شقاوة بنات منتدى شقاوة البنوتات |
|
| روآيه الحب المستحيـل | |
|
+3احلى بنوته شقاوة بنوته ẬḿǿǾиђ 7 مشترك | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 20, 2010 8:25 am | |
| هااااااااي اليوم جبت لكم قص مررررررررررره حلوه واسمها
(الحب المستحيل ) (رواية رومانسية خيالية )
للكاتبة / RoRo <<< (الريم / الجوري ) واللي يبغا ينقل القصه يكتب اسم الكاتبه ok
نبدأ بسم الله في البداية هي رواية قريبة من الواقع لكنها صيغت بالخيال ورسم شخصيات خيالية
فيها رومانسية من جانب ومن جانب آخر يتخللها الحقد والكراهية .. ويبقى الحب المستحيل ... مستحيل
:::
الفصل الأول
في داخل فيلا ابوهشام عائلته جالسة بالصالة ام هشام مع ولدينها هشام و راكان
هشام : يالله يمه متى راح نتفق على موعد الزواج ؟ ترانا مصخناها 3 شهور وحنا على هالحالة وحتى طلعات محروم منها الصراحة انا طفشت قدموا الزواج احسن ام هشام : أي والله وانا اقول بعد بس عمك اهو اللي معاند مايبغاك تطلع معه بنته وماشفتها الا بالملكة وبس ياحسرتي عليك ياوليدي
بو هشام عدل جلستة وحط رجل على رجل : طيب وهذا هو يكلمها ويدق عليها كل يوم هشام : لا اله الا الله هذي ومناشبيني عليها بعد
راكان بعد ماوطى صوت التلفزيون : هههههههههههههه الله يعينك ياخوي اقول وشرايك تدق عليها وتحدد انت معها موعد الزواج .. هشام : والله ماخليت قلت لها بس هي تقول اتفق مع اهلي تقول انا ادرس والزواج ماتبغاه الا بالعطلة ام هشام : كيفك انت معها ؟؟ العطلة ماباقي لا شي .. انا بكلم خالتك وراح نتفق عالأقل علشان الحجز الفندق و تجهيزاتنا حنا وخواتك .. راكان : عاد رنيم ـ وشوق يبغا لهم سنة كاملة يجهزوا نفسهم ماشفت انا ابرد منهم ..
:::::::
اما هالجانب جانب البنات وصداقة حقيقية بين البنات ..
لميس : الو هلا ريناد كيفك ؟ ريناد : هلا بالنور كله انتي كيفك ؟ لميس : والله بخير بس وشفيك اليوم غايبة ؟؟ ريناد: والله تعبانة شوية وحبيت ارتاح بالبيت لميس : تعب ولا لعب ههههههههه ريناد بجدية : لا تعب من جد لميس : ايواا أي خلاص السنة ثالث مانبغا نتلعب ريناد : هههههههه أي والله السنة الماضية لعبنا ليمن قلنا بس لميس : المهم سلامات اصلا واضح صوتك راايح والله ريناد: ايوااا ها كيف ابو الهش معك ؟ لميس : آهـ قلتي لي ابو الهش والله ماعنده الا سالفة الزواج هههههههههه ريناد : ههههههههه أي من حقه الولد طفش اطلعي معه لا يشوف غيرك لميس : والله ماهو كيفي والا انا ودي من زمااااااااااان ( تنهدت بقووهـ ) الله يهدي ابوي بس ريناد : الله يهنيكم يارب ام عبدالله تنادي ريناد << ريناد ياريناد افتحي .. ريناد : اوكي لمووو خالتي تناديني اخليك انا هالحين طيب لميس : اوكي باي
ريناد : باي سكرت جوالها وراحت تفتح الباب ,,
ريناد :هلا خالتي حياك .. ام عبدالله : ها بتروحين معنا السوق ولا تعبانة ... ريناد :لا خالتي ماني رايحة ومثل ماقلتي انا تعبانة وودي انام شوي ام عبدالله : ( احسن ) على راحتك انا رايحة مع اختك ندى ندى دخلت عليهم ... وعاقدة حواجبها ندى : كأني سمعت اسمي خير ؟؟ ريناد : اقول ندو ماني رايحة السوق معكم .. بس لاتنسين اللي قلت لك اشتريه طيب ام عبدالله : مانتي رايحة وتبغينها تشتري لك لا ليمن تروحين معنا يوم ثاني اشتري اللي تبغي ريناد انحرجت مررره ونزلت راسها : طيب ندى غمزت لريناد : والله ؟؟ منتي رايحة لا ياعيوني ماني جايبة لك شي !! ريناد <<< رقيقة وحساسة مرررهـ )ردت بهدوء : اوكي خلاص لاتشترين لي شي يمكن اروح بكره و اشـ .... ندى قاطعتها وقربت منها / فديت الدلوعة انا (حطت ايدها على ظهرها )ولا يهمك انتي آمري تدللي كم رنوود عندي ؟ !! ام عبدالله : ياندى خلاص قالت لك بكره بتروح (وقفت واتوجهت للباب ) يالله بسرعة لا نتأخر روحي اجهزي ندى : (بصوت عالي ) لسا عبدالله اخوي ماجا ؟ ام عبدالله : هو قال راح يدق ليمن يجي ونطلع .. ندى : اوكي جاية .. (وقفت وقبل لاتطلع ) : رنوود بيبي (هذا لقب ريناد ههههههههه هي مثل البيبي براءة ووجها طفولي ) ارتاحي وان ماتحسنتي راح اوديك المستشفى طيب ../ وطلعت .. من الغرفة
ريناد بعد ماطلعوا راحت انسدحت عالسرير وتنهدت (آآآآآهـ ياماما وينك تركتيني وانا بأمس الحاجة لك )
::::::::::::
ندى تكلم امهااا : ماما وش ذا الكلام اللي قلتيه لريناد ؟ ام عبدالله : أي كلام ؟ وانا وشقلت ؟؟ ندى : ماما انتي ماتعرفين ان ريناد حساسة من اول مادخلت هالبيت بعد وفاة امها الله يرحمها وانتي تعاملينها كذا بقساوة .. (مسكت ايد امها ) حني عليها شويه عوضيها عن حنان امها ام عبدالله : افففف عليك ياندى ماسويت لها شي ؟ كلمة كلمتين قلتي حني عليها !! انا ماادري وش حصل ابوك من امها جابت له هالبنت ( تهز راسها ) وراحت !! ندى : (بصوت عالي ) ماما قولي الله يرحمها مهما يكون هذي زوجة بابا وثانيا انا وريناد اكثر من خوات .. و .. ام عبدالله : اسكتي هذا اخوك دق يالله نطلع وبس بلا هذره زايدهـ
::::::::
رنيم : شوق وشرايك بهالموديل ؟؟ (رافعة مجلة ازياء وتوريها لأختها ) شوق : لزواج هشاااااام ؟؟ رنيم : وش رايك يعني لزواجك هههههههه شوق : (عقدت مابين حواجبها) امممممممم مو حلوو : بالعكس يجنن الصراحة ماعندكم ذووق اباافصل مثله شوق : دامه عاجبك ليه توريني اياه وتاخذي رايي ؟ رنيم : .... ( تتصفح بين هالمجلات المكدسة عالطاولة ومو معطتها وجه ) شوق : انا رايحة لأخوي راكان اقوله يطلعني قبل المغرب .. وشرايك تطلعي معي ؟ رنيم : على وين انشالله ؟ شوق : اممممممممم والله بشوف اول خليه بس يوافق يطلعنا رنيم : ماني طالعة عارفة راكان ماراح يطلعنا شوق :أيــــــــا الدبة انشالله بس يوافق واطلع معه واحرك ههههههه يالدبه رنيم : الا محترررررهـ من جسمي انتي !( رنيم جسمها حلوو كثير وانحف من شوق واجمل منها ) شوق : انا بشترك في نادي وبسوي سبورت وبطلع انحف منك واحلى بعد رنيم : ههههههههههههه انحف ممكن بس احلى ماتوقع ههههههههههه شوق : اقول بلا غرووور يا رنوووم رنيم : (تتنهد ) يحق لي :::::: وبغرفة راكان ..
راكان (بأستهزاء ): ايش ايش ؟؟ وينت تبغين تروحين ؟ ماسمعت !!! شوق ) تتمسكن ) : تكفى عاااااااد ودني السوق طفشانة مررررره راكان : والسواق وينه فيه ؟ شوق : لا مااحب اطلع مع السواق وثانيا السواق راح يوصل امي بيت عمي راكان : شوفي انا اكره ماعندي السوق وخرابيطكم يالبنات شوق : والله بس نتمشى اباغير جوو نشرب كافي شي .. راكان : واللي بيغير جو يروح السووق شوق : بلاك مادريت هالأيام اصلا التمشيات بس في المجمعات ومن مطعم لمطعم راكان : هههههههههههه من جدك انتي والله ناس فااضيه .. المهم بلا هذره انا بيمرني واحد من الشباب شوق : لاتقول عميد كل شوي وراز وجهه عندنا راكان : مالك دخل وثانيا اسمه عمااااااااااااااد روحي لغرفتك وانتي ساكتة وسكري الباب وراك .. شوق : توجهت للباب : افففففف ياربي طفشاااااااانة راكان : شوااقه اوعدك لفضيت اطلعك طيب شوق : يابعدي والله هذا راكان اللي اعرفه راكان : ( بأبتسامة ) : اووكي سكري الباب
::::::::::::::::::::::::::::
ريناد متكية عالسرير ومقهووره من داخل وماسكة صورة امها ( آهـ ياماما وينك عني تدرين ان بابا بعد مارحتي ماهوداري عني ابد وخالتي ام عبدالله كل شويه وتجرح فيني والله طفشت من كل حاجة .. ماما ليه تركتيني لوحدي .. خذيني معك بلييييييييز ) نزلت دموعها على خودها الناعمة وغمضت عيونها العسلية وناامت ,,
(( ريناد كانت امها كل شي بحياتها وكل حاجة كانت تقول لها وتستشيرها فيه واي حاجة تطلبها ماتردها كانت دلووعة من امهااا ولأن جمالها طفولي يخلي امها تدللها وتعاملها كأنها طفلة بريئة وتعوضها عن غياب ابوها اللي كان وقته مقضيه اكثر عند زوجته الأولى ام عبدالله .. ))
::::::::::::
ام هشام مع ام عصام ::
ام هشام / ها ياام عصام خلينا نتفق على موعد الزواج ؟؟ ولدي مستعجل يبغى يتزوج ويسافر تعرفين هو عنده بعثه لأمريكا .. ام عصام : لا تذكريني ... هذي آخر العنقوود .. والله ابكي هالحين ماودي افارقها ام هشام : اذكري ربك يعني انا اللي ودي افارق هشام هم اهو ولدي الكبير والسند لي ولأخوانة الله يحفظهم انشالله ام عصام : ان شالله .. والزواج مافيه الا بالآجازة تعرفين بنتي آخر سنة لها بالثانوية ومانبغى نخرب عليها ابد ام هشام : وحنا نقول بعد ببداية الأجازة يكون الزواج يعني على شهر جمادى ثاني وراح نشوف اليوم المناسب
:: دخلت عليهم لميس وبدلع : اووهـ خالتو هنااا : هلا والله كيفك وكيف عمي .. ام هشام : بخير ربي يسلمك .. كيفك انتي بالدراسة لميس : الحمد لله( تتلفت يمين ويسار ) وين شواقه ورنووما ؟؟ ماجاو معك ؟؟ ام هشام : لا انا جاية بلحالي البنات خليهم يذاكروون احسن لهم ههههههههه لميس : هههههههه اجل وانا رايحة اذاكر بعد ام عصام : لميس زواجكم شهر جمادى خلاص لميس : هــــا ( صار وجهها احمر ) طيب انا مايمديني اجهز يبغالي عالأقل شهر اجهز قبل الموعد وانا هالحين مااقدر آخر سنة هذي مو لعبة ام عصام : بشويش علييييينا ترى في مجال انشالله زواجك جمادى ثاني مو اول لميس ( قمــــــــة الأحراج ) اهااااااااا ام عصام وام هشام / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ام هشام : اقول لمووو دقي على هشام يمرني الحين و السواق راح شكله لميس : طيب خالتووو وطلعت برى بالحديقة تكلمه
:::::
لميس / هلا هشوووم هشام / ياهلا والله هلا بقلبي والله لميس / كيفك . ؟ هشام / بخير بس مشتاااااااااااق لك مررررررررررره لميس : ( وانا اكثرررر والله ) : تشتاق لك العافيه هشام (بخبث ) : بس العافيه اللي تشتاق لي ؟؟ لميس / (وجهها قلب احممر وبصوت واطي ) اممم وانا بعد اشتقت لك هشام : اموووووووووت بالحياوية انا والله ماادري متى نتزوج واشوفك لميس : هانت كلها كم شهر بس واكون جنبك هشام : خلاص قررتوا جمادى ثاني لميس : ايواا خلاص اتفقوا هشام : اهم شي عمي ؟ لميس : ههههههههههههههه ايوه هو قال لأمي جمادى ثاني الزواج احسن ببداية الأجازة هشام : أي مو يعاند مثل كل مرره حنا بالموت ملكنا بعد لميس : ههههههههههه أي والله ابوي يعااند مرره زين مخليني اكلمك هشام : أي والله اصلا تدرين لو رافض اكلمك كان ادور لي وحدة ثانية احسن لي لميس : ايييييييييش ؟ وش قلت ؟؟ ( ماادري اجي لك اذبحك هالحين ) هشام : ههههههههههه امزح معك والله لو يجبون لي هيفاء وهبي ماابغاك الا انتي لميس : وع مابغيت الا هيفاااا مااحبهااااااااااااااااا هشام : هههههههههههههههههههههه لميس : ( فديت هالضحكة )
ام عصام تطل من الباب الرئيسي / ها لموووسا وش سويتي بيجي الحين هشام خالتك مستعجلة تقول !! لميس (التفتت لأمها ) : وبصوت عالي أي لحظة ماما جاية لميس : هشام نسيت اقولك خالتي تبغاك تمرها هالحين هشام : لعيوونك اترك اللي في ايدي واجي واالله لميس : تسلم لي عيوونك والله
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
| |
| | | ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 20, 2010 8:26 am | |
| طبعا انا ما كملتها لما اشوف فيه تفاعل اكمل القصه اوكي | |
| | | شقاوة بنوته Admin
المساهمات : 67 تاريخ التسجيل : 06/04/2010 العمر : 31 الموقع : الرياض
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 20, 2010 11:18 am | |
| تسلمين لي يالغلا طرح ولا اروع
يله كمليها | |
| | | ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 20, 2010 1:40 pm | |
| تسلمين شقآوه
الفصل الثااني
راكان مع صاحبه عماد بمجس الرجال /
</A> راكان وعماد : هههههههههههههههههههههههههههه
عماد : والله قهرتني خليتها تولي ومشيت راكان : انت ماتترك سوالفك وخرابيطك هذي ؟ عماد : لا خلنا ننبسط بهالدنيا وش وراانا راكان : ههههههههه انت ماوراك شي بس انا وراي الباب عماد : انت وراك الباب وانا وراي النافذه ههههههههههههه (( بدوا يستهبلوووووووووووووون )) راكان : هههههههههه شفت الدكتور اليوم يوم طاااح خخخخخخخخ عماد : احسن والله يستاهل والله كل شوي ( يقلد صوته الخشن ) اسكت انت معه راكان : هههههههههههههه بصراحة انت مصختها معه عماد : يولي ماعلي منه خليه يسوي اللي يبغا راكان : الله انت مو هامك شي ابدددد .. الا هالماصخ فصول ماجا ؟؟ عماد : ماادري عنه قوم بس نطلع احسن تأخرنااا راكان : اووكي بس وين بنروح هالمره عماد : ماعليك اظبطك مكان كله دلع ههههههههه بنات × بنااااااات راكان : هذا اللي مقطع قلبك عماد : هههههههههههه اسمع من يتكلم ماكأنك مطيح بالنت وهالماسنجر راكان : احلف عااااااااد .. انا مااعندي خرابيط مثلك عماد : أي هين :::::::::::::::::::::::::::::::::
بالمجمع </A>
ام عبدالله : اوووه ياندوو تعبت بروح انا اجلس بهالكراسي وانتي كملي ندى : يالله هذا للي ماابغاه لو جاية مع ريووم احسن لي ام عبدالله : امشي بس اجلسي معي ودقي على عبدالله ندى : انا لا ويه وين اجلس .. شايفتني عجووز قدامك .. بروح اكمل شوبينغ وبعدين بدق عليه ام عبدالله : احترمي نفسك اا معي الروماتيزيوم مو كبرت وعجزت ندى : ( تهز راسه بالنفي ) امزح معك يالغالية ماكنت اقصد المهم انا رايحة اكمل قبل لا يسكرون للصلاة وراجعة على طول ام عبدالله : انتبهي لنفسك ولا تتأخرين بسرعة ندى : طيب ماما
اتجهت للمصعد تبغا روح للدور الثاني شافت 2 من الشباب طالعين من المصعد ( الأصنصير ) راكان .. وعماد
طلعوا ودخلت .. وضغطت 2 وتسكر الباب
عماد / ياحلاااااااااااتها تذبح راكان / وانت شايفهااا علشان تحكم كلها اسود بأسود عماد / تكفي بس عيووووونها وجسمها راكان / ( بأستغراب ) امداك هالحين شفت عيونهاااااااااا عماد / ههههههههههههههههههههه خبره افا عليك راكان / هههههههههههههههه عماد / وشرايك نروح فوق نشوفها وين راكان / انا بس بشوف آخرتها معك
ودخلوا المصعد ثانيه
ندى طلعت من محل ورايحة لمحل ثاني ,, وهي تتمشى وبأيدها كيس انتبهت ان في حد يلاحقهاا بس طنشت وكملت .. ودخلت محل (نكست) .. اختارت لها كم بلوزة وبناطيل وراحت تحاسب المحاسب / حسابك 959 ريال طلعت من محفظتها بطاقة الصراف عطت المحاسب واكتبت الباسورد وبعد لحظة اخذت الفاتورة والكيس وطلعت .. وعماد وراكان يتمشون ورااااااااااااااااها راكان / اقول شييل عنها الأكياس وش كثررهم عماد / هههههههههههه ياعيني بديت تفهم راكان / احلف عااد .. شوف شكلها بتطيح مسخررررررررررررهـ ههههههههههههههه عماد / انقلع بس فجأة وتلتفت عليهم ندى / وبعدين معكم ؟؟ من جيت وانتم وراي ؟؟ وش تبوون ؟؟ راكان ارتبك وانحرررج عماد / ياحلاتك وانتي معصبة !! (رفع صوته شوي ) والله بس كذا حنا نتمشى ندى / ابعدوا عني لأجيب لكم الهيئة هالحين راكان يمسك عماد من يده ,, امش وبلا مشاكل عماد / يالجبان انتظر اوريك وش بسوي ؟!! ندى عصبت ,, اخذت الجوال من شنطتها تبغا تدق على عبدالله : الحين اخليه يجيكم من تحت عماد / لا بلاش اتصالات ياقمر .. بس الصراحة جوالك رهييييييييب يناسبك مررره جوالها موتوريلا الفووشي ناظرت فيه ( عماد اسمراني ومملوح وطويل وشعره كثيف لوابس ثوب ابيض ) وطالعته من تحت لفوق ليمن وصلت لعيونه .. ندى / تهز راسها وبصوت وااطي :: وبعدين معك ؟؟ عماد : ارتبك كثيير بعد ماناظرته .. شوي الا هو مبتعد عنها بعد ماحركت مشاعر دفينه بقلبه ( ايا بنت اللذين طيرتي عقلي ) راكان / شبلاك انت ؟ (مسك يده بقووه ومشى ) وشفيك مفهي ؟؟ عماد / آآآهـ ياراكان احس اني حبيتها راكان / ههههههههههههههههههههه ( التفت عليه ) من جدك انت ؟؟ عماد / ماشفتها اول ماناظرتي حسيت بأحساس غييير راكان / بلا حكي فاضي ... انت اصلا كل يوم مع وحده عماد / ( انفعل من كلامه وعصب رمى الجوال (الدمعة ) اللي كان بيده عالأرض بقووه ليمن انكسر ) راكان / اعصابك وشفيك ؟؟ عماد / بعد ماهدأ هذي غير هذي غير كل البنات اللي اعرفهم ياراكان هذي اللي كت ادور عليها من زمان .. (التفتت ورا )/ ابروح اتكلم معها .. راكان / وين تعاااااال بتلم عليك الهيئة هالحين تراجع عماد : طيب انا بنتظرها برى ليمن تطلع راكان / اشك انك عاااااااااااااااقل الحين عماد / انت وش عرفك ؟؟ عن اللي حاس فيه ( اموووت واعرف انتي من بنته ؟؟ )
::::::::::::::::::::::::::
ندى وهي نازلة من المصعد )ياربي يجنن وشحلاة عيونه ... بس قليل ادب هههههه ) : اووه نسيت مامي الحين بتعصب علي .. خلني ادق على عبدالله من هالحين ..
( عبدالله متزوج وعنده ولد (ريان 6 سنوات ) وبنت (روان 4 سنوات )
وهو بالبيت ::
ريان / بابا شوف روان اخذت (القيم بوي ) حقي قول لها تعطيني اياااه روان / بس شويه وارجعه عبدالله / خلاص ريان خلها تلعب شوي وترجعه لك اووكي حبيبي روان مدت لسانها على اخوهاا : ههههههههههههههه عبدالله / عيب رواان ... ريان وين ماما ؟؟ ريان / ماادري بس يمكن بفرفتكم عبدالله راح للغرفة ولماا دخل الغرفة </A> وينك انتي مخليتني مع هالبزارين ؟؟ خلود بعد ما سكرت الأستشوار / ههههههههه هذولا عيالك حياتي عبدالله / لا تقولي بتطلعين هالحين ؟ خلود / ليه يعني مااستشور الا اذا بطلع ؟؟ عبدالله / بس غريبة ماقلتي بتطلعين حتى السوق مارحتي مع ندى وامي ؟؟ خلود / لا مالي خلق توني مخلصة تحضير ( خلود مدرسة في رياض اطفال ) ومررهـ تعبانة قرب منهاااا ومن ظهرهااا / وش اللي متعبك يابعد قلبي ؟ خلود / ابعد ,, رايحة البس ... ( لابسة بالطوا الحمام ) عبدالله قرب منها اكثر وهمس في اذنها / احبــــــــــك انفتح باب الغرفة وابتعد عن خلوود .. روان / بابا خذ جوالك تبغاك عمتي ندووو عبدالله / كم مرهـ قايل لك اضربي الباب قبل لاتدخلين ؟؟ عييييييييب يابابا اخذ الجوال / ايوا هلا اجيكم ؟؟ ماادري متى يجي السواق وافتك من هالمشاوير اوكي 10 دقايق وانا عندكم باي روان / بابا ابغا اروح معك علشان تشتري لي قيم بوي عبدالله / لا حياتي روونه انا مستعجل الحين بعدين اشتري لك طيب خلود بعد ماطلعت من غربة التبديل : روان / مامااا .. قولي له خلود نزلت لعند روان ومسكت خدودها بيدهااا بحنااااااااان / خلاص حياتي انتي بكره اخلي البابا يجيب لك طيب صح عبوووودي بتجيب لها بكره؟ عبدالله / (بصوت واطي ) عييب البنت هنا وانتي عبوودي !! خلود / ههههههههههه والله مو جاي عليك بو ريان يكبرك مرره خخخخخخخخخ عبدالله / الا قولي يكبرك انتي انا عاااادي بالعكس حلووو بو ريان خلود / ( بدلع ) لا والله انا بظل صغيرره هههههههههههههههه عبدالله / رااايقة ام ريان وش الطاري عليك ؟؟ خلود / ( تتمسخر ) سلامتك بوريان ههههههه اقول منت رايح تجيبهم ؟؟ عبدالله / ( شهق لما ناظر ساعته ) حسبي الله على ابليسكم نسيتووني ( طلع من الغرفة وبسررررعه ) خلود / هههههههههههههههههههههههههههههه (ياقلبي انت )
::::::::::::::::::::::::::::
هشام وام هشام وهما داخلين البيت ..
هشام / يمه ابوي دق وقال انه معزووم اليوم بالشاليهات مع ربعه ش رايكم اطلعكم المطعم ام هشام / غريبة ماقالي .. هشام / وهذا انا قلت لك ها بتروحون ولا اطلع مع الشباب ؟ ام هشام / اكيد .. شواقة ورنييم طفشااانين مررهـ هشام / خلاص عا9 قولي لهم ام هشام / فيك الخير والله ( رفعت يدينها تدعي ) الله لايحرمنا منك وانشالله تتهنا بحياتك يارب هشام / اووووووووه كل هالدعوات لي لو ادري قايل لك نطلعكم من زمان.. ام هشام / ههههههههههه مدام فيها طلعات ابشر كل يوم راح ادعي لك باللي يسرك هشام / تكفين يمه لاتنسين لموووو ام هشام / ههههههههه ماشفتها اليوم والله طالعة قمرررر ماشالله طول شعرهااا وحليانة مرره ( تبغا تقهررره شوي ) هشام / آه يايمه لاتقهريني بس لا الحين اروح واشوفها غصب على عمي هذاا ام هشام / ههههههههههههههههههههههههه رنيم وشوق نزلوا من فووق .. ضحكونا معكم هشام / ( التفت بسررعه ) يمه بسم الله من وين جيتوا انتوا شوق / من بطن ماما ههههههههه هشام / احلفي عااد رنيم / ماما ليه ماخليتينا نروح بيت عمي طفشنا من البيت وماقبلاي الا شوويقه شوق / احمدي ربك معطتك وجه وجالسة عندك بالغرفه ام هشام / اسكتي انتي معهااا .. اقولكم اليوم بيطلعكم ابو الهش وش تبون بعد !!؟؟ رنيم وشوق / ويييييييييين ؟؟ هشام / اولا ذاكرتواااا منيح <<< ههههههههههه لهجة سوريهـ يتميلح رنيم / ا افا عليك حفظت الكتب كلهااااااا شوق / الملزمة مافارقت يدي ,, جلست جنب اخوهااا ها وين بتطلعنا هشووم ؟؟ ام هشام / بنروح المطعم نتعشاااااااا شوق / صحيح زين مااكلت شي من بعد الغدا رنيم / ماعندكم سالفه فكرتكم بتطلعونا الشاليه او رحله للبحر عالأقل .. ام هشام / ابوك بالشاليهات شوق / حاصلتك طلعة وترفضين مع وجهك ؟ هشام / لا وهشااااام بكبره بيوديكم !! رنيم / ( قامت من مكانهاااا ) لا ماني رايحة اجلس اذاكر احسن وخلوا العشا لكم ام هشام / على كيفك خلي (مريان ) <<< طباخة لبنانيه ) تصلح لك عشاا شوق / خليها توولي اهي الخسررانه رنيم / ضفي وجهك عني ولا تدخلين فيني هشام / بس انتي معها مااكأنكم خوات كل وحده لسانها اطول من الثاني
::::::::::::::::::::::::
</A> ندى بعد ماطلعت فوق وهي بالصالة جالسة ومعها امها ويشوفون الي اشترواا ندى / وشرايك ماما يجنن هالعطر شميه ام عبدالله / ( قربت انفها من العطر ورشرشت بثيابهاا كثييييييير ) حلوووو ندى / بس بس كاافي مو هالكثر هذا مركز الحين بتعطسين لنا عبدالله / هههههههههههههههههههههههه ندى اخذت كيس عن اذنكم رايحة لرنوود بيبي .. ام عبدالله / روحي لها وقولي لها تنزل اليوم تتعشا لا ينشبنا ابوك ندى / طييب (ومشت .... ) عبدالله / وشفيها ماراحت المدرسة اليوم ريناد ؟ ام عبدالله / دلع بناااااااااااااااااااااات وماخذين الدراسة لعب عبدالله / بالعكس ريناد مافي حد مثلها ممتازه ماشالله يمه حنني هالقلب عليهااا ريناد مالها الا حنا وحنا اهلها غصب على الكل ام عبدالله / ( تركت الجلابية اللي بيدها ) يالله وانتم كلكم ضدي ؟؟ عبدالله / يمه خلاص اللي راح راح وابوي ماتزوج الا لظروف مايعلم فيها الا الله ام عبدالله / اووووف انا رايحة غرفتي احسن
::::::::::::::::
ندى دخلت غرفة ريناد ,, ( غرفتها نعوومة مثلها كل حاجة وردي × ابيض سااتان نااعم وواااسعة وفيها دببه كثيير كأنها غرفة طفلة هالغرفة كانت ريناد تحلم فيها وهي ببيت امها . كانت غرفتها في بيت امها بسيطة كثييير )
</A> [size=25]
قربت من السرير وشافتها نايمة وبحظنها صورة امها شالتها بشويش وحطتها داخل الدرج .. وسكرته قربت من اذن ريناد وبصوت وااطي ,, (ريــــــــناد.. ريناد ) ومسحت على شعرهااا رنود قومي بسك نووم ريناد انتبهت ان في حد جنبها فتحت عيونها بثقل .. وبصوت وااطي ومبحوح : ندى ندى / أي ندى يالبايخة وشذالنوم مع وجهك ؟؟ شوفي الساعة كم 7 .. ريناد / اووهـ يالله قايمة اروح اصلي المغرب نزلت من السرير ندى / تعالي شوفي وش جايبة لك ؟؟ ريناد/( بهدوء ) : شنوو ندى / لا اول حاجة عدلي مزاجك هالكئييب وابتسمي ريناد ابتسمت ابتسامة بريئه مثل الأطفاال ندى / ايواا كذا يااعسل ( ريناد انبسطت من معاملة ندى لها كانت تعاملها بكل حب وحنان من اول مادخلت ريناد هالبيت ولأن ندى شخصيتها مررحه وعفوويه وتحب اللي حواليها بسهوله ) ندى طلعت لها بلوزة وبنطلون برمودا من الكيس وافرشتهم عالسرير وبجنبهم اكسسوارات / ها وشرايك ريناد / جنااااااااااااااااان ذوقك خطيييير ندى / البلوزة من اللون اللي يحبه قلبك البينك( اما البنطلون كان لونه بيج ) ريناد / ( قربت منها وضمتهاااا ) الله لايحرمني منك ياندى ندى / شنو شنو ندى ؟؟ دلعيني ويا وجهك قولي ندووووش ريناد ابتسمت وبعدت منهاا شووي / ياحياتي ياندوووش ندى البسية الليلة طيب ريناد / ليه ؟ ندى / لا بس بيجون صاحباتي وبتجي احم احم ريهــــــــــــــــــــام تبغا تسلم عليك غايبة عنها اليوم ريناد / ياقلبي على ريهام وحشتني لو اغيب بعد بكرا بتستخف مع رنيييييييييييييم ههههههههههه ندى / هههههههههههه أي اليوم متشتته هي بالمرسة ريناد / هههههههههههههه ندى / ماقلت لك اليوم بالمجمع وشصار معي ؟؟ ريناد (بحماس ) /وش صااار قالت لها السالفة كلهــــــــــــــــــــــا ريناد / هههههههههههه خاف منك اجل ؟ ندى / ايوووه بس والله لما ناظرته بجرأة ارتبك وراح مع خويه ههههههههههه والله لو شايفته متي ضحك عليه ريناد / هههههههههههههه اكيد انهبل مع عيونك الذبلااااااانه هههههههه ندى / عمااا بس والله يا رنوودااا يجنن يهبببل ريناد / لا يحلوووة كان لحقتيه وبادلتي بالأدوار اقوول اركدي بس ندى / هههههههههههههه وانا وش قلت ؟؟؟ المهم اجهزي عا8 راح يجوون نوره وريهام طيب ريناد / اووكي اصلي واجهز :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عدل سابقا من قبل ẬḿǿǾиђ في الخميس مايو 20, 2010 1:51 pm عدل 1 مرات | |
| | | ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 20, 2010 1:44 pm | |
| الفصل الثااالث :::::::::::::::: بعد ماطلعوا من المجمع راحوا لبيت محد ثانيه عماد / انا لازم اشوفها ثاانيه لازم راكان / بلا خرابيط شكلها مو من النوع اللي تعرفه فهمت ؟ عماد / أي وهذا اللي معلقني فيها اكثر ابغا اعرف شنو اسمها من بنته ويين تدرس ؟ راكان / اوووول مره اشوفك ياعماد حازم كذااا عماد / لا من جد احبهااا اوبغا اتزووجها هي راكان / هههههههههههههه وصلت للزواج معك قبل شوي (ينهد ) احبـــهااا والحين بتزوجها ؟؟!!! عماد / لا تتمسخر علي انا بكرا بثبت لك اني صاادق بكل شي راكان بجديه اكثر / كيف ؟؟ عماد / ( وقف ) بكرا اقول لك باااااي انا رايح (ومشى ...) راكان / بشووووووف نهايتها معك أيش ؟؟
::::::::::::::::::
الساعة 8 ونص
شوق / ساره ليه مو رايحة معنااا ؟؟ رنيم / ( وهي تحرك خصل شعرهااا وبيدها الجوااال وحاطة اغنية ( الأمااكن ) وش قلت لك بذااااااااااااكر شووق / بتذاكرين مااصدق ؟؟ اتركي الجوال وخذي لك كتاب افيد لك رنيم / وش قالوا لك ( لوزين ) ههههههههههههههه شوق / ( باستهزاء ) ههههههههههههههههااي والله بتفوتك الطلعة ( وطلعت ) رنيم / ( بخبث )( ماراح تفوتني ولا شي الحين بطلع )
هشااام بالصالة و يصرخ / بنتظركم بالسيااااره طولتوا اكثر بمشي شوق ( نزلت من الدرج بسررعه ) / جااااااااااااية ام هشام / وش بلاك تأخرتي شوق / الحين 8 ونص وهو قال 9 يعني ماتأخرت هشام / على مانوصل وندور لنا مطعم محترررم الا صارت 9
::::
رنيم ( فرصتي هالحين البيت مافيه حد لازم اطلع مع فيصل قبل لايمل من هالأتصالات ويدور غيري ) دقت عليه .......... 055 فيصل / هلااااااا بهالصووت رنيم/ ( بدلللع ) هههههههه خليني اتكلم بالأول فيصل / بدون ماتتكلميني يكفي اني احس فيك وبأنفاسك رنيم ( يابعد اهلي والله ) / اشتقت لك فيصل / وانا اكثثثر وينك لا تدقين لك يومين رنيم/ لا بس الوضع عندي مكركب شوويه اختي لازقة فيني 24 سااعه فيصل / والحين مو لازقة فيك ههههههههه رنيم/ لاااا طلعت مع امي واخوي هشام ومافيه حد بالبيت و اخوي راكان طلع من شوي فيصل / ( بجديه ) شرايك نطلع ابغاك في موضوع مهم ماينقال عالتلفون رنيم/ خير ؟ وشوو فيصل / دامك معي وبجنبي اكيد خير اووكي رنيم 5 دقايق وانا جنب بيتكم رنيم / لا اخااف ماني طالعة .. فيصل / افااا مو واثقة فيني رنوووومة اوعدك اني مااراح ااذيك ابد ... وانا احبك واخاف عليك اكثر من نفسي فااهمة بس ودي اقول لك شي مهم رنيم / والله واثقة فيك بس امممم اخاف يجون اهلي قبل لاارجع معك او يرجع اخوي راكان قبل او يرجع ابوي من الشاليه ومايلاقيني ؟ فيصل / لا تخافين ماراح اطول اكثر من ربع ساعة رنيم/ اكيد فيصل / اكيدين رنيم/ طيب راح اجهز وانزل بااي فيصل / باي ( فيصل ولد جيراانهم ) :::: جهزت وطلعت وشافته بالسياره جنب بيتهم ترددت تروح ولااااا .. بعد كذا اشر لهااا تجي ومشت واركبت بالسياااااارهـ فيصل / ياهلااااااااااااااااااااا رنيم/ اهلين فيك فيصل (مسك ايدهاااا بنعوومة ) وين تبغينا نروح ياحياتي رنيم نزلت رااسهااا / امممم أي مكااان ولا اقول خلنا بالسيارة احسن فيصل بعد ماامشى مساافه طويله ابتعد عن البيوت وراح عند الشارع العاااام رنيم/ وين بتوديني ؟؟ فيصل / لحظة ابوقف في مكان بلف الحيين رنيم ( الله يستر منك ياافيصل ) لما وقف السياااره بعيد عن رؤيا الناس مكااان شبه مهجوور رنيم بخووووف / وين حنا فيه ؟؟ فيصل / و قلت لك انا مااراح ااذيك لا تااخفين .. (قرب منهاااا ) اكشفي وجهك سااره / لااا ودني البييت فيصل / رنوومة حياتي انتي ثقي فيني رنيم كشفتت عن وجهااا بتردد فيصل فتح عيوونه اكثر / واااااااااااااااااااو قمـــــــــــر ماشالله رنوومة تغيرررتي حلووويتي كثير رنيم استحت ونزلت راسها / فيصل / اموووت بالحياا انااا ( مسك ايدها وباااسهااا ) رفع راسها وناظر بعيونها الجذاابه / احبك رنيم زادت نبضات قلبهااا وجسمهاا حااااااااار من الحيااا وهي تناظر عيونه وشايفه كل كلام الحب فيهم ( ياقلبي والله امووت فيك انا ) فيصل / رنووو وشفيك ساكته ؟؟ رنيم / ( ناظرته بعيونها بحيااا ) ولا شي بس مرتبكة شوويه .. خلاص رجعني البيت فيصل / وشفيك طيب اول اسمعي وش راح اقولك رنيم / بلييييز فيصل رجعني البيت وقولي وانت تمشي بالسيااره فيصل / يااقلبي ماينفع ... رنيم انا كلمت اهلي عنك وقالت امي لما اكمل دراستي راح نجي نتقدم لك شرايك ؟ رنيم / ( ابسطت) والله يافيصل فيصل / أي ياروح فيصل انتي ( قرب منهااا بقوه وباسها على خدهاااااااااااا ) رنيم غطت وجهها بسررعه / فيصل اوكي يالله نمشي فيصل / لحظة .... ولف على المقاعد الخلفيه واخذ كيس وعطاها اياه رنيم / شنوو فيصل / هذا اقل شي اقدمه لك افحيه هالحين ساره افتحت الكيس وطلعت علبه مغلفة فتحتهااا ( خاااااااتم خطوبه ) / رووووووووعه تسلم ياقلبي فيصل اخذه منها ولبسها ايااه رنيم / ( اموووت عليك .. .. ) فيصل وهو مرتبك / طبعا هذا الخاتم بس كذا ابغا اشوفه على يدك والثاني بعدين اجيبه لك يوم ملكتنا رنيم (ابتسمت ) / الله يخليك لي فيصل / لرجعتي البيت اقري هالورقة ( عطاها ورقة وحطها بيدهااا ) اووكي رنيم / اووووكي فيصل الحين اقدر امشي ( وانااا مرتااااااااااااااااااح )
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ريناد تضرب الباب على غرفه ندى / وبدللللع ندووووووووووووش ؟؟؟
ندى / ( صايرة رنوود مؤدبه ضاربه الباب ) ادخلي
ام عبدالله بالصااله اللي فوق طبعااا وقدامها غرفة ندى عاليمين وغرفة ريناد عاليسار
ريناد ماانتبتهت بوجود خالتهاا
ام عبدالله وهي تناظرها من تحت لفووق / علامك ماتجلسين معنا مو قد المقام ولا ايش ؟؟ ريناد / التفتت عليها / هلا خالتي .. لا بس اليوم كنت تعباانة مرره وماقدرت انزل عالغداا ام عبدالله / هذا انتي كااااشخة وين التعب رااح ( وهي تتمسخر طبعاا ) قاطعهم صراخ ندى في غرفتهااا / ريووم ادخلي بسرررعه ريناد / عن اذنك خاالتي بشوف ندى .(. ودخلت الغرفه )
</A> ندى /واقفة بثقة .. / ها وشرايك ؟؟ ريناد/ واااااااااااااااااو سبراااااااااااااااايز نفس اللي عليَ بس والله غطيتي علي ندى / لا من جد يناسبني الوردي ؟؟ احسه جاي عليك اكثثثر ريناد / لا بالعكس حلوووو حتى عليك والله طالعة قممممر ندى / وتعرف تجااامل بعد ؟ ريناد/ افـــــــا من جد اتكلم مع وجهك ندى / امزح معك ادري اني قمر هههههههههههههههه ريناد / هههههههههههههههههههه امووت بالثقة ندى تقرص خدود ريناد / اموووت انا بالبيبي اللي جنبي ريناد/ هههههههههههه حرام عليك صاروا خدوودي حمممر منك ندى / هههههههههههههههههههههههههه ينقال عنك مو خجلانه انتي حتى من ظلتك تخجلي ريناد / وبعديين ندووش ندى / اووكي يالله تعالي ننزل الحين هم على وصوول
:::::::::::::::::::::::::::::::
عبدالله نزل من سويته وراح لعند امه بالصالهـ عبدالله /وشفيك جالسة لوحدك ؟؟ ام عبدالله / ولا شي بس جايين صاحبات اختك ندى ونزلت هي مع ريناد لهم عبدالله / وش اللي مضايقك ؟ احسك هاليومين مو على بعضك ام عبدالله / عبدالله لا تشغل نفسك مافيني شي اهم شي زوجتك وعيالك عبدالله / تدرين يمه خلود احسها متغيره اليوم ماادري انا اللي مو على بعضي وشايف اللي حولي كذااا ؟؟ ام عبدالله / وشفيها خلوود ؟؟ عبدالله / ماادري عنها قبل شووي احسها تبغاني اطلع غصب تقول دق على حد من الشياب واسهر معهم ام عبدالله / ماعليك من خلود هي كذا مزااجيه شووي تحملهااا هذي ام عيالك ولا نسيت انك تحن علي ليل نهار اخطبها لك وانت لسا ماخلصت جامعة عبدالله / لا تفهميني غلط انا اموووت بشي اسمه خلود بس خايف من جنوونها شوي تعمل اشياء ماتفكر فيهااا ام عبدالله / عارفه انك تحبها اكثر من كل شي اعرفك وليدي قلبك رهييف عبدالله / ههههههههههههههه الله يستر ( ووقف ) انا طالع تامرين شي ؟؟ ام عبدالله / سلاامتك ربي يحفظك
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بعد مادخلوااا ( ريهام ولميس) غرفة الضيوووف ريهاام / ياني مشتاااقه لريناد مررره لميس / الله واكبر هذا يوم غابت وتقولي كذا ماكلمتيها اليوم ريهام / لااااا اجي احسن ههههههههه (دخلت ندى وريناد) هااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
ريهام / ( فزززت ) هلا والله هلا بقلبي ولمتهااا(و شهقت ) وشفي وجهك اصفرر كذاا ياليت اللي فيني فيك ريناد / لا والله تحسنت شوفي خدوودي حمرررر ( تغمز بعينها لندى ) ههههههههه لميس / هلا ريناد سلااامااااااااااات كيفك ؟؟( تلتفت لندى ) / انتي شبعاانه منك توني شايفتك بالمدرسه هههههههههههه ندى / افا والله افااا أي الكلام الحلوو بس لريووم ريهاام / ندوووش كيفك والله انتي الخير والبركه ندى / أي تو الناس بعد روحي الزقي بريناد هههههههههه ريهام / ( تهز راسها بالنفي ) لا والله بس انتم تعرفون وشقد انا متعلقه فيها من ابتدائي هي معي ريناد / ( وهي تناظر لميس) كيف هشووم معك ؟؟ لميس/ اوووووه عالي العااال ابشركم ححدنا موعد الزوااج الكل / صحيح متى لميس / جمادى ثاني ببداية الأجااااااااااااااازة الكل / اوووووووووووووووووووووووووووه لميس ( استحت شووي ) مع وجهكم اول مره استحي منكم هههههههههه ندى / اكيد جنبنا ريناد تخليك تستحي غصب والله ووجهها طفوووووووووووولي هههههههههههههههه ريناد/ مع وجهك يا ندووووش اسكتي بس ريهام / ( لفت ايدها في ظهر ريناد ) اقوول كل شي ولا ريوووم لميس / الا وين خلوود خلوها تجي معنا ننبسط شوويه ندى / لا خلوووود .. خليها جلسة بناااااااات مانبغا أي متزوجة اصلا انتي لو يشوفك هشووم وتطلعي معه انا من زماااان عنك لميس / ( بأنفعال ) ليه ؟؟ ندى / بس امزح معك يوووو ريهام / حنا عارفين ليه نوره تبغا خلود تبغا خبرات من اللي خبري وخبرك الكل / ههههههههههههههههههه نوره / اسكتووا بس ندى / هههههههههه اصلا لمووو هي الي تعلم خلوود مو اهي تعلمها هههههه ريناد تغيير الموضووع / وشرايكم بالثناائي المررح انا مع ندى لميس / عجييييييييييييييييييب تدورن اول مادخلتوا ماعرفت افرق من بينكم ريهام / لا يختلفووووووون لميس / لا شوفي ( وهي تناظرهم ) الفرق ان ندى اطول من ريناد وعيونها سودا وشعرها اقصر اما ريناد اقصر شوي وابيض من ندى وعيونها عسليه بس ترى نفس الجاذبيه في عيونهم وشعرها اطووول وكستنائي اكثر ريناد / يلعن ابو الدقه .. انتي بتطلعين الفروق السبعه الظااهر هههههههه ريهام / مهما يكوون ريناد احلى ندى / تكلمت الفيلسووفه لميس / الا قولي المغرومه الحمدلله والشكر انا لازم ادور لك عريس الكل / هههههههههههههههههههه ريهام / بتعطيني ابو الهش حقك اممممم مو مشكله لميس / كل شي ولا ابو الهش خليه على جنب لو سمحتي ندى / هههههههههههههههه لميس قولي لنا وش اخر مغامراتك معه لميس / ههههههههههههههه ولا شي اصلا هو هاليومين ماعنده الا سالفة متى بتزوك واكون جنبك ريناد / ياحلااااااااااته ريهام مفهيه بريناد / هههههههه ياحلاتك انتي والله ندى / هههههههههههههه بعد عطيها من هالكلام والله كان الحين تشوفونها حمراااااااااااااااااااااااا ريناد ( جد صار وجهها احمرر ) وهي تناظر ندى / ندووش وبعدين ريهام / امووووت بالخجل انا
ريناد بجديه اكثر / وبعدين معكم تراني جد اطلع واخليكم لميس /ههههههههههههههه وناسة واله انتي معها ( تأشر على ريناد وريهام )
شووي ويدق جوال لميس ( روحي الدافئه ) ندى تناظر الجوااال/ اشوف منوو لميس / عطييني هذا هشووم ندى / احـــــــــــــــــلى الكل /هههههههههههههه لميس / اسكتوااا لميس / هلااا <<<< ندى / مافيه قلبي شي ؟؟ هشام / ياهلا ومرحبا فيك لميس تأشر على ندى وتسكر على اسنانها / اسكتتي لميس بصوت وااااااااااطي / كيفك عمري هشام / الحمدلله وشفيك مرتبكه ؟؟ لميس / لا بس انا مع صحباتي هالحين هشام / يعني مو باللبيت لميس / لا طالعة رايحه لعندهم هشام / اهااااااااااا
ندى وريناد وريهام / ( ماااسكين الضحكة لأن شكل لميس غيييييييييير وهي تكلم هشام ) لميس / طيب حبيبي لرجعت البيت اكلمك طيب هشام / شكلي بناام هالحين تعبااااااااااااااااااااان لميس التفتت على جنب / وشفيك يااقلبي انت ؟؟ هشام / لا بس ابغا ارتااح واناام بس لميس / اهاا طيب حياتي انتبه على نفسك اووكي هشام / اووكي باي حبي (وعطااها بوووووووووسه ) لميس / تسلم يابعدي .. باااي
اول ماسكرت منه
الكل / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريناد / الصراحة شكلك غييييييير وانتي تحاكيه ندى / شوووي ويغمى عليك ريهام / هههههههههههههه والله عجييبه
لميس / ( رمت مخدة صغييره عليهم ) اسكتواا انتم معها
:::::
رنيم في غرفتها ولما جاو اهلهااا وتجمعوا راحت غرفتهااا وقفلت عليها الباب وهي مبسووطه مرره من فيصل اخذت الخاتم ولبسته ( احبك يافيصل امووت فيك )
شالته وحطته بالعلبه وحطتها بالدرج فتحت الكيس واخذت الورقه تقراها :
(( رنيم انتي لي ومستحيل افرط فيكلأني احبك وامووت فيك ..
رنيم .. انتبهي على نفسك واذا قريتي هالورقة دقي علي ضروري ))
::: رنيم بسرعه اخذت الجوالودقت عليه
رنيم /.. هلااا فيصل / ياهلا فيك قلبي كيفك رنيم / بخير دامك بخير فيصل / بقولك شي مهم طيب رنيم / تفضل ياقلبي فيصل / تدرين ليه طلعت معك اليوم ؟؟ رنيم / امممم ليه ؟ فيصل / اولا مشتااق لك لي سنين وانا اتمنى شوفتك واجلس معك ثانيا .. ( سكت ) رنيم / ايواا فيصل / ثانيا .. يمكن .. اممم .. هذي آخر مره اشوفك فيهااا رنيم .( عقدت حواجبها ) .. !!!كيف يعني ؟؟ فيصل : لأني ... ماراح .. ارتبط فيك ... اوكي ( آآآآآآآآآآآه احس ان قلبي بيطلع يارنيم ) رنيم / ( عصبببت ) ليه كذاا والله ماتوقعتك جد انك حقير وتاافه تلعب على وعلى قلبي في الأخير تقول لي كـ .. فيصل / ( يقااطعهاا ) / لا يا رنيم افهميني طيب انا حاب اقولك ... رنيم / مايحتاج وماله داعي تقول أي شي انت حيوان وحقير من جد انصدمت فيك ( ليه كذا ليه ... احبك وربي امووت فيك ) فيصل / انتي اهدي الحين وافهمك تراك مو فاهمة شي اسكتي .. رنيم / ( والقهر ذاااابحهاا ) انا فاهمتك كويس .. بس لا انت ولا عشلاه من امثالك يهزووني تراك ماعرفتني انا رنييييييييييييم لا تفكرني راح اسكت وانطق .. لا ........... والف لاااا
وسكرت الجوال وفقلته ورمته عالأرض وانهاارت بالبكي
عدل سابقا من قبل ẬḿǿǾиђ في الخميس مايو 20, 2010 1:49 pm عدل 1 مرات | |
| | | ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| | | | ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الجمعة مايو 21, 2010 3:10 am | |
| الفصل الرابع
::::::::::خلود بسويتهااا وبداخل غرفتهاا</A>
اخذت الجوال ودقت على عبداللهـ ( نبض قلبي )
خلود / هلا عبدالله عبدالله / (ببرود ) / هلااا خلود / اووهـ وشفيك كذا ومن غير تفس ؟ عبدالله / لا ولا شي بس انتي اللي ماادري وش فيك خلود / ههههههههههههه انا .. مافيني شي ابد عبدالله / طيب .. انا بتأخر زين خلود / اووكي بس قبل لا تجي دق علي طيب عبدالله / ( اموووت اعرف وش سالفتك ؟؟ ) بااااااااااااي
بعد انتهت المكالمة ..راحت تطمنت عيالها لقتهم نايمين مع الشغاله المربيه حقتهم ( نوهاتا ) .. طلعت من الغرفه بشويش ودخلت غرفتهااا و راحت غسلت وجهها ونشفتهـ وراحت قدام مراية التسريحة وطلعت كل الميك اب من الدرج وبدت تحط لهاااا الفاونديشن والبودرهـ وبعد كذا بدت بالشدوو (سموك آي ) وحطت ماسكراا وكحلة داخل العين زادت من جاذبية عيونها اكثر وحطت روج احمرر بشفاتهاو غلوووس بطعم الكرز (امممممم ) برز جمال ولمعان شفايفها الصغيرهـ .وحطت بخدودها النااعمة بلاشر خووخي .. ( هلأ خلص الميك اب ... ههههههه ) . فتحت شعرهاا من اللورات الملفوفة فيه .. وطلع شعرهااا رهيييييييييب لونه بني و يتخلله خصل عسليه .. منااسب مررهـ لعدساته اللاصقة العسليه .. وحطت تااج صغير ذهبي فوق شعرهاا .. خلووود / وااااااااو جناااااااان اول مرهـ احس اني اعرف احط ميك اب ههههههه لا شكلي هالمرهـ حاطته من قللللب !! توجهت لغرفة التبديل وفتحت خزانتهااا واخذت فستاان من يومين شاريته لونه احمرر لبسته وراحت قدام المرااااااايه تشوفه عليهاا كان لاااصق بجسمهاا مرره ومفصله تفصيل و الظهر عااااري كله و .. يعني الفستان يفصخ اكثر من ماهو يستر .. اخذت عطر( فلاور بومب ) ريحته خطيييرهـ ورشت بجسمها كله واخذت عطر شعر وعطرت شعرها فيهـ صارت كأنها قزازهـ عطرررر هههههههه صار لها وهي ترتب في نفسهاا ساعتين .. شووي ويدق الجوااال خلوود مشت بسررعهـ واخذته / وبروود / الووو عبدالله / (باين عليه التعب مو متعود يسهر وبرا البيت ) / ايواا انا جاي تبغي شي من برى ؟ خلود / ( بدلللع ) سلاامتك يااروحي انتظرك بااي :::::
بعد لحظااات وهي بالصاالهـ سمعت صوت المفتاح عبدالله جاااي ركضت بسررعه لغرفتهااا وشغلت الشموع وطفت الأنوااار وشغلت ميووزك هااااديهـ مررهـ اول ماحسته قرب من الباب انخشت ورى اباب فتح الباااب عبداللهـ وهو مصدووووووووووووم من الحركة وعاقد حوااجبه ( وشفيه ؟؟؟ شصااير اليوم ؟؟؟؟ يحاول يتذكر مناسبة عيد زواجنا مو اليووم ؟؟ .... ) قبل لايكمل ويتذكر طلعت له خلود من ورى الباااب .. / ( وابتساامهـ جذاابهـ ) هاااااااااي عبداللهـ فتح عيونه للآخر / واااااااااااااو شالحركآآآآآآآت ؟؟؟ اخذ ايدها وبدت تدوور كأنها ملكااان خلود / شراااااااااااايك ؟؟ عبالله سكر الباب من وراااهـ والتفت ينااظر خلوود بلهفة وحررارهـ ويهز رااسهـ ( يعني ليه شالمنااسبهـ ؟؟ ) خلود قربت منه بجرأه وحظنته : كل سنة وانت بخير حبيبي عبدالله : اووووهـ اليووم 25 / 3 يوم ميلااااااااااااااااادي .. اهااااااااااااا ناظرهاااا بعيونهااا الحاادهـ السوداا ::: ( خلود نزلت راسهاا بحيااا ) رفع رااسها بأيدهـ من تحت ذقنهاا عبدالله / امووووووووووووت فيكـ خلوود بأرتباك سحبته من ايدهـ وجلسته عالأريكه الموجودهـ بالغرفهـ ((وجنب الطاولهـ المليانه ببتلات الورود الجوري الأحمر والشموع اللي حواليها ومجهزهـ كيكه فيها احلى صورهـ عنده وكاسين بااسين وثللج وفي الأرض منثوره البتلات والشموع من كل جهه والجووو روماانسي مررررهـ خاصة مع الميووزك .. )) جلست جنبهـ قررب منهاا اكثر ومسك يدهاا بنعوومهـ خلود / ( بدللع وهدووء ناظرت عيوونه ) عبوودي انت مبسووط معي ؟ عبدالله / ( تنهد ) : بعد 6 سنووات من زواجنا تسأليني ؟؟ خلود وبدلللع ونبرة رجااا / جااااااوبني عبدالله / ( بلللهفه ) : انا .. مو بس مبسووط معك انااا .. اممممم وش اقوولك ( خانه التعبير وهو يناظر ببريق عيون خلود وحس نفسها انه يبحر بعيونها ) قرب منهااا اكثر واكثر ليمن حس انهم صاروا شخص واحد همس بأذنهااا / احبـــــــك خلوود / ( ترجف من دااااخل وقلبها ينبض بقووهـ وجسمهاا حااار ) التفتت بسرعهـ وشعرها تحرك معهاا بجرأهـ / امممم( تأشربيدها الناعمة على الطاولهـ والكيكة ) شرايك بالمفاجآهـ ؟؟ عبداللهـ / احلى مفاااجأهـ بحياتي .. يااا حياتي انتي .. ماتدرين وش كثر مبسووط ... خلوود / دووم يااحياتي ( اخذت سكين ومدتها له وابتسمت ) يالله قص الكيكهـ عبدالله اول مااخذهاا منها ... خلود / ( بسرعه ) لحظة .. لحظة عبدالله : ؟؟؟؟ خلود قامت وجابت كاميرا فيديوو اللي مجهزتها من قبل .. وثبتتها بالكرسي واخذت الرينادوت وراحت لعنده وجلست .. / يالله جااهز ..( ضغطت عالرينادوت علشان تصورهم .. ) عبدالله طف الشمعه اللي بالكيكة وقص جزء منها واخذت خلوود صحن وشوكه وسكين صغيره واخذت جزء من الكيكة وحطته بالصحن .. قطعت قطعة صغيرهـ واخذتها بالشوكة ومدتها لفم عبداللهـ عبدالله بعد مااكل .. / ( وهو يناظر الكاميرااا ) تدروون اني امووت باللي جالسة قدااامي ؟ (يأشر عليههاا) خلوود (بدللع ) / وتدروون اني اموووت باللي جالس قداامي ؟؟ اثنينهم / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عبدالله / والله مبسووط لاتلوموووني هههههههه لحظة لحظة ( اخذ الرينادوت ووقف التصوير ) خلوود انا بنادي امي وخواتي لازم يشاركوني هالفرحهـ طيييب خلوود / اووكي مثل مااتحب !! ( ياقلبي عليك مثل الطفل تحب تشارك فرحتك للكل )
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اما في بيت ابو هشام ... النايف شوق صعدت فووق رايحة تناام ( رنيم وشفيها نزلت معنا وبسرعه قاامت ومو على بعضهاا ) .. توجهت لغرفة رنيم ,, افتحت الباب ودخلت الغرفة ,, ودخلت بهدووء
رنيم (وهي جالسة وبأيدها دفتر وجالسة تشخبط فيه بقسااوهـ ) : ........... شوق : هااااااااااااااااي رنيم : .......... ( مالها خلق حد ابد ) شووق : قلنا هاااي ماتسمعييين ؟؟ رنيم : مالي خلقك زيييييييييين شوق : قربت منها وناظرتهااا ( بأهتمام ) / رنيم وشفيك ؟ .. تبكين .. ؟؟ رنيم : ( نزلت رااسها وباين عليها البكي كانت عيونها منتفخة وانفهاا احمرر ) / قلت لك مافيني شي (غررقت عيوونها وطاحت دموعها على الدفتر والوررق .. ) شوق ( اول مرهـ تشوفها كذا .. اول مرهـ تحس بأنكسارها وضعفهاا ) / رنيم حياتي ليه تبكييين ؟؟ (شوق رفعت راسها بيدهاا وكفكفت دموعها وقربت راسها من صدرها ).. / رنيم انا اختك واكبر منك وعارفتك ماتبكين الا اذا في شي كبيييير .. رنيم .. فضفضي لي .. لاتخاافين .. حطي عينك بعيني .. ( ناظرتهااا ) فيك شي ؟؟ قوولي ؟؟ شصااير ؟؟ رنيم / ( بأرتباك ... ) بقولك بس اوعديني انك ماتقولي لأمي .. او اخواني او أي احد .. شوق ( حست براحه لأنها بتقول لها .. وحست بخوف بعد .. لأن نبرة صوتها تخووف .. ) : وعد قوولي .. قاالت لها كل اللي صاااااااااااار شوق / كل هذاا صااار ؟؟ وانا معك على طوول ولا حسيت فيك انك تكلمين حد او انك تعرفي ولد الجيران هالفيصل ..( تتنهد ) .. وتحبينـــــــــه بعد .. رنيم / وش اسوي هالحين طلع مايستاهل الحب اللي عطيته طلع نذل يااشوق نذل .. طلعت معه وكشفت وجهي بالأخير يقولي ماابغاك .. ليــــــه ,, اهااانه ماارضااها ابد .. شوق / اهدي ... احمدي ربك ماصار شي لك ولا قرب منك بهالطلعه هذي .. طيب .. اممممم طيب هو ليه معطيك الخاتم دامه مايبغاك ؟؟ رنيم / ماابغا منه أي شي النذل .. والله لأخليه يعرف منو انا ( وبكبرياء وشموخ ) منو رنيم النايف شوق / اهدي هالحين الوقت متأخر وبكرة عليك مدرسه وانا بروح الجامعه ومو لازم نتأخر اكثرر بكرا نكمل الموضوع طييب .. ( اخذتها من ايدها واسحبتها للسرير وغطتهااا ) شوق / ناامي ولا تفكرين فيه ابد .. هالنذل مايستاهل تفكرين فيه فااهمه .. ؟؟ رنيم ( تهز رااسهاا ) طيب (( آآآآآآآآآآآهـ ليه يافيصل ليه ؟؟ ليه تسوي معي كذااا ؟؟ انا وش سويت لك ؟؟ .... ))
شوق تركتها ومشت .. وسكرت الباب واتسندت عليهـ ,, ( آه يارنيم ليه كذا ليه ؟؟ تطلعي معه من ورا اهلك وتكلمينه ليه ؟؟ ماااقول الا الحمد لله انه ماقرب منك وآذاك .. وهالحيوان يحلم يكلمك ثانيه .. ))
:::::::::
خلود بهاالحظة كانت داقه على ندى ,, ندى / ايواا خلود خلود / تعاالي انتي وخالتي فووق عندي .. ندى متفاجئه / مو جنبك عبدالله ماجااا ؟؟ خلود / الا بس تعاالواااا ابغاكم ندى / ؟؟؟ شصاير روان وريان فيهم شي ؟؟ خلود / لا ... لا يروح بالك بعيد لا تخاافين بس ابغاكم وجيبي معك ريناد طيب انتظركم بااي ::: ندى / والله انك مزااااجية بشكل ,, ريناد وهي تلعب بخصل شعرها الناعمة / وش فيها خلود وش تبي ؟؟ ندى / علمي علمك تبغانا نصعد لها ام عبدلله جالسة جنبهم وتشرب شااي ... / وشفيهااا ؟؟ صاير لهم شي ؟؟ ندى / لاااااااااااااا بس تبغانا نروح نجلس عندهاا ام عبدالله / وعبدالله مو جنبهاا اهو قبل شوي جاي .. ندى / ؟؟؟
دخل ابو عبدالله عليهم .. / السلااااااااااام الكل / وعليكم السلام ابو عبدالله / منتم نااايمين ؟ ندى / بابا بس بنصعد فوق شوويه عند خلود تبغانا ابو عبدالله / وين هالووقت استحواا عبدالله هنااك .. ام عبدالله / لا هي مناديتنا ماراح نتأخر بنشوف وشفيها ونرجع ريناد / ايواا هي داقه وتبغاانا الحين .. ندى يالله قووموا ونشوووف بسررعهـ كلهم صعدووا فووق بالمصعد ..( الأصنصير ) ..
::::::::::::::
دقوا الجرس .. وافتحت الباب الشغالهـ .. بعد مادخلووا ندى / نوهاتا وين مدااام ؟ نوهاتا / روه داخل غرفة مدام ( روحوا ادخلوا غرفة المدام ) ريناد / ويـــــه فشلهـ !! بندخل غرفتهم ؟؟ والحين ؟؟ ام عبدالله سألت الشغاله / وشفيهم ؟؟ نوهاتا / مافيه يأرف انا باابا يقول انت يجي روح داخل على طول ( ماادري عبدالله يقول اول مايجون خليهم يدخلون الغرفه ) الكل .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ندى / هالأثنيييين ماادري وشفيهم ؟؟ تعاااالوا ونشوووووووف ام عبدالله ضربت الباب / عبدالله .. عبدالله
عبدالله وخلوود مييييتين ضحك عبدالله / شكلهم خاافوااا ههههههههههه .. ادخلووووا الباب مفتووووح ام عبدالله فتحت الباب .. ريناد وندى / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ندى / وااااااااااااااااااااااااااااااو ام عبدالله / خوفتوونا الله ياخذ بليسكم وشتبوون منا ؟؟ ريناد / ههههههههههه شالحركااااااااااااااااات
خلوود / عيد ميلاد عبدالله وحبيت اعمل له سبراايز الكل / هههههههههههههههههههه ندى وريناد / كل عام وانت بخير ههههههههه عبدالله / تفضلوااا حيااكم ,, تعالوا شوفوا الكيكه رهييييييييبه خلود / تفضلي خالتي وجلستها عالأريكة .. معهم ريناد / عليك حركااات تجنن وحنا مااندري وانا اقول وشفيك اليوم مابيتني ابد ؟؟ خلود / ههههههههههههههه شفتي كيف ؟؟ ندى ( تناظر خلوود بأعجاب ) واااااااااااااااو طاالعة قمرررر بذمتك عبدالله مو قمرر خلوود صااار وجهها احمرررررررر عبدالله ( وهو يضحك ) ههههههه قمر ,, واحمر بعد .. ههههههههه ام عبدالله / وين العيال كان خلتوهم ينبسطوون معكم عبدالله / ههههههههههااااي ( بخبث ) لا ماانبغاهم الليله الا انتم جااين وين هديااكم ؟؟ هاااا ندى / وحناا ندري .. خلود تسوي كل شغلها بالخش والدس خلود / ههههههههه أي علشان ماتحرقون عليه المفاجأه اعرفك ماتسكتي كل شي وتقولينه .. ريناد / هههههههههههههه بهذي معك حق واللهـ
خلود وقفت وراحت وفتحت الخزانه اللي بالغرفه علشان تجيب هديتها لعبدالله ,, جابتها وقربت من عبدالله وباسته على خدهـ بجرأهـ / تفضل ندى / احم احم نحن هنـــــــــــا عبدالله / انتي وش جابك يالغثهـ ؟؟ هههههههههه ريناد مبسوطه وهي تتأملهم ,, ندى / هي رنووو لا تدوخين علينا ... مع الميووزك ريناد ( التفتت عليها بسررعه ) / مع وجهك .. الا انتي الدايخهـ والله
عدالله فتح المغلف .. طلعه .. / اووووووووهـ لاب تووب ندى وريناد / وناااااااااااااااسهـ ام عبدالله / عساك تتهنى ياوليدي ( وقفت ) يالله انتم اخذوا راحتكم انا نازله لأبو العيال ندى / احللللى باابو العيال .. ههههه الظاهر امي خشت بالجووو اللي هنااا الكل / ههههههههههههههههههههههههههههههههه ام عبدالله / انقعي بس انتي ماتبطلين شقااوهـ يالله انزلي انتي معها عيييب ندى وفي يدها صحن صغير وفيه قطعة من الكيكة / رووحي حنا ناازليين باكل اللي بيدي بس .. التفتت على خلوود / اقوول خلود مو انتي بعد تقولي لعبدالله ابو العيال ترى كللش مو جاي عليه خلود / لااا اهو اصلا حتى بو ريان مو جاي عليه هههههههههه عبدالله / كيفك انتي معهااا ؟؟ بو ريان غصب عليكم (( عبدالله عمره 26 سنة تزوج وهو صغير وخلود عمرها 22 سنه يعني يوم يتزوجون كان عمر عبدالله 20 بس وخلود 15 سنه !!! كانوا مراااهقين ولأن حبهم متبادل من الطرفين عبدالله كان يحن على امه تخطبهاا له ولا مهددهم يسوي في نفسه شي !! وعلشان كذا تزوجوا وهم صغار ومراهقيين بعد .. واهم شي انهم ماايختلفوون كثيير بعد الزوااج متفاهمين على طوول ) .. ريناد / جد حتى شكلك مايوحي انك متزوج وعند بنت وولد عبدالله / بعد حتى انتي !! خلوود وهي تناظر حبهاا اللي بجنبها وتتأمله كيف يتكلم ويضحكـ بعفوويهـ عبدالله لاحظ انها تنااظرهـ التفتت عليهاا .. وشاف نظرة اللهفة بعينهااا ماقدر يقااومهااا .. قرب منهاا بقووهـ ولف يده على آخر ظهرهاا ... لكن انتبه ان ندى وريناد يتكلموون .. التفت عليهم .. / وانتم لحد هالحين هنااااااااااا !! ندى ( برجه شووويه ) / عاادي عاادي خذوا رااحتكم هههههههههههه ريناد تأشر على ندى بأيدهاا / يالله قومي نطلع وسحبتها من يدها .. ندى تناظر خلوود وبخبث / اقوول بكرا لاتداومين احسن لك ,, (غمزت بعينهاا ومشت ) عبدالله / ريناد خذيهااا بسررعه وسكري الباب اذتنا ترااهاااا خلود / تصبحوون على خييير عبدالله مشى وطفى الكاميراا وطفا الشموع كلهم الا اللي على جنب السرير .. وغير الميووزك وحط ميوزك رومانسيه اكثر ,, خلود اتجهت لغرفة التبديل ,, عبدالله / وين تعاااااااااالي خلود / ببدل يااحلووو عبدالله جا لعندها وقرب منها / لااا خلك الحين .. مسكها من يدها وسحبها لوسط الغرفهـ وحط يده على خصرهاا ويده الثانيه ورى رقبتهااا / يالله خلينا نرقص وهم يتمايلوون برومانسيه وشاعريهـ خلوود ( بدلع وهي تناظر عيونه بكل حب ) / امووت فيكـ عبدالله ماقااوم هالنظرهـ حملها بيدينه وهو يدوور فيهااا وبأعلى صووته / ياااااااااانااااااااااااااس احبهاااااااااااا والله احبهاااااااااااااااا نزلها بكل هدوووء عالسرير وطفا الشمووع كلهمـ
:::: | |
| | | ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الجمعة مايو 21, 2010 3:13 am | |
| الفصل الخامس
:::::::::::::::::
في صباح اليوم الثااني ..
::::
لميس بعد مافطرت .. / يالله بااااي جا السوواق ( وهي تلبس عبايتهااا ) بو عصام / انتبهي لنفسك وغطي عيوونك يالموووس لميس / ( يالله صباح خير ) انشالله بابا ( ونزلت الشيه على عيونها) كذاا زيين .. ام عصام / يالله اسرعي لا يمشي عنك السواق المربووش الحين لميس اخذت شنطتها بسررعه وهي تركض / بااااااااااااااااي
:::
اما عائلة بو هشاام ..
جالسين يفطروا كلهم .. ورنيم تتغصب الأكل وواضح انها مانامت كويس من عيونها النعسانه دق جوال شوق دقه وقفل على طوول ... شوق / يالله باي جاا السوواق ,, الكل / باااي ام هشام / رنيم وشفيك ؟؟ رنيم ( التفتت بسررعه وارتبكت ) / امم مافيني شي .. راكان يناظرها ويسألها / تعبااانه مرضاانهـ ؟ رنيم / لااا .. أي .. أي شكلي هشام / لاتروحي المدرسه اليوم ام هشام / ايوا اذا مافيك حيل لاتروحين رنيم / لا برووح اليوم ضروري عليً اختبار راكان / عاادي ناخذ لك تقرير من المستشفى وعيدي الأختبار ام هشام / ايواا هشام راح يوديك المستشفى رنيم ( ودها تصرخ .. اسكتواااااااااااااا بس ... ماني مرضاانه انا تعباننه من دااااااخل .. اسكتوااااااا ) / لا لا مايحتاج انا راايحهـ اكيد جا السواق هالحين بااي ( ومشت ببطئ وطلعت ) وهي تتذكر حكي فيصل لهااا .. (( صعب انساك واخشى مع الوقت تنساني ... مالي شواطئ ولا مرسى اذا موجك تعداني .. ))
هشام / الحين بتروح وبيدقون علينا مدرستها نجي نآخذهاااا يعني لو تغيب احسن لها ام هشام / الا ابوك ماقالك متى بيجي ؟؟ هشام / لا .. راكان بعد ماشرب العصير / ليه ؟؟ هو وينه ؟؟ هشام / ويين الناااااااااااس ابوي بالشاليه مع شلته هههههههه راكان / هههههههه وانا اقول ليه شاريه اثاريه يبغا يطييح فيه ام هشام / اسكت انت معه بس هشام / ههههه يالله اجل انا رايح الدووام باااي
:::::::::::
عماد طبعا دل بيت ندى بعد مالحقهم بسيارته ,, والحين هو وااقف قدام بيتهم بسيارته .. (( ايوااا هذا بيت بو عبدالله الفارس ... صاحب شركة السيااارات .. اهاااااااااااااااااا ))
::
بو عبدالله / انا طالع تامرون على شي ؟؟ الكل / سلااامتك يلتفت على ريناد / ها اليوم احسن انشالله ؟؟ ريناد / ايوا بابا الحمدلله .. ندى / قلت لها ترتاح اليوم بعد لا تطيح علينا مثل امس بس هي رفضت بوعبدالله / انتبهي على نفسك ولا تتعبين حالك .. اذا تعبانه لاتروحين خليك اوديك المستشفى .. ريناد / لا .. والله صرت كويسه مايحتااج .. واليوم اول يوم اختبار الدوري ماابغا افووت .. ندى / آآآآآآآهـ منك ,, (تناظر الساعهـ ) .. اووهـ يالله رنوود تأخرناا الحين يجي السواق لبسوا عباياتهم وطلعواالحديقهـ .. وجلسوا بالكرسي اللي قدامه الناافوورهـ ينتظرون السوااق ,,
ندى وهي تلعب بالموويه عند البركة بالحديقة
ندى / هههههههههههههههههههههههه ريناد / وشفيك ؟؟ ندى / لا بس تذكرت خلود وعبدالله البارح هالأثنين تحــــــفه لا يقيين على بعض ريناد / ههههههههه ياحلااتهم واللهـ ندى / ماشفتي شي من جنووونهم ريناد بلهفة / اممم هم يحبون بعض قبل الزواج ؟؟ ولا كيف ؟؟ يعني الحين خلود صغيييره صح ؟؟ ندى / حبة حبة .. كل هذا تبغيني اجاوب عليه ؟؟ ريناد / يالله بلا دلع قوولي .. كيف ؟؟ ندى / بأختصار هم يحبون بعض قبل الزواج وخلود بنت صديق ابوي ودايما معنا بالسفر والطلعات والتمشيات فهمتي .. اخوي تعللق فيهااا وحبواا بعض من صغرهم .. بس هذا اللي اقدر اقوول ريناد / طيب كيف تزوجوا كيف رضيتوا تزوجونه وهو لسا مااتوظف .. و .. ندى / شوفي ... عبدالله الولد المدلل في هالبيت عرفتي .. ماتلاحظي كيف ماما وبابا يعاملووهـ وكأنه لحد هالحين هو طفل صغير ... وهو بدا يحن عليهم يزوجونه ولا بيعمل ي نفسه شي وزوجووهـ لأن حبهم كان وااضح من الكل تخيلي وهذا اللي قالي اياه عبدالله و ... بس ,, ريناد / اهاااااااااا .. عارفهـ عبدالله يدخل القلب بسرعه ماشالله حبووب وانا حسيت انه قرييب مني ومااخجل منه تعودت عليه بسررعه .. سمعوا صوت السيارهـ وبدا السواق يزمر ... ندى وريناد تنقبوا وطلعوااا :::::::::::::::: عماد اول ماانفتح الباب نزل من السيارهـ .. ورتب نفسه .. ورفع النظاره السوداا من عيونهـ وعقد حواجبه لما شاف 2 طلعواا .. عماد / منو هذي اللي معهاااا ؟؟ طيب الحين وينها هي هذي ولا هذي ؟؟ <<< احتاااار شووي مشوا لعند السيارهـ وكانت سيارة عماد من الجهه الثانيهـ ,, واركبواا ومشت السيارة .. عماد بعصبيه / اوووووووف ,, الحين كيف اوصل لها هذي ؟؟ يأس .. وركب سيارته ومشى للجامعه ..
::::::::::::::::::
خلوود .. طالعة من الحمام وتغني بهدووء ( لأليساا اجمل احساس ) والمنشفه على جسمها وشعرهااا ..
اجمل احساس فى الكون انك تعشق بجنون ودة حالى معاك خالتينى اعيش ايام مليانة بشوق وغرام دوبنى هواك
عشقاك بجنون روحى انا قلبى المفتون كلة غناة وياك بيعيش احلى هنا حبيبى انا يا روحى انا يا ويلى يانارى قولى ازاى ادارى شوقى ولهفة حبى انا
دخلت غرفة التبديل لبست تنورهـ رماديه طويله جينز وقميص احمرر حريير .. وطلعت .. راحت قدام المرايه ,, وحطت جل في شعرها ومشطته بأصابعها بس .. .. كان منظره حلوو كأنه لسا مبلل .. اخذت غلووس وحطت بشفايفهااا .. مشت لعند السرير .. خلود بصوت وااطي / عبدالله ... عبوووودي .. قوم منت رايح الدوام الساعة 7 ونص عبدالله وبثقل / هاااااااااااااا خلود بدلع وهي تحرك شعر رااسه المنكووش / قوووم ........ عبداللهـ .. عبدالله / افففف والتفت الجهه الثانيهـ ... خلود شالت الغطا من فووووووقه .. / قوم بلا دلع .. يالله وصلني الروضهـ بسرعهـ عبدالله حاط ايده على فمه ويثاوب / جهزي لي الباانيوو خلود / جااهز بس انت قووم .. ماابغا اتأخر .. عبدالله اتكأ عالسرير / دقي عالمديرهـ واعتذري مافي تدريس اليوم .. خلود / لااااا ياحلوو عندي شغلات ضروريه ابعطيها الأطفال .. عبدالله / وروان وريان جهزوااا خلود / أي يفطروا هم الحين .. عبدالله نزل من السرير وقرب منهاا وبنبرة رجا / تكفين بلاها اليوم حتى انا ماني رايح الدوام تعبااااااااااااااااااان خلود بدلع / هههههههههه وانا تعبانة بس قلت لك عندي شغلات مهمة ..شووف حتى ماحطيت شي بوجهي ولا مشطت شعري كويييس بس علشان ماابغا اتأخرر .. تكفى بسررعهـ عبدالله جذبته ريحة عطرها .. ونعومة وجهها .. وقرب منهااا اكثر .. خلود حست فيه وبأنجذابه لها من نظرات عيونه .. هزت راسها بالنفي / لااااااااا بلييييييييييييز ضرووري ارووح ومشت من عندهـ/ انتظرك بالصالهـ ,,, عبدالله يصارخ عليهااا / جد نذلــــــــــــــهـ وبـيأس دخل يتروووش ,,
:::::::
بالجامعهـ
راكان / هي .. انت وشفيك اليوم مكشر ؟؟ عماد ومن غير نفس / هااا وشتبي ؟ انت بعد ؟ راكان / قلت شفيك ؟؟؟ عماد بصوت وااطي / راكان شفتها اليووم .. راكان مستغرب / منووو ؟؟ اللي شفت ؟؟ عماد / في غيرها .. البنت اللي بالمجمع راكان فتح عيونه للآخر / كيف ؟؟ كلمتهاا ؟؟ من بنته ؟؟ عماد / بشويش علي .... ياليت عرفت عنها شي .. راكان / ليه مو انت تقول شفتهااا عماد / يالغبي شفتها من بعيد جنب بيتهم بس لما طلعت طلعت معها وحده الظاهر اختها رايحه معها المدرسه راكان / اهااااااااااا عماد / وش اسوي ؟؟ قول لي ؟؟ كيف اكلمهاا راكان / ههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جدك انت .. عماد / احر مااعندي ابر ماعندك ( التفت من جنبه ومشى ) راكان ينااديه / عماااااااد عمييد تعااال لحظة عماد التفت عليه / هاااا خير وش تبي بعد راكان مسك ايده / تعال اجلس .. وجلسوا سوااا
راكان / شوف انت بالأول اعرف من بنته علشان ممكن يسهل عليك هالشي عماد / وانت تفكر مااعرفت من بنته ؟؟ عرفت وخلاص بس الحين ابغا اكلمهااا او أي شي راكان / بذمتك ؟؟ من بنته ؟؟؟؟؟ عماد / بنت بو عبدالله فارس الـفارس ... صاحب اكبر شركة سيارات تدرس بالثانويه بس ابغا اعرف اسمها ؟؟ واي صف وهل هي مرتبطه او لااااااااا ؟ راكان / ايوااااااااااااااا بس مو كأن هذا مو متزوج ؟؟ او .. ماادري سامع عنهم شي بس مااتذكر عماد / متزوج وثنتين بعد .. بس الظاهر الثانيه متوفيه وعنده ولد وبنتين او ثلاث ... راكان / وانت من وين لك هالمعلومات كلهم عماد / افــــــــــــا عليك ... اجيبها وانا ولد ابووي راكان / والله طلعت منت هين ابد عماد / ههههههههههه راكان / أي اكيد مطيح كل هالبنات وماطيح هذي <<<< يبغا يستفزهـ عماد / ..... انقلع عن وجي ... واحب اعلمك ان البنات اللي خبري خبرك كل وحده راحت بحالها والحين انا حرررر راكان / احلللللللللى يااحر ... المهم بس انتبه على نفسك .. وابـ ..... عماد / راكان انا عارف نفسي كويس وعارف شنو اقول وشنو ابغى .. ( يأشر على قلبه ) .. وهالقلب مانبض الا لهاااا .. راكان / ههههههههه الله يفكك ولا يبلااانا عماد / أي اضحك وشعليك ,, متهني بالعسل راكاان / شقصدك ؟؟؟ عماد / ههههههههههههههه الماااسنجررر ولا ايييش عندك شي ثاني راكان / يالمجنووون وربي مااعندي احد وانا لجلست عالنت للبنات ؟؟؟ عماد / ماادري بس انت فيك غمووووووووض مو طبيعي راكان / لا غامض ولا شي بالعكس انا رجال سيده مااعندي خراابيط ولا شي عماد ( مااقتنع من كلامه ويفكر كل اللي حواليه مثله ) / طيب اووكي صدقتك
::::::::::::::::::::
في المدرسهـ
ندى ولميس مع بعض بالصف ثالث ادبي وريناد ورنيم و ريهام معهم بعد بنفس الصف ثالث علمي ::::
آخر الد\واااام
لميس لابسه عبايتهااا وتأشر بيدهاا وهي مستعجله / بااااي بكرا الخميس بتوحشووني كثيير ندى بصوت عاالي / اقوووول لاتنسين غطي عيوونك ههههههههههههه لميس / يالدبه مو فاضية لك .. انا لك بس انتظري لما اتزوج بتشوفيني طالعة وكاشفه وجههي بعد ندى / أي هين هههههههههه ريناد / هههههههههههههههههههههههه شكلها يضحك كيف تشووف ؟؟ هذي ؟؟ ريهام / اتوووقع لتزوجت زوجها بلسها كفوف مره وحده هههههههههههه لميس ( بعصبيه ) / مالت عليكم ... (وطلعت .. ) .. ريهام ناظرت ندى / بنشوف انتي بعد لما تتزوجين حنا اللي بنتمسخر عليك هههههههههه ندى / وش معنى انا يعني ؟؟؟ ريهام / لااا بس لأن ريناد مستحيل اتمسخر عليهاا هههههههههه ريناد / هههههههههههههههه اقوول كل شي ولا ندووش هذي الغالليه ريهام / لاااا اهو بس خلي حد يخطبها وافتك منها صايره لي نشبهـ ندى / اقووول لا يكثر بس .. ههههههههههههه
سمعت ريهام اسمهاا ينادونه / اووكي جا السواق لبست عبايتها ومشت ... لعند البوابة الرئيسية ندى / غريبه ماجات سلمت ؟؟ ريناد / يااااربي لا يكون زعلت هذي بعد ... ياقلبي يارهووم ندى / مااتوقع ماقلنا شي غلط حنا كذا هذا مزحناااا ريناد رفعت كتوفها / ....... شووي الا وترجع ريهاام بعبايتهااا ونقاابهااا .. / نسيت اسلم عليكم بكرا الخميس سلمت على ريناد ولمتهااا ../ بتوحشيني ندى / هههههههههههه لاااازم اللمه ماتنسينهااا ولا ماتكوني ريهام ريناد / ريهام زعلاانه ؟؟؟ ريهام / لاااااا انا ماازعل منكم ابد باااااااااااي ندى / ايواااا هذي رهووم اللي نعرفهااا يالله بااي وطلعت .. الا ينادون اسماائهم ندى وريناد الفارس .. ريناد / يالله قومي جااا السواق .. البسوا عباياتهم واطلعواا ::::
عماد كان واقف عند المدرسهـ ورى سيارة السايق بالظبط .. وسمع السواق لما ناداهم بالمايك .. (ندى وريناد الفارس ) عماد / .... طيب منو ندى ومنو ريناد .. منو اللي شفت ؟؟ انتبه بطلعتهم وبقربهم للسيارة مشوا قدام سياارته .. وهو واقف قداامها ... مانتبهواا فيه لأن كانوا رجال كثير واقفين بعد .. قربوا لسيارتهم .. وعماد اول مامرت من جنبه ندى .. عرفهااا عرف هيئة شكلهااا عرف نظرتها وعيونهااا ...<<< هالمرة دقق كويس .. ولا احتاااار من بينهم .. لأنها قربت من عنده وهي تمشي ..
:: ولما وصلوا سيارتهم ..
ريناد رقيقة ينقال عنهااا ماعرفت تفتح باب السيااارهـ الثقيل / ندى .. ندى افتحيه مااعرف ؟؟ ندى / ...طييب .. ( وافتحته بكل قوتهااا .. ) .. ادخلي يالبيبي ..
عمااد /( اهااا اسمك ندى ) ,, وهو يناظرها ليمن ركبت / يااقلب عمااد انتي ....
اوصل لك اوصل ... وانا عمااااااااد وراح تشووف ياراكان !!!
:::::::::::::::::::::::::: | |
| | | ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الجمعة مايو 21, 2010 3:18 am | |
| الفصل السادس ::::
رنيم وصلت للبيت وادخلت بهدووء غير معتاد مامرت لأمها ولا شي صعدت فوق غرفتها على طول .. ام هشام / غريبة هي تدخل وحتى مامرت علي .. اكيد زفتت بالأختبار ... ( وقفت ) رايحة اشوفهااا واشوف وش علتهاا
صعدت فوق .. ورنيم بغرفتها بدلت المريول ولبست بيجامة كيووت مووف مع وردي تي شرت مع شورت للركبة .. وانسدحت عالسريير .. (ضرب البااب ) دخلت ام هشام على طول .. التفتت رنيم / ماما ؟؟ ام هشام / ايوا امك اللي تمري بالصالة ولا كأني موجودة ؟؟ رنيم جلست من السرير ... وباست امها براسهااا / اووهـ ماما مانتبهت اسمحي لي .. ام هشام / وش بلااك كذا .. وجهك اصفر وذبلااان ؟؟ قدمتي كويس بالأختبار ؟؟؟ رنيم / ايووه ماشي الحاال .. بس شكلي بزكم .. ام هشام / يالله انزلي وراك بنامين ؟؟ والغداا ؟؟ رنيم / ماما بلييز ماني مشتهية .. تعبنانة وابغا انام هشام ينادي .. / يا ام هشووم وين الغدااا ؟؟ جوعاانين اخلصي عليناا ام هشام / انا رايحة اقول للطباخة تحط الغدا واحطه بالطاولة يالله انزلي وبلا دللع وطلعت .. لما طلعت شافت شوق جاية من الجامعة ... شوق / هااي ماامي ام هشام / هلاا روحي اقنعي اختك تنزل بسرعة .. وانزلي .. شوق بخووف / شصااير ؟؟ ام هشام / ماادري عنها تقول ماهي مشتهية بس انتي اقنعيهااا شوق / ابشرري ماانزل الا وهي معي .. نزلت ام هشام .. وشوق دخلت لغرفتها وبدلت ولبست بيجامة كلها الواان وشخاابيط .. غسلت وجهها وشالت الميك اب البسيط وطلعت .. وراحت لغرفة رنيم بسررعه ... فتحت الباب ... شوق / هاااا وانتي لحد الحين منسدحة يالله قومي انزلي رنيم / لااااا تكفين قولي لهم ناامت .. شوق / تدرين ان ابوي جاااا والكل يبغا يجلس عالطاولة قومي وبلا مشاكل يالغبية رنيم / ابوي جاا من الشاليهات ؟ ماشفته شوق / الا انا شفته اول ماجيت يالله بلا هذرة قومي ولا خلصنا غداء جيت وتكلمت معك بخصووص .... فيصل طيب رنيم ( آآآآآآآآآهـ يااقلبي ... ) / طيب
ونزلووااا تحت لطاولة الطعاام ...
::::
عماد طبعاا سبقهم للبيت بس مايبغا يفوت دخلة ندى لدااخل البيت ,,, وهو واقف قدام سيارته ومنتسند عليها ... ( اهو متعمد يوقفها عند بيتهم علشان تشوفه ندى ) اول ماوصلت سيارتهم .. تعدل بوقفته وفتح عيوونه .زيين . << هههههههه جاهز للمراقبة نزلت ريناد .. وبعدها ندى .. وسكرت الباب وراح السواق للملحق حقه .. ريناد مع ندى يمشون سواا ندى لفت نظرها الرجال الواقف قدام بيتهم وقدام السيارة .. ندى / رنووووووو ريناد / ايووهـ ندى / نااظري هناا شوفي .. ريناد / وشفيه هذا واقف كذااا ؟؟؟ ندى ( وهي تسترجع ذاكرتهااا ... ياربي وين شايفته ؟؟؟ ) / ايوااا يالغبية هذا شكله اللي شفته بالمجمع ... ريناد / احـــــــلللفي ؟؟ وش جابه هنااا ليكون بيكمل الفيلم ... ندى / هههههههههههه امشي بسررعه واقهريه
وهو طبعا مركز عيونه على ندى .. وكأنه يبغا يحفظها بخياله .. وتفكيره .. ( ياحلااتك وانتي تمشيين .. بس انا وشلون اكلمك ومعك هذي .. لااا كذا كفاية علي اليووم .. لغيت المحاظرة علشان عيوونك ) مشووا بسررعه ودخلواا اول ماسكروا الباب ضحكوااا / ههههههههههههههههههههههههههههههههاي
::::::::::::::
خلود بعد ماجات من الروضة ومعها روان ورياان .. دخلتهم غرفهم تبدل لهم ( نوهاتا ) الخدامة حقتهم .. كانوا متعودين عليها من اول ماخلفت ريان معهم ... وهي بغرفتها تبدل .. لما طلعت وبالصالة .. عبدالله جا من الدوام / جوعاااااااااااااااان بسرعة في شي آكله ؟؟ خلود / لاا حنا اليوم راح نتغدا تحت معهم ماقالت لك خالتي عبدالله / والله ؟؟ متى قالت لك خلود / اليوم الصباح قبل لا اطلع .. عبدالله / يالله انا ناااااااااازل ميت جوووع .. خلود / هههههههههههه شفيك مطفووق اليوم ؟ عبدالله / ماادري بس البارح ماتعشيت وانتي حظرتك طاردتني وماعشتيني الا كيك ههههههههه خلود / هههههههههههههههههه بس شرايك لذييذة بصراحة تشبع .. عبدالله بكل ثقة / ههههههههه اكيد فيها صوورتي خلوود / ههههههههه اكيد .. يااحلووو طلعوا روان وريان ,, / يالله حنا نازلين .. عبدالله حملهم ثنينهم على كتووفه / وي ثقلتوااا .. ومشى وطلع .. روان وريان / هههههههههههههه ونااسة خلود لحقتهم ونزلت ...
::::::::::
بو عبدالله في مكتبه ويكلم شريكه بو وليد ( كوويتي الجنسية ) عالجوال .. وهو بسيارته للبيت .. بوعبدالله بعصبية / طيب مافي حل ؟؟ ( وقف سيارته علشان يتفاهم معه ) بو وليد ببرود / قلت لك يااني اشتري نصيبي من الشركة ولا انك بالسجن باي باي .. بوعبدالله بقلة حيلة / طيب انا الحين مديون وانت عالم بالظروف والشركة محتاج لها ابغا اصدر سيارات علشان اكفي اللي علي .. ؟؟ بو وليد / مالي دخل .. وانا طيب شريكك وانت بغبائك تسوي اشياء بكيفك وماتقولي ؟؟ شاستفيد انا الحين ؟؟ بوعبدالله / خلاص عطني مهلة اسبوع على ماارتب وضعي هنا .. وارد عليك .. بو وليد / شنو اسبوع ؟؟ انا محتاج للشركة هاليومين وابغا ارتب كل حاجة اللي انت عافسهااا .. لا تطيح فينا واحنا اللي ببنسجن اثنينا .. بو عبدالله / طيب طيب .. افكر وارد عليك .. بو وليد / وانا بشوف وش راح ارقع اللي انت مخربطه وعافسه ... لك يومين فااهم .. ولا بقدم كل اوراقك الشرطة يتفاهمون معاك .. بوعبدالله ( وهو متندم انه وافق عالشراكة ) / طيب خلاص ,, ارد عليك .. ان شاء الله
:::::::::::
ندى بعد مابدلت .. مرت ريناد ونزلوااا
وعالطاوله ,, </A> عبدالله / وين الغدااا هذا اللي عازميناااا ام عبدالله / انتظر ابوك على وصول خلود تدوس على رجوله / اثقل فشلتنااا عبدالله / آآح وجع .. ندى / هههههههههههههه ريناد وهي تلعب بالشوكة / جد والله حتى انا جوعاانة ندى / تأخر بابا اليوم بالعادة يجي هو قبلنااا ويرجع عالعصر ام عبدالله / توني داقه عليه وقال هو عند الباب بوعبدالله دخل غرفة الطعام .. وبدون نفس / السلااااام وجلس عالكرسي .. الكل / وعليكم السلاااام عبدالله / يالله بسم الله .... اخذ الصحن وحط له ,, الكل / هههههههههههههههههههههههههههههه بو عبدالله بعصبية / وعما بلا ضحك عالأكل .. الكل /؟؟؟؟؟ ( مو اول مرة نضحك ... ) .. ام عبدالله ( حست انه في شي هو مايعصب الا اذا كان متضايق من الشركة ) .. والكل ... هدوووووووووووء ماينسمع الا صوت الشوك والملاعق والسكاكين .. ريان / باااباااا عبدالله / نعم ؟ ريان بهدوء / ابغا عصير عبدالله اخذ كاس العصير واعطاه ريان .. روان / واناااا ابغااا ريان / لاا ليه تقلديني .. لا تعطيهاا طيب بابا .. روان تصرخ / لاااااااااا ابغااا خلود / اشششش اسكتي بوعبدالله بعصبيييية / وبعديييييييييييين عطوها اللي تبغاه .. ريناد بخووف / تعالي رووونه جنبي وانا اعطيك .. الكل مستغرب من انفعاله كذااا كان بالعكس يضحك ويسولف عالغدااا عاااااادي ...
::::::::::::::::::::
بعد مااتغصبت رنيم عالأكل صعدت فوق هي مع شوق .. شوق بجديه / رنيم وش اللي تبغي يصير الحين ؟؟ رنيم بهدووء / تدرين اني وانا جاية البيت شفته عند بيتهم وهو يناظرني ... شوق / جد ؟؟ وشقالك التعباان ؟؟ رنيم / حرااام عليك .. ماكلمني .. بس في نظراته رجااا .. شوق / شنو حرام علي وهو مو حرام عليه على اللي قاله لك ؟؟ رنيم / ماادري يااشوق ماادري .. المشكله اني حبيته ومتعلقة فيه لليوم بس ماادري ليه هو عمل معي كذااا يتركني بيوم وليلة ؟؟؟ شوق / اممممممممم وين جوالك ؟؟ رنيم ( مستغربه ) / ليه ؟؟؟ شوق / لحظة بس عطيني اياه شوي .. بعطيه مسج .. رنيم فتحت الدرج وطلعت الجوال .. خذي شوق / مقفففففل ؟؟ ليه رنيم / مالي خلق حد .. افتحيه .. شوق / .... كم الرقم ؟؟ رنيم / 3371 شوق فتحته .. وشوي الا جايتها مسجاات : شوق / 4 مسجات ؟؟ رنيم اقريهم مالي خلق شوق بدت تقرأ المسجات .. بصوت عالي المسج الأول / رنيم .. افهميني .. ممكن اكلمك .. محتاجك ضروري .. المرسل .. الحب الكبير رنيم فزت وتعدلت بجلستهااا / فيصل .. ؟ شوق هزت راسهااا / ايوا لحظة اقرأ الباقي المسج الثاني / والله احبك .. وانا بدونك ولا شي .. ياليت تكلميني ضروووووووووووووووري بليييز يا رنيم المرسل / الحب الكبير رنيم ( وانا احبك وربي بس ليه سويت لي كذااا ؟؟ ماتوقعتها منك ابد )
شوق ( شالحب اللي كذاا ) / ..... وهذا المسج الثالث .. تحملني لو حصل مني تقصير .. اهم شي إن الغلا دوم بااااقي ليت القلوب لها فحوص وتقارير .. وأرسل لكم كشف الغلا وإشتياااااقي ماتدري إني تحت حكم المقادير .. اللي بعالمها فراق وتلاااااقي المرسل / لموووسة
شوق / وحشتني لمووو كيفهااا ؟؟ رنيم / كويسه هذا هي مع شلتها بالمدرسه اشوفهاااا شوق / اسمعي المسج الرابع ...
ما عاد باقي لـ [ دقة ] القلب حاجة .. مدام اللي نعشقه فيه ماحس .. خله يموت القلب ماابي علاجه .. يمكن بعد فرقاي يستوعب الدرس ... رنيم انتظرك لا ترديني .. كلميني بليييييز المرسل / الحب الكبير
رنيم بعد ماسمعت هالمسج حطت ايدها على قلبها ... وحست انه فيه شي ... قلبها ينبض بقووه .. وتوتررت كثير شوق تناظر رنيم / ؟؟؟؟؟ رنيم بنبرة رجااا / اكلمه ؟؟ شوق / لااا خليني انا اكلمه لحظة وافهمة حنا من نكوون .. مو يتلعب والحين يقول كلميني وماادري ايش ؟؟ رنيم / طيب بس بشرط حطيه عالسبيكر ( واااااااااااااااحشني دفا صووته ) شوق/ وانتي ماحبيتي الا ولد الجيران .. رنيم / مالك دخل .. يالله دقي بسررعه .. الحب الكبير .. اتصال .. وسبيكر بعد دقة بالظبط .. فيصل بلهفة / هلااا والله << رنيم ( فديت هالصوووووووووووت ) شوق تبلع ريقها ومرتبكه شوي ( خلك قوويه ) / معك شوق .. اخت رنيم فيصل اول ماسمع رنيم ارتبك / رنيم .. ؟؟ اهلين شوق ؟؟ شوق بجديه اكثر / اسمع يافيصل رنيم حكت لي كل حاجة وكل شي صار ... وللأسف يافيصل ماطلعت تستاهل حبها ابد .. فياليت تبعد عنها وتقطع هالأتصالات والمسجات فاهم ؟؟ رنيم ( لااا تكفين ابغاااهـ تكفى .. فيصل قول لها شيي ) فيصل بهدووء / شوق انا بقولك حاجة وانتي يمكن راح تفهميني اكثر منها .. شوق / شنوو لا تفكرني غبيه وماافهم حركاتكم يالشبااب .. وانـ فيصل قاطعهاا / لو سمحتي خليني اكمل .. شوق / كمل اسمع ,, ( ولك عين بعد يالنذل ) فيصل / انا حبيت رنيم من جد وانا شاريهااا لليوم بس ياشوق انا مشكلتي ان الحين مااقدر اكمل معها حياتي .. انا .. اناا .. ( وبترردد ) انا مريض ... ومرضي ماله أي علاج .... مريض بالسرطان رنيم وشوق شهقوااااا بقوووووهـ ورنيم حطت يدا على فمهااا وغرقت عيونهااا بالدموع .. فيصل / واهلي كلهم مايدون عن مرضي وانتم تعرفون انا وحيد امي وابوي علشان كذا ماقلت ... واول مادريت عن هالمرض وبعد ماتأكدت من الفحوصات قررت اقول لرنيم واني ابتعد افضل .. لي ولهااا .... رنيم / بس كفااايه ... بس يافيصل .. كفااااايه عليَ .. ( ودموعها تنزل على خدهااا ) شوق / ( دموعها بعيووونهااا ) / طيب فيصل ... اممم الله يشفيك .. رنيم سحبت الجوال .. من يد شوق .. وقربته من اذنها ا وهو طبعا لسا عالسبيكر .. / فيصل .. لا تقول .. قول انك تكذب .. تكفى .. فيصل ( وحشتييييييييييييييييني ) / رنيم ... هذي الحيقيقة وسامحيني اذا غلطت معك .. رنيم / لاااا يافيصل انت سامحني انا اللي ظلمتك .. انا اللي خطيت ... انــ فيصل / اهدي رنيم .. ماابغاك تبكين .. ادعي لي بس .. رنيم / آآآآآهـ جعله فيني ولا فيك .. شوق / رنيم اهدي شووي فيصل / رنيم بليييز لا تقولي كذااا اهديييي ... رنيم ؟؟ رنيم / قلب رنيم وروح رنيم وعيون رنيم كلهم تحت ايدك ,, فيصل / ... احبك .. وربي يسعدك مع غيري .. انتي بس ادعي لي بالجنة رنيم / ربي يشفيك .. ويخليك لي يااارب فيصل / ماراح انساك والله مع السلامة وسكر .. ماتحمل حلمه وعشقه وحبه تبكي .. وهو مايقدر يسوي لها شي مايقدر يهديهااا ويطبطب عليهااا ...
رنيم حطت راسها على ركبتهاا وتبكي بقهر والم .. شوق / رنيم ... اهدي فكري معي ... ترى فيصل معه حق .. رنيم .. خلاص انسيه ... وانتي لسا صغيرة وحياتك لقداااام .. .. بلييز فكري كوييس ولا تنقهرين ولا شي الدنيا ماتستاااهل ..
:::::::::::::::::::
ريناد بالصالة .. وعندها الريموت وتقلب بهالقنواات .. ندى / رجتينا ترااك ... اركزي على قنااة .. ريناد / الساعة 4 ومافيه شي بالتلفزيوون طففففش ندى / حطيه على روتااانا خليجيه خلنا نستهبل ريناد / جد والله نفسي اررقص اليوم الأربعااا // وحطتهاا عليهاا ندى / هههههههههههههه ونااااااااااسه حفلة راشد الماجد <<< بدأ الأستهبال ..
هلي لا تحرموني منه .. هلي لا تبعدوني عنه مثل ماهو قطعة مني انا تراني قطعه منه (تحبه ) اموت انا .. ادوخ انا .. والله وميت فيه (تحبه) وعقلي وقلبي وروحي ياعلني مابكيه هلي الله يسامحكم .... اذا ماكان عاجبكم.. هلي تكفون طالبكم .. عبدالله وهو نازل مر الصالة .. وشاف المهابيل اللي يرقصوون عبدالله / هي ... انتوااا ريناد انقص وجهااااااااااااااااااااا وقفت رقص بسرررعه .. وصمدت ندى / ؟؟ خير وش تبي ؟؟؟ عبدالله / اقول اعقلواا وش جالسين تسوون ؟؟ ندى / هههههههههههههههههههههه نرقص بعد وش نسوي ريناد بصوت واطي / اعقلي يالهبلة عبدالله طفى التلفزيون ندى / لااا تكفى شغله اغنية حلوووة عبدالله / احللفي عااد ريناد / ههههههههه عبدالله / المهم بكرا بنروح البر ومن الصبااااااااااااح البااكر ههههههه ريناد وندى / جد ؟؟؟؟ عبدالله / ايووا قبل لا تبتدي اختباراتكم وتنحبسوووون ريناد / اوووه لا تذكرنااااااااا عبدالله / ههههههه المهم جهزوا حاالكم .. وشوفوا شنو تحتاجون وعطوني خبر قبل آخر الليل ندى / ابشرررر ريناد / يااااااااااااااي ونااسة ندووو بنستهبل هناااك هههههههه بلييز عبد الله ابغا اسووق السيااارة عبدالله / ههههههه اشك انكم صاحيين اليوم بعد ماطلع عبدالله وصعد فوق ثانيه .. ندى / شغليه خلنا نكمللل ريناد / تمسك ظهرهاا .. / آآخ تعبت .. خلاص ماني مكمله ندى / جد ماعندك ليااقه .. ريناد / مع وجهك .. انا بروح ارتااح .. ( وهي تتثاوب ومغطيه فمها بيدها ) وانام شووي مانمت العصر اليوم ندى / اصلا انتي لو ماتنامي العصر ماتكوني رنووو ريناد مشت ,, / تصبحي على خييير بعد ماادخلت غرفتها ندى / مافي حد يشجع عالهبااال وين لمووو عني
:::::::::::::::
راكان بغرفته وفاتح اللاب توب بحظنه ومتكئ عالمخدة في السرير .. وهو يتصفح ويحوس بهالمواقع .. ( تخصصه حاسب وبرمجه ) .. شوووي ويدق عمااد .. راكان / هلا عماد عماد / هلا فيك .. راكان / عميد وينك اليوم ماشفتك بالمحاظرة الكل سأل عنك فيصل وخالد عماد / هههههههههه ماقلت لك .. رحت لعند بيتهم راكان / وانت ماتمل .. شرايك تصير لها بدي قارد احسن عماد / ههههههههههههههه لا والله بس حبيتها تشوفني راكان / انتبهت فيك ؟؟؟ عماد / افاا عليك .. راكان / ماصارخت في وجهك مثل هذاك اليوم ؟ عماد / لااااااااا شفيك انت من جدك .... ماسويت لها شي بس واقف قدام السيارة راكان / ههههههههههههههه والله مجنووون عماد / ومافي احلى من الجنون اللي كذا راكان / هههههههههههههههه لا انت راايح فيها مرره وحدهـ عماد / اقوول شرايك نطلع نتمشى راكان / لااا .. مالي خلق عندي شغل شووي عماد / الله والشغل عاااد شعندك ؟؟ راكان / جالس عالنت ابحث عن مواقع تفيدني بالبحث عماد / هههههههههههه عطاكم بحث راكان / أي ههههههههه لا تنسى انت بعد كل مرة تطنش هالمرة بيضها عااد عماد / بحاااااااااول اشووف راكان / اووكي يالله اخليك .. باي
::::::::::::::::::::::::::
هشام بالصالة مع امه .. وعند التلفزيون هشام / أي صح يمه بكرا رايح اشتري اثاث حق شقتنا ام هشام / جد والله .. هشام / ايووه علشان ماتجي الأجازة الا حنا كل شي خالصين ام هشام / ايوااا زين كذا هشام / وانتم اجهزوا مو كل شي بفترة الضيق ام هشام / لا ماعليك منا حنا اول حاجة تخلص اختباراتهم وعلى طول راح نبتدي ,, هشام / ماباقي الا 3 اسابيع وتبتدي الله يعينهم .. الا وينهم غريبة اليوم الأربعا ومالهم صووت ام هشام / ناااااااااااااايمييييييييييييييييين تقول سنة مانامووا على هالتعب هشام / ههههههههههههههههههه والله دلع ... الحين يشبعون نووم ويجووون تحت رااسك ام هشام / هههههههههههههههههه هشام / اووكي انا رايح اكلم لمووسي مطرشة لي مسج .. عن اذنك . طلع لغرفته يكلمهاا
::::::::
ريناد ناايمة بغرفتهااا .. وبسريرهاا والمخدة الصغيرة ضامتها بقووهـ بحظنهاا شوي الا تبعدها عنها و ترميهاااا بعصبيه وتصررخ .. وهي مفزوووعة ....من النووم .. ريناد / لااااااااااااااا ... ابعد ............ ابعد عني ................ لاااااااااااااااااا وهي تتلوى بفراشهااا ,, وجسمها معررق .. ابعد ... يالنذل ... ابعد عني ... ماااااااااااامااااااااا وينك ... سمعتها ندى / كأن صوت ريناد تصرخ ؟؟؟ فزت من مكاانها وفتحت الغرفه .. بسررعه ,, واتجهت للسرير بسرعة ريناد وهي تتلفت براسها بسررعة يمين ويسار وبصوت مرتجف / لااا .. ابعد .. .. ابعد عني ندى /؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رنووووده..( قربت منهااا وهزت جسمها ).. رنووو .. رنووو .. ريناد صحت .. وفتحت عيونها العسليه بتثااقل وغمضت ثاانيه وكأنها مو حاسة بشي .. ريقها جااف .. وارتفعت حرارتها شووي .. ندى وهي جالسة جنبها وحطت راس ريناد بحظنهاا / قلبي ريناد وش شفيك ؟ ريناد وهي ترتجف / ندى .. خايفة ابغااا مااااااماااا ... ندى / بسم الله عليك .. اصحي هذا اكيد كاابوس ( اخذت يدها وظمتها بيدها ) ريناد فتحت عيونهااا / ندى لا تتركيني لووحدي .. ندى / لا تخاافين انا معك .. قومي معي الحين غسلي وجهك نزلت من السرير واخذتها ندى غسلت وجهها وطلعوا برى في الصالة ...
:::::::::::::::::::::::::::::::: | |
| | | ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الجمعة مايو 21, 2010 3:22 am | |
| الفصل السابع شوق بعد ماطلعت من غرفة اختهاااا نزلت تحت بالصالة .
.. جلست لعند امهاا
شوق / ماما ممكن سؤاااال ام هشام وطت صوت التلفزيون / ايوه قولي وش عندك ؟؟؟ شوق / امممممم صاحبتي .. انخطبت بس اكتشفت بالأخير انه معه مرض السرطان طيب ام هشام / بسم الله .. الله يكفهم ولا يبلااااانا ... طيب وبعدين شوق وهي مرتبكة / ايوا ماما .. لما هي عرفت .. قال لها انه ماراح يستمر معها وراح يفسخ الخطبه ام هشام / لا حول ولا قوة الا بالله .. طيب وفسخ ؟؟ شوق / امممم لسااا .. صاحبتي مررره تعباانة من هالشي لانها متععلقه فيه مررره وهو بعد .. علشان كذا يبغا هو يفسخ الخطبه قبل لا يتطور مرضه اكثر ويتعب اكثر .. ام هشام / أي صح معه حق الولد .. يعني في الأخير ماراح تتعب الا صديقتك .. هذي .. والله يصبرها ويرزقها ويعوضها بولد الحلال ياارب اللي يسعدها وتسعده .. شوق / انتي تشوفي كذااا ام هشام / ايووه لا تتركيها صبريها من هالكلام وقولي لها ربي يعوضك فيه وهو لو مايحبها كان ملك عليها او تزوجها ورملها وهي في عمر الزهووور .. صحيح ان الاعمار بيد الله بس هالمرض .. اكيد ينخاف منه .. الله يشفي الجميع انشالله .. شوق ( ماتدرين اني اقصد رنيم بهالكلاااام ياامااامااا ) / معك حق .. راح احكي معها وربي يصبر قلبهاااا يارب ...
ام هشام / شووق غريبة مانمتي العصر ؟؟ مو من عوايدك ؟؟ شوق / .. لا بس كنت افكر بهالموضوع .. واحاول اني اقدر اصبرهااا .. ام هشام / منو صاحبتك ؟؟ أي وحدة فيهم .. مشاعل ولاااا دانه ؟؟ شوق شهقت ( بسم الله عليهم ) / لا ... ماما وحدة ثانية لسا متعرفه عليها ,, هي مو صديقتي مرررره لا .. بس كذا معي بالكلاس .. ام هشام / ايواااا ..
::::::::::::
ندى اول ماطلعت من عند ريناد بعد ماهدئتهااا راحت لغرفتااا و دقت على لميس .. (
ندى وهي راااااااااايقه / مرحبــــــــــــــا لميس / هلا والله هلا بهالصوووت ... شعندهم راايقين ؟؟ ندى / ههههههههه كيفك بس اخباارك ؟؟ لميس / بخييير ربي يسلمك انتي كيفك وكيف رنوود ؟؟ اكيد ناايمة الدايخة ندى / انا كويسه ورنود ناايمة اكييييييييد لميس / ههههههههه ندى / ايوااا ماقلت لك بنطلع البر ,, لميس / جد ؟؟؟ متى ندى / بكرا الصباح البااااااااكر على قولة اخوي عبدالله لميس / ههههههههههه جد اخوك التحفه شخبااره ؟؟ ندى / هههههههه ماعليك من اخووي نتي قولي لي كيف مسيو هشااااام ؟؟ لميس اول ماسمعت هشام حست قلبها قام ينبض بقووة / هاااا ندى / مع وجهك ... اقولك كيف مسيو هشااااااااااااااااااام لميس / هههههههه شوشو كوويس والله قبل شوي مكلمني ندى / اهاااااااا وش قال لك ؟؟ وش قلتي له ؟؟ لميس / هههههههههههههههههههههه وش دخلك انتي لازم تعرفين يعني ؟؟ ندى / اقول بلا دلع واحكي غصب عنك .... لميس / والله غصب عني بعد ؟؟؟؟ لا ماراح احكي لك ... ندى / يالله بدت النذاله هالحين .. اقوول انا رايحة لعند امي احسن جد مضيعة وقتي معك يالهبلة .. لميس / ندووووش لااا .. امزح معك .. ندى تتثيقل عليهااا / انقلعي عني .. باي بعد ماسكرت الجوال .. لميس / هههههههههه جد بااايخة تفكرني مااعرف حركاتها ... شووي وترضى
:::
ومن جهة ثانية .. رنيم .. وبغرفتهااا
وهي متكية عالسرير وعيونها مغرقة بالدمووع وعلى السرير صندوق صغبر في كل شي يخصها ويخص فيصل .. رسايل / صور / هدايا .. صحيح هي ماشافته من كبرت الا مرتين مرهـ في مجمع قبل سنتين لما طلعت مع السواق السوق وراحت قابلته وعطاها صوره له ... والمرة الثانية لما طلعت معه بس بالسيارة لما عطاها خاتم الخطوبه وهو علشان كذا عطاها لأنه ماراح يخطبها من اهلها ولا شي لأنه مريض ومستحيل يكذب عليها او على اهله واهلهاااا .. واكيد ان عرفوا هو مريض ماراح يقبلوا فيه ابد ... رنيم وهي ماسكه صورته / فيصل ليه !! جد انت مريض ؟؟؟؟ ماتقدر ترتبط فيني ابد ؟؟ افففففف ليه حظي كذا ؟؟؟ .. اخذت الكلينكس ومسحت دموعهااا ../ استغفر الله .. ربي يشفيك ياافيصل .. حطت الصورة بالصندوق وسكرته ... وحطته بالخزانة .. اذن المغرب .. راحت تتوضآ علشان تصلي .. وتدعو ربها لجل فيصل يشفيه ..
::::
خلود وعبدالله جالسين بالصالهـ بسويتهم ,,, يطالعون التلفزيون ..</A> عبداللهـ / الا وين ريان وروان مالهم صوت ؟؟ خلود / طالعين مع (نوهاتا ) والسواق وداهم الملاهي .. عبدالله عاقد مابين حواجبه / ليه ؟؟ مارحتي معهم ؟؟ خلود ببرود وهي ماسكة ريموت التلفزيون / لا مالي خلق ... عبدالله عصبيه نااظرهااا / اتركي الريموت من يدك .. وقولي لي تاركتهم لوحدهم ؟؟ خلود ناظرته مستغربه / عبدالله .. معهم ( نوهاتا ) شفيك .. وحنا واثقين فيها من اول ماخلفت ريان هي معناااااا عبدالله بعصبيه اكثر / كلمة والثانية ( نوهاتا ) الزفت .. ليه هي امهم وانا ماادري ؟؟ !!!! خلود خافت من عصبيته اول مرة يعصب عليها كذااا / الحين بيجووون لا تخااف توني داقة عليهم وقالت حنا بالطريق .. عبدالله / افففففففف ... انا ابغا اعرف من سمح لك تخليهم يروحون ؟؟ ليه انا بالبيت لووووووووووح ؟؟ خلود غرقت عيونهااا بالدموع وردت ببراءة / انا .. ماتوقعت انك راح ترفض .. وهم ظلوا يحنون على راسي وقلت لهم اووكي روحوا .. عبدالله اشر وحط صبعه على راسهااا / مرة ثانية ياست خلوود ماتتصرفي بكيفك فاااااااااهمة نزلوا دموع خلود على خدودهاا النااعمة وهزت راسها / اووكي راح غرفته .. وجلس عالسرير .. ويقلب بأفكارهـ مين وشمال ..
(( يالله شفيني على خلود ؟؟ بس هي تستاهل ليه تطلع العيال بلحالهم ؟؟ وماتقولي حتى ؟؟ ))
(( طيب لو حصل لهم أي حاجة بعيد الشر عنهم اكيد هي المسؤوله و راح تتحمل غلطهاااا ))
(( ياااربي اول مرة اشوف دموعها تنزل ومااكفكفهم بيدي !!! ... يابعد قلبي ياخلود مو قصدي ... )) (( بس .. مو مشكله .. علشان مرة ثانية تتعلم وتاخذه درس ,, انها ماتطلع العيال بكيفها ولوحدهم .. ))
::::
خلود ماسكة الكلينكس وتمسح دموعها (( آسفة يااقلبي ماادري انك راح ترفض !!!!! بس جد انا غلطانة المفروض مااتركهم لوحدهم ,, ........ ))
شوي الا يدق جرس الباب ..
راحت تفتح الباب بسرررعه ,, دخلت( نوهاتا) مع العيال
روان بحماس / ماماااا وناااااااااسه ريان بحماس اكثر / لعبنا كـــــــــل الألعاب .. ياليتك معناااا خلود بابتسامة صفراا / اهم حاجة انكم انبسطتوااا روان وريان / ايووووووووووه كثييير ,,
سمع عبدالله صوتهم وطلع من الغرفة .. وجا في الصالة .. روان وفي يدها عصير كوكتيل .. / بابا رحنا الملاهي بالفيصليه ... ريان ركض لأبوه بسرعه وحظنه .. / ليه ماجيت ؟؟ ابغاك تلعبنااا وروان خوووافه .. روان / أي ماابغا ارووح فووووووووق وبعيييد .. انت ماتمسكني .. عبدالله .. وهو يناظر خلود من بعيد / مرة ثانية ياحلوين ماتروحون لوحدكم اوكي .. ياانا او امكم معكم ولا بلاش روحه من الأصل .. روان وريان / طيب بابا .. ريان / أي حنا مانبغا نروح لوحدنااا بس لأن اليوم ماما مشغوله .. عبدالله ناظر خلود وبهدوء رد / شعندك مشغولة خلود وهي منزلة راسها / لما قالوا كنت جالسة اجهز الأغراض لروحتنا البر بكره .. عبدالله (( مااقدر انا اشوفك منزلة رااسك كذاا وتحاكيني .. من بعيد .. )) / طيب .. يصير خير ان شاء الله .. انا طالع ..
خلود (( اففففف .. يالله .. تراك مو حلووو وانت زعلااان .... نفسي اراضيك .. واجيك .. الحين ))
::::::
بو عبدالله في مكتبه .. الا يدخل عليه بووليد ( شريكه )
بو وليد / السلام عليكم .. بوعبدالله وقف ومشى من مكتبه وسلم عليه / ياهلا وعليكم السلام تفضل .. بوليد بعد ماجلس / ها شسوويت على موضوعنا ؟؟ بو عبدالله ( ولــــــــيه هذا اللي ماابغاه ) : والله لسا انت عطيتني يومين وانا قلت بفكر وبرد لك خبر .. بو وليد يأستهزاء .. / ههههههههاي .. شنو تفكر .. يعني في احتمال انك تنقط بالسجن ؟؟ بوعبدالله بقلة حيلة / لا .. بس انا قلت راح اتصرف .. وانشالله راح اوفي اللي علي وتنحل مشاكلنا .. بو وليد بجديه / تدري انك لو تبيع معرضنا اللي بالشرقيه بكبره مااح توفي شي من ديونك ؟؟؟ بو عبدالله (( عاف كل هالكلام بس يبغا يصرفه او يضيعه عن الموضوع .. عارف انه مهما باع وباع ماراح يوفي ديونه لأن كل مشترياته وصفقاته كانت سلف ودين من بو وليد .. )) بو وليد / شفيك ساكت جذي ؟؟ <<<< جذي = كذا باللهجة الكويتيه بو عبدالله / والله ماني عارف وش اقول لك .. طيب اصبر علي .. بو وليد / لمتى بصبر .. انت كل سنة وتقول اصبر ,, يا معود انا خلاص مليت منك ابغا افك الشراكة .. كيفي !! بو عبدالله / طيب انا اصلا حتى نصيبك بالشركة مااقدر اشتريه .. كيف تفك الشراكة ؟؟ حرام عليك يابوليد حتى اهلي حسوا فيني .. اني متضايق وانا ماابغا اقولهم هالشي .. بو وليد بعصبيه / مشكلتك انت مع اهلك انا شدخلني ,,شوف انا ابي اروح الكويت فااهم .. وابي ازوج ولدي وافرح فيه .. من وين لي انا الفلوس ؟؟ وانت كل شي عافسه لي هنا بالشركة ماظل شي الا ولاعب فيه .. وتتصرف على كيفك ليمن ضيعتنا .. بو عبدالله / ليه ولدك وليد مو متزوج ؟؟ بو وليد / لاااااااا (( فكر شووي وبخبث اكثررر )) : الا اذا عندك عروس تعطيها اياها ماعندي مانع بوعبدالله ارتبك .. / ايش ؟ عرووس ؟؟ ... لا لا ماعندي .. بو وليد في باله شي .. لازم يسويه من زمان .. بس رد بهدوء ووقف من مكانه / اوكي انا اكلمك .. بعدين مع السلامة ..
وهو طالع من المكتب ويفكر بخبث وانانيه .. (( الحين انا ليه ماخلي وليد يتزوج وحدة من بناته و اتنازل عن ديونه .. والله فكره عالأقل تظل الشركة بأسمنا ونخليها فووووق على طول .. وان رفض لأخليه بالسجن حاله حال الحراميه .. والنصابين .. )) بو وليد من الناس اللي ماهمهم الا سمعته بالسوق والناس .. ويستعد يبيع كل شي بس علشان مكانته تظل فووق
:::::::::::::
هشام وهو في محل الآثاث وغرف للنوم .. وهو يناظر كل شي ومحتاار مافيه حد معه ياخذ براييه ..
هشام / افففففف لو الحين اجي واروح واطلع مع لميس مو احسن ؟؟ الله يهديك يااعمي بس .. اخذ الجوال من جيبه .. (( قلبي .. جاري الأتصال ... لميس وهي جالسة عند امهاا بالصاله ودق جوالها .. لميس / عن اذك ماما .. بكلم .. هشام .. وركضت لغرفتهااا ..
لميس بأبتساامه / اهلييين .. هشام بلههففة / ياهلا ومرحبا ... كيفك ؟؟ لميس / بخير دامك بخير قلبي .. هشام / تسلمي واللهـ .. المهم .. لميس / خير ؟؟ هشام / محتااااااااااار ابغا اختااار اثاث ماني عااررف ؟؟!! لميس / ههههههههههههه جد والله هشام / أي اضحكي وشعليك .. جالسة بالبيت ماعندك شي انا اللي كل شي علي .. لميس / ياابعد قلبي والله .. طيب كان اخذت معك شوق ورنيم ... هشام / لااا هذولا بس نووم والله وكسل .. لميس / ياليت اقدر اطلع معك والله .. بس انت عااارف بالوضع هشام / الله يكون بعووني ,, طيب حيااتي وشرايك غرفة النوم لونها بني محروق او بيج ؟؟ لميس / امممممممم انت شاللي يعجبك ؟؟ هشاام / (( آآآآهـ )) مايعجبني الا انتي وصوتك النااعم هذااا لميس سكتت مستحيه ينقال عنهاا / .... هشام / لميس .. وينك ؟؟ لميس ( ياحلاة اسمي بفمك ... ) / ايواا معك .. هشام / اووكي حبيبتي انا راح اختار وامري لله .. بس ماعليك يعجبك ذووقي لميس بدلع / اكيد مو انت اللي اخترتني اكيد ذووقك حلوو هشاام / ههههههههه ماشالله عليك وااثقة .. لميس .. / ههههههههه أي اكيد .. هشام سكت شووي وبعدهااا قال .. / احبك لميس نزلت رااسها وكأنه هو موجود جنبهااا ... ((( امووت فيك ))) / يااقلبي انت .. هشام / اووكي لموو انا اخليك .. هالحين طيب لميس / اووكي حبيبي انتبه على نفسك بااي ,,
بعد ماسكرت الجواال .. تنهدت واسترخت وتمرجحت بالكرسي الموجود في ركن غرفتهااا ..
::::::::::::::
الساعة 10 مساء
,, وبالضبط في بيت ام حسام .. <<< ام حسام هذي خالة ريناد اووكي .. وهالبيت اللي عاشت فيه ريناد قبل وفاة امهااا ..
ام حسام وهي تكلم ولدها حسام وجالسين بالصالة البسيييطه .. وجلسه ارضيه ..
ام حسام وهي تناظر التلفزيون / والله اشتقنا لريناد .. حسام ( بالحيييييييييييييل اشتقت لهاا ) / أي .. صحيح اهي مادقت ولا سألت ؟؟؟ ام حسام / لا .. من اخذها ابوها وهي لا حس ولا خبر .. تقول محنا اهلهااا حسام .. / شرايك تسألي عنهاا وتطمني عليهااا مهما يكون هذي بنت خالتي .. ولازم ندق عليهااا الا تدخل اخته ( دانه ) / خير شفيكم ؟؟ من تبغون تدقون عليه ؟؟ ام حسام / ريناد بنت خالتك ... دانه / ووووووع وشاللي ذكركم فيهاا انا ماصدقت طلعت واستوحدت بالغرفة لوحدي .. حسام / مالك دخل انتي .... امي تبغا تطمن عليهااا دانه ( بخبث )/ ههههههههههههههههههه ضحكتني امي ولاااا انت اللي تبغا .. تطمن عليهاا حسام بعصبيه / قلت لك مالك دخل .. وانقلعي عن وجهي .. مو فاضي لك .. ام حسام / شفيك على اختك .. ماقالت شي .. حسام وهو يناظر دانه بحقد / هي عاارفه وش فيني .. دانه بلا مبالاة / هههههههههه قول مشتااق لها ومشتاق انك .. حسام قرب من دانه وعطاها كف محتررررررررم دانه بعصبيه / كسر انشالله ... ام حسام / صلواا على محمد ياللللللللللله وبلا كلام فااضي .. حسام ودانه / الف الصلاة والسلام عليه ,, دانه / مرة ثانيه من شفتك ماد ايدك علي لاتلوم الا نفسك فاااااااااااهم حسام / ضفي وجهك .. لأجي ادوس ببطنك الحين .. دانه / اذا فيك خير تعال .. وجررب حسام / ايا بنت اللذين .. وصار لك لسان بعد . . يالله روحي ضفي وجهك بغرفتك لأخليك تندمين انك تكلمتي دانه ببرود / انا رايحه بس ماراح اروح غرفتي ... لااااااا طالعه عند صاحبتي .. ( اشرت بيدهااا ) بااااااااي .. (وطلعت ) حسام / باللي مايحفظك .. ام حسام / عماا وشفيكم انتم ؟؟؟ بسكم هوااش خفواا شوي عالأقل احترموا وجودي بينكم ام حسام / مانتي شايفتها والله قليلة ادب .. صايرة قوويه ماتدري اني اقدر اكسر راسهااا .. بس اليوم بلاها ماني فاضي لهاا .. ام حسام / الله يهديكم بس ,, حسام ..اخذ سماعة التيلفون .. / تكفين يمه دقي عليهاااا .. ام حسام ببلاهه / منوو حسام / نسيتي ؟؟؟ رينااد ... دقي عليهااااااااا ام حسام / طيب .. عطني التليفون ,,, ريناد بالصالهـ ومسترخيه عالكنبه .. وجنبها ندى .. جالسة .. وجنبها بالطاوله شيبس ليز ملح وخل .. ندى / اقوول رنود بيبي شخبار ريهام .. ؟ ريناد / اوووهـ رهوومه الحين تلاقينها ناايمه .. وماتصحى الا آخر الليل .. ندى / هههههههه أي عاد هي فقرانه نووووم .. ريناد / ايووهـ ندى / وشفيك منسدحه كذاا قومي اجلسي .. كلي شبس .. ريناد / ماالي نفس .. ندى / اشووف هالكابوس اللي جاك قالب نفسيتك .. ريناد .. / اسكتي لاذكريني .. ابغاا انسى .. وتـ .... الا يدق جوالهااا ... اخذته من جنبهاا .. وجلست ناظرته / منوو ؟؟ رقم غريب .. ندووش بلييز ردي ندى / لااا جوالك ردي انتي وش دخلني انااا ريناد / افففف ... .. ريناد بهدوء / الو ام حسام وهي متحمسه / ياهلا ريناد شخباارك ؟ ريناد عقدت مابين حواجبهاا ... وناظرت الجوال والرقم .. / ايوا .. هذا رقم بيت خاالتي ندى بابتساامه / جد والله ريناد رفعت الجوال وقربته من اذنها ثانيه وببرود / اهلين خالتي ام حسام / اشتقنا لك .. والله شدعوة لا تدقين علينا ولا تزورينا ؟؟ انا مو خالتك ؟؟ ريناد بعصبيه / ايش ؟؟ ليه اجي عندكم وش الطااري انشالله ؟؟ ام حسام / افاااا رنوود نسيتينااا وتكبرتي علينااا ؟؟ ريناد / لااا انا مانسيتكم ومانسيت وش سويتواا فيني .. وعارفه ان حسام هو اللي قالك دقي عليهاا صح ولا لااا ؟؟ ندى تناظر ريناد ومستغربه من اسلوبهااا / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ام حسام / .. أي .. صح .. بس ياريناد اللي راح رااح .. وحسام مـ ريناد قاطعتهاااا / بس كفايه لا تكملين ... (وبنبرة رجا وخوف ) .. خالتي بلييز ابعدوا عني انتي وولدك وبنتك .... خلاااص ماابغااكم .. انا مرتاحه ببيت بابا .. حسام اخذ السماعة من ايد امه / ريناد .. ريناد ارتبكت كثيير وشفايفها ترتجف ورمت الجوال على ندى / حساااااااااام ندى / شفيك ... بسم الله .. رفعت الجوال .. مسكي حاكي اهلك .. انا رايحه غرفتي .. خذي رااحتك .. (( ندى حست ان في مشكله بينهم .. )) ريناد / لااا ماابغاا سكري خلااص .. حسام / ريناااد .. وينك ؟؟ (( مشتااق لك ابغا اسمع بس صووتك ... )) ريناد اخذت الجوال من عند ندى وسكرت الخط .. ندى / ؟؟؟ ريناد وبعيونها دمووع .. / ندى .. بلييز لا تتركيني .. ماابغاهم مابغا ياخذوني .. .. ندى قربت من اختهااا وحظنتها بحناان / رنوود حبيبتي .. وشفيك ؟ ماراح ياخذونك .. ليه انتي خايفه ؟؟ ريناد / (( آآآهـ ياندى نفسي احكي لك واقول لك كل اللي بقلبي .. بس مااقدررر )) / تقول خالتي نسيتينا وتعالي زورينااا ... وانا ماابغا اروح لهم ابد ... ندى / .. اووكي ريناد .. ماعليك منهم .. اذا ماتبغيهم راح ينسوونك مع الأيام .. ريناد / ياارب الله يسمع منك ... (( اكرهكم .. اكرهك ياحسام ... وانتي يادانه ... ))
:::
ام حسام / ماقلت لك هذي عنييييدهـ طالعة لأبوهااا حسام بخبث / بسيطه .. مردها ترجع لهالبيت ثانيه .. ام حسام عارفه خبث ولدها / اذا في بالك شي مو زين ياحسام والله لا انت ولدي ولا اعرفك .. حسام / هههههههههه لا خير انشالله .. انتي ماتعرفين ريناد شنهي بالنسبه لي .. ام حسام / عاد ياليتها مقدره هالشي .. ماتشوفها بس كلمتها طبت فيني وكأني عدوتها مو خالتهاا ومن كلمتها سكرت الخط بوجهك .. حسام / هذي بزرهـ ماعليك منها تنسى بعدين وترجع تكلمك .. ام حسام / لا والله استقوت من راحت لأبوهااا .. صار لها لسان .. هذا جزا المعروف .. !! حسام / انا اللي راح اوقفها عن حدهاا واخليها كيف تعرف تسكر الخط بوجهي مرة ثانيه .. ام حسام / لااا بلا مشاكل .. نسيت المشكله اللي صارت بغيت تروح فيهاا ..هذا بس لأنك توددت لهاا وشوف كيف قابلتك .. حسام بعصبيه ووقف من مكانه / اففففففف ماعليك يايمه قلت لك هذي بزره وماتعرف تثمن كلامها ...المهم انا طاالع مع الشباب ..
::::::::::::::
عبدالله وصل البيت صعد فوق .. عند ريناد وندى بالصالهـ .. عبدالله / السلام ندى وريناد / وعليكم السلام .. عبدالله / كل الأغراض جبتها تحت بالمطبخ اووكي ولا تنسون بكرا بنمشيمبكر عا7 طيب ندى / يعطيك العافيه ياخوي ماتقصر عبدالله ناظر ريناد .. / ريناد شفيك ؟؟ ريناد وجهها ذبلان .. / مافيني شي .. عبدالله قرب منها ورفع وجهاا اللي منزلته / علينااا ؟ تراني افهمك .. ريناد حسته انه قريب لها والسند لهااا قرت تحكي له .. / عبدالله .. خالتي ام حسام دقت وتبغاني ازورهم وانا ماابغاهم ابد عبدالله بحنيه / ليه ؟؟ بس هذولا اهلك ويذكرونك بالوالده الله يرحمها ريناد بعصبيه / لااا هذولا يكرهووني صدقني .. ندى .. تهدئ الوضع شوي ... / ريناد حبيبتي ماراح ياخذونك وبابا هو اللي جايبك هناا مايقدرون ..يـ .. عبدالله / طيب هم مااجبروك .. خالتك بس تبغا تطمن عليك يمكن هي مشتاقه لك .. انتي من جيتي مارحتي لها ابد وتلاقيها تحاتيك بس .. ريناد (( اعرفهم ماوراهم الا الشررر )) ندى / ايواا صح .. هي بس تبغا تطمن عليك .. لا تقسين كذااا .. تراك ابد مو جاية عليك القسووه عبدالله / هههههههه مشكلتك ياريناد كل شي يبان في ملامح وجهك .. ان كنتي متضايقه او لااا ريناد ابتسمت ابتساامه بريئه .. وهي مبسوطة كثير من كلام اخوها عبدالله واختها ندى .. وهدئوا من خوفها شوي ... (( ربي لا يحرمني منكم ابد .. )) ندى تلتفت على اخوهاا / عبدالله صلحت خلود الحلى ؟؟ عبدالله ارتبك .. / هااا ماادري عنهاا ندى / شفيك بعد !! انت ماتقول ماادري عنها الا فيك شي معهااا ؟ عبدالله / لاااا مافي شي انا رايح تامروني بشي ريناد / تسلم يااخوي .. ندى / مانبغى غير سلاااااااامتك ..
:::
خلود بالمطبخ تصلح ( تشيز كيك ) .. </A> دخل عبدالله الصاله مالقاها ودخل المطبخ .. خلود ماتكلمت .. سااكته .. وفي يدها الصينيه مشت بتدخلها بالفريزر .. عبدالله شافها بتجي عند الفريزر وقف بجنبه .. خلود ناظرته .. / ابعد بحط الصينيه داخل .. عبدالله ببرود / لااااااا ماراح ابعد .. خلود مدت الصينيه له / طيب خذهاا انت حطها داخل .. عبدالله بابتسامه / ماراح آخذها .. حطيها انتي .. خلود / عبدالله بلييز ابعد شووي عبدالله وهو يناظر بالصينيه ورد عليها ببرود / امممممممممم شكله لذيييييييييذ خلود على اعصابهااا / افففففففففف عبدالله رفع حاجبه اليمين وهو يتأمل شكلهااا وهي معصبه خلود / اوكي خلك هنا لزحزحت من مكانك حطها .. ( حطتها عالطاوله .. ) عدالله بابتسامه / تعاااااااااااالي هذاني بعدت ... يالـله حطيهااا .. خلود رجعت واخذتها وقربت من الفريزر الا يجي عبدالله بسرعه ويوقف .. مرة ثاانيه !! خلود بابتسامه / قسما بالله مانت صاااحي عبدالله بخبث / (( ياحلاتك وانتي مبتسمه .. )) / ببعد بس بشرط ... خلود / بعد بشرووط ؟؟ عبدالله / اسمعي انتي اول خلود / حراام عليك تعبت وانا ماسكتهاا ... ابعد عبدالله / لا لا لا .. مو اول تقولي آسفه .. (يأشر على خده ) وبوسه بعد .. خلود / اووكي آسفه عبدالله برود .. / بس ؟ خلود / اهئ اهئ آسفه ماعاد اتصرف مرة ثانية من كيفي .. خلاااص ارتحت عبدالله / امممممممم لاااا ماارتحت قلت لك ( يأشر على خده ) خلود / طيب بالأول ابعد .. خلني احط اللي بيدي .. عبدالله / نووووووووو (( امووت بتغليك هذااا )) خلود (( وربي مجنوون )) قربت منه باسته على خده بسرعه وابتسمت / هاا .. ابعد يالله .. تعبت والله جد عبد الله يأشر على عيونه البنيه الواسعه / من عيوووني بعد منها وحطت الصينيه داخل الفريزر عبدالله قرب من خود وحظنهااا / خلود حبيبتي آسف صارخت عليك اليوم والله مو قصدي خلود / لااا انا اللي آسفه ,, وربي لوو ادري انك راح ترفض ماخليتهم يروحون لوحدهم .. عبدالله / خلاص انسي الموضوع .. خلود / اووكي حيااتي ,,
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ريهام او ماصحت من النوم اخذت جوالها تحكي مع صديقة عمرها ريناد .. توأم روحي .. جااري الأتصال .. ريناد وهي متكيه على السرير وبحظنها صورة امهاا .. اخذت الجوال وردت .. ريناد / هلا واللهـ ريهام / اهلييييييييييييين حياتي .. كيفك ؟ ريناد / بخير ربي يسلمك ريهام / وحشتييني موووت ريناد بهدوء / وانا اكثر ريهام / رنوده وشفيك صوتك متغير مو على بعضك ؟ ريناد بجديه / لا مافيني شي لا تشيلي هم ريهام / قولي لي بس منو مضايك وانا اوريك فيه ريناد / ههههههههه تسلمي والله ... المهم رهووم بكره عبدالله بيودينا البر ريهام / جد والله ونااااااااااااسهـ ريناد / ايووهـ نغير جووو قبل الأختبارات ,, ريهام / ياحظك .. انا ماعندي لا اخوان ولا خوات ... وحيدة ماما ياليت يطلعوا لي اخوان فجأة مثلك ريناد / هههههههههههههههههههه جد هبله ريهام / لا بالعكس حلوووو والله .. ريناد / صاادقة والله احس اني مبسوطه هنا مع ندى وعبدالله ريهام / دووووووم يارب .. وندى جد مافيه حد مثلها الله يخليها لك .. ريناد / آميييييييين
::::::::::::::::::::::::
ندى بغرفتها وتفكر بكلام ريناد .. وبردة فعلها لما كلمتها خالتهااا .. (( وشفيك ياريناد كذا قالبه عليهم ؟؟ وش اللي عاملينه فيك ؟؟ يالله ريناد تراك غاامضه نفسي اسألك بس اخاف احرجك .. ابغاك من نفسك تقولي لي اللي بقلبك ... آآآآهـ ياريناد انا حاسة فيك والله وحاسة انك تتألمين من دااخل .. بس ليه ؟؟ هذا اللي ابغا اعرفهـ ... | |
| | | ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الجمعة مايو 21, 2010 3:37 am | |
| الفصل الثامن راكان بالغرفة وبحظنه اللاب توب ومتكيء عالسرير .. دق جوالهـ اخذه من على السرير .. عماد .. يتصل بك راكان بهدوء / اهلين عماد عماد / هلا والله كيفك ؟؟ راكان / بخير واللهـ عماد / شفيك شكلك مشغول ؟ راكان بعد اللاب توب وحطه على جنب / لا والله بس جالس عالنت .. والمنتدى عماد / هههههههه وهذا اللي عرفته فيك .. المهم بتروح الكوفي شوب ؟ راكان ناظر الساعة / لا لا الوقت متأخر شوي .. الحين بنروح شوي ونطلع .. خلها وقت ثاني عماد / على رااحتك .. بس والله طفشاااااااان وتعباااااان الف راكان / شفيك ؟؟؟ وش اللي متعبك ؟؟ عماد يتنهد / آآآآآآهـ تدري اني نفسي اجلس عند بيتهم وانتظرها بس تطلع .. علشان اكلمهااا راكان / هههههههههههههههههههه من جد انت ؟ عماد / أي والله ... بنت الفارس ماخلت فيني عقل بالمرررهـ راكان يتمسخر / هههههههه الله يهديك ويعقلك .. عماد / أي انا مو ماخذ منك الا الضحك وبس .. راكان / لا بس حكيك يضحك .. عماد بنرفزة / وانا حاكيلك نكته ؟؟ اوول انا الغلطان اللي احكي لك كل حاجة راكان / ههههههههههههه تعااال وشفيك زعوول هاليومين عماد / من حركاتك .. البايخه .. راكان بجديه / عماد ... اقول حاجة واتمنى انك تفهمني كويس عماد بإصغاء / هلا قوول راكان .. راكان / شوف اذا انت على قولتك تحبهااا وتبغى تتزوجهااا .. ليه ماتحكي لأمك تحكي لهم .. وتتقدم تخطبهاا مو احسن لك ... عماد / ايووهـ اكيد راح يكون هالشي بس مو لازم قبل احكي معهااا .. اتقرب منها .. و .. قاطعه راكان وبجديه اكثر / عماااااااااد .. لا تفكر ان كل البنات مثل اللي تعرفهم .. لاااااااااا مو كل بنت تقبل بهالشي .. ومو كل بنت يرضيها ان لما تتقربوا مع بعض بكل بساطه تقول لها انك ماعجبتيني والسلااام .. عماد / راكان بس هالمرة انا جاااد ومتأكد من كلامي ,, راكان / وش اللي يثبت ؟ مو بعيدهـ انك بعد ماتحكي معها وتتقرب منها بالأخير تمل منها وتقول لها انك مو اللي في بالي وانك ماعجبتيني ... مو هذا اللي صار مع خويتك .. دانه عماد (الله يقرفك ذكرتي فيهااا ) / بس دانه غيييييييير هي تعرف كذا واحد وتطلع وتحاكي وماهمها الا الفلوس .. والخرابيط .. راكان / المهم حبيبي رااجع نفسك .. واذا شفت نفسك جاد مليون بالميه .. انا اللي بروح معك ونخطبها لك .. بعد وش تبي ؟؟ عماد / الله يخليك لي .. اكيد ياركان راح تعرف اني جاد بكلامي .. وبمشاعري بعد .. وبتشوفني اني قدها وقدود انشالله راكان / الله يتمم بخير انشالله .. عماد / ياارب ... اوكي الركني <<< ( لقب راكان عند اصحابه ههههه ) شرايك بكرا نروح البحرين في فيلم رهيييييب .. نغير جووو والله .. راكان بحماس لأنه يعشق الأفلام / جد والله .. اووكي رايح معك .. بس خلها بعد صلاة العصر ,, عماد / اوووووووكي مو مشكله .. يلااا تصبح على خير ..باي
:::::::::::
شوق بغرفتها تذاكر للأختبارات .. دخلت عليها رنيم ..</A> رنيم / انا ابغا انام بس مو جاي لي ... شوق بهبال / ناديه واضربيه لعاد يتأخر عليك مرة ثانيه ,, هههههههههه رنيم / بلا هبااال ... اتكلم جد .. شوق / والله !! وش اللي تفكرين فيه ..ان شاء الله رنيم وهي تتنهد / فيصل شوق التفتت عليها بسرعه / يالمجنونه خلاااص انسيييييييييييه رنيم / كيف انساه وهو عقلي وروحي ,, كيف انساه وهو كل شي بالنسبه لي .. شوق بجديه / رنيم .. احسن لك روحي امسكي لك كتاااب وبلا كلام فااضي .. رنيم / ماااقدر حاااولت والله .. بس هو بتفكيري وملازمني في كل حاجة .. شوق ناظرتها نظرة حاادهـ / مو بكيفك ,, انسيه ترى والله راح تتعبي كثيييير رنيم عدلت جلستهااا / انا الغلطانه اللي احكي لك .. اصلا انتي ماتعرفي الحب وطول عمرك ماراح تحبي ولا حتى تنحبي .. شوق / والله اذا هذا الحب بلاااااااه ماابيه .. رنيم بكبرياء / ولا يحصلك هووو .. انا طاالعة احسن لي .. طلعت وسكرت الباب بقوووهـ شوق / مجنوونه والله هالبنت .. الله يهديها بس .... دق جوالهااا .. بنغمة نوكيااااا الممله اخذته من على الطاولهـ .. دانه .. يتصل بك .. شوق / هلا والله دانه / اهللين شوواقه كيفك شوق / بخير والله .. انتي كيفك .. دانه بخبث / والله عالي العاااال .. شوق / مروووقه اليوم .. شعندك دانه / وش اقولك ياشوق مبسوووووطه مررررررررهـ شوق / ههههههههههه دووم يارب دانه / حبيت تكوني معنا بالسهرة ,, راح تنبسطي اكييييد شوق / وين ؟ يالخاينة سهرانه مع مشاعل وماتخبريني ؟؟ دانه وبيدها كاس خمرررر <<< هالبنت بااايعتهاااا / هههههههههههههه أي مشاعل انا مو عند مشاعل .. شوق / هااا ؟ اجل وينك ؟؟ دانه بهستيريااا / ههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااي شوق / الحمد لله والشكر ... وشفيك .. دانه / تعرفي انا وين ؟؟ شوق بحماس / ويين .. ؟؟ دانه / هههههههههههههه شله بناااااااات وشبااااااااب ونااااااااااااااااااسه يااشوق ياليتك معنااا شوق عقدت مابين حواجبه ( من جدها هذي .. ) / ايش ؟؟ شبااااااااب ؟؟؟ دانه بعد ماشربت الكاسه كلهاا صار كلامه بطيء وحرف طالع وحرف نازل / ايوااا تعالي معنا والله راح تنبسطي مو انا صاحبتك .. ولا اهوون عليك .. صدقيني ماراح تندمي ابد .. وراح تقولي دندونه قالت شوق مو مستعوبه اللي تقوله دانه .. / هااااااااا طيب انتي من متى مع هالشله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ دانه / ههههههههههههههههههه من زمااااااااااااااااااااااااان .. شوق صدقتهااا لأنها تسمع في ازعااج جنبهاا واغااني وضحك .. وفي نفس الوقت مصدومه منها طول الوقت بالجامعه معها وماحست ان عليها حركات ماصخه وبعصبيه ردت عليها / من جدك انتي .. ماتخافي على نفسك ماتخافي على سمعتك وسمعة اهلك ؟؟ وش اللي تسويه بحالك .. دانه بلا مبالاه وماهي حاسه بنفسها ومع من تحكي / ههههههههههههههه وش اللي تخربطين انتي .. اقول آخر مرة تدقين علي وآخر مرة احكي معك ولا اقولك ترى رقمك طالع عندي .. ومن بكره بفضحك .. عند اهلك .. شوق / الحمد لله والشكر .. وش جالسة تخربطي انتي ؟؟ الله يستر علينا بس وقفلت الخط .. شوق / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماهي قادرة تستوعب الموقف .. هذي دانه صاحبتها يطلع معها كل هذااا .. وتذكرت حكيها بالجامعه انها تغلط احيانا وتطري الخمر و الشباب بس كانت تفكرها تمززح معها وتستهبل شوي عليهاا مادرت انها صادقه بكل شي ,, شوق / (( يالله كل هذا يطلع معك ياادانه ... والله انصدمت فيك بالحييييييييل .. الله يستر منك .. لايكون مشاعل معك بعد ؟ لااااااااااااا .. ياااربي ماتكون معهم ؟؟ مو مستعدة اخسر الثنتين .. كفاايه والله ..... ))
:::::::::::::::::::
وفي صباااح جديد ..
صحت ريناد من النوم بعد ما كان ثقيل عليهااا .. تروشت وطلعت لبست برمودا زيتي وبلوزه لونها اصفر طااالعة كيووت .. مشطت شعرهاااا ورفعته بطريقة عشوائيه وزينت شعرها بأكسسوارات نااعمة ... وماحطت شي بوجها الا كحله داخل عيونها وغلوس خفيف ...
طلعت .. نزلت لغرفة الطعام تحت ,, هنا جالسة ام عبدالله مع ابوهااا على طاولة الطعام .. يفطرواا
</A>
ودخلت بهدوء ريناد بابتسامة / صباح الخير .. بوعبدالله وام عبدالله / صباح النور جلست ريناد على الكرسي .. بو عبدالله / هلا والله ريناد صاحيه بدري اليوم ؟ ريناد / ايواا بابا علشان البر .. بتروح معنا ولااا بوعبدالله / لااا ماني رايح عندي شغل كثير اليوم .. ريناد وهي عابسه وجهها / لاااا بابا تكفى .. رووح معناا ام عبدالله / ماتسمعي وش يقول عنده شغغغغغل ريناد التفت على خالتهااا وردت بهدوء / ايواا عارفة بس حابة يكون معناا بوعبدالله / بلاها اليوم .. وقت ثاني انشاللهـ .. الا وين ندى عنك ؟ ريناد / ندى تتروش .. وبتنزل هالحين .. بو عبدالله / متى راح تمشون ؟ ام عبدالله / الساعة 8 تقريبااا بوعبدالله / ومتى انشالله بترجعون ؟ ام عبدالله / والله ماقالت لنا بوريان .. يمكن بالليل او بكرا الصباح ريناد شهقت / بكرااا ؟؟ لااا كيف ننام هناك بالبر .. بصراحه اخااااف .. ام عبدالله تناظرها بقووة / تخاافين ؟؟ لا حنا متعودين ياماما ننام هناك .. ريناد / جد ؟؟ بوعبدالله / لا مايحتاج تنامون .. بالبر .. وبهالمخيمات .. هنا اريح لكم .. ريناد تناظر ابوها / ايواا بلااها ام عبدالله متنرفزة / مو على كيفك انتي .. انا وعيالي نبغا ننام هناك احسن .. ومن الصباح بكرا نمشي .. بو عبدالله بعصبيه / وبعديييين ؟؟ احترموا وجودي عالأقل ريناد نزلت راسهااا ام عبدالله / ماتشوف بنتك تبغا تمشينا على كيفهاا .. ريناد رفعت راسها بسرعة وناظرت ابوها وهزت راسها بالنفي .. بوعبدالله / وهي وش قالت ..؟ انا اللي ماابغاكم تنامون هناك انتي ماتفهمين ...؟؟ ام عبدالله وهي معصبه / طيب ... طيب خلاص .. اسكت احسن لي دخلت ندى وهي مرووقه / قووووود موووورنينق الكل / ........... هدوووء .......... ندى قربت من الطاولة / شفيكم ؟؟ خير ؟؟ لاتقولوا مافيه رووحه البر ام عبدالله / الا بنرووح .. ندى تناظر ريناد / وشفيكم سااكتين ؟؟ بوعبدالله / اجلسي وافطري يلااا وانتي ساكته .. جلست جنب ريناد بهدووء .. ندى / ريناد شفيكم ؟ ريناد / لااا ولا شي .. بوعبدالله يناظر ام عبدالله / المهم نووم بالبر ماافيه اووكي ام عبدالله ردت عليه وهي متغصبه / طيب .. ندى / أي احسن مانبغا ننام ام عبدالله فتحت عيونها كثير وناظرت ندى بقووة / اسكتي انتي ندى / ؟؟ بو عبدالله بعد مااشرب كاس مويه .. / انا طالع تامروني بشي الكل / سلامتك ..
::::::::::::::::::::::
عبدالله بعد ماصحى من النوم تروش ولبس بدله برتقاليه وبرمودا بيج .. وجلس يفطر مع خلود وروان وريان ... عبدالله يناظر الساعة / 7ونص يلاااا اجهزواا خلود وفي يدها كاس عصير برتقال .. / كل شي جااهز .. حتى ندى وريناد دقيت عليهم وصحيتهم عبدالله وهو ياكل كلوب ساندويش / اهاا كويس .. روان / بابا بروح انزل اقول لهم يجهزوووا .. ريان / ايوااا وانا بابا عبدالله / لااا .. كملوا فطوركم بالأوول ريان / خلصت .. فطرت خلود / لااا وش قال بابا ... يلااا حبيبي كمل التوست اللي بيدك ... روان / ماما عطيني عصير فراوله .. خلود وهي تمسك خدود روان / اموووت انا بالفراوله اللي اهي انتي روان / هههههههههههههه ريان غاااااار / وانا الكرز ..صح ؟ عبدالله سكر من الضحك / ههههههههههههههههههههههه خلود بابتساامه / يااقلي انت واللهـ ,, انت الكرز والتوت بعد ... عبدالله يناظر خلود ببراءة / واناااااااااا خلود / ههههههههههههههههه حتى انت بعد !! عبدالله / هههههههههه أي يحق لي تدلعيني مثلهم .. خلود بابتسامة / اكيد .. يااقلبي عبدالله مسك كفوفها بحنان وباسهم .. خلود / عبدالله .. ( وهي تناظر في روان وريان ... ) عبدالله / وانا وش سويت عاادي .. مو عيب .. خلود / أي بس اثقل شووي .. عبدالله بعنااد وهو ماسك كفوفها / مااااني بثااقل كيفي .. . خلود / هههههههههه ( وربي مجنوووووووون .. ) بعد ماترك كفوفها بهدوووء وقف من مكانه / اووكي انا ناازل جهزي العيال وانزلوااا بسررعهـ
::::::::::::::
وفي بيت بو هشام ..
رنيم طبعااا لحد هالحين نايمة وماتصحى الا العصر ... وراكان .. نااااااااااااايم .. مايصحى الا الظهر وهشام اكيد صااحي ,, يجهز ويأثث ومحتااااس مررررهـ الله يعينه وشوق ... من شوي صااحيهـ .. ونزلت تفطر مع امها وابوها .... بعد مافطرت جلست بالصالهـ وفتحت التلفزيون وهي طفشاانه كثير بس جالسه وتغير بهالمحطات .. ناظرت جوالهااا .. (( الحين جد دانه تعمل كذااا ؟؟ والله ماتوقعت ابد .. اففففففففف وش اسوي ؟؟ كيف اتأكد ؟؟ .. بس انا سمعت وهي تحاكيني ازعااج وصوت شباب وبنات .. واغاني .. !! لا ولا حكيها جد كأنها سكرانه !!!! مو معقوله هذي مو دانه اللي اعرفهااا !! انا وش اللي رماني عليهااا .. من جد بنت مااصخة وقليلة ادب .. انا لازم اكلم مشاعل واتأكد .. ))
اخذت جوالهااا ودقت عليهاا ..
Mashael... جاري الأتصال .. بعد 5 رنات ..ردت عليهاا
مشاعل وباين عليها انها توها صاحية من النوم / الوو شوق / اهليييين ((( يؤ يؤ وشفيني دقيت هالوقت كيد صحيتهاا !! )) مشاعل / هلا شووق شوق / ياهلا فيك .. سوري شكلك ناايمة يالدبه ؟؟ مشاعل / لاااااااا عااادي شوق / خلااااص رووحي كملي نومتك لصحيتي حاكيني اوكي مشاعل / والله انك باايخة .. خلاص صحيتيني .. قولي وش فيك داقة علي من هالصباح ؟؟ شوق / اووكي مشاعل بقولك بس بليييز تقولي الصدق .. مشاعل عدلت جلسها واتكت على السرير .. / احم احم (وهي تعدل صوتهااا ) شنوو قولي شوق / البارح طلعتي مع دانه ولا ؟؟ مشاعل مستغربه / مع منوو ؟؟ داانه ؟؟ لااا ماطلعت .. واصلا انا مااطيقهاااا هالبنت ترى بس لأنك عزيزة علي انا اسايرها واجاريها علشانك ... شوق / جد ؟؟ وش فيها هي ليه ماتطقينها اا ؟؟ مشاعل / بس والله .. أني ماارتاح لهااا وتصرفاتها ماتعجبني ابد ... بس تعالي ليه تسألي ؟؟ شوق بعد ماتأكدت ردت عليها بهدوء / تخيلي ياامشاعل البارح دقت علي وحالتهاااا حاااااااااله .. ورايحه فيهااا مشاعل / كييييييييف ؟؟ كيف يعني حالتها حاله .. ورايحة فيها .. شوق حكت لها كل شــــــــــــي مشاعل وهي مصدومة بعد / كل هذا يطلع منهااا شوق / تخيلي والله مااتوقعت .. مشاعل / من اليوم ورايح لا انتي تعرفيها ولا هي تعرفك وياويك من قربتي منهاااا شوق / مستحييييييييييل .. اصلا انا ماادري وش بسوي لشفتها يوم السبت احس اني ودي اكفخهااا مشاعل / لا تكفخيها ولا شي .. هذي بايعتهاا من زمان ماتستاهل الواحد ينجس يده ويمدها عليهاا شوق تتنهد / منقهررررة مررره مشاعل / وانا بعد منقهرة بس وش بيدنا نسووي .. ماعلينا الا نتركها لأن هذي ماوراها الا المشاكل شوق / اكيد .. والله من حركتها البارح ماعدت اطيقها وماودي اشوفها ابد ... مشاعل / الله يكووون بالعوون .. شوق / اووكي حياتي اخليك .. روحي ارتاحي وناامي .. مشاعل / هههههههههههه وين يجي النوم خلاص طاار شوق / هههههههههه ازعجتك بس والله مالي الا انتي مشاعل / لا والله عاااااااادي مافي ازعااج .. بس لاتفكرين فيهااا اووكي ويوم السبت ان جات معنا لنا كلام ثاني معهاا شوق / اووكي انا اخليك هالحين باي .. مشاعل / باي
شوق بعد ماسكرت منها ارتاحت نفسيتهااااا كثيير .. راحت لعند امهااا كانت جالسة بالحديقة تشرب شاااي
</A>
شوق بأبتسامة / هاااااااااااااي ام هشام / هااي وبااي .. وين السلام ؟؟ شوق وهي تتمسخر / اووكي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ام هشام / وعليكم السلام .. أي كذا مو هاي وباي احسن شاي بعد شوق / ههههههههههههههه وانتي هذا اللي مقطع قلبك هالشاي ام هشام / والله احسن من هالبيبسي هاللي تشربونه مثل المويه .. شوق / ههههههههههههههه بدينااا بالمحاظرات .. افتك من محاظرات الجامعة تجي محاظراتك ام هشام / ماصحت رنيم ؟ شوق / ومن متى رنووم تصحى بدري الخميس والجمعة ... كم الساعة هالحين ام هشام وهي تناظر الساعة / الساعة 9 الا ربع شوق وهي تناظر السمااا من فوق / وشحلاة هالجووو اليوم ماشالله .. ام هشام / أي انا كل صبحيه اطلع اشم هوااا واشرب هالشاي وهالقهوة شوق بحماس وهي تناظر ابريق القهوة / وااااااو عطيني قهووة ماما ام هشام وهي تصب القهوة لشوق .. شوق / ماما شرايك اليوم نروح السوق ناخذ لنا كم بدله للزواج ام هشام / أي العصر نروح قبل لا يطلع هشام ولا راكان لأن باليل معزومين بيت عمك بو عصام شوق / اما عاد راكان كثري منهاااااااااااا ماراح يودينا حتى بيت عمي ام هشام / ماعليك منه اهو اذا فاضي راح يوديناا ماراح يقصر شوق وهي تشرب قهوووة / اووووه نسيت اني جالسة اتكلم على دلووع الماما ام هشام / يازينك سااكته بس شوق / جد هو يدلع كثييير وانتي معطته وجه بزيادة ام هشام / لا يدلع ولا شي بس انتم ماادري ليه تغارون منه ؟؟ احلى منكم يمكن ؟؟ شوق / هههههههههههههههههههههههههه لا تسمعك رنيم بس .. ام هشام / وش جاب رنيم لراكان ؟؟ شوق شهقت / لهالدرجه تحبينه ماما ؟؟ ام هشام / ههههههههههههه امزح معك .. بس من جد انتم اللي مسوينها سالفة على وليدي دلوع ودلوع .. شوق / ماما بصراحة اقولك .. انتي تحبي الأولاد اكثر من البنات صح ؟؟ وبابا يحب البنات اكثر من الأولاد صح ولا ؟؟ ام هشام / ايوااا ارتحتي .. شوق بدلللع / هههههههههه ايواا بس اهم حاجة انه في عدل بالموضوع بابا يحبنا اكثررر ام هشام / وش بلاك كبرتي وانتي يحبنا اكثر وانتي لااا .. حبيبتي تراكم كلكم عندي سواا وكلـ شوق قاطعتها / ياقلبي مامااااا اعرف غلاتي عندك بس حبيت ادللع شووي ام هشام / ههههههههههه وعرفتي قيمتك ان شاء الله شوق / شووووووووووور
:::::::::::::::::::
وصلوا البر وكان الجو مسكــــــــت ولطييف مررة ..
ونزلوا كل حاجة من السيارة
طبعا هم نزلوا مكان صااد عن الناس علشان ياخذوا رااحتهم .. وروان وريان مبسوطين بالرمل وجايبين معهم العابهم
وفي داخل المخيم </A> خلود وريناد وندى وعبدالله بسطواا وجلسوا يلعبوون ( اوكي ) <<< لعبه رووعه خخخخخخ تتكون من 4 اخشاب يعني كل واحد عنده خشيه ويصف فيها 14 رقم ( منقوش على حجر مستطيل صغير .. ) والأرقام تجي باللون الأحمر والأصفر والتركواز والأسود.. وهاللعبه قوانيها كثيرة .... المهم هاللعبه حلوة << وناااااااااااااااسه طبعا هم دايما اذا لعبوا سوا يفوووز عليهم عبدالله .. ويكون هو التووب .. هالمرة فيها تحدي بينهم كلهم ... ام عبدالله .. جالسة تناظرهم وهما يلعبوااا .. والخدامة تجهز الدجاج والرز والبصل و .. و .. للغدااا عبدالله / عندي فكرة .. بس بشرط الكل يقول أي ... وموافق .. الكل .. ؟؟؟؟؟ ندى بحماااس / طيب شنهي ؟؟ خلود / لاااا طيب وان ماعجبتنااا ؟؟ ريناد / لااا اتوقع راح تعجبنااا اوكي عبدالله قوول ,, عبدالله عدل جلسه / امممم شرايكم اللي يخسر هو اللي يطبخ لنا الكبسه !! الكل / هههههههههههههههههههههه خلود بحماس / اووكي وانا الربحانة ان شاء الله .. لأنك انت اللي بتخسر ههههههههه ندى / هههههههههههههههاي .. ريناد / مواافقين .. يمكن نجرب طبخة ندى اليوووم ... ندى / لا يشيييخه .. وليه ماتكوني انتي .. ريناد / لأنك دايما تخسري .. !! خلود وعبدالله / هههههههههههههههههههههه ندى / يازينكم سااكتين .. عبدالله / يلاااا لاتضيعون وقت .. نبدأ اللعب والحمااااااااس والتحدي الكل / ههههههههههههه
وبدأ اللعب والحماس .. والكل مركز عقله لأن هاللعبه تحتااج لتركيز كثير ..
::::::::::::::::::::::::::::::::::
لميس وهي بغرفتهااا ... وتكلم هشام .. جالسين يتناقشون على الأثاث ولون الغرفة وتجهيز الصاله وكل شي ..
هشام / اووكي حياتي وش رايك .. لميس / اللون الأحمر مع البيج على ذهبي للستاير يطلعوا جناان كأنها ملكيه هشام / اووكي حبيبتي على ذووقك هالمرة .. لميس / هههههه ايوا بس كل شي ابغاه من ذوقك .. هشام / انا مااعرف للأثاث وهالأشياء حدي الجوالات خخخخخخخخخخ لميس / هههههههههههههه هشام / فديت هالضحكة من الصباح .. اكيد بيكون اليوم كله عسل .. لميس بدلع / تسلم والله .. (( العسل انت والله )) هشام / لموووو لميس (( ياحلاة لموو من فمك .. تهببببببل )) / هلااا هشام وطى صوته وقرب فمه من الجوال .. وكأنه يهمس لهاا / احبك لميس (هنا سكتت ووجها قلب لونه من الخجل وحتى دقات قلبهاا تنبض بقووة ..) / ........... هشام / لميس ؟؟ لميس / نعم .. معك هشام / وين معي .. وين رحتي ؟؟ طيب انا وش قلت ؟؟ سمعتيني ؟؟ لميس / ايواا سمعتك هشام / طيب وش قلت ؟؟ لميس / هااا .. (ضحكت بهدوء) ههههههه هشام / اموووووووووووت فيك انااااااااااا لميس ينقال عنها كسرت حاجز الحيااا / احبك والله هشام / يااابعد قلبي انتي ... والله مشتااق لك مرررة لميس / تشتاق لك العافيهـ هشام / اووكي لموو انا اخليك الحين .. احاكيك العصر لميس / طيب .. انتبه على نفسك .. هشام / من عيوووني :::::::::::::::::::
وبالبر ..
ريناد بحماس / اووووووووووووووووووكي <<<< كلمة تنقال للي ربح باللعبه الكل / لاااااااااااااااااااااااا خلود / والله ماباقي لي الا 6 احمر وافووز ندى / انا 5 المجموع عبدالله بخيبة وهو يناظر ريناد المبسووطه / اففففففففففف وانتي من متى تتحديني وتحطين راسك براااسي ؟؟ والله قهرر مابقى الا البيبي تفوز علينا ريناد / هههههههههههه البيبي فاازت .. طيب ومنو اللي راح يعمل لنا الكبسه ...؟؟؟ خلود / مووو اناااااااااا عبدالله / انا مجموعي 6 .. 2 تركواز و4 اسود ندى / انا 5 بس وانتي ياست خلوود ؟؟ خلود / ههههههههههههههههههه عبوودي الكبسه عليك مامعي الا 2 اصفر عبدالله رمى الخشبة واللي فيها / لااااااااااااااا تكفوون الا هذي
ام عبدالله وهي تناظرهم من بعيد / هههههههههههههههههههه عبدالله تبغا مساعدة ولا شي ترانا حاظرين عبدالله / حتى انتي يايمه ؟؟ ام عبدالله / مو انت اللي مقترح لهم ... لو مخليني انا اطبخ مو احسن .. ريناد وندى وخلود / لااااااااااااا هذا اتفااقنااا اللي يخسر يطبخ .. عبدالله وهو خاضع للأمر الواقع ,, / الشي الوحيد اللي موجاي اتقبله ان ريناد تفوز علي ! ريناد / ههههههههه .. اقول يلااا صلح الغدااا خلود / هههههههههه ياحلاتك وانت بتطبخ بس اسمع ترى محنا مساعدينك .. اعتمد على نفسك عبدالله / اوووكي بس بذوقكم كبسة ولا عمركم راح تحلموا فيهااا الكل / هههههههههههههههههههههه ام عبدالله / عز الله تغدينا اليوم الكل / ههههههههههههههه خلود / لا شكله بيزود الملح .. ندى / عطوه المقادير علشان يضبطها لا يقص علينااا ومايغدينا اليوم ريناد / جوعااااانين ترى مو تلعب عليناااا يااويلك والله مناااااااا عبدالله / اوووه وبعدين معاكم خلاص قلت لكم اوكي بصلحها لكم .. وراح يجهز ويحط ويشيل ههههههههه جنى على نفسه بالفكرة .. ندى تطل على عبدالله وتتمسخر / اخووي حياتي تبغا شي اسااعدك ؟؟ عبدالله التفت عليها بعين وحدة / انقعي عن وجهي .. ندى / افاااااااااااا وهذا انا جاية اساعدك عبدالله وهو يحط البصل في القدر .. / ندوووووووش وجع روحي عن وجهي مالي خلقك .. ندى وابتسامة بشماته / الله يعطيك العافيه .. خلود وبجنبهاريناد وتصارخ تبغا تغيظ عبدالله / اخاف نتسمم اليووووم ريناد / ههههههههههههه ام عبدالله وبيدها كوب شاي بالنعناع / اسكتوااا خلووهـ يتفنن وليدي .. ولا ترى الحين انا بقوم اطبخ .. واقهركم ريناد / لاااا خالتي تكفين هذا رهان وتحدي بيننا .. ام عبدالله سكتت وماعطتها وجه ابد .. ندى جلست بجنبهم بعد ماتشمتت بعبدالله / آآآآآآهـ رنووود ياليت تجي لمووس معنااا شرايك احكي معها يمكن تقدر تجي ريناد بحماس / اووكي حاكيها بسرعة .. ندى / عطيني جوالي من جنبك ( تأشر على خلود .. ) خلود / يااااكسووله مدي يدك وخذيه .. ندى / طيب انتي اقرب ... خلود / مع وجهك (ورمته بحظنها ),, خذي ريناد / خلوود جبتي لاب توب عبدالله ؟؟ خلود / يس ريناد / يااااي عطيني ايااهـ بلييز خلود / بالسيارة احكي مع عبدالله بالأول واخذيه .. ريناد / اووكي .. وراحت جنب عبدالله برى المخيم . .. ندى وهي تكلم عالجوال / هلااااااااااا لموووو لميس / اهليين ندووش ندى / لمووو حنا بالبر .. لميس / جد والله ونااااااااااااسه ندى / ايوااا تخيلي عبدالله اللي راح يطبخ لنااا .. اول طبخة بحياااته .. لميس / هههههههههه عز اللهـ تغديتوااا ندى / هههههههههههههههههههههههه اسكتي لايسمعك .. لميس / هههههه الله يعينه ندى / اقوول وش رايك تجووا معناا لميس / ياااااااااااااليت والله بس ماما اليوم راح تعزم خاتي ام هشووم عالعشااا ندى / اوووووووووهـ وانا اقول وش اللي مصحيك الصبااح مو من عوايدك .. لميس / ههههههههههه أي والله جالسة اكتب الطلبات اللي راح نحتاجهااا علشان يجيبها السواق ندى / مااوصيك تزيني وتكشخي يمكن يشوفك مسيو هشام .. لميس / هههههههههههه مااتوقع بس بتكشخ .. ندى / الله يعينك على رنيم خخخخخخخخ لميس / هههههههه اكيد جاية مع عدساتها الخضراا اللي ماتستغنى عنهم ... ندى / هههههههههههههه اقوولك حطي عدسات خضر علشان تنقهر لميس / والله فكرررهـ اكسر غرورها شووي اللي يسمعني مايقول هذي بنت خالتي وعمي .. ندى / ايواا سبحان الله خلق وفررق .. لميس برجااا / ندووش ابغا اخلي هشام يشوفني اليوم بس كيف ؟ ندى / يااااااااااخطيررررهـ لميس / يلااا تكفين .. ابغا اشوف ردة فعله .. ندى بخبث / ههههههههههه بس تبغا تشوفي ردة فعله ؟؟ لميس / احللللفي عاااد .. ندى / طيييب حيااتي .. اهو اكيد راح يجلس بالصالة صح لميس / ايوااا علشان يسلم على ماما .. ندى / اوووكي ,, شوفي انتي لاتدخلي الصالة ابد .. واول مايجي ويدخل واذا جلس .. انتي ادخلي ببراءة وكأنك ماشفتيه .. لميس شهقت / كيييييييييف ؟؟ ندى / يالهبله ادخلي سلمي على بنات خالتك وهو اكيد ماراح يتحنحن لأنه عارف انه اللي جايه هي زوجته .. لميس / طيب كيف اعرف انه دخل ؟؟ ندى / لا تصيرين هبله عاااد كثير شغلي مخك .. شوفي اتفقي مع الشغاله .. قولي لها اول مايدخل تناديك .. اووكي لميس / اوووووووووكي والله انك قدهااا وقدود وانشالله تظبط معي ندى / ههههههههه واول مايغمى عليه حاكيني لميس / وعمااااااااااااااا انشالله في عدوينه ندى / ههههههههههههه الا انتي اللي راح يغمى عليك من الفشله خخخخخخخ لميس / اتوووقع .. بس لاتخاافي راح ادووس على نفسي وادخل بكل ثقة وقووة ندى / احلللللللللللللى تخيلتك والله ,, لميس / هههههههههههههههههه
///
ريناد لما طلعت عن المخيم .. راحت لعند عبدالله .. شكل عبدالله يكسر الخاطر ومتوووهق ههههههههه اول مرة يطبخ !! ريناد بأبتسامة / هااا بشر ؟؟ وشصار على غداانا عبدالله / اقوووول والله المفروض انتي اللي هالحين بمكااني بس ماادري كيف ربحتي اكيد بالغش ريناد تضايقت / انااا اغش عبدالله / ههههههههههه لاااا امزح ريناد / ايوااا ,, اقول عبدالله ممكن آخذ اللاب توب ؟؟ عبدالله بعناد / لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا ريناد / ليه ؟؟ عبدالله / لا ياحلوة انا اطبخ وانتي عاللاب توب .. هذا بدل ماتقولي ابغا اساعدك .. ريناد / هههههههههه تدري لو انا الخسرانة كان جد جد تسممتوااا عبدالله / شدعووة ترى الكبسة مايبغا لها شي ؟؟ ريناد برجااا وحيا بنفس الوقت / عبدالله بليييز بس شووي ابغاااه عبدالله / وش تبين فيه ؟؟ ريناد / بس كذااا والله ابغا اشوف صور ريان وروان اللي حاطينهم عبدالله / مااقدر انا عليك يالبيبي على قولة ندى ريناد ضحكت ببراءة / ههههههههههه حتى انت ؟؟ عبدالله / والله كأن روان جنبي ريناد / لاااا مو لهالدرجة عااد عبدالله / هههههههههههههههههههههه ريناد / هااا اروح آخذه ؟؟ عبدالله هز راسه / أي ريناد ابستمت / ثانكيوووووو عبدالله كمل شغله ... وريناد راحت تركض للسيارة علشان تنزله
:::::::::::::::::::::::::
راكان بعد مافطر طلع برى .. راح مكتبة جرير يشوف اللاب توبات اللي عندهم .. وجالس يحووس ويسأل عن الأسعار .. الا يدق جواله ... اخذه من جيبه وكلم .. راكان / هلا عمااد ؟؟شالأخبار عماد / هلا تمااام والله راكان / اقولك خلاص حجزت لنا من النت عالبحرين طيران عماد / حلوووو راكان / ايوااا رحلتنا عالساعة 3 العصر عماد / حلوو والله مرني ونروح مع بعض المطار .. راكان / اووكي عماد / يالله مع السلامة .. راكان / الله يسلمك حياااك .. راكان حط جواله بجيبه .. الا ينتبه ان في وحدة بنت مارهـ جنبه راكان دنى لهااا يسوي لها طريق ينقال عنه .. الا هالبنت تناظره بجرأهـ .. كان لابس ثوووب وصاير انيييق ورزة وشعره نااعم بس مو طويل وشنبه خفيييف راكان استغرب من نظراتها البنت بدللع ماااصخ / لو سمحت ممكن شووي راكان / نعم ؟؟ البنت اشرت على لاب توب .. توشيبا ... وشرايك آخذ لي هاللاب توب ؟؟ راكان ( خذيه وانا وش دخلني فيك ) / خذيه كيفك .. البنت قربت منه شوي / شنهي مميزاته ا انا مااعندي خبره في هالأشياء راكان ارتبك بعصبيه وبعد منهاااا / آسف مااقدر افيدك انا مستعجل .روحي لصاحب المحل وحاكيه . وترك البنت ومشى
:::::::::::::::::::::::::::
ريناد فاتحة اللاب توب وحاطته بحظنها .. وتناظر بالصور خلود تأشر على صورة ريان / شراايك بهذي انا مسويتها بالفوتوشوب ريناد / جد والله كيف علميني .. خلود / والله سهل راح تتعلمي بسرعة اعرفك ذكيه .. ام عبدالله دخلت عرض / ندى تعرف تصلح الصور وتضيف لهم حركات ريناد تناظر ندى / اووكي ندووش علميني اجل ندى / من عيووني الثنتين كم ريناد عندنااا ام عبدالله ( ريناد وريناد ماتعرفي ان امها كانت من اعز اصدقائي وسرقت ابوك مني ياندى ) ريناد / تسلميين ندوو خلود / بعد قلبي عبدالله جالس يطبخ وحنا هنااا مبسوطين ندى / كاسر خاطرك ينقال عنك يلااا روحي معه خلود / لاا خليه علشان مرة ثانيه مايتحدى .. ويعتقد كل مرة هو اللي بيربح .. ريناد / هههههههه اللي يسمعك انتي الربحاانه خلود / هههههههه انا وانتي وااحد .يااقلبي . ام عبدالله منقهررة وتحكي بنفسهااا ( حتى انتي ياخلود تعلقتي فيها بعد ياخوفي من الأيام اللي راح تجي وش راح يصير ؟؟ مثل ماظلت امها تتمسكن ليمن تمكنت واخذت بو عبدالله .. )) هي تعتقد ان امها اهي اللي تلاحق بو عبدالله ماكأن بوعبدالله اللي كان يلاحقها ليمن رضت ووافقت على الزواج .. لا بالسر بعد .. وماعرفوا انهم متزوجين الا بالصدفه بعد ماكان عمر ريناد 10 سنوات .. وهنا بدأت المشاكل وكان بو عبدلله مايروح لأم ريناد كثييير في بيتهم .. وريناد افتقدته كثير و بعد وفاة امها اخذها لعنده بالبيت .. وطبعا ندى مااحتكت بريناد الا بالمدرسة بالثانويه كانوا يشوفون بعض ليمن تعلقوا ببعض اكثر واكثر .. وانبسطت كثير لما جات البيت معهم .. ))
عبدالله يصااارخ / خلووووووووووووود خلود / هلاااااااااااا عبدالله / تعااالي شووي ندى تصارخ / ممنووووووووووووووع عبدالله / وش دخلك انتي ندى / اذا تبغاها تساعدك في شي ماراح اخليها تجيك . قول لها هنا وش تبي . عبدالله / بلاااا ماتضفي وجهك بس .. ريناد / هههههههههههههههه خلود / ماعليك من ندى جاايه وقفت بسرعة وراحت له .. ندى شهقت / ايا الخاينة ماتستغنى عنه دقيقة وحدة .. ريناد / ههههههههه شيضرك خليها ترووح يمكن تنقذنا من التسمم ههههههههه ندى / ايواا صاااادقة واللهـ ام عبدالله تناظر ريناد بحقد / الا وش اخبار خالتك ام حسام ؟؟ تكلمينها وتكمك ؟؟ ريناد استغربت من سؤالها وبنفس الشي ارتبكت ناظرتهاا / لا خالتي .. مااكلمها ولا تكلمني ام عبدالله / ليه ؟؟ غرييبه يعني هي مو خالتك ؟ ماودها تطمن عليك ريناد بلعت ريقها / مو لازم تطمن علي الحمد لله انا مرتاحه هنا ندى قاطعتهم / ماما راح يجي بابا ولاااا ؟؟ ام عبدالله / لااااا مااتوقع ريناد (( جاية انبسط هنا والله يهديك ياخالتي ام عبدالله تذكريني فيهم )) ..
:::::::::::::::
خلود / ياااااااااااي الريحة جناااااااااااان عبدالله ابتسم وهو يناظرهااا / اعلمك انا لقلت اطبخ يعني اطبخ من قلب خلود / ههههههههه اشوف عبدالله افتح الغطا خلني اشوف الكبسه عبدالله / هههههههههه لااا ياقلبي ماراح تشوفوها الا ليمن اقدمها لكم .. خلود تمسك بطنها النحيف المشدود / جوعاانه حرام عليك بس خلني اشووف بس .. عبدالله / نووووووووو خلود / يالنذل انا زوجتك .. عبدالله ناظر بعيونهااا / عارف انك زوجتي .. واحسن واجمل زوجة بالدنياااا خلود ابتسمت وهي تتأمله كيف يناظرها بلهفة وكل حكي وعبارات الحب بعيونه من اول ماعرفته لليوم هذا خلود قربت منه بجرأه وحظنته ولمعت عيونها / الله يخليك لي .. وربي لايحرمني منك عبدالله بابتسامه / ويخليك لي طول العمر .. ندى التفت عيونها برى المخيم / ههههههههههههههههه ريناد وهي مندمجة وتناظر اللاب توب / .وشفيك ؟؟ بدى الأستهبال ؟؟ ندى / اتركي منك اللاب توب وناظري برى .. ريناد ناظرت برى المخيم شافت عبدالله وخلود حاظنين بعض / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ندى / هههههههههههه ماصدقت من على الله راحت تعمل غرامياات هالوقت . ريناد / هههههههههههههههه الله يخليهم لبعض .. ندى / بسكم ؟؟ عز الله احترقت الكبسه ريناد / لااااااا لاتقولي تكفين وام عبدالله جنبها ريان وروان تلعبهم وتحكي معهم ..
::::::::::::::::::::::: وفي بيت ام حسام ...
دانه تنادي اخوها حسام / حساااااااااااام .. حســــــــام حسام بعصبيه / نعم وش تبين انتي ؟؟ دانه / ممكن سلف ؟؟ حسام / مؤدبة الاخت اشووف ؟؟ لااا طبعا مو ممكن دانه بعصبيه / وليه .. محتاجته ضروري حسام / وش عندك كل يوم والثاني ماخذه فلوس يامن عندي يامن عند امي .. دانه / انت وش دخلك .. حنا مااتفقنا انا لا انت تدخل فيني ولا انا راح ادخل فيك .. ولا نسيت حسام / اففففففففففف لا مانسيت .. بس من اليوم ورايح مو خايف من شي واللي ماتوصليه بيدك واصليه برجولك .. دانه / هههههههههه علينااااا حسام / وبعدين معك .. قلت لك ماني معطيك ولا قرش .. وطلعاتك هذي من اليوم ورايح انسيهااااااااااااااااااا دانه / ايش ؟؟ من تكون على شان تامرني وتنهاني ؟؟ حسام / وعمااا اخوك وتاج راسك دانه / اخوي بس تاج راسي لا والف لا حسام / شكلك اليوم ناويه عالمشاكل .. اقصري الشر وانضفي بغرفتك .. دانه ولهجة تهديد / الأيام بيننا ياحسام واوريك من دانه تكون .. دخلت ام حسام البيت .. وبالصاله ام حسام / بس شفيكم صوتكم وصراخكم واصل لبرى ... حسام / ماتعرفي بنتك انها تحب المشاكل وبس دانه / انا اللي احب المشاكل ولا انت .. بس طلبت منه سلف الا طب فيني ام حسام / انتي كل شوي سلف وسلف .. وين مصروفك اللي اعطيك اياه ووين اللي يعطونك الجامعه ؟؟ دانه / بتعطوني ولااا ام حسام ../ ماعندي شي اعطيك .. حسام / ماعليك منهااا وان عطيتيها مرة ثانيه غير مصروفها لا والله احرمها من المصروف والجامعه بعد دانه طلعت من الصاله ومو مهتمة من أي شي / أي هين تقدر تحرمني ..
::::::::::::::::::
الساعة1 ونص ظهرااااااا الشمس كانت قوية بالبر عكس الصباح كان الجو حلوو ولطيف .. روان / فيني النوووووووووووووم ماما ريان / انا جوعااااااان وين الغدااا بسرعه ندى وريناد تسدحوا بعد ماصلوا الظهر وينتظرون الغدا اللي لحد هالحين ماخلص .. ام عبدالله / يالله ( ميري / نوهاتا ) جهزوا السفره وحطوا المقبلات متنا جووع .. خلود / ههههههههههه خالتي والله يبغا لنا ناكل منهم على مايشرف عبدالله .. ندى جلست / هــــــــــــيه لا حد ياكل ... انتظروااا شوفوا شكله جاي .. ريناد / امممممممممممممممم شوفي جاب الكبسه معه
وجلسوا كلهم حوالين السفرهـ .. عبدالله يغني ويدندن ومبسووط مررهـ قرب من السفرهـ وحط الصحن .. الكل / وااااااااااااااااااااااااو ام عبدالله / يالله سموا بالله ندى / شكله جنااااااااااان بس الله يستر لما نذوقهااا عبدالله / لحظة كل واحد يعطيني صحنه وانا احط له .. وحط لهم وبدوا ياكلوون .. ام عبدالله اول وحده كلت / طلعت مو بسهل والله .. الكل تحمس .. ندى وريناد وخلود بعد ماكلوا / لذييييييييييييييييييييييذهـ عبدالله / جد والله ؟؟ خلود / تسلم يدك يااقلبي من جد طلعت مو هين .. روان / احسن من اللي تصلحها امي ريان / أي صح الكل / ههههههههههههههههههههههه خلود / لا والله حتى انا فنانة بالطبخ .. انتم بس ذوقوا الورق العنب واحكمواا ندى وهي تاكل الورق العنب / وانا اشهد مايحتاااااااااااج ريناد / طيب والفتوش شرايكم فيهـ عبدالله بعد ماااكل منه / خطيييييييير .. يناظر ريناد .. / انتي مصلحته ريناد / ايووهـ ام عبدالله / يوووه ياليت مصلحه تبوله بدله انا مااحب اللي فيه خبز وماادري ايش ندى / ماما ترى الخبز اهو اللي يحليه .. ريناد / خالتي المرة الجايه اصلح لك تبوله .. ام عبدالله تاكل وهي ساكته ... وماكلمت ريناد .. ريناد (( كل ماحاولت اتقرب فيك تبعدي .. ليه ؟؟؟ انا وش ذنبي ؟؟ انا ماغلطت بحقك ابد بالعكس اداريك وادور رضاك .. في أي شي .. بس ليه تعامليني كذااا .. ))
:::::::::::::::::::::::
رنيم بعد ماتغدت صعدت فوق بغرفتهااا وقفلت عليها الباب ..
جلست عالسرير واخذت جوالها . .. ودقت
الحب الكبير .. جاري الأتصال
فيصل مو مصدق عيونه ان رنيم داقه عليه ..
فيصل بلهفة / اهليين رنيم بلهفة اكثر / هلا فيصل وحشتني .. كيفك ؟؟ فيصل ( يابعد قلبي والله) / والله انا مشتاق لك اكثر .. رنيم بصوت واااطي / احبك ... احبك .. احبك فيصل (( آآآآآآآآهـ لا تعذبيني اكثر يارنيم ... )) كح بقووهـ رنيم بخوف / سلاامتك وش فيكـ فيصل / لحظة ابشرب مويه ,, رنيم / يااحيااتي انت ياليت انا جنبك وامسك لك الكاس بيدي واشربك .. فيصل بعد ماشرب المويه / ياحياتي انتي .. .. رنيم بجديه / فيصل فيصل / هلااا رنيم / تعال اطلب يدي من بابا .. انا راح اوافق والله حتى لو فيك امراض وعيوب الدنيا كلهااا .. مو مهم عندي اهم حاجة اكون بقربك وجنبك ... فيصل بهدوء / حبيبتي والله ودي بس انا ماابغاك تنربطين فيني واكون سبب تعاستك .. رنيم انا مااقدر اسعدك .. انا مستحيل اعيش معك سنوات طويله .. رنيم افهميني .. انا تعبااااااااااااان واللي متعبني انتي ... رنيم مستغربه / انااا ليه ؟؟ فيصل / لأنك متأمه اننا نتزوج ونعيش مع بعض ... صح رنيم / ايووه ليه لااا .. والأعمار بيد الله .. فيصل مو عارف كيف يقنعهااا كل ماراح يمين جات له شمال .. وكل ماحاول يسكتها تستجوبه اكثر .. مو عارف يحكي لها ويعلمها انه حالته متدنيه هاليومين .. وكل يوم عن يوم تسوء حالته للأكثر كل يوم بالمستشفى .. وادويه من كل شكل .. فيصل / اتمنى ماتنسيني ابد .. اووكي انا اخليك هالحين .. اكلمك وقت ثااني رنيم / طيب حبيبي .. حط بالك على نفسك .. ولا تجهد نفسك ابد اووووكي فيصل / ان شاااااااااااء اللهــ باي ..
:::::::::::::::::::::::::
بو عبدالله جالس بمكتبه ويفكر .. فيبو وليد .. وكيف راح يتصرف معه وهو معطيه مهلة كم يوم بس .. طيب من وين راح يجيب له وخاصة انه خسر كل مايملك في حسابه بالأسهم .. بعد النكسه اللي صارت بالسوق .. يعني مو قادر يسوي ولااااااا شي .. الا يدق عليه بو وليد .. رفع التليفون .. بهدووء بو عبدالله / الوو بو وليد / هلااا بو عبدالله .. ها شلونك اليوم .. بو عبدالله / الحمد لله بخير بو وليد / فكرت بكلامي .. بو عبدالله وضايقه الدنيا فيه / ربي يحلها ان شاء الله .. بس لاتحملني فوق طاقتي .. خلني افكر بهدوء علشان اوصل لحل يريحني واريحك ... بو وليد بلهجة تهديد / شوف انا رايح الكويت بخلص كم شغله باجر وبرجع بعد شهر او شهرين ومااراح اجي الا كل مستحقاتي والفلوس في يدي فاااهم .. بو عبدلله ارتااح بعد ماقال انه بيسافر وراح يطول بعد / اووكي ان شاء الله بحاول قد مااقدر والله بو وليد / انا مايهمني شي ارجع من الكويت وكل شي بيدي .. لا والله لي معاك تصرف ثااني .. ترى تعبت وانا اصبر عليك .. خلااص لمتى وانا جذيه .. ابي اأمن مستقبل عيالي .الله يعلم بعد موتي شيصير .. . .. بوعبدالله / بعيد الشر ... خلاص انشاء الله اول ماترجع كل شي يصير اووكي .. بو وليد / ان شاء الله وياليت تقدر موقفي ... بو عبدالله / انا مقدر بس انت عارف الأسهم طيرت كل مااملك .. وخسرت كل شي .. والحين احاول اسوي عروض للسيارت اللي عندي ,و علشان اقدر اعوض ولو شي قليل .. بو وليد / انا عارف كل شي .. بس اانا مثلك ماعندي شي ومافيها شي اذا طالبتك بمالي وحلالي
بو عبدالله يحكي معه وهو ضاغط على نفسه واعصابه .. . :::::::::::::::::::::::::::::
عماد وراكان وصلوا البحرين .. ودخلوا سينما السيف وشافوا فيلم رعب .. طلعوا وهم مبسطوووطين وحكى راكان لعماد عن البنت اللي شافها في مكتبة جرير عماد / ههههههههههههههههه والله خطيره هالبنت بس كان عطيتها وجه .. شوف وش تبي ؟؟ راكان / فااااضي لهاااا انااا .. اصلا حتى مااقدرت اناظرهااا .. عماد / ههههههههههههههههههههههههههه راكان / امش بس هالمحل ابغا آخذ حاجات حق امي وخوااتي .. عماد / اووكي يلاااا ندخل ..
:::::::::::::::::::::::::
بالبــــــــــر</A> بالسيارهـ كلهم الا ( ام عبدالله وروان وريان ) وانواع الصرقعة والهبااااااااااااال كلهم شلحوا الشيله .. بس عبايات عليهم .. خلود / عبدالله حط اغنية للجسمي.. ندى / لاااا ,, نبغا اغنيه لرااشد الماجد ريناد / أي احللللى ... عبدالله / لا هذا ولا ذاك زيين .. ندى / لاااااااااا .. خلاص حط أي شي على ذووقك عبدالله حط اغنية لاصاله .. خلود / طفت المسجل ووووووووع مااطييقهاا عبدالله شغل المسجل / وبعدين معاكم .. ترى هذي احسن .. خلود بغيرهـ / لااااااا والله .. عاد من حلاتها .. اصلا هي خربت نفسها من عمليات التجميل .. ريناد وندى / ههههههههههههههههههههههه ريناد / شوف حط لنا راديو MBC FM احسن خلود / ايواا احسن .. ندى / يلاااا وقف خلني اسوق شووي .. عبدالله يتمسخر / ههههههههههههاي ريناد / بليييييز عبدالله انا قلت لك قبل .. بس شوويهـ خلود / دام المهايبل بيسقون عز الله رحنا فيهااا عبدالله / هههههههههههه وبدا التطعيس والهبال .. ندى وريناد يضحكوا بس هم خايفين من سرعة السيارة ومتمسكين ببعض / واااااااااااااااااااااااااو بس خلاص خلنا حنا نجرب .. خلود ماسكة يد عبدالله ومنزلة راسها لركبتهااا / بس تكفى .. احس اني بستفرغ .. حراام عليك .. بشوييييييييش ندى / هههههههههههه يمكن حامل .. خلود / احلفي عااااااااااااد .. عبدالله هدأ السرعة .. / انتم ماتصلحوا لشي .. لو جاي مع الربع احسن لي .. ندى / لااااا واللهـ عبدالله وقف السيارة وفتح الباب ونزل .. / يالله خلنا نشوف سواقة رنوود .. ريناد وهي مبسوطه / يااااااااااي ونااااااااااااسه نزلت وجلست قدام . وخلود رجعت ورى وعبدالله جلس قدام جنب ريناد .. ريناد تمشي بالسيارة بهدووء / وااااااااو عبدالله / ادعسي بعد .. وهو جالس يعلمهاا .. / ايواا كذااا ريناد من السرعة شعرها يتطاير لورى .. ندى / احلللللللللللللللللللللللللى ريناد / ياااااااااااي ... واللهـ وناسه ندى / بس عاااد يلاااا الحين جا دوري ريناد / لحظة بس شووي ابغا افحط عبدالله / ههههههههههههههههههههههاي شتفحطين وحنا بهالرمل .. اقول بلا بس ماتغرزين فينااا ياللهـ هدي السرعة ووقفي .. وقفت فجأهـ والكل نقز من مكانه ,, عبدالله / يالهبلـــــــــــــهـ خلود / لااا انا ظهري راح فيهااااااااااا ندى / أي خلاص بتسقطين علينا الحين .. خلود / بلا هباااااال من قال اني حامل ندى / هههههههههههه امزح معك .. عبدالله / خلود ماراح تحمل الا ليمن تدخل روان المدرسه .. ريناد / أي احسن كذااا ندى / يلااا بلا هذرهـ ... ونزلت وبدت تستهبل هي بعد .. وخلود بعدهااا .. وانبسطوا كثيييييييييير عبدالله / بسكم هبال اليوم .. يلااا نبغا نرجع الحين تأخرنا على امي والعيال ..... يلااا وكل وحدة تلبس الغطى في سيارة جاية .. عبدالله سررع اكثر ..واتجه لمخيمهم ..
::::::::::::::::: ام هشام / يلاااا بنات تاخرنا على بيت عمكم بسرعة انزلواا انا انتظركم
رنيم طلعت من غرفتها وبكامل اناقتهااا وزينتهااا وعدستاها الخضرااا طبعاا و لابسة فستان قصير ضيييق لونه عنابي .. / جاية ماما شوق لابسة بنطلون جينز عادي وبلوزة بيضااا رسميه شووي .. وحاطه ميك اب نااعم .. ونزلت معهااا رنيم / وش لابسة انتي بتروحي الجامعه على غفله .. شوق / اهم شي عاجبني .. ناظري نفسك بالأول كأنك رايحة حفله رنيم / لا وانشالله تبغاني اروح والبس اسود واكشر كأني في عزااا شوق / اففففففففففففف انزلي بس .. ام هشام لابسه عبايتهااا / يلااا هشام ينتظر برى بيعصب هالحين طلعوا وركبوا السيارة وتغطوااا .. هشام بعصبيه شوي / وشفيكم توكم تشرفوون ؟؟ شوق / انا جاهزة من زمان اسأل الأخت رنيم / والله على ماجهزت ..واصلا اول ماخلصت طلعت .. ام هشام قاطعتهم وهي ماسكة جوالها تحكي مع راكان .. ام هشام / ها راكان وصلت ولا لسا ؟؟ راكان / لااا بتأخر شوي بجي الساعة 11 بالليل ام هشام / ليه ؟؟ ماتدري حنا معزومين بيت عمك اليوم ؟؟ راكان / مو مشكله اعتذروا لهم .. ومرة ثانيه انشالله اروح معكم ام هشام / انتبه على نفسك ولا تنسى الحلوى ..ههههههه راكان / ابشري يالغاليه مع السلامة ..
:::::::::::::::::::::
لميس اتفقت مع الخدامه اول مايجي هشام تحكي لها وهي الحين بغرفتهااا .. لبست تنورة قصيرهـ للركبه لونها زيتي فااتح وحزام عريض على خصرهااا وبلوزة حرييير صفرااا وبوت زيتي للتحت الركبه وميك اب نااعم وشعرها الطويل مفتوح على آخر ظهرهااا .. طااالعة جنااااااااااان .. دخلوا البيت .. ودخلتهم ام عصام الصاله .. [size=25]ام عصام / ياهلا والله حياااكم .. ام هشام / الله يحيك
شوق تسلم على خالتها / هلا خالتي كيفك ا ام عصام / ياحيا الله شوق شخباارك ؟؟ شوق / بخير ربي يسلمك .. رنيم / هااي خااالتوو ام عصام / ياهلا بالقمر كله كيفك ؟؟ رنيم / كويسه .. ام عصام / وين هشام ؟؟ دخل المجلس ؟؟ ام هشام / ايوا شافه عمه ودخله .. شوق / وين لمووو فيه ؟؟ ام عصام / بغرفتها الحين تنزل ... ام هشام / اجل بو هشام وصل ؟؟ ام عصام / أي قبل شوي جاا جالس مع بو عصام ..
هشام ينادي وهو بالممر / خالتي .. ام عصام / يالا والله تفضل حياااك .. راحت الخدامة تنادي على لميس من فووق
لميس وقلبها يدق بقوووة / طيب جاااااااايه ..
نزلت تحت واتوجهت للصاله ويدها حاطتها على قلبهااا / الله ياخذك ياااندووو عالفكرة
::::::::::::::::::::::::::
ايش توقعااتكم ؟؟
هشام بيشوف لميس ولا ؟؟ وكيف راح تكون رده فعلهم ؟؟ وبو عبدالله وش راح يسوي مع شريكه بو وليد ؟؟ وبووليد وش اللي يخطط عليه ؟؟ ورنيم بتستمر مع فيصل ولااا لاا ؟؟ وشوق كيف بتقابل دانه يوم السبت بعد مانصدمت فيهااا ؟؟
عدل سابقا من قبل ẬḿǿǾиђ في الجمعة مايو 21, 2010 3:55 am عدل 2 مرات | |
| | | احلى بنوته شقاوة متألقة
المساهمات : 202 تاريخ التسجيل : 18/05/2010 الموقع : كلام بنات
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الجمعة مايو 21, 2010 3:38 am | |
| مشكوره عمرري لكنها مرره طويله قراءه نصها بس | |
| | | ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الجمعة مايو 21, 2010 3:42 am | |
| اكييييد يابتوته لانها روايه | |
| | | ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الجمعة مايو 21, 2010 4:05 am | |
| الفصل التاسع
::::::::::::::::::::
في بيت بو عصام النايف ..
لميس نزلت تحت بسرعهـ واتوجهت للصالهـ وقلبها ينبض بقووة … (اثبتي خلك قووويه …)
اول مادخت الصاله ..وهي تمشي بهدووء ودلع هشااااااام فتح عيونه للآخر ومو مصدق اللي تشوفه عينه .. حلم عمره وقلبه وروحه هي اللي واقفه وداخله عليهم .. وبكامل اناقتها وزينتهااا ..
طبعا بكل قوتها وبكل ثقة داخله والتفتت عاليمين وسلمت على خالتها اول شي .. وكأنها مو منتبهه في هشام هوجالس بالجهة الثانيه عاليسار مع امها
لميس / اهلين خالتي كيفك؟؟
ام هشام / ياهلا والله بعروستنا كيفك ؟؟
لميس لمحت نظرة هشام من طرف عينهااا وهنا وجهها قلب لونه احمرر والدنيا تدوور فيهااا الا تطيح عالأرض ومو قادرة تشيل نفسها
الكل / لمييييييييييييييس
هنا هشام وقف قلبه راح ها بسررعه وبدون اي تردد حملها من الأرض بيده وشعرها نازل تحت يده وعطرها فايح من جسمهااا هشام ارتبك وجلسها عالكنبه وهو جلس جنبها وهو مرتبك ومنزل راسه ومو عارف وش يسوي … (( ياحلاتك واللهـ المرة الأولى لما شفتك غييير هالحين احلى بكثيييير امووت فيك والله .. رفع عيونها عليها ونزل راسه ثانيه ياحلاة شعرك وياحلاة عيوونك ورسمك .. احبك يالمووو .. ))
ام عصام ركضت لبنتها .. / لموو وشفيك حبيبتي ؟؟
لميس وهي مغمضة وخجلانه وخاشه وجها بكفوفها من اللي صار وخاصة ان هشام اللي شالها عاد هي بدت تبكي بهدووء من الإحراج
لميس (( آآآآآآآآآهـ وش اللي خلاني اعمل كذا يعني لازم يشوفني واشوفه افففف ياربي شالإحراج ... تذكرت هشام يوم شالهااا / هشهووش تجنن وربي امووت فيك ... ))
هشام قدر الموقف ومشى بهدوووء … وراح لعند الرجال ..
شوق قربت منهااا / لمووو وشفيك
رنيم تضحك بهدوووء ( ههههههههههه )
ام هشام / لمووو حبيبتي خلاااص ..
ام عصام / امسحي دموعك حبيبتي الموقف مايستاهل
لميس / اهئ اهئ اهئ اهئ
ام عصام امسكت ايد بنتها وطلعتها لبرى
بعد ماطلعوا لجهة ثانيه ..
لميس وهي منحرجة مررره / ماااااااااااااامااااااااااااااا
ام عصام / خلاص انسي الموضوع وادخلي جنبنا …ماصار الا الخير
لميس / ماما هشام شافني وانا اطيح والله فشله ..
ام عصام / هههههههههههه عارفة اول ماطحتي علينا هشام فز من مكانه وكأنه مفزوع وشالك بيدينه ..
لميس / هههههههه ( ياقلبي عليه ) يااللهـ والله فشللللللللللللله من جد
ام عصام / ايواا اضحكي كذااا
لميس / والحين شيفكني من رنووم هالحين بتنشر السالفة بالمدرسة
ام عصام / تبيني اقص لساانهااا انتي بس قوولي قالت .. وشوفي ايش بسوي
لميس / ماما انا ماراح ادخل خلااص مو قادره احط عيني بعينهم
ام عصام / لا والله مو بكيفك ادخلي وتعشي ولا كأن صاير شي ..
لميس / لاااااا مااقدر انسى احس اني بتهور وابكي قدامهم بعد ..
ام عصام بجدية / لميس … وبعدين قلت لك ادخلي بثقه .. وانسي اللي صار ...
لميس / (( ندووووووو وينك حسبي الله على ابليسك عالفكرة ..وانا لازم يعني اشوفه ؟؟ باقي عالزواج شهرين وابشبع منه . اففففففففففففففففففف من جد فشللللللله كيف هالحين بكلمه ؟؟؟ ))
:::::::::::::::::::::
في البر الساعة 10 .. مساء
عبدالله وهو يتثاوب / يلاااا مشينااا
خلود / يلاااا روان وريان نااامواا مساكين تعبواا
ام عبدالله / يلااا اجل جهزوا الأغراض وحطوهم بالسيارة
ندى وعيونها التعب / ميري .. نوهاتا جهزوا الأغراض وحطوهم بالسيارة
راحو يضبوا الأغراض كلهااا …
دق جوال ريناد … بنغمة كلاسيكيهـ هااديه ..
ريناد اخذته وناظرته
رهووومة ... يتصل بك
ريناد ابستمت
ندى / من ؟؟ ريهام
ريناد / ايوااا
وقربت الجوال من اذنها وكلمتهااا ... .
ريناد / اهلييييييين رهوومة
ريهام / ياهلا وغلا والله كيفك ؟؟
ريناد / بخير ربي يسلمك انتي كيفك ؟
ريهام / مشتااااااااااااااااقه لك
ريناد / هههههه تشتاقك لك العافيهـ
ريهام / وينك لازم انا ادق وانتي ماتدقين ابد ..
ريناد / لا والله مو كذاا بس حنا هالحين طالعة البر ..
ريهام بحماس / .جد والله كلكم ؟؟
ريناد / ايوااا بس بابا حسافة ماجا معنااا .
ريهام / اهااا وكيف ندى انشالله مبسوطين
ريناد / افااا عليك .. آخر ونااااسه
ريهام / دووم يارب
ريناد / ها ذاكرتي فتحتي لك كتاب عالأقل
ريهام بومو مهتمه / لاااااااااا ماراح افتح شي الا اسبوع الأختبارات
ريناد/ ويه ؟؟ ليه ؟؟ ترى ماباقي الا اسبوعين .. وهالأسبوع آخر شي لنا بانداوم ليمن وقت الأختبار هذي ثالث مو لعبه مع وجهك .. ولا مو ناويه تجيبي نسبة ؟؟
ريهام / تبغي الصدق اي مو ناويه اصلا اهلي مايعفرون اني بثالث ولا لا ؟؟ ومايدرون عني ولا شي .. نجحت مانحت كله وااحد ..
ريناد / خلي عنك نظرة هالتشاؤم وادرسي كويس مو علشان اهلك علشانك عالأقل ..
ريهام / انا بدرس علشان خاطر عيووونك والله
ريناد / ؟؟ وانا وش دخلني
ريهام / انا مااقدر ارفض منك اي طلب وانتي طلبتي مني ادرس وراح ادرس .. واذاكر ان شاء الله
ريناد / ههههههههههههههه جد مجنوونه ..
ريهام وهي مستلجة شووي / يابعد قلبي انتي والله فديت هالضحكة
ريناد احمرر وجهها وضحكت بهدووء/ هههههههههههه
<<<<<<< ندى وهي تناظرهااا / وشفيك ؟؟ وش قالت لك الهبلة ؟؟
ريناد تأشر عليها يعني اسكتي ..
ندى / هههههههههههههههههههههههههه من جد مهاابيل
ريناد / اووكي ريهام احاكيك بكرا طيب ..
ريهام بلهفة / بشتااااااااااااق لك حبيبتي ..
ريناد / ؟؟؟؟ (( وش فيها هذي قلبت مرااهقة . اختربت هالبنت . من جد .. ومو عارفة ايش احكي معهاا )) / وانا اكثر يلااااا بااي
بعد ماقفلت الخط ..
ندى / هههههههههههههههههه وشفيكم .. شاللي حكيتوااا فيه ؟؟
ريناد / ينقال عنك مو حاطة اذونك عندي …
ندى / ههههههههههه عارفة هذي ريهام تحـــــــــــفه
ريناد / هههههههههههههههه حيييييييييييييييل تراها تحفه
ام عبدالله / يلااا البسوا عباياتكم مشينااا عبدالله بالسيارة
لبسوا وركبوا السيارة .. وماشين عالبيت ..
:::::::::::::::
راكان وعماد وصلوا الرياض ..
وكل واحد راح لبيته ...
راكان دخل البيت ...
راكان / وينهم ؟؟ لحد هالحين ماجاو من بيت عمي ؟؟
اخذ جواله من جيبه اللي بالبنطلون الجينز .. ودق على امهـ ...
راكان / هلا بالغاليه والله
ام هشام / هلا راكان وصلت ؟؟
راكان / ايه انا بالبيت .. انتم مامشيتوا ؟؟
ام هشام / هالحين راح نمشي ..
راكان / اووكي انتظركم ..باااي
شوق / هااا وصل اخوي راكان ؟
ام هشام / ايه وصل ..
ام عصام / الحمدلله على سلامتة
ام هشام / الله يسلمك ..
رنيم جالسة جنب امها / يلاااا ماما خلينا نمشي تأخرنا
ناظرتها لميس / بدري خلكم معنا شووي
ام هشام / بدري من عمرك ..
رنيم بخبث / لميس شرايك تدقين على هشام ؟ قولي له نبغا نمشي <<< هي بس تبغا تحرجهاا وتذكرها بالطيحة
لميس مرتبكة كثير من الطيحة وخجلانه منهم كلهم وموعارفة حتى تناظرهم
لميس ببرود / لا انتم كلموهـ واحكوا معه ..
وطلعت برى وهي تركض ... ولحقتها شوق ..
شوق / لمووووووووو
لميس التفتت عليها / نعم ؟؟
شوق مسكتها من يدها / لميس حبيبتي لاتاخذي على رنيم انتي عارفتها هي كذا على طول
لميس بخجل / عااارفة
شوق / خلاص عاد لاتكشري كذااا
لميس ابتسمت لهاااا / بس منحرجة كثييير من هشام
شوق / يااقلبي على هشام عارفة اول ماطحتي نط من مكانه خاايف عليك مع وجهك .. يفكر اغمى عليك اثاريك من الحيا طحتي ..
لميس / هههههههه انتبهت فيه يناظرني وارتبكت مرررررهـ وماشفت نفسي الا بالأرض بس ماتوقعته يشيلني كذااا
اصلا يوم شالني ارتبكت اكثثثثر
شوق / ههههههههههه.. وانتي مالبستي شي ساتر تدخلي فيه مسكين اخوي شكله بيهوجس فيك وبهالتنورة القصيره خخخخخخخخ؟؟
لميس / بس عااد يعني انا متعمدة ؟؟ (( ههههههههههه بلاك ماتدرين اني متعمدة ))
:::::::::::::::::::
بو عبدالله انتهى دوامه ورجع البيت ونام بغرفته وهو يفكر بموضوع بو وليد ومو بيده أي شي ..
بعد ماجاو من البر ودخلوا البيت ..
ريناد وندى راحوا على غرفهم وخلود وعبدالله صعدوا فوق مع عيالهم ..
ام عبدالله دخلت الغرفة ونامت ..
:::::::::::::::::::::::::::::
هشام او ماوصل البيت صعد بغرفته على طول ..
راكان / وشفيه هذا على طول فوق .. لا سلام ولا كلام
ام هشام / يمكن ماانتبه لا تاخذ على اخوك الكبير
رنيم / هههههههههههه مادريت راكان ؟؟
راكان بحماس / وشووو ؟؟
شوق تناظرها وتعض على اسنانها وهي تتكلم / اسكتي عيب عليك ..
رنيم ماهتمت تضحك / تدري ان لميس دخلت علينا وهشام جالس معنا بالصاله واول مانتبهت انه موجود طاااااااااااااااااحت من الفشله ...
راكان / استحي على وجهك تتمسخري عالبنت ..وثانيا اللي داخله عليكم زوجته وش فيها يعني ؟
ام هشام تناظر رنيم وبعصبيه / وجع انشالله عيب تحكي عليها كذا ..
شوق / والله لأقول لهشام يأدبك
رنيم تلتفت على شوق / وانتي وش دخلك .(ترجع وتكمل السالفه ) المهم راكان تخيل جا هشام وشالها من على الأرض وجلسها عالكنبه والله من جد احرااج ... ههههههههههههه هذي بس المرة الثانيه اللي يشوفها فيها ههههههههههههه وصار كذااا ..انا لو بمكانها افسخ الخطبه ..
راكان بعصبيه / قلت عيييييييييييييب لا انتي تخيلي نفسك بهالموقف ترضي حد يتمسخر عليك ؟؟ وثانيا هي ملكت عليه يعني زوجته مو لعبه تفسخ الخطبه على قولتك ..
رنيم / هههههههههههه طبعا لا ماراح احط مكاني بمكانها لأني ماراح اطيح انا دايما راسي فوق ..
راكان / انتي ماادري على ايش مغترة بنفسك
رنيم بكل غرور ورافعه راسها بكبرياء / شوف شكلي
وانت تعرف ليه ..
راكان / هههههههههههههههههههههه شر البليه مايضحك
شوق / مالت عليك ولى وجهك اللي يسمعك يقول جد الحين
ام هشام / بس وبعدين معكم ؟؟
راكان / يمه خذي .. ( عطاها كيس وفيه هدايا من البحرين )
ام هشام اخذتها من يده / يابعد قلبي والله مشكووور ماتقصر
شوق / وانا وين هديتي ؟؟
راكان وهو يتثاوب وتعبااان / خذي هذي تستاااهلين .. والثانيه لرنووم ..
شوق / وااااااااااو توني ادري ان ذوقك جناااااااااااااان << جايب لهم جلابيات من اليشمك ..
رنيم / امممممممم حلوووة ثانكيوو راكان
راكان / اووكي انا طالع اناام تعباااااااان حدي تصبحون على خير
::::::::::::::::::::::::::::::::
هشام وهو جالس عالسرير اخذ جواله ودق على لميس
لميس كانت بغرفتها لا بسه بيجامه بينك وابيض ومنسحه عالسيرير الا يدق جوالهاااا
وكان حاس قلبها ان هشام هو اللي يدق ..
لميس ناظرت الجوال وردت بحيا وهدووء / الووو
هشام / هلا قلبي كيفك ؟؟
لميس وبصوت وااطي / بخير انت كيفك ؟
هشام عارف انها خجلانه من الموقف اللي صار / وش في صوتك مختفي ؟؟ ياهووو الووو انا هنا
لميس / ايوااا معك .. بس .. امممم
هشام قاطعها / اووكي قلبوو شخبارك ؟؟
لميس / قلت لك بخير وش فيك ؟
هشام / هههههههههه لا انا قلت كيفك وهالحين شخبارك تختلف !!
لميس / هههههههههههههههههههههه
هشام / فديت هالضحكة ..
لميس بدلع / هشام ممكن سؤال ؟
هشام / انا لك مو بس سؤال اسئله اذا تحبي بعد ..
لميس / امممم اول مادخلت عليكم وش كانت ردة فعلك
هشام / هههههههههه عارفه اني ماعرفتك بس قلبي دلني عليك .. وماتوقعت اني اشوفك بهااليوم
لميس / هههههههه معقوله ليه ماعرفتني ؟؟؟
هشام / ماادري بس متغيررره مرررة بصراحة محلوووة كثييير
لميس بخجل / جد والله
هشام بلهفة / قمــــــــــــــــــــرقسمن بالله ..
لحظة صمت مرت مابينهم ..
هشام / لموو وينك ..
لميس / ايوا معك ..
هشام / احبك ..
لميس سكتت وخدودها احمرررت .. ((وانا احبك والله اكثر ))
هشام / ياهوو وينك ؟ لا انتي اليوم مو على بعضك الظاهر من شفتيني رحتي فيها ههههههه
لميس / ههههههههه انا رحت فيها ولا انت .. عااارف اني والله بس لمحتك ماشفتك كويس ..
هشام بخبث / ههههههههه اوكي خلاص المرة الجايه لدخلتي بالغلط ناظريني مو تطيحين خلي الطيحه لبعدين ..
لميس / هههههههههههههههههههههه
::::::::::::::::::::::::
وفي يوم السبت الصباح والكل متوجه للمدرسه واللي رايح على عمله وشغله ..
خلود وعبدالله جالسين عالطاوله يفطروا ..
الا جاتهم الشغاله وبصوت عالي / مداام ... مداااام
خلود / ها وش فيك ..؟؟
نوهاتا / مدام هزا في روان مريز يطرش ( روان مريضة وتطرش )
خلود شهقت ووقفت / جد وينهااا ... ومشت بسرعه وعبدالله ركض وراها ودخلوا لغرفتها
روان بالسرير وتطرش وماسكة بطنها وتبكي / ماما .. باباااا بطني يألمني ماما ابغا مويه ..
عبدالله / روان حبيبتي وشفيك ؟؟
خلود حطت يدها على جبهتهااا / ويه حراارتها مرتفعه ؟؟
وهي تناظر عبدالله / قووم عالمستشفى بسرررعه
عبدالله / ثواني وانا تحت بالسيارة يلااا البسي وانزلي بسرررعه
خلود / نوهاتا غيري لها انا رايحه البس عباتي وجايه آخذها .
خلود لبست عبايتها والشيله واخذت روان وحملتها بحظنها / نوهاتا نظفي السرير وانتبهي لريان طيب ..
نوهاتا / اووكي مدام ..
وهما نازلين شافوا ندى وريناد برا بالحديقة ينتظروا السواق يجيهم وويدهم عالمدرسه ..
ندى وريناد / وشفيكم ؟؟ وين بتودون روان ؟؟
عبدالله وهو يركض ويشغل سيارته / مريضة بنوديها المستشفى
ريناد / ياااقلبي يااارووونه
ندى / بسم الله عليهااا .. يلااا تتشافى انشاللهـ
ركبوا مشوا بسررعه بالسيارة وعلى اقرب مستشفى ..
لما وصلوا دخلوا عالطوارئ ..
وبعد ماكشف عليها الدكتور جلس عالمكتب وكانت خلود عاليمين وعبدالله عاليسار جالسين..
عبدالله / ها خير دكتور وشفيها ؟
الدكتور / بسيطه ماتخافش بس دا فايروس جفاف يومين تلاته وحتخف انشاء الله
خلود / جفاااااااااااااف !! (وكانت روان بحضنها باستها على خدها الداافي ..)
الدكتور / آه حنا حنومها عندنا كم يوم ليمن تتحسن وتخف شويه ..
عبدالله / تنوويم ؟؟
الدكتور / آه حنحط لها دوا بالمغزي وان شالله حتكون كويسه
ونادى الممرضه ..
سستر .. خزي اعملي اجرائات تنويم وجهزي لهم غرفه عبدالله طلع مع السستر
خلود اخذت روان وطلعت ..
وهما ماشين علشان يروحوا غرفة التنويم خلود طبعا حامله روان ...
روان / ماما .. بطرش << وتطرش على عباية خلود
خلود متوووووهقة / ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
نادت على عبدالله / عبدالله .. تعال شووف وش اسوي ؟؟
عبدالله / ليه ماحطيتي لها المنشفه ؟؟ رووحي دورة المياه بسرعه وغسلي .. عطيني روان ...انا اغسلها ..
روان وهي تبكي / بابا بطني ابغا اروح الحمام ..
عبدالله / بوليه وش ذا الحاله !! س حبيبتي هالحين يعطونك دوا وراح تتحسنين . ان شاء الله << غسلها ونظفها وطلع ..
خلود طلعت من الحمام / عبدالله وش اسوي عبايتي كلها موويه
عبدالله / مو وقته يلااا هذي الممرضه تنادينا شكلها جهزت غرفه ..
خلود مشت وراه وحالتها حاله عبايتها مبلله من فوق .. والمنشفة بيدها .. وهي مستحيه من شكلها قدام الدكاترة ويعض المرضى ..
الممرضه / كوم هير
عبدالله / اووي ثانكيوو
دخلوا عالغرفه وعبداله سدح روان عالسرير بهدوء ..
جات الممرضه وحطت المغذي والدوا والأبره في يد روان النااعمة النحيله وطلعت من الغرفه
روان وهي تبكي / لااا ماابغاااا مااااماااا .. باااباااا تألمني الأبره ..شيليها ماابغاها
خلود / لا حياتي لاتخافي .. مو حاارة هذي علشان الدوا وتتحسني ..
عبدالله / خلاص حبيبتي ارتااحي وناامي هالحين
عبدالله يناظر خلود / انا رايح الدوام ابستأذن وراجع اووكي تبغي شي ؟؟ ..
خلود / لا سلاامتك بس قبل لاتجي لاتنسى روح اليت علشان تجيب عبايتي الثانيه ..وكم بدله ..
عبدالله / من عيووني . يلااا انتبهي لروان
::::::::::::::::::::::::
شوق بالجامعة .. مع صاحبتها مشاعل .. ومتوعدين بدانه ..
شوق / يااربي احس اني اول مااشوفها راح اكفخها بيدي ..
مشاعل / هي انتي لاتتهورين .. خلينا نشوف بالأول وش راح تحكي معنا ..
شوق وهي منفعله / وربي منقهرره منها ماتوقعتها كذااا وانا الغبيه اللي صدقتها بكل شي .. آخر حاجة يطلع فيها كيت وكيت ..
مشاعل / ...خلاص اسكتي لاحد يسمعك .. ..
شوق فتحت عيونها للآخر / ناظري قدامك هذي دانه .جات .
مشاعل ضربتها بكوعها / اثقلي يالغبيه ..انتظري هالحين هي اللي بتجي . وبتشوفي
دانه قربت من جنبهم .../ هلااا والله كيفكم
شوق ومشاعل ومن دون نفس / كويسين
دانه / كويسين بس ؟؟ وليه كذا من دون نفس ؟؟ حد دايس على طرف وحدة منكم ؟
مشاعل / ابد والله ..
شوق تناظرها بحقد / الا كيف ليلتك .. ليلة الخميس و اللعب ... و.الثلج و ..ماادري ايش بعد . ..؟؟؟
دانه وهي تفكر / ليلة الخميس امممممممممم وين كنت .. وين كنت .. ايواااا ( تذكرت وين كانت )
وفتحت عيونها للآخر ومرتبكه شوي / وش دراك اني طالعه ؟؟ هااا ؟؟
شوق / دانه تذكري كويس تراك انتي داقه علي وانتي رايحه فيهااا بعد ..
دانه ( تذكرت كل اللي صار ) / هااااااااااااااااااااااا .. شوق .. مشاعل .. مو انا لا تفهموني غلط صدقوني انا الـ ...
قاطعتها مشاعل / دانه اسمعينا كويس ..وبأختصار من هاللحظة انتي بطريق وحنا بطريق وياوليك من قربتي منا ..
دانه بلا مبالاة / خلاص يعني انتم هاللحين عرفتوا عني كل شي .. بس اذا بغيتوني مااقرب منكم انا بعد ما ابغى انكم تحكوا عني أي شي بالجامعه من اللي تعرفونه عني ,, وياويلكم مني ان سمعت أي كلام بين البنات .. فااهمة انتي معها ..
ومشت وهي تتوعد وتهدد ..
شوق / الحقيررره خايفه من بنات الجامعه ومو خايفه من ربهااا
مشاعل / ماعليك منها و النذل طول عمره نذل .. << ناظرت ساعتها ..
امشي بس محاظرتنا بدت ,,
:::::::::::::::::::::::::::::::
ريناد وريهام وندى ولميس متجمعين بالمدرسه ..
ندى تناظر لميس / الا وش سويتي ؟؟ وش صار قوولي ترااني متحمسه
لميس وهي تتغلى / ههههههههههه لا ماني قايله ..
ندى / اقوول مو لابق لك التغلي ويا وجهك .. قوولي انطقي .. وش صار ؟؟ انتي قلتي ماراح احكي معك الا ليمن اشوفك وها انا قدامك ..
لميس / طيب لاتاكليني بشويش علي ..
ريناد وريهام / وش فيكم ؟؟
ندى / هههههه لا بس شي بيني وبين لموو
ريناد / افااااااا
لميس / لا والله عاادي بس كذا هي تقول صح ..
ندى / اكيد صح ونص .. حنا مانخش شي على شلتنااا وخاصة اختي وحياتي رنوود
ريهام / طيب و شفيكم ؟؟
لميس حكت لهم كل اللي صار ..
الكل / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى / والله فكرتي جابت نتيجه اكيد هالحين بيتعلق فيك اكثر واكثر ..
لميس / اسكتي وربي بالموت البارح قفل من عندي كل شوي ويدق يحاكيني ههههههههههههه
ريهام / مع وجهك كان جلستي معه وسولفتي عادي .. مو تطيحين علينااا ..
لميس / لاااااا انا اول ماناظرته طحت تبغاني اروح بعد لجنبه كان يغمى علي جد ..
ريناد / ههههههههه يااحيااتي انتي ..
ندى / انا اشك ان حتى الطيحه مصطنعه بس تبغي علشان يشيلك .. هههههههههه
لميس / مالت عليك ههههههههه
ريناد تتسائل / لموو لما شالك كنتي حاسه انك بين يدينه ؟؟
لميس وهي تغني بهبال / بين ايديا واحس انك بعييييييييد .. ذوب بأحضاني مثل قطعة جلييييييييد
ريناد قاطعتها / يلاااا جد بلا هبااال
لميس / ههههههههههههه ايوااا ومبسووطه بعد بس خجلاانه منه كثييير ماحسبت حساب هالطيحه ..
الكل / هههههههههههه ههههههههههههههه
ريهام / تعالوا جد متى راح تغيبون علشان الأختبارات ..
ندى / انا ودي من بكرا
ريناد / لا بكراا بدري ..
لميس / الأثنين وش رايكم ..
ريهام / صحيح حنا ماعندنا شي لا الثلاثاء ولا الأربعاء
ريناد / لا انا بجي يوم الأثنين بكلم ابله الفيزياا ابغاها بكم مسأله ...
لميس / وووع فيزيا عااد قلتي ادب ... نحو .. بلاغه ..
ريهام وريناد / هههههههههههه
ريهام / انا عاد اشين ماعندي البلااااااااااااااااغه ملييييقه هالمادة مااحبها
ريناد / ههههههه صدقتي والله ..
ندى / هي انتي معها ... لاتغلطوااا مبسوطن بعلمي ينقال عنكم ...
ريناد / انا خايفه قربت الأختبارات وابغا نسبه قووويه
لميس / لا تخافي انتي ممتازة << تتنهد << اجل حنا وش نقوول ...
:::::::::::::::::::::::::
بعد الظهر بالمستشفى .. الدور الثاني قسم تنويم الأطفال غرفة رقم 134 روان عبدالله الفارس
خلود جالسة جنب بنتها .. وهي نايمه .. وجهها اصفر وشفتها بيضا وباين عليها التعب والمرض ..
دخل عليهم عبدالله وام عبدالله وريناد وندى وريان
الكل / السلام عليكم ..
خلود نزلت من السرير وسلمت عليهم / ياهلا والله وعليكم السلام
ام عبدالله / وش اخبارها هالحين ماتشوف شر ان شاء الله
ندى راحت للسرير لعند روان / يااقلبي عليك سلاااااااامات يابنت اخوي ..
ريناد / ابعدي خليني اشوهاااا ... << قربت منها وباستها على خدها بنعومة / يااقلبي والله ماتشوفين شر ..
ريان راح لعند امه وضمهااا / ماما وش فيها روان وجهها اصفر ؟
خلود / لا حبيبي بس هي مريضه شويه بكرا تتحسن وارجع البيت .. ان شاء الله
عبدالله / ها جا الدكتور وش قال ؟؟
خلود / ايوا جا وقال يبغا لها كم يوم ترتاح ..
ام عبدالله / معها جفاف يعني عالاقل يومين ترتاح عالمغذي ....
خلود / ايوا هو يقول بعد كذاا
عبدالله / انا رايح اشوف الدكتور
ندى تناظر خلود وبيدها كيس كبير / خذي هنا عبايتك وكم حاجة لك وجايبة لك مجلة (فواصل) و( لها ) تتسلي فيها
ريناد..وبيدها باقه ورد كبيره .. / هذي علشان روونه ..
ندى طلعت جوال n73 الأحمر من شنطتها / خذي حتى جوالك ناسيته ..
خلود / وش اسوي من شفت روان كذااا لبست عباتي والشيله ونزلت حتى نقاب مالبست تغطيت بالشيله كأني عربجيه هههههه
ندى وريناد / هههههههههههههههه
ام عبدالله تسأل خلود / اخذتي اذن من الروضه انك بالمستشفى ؟؟
خلود / لا خالتي حنا خلاص آخر اسبوع لنا اللي فات .. واستلمنا كل حاجه ووزعنا الشهادات عالأطفال وسوينا لهم حفلة تخرج .. وافتكيناااا
ريناد / ياحظك بدت اجازتك حنا تو الناس عليناااا
ندى / انا طفشت والله من يوم الأثنين بغيب وبذاكر للأختبارات
خلود / الله يعينكم ويوفقكم يارب ..
عبدالله جا الغرفه / ها ماصحت روان
الكل / لااا
خلود / حرارتها ماهي راضيه تقل
عبدالله / لاتخافي يقول الدكتور هذي حرارة بسيطه بس يخف معها التطريش راح تقل ..
ريناد راحت لعند روان بالسرير وجلست جنبها
ام عبدالله تناظرها / لاتلزقي فيها خليها تتنفس شووي يلااا انزلي واجلسي هنا ..
ريناد بهدوء بعدت عنها / طيب خالتي ..
عبدالله / يهز راسه يمين وشمال ويناظر امه / يمه بشويش عالبنت ..
ام عبدالله / ماتشوفها لازقة فيها وبنتك مريضه عالأقل علشان تقدر تاخذ نفس
عبدالله / وش دعووة يمه عااادي ترى بس انتي الله ييهديك بس ..
ندى قاطعتهم وراحت فتحت الثلاجه اللي بالغرفه / اممممم في بيبسي .. <<< اخذت علبتين ..
ندى / خذي رنوود
ريناد بهدوء / لا ماابغا اعطي خلود .
ندى / أي لو بايسن مارفضتيه يالدبه
ومشت بهدوء ودخلت الحمام اللي بداخل الغرفه .
ندى تناظر امها / زين كذااا هالحين شكلها راحت تبكي .
ام عبدالله / عساها تبكي دم وانا وش دخلني في بنت نوير
عبدالله / اسكتي لاتسمعك هالحين
ام عبدالله / وتسمع وانا وش قلت ..
ندى عصبت / ماما وش فيك عليها يعني انا لو اللي جالسه عالسرير ماقلتي شي بس لأن ريناد هي اللي جالسه جنب روان عصبتي ..صح ولاااا ؟؟
ام عبدالله / انتي اسكتي ومالك دخل ..
عبدالله / وبعدين معكم اسكتواا
ريناد وهي واقفه عند باب الحمام وسامعه كل حاجه وعيونها تدمع ..
(( يارب ليه ماهي راضيه تتقبلني ليه ؟؟ وانا وش سويت فيهااا ))
اتجهت للمغسله وفتحت المويه وغسلت وجهها وجففته وطلعت بهدووء..
ندى تناظرها (( انا قلت انها راح تبكي الله يهديك ياماما ماتعرفي انها رقيقه وحساسه ))
عبدالله التفت على ريناد وقرب منها / تعالي شوي معي ..
ندى / انتظروا جاية معكم
عبدالله / يالله وش ذا اللقافه اجلسي بس ..
وطلعوا برى الغرفه ..
ريناد اخذت نفس عميق / خير عبدالله وش بغيت ؟
عبدالله / لا ولا شي بس حاب اقولك ان امي ماتقصد انها تـ
قاطعته ريناد وخايفه من ان دموعها تنزل مرة ثانيه / عبدالله بليز خلاص انسى الموضوع .
عبدالله (( ياقلبي عليك يااختي عارف انك مقهوورة والله مايهون اشوف دمعتك واسكت بس وش اسوي هذي امي )) .
عبدالله / وش رايك اطلب لك كابوتشينو من الكفتيريا اللي هنا ..
ريناد هزت راسها / اووكي
::::::::::::::::::
الساعه 10 مساء ..
رنيم وشوق جالسين في غرفة راكان ...
راكان متكئ عالسرير وبحضنه اللاب توب / وبعدين معكم اطلعوا خلوني اركز .
شوق / اففففففف عطني اللاب توب بس ابغا ابحث عن موضوع يخص الجامعه والله بسرعه برجعه ..
راكان / وجهازكم وينه ؟؟
رنيم / ليه ماتدري ان الجهاز مخترب صار له كم شهر ..
راكان / خلاص بكرا اصلحه وافتك من حنتكم ..
شوق بنبرة رجااا / حياتي راكان اللحين ابغا الموضوع
راكان استسلم .وقفل الصفحات الموجودة / تعالي خذي دقيقتين ورجعيه ..
شوق اخذته من يده / يااابعد قلبي تسلم والله
وطلعوااا هي مع رنيم ..
راكان اخذ جواله ودق على عماد ..
عماد / ايوااا
راكان / هلااا وينك اليوم ماشفناك ؟؟
عماد / ابشرك كلمت امي عن بنت الفارس
راكان / والله وش قالت متى راح تروح وتشوفها لك ؟؟
عماد / يوم الخميس الجاي ..
راكان / اوووه عقبال مانبارك لك ان شاء الله ..
عماد / وعقبال مانفرح فيك بعد ..
راكان / هههههههه لا انا تو الناس علي ..
عماد / لااا عمري حنا راح نتزوج مع بعض ولا نسيت اتفاقنااا
راكان / هههههههههههه لااا هالحين خلااص الأيام تغيرت عن اوول ..
عماد / لا والله ..
راكان / ههههههههههههههههه لا انت ماعليك مني انبسط وتزوج وانا ربي يحلهااا ..
عماد / متحمس مرررة ليوم الخميس
راكان / اعقل ياااولد اهم حاجه انك تنسى الطيش والهبال اللي عندك علشان تكون مبسوط على طول معها اذا الله كتب وتزوجتوا ..
عماد / أي لاتخااف ياراكان .. كل شي نسيته .. علشان بنت الفارس ..
راكان / هههههههههههه بنت الفارس شكلها ماخذه عقلك وقلبك وكل شي ..
عماد يتنهد / آآآآآآآه كأنك حاس فيني ...
::::::::::::::::::::::
رنيم راحت غرفتهاا وقبل لاتنام دق جوالهااا .. بنغمة رومانسية ..
رنيم قلبها خفق ... (( هذا فيصل .. ))
الحب الكبير .... يتصل بك
ردت عليه بهدووء / الوو
فيصل وصوته مبحوح / هلا رنيم كيفك حيااتي
رنيم / وش فيك فيصل صوتك متغيررر ؟؟
فيصل كح علشان يعدل صوته / لا ولا شي بس حبيت اسمع صوتك اليوم ..
رنيم / يابعد قلبي والله .. تدري اني جالسة افكر فيك قبل لاانام ..
فيصل / وش كنتي تفكري فيه ؟؟
رنيم / في كل شي .. حبيت اني اكون معك على طوول ..
فيصل / ان شاء الله .. رنيم ..؟؟
رنيم / هلاااااا يااعيون رنيم انت .. (( امووت فيك لناديتني بأسمي ))
فيصل / احبك .. وامووت فيك والله ..
رنيم ارتبكت / اممم وانا بعد ..
فيصل بنبرة رجا / قولي احبك ..
رنيم بدلع / اممممم لااا استحي والله ..
فيصل بنبرة رجااا / رنييييييييييييم تكفين
رنيم تمووت ولا تسمعه يترجاها ويناديها بأسمهااا / احبك .. يافيصل احبك ..
فيصل ابتسم / يااقلبي والله ..
::::::::::::::::::::::::::::
حسام وصل البيت .. وهو ينادي / يمه .. يمه وينك .
ام حسام طلعت من المطبخ وبيدها كوب شاي / ايواا انا هنا وش تبي ؟؟
حسام حاط الشماغ بكتفه / وين دانوووه هالحين ؟؟ وين راحت الكلبه ؟؟
ام حسام / وش فيك معصب انت هي راحت تذاكر مع صاحبتها هالحين تجي ..
حسام / ومنو هذي اللي رايحه معهااا ؟؟
ام حسام / والله ماادري بـ
حسام / ياسلاااااااااااااام أم ومانتي عرافه بنتك وين تهيت ووين تروح ؟؟
ام حسام / وش فيك على بنتي انت وش جالس تقول ؟؟ انت سامع عنها شي ؟؟
حسام / تبغيني اذبحها ان سمعت عنها شي .. بس مايصير الساعه 12 هالحين وهي مارجعت البيت ..
ام حسام / لا تخاف هالحين تجي ..
حسام / يمه يعني انتي تشوفينها عدله لحد هالحين مارجعت يعني لو حد يشوفها حد من جيراننا وش راح يقولوا عنهااا ؟؟
انا اللي انا الولد ارجع قبلها للبيت وهي لاااا ..
ام حسام / والله وش اقولك ياوليدي هي عنيدة وماتسمع كلام أي حد ..
حسام / انا اللي ابربيها هالحين ..
وصلت دانه بس هالمرة راجعه البيت وماهي سكرانه كأنها حاسه ان في حد ينتظرهااا ..
حسام / اهليييييييييييييين شرفتي والله ..
دانه / مالي خلقك اخلص وش تبي ؟؟
حسام / لااا والله ياحلاتك بس لاتفكري اني بسكت عليك .. وانتي داخله بهذا الوقت ..
دانه / افففف ياحبكم للمشاكل والهذرة آخر الليل ..
حسام مسك يدها وويحاول يلفها لورااا / مرة ثانيه من رجعت البيت وماحصلتك موجودة لاتلومين الا نفسك فاهمه ..
دانه / وجع اترك ايدي .. << فلتت يدها منه / طلعت رجعت انت مالك دخل فيني
ام حسام / اسكتوا لاتفضحونا عند الجيران صوتكم كله برااا ..
حسام / اذا انا اخوك ومالي دخل فيك اجل منهو اللي له دخل هاااا ؟؟
دانه راحت لعند امها تحمي نفسها منه / ماحد انا حرررة اسوي اللي ابغاه ماحد له حكم فيني ..
حسام بعصبيه / هذي اللي تبغاني اذبحها اليوم ..
ام حسام تهدئ دانه / بس خلاص اسكتي ماتشوفي اخوك معصب لاتتنرفزيه اكثر ..
حسام وبلهجة تهديد ووعيد / والله يادانوه من طلعتي من غير اذني ياويلك ..
دخل غرفته وسكر الباب بقووة ..
دانه / وجع ان شاء الله ..
:::::::::::::::::::::::::::::
يوم آ خر بالجامعه ..
شوق في قاعة الأختبارات <<< بدت اختباراتهم ..
لما طلعت قابلتها مشاعل ..
مشاعل / ها وش صار معك ؟؟
شوق وهي مبسوطة / الأسئله جنااان سهله مرررة ..
مشاعل / ايوا انا حليتها وانا مغمضه هههههههه
دانه قربت من عندهم .. وفي عيونها حقد وكراهية عليهم ..
شوق تمسك ايد مشاعل وتجرها لعندها علشان تقهر دانه / ميشووو تعااالي الكافتيريا ميته جوووع ...
مشاعل / طيب جاااااية .. عورتي ايدي ..
شوق ومشاعل / ههههههههههههههههههه
دانه مقهورة ضيعت صداقتهم ومزحهم ومرحهم .. على طول .. (( اففففف جد انا المجنونة اللي حكيت معها وانا سكرانه .. ))
::::::::::::::::::::::::::::
ريناد اول مارجعت من المدرسه صعدت لغرفة ندى ..
ريناد / ندووش وجع لحد هالحين ناايمة اصحي ..
ندى وصوتها ثقيل من النوم .. / هااا خير وش تبين ؟؟
ريناد / اصحي بسك نوم يلااا ترى لموو زعلانة عليك ..
ندى فتحت عيونها واتكت عالسرير بسرعه / وشفيهااااا زعلانة ؟؟
ريناد / تقول ليه غايبه ا اليوم ومارحتي المدرسه وليه ماحكيتي لهااا ..
ندى / يالله وش يفكني منها هالحين وربي نسيت ..
ريناد اتجهت للباب علشان تطلع / المهم حاكيهااا
طلعت ريناد وصادفت اخوها عبدالله وهو جاي ..
عبدالله / هلا ريناد كيفك اليوم
ريناد بأبتسامه / بخير كيف روان رحت لهاا اليوم ؟
عبدالله / لا ماقدرت اليوم الصباح كان عندي شغل بس نتغدا ونروح مع بعض ..
ريناد / اوووكي وانا جااهزة
عبدالله / هههههههه جاهزة وانتي بمريولك ؟
ريناد / ههههههههههههههه لا بس متشوقه اشوف روون اكيد صارت احسن ومو نايمة مثل امس ..
عبدالله / اوكي انزلي انتي مع ندى نتغدا ونمشي ..
ريناد / اووكي ..
:::::::::::::::::::::::::::
حسام بغرفته وماخذ رقم جوال ريناد من جوال امه ..
حسام (( اكلمها ولااااا ؟؟ طيب وش راح اقول لهااا .. بس لازم اكلمها والله اشتقت لها .. ))
ريناد بدلت ملابسهاااا وتوها بتطلع من الغرفه الا دق جوالهااا بنغمة كلاسيك ..
ريناد ناظرت الرقم / ؟؟؟؟ من رقمه هذااا << ..... 056
اي يمكن وحدة من بنات المدرسه ..
ردت بهدوء / الوو
حسام (( فديت هالألووو وهالصوت . والله )) . رد بإرتباك ./ ريناد ؟؟
ريناد / ؟؟؟ من معي ؟؟
حسام / كيفك ؟ وش اخبارك ؟
ريناد ردت بعصبيه / من معي من انت ؟؟ (( منو هذا اللي يعرف اسمي ورقمي وداق عليَ .. ))
حسام ببرود وكأنه يبغاها تحكي معه اكثر / اناااا .. امممم نستيني ريناد ...
ريناد ارتبكت مرررة وتحاول تتذكر صوته .. ..
حسام / ريناد .. ريناد وينك .. مشتاق لك .. تعالي زورينا عالأقل ..
ريناد تذكرت صوته ومن يكون رمت الجوال عالسرير وحست ان الدنيا تدور فيهااا جلست الأرض وهي مغمضه عيونها وماسكه راسها بيدينها بقوة وكأنها تبغا ترفض تتذكر أي شي ... أي شي يذكرها في حسام ..
ريناد ردت بهدوووء وبصوت متقطع بعد مابلعت ريقهااا / حــ سـ ســ اا مـ
الا تدخل ندى الغرفه / يلاااا ريناد ننــ << شافتها جالسة بالأرض ومنزله راسها على ركبتهاااا
قربت منهااا / ريناااااااااااااااااااد
ريناد حست ان في حد يناديهااا والصوت صوت اختها ندى .. ارفت راسها بسرعه / نــ ندى
ندى / ايواا وشفيك جالسة كذااا
ريناد وقفت ببطئ وبإرتباك / لا بس حسيت ان راسي يدور وجلست ...
ندى / اهااا هذا من المدرسه قلت لك بلاها اليوم بس انتي رفضتي الا يعني تروحي وتعبي نفسك ..
ريناد سكتت ونزلت معهااا بهدوء ..
:::::::::::::::::::::::::::
حسام حط جواله بجنبه ... (( آه ياريناد ليه مانتي راضيه تتقبليني في حياتك .. يعني خلاص رحتي لعند ابوك وخلاص نسيتينا كلنااا حتى امي ماعدتي تزورينها ولا شي !! صدقيني مو ذنبي دانووه هي السبب !!! ))
:::::::::::::::::::::::
ام هشام ماسكه التليفون وبالصاله فووق ..وتحكي مع وحدة من جيرانهم ...
ام هشام / انا لله وانا اليه راجعون .. خلاص مريني انتظرك ..
هشام / خير وش صاير يمه ؟؟
ام هشام / لا حول ولا قوة الا بالله .. فيصل ولد جيراننا عطاك عمره يقولون مريض معه الخبيث الله لايبلانا ..
راكان فتح عيونه للآخر / انا لله وانا اليه راجعون وانا اقول مااشوفه هاليومين بالجامعه ؟؟ << نزل رااسه وبانت دمعته على خده ..
ام هشام بحزن / هذي الدنيااا حياة وموت .. شبااب ووحيد امه وابوه الله يعين اهله بس ..
هشام / يلااا يمه انا رايح اشوفهم واعزيهم .. .. قووم ياراكان معي ..
راكان مشى مع هشام لبيت بو فيصل ...
..
في بيت بو عبدالله الفارس
<<<<< صوت التليفون يرن
ام عبدالله وهي بالصاله وجنبها بو عبدالله و ارفعت السماعه ..
ام عبدالله / الوو ...
ام عماد / ياهلا ام عبدالله ؟؟
ام عبدالله / ايووه يااهلااا من معي ؟؟
ام عماد / معك ام عماد السعود اللي بالحارة الثانيه ...
ام عبدالله / ياهلااا تشرفناا والله .. خير تامرين على شي
ام عماد / مايامر عليك عدوو والله .. بس كان ودي نجي ونسير عليكم بكرا بعد صلاة المغرب .. ونبغا نشوف بنتك ندى ..
ام عبدالله / اووكي حياكم الله البيت بيتكم ... ننتظركم على خير ..
بو عبدالله / منوو اللي بيجي ؟
ام عبدالله / ام عماد السعود تقول هي اللي بالحارة الثانيه !!
بوعبدالله / انتي تعرفيهااا
ام عبدالله / لا والله اول مرة اسمع عنهم بس والله ماادري وش تبي بس اتوقع بتخطب
بوعبدالله / بتخطب !!!! منووو ؟؟
ام عبدالله / اكيد ندى بعد منووو غيرهااا
بوعبدالله / ههههههههههه ندى احسها ماتصلح للزواج صغيررره ومرجوجه
ام عبدالله / لا عيوني ماهي بصغيره اذا جا نصيبها وكان زين والله ماراح ارده ابغا افرح ببنيتي الغااااااااااااليه
بوعبدالله / ان شاء الله خير
:::::::::::::::
عماد / ها يمه وش صااار ؟ وش قالت ؟
ام عماد / هههههههههه و شفيك كذا متحمس حنا لسا ماطلبنا يد بنتهم ..
عماد / يمه بكرا لرحتي مو تقولي لهم اني بس ادرس بالجامعه خبريهم اني اشتغل مع ابوي بالمساء ..
ام عماد / اكيد ياوليدي هم ماراح يقبلو يزوجون بنتهم وانت تو تدرس .. يلاااا هالحين عاد روح للشغل ولا بهوون من الخطبه ..ههههههههه
عماد وهو مبسووط / لااااااااااااااا خلااص راايح بااااااااااااااااااي
وطلع من البيت وراح للشغل مع ابوه بالشركة ..
:::::::::::::::::::::::::::::::
رنيم وشوق بالصاله اللي تحت .. ويناظرون التلفزيون .. حاطينه على مسلسل عديل الروح على قناة دبي ..
شوق / رنووم شوفي ميك اب رانيااا يصلح لي صح ؟؟ << رانيا هي مشاعل الزنوكي بالمسلسل
رنيم وهي سرحانه وساكته / ..............
شوق تهز رنيم بيدهاا / رنيييم اكلمك ؟؟؟
رنيم / هاااا وش فيك ؟؟
شوق / وينك مع وجهك شكلك مو معي بالمرررررررة
رنيم / اسكتي .. مالي خلقك احس اني مخنوقة ابروح غرفتي احسن لي ..
الا تجي ام هشام فوق علشان تاخذ عبايتها وتروح للعزااا ..
شوق / ايواا جات ماما هي اللي بتبرد قلبي ... ماما تعالي شوفي الميك هذا حلوو ؟؟ << وتأشر عالتلفزيون
ام هشام / مو وقته ياشووق انا رايحه العزااا لبيت جيراننا هاللحين
شوق / عزاااا ؟؟ منووو << شكت في فيصل على طوووووووول
رنيم اسمعت امها وهي تحكي مع شوق وقبل لا تدخل غرفتهااا قربت من امهااا وبخوف وقلبها يخفق بقووة وهي تتنفس بقووة / مامااا منو اللي تووفى ؟؟؟ أي جيران .. من ولده ؟؟
ام هشام / ولد ام فيصل الخالد .. ... فيصل توفى ..
رنيم شهقت بقووة / لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وطاحت بالأرض تبكي ومنهااارة ..
شوق / رنيييييييييييييم ... رنييييييييييييييييييم
ام هشام ماسكه رنيم وحاطتها على يدهاا / رنيم يمه وش فيك ؟؟ << التفتت على شوق / شوق روحي هاتي عطر خليها تشمه بسررعه ..
ام هشام تهز في بنتهاا / رنيم .. رنيم يمه ردي علي .. وش فيك ؟؟
جات شوق ومعها للعطر ورشته على ورقه كلينكس وقربته من انفاس رنيم ..
رنيم فتحت عيونها ببطئ وبصوت مبحوح ومتقطع / آآهـ مـــــــ ـــــــــااامــ ـــــــااا فيــ ـــــصــ ـــــل تـــ ـــــــوفـــــــ ــى ؟؟
ام هشام تناظر شوق وهي مستغربه !!! / وش بلاها اختك ؟؟ ليه متأثرة كذااا
شوق وهي مرتبكه / مو وقته ماما خلينا نوديها غرفتهاا هاللحين .. علشان ترتاح ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::
عبدالله عند خلود وروان بالمستشفى
خلود / وربي طفشت خلااص 3 ايام وانا هناااا بلييز كلم الدكتور
عبدالله بأبتسامه / كلمته يقول ان شاء الله الليله خروج
خلود / والله جد عبدالله ..
عبدالله / أي .. << يناظر سرير روان وهي نايمة فيه / ها كيف روان اليوم ان شاء الله احسن ..
خلود / أي احسن الحمد لله ماطرشت اليوم ..
عبدالله / الحمد لله ...
التفت على خلود وناظرها بلهفه / خلوود اشتقت لك ..
خلود ابتسمت / وانا اكثر والله ..
عبدالله / يااقلبي انتي <<< اخذ يدهااا وضمهاا وشبكها بيده
::::::::::::::::::::
ام عبدالله تنادي.. / ندى .. ندى ..
ندى / هلااا ماااااااااما وش تبين انا هنا بغرفتي .. ادخلي ..
ام عبدالله دخلت الغرفة ..
ندى وريناد كانوا جالسين جنب بعض وبيدهم البومات صور لندى ..
ام عبدالله وهي تلمح / ندى .. ابغاك لوحدك ..
ريناد سكرت الألبوم وحطه على جنب .. / اووكي خالتي حياك انا طالعه ..
ام عبدالله / خلصينا اطلعي يلااا ..
ندى وعينها بعين ريناد / مامااااا
ريناد طلعت بهدووء وسكرت الباب ..
ندى / ماما انا وش قلت لا تضايقي ريناد .. كلميها بحنان .. مو بجفاف كذاا
ام عبدالله / لا والله انتي راح تعلميني كيف احكي واتكلم مع بنت نوير .. .. هذا اللي ناقص بعد ..
ندى عارفه انها مهما حكت ومهما قالت ماراح امها تتقبل ريناد ابد .. / طيب .. شبغيتي ...
ام عبدالله جلست جنب ندى / ندى بكرا بعد المغرب ابغاك تتكشخي وتتعدلي زين .
ندى / ؟؟ !!!!!!!!!!.
ام عبدالله / لا تناظريني كذااا سووي الي اقول لك عليه ..
ندى / ههههههههههه طيب ليه ؟؟؟
ام عبدالله / يالهبله مافهمتي ؟؟ يمكن بيخطبونك ..
ندى / هههههههههههههههههههه منووووووووووووو ؟؟ وش فيك ماما تخربطي اليوم ..
ام عبدالله / قبل شوي دقت علي حرمة وتبغا تزورنا بكرا بعد صلاة المغرب وانا مااعرفها ولا شي وش معناتها هذي اكيد جاية تخطب ..
ندى / تخطب ؟؟ تخطبني انااا ؟؟
ام عبدالله وهي فرحانه وتبتسم / أي يااابنيتي ..
ندى / مو شرط .. انااا .. يمكن تبغا اختي ريناد ..
ام عبدالله اختفت ابتسامتها / افففففف ترجعي وتردي على هالريناد انتي .. اقولك بتخطبك انتي فااهمه . هي قالت بنشوف بنتك ندى .. .
ندى / !!!!!!!!! (( انا بنخطب ؟؟ وناااسه بصير مثل لموو الهبله ههههههههه ))
ام عبدالله / المهم عبدالله ترى يقول اليوم بتطلع روان من المستشفى ..
ندى / جد اليووم ياااااااااااي ونااسه بروح اخبر رنوود بيبي . .
ام عبدالله / بعد مدلعتهاااااااا اشووف ..
ندى طلعت من الغرفه وراحت لعند ريناد علشان تخبرها بخروج روان من المستشفى .
ريناد / جد اليووم ؟؟
ندى / أي .. قالي ريان ان اليوم عيد ميلاد روان ... والله راح تنبسط حنا راح نعمل لها حفله علشان سلامتها وعلشان عيد ميلادهاا
ريناد بحماس / .اووووووووكي .
ندى بخجل / ريناد شكلي بنخطب
ريناد مستغربه / هااا ؟؟ أيش ؟؟
ندى / من قال ها سمع ..
ريناد / جد من اللي خطبك ؟؟
ندى / مو مهم .. بكرا بنشوف .. ..
ريناد / وافقتي وانتي ماتعرفي منوو ؟؟
ندى / ههههههههههه يالمفهيه لسااا ماوافقت بس هم بيشوفوني بكرااا وانا بعدها اقرر يا أي يا لااا
ريناد / اهااااااا
::::::::::::::::::::::::::
بو هشام وهشام وراكان رجعوا البيت وبعيونهم حزن على فيصل ..
ام هشام جات وراهم وعلى طول صعدت فوق لغرفة رنيم ..
شوق / رنيم خلاص بسك بكي ..
رنيم / يااشوق هذا فيصل اللي حبيته من قلب ... تخيلي يااشوق البارح حكيت معه وكأنه جالس يودعني .. قال لي قولي لي احبك .. .. آآآآآآآآهـ وين رحت وتركتني .. والله احبك بس ارجع لي .. ياليت الموت لفاني ولا لفاك ..
شوق / اسكتي .. لحد يسمعك .. وربي بيسونها لك سالفه .. استغفري ربك وترحمي له ترى والله الموت اريح له من انه يتعذب بهالمرض .. .
رنيم وهي تشهق بالبكي وعيونها ذبلانه وحمراا ... كفكفت دموعهاااا / الله يرحمه
دخلت ام هشام الغرفه .. وكانت شوق جنب رنيم .. بالسرير ..
ام هشام / هااا صارت احسن ؟؟
شوق / ايه .. احسن
ام هشام جلست عالسرير / رنيم .. وش فيك يمه ؟؟
رنيم لمت امهااا / ماما انا تعباانه مررة ..
ام هشام / بسم الله عليك وش فيك ؟؟ اوديك المستشفى يمه ؟؟
رنيم / لااا ماابغااا
شوق تبغا تلفق السالفه / ماما الظاهر لما تقرب الأختبارات رنيم تجيها هالحاله ماتتذكري السنه اللي فاتت ..
ام هشام / أي صحيح ... خلاص حبيبتي ارتاحي ونامي حنا بنطلع ..
طلعت هي مع شوق . وكل وحدة راحت لغرفتها ....
:::::::::::::::::::::::::::
خلود رجعت البيت ومعها روان .. واول ماادخلت وافتحت الباب ..
خلود وروان / واااااااااااااااااااااو
بالونات بكل الألوان عالأرض والورد منتشر في كل زاويه وصور في روان في كل مكان ..
والأنوار بكل لون احمر واصفر واخضر وازرق .. وبنفسجي .. وبرتغالي .. تنور وتطفي ..
وفي احد الزوايا طاوله كلها هدايا ومغلفة بشرايط وحركات حلوووة
وحاطين لها اغنيه ..<< هابي بيرث دي تو يو ..
خلود ناسيه ان عيد ميلادها لأنها كانت بالمستشفى والكل فاجئها فيه ..
روان تتسائل / بابا عيد ميلادي ؟؟؟
عبدالله وهو مبتسم / ايواا يااقمر ..
ريان / وشرايك بالحفله ترى انا اللي قلت لهم
روان / والله ؟؟
ريان / ايواا صح عمتي ندوش ؟؟
ندى وهي تقرص خدوده / ايواا ياروح عمتك انت ..
روان مبسوطه وتنطنط مع ريان .. بين البالونات ..
ريناد وندى اخذوا روان وارقصواا معهااا بجنوووووون وهبااااال ..
ام عبدالله تناظر ندى / اعقلي بكرا خطوبتك وانتي مثل البزرة ..
بوعبدالله / خليهااا على رااحتهاا وش بلاك عالبنت ..
ندى تضحك وترقص وماهمها كلام حد ..وكأنها جد مثل البيبي تلوح بالبالونات لريناد .. وهما مبسوطين مرررة ..
كانوا لابسين زي بعض بلوزة حمرا عاريه من الظهر وبنطلون برمودا ابيض صاروا كأنهم تووم ..
خلود قربت من عبدالله / طلعتوا متفقين اجل ؟؟
عبدالله / وش رايك انتي بس ..
خلود / حركااااااااااااااااااااااات ..
بعد ماقصت روان الكيكه وطفت الشمع .. والكل بارك لهااا ..
عبدالله همس لخلود / مشتاق لك ..
خلود / لااا احلف .. <<< تبغا تستفزه شووي
عبدالله / مع وجهك اكذب عليك انااا
خلود بدلع / لااا بس وش اللي يثبت..
عبدالله / طييييييييييييييييييييب ..
رفع صوته والكل انتبه مع ان صوت الميوزك عااالي ..
عبدالله / مشتااااااااااااااااااق لــــــــــــــــك
خلود انقص وجهها من الحيااا
الكل التفت عليهم / !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بو عبدالله / ههههههه الحمد لله والشكر شفيك ؟؟
عبدالله بيرقع الموضوع / لااا يبه بس ابغا اصعد فوق معهااا
وقف من مكانه ومسك يد خلود علشان تقوم معه ..
خلود الله يعلم بحالها خجلاانه مررة من حركته هذي مابغا الا يغمى عليها قدام الكل ..لما انتبهت ان الكل يناظرهااا ..
كسر الهدوء ضحكة ندى الهستيريه / ههههههههههههههههههههههاااي
خلود ودها تجي وتكفخ ندى ..
ريناد تغمز لندى / اسكتي لاتحرجيها اكثررر
ام عبدالله / قومي مافيها شي توك طالعة من المستشفى .. ارتااحي مع عبدالله فووق احسن
خلود قامت وهي منزله راسهاا كأنها طفله من الحيااا ومنحرجة مررة
عبدالله بصوت وااطي / مو انتي اللي تبغي كذاا تحملي مااجاك هالحين .. يلاااا فووق
بعد ماصعدوااا فوق ..
ندى / هههههههههههههههههههههههههه وربي بمووت ضحك ..
ريناد / ههههههه بصراحة عبدالله كاكرتير رهيييييييييييييب ..
بو عبدالله / يلااا انا رايح ..
ريناد ناظرت ابوهااا / بابا خلك معنا شووي ..
ام عبدالله / خليه على رااحته .. يبغا يناام ..
بعد ماطلع وراح لغرفته ..
ندى تناظر امهاا وهي تضحك / ماما قومي انتي بعد يمكن بابا يبغااك ..
ريناد تسكت ندى وتضربها بكتفها / وش فيك انتي اليووم ؟؟
ام عبدالله / اشك انتم مانتم صاااحين ابد ..
ريان / روان افتحي الهداايااا يلااا
روان / طيب ..
ريان / لحظة ابااقول لبابا يصوورناا احسن .
ندى / لاااا تكفى تعااال .. بابا تعباان خله يناام ..
ريناد مسكت ريان من يده / تعاال حبيبي بابا شووي وينزل هاللحين ..
ندى / أي هيين
ريناد / ههههههههه مع وجهك يالشينه ..
هذا اليوم بالنسبه لهم فرح وضحك ومفاجآات ..
غير اليوم اللي كان عند بيت بو هشام ..
رنيم متعذبه ومقهورة حبيبها وصديق عمرهااا رااح وقبل كذا ودعها وودعته بدون ماتدري ولا هو يدري انه آخر يوم له هاليوم .. وآخر لحظة راح يسمع فيها صوتهااا ,,
| |
| | | احس اني ما احس شقاوة فعاله
المساهمات : 139 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 العمر : 30 الموقع : جده
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل السبت مايو 22, 2010 1:14 am | |
| | |
| | | ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل السبت مايو 22, 2010 4:48 am | |
| واخيرا لقيت احد يتفاعل معي <<من عنوني حسوس | |
| | | ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل السبت مايو 22, 2010 5:00 am | |
| الفصل العاشر
::::::::::::::::::::::::
وهي جالسة ومنزلة راسها ... وبكامل جمالها وحيائها الأنثوي .. .. ريناد / ندوو ياحلاتك وانتي تستحي .. اقول لاتصدقي عمرك بس .. ندى رفعت راسها بسرعه / مع وجهك رنوود .. هذا بدل ماتساعديني اربط خيوط هالبوت اللي معذبني تتسمخري علي .. ريناد / ههههههههههه ندى / أي اضحكي انتي وش عليك .. ريناد بجديه / ندووش طالعه قمر اليوم . ومن جد بديت اخاف ندى مستغربه / تخاافي ؟؟ ليه ريناد بحزن / شكلهم بياخذونك مني خلاص ... ندى / افااااااااااااااااا .. رنوود مافيه حد يقدر ياخذني منك انتي يالبيبي ولمتهااا بحناان .. الا تدخل خلود عليهم .. خلود / احم احم .. نحن هناااا وش هالحركات بعدوااا عن بعض .. ندى / جااااو هاللحين ؟ خلود / ايوااا .. <<<التفتت على ريناد . / رنوود مو وقته ياويلك ان بكيتي .. ريناد بآبتسامه صفراا / من جا معهم ؟؟ امه وبس ولااا خلود / العايله الكريمه كلهم خخخخخخخخ ندى فتحت عيونها للآخر / ايييش ؟؟ لااا بالله دخلت .. خلود / ههههههههه والله جت امه وخواته ثلاث وغير زوجة اخوه ماادري خالته .. ندى / بعد !! .. لا ماني بداخله اللي يبغا يشوفني يجي لغرفتي .. ريناد ضربتها على كتفها / بلا هباال بس .. خلود / ريناد تعالي معي ننزل والله تموتي ضحك من اشكالهم .. ندى رمت المخدة على خلود / وعمااا استحي على وجهك .. خلود / آآح وعمااا .. هذا مابعد يتقدموا رسمي وانتي كذاا وشلون لاشفتي الرجال وش بتسووين يااحظي .. ريناد / الا وش اسمه اللي بيخطبهااا ؟ خلود وندى رفعوا كتوفهم / ........... خلود غمزت بعينهاا / بروح استفسر وجايه . طلعت من الغرفه الا ام عبدالله تنادي عليهم علشان ينزلوووا .. خلود / يلاااا ندووش خالتي تنادي خلينا ننزل هاللحين .. ندى مسكت يد ريناد / لااا ماابي خلااص ريناد / ههههههههههه لعبه هي .. خلود / بلا دلع يلاااا عاد خلينا نفرح << ومدت يدها لندى علشان تنزل معهاا ..
بالصاله ..
ام عبدالله مع ضيوفهاا : ام عماد عمرها في الأربعينات وبسيطه بكل شي .. وبناتهااا .. عهود هذي انيقه كثييير وتحب المظاهر والسواليف ..عمرها 26 سنه متزوجه عندها بنت عمرها 9 سنوات .. منى .. خفيفة ظل وشبه عماد ..عمرها 24 سنه موظفه في بنك .. غيداء / شايفه حالها ودلوعه واحلى خواتها عمرها 19 سنه اما زوجة اخوهم .سعود الكبير . حنان / طيبه وبشوشه متزوجه قبل سنتين وعندها ولد ..
.. ام عبدالله / ياحيا الله ام عمااااد .. والله هذي الساعة المباركة ام عماد / الله يحييك حبيبتي .. وساعتك ابرك والله . انا ام سعود .. وعماد ولدي الصغير ام عبدالله / اهاااا .يلااا الله يخليهم لك ان شاء الله .. عهود / والله انا من قالي اخوي عماد انه راح يتزوج من بنات الفارس فرحت كثير والله ام عبدالله تناظرهاا وتتأملهاا / انا ماادري وين شايفتك ؟؟ عهود بأبتسامه وثقه / اكيد شايفتني بمشغلنااا .. مشغل العهود للخياطه النسائيه .. ام عبدالله / ايواااااااااا الحين تذكرت كنت مفصله عندكم قبل شهر .. عهود / اهااا .. عسا بس كان مضبوط .. أي خدمة تراني حاظره .. ام عبدالله / تسلمين والله .. منى بصوت واطي تحكي مع اختها / متى راح تجي العروس ملينا لنا نص ساعه وماجات ؟ غيداء / اثقلي لاتفشلينااا .. نزلت خلود ومعها ندى وريناد .. الكل عيونهم عالمدخل .. دخلت ندى بهدوء .. كانت مررة مميزة من بينهم مكياجها لبناني على برونز وبيج وحاطه عدسات عسليه وفستانها البيج ليمن تحت الركبه وتحت الخصر حزام عريض بني ولابسه معه بوت بني ,,وشعرها البني الناعم طولان ليمن تحت الكتف
اول مادخلت الضيوف عرفوها انها هي ندى ..ووقفوا يسلمو عليهاا ندى مرتبكه مررررة بس مشت بخطوات وااثقه لهم .. ام عبدالله تأشر لهم وتعرفهم / هذي بنتي ندى الكل / ماشاء الله ام عبدالله / ندى سلمي على خالتك ام سعود ندى قربت منهاا بهدوء/ اهلين خالة كيفك ؟ ام سعود رحبت فيها كثير / يااهلااا والله وش هالزين وش هالحلاة . ياحظ ولدي والله ندى احمررت خدودها ام سعود تأشر على الباقي وتعرفها عليهم / هذي بنتي الكبيرة عهود وهذي غيداء .. وهذي منى ... وهذي زوجه ولدي سعود حنان .. ندى سلمت عليهم وحدة وحدة وجلست قبالهم .. وريناد سلمت عليهم وجلست جنب ندى وخلود .. ام سعود / هذي منوو ياام عبدالله <<< تأشر على ريناد . ام عبدالله بأحتقار / هذي .. خلود ردت بسرعه / هذي ريناد اخت ندى من ابوهااا .. ريناد (( ياليت مانزلت ومالقيت عيون خالتي وهي تحتقرني .. )) عهود / ماشاء الله عليهم كلهم حلى .. ندى منزله راسها وماسكه يد ريناد ..وبصوت واطي / رنووودا ودي اضحك .. ريناد / ليه يالهبله .. ندى / اختهم عهود ناظريها وش لابسه مو لايق هاللبس عليهاا .. ريناد / لا تفضحيناا اثقلي مع وجهك .. خلود / وش فيكم فضحتونا اسكتوااا ام سعود / حنا تعرفنا على بعض هالحين والراي رايكم اسألوا عنا واذا حابين تعرفوا أي شي عنا خبرونا بأي وقت .. ام عبدالله / الا وين متوظف هو ؟؟ عهود / اخوي بالجامعه يدرس والمسا يروح مع ابوي بالشركه .. ام عبدالله / الله يوفقه ان شاء الله ... ام سعود / ندى آخر سنه لهااا هذي ولااا ؟؟ ام عبدالله/ ايواا .. غيداء تناظر ندى وبدلعها / علمي ولا ادبي ؟؟ ندى بأبتسامه ناظرتها / ادبي .... اختي ريناد علمي .. منى / الله يعينكم على اسئلة الوزارة عذااااااااب .. ريناد / الله يعيننناااا .. عهود فتحت شنطتها وطلعت كرت / اووكي ياام عبدالله هذا رقمنا اذا في أي شي تبغونه كلموني او كلموا الوالده .. ام عبدالله اخذته / يصير خير ان شاء الله .. وربي يتمم على خير .. عهود بأتسامه / وهذي صورة اخوي .. خلوها مع ندى .. ندى تقلبت الواانهاا من الآحراج .. اخذتها خلود / اوووكي .. طلعوا ولحقتهم ام عبدالله للباب توصلهم .. اول ماطلعوا .. خلود فتحت الظرف وطلعت الصورة .. خلود شهقت / واااااااااو ريناد / هههههههه وش فيك .. عطيني اشوف .. عبدالله ينادى خلود .. / خلود .. خلود .. خلوود / ابشوف عبدالله وش يبي وجااااااااااايه وعطت ريناد الصورة .. ريناد وهي تناظر الصورة / امممممم لاااا حلووو ندى اخذتها منها بسرررعه لما ناظرته شهقت / ......... ريناد / وش فيك لهالدرجه مزيييون ...؟ ندى / يالغبيه هذا عماد ... اللي قلت لك عنه .. ريناد استغربت / أي عمااااااااد ؟؟ ندى / هذا اللي يلاحقني وشفته عند بيتنا واللي شافني بالمجمع تتذكري .. ريناد تذكرت / أي والله جد .. هوووو ندى وهي ماسكه الصورة / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ريناد / لا طلع الولد جاااااد .. باين انه متعلق فيك يالفاشله .. ندى / كل شي جااااااايز .. <<< وتناظر الصورة / والله مزيوووون .. ريناد سحبتها منهااا / اقول لاتنهبلي علينااا بس ندى / وعمااا لاتنمزع .. .. ::::::::::::::::::::::
بو عبدالله بالمكتب اللي بالبيت .. جالس يفكر كيف يرد المبلغ لأبو وليد .. في يده قلم وورقه ويكتب ميزانية السيارات الي باعهم الفترة الأخيرة .. ويحسب الفلوس المتبقيه معه بحساب الشركة .. دخلت عليه ام عبدالله وهي تزغرط .. / لللللللللللللللللللللووووووووووووووش بو عبدالله / خير ان شالله وش عندك ؟؟ ام عبدالله وهي مبسوطه / خلااااص بنتنا انخطبت وان شاء الله الزواج قريب بعد .. بو عبدالله معصب / ايييش ؟؟ لايكون اتفقتوا عالزواج قبــ قاطعته / لاااا .. وش بلاك كذا معصب هذا بدل ماتبارك لي ..وتفرح ببنتك .. بو عبدالله / خلااص .. خلي هالموضوع لبعدين اطلعي هاللحين خليني افكر عندي حسابات وشغــ .. ام عبدالله / وش عندك انت هاليومين ... بس جالس بمكتبك وتفكر .. وش صاير ؟؟ بو عبدالله بعصبيه اكثر / وبعدييييييييييييييين قلت اطلعي وخليني بلحالي .. يلااااااااااا .. ام عبدالله طلعت وهي مستغربه من تصرفات بو عبدالله .. وصعدت فوق وهي محترررة من تصرفاته .. جالسة ندى مع ريناد بغرفتهاا .ويتكلمون ويضحكوا على اهل عماد . ندى /ههههههههههه وربي كله كوم وعهود بكوم ثاني ريناد / هههههههههه اهل زوجك تحفــــــــــــــــــــــــــه ندىبثقل / زووجي ؟؟ لساا ماصار شي ريناد / لاتحاولي تتثيقلي اصلا مو لايق لك الثقل ... ام عبدالله تنادي ندى ... / ندى .. يــــــا ندى .. تعالي .. ندى / هذي ست الوالده تبغااني .. ريناد / ههههههههه وش فيك الظاهر انتقلت العدوة منهم .. ندى انفجرت ضحك / هههههههههههههههههههههههههههه والله طلعت بدون قصد .. ريناد / أي هيييييييين الا ام عبدالله فتحت الباب بقووة وهي معصبه كثير وطلعة حرتها كلها في ندى .. / ندى وجع لي ساعه وانا ااناديك وانتي تضحكي مع هذي .. سكتواا متفاجئين .. وهما يناظروهااا ام عبدالله / ندى .. قدامي يلااا ندى تناظر ريناد / ريناد ابروح وش تبغى وجاية اووكي .. ريناد هزت راسهااا / اوكي ... ام عبدالله وهي بجنب الباب .. لما قربت ندى لعندها مسكت يدها بقوة ودفعتها لبرى من خفتها طاحت على اقرب كنبه .. وسكرت الباب بقووة .. ندى / ماما .. وش فيك ؟؟ ام عبدالله / لو انا امك مثل ماتقولي كان ماتماشين ولا تحكين مع هذي .. ندى / منو هذي ..؟؟ ماما هذي اختي ,, عارفه كيف يعني اختي .. واسمها ريناد .. نفسي بيوم تغلطي وتنادينها بأسمهااا ... والله حرام عليك .. ام عبدالله / اسكتي وجع .. تعلمي امك الحلال والحرام .. انتي لو تعرفي الحلال والحرام كان ماقهرتي امك ... ندى / اقهرك لأني اماشي واحكي مع اختي ؟؟؟ ليه ؟؟؟ ام عبدالله / اففففف انتي الحكي معك ضاايع .. ندى / لا ضايع ولا شي وانا مقتنعه من كل كلمه اقول لها .. بس انك تمنعيني من اختي .. فاسمحي لي .. ام عبدالله بعصية اكثر / ايا قليلة الأدب الظاهر ماعرفت لا انا ولا ابوك يربيك .. ندى غرقت عيونهاا بالدموع / اهدي .. طيب .. وش فيك انا ماغلطت ... انـــ نزل عبدالله بسرعه / وش فيكم ؟؟ صوتكم جاي لفووق ؟؟ ندى جلست وهي تبكي .. ام عبدالله / تعال شوف اختك .. اجل اناديهااا ..وماتطلع لي ... بس جالسة تضحك وتسولف ولا بهامها امها اللي منتظرتها عند الباب .. ندى وهي تبكي / بس انا جالسة بغرفة ريناد ... كان دخلتي طيب .. عبدالله / لااا حوول .. طيب خلاااص .. وهالحين ليه تبكين انتي ؟؟ ندى وهي تكفكف دموعها / تبغاني مااروح ولا احكي مع ريناد .. عبد الله / وليه ؟؟ يمه ترى ريناد اختها .. ام عبدالله / كلمة والثانيه اختهااااااااا .. عبدالله / انتم الظاهر ماراح تخلصوا من هالسالفه .. الأحسن كل واحد يدخل لغرفته .. ويحط راسه وينام .. انتم جالسين بالصاله وتفكروا ان ريناد مو سامعتكم والله البنت بتطفش وماادري ايش بيصير .. ام عبدالله / عسااهااا تطفش وتروح محل ماجات .. عبدالله / وبعديين .. يمه وش قلت .. يلااا ادخلوا لغرفكم .. بو عبدالله جااا لغرفته وشافهم بالصاله .. / وش عندكم وش هالصراخ انتم بعد ؟؟ عبدالله يناظرهم / لا ولا شي يبه ..خلاص حصل خير .. بو عبدالله يناظر ندى / وش فيك تبكين .. ندى بلعت ريقها / ............. بو عبدالله قرب من ندى وبجديه / ندى انتي ماتبغي اللي تقدموا لك ؟؟ ندى / .. .............. ((( وش دخل هذااا بابا ... بلاك ماتدري عن شي ..))) ام عبدالله / من قال ؟؟ لا بنسأل عنهم وشكلهم ماشاء الله .. ناس مافي مثلهم بالطيبه والأخلاق .. بو عبدالله / اجل وشفيكم ؟؟ عبدالله يلفق السالفه / يبه انت ماتعرف البنات .. ندى بس تدلع علينا شووي .. وبالنسبه لي انا اعرف ولدهم سعود ماشاء الله عليه خلوق.وغير كذا ملتزم .. وان شاء الله اخوه مثله .. . بو عبدالله / ان شاء الله خير .. ولا تجبروا البنت على شي هي ماتبغاه .... انا رايح انام وماابغا أي ازعاج
:::::::::::::::::
ريناد بغرفتها واكيد سامعه كل حااجه .منهم ... ودموعها بعيونهااا اكيد حالها مايسر .. ماتنلام سامعه كل شي .. من خالتهااا زوجة ابوها .. وابوها مو عارف شي .. وماهمه الا شركته .. انسدحت على السرير وحظنت المخدة وناظرت بصورة امها اللي قبالهااا .. (( وينك تشوفي حااالي .. ماما وحشتيييني .. ابغا دفا صدرك اللي يحميني .... ابغا حنانك اللي يرويني .. )) دخلت ندى بهدووء / ريناد .. نمتي .. ريناد غمضت عيونها العسليه بسررعه .. وكأنها ماتبغا حد يعرف انها سمعت كل شي .. طلعت ندى وظنتها جد ناامت ... عبدالله / ها نايمه ولا ؟ ندى / أيوا عبدالله يناظر بأمه / اووكي انا صاعد لفوق بس اوعديني ان ماراح تتكرر هالسالفه ام عبدالله / انا طالعه لغرفتي .. ندى / وش ذا اليوم النحس .. كل واحد معصب !! عبدالله / هههههههه يمكن اللي جاو بيت السعود منحوسين .. ندى / هاااااااااا عبدالله / هههههههههه اقول ادخلي ونامي احسن لك ..
::::::::::::::::::::::
عماد يبشر راكان .. راكان بحماس / لاااا جد واللهـ ؟؟ عماد بحماس اكثر / مثل ماقلت لك بالضبط .. راكان / ومتى راح ترد عليك ست الحسن والدلال هههههههه ؟؟ عماد / هههههههههه والله على راحتهم اهم شي الأهل شافوا البنت ومدحوها لي وهم شكلهم راح يوافقوا راكان/ وش عرفك انهــ .... قاطعه عماد / تقول اختي مبسوطين ... ومتقبلينهم .. يعني ان شاء الله خير .. راكان / يلاااا بالبركه مقدما حبيب البي .. عماد / الله يبارك فيك وعقبااااااااااااااااالك يارب .. ::::::::::::::::::::
الصباح الساعة 10 . صحت ندى من النوم وتروشت ولبست .. وطلعت لغرفة ريناد وهي متحمسه ... فتحت باب غرفة ريناد ..بهدووء .. ودخلت ..لقتها نايمه وقربت من السرير .... ندى بهدوووء / ريناااد ... ريناد اصحي .. ريناد فتحت عيونها بتثاقل / هاااااا ندى ... ندى شالت البطانيه منها / رنود يلااااا عاد بلا دلع اصحي .. ابغا اطلع معك .. ريناد اتكت على السريرمتأففه / اووه وين تبغي تطلعي بهالوقت ..؟؟ .ندى / انتي قومي يلااا تروشي والبسي .. ريناد / ماااالي خلق فيني النوووووووووم ... ورجعت البطانيه عليهااا .. ندى تشيلها ثانيه / ماتوقعت كسوله كذااا .. يلاااا ريناد / طيب .. طيب ... ندى توجهت للدولاب / يلاااا هذاني بساعدك وبجهز لك ثياابك .. بس انتي ادخلي تروشي ... ريناد / وش عندك على هالحماااس ؟؟ ندى / امممممممم شوفي بروح معك الفيصليه نفطر .. وبكلمك بموضوع .. ريناد / جد فاااااااااااضيه انا ماني برايحه ... ندى بيأس / مانتي رايحه .. اوووكي <<< رمت اللي بيدها (الملابس الي اختارتهم من الدولاب ) عالأرض ومشت.. قبل لاتطلع مشت وراها ريناد .. تراضيهااا .. ريناد / ندوووووووووش مو قصدي ازعلك والله .. ندى ببرود / ماني بزعلانه ..بس اذا ماتبي تطلعي براحتك ريناد ./ يااحياااتي والله مو حلوة كذا ..... ندووو اضحكي .. ندى / مافي شي يضحك ريناد بأبتسامه / طيب خلاص ابااطلع معك .. ندى ابتسمت على طول / جد يلااااااااا انتظرك بالصاله .. لا تتأخري .. ريناد (( ياحلاتك بسرعة تنسي الزعل .. )) / اوووووووووووكي ..
::::::::::::::::::::::::::::
على طاولة الطعام .. ام هشام وهشام وراكان وشوق .. يفطروااا ام هشام / هااا هشام خلصت من شقتك ولا باقي ؟؟ هشام بحماس / أي خلصت مااباقي الا العروس ... شوق / وناااااااااااسه باقي شهر بس وتجي لموو بس خسارة هالأثاث كلها شهرين وانت رايح امريكا معهااا .. هشام / أي بس راح نجي بكل عطله وكم سنة حنا بنستقر هناا شوق / وهي جهزت ولااا ؟؟ هشام بأبتسامه عريضه / وهي بعد ماباقي الا شي بسيط وتجهز كل شي ام هشام / الا اخوها عصام ولد عمك متى راح يجي ؟ هشام / يعني ع زواجنا بيكون موجود ان شاء الله .. ام هشام / عساني ابلغ فيكم كلكم يااارب .. راكان / احم احم .. ادري تلمحي لي .. بس نوووو يمه انا بتزوج بعد ماتتزوج شوق خخخخخ شوق / أي حطها فيني .. هشام / الا وين رنيم ؟؟ راحت المدرسه ؟؟ شوق / لا مدرسة هي جالسه تحضر للأختبارات .. هشام / أي هذاني اقول حتى لميس ماراحت هالأسبوع .. شوق / انا فتكيت من همي باقي هم الله يعينهم .. راكان يناظرهااا / عاد حنا نبغا معدل مو تفشلينااا شوق بثقة / افاااااااااااا عليك ...
::::::::::::::::::::
دانه صارت طلعاتها بالنهار علشان مايشوفها حسام وهي جاية متأخره .. جالسه مع خويها الجديد في الفيصليه ... بالمطاعم ..جالسين برى وفاتحة الغطا عن وجهها .. دانه بلهجة دلع ومياعة / شوف انا ماطلعت معك هنا لوحدنا بعيد عن الشقة وعن الشله الا لأني احبك واغار عليك .. راشد وهو يناظر فيهااا بلهفه / انا وش اللي ذابحني غير حبك يااقلبي انتي .. .. (( كل واحد فيهم يكذب على الثاني .. علشان مصالحهم وبس ... ))
دخلت ريناد وندى .. وهم يدورون مكان يجلسوا فيه .. ريناد شهقت لمن شافت دانه مع واحد وناظرتها بقوووة ... ندى / هيــــــه انتي وش فيك ؟؟ ريناد / ناظري قدامك .. هذي بنت خالتي دانه .. ندى / جد والله .. طيب وش فيها كذا كاشفه الغطااا ريناد / انا ماهمني الغطا كثر ماهو هامني من اللي جالسه معه .. ندى / هااا يعني هذا مو زوجهااا ؟ ولا .حتى اخــ.. ريناد / لااااااا ماهي متزوجه .. وهذا شكله من الشباب اللي تعرفهم .. ندى / اشششششش وعما وش جالسة تحكي على بنت خالتك .. ان بعض الظن اثم ... ريناد بجديه / صدقيني .. انتي تراك ماتعرفي دانه كويس .. .. ندى مسكتها من يدها / طيب تعاالي ماعلينا منها الله يستر عالجميع ... ريناد / الحقيييييييييره عيني عينك جالسه معه وكاشفة بعد .. اقول تعالي نجلس بعيد عنهم مااحب اشوفها كذااا ندى /ههههههههه احللللللللللللللللللى من وين جات لك الغيرة عــ قاطعتها ريناد / مااالت عليك مو وقتك ووقت هالتمسخر ... ندى / والله مت جووع تعاالي بس خلينا نطلب لنا حاجة ناكلها ...
::::::::::::::::::::::::::
لما فطروا .. راحوا يتمشوا بالأسواق .. ندى / رنووداااا ريناد / هلا ندى/ اباقولك شي بس خجلانه .. ريناد / ياحلااتك ههههههه قوولي اسمعك .. ندى بخجل / شكلي ابااوافق على ولد السعود .. ريناد / جد ... ؟ طيب ماافكرتي .. خذي وقتك .. ندى / انا مااحب افكر كثير خلاص دام اهله عاجبين الكل ليه لااا .. ريناد / طيب وهوو ترى هو اهم شي .. ندى / عااارفه .. عبد الله اليوم كلمني ويقول عنه انه ولد محترم واهم شي انه جااد .ومو لعاب .... ريناد بهدووء / وانـــــا .؟؟؟. اقصد بتروحي عني وتتركيني لوحدي .. ندى / هههههه لاتخافي انا ماراح اتزوج الا ليمن اطمن عليك .. يااا تتصلح علاقتكم انتي وماما .. ياااا امممممممم ازوجك قبلي .. ريناد / اماا عاد اتزوج قبلك هذي قوووووووويه ..
:::::::::::::::::::
(( رنيم ))
خسرتــك أدري !! لكني خســرت الدنيـا مع فرقـاك .. خسرت الضحكة العذبة .. [ وأدفــا قلـب يحضـنّـي ] ! خسـرت الـروح ولا أدري إذا جا لك أحد عـزاك ؟ نفيت وجودي بالدنيا .. بعد ما حظي دمَّرني ..!!
رنيمـ بعد كم يوم كانت مو رنيم الأولانيه .. كل اللي ببالها فيصل وبس .. وكانت وفاته مأثره عليها وعلى دراستها .. وفي الفترة الأخيرة اهملت كل حاجه .. اهملت حتى نفسها وشكلهااا .. حست ان الدنيا بدونه ولا شي .. اخذ قلبها واخذ مشاعرها وحتى روحها .. وراح ... دخلت شوق بغرفة رنيم .. كانت رنيم مسلقيه على الأريكه وماسكة كتاب الحديث بيدها . . شوق جلست جنبهااا / ها رنيم تبغي شي .. افهمك شي .. ؟ رنيم هزت راسهااا بالنفي .. شوق / اووكي حبيبتي اذا محتاجة شي انا بالصالهـ ... رنيم / اووكي ...
:::::: جلست شوق بالصاله وفتحت التلفزيون .. وهي تقلب بالمحطات .. دخل راكان .. وكان متوجه لغرفته لما انتبه بشوق جالسه جاا وجلس معهاا .. راكان / ها شوشو كيف رنيم هاللحين ؟؟ شوق / والله هذا هي من قربت الأختبارات وهي كذاا على هالحاله .. راكان / كل هذا تسوي فيكم الأختبارات .. جايكم وحش على غفله .. شوق / هذي رنيم حساسه من صغرها ماتعرف يعني راكان / الا قولي دلع .. شوق / هههههههههههههه راكان بجديه / طفشااااااااان مافي جامعه ولا شي ... مو عارف وين اروح .. شوق / وين عماد عنك .. راكان / عميد خلاص من خطب وهو ناسينا بس جالس يجهز للملكة .. شوق / طيب دور لك وظيفة تقزر فيها وقتك .. راكان / الظاهر هذا اللي بيصير .. :::::::::::::::
آخر يوم اختبار ...
لميس رمت الأوراق والكتاب في ساحة المدرسه / واااااااااااااااااو اخيرا خلصناااااااااااااااااااااااااا ولمت ندى وريناد وريهاااام .. ريهام /الأسئله مررة صعبه صح ؟؟ لميس / لاااااااا بالعكس سهله بس تعرفوني انا اراجع اجوبتي كثيير . ريناد / سهله والله ندى / الله يستر من النسبه بس لميس / وناااااااااااااسه لازم نحتفل بعد مايطلعوا النتايج ... الكل / اكيييييييييييييييييييييد لميس / وانا علي الفندق .. ندى تستهبل / وانا علي المعرس خخخخخخخخخ الكل / ههههههههههههههههههههههه ريهام تهز كتوفها / وانا علي الدي جي ندى / و ريناد عليها الرقص .. ريناد / واللـــــــه ..! ريهام تناظرها / ايه تراها عليها رقص رهيييييييب .. جسمها حلوو ويسااااعد والله ريناد قرفانه من نظراتها / وعمااا اسكتي .. << ووقفت ومشت ريهام بأستهبال صفرت بفمهاا وبصوت عالي / يااعيني على الحيااااااااا والله وربي امووت فيك ندى / رهوووم لا تحرجي البنت ... ريهام / وانا وش قلت عاااااااااااادي انتم بس تكبروا الموضووع لميس / ماتعرفي رنود انتي .. خجوله وحساسه من هالكلام .. ريهام / لااا اصلا هي تعودت علي وعلى حكيي لهاا .. لميس تتمسخر / أي واااااااااضح .. ريهام / ابروح لهاااا لحظة .. <<< ومشت لميس / جد مجنوونه هالريهام .. ندى / والله عليها حركات صبيانيه تغث احيانا .... لميس / هههههههه هي بس تستهبل الغبيه ... ولا مابغت تستهبل الا على البيبي .. ..
:::::::::
ريناد واقفة عند السور وهي تناظر رنيم .. وتفكر وش اللي غيرها كذااا ... ليه ذبلانه وحزينه لها كم يوم وهي عالحاله هذي .. الا تجيها ريهام وتلف يدها حوالين خصرها .. ريناد شهقت والتفتت بسرعة ./ وجع من وين طلعتي انتي .. ريهام / افاااااااااا انا تقولي لي وجع ؟؟ ريناد بعصيه / اجل وش هالحركااات هذي انا مااحبهااا....<< وبهدوء ورجا / بلييييز ريهام بلاااش منهاا ريهام بآتسامه / ولا يهمك .. انتي تامرين امر ..تعرفيني انا بس امزح معك .. ريناد بجديه التفتت على رنيم / ريهام مالاحظتي ان رنيم تغيرت كثير عن قبل .. ريهام تأيدها / اكيد الكل ملاااحظ .. بس هي ماتعطي وجه حد ولا كان عرفنا وش فيهااا ..وحتى لموو اللي اهي بنت عمها ماتعطيها وجه ريناد بفضول / انا رايحه اشوفهااا . ريهام / انا رايحه عند ندى ولمووو .وهذا وجهي ان عطتك وجه .
::::::::::::: ريناد بخطوات واثقه قربت من رنيم وجلست بجنبهااا ريناد / رنييييييييم رنيم التفتت عليها ببرود / نعم ... ريناد تتسائل / فيك شي مو على بعضك احـ.. قاطعتها رنيم بعصبيه / انتي مالك دخل ..وش تبين مني ؟؟ ريناد / طيب اهدي .. انا بس حبيت اجلس معك شووي <<<.ناظرتها برجا / ممكن رنيييم ؟؟ ناظرتها رنيم وغرقت عيونهااا تذكرت فيصل اذا ترجاهاا وقربت منها ولمتهااا ريناد / وش فيك حبيبتي ..<< مسحت دموعهااا وكفكفتهم . رنيم كبريائها ماخلاها ترد عليها (ريناد انا عمري ماحسيتك قريبه مني ابد بس هاليوم وهاللحظة حسيت اني محتاجة لك .) لكن قررت تكسر الحاجر اللي بينهم وتشيل كبريائها على جنب وحست ان ريناد ممكن تشيل همها وردت عليها / محتاجة لك . .. ريناد بأبتسامه / اووكي وانا بكون جنبك على طوول .. اممم بس اذا حابة طبعااا .. ابتسمت رنيم وبانت ملامحها الكبريائيه / اكيد حااابه ... ريناد بأبتسامه بريئه / طيب وش رايك تجي واعرفك على ماي فريندز رنيم / لااا خليــ ريناد / لاااا يلااا تعااالي معي ,,<<< ومسكت يدها واسحبتها معهااا ومشت .. راحت لعند صاحباتهااا.. وبأبتسامه .. / اعرفكم على رنيم هذي صاحبتناااا الجديدة .. الكل مستغرب ناظروا بعض وردوا / تشرفنااا واللهـ رنيم / لي الشرف .. اممممممم ممكن اجلس معكم . الكل / اكييييييييييييييييييييييد لميس اكثر وحدة مستغربه لوجودها بينهم .وهي شايله شموخها وغرورها وتضحك معهم بأرتياااح .. ..
رنيم انبسطت معهم كثيييير ونست همهااا ورمته ورى ظهرهااا ..
وصاروا خمسة بنات هاللحين ومن هاليوم تعاهدوا ان قلوبهم ببعض ومهما يصير ماراح يتخلوا عن بعض ..,,
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بعد اسبوعين وقت استلام الملفات .. وشهادة الثانويه العامة .. الكل نجح ..لكن بنسب متفاوته .. ريناد (%97 ) علمي ريهام ( 77% ) علمي رنيم (84 % ) علمي ندى ( 89%)ادبي لميس (91%) ادبي كل منهم فرح للثاني باركوا لبعض واتفقوا يعملوا حفلة بمناسبة نجاحهم ..
:::::::::::::::
سويت خلود وعبدالله ..
بعد ماجا عبدالله من الدوام نادى على خلود مالقاها لا بالصاله ولا بالمطبخ دخل الغرفه ,,,
عبدالله / خلوووووووود ليه لحد هاللحين ناايمه اصحي .. خلود بتثااقل / ايواااا عبدالله / وان شاء الله مافيه غدا اليووم مااشم ريحة طبخ !! خلود شهقت وناظرت الساعة / اوووووووه الساعة 12 والله ماانتبهت ياقلبي سوووري .. عبدالله / سووري وياقلبي وين اصرفهااا .. يلااا عاد قومي اطبخي أي شي خلينا نااكل .. خلود / الزفتة نوهاتا ماصحتني .. قلت لها برتاح نص ساعة وصحيني .. عبدالله شلح شماغه / حصل خير .. يلااا عالمطبخ .. خلود قامت من السرير بنشاط وقربت منه / تجي معي .. تساعدني ؟ عبدالله حرك شعرهااا بيده / وش رايك ؟؟ على الله نخلص بس .. مااباقي الا ساعتين واروح الدوام ثانيه .. خلود / بس انتظر اغسل وجههي وابدل وجاايه .. عبدالله / بعد فيها حماااااااام عز الله ولا بكرااااااا انزل اتغدا تحت اصرف لي .. خلود بعد مامشت لعند الحمام / لااااااااا والله ثواااااااااني بس
عبدالله سبقها للمطبخ ..
عبدالله / نوهاتا ليه مافي يصحي مداام بدري ؟؟ نوهاتا قربت منه / انا في يصحي ويضرب باب مافي يرد << ( انا صحيتها وضربت الباب بس هي ماردت علي .. )
عبدالله / افففففففف ..ابعدي انتي ووجهك يلاااا طلعي بس لنا فيليه دجاج وبطاطا نقليهم .. (وش ذا الغثه اللي ادخل مع هالشغاله اللزقه .. الله يهديك ياخلود بس ..) نوهاتا تناظره / بابا ... انت زين واااجد هزا ريان طالع على انت.. حلو وااجد عبدالله فتح عيونه للآخر / ايا بنت اللذين ماباقي الا انتي بعد ابعدي عن وجهي يلاااااااا خلود دخلت المطبخ / سوووري تأخرت حبيبي .. نوهاتا بعدت عن عبدالله بسررعه .. عبدالله يستهزآ / لااا خذي رااحتك خلود / ههههههههههههههههههه والله ماتأخرت عبدالله / انا بنتظرك بالصاله .. خلود بدلع / يعني ماتبغا تساعدني ؟؟ عبدالله / خلي هالهبله تساعدك .. خلود / وش فيك عليهااا عبدالله ببرود/ لا ولا شي ... يلااا صلحي لنا بس شي ناكله بسرعه ..انا بروح عند العيال ....
:::::::::::::::::::::::::::::::::
لميس تروشت ولبست لبس بيت خفيف .. واخذت جوالها ودقت على هشام .. لميس ( اشتقت له .. يارب ماهو ناااااااايم .. ) هشام منسدح عالسرير .. لما ناظر الجوال فز من مكانه واتكأ عالسرير وكلمهااا بلهفة / هلا برووووحي وقلبي .. لميس بهدووء / ياهلا فيك .. كيفك ؟ هشام / امممممم قبل شوي مثل الزفت لميس / افاااااااااا ليه ؟؟ هشام بخبث/ لااا بس لمن سمعت صوتك ردت الروح فيني .. لميس / امممممم وانا بعد تو ماردت الروح فيني .. هشام يستهبل / .. ليه ؟؟ لميس بدلع ضحكت / هههههههههههههه هشام / فديت هالضحكة وراعيتها والله .. لميس / تسلم لي والله .. هشام / هاا استلمتي ملفك ياحلوة ؟؟.. لميس بحماس / ايوااا وكل شي تماااااااااااااام ... هشام / بصراحة انبسطت نسبتك حلووووة لميس / أي كل هذا علشانك درست كويس والله .. هشام / الله يوفقك ان شاء الله .. لميس / هشام الليلة بنروح فندق الـ ... علشان حفلة نجاحنا هشام / انتي ومنوو ؟؟ لميس / انا وصاحباتي . هشام / أي بس مو تتأخري .. ارجعي بدري علشان اسمع صوتك قيل لاانام .. .. لميس / تامر امر يااقلبي . هشام / لمووو لميس / هلاااا هشام بنبرة رجا / ابااشووفك . لميس / ههههههههه تبغاني اطيح بعد هالمرة ؟؟ هشااام / ههههههه <<< وبجديه / شوفي لموو اذا البيت مافي حد دقي علي واجي بس اشووفك والله .وابغا اعطيك شي . لميس / من جدك انت تبغا بابا يعــ قاطعها هشام / تكفيييييييين لاترديني .. لميس / اذا الأوضاع عندي اووكي راح اقول لك .. هشام / يااقلبي انتي ..وربي امووت عليك وعلى التراب اللي تمشي عليهاا ...
::::::::::::::::::::::::::::
الساعة 9 مساء .. وفي الفندق بالقااااعه .. كل شي جااهز ومرتب الميوزك والعشا .. لميس وصلها ابوها للفندق .. وبسيارة قبل لاتنزل .. بو عصام / لموووس ساعة وانا راجع لك .. لميس شهقت / لااا بابا شنو ساعة اقل شي ساعتين .. بوعصام / اففففففف خلاص لخلصتي دقي علي بس قبل 12 فااهمة لميس نزلت / اوووووووووكي (( وش قالوا لك سندريلااا )) لميس دخلت القاعة وكل شي مثل ماتبغى كل شي مرتب ونظيف .... لميس / وشفيهم هذووول تأخرواا دقت على ندى .. ندى / هلااااااااااااااااا لميس / وينك يالفاشله ؟؟ تأخرتوااا لا تخلوني بلحالي .اسرعوا تعااالوا يلااا .. ندى / اووووكي 10دقايق وحنا عندك .. تشااااااااااو
:::::::::::::::::::
الكل كاشخ ومتزيين آخر زينه .. كأنهم رايحيين لزوااج .. مع انهم بس خمستهم مع بعض .. ندى اكثر وحدة فيهم متحمسه .. بكرا ملكتهااا وحابة تفرح وتستهبل مع صاحباتها قبل لاتملك .. لابسه فستان طويل ذهبي ... وفيه فتحه من تحت ليمن فووووق الركبه ..وشعرها مجعدته بالجل وميك اب نااعم كأنها من ممثلات هوليوود بنعومتها ورقتهااا .. اما ريناد فكانت مررة هاااديه وكيوت لابسه فستان فوشي طويل وعاري من الظهر وشعرها الكستنائي راافعته بدابيس جذاابه .. بطريقة عشوائيه ومنزله خصل على جنب وجهها الطفوولي .. دخلوا القااعه وشالوا الشيله والعبااايه .. ندى بحماس / لموووووووووووووووووووو لميس / واااااااااااااااااااااااو شالزين .. وعما غطيتي علي .. ندى / بالعكس والله انتي طالعة شييي مع هالعدسات الخضر وهالتنورة الزيتيه طااالعة كيووت جنااااااان .. لميس / هههههههه لاتسمعك بنت عمي رنووما ... اسمعي انا مااعرفت آخذ راحتي بابا اللي جايبني حتى ملابسي لبستهم هناا ..على الأقل اخذت راحتي هنا لبست قصيييير وبلوزة عااريه بعد هههههههههه ريناد وندى /هههههههههههههه لميس / تأخرت ريهام ورنيم ! ريناد طلعت جوالها / اباشوف رنيم دقت عليهاا وعطتها مشغووول ريناد / شكلها جاايه .. دخلت ريهااام وهي متحمسه .. / هاااااااااااااااااااااااااي الكل / هاااااااااااياااااااااااااات ريهام لابسه بنطلون جينز فيه شك وحركات وبلوزة فخمة بألوان البحر .. ..وميك اب صاااارخ طالعة جنااان وانوثه .. الكل / وااااااااااااااااااو ندى / يالدبه وين مخبيه كل هذاااا ريهام نعمت صوتهاا / جد حلووو ؟؟ الكل / رهيييييييييييييييبه ناظرت ريناد وعدلت صوتها / شخبارك رنووداا ؟ لميس / ردييييييييييينااا ريهام / شنوو ؟؟ مااعرف امثل اناااا الكل / هههههههههههههههههههه ريناد (( الله يعييني عليك .. انتي ماادري وش فيك هالسنة رايحه فيهااا )) وصلت رنيم وهي بكامل اناقتهااا ميك اب .ولبس وحركااات ..وشعرها صابغته اشقر ( هاي لايت ) طالع عليها روووعهـ . الكل / واااااااااااااو ريناد / الصبغة طالعة عليك جناااااااان لميس / كأنك شجعتيني اصبغ لزواجي .. رنيم / جد حلووو .. ندى تستفز لميس / لمووو مو كل شي يناسبك ترى .. رنيم ملامحها انعم منك .. لميس / انقلعي عن وجهي مو فاضيه لك .. .. وبصبغ عنااد لك ندى / هههههههههههههه بسرعة تتنرفزي الله يعين اخوك يارنيم ...شكله كل يوم بيصحا بكف وينام بكف ثاني ,, الكل / ههههههههههههههه..
بعد ماتجمعوا تعشواا وكل وحدة استهبلت .وتمسخرت على الثانيه .. وضحكواا ليمن تعبوااا .. ورقصوا سواا .. وكان هاليوم بالنسبة لهم اسعد يوم مرووا فيه .. بعد ماتعبوا جلسوا بالأرض على شكل حلقة .. ندى / آآآآآآه تعبت بسكم نكت وضحك .. ريهام الزقت بريناد من الضحك / هههههههههههه ريناد بقرف / هــــــــــيه عمااا ابعدي عني !! ريهام عدلت جلستها / مااني قاادرة بمووت من الضحك .. دق جوال لميس بنغمة ( الأماكن كلها مشتاقة لك .... ) لميس / هشاام .. الكل / احــــــللللللللللى ,,, لميس تسكتهم / ااشششش اسكتوا خلوني اعرف احكي معه .. بعدت عنهم ولحقوووهااا .. لميس / الووو هشام / هلاااا عمري .. ها متى راح ترجعوا البيت ان شاء الله ؟؟ لميس / هااا .. لاا والله لسااا <<< تأشر عليهم وفمها /اششش هشام / وش فيك ؟؟ لميس / لااا بس جنبي مهااابيل هشام / هاااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لميس / قصدي صاحباااتي واممممممممم اختك رنيم شهقت وبصوت عالي / هشاااااااااام وراك ماتجي بس وتوصلنا البيت .. وبالمرة تشوف لموووووو ريهام وندى وريناد / ههههههههههه لميس / لااا تصدقها كان بابا يذبحني .. هشام وهو يتثاااوب /اقوول انا اخليك معهم . تبنسطي .ولرجعتي حاكيني .. لميس / اووكي يااقلبي باااي ... بعد ماقفلت منه .. / انتم ماتعرفوا تضفوا وجهكم عني .. ماعرفت احكي معه والله .. ندى / هههههه تستاهلين .. اجل يعرف انتي معنا وش يبغا يدق لزززقه من جد .. لميس / ابااشوف هالعماد وش بيسوي لمن يااخذك .. ندى عقدت حواجبها وبدلع / مااالت عليك .. رنيم / كان قلتي له والله يجي وياخذنااا احسن من السواااق الغبي .. لميس ناظرت ساعتهااالماسيه .. وشهقت الكل / وش فيك ؟؟ لميس وقفت / بنات لازم السندريلا تمشي .. بابا قال لي لا تتأخر عن 12 .. << اخذت الجوال تكلمه يجيها .. الكل / ههههههههههههههههههههههههههههههاي ريناد / كلها كم يوم ويحكمك مسيو هشام وترتاحي .... لميس / هههههههههههه ان شاء اللهـ اكيد قريب ريهام / عارفين... اني انا احسن منكم ... انا لو اظل معكم يوم كامل اهلي مايسألوا عني .. وناااااسه ندى / ونااسه بعينك .. لميس / ههههههههههه قآل وناسة قآل .. رنيم ((ياليت اختي شوق هنااا وتشوف بسطتكم . وسواليفكم اللي ماتنمل .. من جد انبسطت معكم ربي لايحرمني منكم ..وينكم عني من زمااان .. ))
::::::::::::::::::::::::::::::
رجعوا على بيوتهم وهما مبسووطين ,,
(ريناد )
دخلت لغرفتهااا وبدلت ملابسها وانسدحت عالسرير وهي مررة تعبانه .. توها بتغفي عينهااا الا يدق جوالهااا ..بنغمة كلاسيك .. ريناد اخذت جوالهااا وناظرت رقم المتصل .... ريناد / كأن مار علي هالرقم من قبل !! << وردت بهدوء ريناد / الوو .... ..... ببرود / ياهلااا والله توقعت انك راح تردي علي .. ريناد / << ( حسااااااااام !!! ) ارتعش كل جسمهااا ويدها اللي ماسكه فيه الجوال ترتعش وهي مو حابة تسمع هالصوت مرة ثانيه ابد .. كل ماثبتت ترد ترتعش اكثر ,, ردت بعصبيه / انت وش تبغا مني بالظبط !!! حسام بلهفة / ابغاااااااااااااك .. تدريـ ريناد قفلت جوالهااا بعصبيه ودخلته بالدرج .. تذكرت اليوم اللي جاتها بنت خالتها دانه علشان تطلعها معهااا الشاليه مع شلتها الفاسدة .. ولما رفضت عصبت دانه وتوعدت فيها وبنص الليل لما تأكدت ان ريناد نايمه نزلت دانه لعند حسام اخوها وجهزت له عشا وحطت له كاس بيبسي مع خمر علشان يسكر ..لما شرب الكاس كله سكر وخل تواازنه وبدا يهلووس ويهذي .. هي قنعته ان اللي شربه من مشروبات الطاقه .. جلست دانه معه وبخبث توصف له البنت البريئه ريناد اللي كلها رقه وانوثه وجمال كان حسام يحترمها ويكن لها كل حب بقلبه لأن ناوي يتزوجها لكن هاللحين بعد عمايل دانه وسوس له الشيطان وحطهااا بباله .. ودخلها مزاجه وبدا يهذي بأسمها صعدته فوق لغرفتهااا وهي تضحك بأعلى صوتها بخبث وسكرت الباب عليهم وقفلته .. دخل حسام ولقاها منسدحة عالسرير والغطا عليهااا وكان الجو بااارد وممطر بهاليوم .. وهو يتمطط يمين وشمال .. اقترب منهاااا ريناد حست ان فيه حد قريب منهااا ومن انفاسها ريحة غريبه تشمهااا فتحت عيونها لقت حسام قدام وجهها .. بعدته عنها وعدلت جلستهااا وهي تترتعش وتتنفس بقووة ... ومو فاهمة أي شي .. ومو عارفه كيف دخل حسام لغرفتها وبهالشكل هذااا .. قرب منها ثانيه لكن بوحشيه ناظرها بعيون ملتهفه .. وزاد خوفها من نظراته بعدته ورمته عالأرض بقوووة وهي تصاارخ وتستنجد حد يجيهااا لكم بمنو تستنجد .. بأمها اللي توفت .. ولا بأبوها اللي تاركها هنااا معهم .. .. ولا بخالتها اللي بسابع نومها و ماتدري عن شي ولا بدانه الحقيرة اللي عارفه انها ورى هالموضوع كله .. استنجدت بأمهاااا ... وهي تناااديهااا تبكي وتقطع القلب .. حسام يرد عليها بأستهزاء / امك ماهي هنااااااا اامك بقبرهااا .. امك ماتسمعك ... امك ماتدري عنك يالغبيه .. بانت شهقات ريناد بكلامها المتقطع من الخوف / اطــ ــــلع . ابعــ ـــد عني .. انــ ـــت وش تبـــ ـــغا مني .يالحقير . ؟؟؟؟ حسام وقف وهو يحاول يعدل من وقفته اللي ماهي متزنه .. ريناد نزلت من السرير بسررعه وحاولت تطلع برى الغرفه لكن لقت الباب مقفل .. شهقت بقووة .. ( ياربي وش اسوي هاللحين !! الله ينتقم منك يادانه جايبه اخوك سكران لي يالزفته ) وهي تضرب الباااب بقووة وتستنجد .. سمعت دانه وهي تضحك بخبث ومكر .. ريناد وهي جنب الباب وبنبرة رجااا .. / دانه بلييييز افتحي ..ابوس ايدك ورجولك بس افتحي ... . دانه من برى الغرفه / ههههههههههه مستحيييييييييييييييييييل اللي يعاندني هذا جزاه واكثر بعد .. تراك ماعرفتي دانه كويس .. ريناد تبكي من قهر والم ومرارة وماهي مستوعبه اللي يصير ...
حسام بخبث وبصوت ماهو مفهوم / مالك الا تستسلمي .. وربي راح تتعبي ماراح حد يسمع لك .. << وهو يأشر بيده / تعاااالي قربي مني .. انا احبك .. انــ .. ريناد بعصبيه قاطعته وقرفانه منه / ماعاد الا هي اجييك .. حسام قرب منهااا وهي تحاول تبعد عنه لكن كانت خطواتها ثقيله قرب منهاا وهي واقفه قرب الباب ..لزق فيهااا وبصغت بوجهه مسح اللي على وجهه حس ان هالشي اهاانه كبيره بحقه بنت وتبصق بوجهه .. عطاها كف بأعلى قوته على خدها النااعم .. / بتجين غصب عليك .. ماتفهمي انتي ..لي ومستحيل تكوني لغيري ... ريناد ماتحملت الكف اللي جاهااا منه صرخت بقووة وهي تتألم وطاحت عالأرض مغمى عليهااا ودانه من ورى الباب مبسوطه وهي تتلذذ بآهات ريناد وبكائها واستنجادهااا .. خاف حسام لما لقاها مرميه عالأرض ....جلس عالأرض وقرب منهااا وحركها لقاها ماتتحرك .. وجسمها حاااااااار ومعررق .. زاد خوفه عليهااا وكأن رد الدم بعروقه من جديد .. / رينااد .. رينااد .. راح لعند الباب وحاول يفتحه بقووة بس مااقدر لقاه مقفل .. دانه وهي مبسوطه / هااا افتح ؟ حسام / دانووه افتحي بسرررعه فتحت له الباب وبحماس .. / وش صاااار ؟ حسام وهو مرتبك ومتندم / ضربتهااا .. عطيتها كف بيدي هذي ..انااا .. اضرب رينااد !! دانه التفتت على ريناد لقتها ببيجامتها الشتويه وعرفت ان مالمسها ولا قرب منها مثل ماهي تبي وردت عليه بعصبيه / يالغبي هذي فرصتك .. ابغاك تنتقم عني منهااا انا اكرههااا حسام فار الدم بجسمه ومد يده وعطاها كف بكل قوته ومسك شعرها بقوووة ودانه تصاارخ وتهدد وتتوعد .. حس ان الدنيا تدور فيه .. طلع من الغرفه وهو مو عارف كيف وصل لعند ريناد ... طلع بعد ماعرف دانه الحقيرة النذله كيف تحقق مبتغاها من ريناد بواسطته ماعرف يقول لها شي .. لأنها كانت مخططه لكل شي وحاسبتها كويس .. ريناد ماتقدر تقول لحد ماعندها سند ومهما حكت راح تكذبهااا مثل كل مرة تصير مشكله بسيطه مابينهم .. فسكتت ..وحطت الهم والألم في قلبهاااا .. ..
كل هالأحداث مرت على ريناد بسرعه وكأنها صارت لها من جديد .. وهي ترجف وجسمها زادت حرارته ... وهي تصارخ بأعلى صوته وتستنجد ./ ابعد عني ... ابعد ياانذل .. ابعد يااحقير .. ماااامااا وينك عني ... ندى وخلود وعبدالله جالسين برى بالصاله .ويناظرون التلفزيون .. . ندى وطت صوت التلفزيون / كأن صوت ريناد مفزوعه ؟؟ خلود / جد ؟؟؟ ندى فزت من مكاانهااا ولحقتها خلود وعبدالله معهم وافتحت غرفتهاااا وقربت من السرير .. ريناد وهي تبكي وتهذي / ابعد ... اكرهك .... وينك مامااااااااا ندى بهدووء / ريناااااااااد خلود / شكلها تحلم بكابوس شوفيها كيف معررقه <<.. وهزتهااا برفق / حبيبتي . رينااد.. عبدالله / رايح اجيب لها مويه .. ندى ماسكه يد ريناد وضامتهااا / ريناااااد .. ريناد فتحت عيونهااا بتثاقل وناظت ندى / ندى !! ندى / بسم الله عليك .. وش فيك ؟ خلود بعد ماتحسست حرارتها / حرارتك مرتفعه كثير .. ريناد انتبهت ان خلود موجوده .. وردت وهي مرتبكه / لااا مافيني شي .. بس .. دخل عبدالله وبيده كاس مويه ../ خذي رينااد .. ان شاء الله تكوني احسن .. ريناد ناظرت عبدالله وهي خجلانه (( يالله حتى عبدالله شافني بهالحااله !! .. فشله من جد !! )) شربت المويه وهدت نفسيتهااا شويه .. عبدالله وخلود طلعواا .. بعد ماتطمنوا عليهااا .. ندى بجديه / ريناد وش فيك ؟؟ ترى هذا مو اول مرة تفزعي علينا كذااا ؟؟ ريناد ارتبكت / ولااا شي .. كاابووس .. ندى بجديه اكثر / من هذا اللي قرب منك ؟؟ ريناد استغربت / هاااا منووو ؟؟ انتي ليه تقولي كذاا ؟؟؟ ندى / اسمعك تقولي ابعد عني ... << وبجديه اكثر / ريناد احكي لي .. صديقيني راتح ترتاحي .. ولا تخافي من شي .. غرقت عيون ريناد / ابغااا مااماااا .. قربت منها ندى ولمتهااا بحناان ومسحت على شعرهاا وطبطبت على ظهرهاا .. / ريناد .. احكي لي .. انا اختك .. بعد ماهدت وارتاحت من وجود اختها قريبه منهااا حكت لها كل شي .. وكأنه هم وانزاح من على قلبهااا ,, ندى / طيب ليه هي اسلوبها كذا وتكرهك بهالشكل العدواني ؟؟ ريناد / كل اللي اعرفه انه هذا طبعها من وهي صغيرة كل شي تبغاه لها كانت انانيه بشكل ماتتصوريه ..بس ماما الله يرحمها وخالتي وزوجها كانوا يميلوا لي اكثر .بحجة ان باباماكان يجي الا بالشهر مرة او مرتين فكانوا يعوضوني حنانه .. وهالشي انقلب ضدي ..كل يوم يزيد كرهها لي .. ولما كبرت عرفت عن طلعاتهااا وعن تصرفاتها بالجامعه اللي كل سنه تحمل مواد ...المهم هي كانت تحاول تطلعني مع شلتها الفاسدة لكني اعرف تصرفاتها ماكنت اقبل واطلع معهاا ..وعلشان كذا حبت تشوه كل حاجة فيني .تخيلي حتى رقم جوالي كانت توزعه .. يعني انزعجت كثير ببيتهم .. . ندى / وحسام .. هذي اول وآخر مرة يقرب منك . ريناد / ايووا ..اكرههااااا واكره حساااام ...اخااف منه .. اخاف من نبرة صوته . وريحته ...تخيلي انا كنت بس اتحجب منه لكن بعد حركته القذرة غطيت وجهي ومااطلع من غرفتي الا ليمن يكون ماهو موجود .. .. ندى / الحمد لله ان الموضوع عدى على خير .. وماقرب منك ثانيه .. ريناد / الحمد للهـ على كل حال .. ندى بآبتسامه .. / يلااا عاد افرديهااا بكرا ملكتي ياحلوووة .. ريناد ابتسمت .. ندى بعفويه / ايوا كذا ياالبيبي انتي .. ريناد ضحكت من ورى قلبها / هههههههه ندى / امممم بنام معك اليوم ماودي اتركك وانتي كذا ريناد / يكون احسن .. << ناظرت صورة امها اللي عالكومدينه /عالأقل احس انه في حد قريب مني .. .. ندى ابتسمت / يلااا ابعدي شووي خليني انسدح .. يلااا طفي النور .. ريناد / لااااااااا اخاف من العتمه .. بشغل لك نور خاافت اووكي . ندى / هههههههههههه اوووكي ..
:::::::::::::::::::::::::::::::
شوق ورنيم سهرااانين عالتلفزيون .. جالسين ويتسلوا بالمكسرات والليز وشوكولاته باتشي ... شوق وبيدها قطعه شوكولاته / اووه شكلنا حنا راح نسمن ,, رنيم / ههههههههههه انتي تقولي كذا انا مهما آكل ماايبان فيني .. شوق / مع وجهك مبسووطه .. خلااص بس شيليه عني مااتحمل شكلهم يغرري .. اخذتهم رنيم وحطتهم بجنبهااا / وياويلك من مديتي يدك .. شوق / على فكرة جهزوا فساتينا بكرا لازم نمر ناخذهم .. رنيم / لااا مااقدر بكراا ملكة ندووش وانتي بعد اكيد راح تروحي .. معي تراها عازمتك واللهـ .. شوق / أي صح ابغا اشووفهم .. عارفه اكثر شي محمسني اني اشوف ريهام .. رنيم / وش معنى يعني ؟؟ شوق / بس مو تقولي هذي اللي دمها عسل وعفويه كثير و.... رنيم ردت بضحك / ههههههه يالهبله هذي ندى .. ريهام عااالم ثاااني ... شوق بأبتسامه / اهااااااا يعني اللي بكرا ملكتهااااا رنيم / ايوااااا شوق / وناسه هالشهر في طلعاات كثيرة .. وغير كذا زواج هشام .. رنيم / الا بقولك ترى ولد عمي عصام بكرا بيوصل من امريكااا .. شوق ارتبكت من اسمعت اسمه ونبض قلبهاا بسررعه / جد !! ((وش فيه هالقلب ؟؟ )) رنيم / ايوااا حكت لي لميس وتقول بكرا لازم تجوااا عالعشااا .. شوق ردت بهدووء / تتوقعي تزوج من هناك ؟ رنيم / ههههههه ليه تقولي كذااا .. بس مااتوقع كان سمعنااا ..
::::::::::::::::::::::
الساعة 9 صباحاااا بو عبدالله في الشركه .. وفي مكتبه .. ماسك الجوال ويكلم . بوعبدالله / مايصير خاطرك الا طيب .. بو وليد / اوكي عيل على اتفاقنا .. بوعبدالله / ان شاء الله .. بو وليد / انا راجع بعد كم يوم .. وان شاء الله بعد هالشي ترجع الأمور مثل اول واحسن ...والشركه بتظل بأسمك .ومابي منك شي . بعد شتبي ؟ بو عبدالله وكأن الدنيا تدور فيه ((خلااص مثل ماتحب بس فكني من هