورفعت راسهــآآ وبهدوء / ندووش تبكين ؟
ندى ارتمت بأحظان ريناد تبكي بقهر ..
ريناد بخوف / قلبي وش فيك ؟؟
ندى وهي تبكي / عمـيييد النذل .... وحشني !!
ريناد بعدت عنها وناظرتها / هههههههه يااقلبي عليك ..
<<< كفكفت دموعهـــآآآ / لا تبكين .. بليييييز ..
ندى اخذت نفس عميق / تتوقعي خلاآآآص مايبغاني ...؟ راح ننفصل
عن بعض ؟؟ راح نـ
ريناد قاطعتها بشدهـ / ندووش وش هالحكي .. << وبجديه / بصراحهـ ..
مايتساهل دموعك .. ولا حتى دمعة .. مامعه حق يتركك ومايتفاهم معك ..
ندووش .. ادري انك تحبيه وتموتي فيه ومشتاقة له كثر الكون ..
بس يااقلبي حركته ابد مو حلوة وماأرضاها لك .. دامك واثقة من نفسك
حاولي انك تتجاهليه الا ليمن يحكي معك او يجيك بكبره
ويتفاهم معك ويعتذر .. هذيك الساعة فكري ياقلبي ترضي
عليه ولا لاااا !!!
ندى ماآآقتنعت كثير / وش فيك قااااسيه كذآآآ ..
ريناد / و عماآآآد مو قاسي معك ؟
ندى سكتت رد ريناد سكتهــآآ
جد هو قاسي معهــآآآ
الليلة الثالثة مايدري عنهــآآآ ولا حتى يرد على مكالمتهـآآآ
ولا حتى عالمسجـــآآآآت ...
ريناد تثااوبت وحطت ايدها على فمهـآآ / ندوو ابروح انــآآم
وانتي يلااا ناامي .. وبلاش تفكير ..
ندى / اممم ان شاء اللهـ
ريناد وقفت ولبست الشبشب البينك الفرو ومشت .. / تصبحي
على خير ..
ندى بأبتسامه صفرا / وانتـــي من اهل الخير ,,


:::::::::::::::::::::::::::::::::

:::::::::::::::::::::::::::::::::

شقت اشعة الشمس طريقهــآآ للأرض بين
تلك الغيومـ ..

فأتى صبــآآآح مورق ..
صبـــآآح بشوش ..
مفعم بالحيوية .. والنشـــآآط

::

صحت مثل الوردهـ النديه .. تروشت واخذت حمام منعش
بزيوت عطريه ..
لبست بنطلون لونه زيتي غامق .. وقميص ابيض وفوقه بلوزة من
الصوف لونهــآ اخضر زيتي .. ولبست بوت طويل .. صاير شكلهاا
مرررهـ انيق ..
كان وجهها مورد اكتفت بكريم مرطب وكحلة لونه زيتي جناااان وغلوس
اخيرآ تعطرت بعطرهــآآ المفضل ونزلت ..
راحت للمطبخ بنفسهــآآ وصلحت لها كوفي ..
طلعت للصاله جنب المدفئة و جلست بروآآآاقه وهي تشرب الكوفي ..
(( ياحلاة صباح الورد من فمه !!
وياحلو هالصباح .. آآهـ ياخالد احس ان دنيتي بدونك
صعبه .. ماادري كيف عشت هذيك الأيام من دونك ..
حبيبي لا تخليني .. تراني بجد محتاجة لك ... ))
<< قطع تفكيرهــآآ وروقانهــآآ نغمة جوالهــآآ
( توأم روحي .... يتصل بك )
ريهــآآم / هلاآآآآ رنوود
رينــآآآد / هلا فيك .. صباح الجوري
ريهام / صباح الورد ..
ريناد / ها جهزتي .. نبغا نمرك علشان نروح للمو ..
ريهام ارتبكت / هاا .. رنوود بيمرني خاالد ..
ريناد شهقت / احللللللفي ..
ريهام / والله .. دق علي قلت له ابروح المستشفى قال لي انا راح امرك ..
ريناد / حركـــــــآآت
ريهام / هههههههههههههههه شفتي كيف ..
ريناد / ماشاء الله ومروووقه .. لا انا بديت اغار من جد ..
ريهام / هههههههههههههههه احلى يالغيورهـ !!
ريناد / ههههههه .. المهم قلبي ندووش تناديني .. يلااا ابلبس
عبايتي وانزل لهاا .. يلااا باااي
ريهام / بااااااااااااااي

::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::


ريناد بسرعه لبست عبايتهــآآ واخذت الشيله ونقابها وطلعت ..
وقبل لا تسكر باب غرفتها تذكرت جوالها ناسيته عالتسريحه ..
دخلت ثانيه واخذته بسرعه وطلعت تركض ..

ندى عند الدرج وتصارخ / ريناااااااااااااادووووووووووه
ريناد وهي تمشي عالدرج / ندووووش وجع نزلت ,,
ندى / وش هالبرود ساعه وانا اناديك .. صوتي انبح ..
ريناد / حــرآآآم عليك والله من اول ماسمعتك على طول سكرت من
ريهام .. وعلى طول لبست عبايتي ..
ندى / اووكيه طيب يلااا .. الساعة 9 الا ربع تأخرنــآآ..

::::::::::::::::::

المستشفى
وتحديدا غرفة لميس ..
لميس منسدحه ومتغطيه بالبطانية الناعمه ..
ووجهها مررره شااحب وذبلان ..
هشام جالس بجنبهــآآ وعالسرير باقه ورد من الجوري العنابي
جايبهــآآ لهــآآآ وماسك ايدهــآآ بحنان ..
والأبتسامه على وجهه / عارفه لموو البارح ماعرفت انام
من دوونك ...
لميس بصوت باين عليه الآرهاق / جد ؟ يااحياتي انت ..
هشام / بس والله حرام عليك استعجلتي بالولادهـ .. يعني مو باأمريكا
احسن .. علشان الجنسيه ..
لميس عقدت حواجبها / لااا ياحلو مو احسن .. هما ياخذون الجنسيه
وانا اولد بالغربه .. بعيده عن اهلي .. جد انا نبسطت لأني بين اهلي ..
هشام قرصها على خدها بنعومه / والله انك دلووعه ..
الا ينفتح باب الغرفه .. وبحماس / لموووووووووو ياقلبوووووووووو
لميس / ههههههههههه ندوش .. اصبري لا تفتحي غطاك هشام هنا
ندى بهمس / وش ذا الأحراآآآآآآآآج
ريناد / ههههههههههه
هشام وقف ومشى ..
مر من عندهم .. / السلام عليكم ..
ندى وريناد / وعليكم السلام
وبسرعه طلع ..
ندى وريناد دخلوا لداخل الغرفه ..
ندى حطت علبة شوكولاته فخمه مرررهـ ومغلفه بشرائط احمر وابيض
وعليهـآآ كارت كاتبه فيه بخط ايدهــآآ
(( ياحلآآآتك اجل صرتي أم ..
بس وربي احلى أم ..
ياحظ تومك بس ههه << حلووة تومك صح ؟
حياتي لمووو الف الحمد لله على سلامتك << بدري !!
وعقبال ماأشوفك تزفيهم بزواجهم .. لعيالي طبعـآآآ
تراهم محجوزين .. ياويلك من خذلتيني ..
مثل ماخذلتيني بأسم البنوته << ):
يلااا بس هذرت واااجد .. << هههه
تحياتي ( ندووووش )) !! ))

قربت من لميس ولمتهــآآ / الحمد لله على سلامتك حبيبتي ..
لميس / الله يسلمك ياقلبي ..
ريناد حطت باقهـ ورد كلاسيكيه جوري احمر وبينك .. على الطاولهـ
وقربت من لميس وباستها على خدهــآآ / الحمد لله على سلامتك ياقلبي ..
لميس / الله يسلمك بيبي ..
ندى جلست بالكرسي اللي حاطه هشام جنب السرير مرره .. ولزقت فيهـآ
ندى / هااا شفتي عيالك ؟؟
لميس / لاااا .. يقولوا بالحضانة مااقدر اشوفهم هاللحين ..
مااقدر امشي تعبــــــــآآآنه ..
ريناد جلست على طرف السرير / يااقلبي .. وهما ليه مايجيبونهم لك ؟
لميس / لســآآ ياقلبي مايصير يجيبونهم وهما لسا مااكتمل نموهم ..
ندى شهقت / يعني كم يبغا لك وتشوفيهم ؟؟
ريناد / احس اني مااستحمل .. انا هاللحين وقلبي ذايب ابشوفهم ..
لميس بشوق / يعني بعد كم يووم اطلع واشوفهم .. على ماتتحسن
صحتي شوويه .. والله اني اكثر وحده متشوقه اشوفهم .. واحطهم
بحظني .. واشم ريحتهم .. والله شعور حلووووووو
ندى / بس لا تبكين علينااا ..
لميس بأبتسامه / كلهم شووقوني .. يقولوا صغيرونات حلووين
كتااكيت ..
ريناد تشوقت / حرام عليك شوقتيني اشوفهم ..
>>> دخلت ريهام الغرفه .. وكعادتها مرجوجه .. شلحت الغطــآآ
وتمشي بحماس .. / لمووو
لميس بأبتسامه / رهوووووووومـآآ
ريهام كانت جايبه لهــآآ شوكولاته سويسريه فااخرهـ .. حطتها على جنب
وقربت منهاآآ .. وباستهــآ بخدودهــآآ وهي تبوسها / هذي لك .. وهذي
للبنوته .. وهذي للولد المايع ههههههه
والحمد لله على سلااااااااامتك ..
لميس ابتسمت من قلب / الله يسلمك حبيبتي ..
ندى غمزت لريهام / خلوودي موصلك ؟
ريهام التفتت بسرعه على ريناد / وعماا امداك خبرتيهم ؟
ريناد / هههههههههه
لميس / والله انا من شفتك جاية رايحه عالمستشفى قلت لا اكيد
البنت طاحت طيحه قويه ههههههههه
ريهام / لااااااااااا .. مو كذا والله .. اصلا ماحسيت اني احبه الا
قبل كم يووم ..
ندى / أي هييين ..
ريناد / ههههههههههههه يعني حبيتيه اهم شي ..
ريهام عطت ريناد نظره / عندك ماانع ... انتي ووجهك ..
ريناد قربت من ريهام / يااحياتي والله امزح ..
الا تبعد عنهااا بسرعه / رهوومااا وجع ليه حاطه من هالعطر
ريهام بعناد / كيفي ..
ريناد بعدت عنها بقرف وهي حاطه ايدها على انفها وفمها / وجع احس
اني بستفرغ ..
ريهام / ماحد قالت تعالي الزقي فيني ..
لميس ضحكت بخفيف / ههههههههه والله هالثنتين تحفه ..
ندى / ههههههههه ماعليك منهم هاللحين يتراضون .. مايقدرون
على بعض ..
ريناد (( الله يهديك .. كل مابغيت انسى هالريحه تجي تذكريني فيها ))
ريهام / والله بالعكس ريحته حلووة صح ندووش ؟؟
ندى / ماعليك من رنوود هذي بس تدلع ..
لميس / رنووود روحي شوفي بنتي .. وتنسين كل شي ..
ندى / ياحلااااااااااتك وانتي تقولي بنتي ..
لميس / ولدي بعد .. حلووة ؟
ندى / عذاااااااااااب هههههههههههه


::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::


راحوا للحضانه كلهم وشافوا التوم وذابت قلووبهم عليهم
كل وحده قالت شي .. اللي تبغا تاكلهم واللي تبغا تحضنهم
واللي تبغا تلمس ايديهم وتضمهم .. واللي تبغا تعضهم مرة
وحدهـ .. >> اكيد هذي ندووش مايبغا لها حكي !!
وبعدهــآآ راحوا ثانيه غرفة لميس ..
وكان بالغرفه اهلها.. امها ابوها .. ابو زوجها .. خالتها ..
عصام .. رنيم .. شوق
ماشاء الله كانت الغرفه مليانه ووجوهم كلها مبسووطه
وباين من عيونهم الفرح ...
دخلوا البنات .. والغطا على وجههم ..
بعدها طلعوا الرجال ..
ريناد تدور بنظراتها القامه الطويله .. العيون الناعسه .. الشعر الأسود
الكثيف ... القلب اللي ينبض ..
حست بضيقه يوم مالقته معهم .. ( حسـآآفه ماجا معهم ولا شفته ! )
ريهام بهمس / رنوود انا نازله اووكيه
ريناد رمشت عيونها ببطء / برااحتك ..
ريهام همست لها بأذنها / بسك دلع .. ترى والله اعاند ..
ريناد ببرود / روحي خالد ينتظرك ..
ريهام / افففففففففف منك ..
ومشت وهي معصبه ..
رنيم / رنوود وش فيكم
ريناد بلعت ريقها / مافينا شي .. عاادي ..

::::::::::::::::::::::::::




تعالت صرخاتهااا :

آآآآآآآآآآآآهـ
ماااااااااامااااااااااا
ابمووووت الحقي علي !!
آآآهـ .. اهئ اهئ اهئ اهئ
حرااااااااااااامـ عليكم ..
ام سعود ماسكه غيدأ بأيدهــآآ / خلاص حبيبتي اهدي ..
غيدآ مثل المجنونه حاطه ايدها على بطنهــآآ وترافس برجولهــآآ
وترجف بقوووه وتبكي ..
حاسة بألم فضيع ببطنهــآآ.. و تحس بشي يزلزل ظهرهــآآ
تزلزل ..
دخلت الدكتوره عليهم ..
ام سعود / تعالي يادكتوره شوفيها مو عارفه اتصرف معهاا
عطيها شي يريحهــآآ الله يريحك دنيا وآخره
الدكتوره / شو بيك ياغيدآ ؟؟ خلااص حبيبتي هلأ بترتاحي .. خليني
شووفك ..
فحصتها بعدهــآآ حطت لها ابرهـ بالمغذي ..
وغيدآ وهي تتشاهق / ماماااا هذولا بيموتوني .. ابطلع من هنااا
ام سعود / ها دكتوره وش فيهـآآ ؟ وليه كل هالأبر ؟
الدكتوره / هيئتها بتفأد الجنين .. والأبر مشان تسهل عليها اكتر
لأنها تتعزب كتيير .. رح ترتاح ماتخافي ( شكلها بتفقد الجنين !!
والابر علشان تسهل عليها اكثر لأنها متعذبه كثير )
ام سعود هزت راسها بحسره / انا لله وانا اليه راجعون

::::::::::::::::::::::::



يتبع بالجزء الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد يونيو 13, 2010 2:25 pm

الفصل السادس والعشرون

{ الجزء الثاني


؛؛


::::::::::::::::::::::::::


مرت الأيام بسرعه ,, وقرب موعد زواج شوق وعصام ..
ماباقي الا يوم واحد ويتحقق حلمهــآآ وتدخل القفص الذهبي

كانت واقفة عند التسريحه تناظر نفسهـآآ
لابسه فستان بنفسجي غامق بدون اكمام .. وبالخصر حزام ..
الفستان قصير ليمن فوق الركبه بشوي ولابسه تحته هيلاهوب
بنفسجي شفاف .. ولابسه بوت ليمن الركبه ..
طالع شكلها جنـــــــــآآن .. وخاصه مع الميك اب السموكي ..
وهي تناظر نفسهــآآ حطت لها غلوس لامع على شفاتهااا ..
الا تدخل عليها رنيم ..
وبأعجاب / وااااااااااااااااااو
شوق لفت عليهــآآ و رمشت بغرور مصطنع .. ولبست جاكيت
ولفت على رقبتها شال مقلم بلون بنفسجي غامق وفاتح ..
رنيم ضربتها على كتفها / شالحركـــــــــآآآت
شوق / ايووه علشان لما تشوفني زوجة خالي مع بناتها مايقولوا عصام
ماعرف يختار ؟!!
رنيم رفعت حاجبها اليمين / اوووه والله طلعتي خطيرهـ ..
بس جد جد مسكته ..
شوق / من جا بالظبط ؟
رنيم تعد بأصابعها وحده وحده / خالتي ام عصام وزوجة خالي
وبناتها نوره ونوف واخوهم الصغير محمد..
شوق / اهااا .. المهم ترى انااا مافي حد راح ينام معي خليهم عندك
رنيم تخصرت / لا والله ماهو بكيفك .. هما جايين علشان زواجك
يعني انتي استقبليهم بغرفتك..
شوق / احللفي عااد .. خلاص كيفهم يتجمعون بغرفه هشام القديمه
رنيم انفجرت ضحك / هههههههههههههههههههه اسكتي لاتسمعك
ماما وتعصب عليك ..
شوق / ههههههههههه يلاااا بس خلينااا ننزل ..
رنيم / لحظة .. لحظة ..
راحت تناظر نفسها بالمرايه وتظبط شعرهـــآ الأشقر البني المموج ..
وباينه فيه الخصل البيج اللي تو مصلحتهم علشان الزواج ..
وضبطت تنورتها القصيره لونها بني على بيج ولابسه بلوزة هاي نك
سودآ وجاكيت تايقر ... وبوت بني طويل تايقر .. صاير شكلها جنااان
شوق / يلاااا انتي سلمتي عليهم .. مايحتاج تظبطي حالك ..
رنيم وهي تمشي / من قااال ... لساا انا بس شفتهم من عند الدرج ...

نزلوا ثنتيهم وكل وحده تقول الحلا والزود عندي !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد يونيو 13, 2010 2:26 pm


::::::::::::::::::::::::::



(( تعال أحتاج أسولفلك
عنالأيام وأشكيلك
وأفضي غيم الحزن
وأنثرحنين الشوق قبالك
تعال وحط في قلبي
هموم الفرقى وأشيلك
لأن القلب ماهو القلب
اذا في نبضه ماشالك
وقف دمعي من عيوني
أبي من عينك أبكي لك
أخاف أبكي من عيوني
وأبعثر جيت وصالك ))


خالد على مكتبه بالعيادهـ ..
بعدها دخلت عليه ريهام .. وبعصبيه شلحت الغطا
وجلست / ياويلك من قلت لي ثانيه اطلعي ..
خالد / هههههههه يعني اطرد المرضى ؟؟
ريهام / لا اطردني انااا ..
خالد وقف من مكانه وجلس قدامها / آسف وحقك علي ..
المفروض نتقابل بمكان احسن من كذاا بس الوقت مايسمح !
ريهام بأعتراض / لااا لااا من قال لك اني ابطلع بمكان ثاني
هنااا اريح لي ..
خالد قرص خدها اليسار / اجل وراك معصبه ؟ هاااا ؟؟
ريهام شالت ايده بعصبيه / آآه بشويش .. انت وش فيك علي ..
خالد وهو يناظرها بعيونها بلهفه / امووووت فيك ..
ريهام نزلت عيونها بسرعه وارتبكت مرره وخدودها احمروووا ..
خالد حط ايده مره ثانيه على خدها ومسح عليه بلطافه
وبأبتسامه / صار احمرر .. سووري آلمتك ..
ريهام وقلبها ينبض والدم تحسه يتدفق بقلبها بقووه بلعت ريقها
اللي حسته جااف مررره ... ورفعت راسها تحاشت تناظره ..
ظبطت الشيله على شعرها .. وباين عليها انها متوتره مرره ...
خالد حس انها متوتره / ريهام .. وش فيك متوتره ..
ريهام تكابر / من قال ؟؟ انا شكلي تأخرت عالبيت .. ابروح ..
ووقفت ..
وقف خالد وقرب منهااا علشان يوصلهااا
ريهام تناظره بخوف وبربكه / وش فيك ..؟
خالد مد ايده / ابوصلك ..
ريهام تجاهلت ايده / معلييش ابروح لوحدي السواق يحتريني ..
خالد ولسا ايده ممدوده / يعني بترديني ..
ريهام ( وش فيه هذااا ؟؟ صاير لحوح .. الحقي علي يارنوود .. )
خالد اخذ ايدها ومسكها بقووه .. وقرب ريهام منه اكثر ..
ريهام ماتت خوف .. / هيــــــه .. انت وش فيك شارب شي ؟
خالد طبع بوسه على خدها اللي صار احمر لما قرصها ..
ريهام بلمت و ناظرته بخوف ولمعت عيونها .. وهي تتفس بقوووه
خالد وهو يناظرها بعيونها اللي تلمع / تحبيني ؟
ريهام غمضت عيونها وبعدت عنه بسرعه وبنبرة خوف / ابعد عني
خالد بعناد وهو محدق بعيونها / نووو .. بالأول جاوبيني ..
ريهام حست بحرارة بجسمها وشفتها ترجف بخوف / قلت لك ابعد ..
لا تخليني اصرخ .. واخلي الكل يدخل هاللحين ..
خالد بعد عنها شوي / اووكيه .. يلااا جاوبيني ..
(( ريهام .. تحس هالموقف مار عليهااا من قبل ..
بس بشكل ثاني .. بدون الوان .. بأبيض واسود .... بوحشيه
بقذارهـ .. ماتسمع سوى قبلات بين صراخهاآآ وآآهاتهاا ..
وماتحس الا بقووه ضاغطه على صدرهــآآ وآنفاسها ..
وشوي شوي تفقد وعيهااا .. وماتحس الا لوحدها
بين اهاتها وطفولتها اللي ضاعت وانمحت بكل حقارهـ .. ))
طاحت دموع ريهام مثل النهر .. وجسمها كان يرجف بقوووة
وانفاسها سريعه مررره ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد يونيو 13, 2010 2:27 pm

خالد من شافها كذا خاف وبعد عنها اكثر .. / ريهام وش فيك ؟ ليـ....
قاطعته ريهام وهي تبكي بصوت مبحوح وحروف متقطعه / ا ك رهـ ك ...
خالد انصدم من هالكلمه وحك شعر راسها / تكرهيني !!
ريهام هزت راسها بأيه ودموعها على عيونها ..
خالد قرب ايده علشان يكفكف دموعهااا ..
ريهام بعدته بعصبيه وهي تحاول تعدل غطاها علشان تطلع
خالد بحنيه ساعدها بتعديل الغطاآآ / قلبي ضايقتك ؟
ريهام تضعف لما تسمعه يناديها بقلبي وبهالنبره الحنونه
ماحست بنفسها الا حاطه راسها على صدره .. وتبكي !!
خالد مسك ايديها ولفهم حوالينه .. ولف ايديه حوالينها بكل حنية ..
ريهام حست وهي بين احضانه بالدفء .. بس بنفس
الوقت تحس انها ضاايعه بعالم غريييب .. مافيه الا هي
ودموعها .. وهالحضن الحنون ..
خالد بحنان / ليه تبكين ؟؟ اقدر اعرف ؟؟
ريهام وهي تتشاهق بصمت (( اآآآهـ .. لو تعرف والله تلعن اليوم
اللي عرفتني فيه ... ماابغا اكدرك ياخالد .. ماابغا ازعلك ..
خوفي تكرهني اكثر مما تحبني هاللحين .. ))
فجأة يدق جوال خالد .. بنغمة نوكيا الرسمية الممله !! ..
ريهام بعدت عنه تكفكف دموعها بطرف اصبعها ..
خالد / ماراح ارد عالجوال ...
ريهام لبست نقابها / رد .. انا طالعه ..
(( |أحيان |
أحس إني مهم
لـ قلبك ..
وَ
| أحيان |
أحسك مادريت
بـ وجودي

ياخي
عشان الله ربي وربك ..
قل ليّ
معاك لـ وين
أقصى حدودي .. !!؟ ))

خالد / يعني ماراح تقولي ليه كل هالبكي ؟؟
ريهام اخذت نفس عميق / اووكيه لوصلت البيت احكي معك ..
خالد / اووكيه ..
فتح لها الباب .. وطلعت .. والتفتت عليه ..
ريهام تأشر ب؟أيدها اللي ترجف / خلك .. معليش رايحه لوحدي ..
خالد / اووكيه قلبي انتبهي لنفسك ..
ريهام رمشت بعيوونها ومشت ..
(( وش هالعذآآآآآآآب .. كيف ابحكي معه ؟
بس لااااااااازم يعرف .. واللي فيها فيها ..
بس اللي اتمناه واحلم به انه مايخليني ومايتخلى عني
لأني بجد حبيته !! ..))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد يونيو 13, 2010 2:27 pm

(( أنا جيتك طفل ضايع حنان الحب ماذاقه

وصلت لعالمك صدفه دخيلك لاتخليني

انا جيتك يتيم أفراح وفرحي بس بوصالك

أمانه فرحتي عندك دخيلك لاتخليني

انا جيتك انا جيتك

"امانه لاتخليني" ))

::::::::::::::::::::::::::::::::

الساعة 8 المســآآ
بيت بو عبدالله الفارس
بهالوقت الكل متجمع بالصالة
جمعة عائليه حلوووة
وضحك وسواليف ..
ندى بنبرة زعل / حرآآآآآآآآم عليكم تبغوا الفكه مني ..
بو عبدالله وهو يشرب الشاهي / افااا وانا ابووك .. لا حد يزعل الغاليه ..
وانا موجود ..
عبدالله / ماقلنا لها شي ... بس متشوقين نشوفها عروس
ريناد مجلسه روان على رجولها / ههههههه ندوش خلاص
قلب وجهها .. ياحلاةة وجهك المحمر بس ..
ام عبدالله / وش فيكم عليهاا .. حولوا لرنود هاللحين
ريناد / لا تكفووون ... خليكم على ندووش ..
خلود / هههههههه جد نذله
ندى / انا اوريك يالنذله ..<< طولت صوتها / بااابااا رنود تبغا
تسألك متى ملكتها على راكان ؟؟
ريناد شهقت بقووه وأحمر وجهها ورمت عليها مخده صغيره/ ندووش
وش هالكلام انا متى قلت لك يالبايخه ؟؟
الكل / هههههههههههههههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد يونيو 13, 2010 2:28 pm

عبدالله / ندى ماتسكت الا ليمن تاخذ بحقها ..
ريناد شوي وتبكي من الأحراج / والله ماقلت لهااا ..
بو عبدالله / هههههههههه داري .. وش فيك بتبكين مثل البزارين ؟
ريناد وهي تعض على اسنانها / احرجتيني وعمااا ..
ندى / هههههههههههه
ريان حس بالجوع وبهمس / باابااا جوعان ..
عبدالله ناظر بساعته السودا الجلديه الراقيه في التصميم / هااا
وش تبون عشــآآ ؟؟ شكلكم مارح تعشوونااا
خلود / ههههههه اسكت فشلتنااا ..
ام عبدالله / أي والله زين تسوي .. مالي خلق ادخل مطبخ ..
واشووف الطبيخ ..
بو عبدالله بصوته الحاد / ندى .. ريناد ..
ندى وريناد / هلااا
بو عبدالله / وراكم ماتدخلوا المطبخ وتصلحوا لنا اكلات من ايديكم
ندى / هههههههههه انااا اطبخ .. لااا مااعرف ..
ريناد / ان شاء الله .. راح اخلي خالتي تعلمني اطبخ ..
بو عبدالله / هذا البنت السنعه والله .. مو انتي ... وهذا زواجك
اسبوع الجاي وانتي ماتعرفي تصلحي بيض ..
ندى انفجرت ضحك / ههههههههههههههههههه بيض ..
الااا اعرف اصلح بيض ..
عبدالله / اقوول بكرا الغدا عليكم .. وورونا شطارتكم ..
ندى وريناد يناظرون بعض ويضحكون / ههههههههههههههه
خلود / ثنتينهم راح يدخلوا المطبخ عز الله رحنا فيهاا ..
عبدالله / أي والله ماراح ناكل شي ..
ام عبدالله / لا ماعليكم .. اظبطهم لكم ..
ندى شهقت / نو نوو ... ياحلوين بكرا معزومين بزواج ..
ريناد / ههههه أي جد نسيتوا ..
بو عبدالله / ليه بتروحون من الظهر ؟؟
الكل / ههههههههههههههههههه
خلود / عمي .. هما راح يروحوا الكوافيرة الظهر علشان يتمكيجون
ويتعدلون ..
بو عبدالله عقد حواجبه / يعني لقيتوا لكم عله هاللحين ..
ام عبدالله / ماراح اتركهم ... اليوم اللي بعده يدخلوا المطبخ ..
ندى ماتحب المطبخ ابد عكس ريناد لها ميول بالطبخ اكثر
ندى / يعني مصرين عالتسمم ..!!
عبدالله عوج فمه / عاادي .. متعودين ..
خلود شهقت وضربته بكوعها / وش قصدك
الكل / هههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد يونيو 13, 2010 2:29 pm

عبدالله عوج فمه / عاادي .. متعودين ..
خلود شهقت وضربته بكوعها / وش قصدك
الكل / هههههههههههههههههه
عبدالله / امزح معك .. انتي هذولا مايجوا شي قدامك ياقلبي ..
خلود / احم احم ..
ريناد / حركــآآت يمدحووونك ..
ندى / وجع لا تغتري علينااا ..
خلود / ههههههههههه خلوني اتذوق طبيخكم بالأول ..
بو عبدالله وقف / يلاااا اناا ابروح اغفي شووي ..
لجهز عشاكم صحوني ..
ام عبدالله / ان شاء الله ..




:::::::::::::::::::::

وفي بيت بو هشام النايف ..
ووجود زوجة خالهم وعيالها معهم ..
وبالصاله ... جمعة الحريمـ ..

شوق جالسة بين زوجة خالها وخالتها ام عصام ..
ورنيم بين نوره ونوف .. ( نوف تكبر رنيم بالسن .. اولى جامعه ...
اما نوره بثاني ثانوي .. وثنتينهم مزيونات ماشاء الله .. )

ام هشام / وش اخبار اهل الشرقيه ؟؟
ام ايمن / والله كلهم يسلمون عليكم ... بكرا بتشوفيهم بالزواج
ام عصام / والله اشتقنا لهم .. ولسواليفهم ..
ام ايمن / ولميس متى راح تطلع .. متشوقه اشوفها ..
ام عصام / يااقلبي عليها صار لها اربع ايام هاللحين .. بعد
يومين ان شاء الله راح تطلع ..
ام ايمن / ان شاء الله بالسلامه ...
ام هشام / حنا رايحين لهااا بكرا الصباح ... راح تشوفينها وتشوفين
هالحلوين اللي جابتهم ..
ام عصام / والله كبرنا وصرنا جدات ههههههههه

رنيم تسولف مع نوف ونوره
نوف/ والله عندكم برررررررررد ...حنا بالشرقية مثلجين بس مو كذا
رنيم / ههههههههه ايووه مررره الجو بااارد ..
نوره / اسكتوا وعما من سمعتكم تسولفوا عن البرد مت من البرد ..
رنيم / ههههههههههههه
نوف بحيا / رنووم وش اخبار اخوك راكان ؟
رنيم عقدت حواجبها / كووويس .. وش الطاري ؟
نوره / يالغبيه نووفي حاطه عينها عليه .. ( نووفي << لقبها بين العايله )
رنيم شهقت / هههههههه جد ؟؟ احلللللللللفي ؟؟ وانتي لساتك
معجبه فيه ماتغيرتي ؟؟
نوف احمروجهها / اسكتي وجع ...
رنيم / ياحليك من جدك ؟؟
نوف بنبرة ذايبه / ماادري .. بس احس اني مشتاقه اشوفه ..
رنيم / هييييييه انتي .. ترى حنا خطبنا لراكان ..
نوف فتحت فمها / هااااااااا
نوره / احللللفي ؟ متى ؟؟
رنيم / بس لسا ماملكوا ..
نوف بغيره / من خطبتوا له ؟؟
رنيم / صاحبتي ..
نوف تحطمت نفسيااا / اهااا
نوره بفضول / كيف شكلهاا ؟ حلوووة ؟ طويله ؟ ولا قصيرة ؟ نحيفه ؟
بيضا ولا سمرا ؟
رنيم / حبه حبه .. كل هالأسئله تبغاني اجاوبك عليها ..
نوره / اوصفيها يلااا بلا نذاله
رنيم / امممم بكرا بتشوفوها ..
نوف بنفس النبرة / قولي حلوة ولا لا ؟
رنيم / تهبببل .. والله .. وماعليها كلام .. بكرا بتشوفها وانتم
راح تحكموا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد يونيو 13, 2010 2:29 pm


نوره بفضول / كيف شكلهاا ؟ حلوووة ؟ طويله ؟ ولا قصيرة ؟ نحيفه ؟
بيضا ولا سمرا ؟
رنيم / حبه حبه .. كل هالأسئله تبغاني اجاوبك عليها ..
نوره / اوصفيها يلااا بلا نذاله
رنيم / امممم بكرا بتشوفوها ..
نوف بنفس النبرة / قولي حلوة ولا لا ؟
رنيم / تهبببل .. والله .. وماعليها كلام .. بكرا بتشوفها وانتم
راح تحكموا ..
نوف منقهرة / ومتى الملكه ان شاء الله
رنيم / اممم والله ماادري عنهم .. بس بابا يقول ليمن
نخلص من حوسه زواج شوق بالأول ..
نوف / آآهااااا

نوف انقهرت .. جايه وعلى بالها هدف .. انها تلفت انظارهم
علشان يعجبوا فيها ويخطبوها لراكان ..!!
اللي كانت من صغرها تلعب معه وتنبسط معه لما يجوا للشرقيه ..
صار لها سنتين ماشافته .. حتى اخر مره لما جو عندهم راكان ماكان
معهم ..

::::::::::::::::::::::::::::

الكويت
بالفيلا الفخمة ..
والديكور الراقي
والأثاث الفاخر
جالس وليد على احد الكنبات يناظر التفلزيون
ويقلب بالقنوات .. اللي من كثرهم مو عارف يستقر
على قناة وحدهـ ..
رمى الريموت على الكنبه بلا اهتمام ..
واسترخى .. (( يبي لي اروح السعوديه باكر ..
واشوف شلون اقدر اكلمها وان كانت صج عاجبتني ولا لا ))



:::::::::::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد يونيو 13, 2010 2:30 pm


ابوس راسك يا زمن..ماعاد فيني للجراح
خلاص يكفيني أسى .. ابوس راسك يا زمن
يا مكثر ذنوبك معي .. ما كل ذنب لك يباح
لامن زعلت وش تستفيد.. وش مكسبك من ذا الحزن

الجو متوتر مررره
والبيت مسيطر عليه الكئآبه وبعض الحزن المشوش ..

غيدا تعالجت بسرعه لأن ادمانها ماوصل للمرحله المستعصية ..
وطبعا سقطت اللي في بطنها ..
ومن يوم ماطلعت من المستشفى حابسه نفسها
بالغرفه .. مالها عين تناظر في امها .. ابوها .. اخوانها
وخاصة عماد .. اللي تحس مهما تسوي وتعمل ماراح
تسامح نفسها ابد ...

عماد دخل الغرفه ..
غيدا كانت منسدحه ووجها شاحب وذبلان والتفتت على جنب
من الخوف تتحاشى نظراته ..
( اكيد جاي يسمعني كم كلمه مثل كل مررهـ ..!! )
عماد جلس على طرف السرير وبهدوء / اخبارك اليوم ؟
غيدا استغربت من سؤاله من جت من المستشفى
ماحد سألها عن حالها ابد ..
اكتفت بالصمت ..
عماد / غيدااا ..
غيدا التفتت عليه بخوف / نـ ... نعم ..
عماد / كيف صحتك اليوم ؟
غيدا بنفس النبرة / اممم كــ .. كويسه ..
عماد بحيرة / غيداا .. قولي لي وش راح تبغينا نسوي ؟
غيدا خافت من نبرته .. ( اكيد يبغا يقتلني هذا .. آآآآآآآآآآهـ
انا وش اللي خلاني اصاحب هالدانه .. حسبي الله عليها .. )
عماد وهو يعض على اسنانه / جاوبيني !!
غيدا غرقت عيونها / تبغا تموتني .. تقتلني ؟؟ قولي ريحني

وانا اللي راح اموت نفسي ..
عماد قرب من اخته اكثر ومسك ايدها / وش هالكلام ؟؟
غيدا نزلت دموعها / كلكم ماتحبوني .. احس اني منبوذه هناا
بهالبيت .. لو اموت راح ترتاحون ...
عماد قربها منها وحضنها بحنان / غيوود .. ماابغا اسمع منك هالحكي ..
جد انك غلطتي وغلطتك ماكانت ابد سهله .. لكن اذا ربك اللي اهو ربك
يرحم ويغفر حنااا ليه مانغفر لك ..
غيدا وهي تبكي / آآآآآآآآآسفه .. سامحوني كلكم ... انا استاهل
كل اللي صار لي ..
عماد بعدها عنه .. ومسح دموعها / لا تبكين .. << وبمزح / ماخلصوا
دمووعك ؟؟
غيدآآ ابتسمت من قلب ابتسامه صار لها ايام فاقدتها ..
عماد / ايووه كذااا نبغا نشوف ابتسامتك ..
غيدآآ / ماعادت مهمة مثل قبل .. مالها طعم !!
عماد / ههههههه من قال ؟
غيدا / الكل .. اشوف بعيونهم الأحتقار ويتحاشون يناظروني
ويحكوا معي حتى مامااا .. ماعادت تحكي معي ..
عماد منزل راسه بالأرض ومتحسر / لا تلوميهم ..
غيدا / انا ماالومهم ابد .. الووم نفسي .. كل ماشفتهم اتذكر كل اللي
صار .. واتمنى الموت ولا انهم يناظروني كذااا ..
عماد رفع راسه وناظرها / راح تتعودين على نظراتهم ..
غيدا لمعت عيونها من جديد / ايووه .. عارفه ..
عماد اخذ نفس عميق .. ووقف / خطبتك من التعبان رسمي بتكون
بكرا .. لا تشوشي علينااا طيب ..
غيدا شهقت / بكرا ؟ كيف ؟
عماد عطاها نظره / مو هذا اللي تبين !!
ومشى .. وطلع
غيدا حطت راسها على ركبها وبكت .. بقوووة ..

::::::::::::::::::::::::::::::

::

أقضي نهـاري بـ المزح و التسالي ،،
واســهر بـ ليـلي في هموم معانات ..!
::

الساعة 1 الا ربع بعد منتصف الليل ..

ندى بغرفتهــآآ .. منسدحه عالسرير
وبأيدها الجوال .. ( اتصل ولا لااا ؟؟
حرااااااااااام عليك ياعماد .. كيف يطاوعك قلبك
تتركني وماتحكي معي يوم !! وش ذا القسوووه ..
انا وش اللي يخليني افكر فيك طول الوقت ..
وانت ولا بدراي فيني !!
احبه !! اشتقت له !! آآآآففف يلعن ابو الحب
اللي مثل كذآآ .. اناا لازم اصد عنه مثل ماهو صاد عني !!)
حطت الجوال على الكومدينه وسكرت النور .. وغمضت عيونهــآآ
بخيبه ..

(( ياقلب وش حدك على اللي يصدك

ارحل وخله في صدوده شقاوي

لو شفت لك رجعه ولو هو يودك

لاانزعك من صدري ولاارحم ولاآوي ..))


فجأآآهـ يدق جوالهـآآ بنغمة رومانسيه ..
صار لها كم يوم وكم ليله ماسمعت هالنغمه بجوالهـآآآ
ندى فتحت عيونها بسرعه وقلبها نبض بقووووة ..
اخذت الجوال وناظرت المتصل .. ( الحب ..... يتصل بك )
ندى عدلت جلستها واخذت نفس عميق .. ( ارد عليه ولا لااااا ؟
ياربي محتــآآآآرهـ .. )
الا تنقطع الرنه .. والجوال سكت ..
ندى وهي ماسكه الجوال / افففف ياليني رديت !!
وبعد لحظات .. دق مره ثانيهـ ..
ندى قربت الجوال من احضانها / وربي اني اموووووووووووت فيك
وبعد ثواني اخذت نفس عميق .. وردت ..
ندى تتظاهر بالبرود / الوو
عماد متكئ عالسرير وماسك صورتهــآآ .. يتأملهــآآ
ومن سمع صوتها عدل جلسته وحس ان ردت له الروح ..
وبلهفه / اهلييييييييين
ندى بلعت ريقها الجاف .. / نـ .. نعــم !
عماد بنفس النبره / اخبارك ؟؟ و ... وحــشتيني !!
ندى غمضت عيونها بقووووه / .............
عماد وهو يلمس الصوره بأصبعه .. يحسسها ويتحسس ملامحها
اللي اشتاق لها .. / ندوووش .. اعذريني .. على سوء الفهم .. وانـ
ندى قاطعته وهي مرتبكه / اعذرك ؟؟ انت اصلا ماخليت فيها
تفااهم .. على طول اتهمتني .. بشي انا اساسا مالي دخل فيه ..
عماد / طيب قلت لك خلااص .. حقك علي ..
ندى (( بهالسهوله تبغا اقبل عذرك ؟؟ لا ياعماد .. شكلك
ماعرفتني .. )) / ............
عماد / وينك ...
ندى رفعت شعرها اللي طايح بوجهها / اناا هاللحين ابنام .. باي
عماد بسرعه / لحظة .. لحظة ...
ندى بجفا / مابغا اسمعك منك شي ... كفايه ..
وسكرت الجوال بدون ماتسمع ردهـ ...
ندى نزلت دمعتهاا على خدهااا الناعم .. / افففف ليه انا حكيت معه
كذآآ .. مو هذا اللي انتظره من زمااان .. مو هذا اللي كنت اتمناه ..
<< مسحت دمعتها .. / بس يلااا احسن علشان مرة ثانيه يثق فيني
ومايتهمني في شي .. بدون مايتفاهم معي ..

:::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد يونيو 13, 2010 2:33 pm

المستشفى ..

هشام على نفس الوضعيه .. يروح ويجي ..
ومافي على لسانه الا الدعــآآء ..
( يارب سهل عليهااا .. وتقومها بالسلامه ..
يارب دخيلك .. سلمها واحفظها من كل شر .. )

الا تجي ام هشام وام عصام ..
هشام بأرتباك / وش جابكم ثانية ؟؟
ام عصام / مااقدر اترك بنتي هنــآآ ..
ام هشام / والله كلنا خايفين عليهـآآ .. ماقدرنا نجلس بالبيت دقيقة
وحدة من دون مانتطمن عليهاا ..
هشام / الله يهديكم بس .. هذاني موجود ..
ام عصام بخوف / هااا ماحكوا لك شي ؟؟
هشام هز راسه بلااا / لسااا .. ماطلع حد يطمنااا ..
ام هشام / هاانت ان شاء الله ..

وبعد مضي حوالي ساعة من دخول لميس غرفة العمليات ..
من بعد الأنتظار اللي حسوهـ سنه مو ساعهـ واحدهـ ..
طلعت الدكتورهـ ..
هشام وامه وخالته توجهوا لهااا بسرعه ..
هشام لمعت عيونه وقلبه صار ينبض بسرعه .. / هااا ...
الدكتوره بأبتسامه / الف الحمد لله عالسلامه .. مبروووك .. إجآآا
اليك توم صبي وبنت ماشاء الله مثل الأمر .. ( جالك توم ولد وبنت
مثل القمر )
هشام براحهـ ابتسم وكأنه هم وانزاح من على صدرهـ .. / الف الحمد
لله والشكر لك يارب .. و.. و لميس اقدر اشوفها اللحين ..
ام هشام وام عصام لمو بعضهم ويتحمدوا بالسلامه لبعض ..
الدكتورهـ / لاااا مش هلأ .. لساتها تحت تأثير البنج ..
هشام بنفس الأبتسامه وبأرتباك / مشكوووووره دكتورررره ..
الدكتوره وهي تمشي / العفوو .. ولوو هذا واجبنااا ..
ام هشام وبعيونها فرحة كبيره / الف مبروووك ياوليدي ..
هشام باس راس امه / الله يبارك فيك .. خلاااص صرت ابووو ..
وباس راس أم عصام / الحمد لله على سلامتهــآآ ..
ام عصام كفكفت دموعها من الفرح / الله يسلمك ..
ام هشام بحماس / دق على ابووك وعمك وبشرهـم ..
ام عصام / وانا راح ابشر البنات ...

هشام بأيدهـ الجوال .. / هلاا يبه .. ابشرك جاني توم ولد وبنت
لمووو ولدت ..
بو هشام بأبتسامه عريضه / جد ؟ الف الف مبروووووووك .. ماشاء الله
توووم .. والله طلعت مهو بهين ..
هشام بأبتسامه عريضه / خلاااص اخيرااا صرت جد يبه ..
بو هشام / ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ẬḿǿǾиђ
شقاوة متقدمة
شقاوة متقدمة
ẬḿǿǾиђ


المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]

روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل   روآيه الحب المستحيـل - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد يونيو 13, 2010 2:34 pm

--------------------------------------------------------------------------------

وبنفس هالوقت ام عصام تحكي مع شوق .. / شوااقه يمه لموو ولدت ..
شوق بحماس / جد ؟؟؟ الحمد لله عالسلامه ..
بنات كيوت بحماس اكثر / يــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
وكل وحده لمت الثانيه تبارك لبعض وتتحمد بسلامتهااا ..
شوق سكرت الجوال / يااااااااااااي لموو جابت توووم .. بنت وولد
بنات كيوت / احللللللللللللللللللللللللفي
ندى غرقت عيونهــآ / يااااااااااااااحيااااتي اهي ..
ريناد بنبرة ذايبه / متشوووقه اشووف البنوووتهـ .. اكيد قمر شبهها ..
رنيم / النذله وانا اشوفهــآآ تبغا الآزرق والبينك اثاريهــآآ
حاسبتهــآآ كويس ..
ريهــآآم حست بشعور غريب و طاحت دموعهــآآ / ياحلاتهــآآ .. لموو
صارت أم ..
شوق / اجهزوا بعد ساعه راح نروح عندهــآآ ..
ندى تناظر ساعتهــآآ الألماسيهـ / اوووهـ الساعة 1 وعشر ..
تأخرنــآ ..
رينـآآد / خلينا نروح البيت بعدهـــآ نروح للمو ..
رنيم / ليه وش هالزحمه .. خلاص حنــآآ نوصلكم ..
ندى / لا لاااا .. ماما معصبة الا نرجع قبل الساعة 2 وبابا موجود
بالبيت ..
ريهــآآم / اووكيه وانااا خذوني معكم ..
رنيم عقدت حواجبهــآآ / اوووهـ يعني كلكم بتروحون وتخلوني ..
ريناد / اهم شي تطمنا على لموو .. خلاص نشوف بعض بالمستشفى

::::::::::::::::::::::


بيت عماد ..
عماد جالس مع امه وعهود بالصاله
والجو على حطته كئيييب مرررهـ وان تكلموا .. يتكلمون عن
غيدآآ .. والمشكله ..
بو سعود رجال كبير بالسن ومريض وحالته حاله .. لاحظ غيابهم
عنه هالفترهـ .. وخاصة البارح ام سعود ماجات الغرفه معه ..
توقع انها نامت مع احد بناته .. لأنها مو اول مره تعملهـآآ ..
نزل من فوق بخطوات بطيئة .. وهو يكح ..
التفتوا عليه كلهم ..
عماد وقف من مكانه وراح ساعد ابوه يمشي .. / يبه وش
اللي منزلك من فوق ..
بو سعود / طفشت لحالي .. انتم وينك مالكم صوت ابد ..
ام سعود اربكت / هذا حنا موجودين .. لا تشغل بالك ..
جلس بو سعود على الكنبهـ .. / وينك البارح ؟؟
ام سعود كانت نايمه مع غيدا بالمستشفى طبعا .. بس ردت
عليه بكذب / هاا ايوووة كنت نايمة عند عهود .. البارح طولنا
بالسهرة وماحبيت ازعجك بهالليل ..
عهود تغر الموضوع / يبه .. جوعــآآن تبغا تاكل لك حاجة قبل لا
تنااام ؟؟
بوسعود / لااا .. هذا العشا لسااا ماانهضم ..
عماد / اوووه من الساعة 8 وانت متعشي ولسااا مانهضم ..
بو سعود / وش اسوي بعد .. هالمعدة شابه علي نااار ..
ام سعود / عطتك منى الدواا ؟؟
بو سعود / ايه ماقصرت .. الا وينهااا عنكم و وين غيدآآ ..<<< ويأشر
على عهود / وبنتك نور ؟؟
عماد ارتبك .. / غ ..غيدآآ نايمه .. أي ناايمين كلهم ..
عهود (( الله يستر .. شكله حاس قلبه .. ))

:::::::::::::::::::::::::::::::::::

المستشفى
وتحديدآ .. قسم الولاآآده
غرف التنويم ..
غرفة رقم 412
لميس عبدالعزيز النايف

اول ماعرف هشام انها تحولت لغرف التونيم .. على طول
توجه لغرفتهــآآ وهو مسرع والدنيا مو سايعته من الوناسه ..

لميس منسدحه و داايخـه حدهـآآ ووجها اصفر ومخطوف من آثار الخوف ..
اللي كانت فيهـ ... كانت خايفه لآنها تدري ان اللي فيهاآآ توم ,,
والدكتورة محذرتهــآآ ترتاح قد ماتقدر .. لكن اللي تعبهــآآ اكثر
الفترة الأخيرة .. سفر و حووسه ...

هشام اول مادخل وعلى شفته الأبتسامه / هلاااااااا بقلبي
لميس التفتت عليه بعيون ذابله / اهليين ..
هشام قرب منهاا وباسهـآ على جبينهــآآ / الحمد لله على سلامتك ..
لميس بهمس / الله يسلمك ..
هشام / وش فيك .. وين صووتك ؟؟
لميس لمعت عيونهاا / شفت وش صار فينــ ..
هشام قاطعها وبحنان مسح على شعرهــآ / يااقلبي احمدي ربك
انك قمتي بالسلاامه .. هذا اهم شي .. ان شاء الله راح تتعافين
وترد صحتك احسن من قبل ..
لميس بعد مابلعت ريقهــآآ / الحمد لله ... امممم شفتهم ؟؟
هشام وهو يناظر عيونها / لااا .. ابشوفك انتي بالأول ..
لميس بأبتسامه / اكيد صغيروناات .. مو حلوين لأنهم سباعيين ..
هشام / هههههههه تقول الدكتوره صحتهم كويسه .. بس راح
يظلوا عندهم بالحضانه ليمن يكمل نموهم ..
لميس برجــآ / ابغا اشووفهم ..
هشام / تبغي تشوفي ليمار ... ولا ميار
<<< كانوا متفقين على اسمائهم .. من يوم ماعرفوا ان فيها
توم .. بنت و ولد ..
لميس / امممم اثنينهم ..
هشام / ماااقدر انا عالأمومه ..
لميس ضحكت بخفيف / ههههههههههه
هشام / ايوآآ كذا اضحكي ..
لميس تتسائل / وينهم ؟ ماحد كان معك ؟
هشام / الااا امي وامك .. بس هما بالمصلى يصلوا صلاة شكر ..
لميس / اهاا ..
هشام يهز راسه / موتييييناااا خوف عليك يااشيخه .. من قالت
لي الدكتورهـ انك حالتك خطره .. قلبي طاح من مكانه .. قلت اكيد
هالتوووم متعبينك ..
لميس تتغلى / جد .. خفت علي .. اممم ولا على عيالك ؟؟
هشام اخذ ايدهــآآ وباسها / مايبغا لها سؤال هذي .. اكيد عليك ,,
الا يدخلوا ام هشام وام عصام وهما مبسووطين .. / السلاااااام
لميس وهشام / وعليكم السلاام
ام عصام ضمت بنتها وهي منسدحه / الف الحمد لله على سلامتك
ياااقلبي ..
ونفس الشي ام هشااام ..
وبعدها جلسوا على الكراسي اللي بجنب السرير ..
ام هشام تناظر هشام / ماشاء الله يهبلوووووووووون ..
لميس وهشام / شفتووهم ؟؟
ام عصام / ايه يمه .. كأنهم كتااااكيت ..
لميس تشوقت تشوفهم / يااااي ابغااا اشوفهم .. من يشبهو له ؟
هشام تحمس / حيااتي ابروح اشوووفهم ..
ام هشام / لساااا ملامحم ماهي وااضحه ..
وبعد مااطلع هشاام ..
وبعد لحظات دخلت شوق ورنيم .. وبحماس / هـــــــــــــآآي
لميس / هاايات
رنيم لمت لميس وباستها / لمووو حياااتووو الحمد لله عالسلامه
شوق بأيدهــآآ علبه شكولاته فخمه حطتها على جنب وسلمت على
لميس .. وباركت لها بالسلاامه
رنيم / لموو راكان يبغا يسلم عليك .. وين الغطا حقك ؟
لميس / ماادري وين حطوهم .. شوفي يمكن بالدولاب ..
راحت للدولاب واخذت غطاهاا .. وحجبتهــآآ ..
رنيم بصوت عالي / رااااكان حياااك ادخل ..
راكان فتح الباب .. / السلام عليكم ..
الكل / وعليكم السلااآآم
راكان / الحمد لله على سلاامتك .. ويتربوا بعزك ان شاء الله ..
لميس / الله يسلمك ..
رنيم بحماس / شفتوووا التووم ؟؟
ام هشام تحمسها اكثر / لا يفووتونك يهبلووون ..
راكان / هههههههه لا تحمسيها ياخوفي تاكلهم الهبله ..
الكل / هههههههههه
رنيم / ابرووح .. تجي معي ؟
راكان / يلااا ..
شوق / واناا بعد جاايه ..
لميس / رنوووم تكفين قولوا لهم ابغا اشووفهم ..
رنيم / ابشرررري ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::

(( والله ماكان على بالى يا هوا
قمرين دول ولا عينيك قلبى بيسألنى عليك أتارينى بفكر فيك

ياقلبى يانا من حبه يانا ياشوق أمانه تملى الليالى غرام
أه يا عمرى يا كل عمرى سلمته أمرى وعينيك قالت لى كلام

طال انشغالى وياك ياغالى وأنا ايه جرالى خلانى أدوب فى هواك
اشمعنى انتى حبيتك انتى ازاى وامتى شغلت روحى معاك))

وبغرفة الحضانة ..
هشام وهو يناظرهم .. مااات من الوناسه ..
حس بشعور غير طبيعي ..
هذولااا عياله .. قطعه من أحشائه ..
سبحاااان الله لهم نفس الملامح واللون ..
كااانوا حمرر .. وبشرتهم ناااعمه و متقشرهـ .. وشعرهم فااتح
وخفيييف ,,
مغمضين عيونهم ومتمددين .. و ناايمين !!
هشام يناظرهم ومو عارف اصلا وين الولد ووين البنت !!
ابتسم من قلب .. وقرب ايده من ايد واحد منهم ..
انبسط اكثر واكثر ليمن ضم اصبعه بأيدهـ الصغيرهـ النآآعمة
هشام ضمهااا اكثر وبحنــآآن ..
يحس بهاللحظة ان الدنيا مو سايعته ..
ناظر بالأسورهـ اللي بيدهـ .. وعرف
انه الولد ( ذكر ).. مكتوب عليه .. ومكتوب بأسم لموو .. ( الأم)
هشام بآبتسامه عريضه / مـــيار .. مااوصيك على اختك ليمار ..
خلك بجنبهـآآ على طول .. لا تتركهــآآ طيب..
الا يدخل راكان .. ورنيم .. وشوق
راكان يناظر هشام بأبتسامه / اووووهـ صرت ابو يااابو الهش ..
مبروووووووووووووووك ..
هشام حضن راكان / ههههههههه الله يبارك فيك .. وعقبال مااشوفك
ابوو علشان اصير عم ..
راكان / هههههه ان شــآآآء الله من بؤك لباب السمــآآ..
رنيم وشوق يناظرون التووم وهما مبسووطين ...
رنيم متحمسه / يجنوووووووون .. ياحلاااتهم صغيرونات ..
شوق / يااقلبي ابغــآ آخذهم بحضني ..
راكان يناظر فيهم / ماشاء اللهـ .. هذولا نسخة وحدهـ ..
هشام / ههههههه

**لاصد عنك من توده وجفاك
خله وجازه بالجفا مثل صده
خلك عزيز النفس والعز ماواك
وكلن عطه تفصيل ثوبه بقده
خص الرفيق اللي اذا جيت حياك
وان غبت عنه يوصلك بالموده{

ندى بغرفتهــآآ .. ومتكيه عالأريكهـ ..
(( معليش ياآآاعماد .. لا تعبرني ..
ابشوف آخرتهــآآ معك .. )
بأيدهــآآ الجوال .. حطته عالسايلنت .. لأنهـآآ كل مادق
جوالهــآآ قلبهــآآ يدق وراهـ .. تظن عماد هو المتصل ..!!
اخيراً .. راح تطنشه مثل ماهو مطنشهـآآ ومو معبرهــآآ !!
رمت الجوال على جنب ..
دخلت عليهــآآ ريناد .. وبأيدهــآآ دفتر وقلم ..
ندى عقدت حواجبهـآآ / تذاآآآكري ؟؟؟؟؟؟؟
ريناد / ههههههههههه لاآآآ
ندى / وش اللي عندك اجل ..
ريناد جلست بقربهـآآ .. / ندووو شوفي وش كتبت ..
ندى اخذت الدفتر / شعر ؟؟ ..
ريناد هزت راسهــآآ بأيه ..
ندى فتحت الدفتر .. وبدت تقرأ بصوت عالي .. وحروف نازله
وحروف طااالعهـ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روآيه الحب المستحيـل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 8 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شقاوة بنات  :: المنتديات الادبيه :: القصص والروايات-
انتقل الى: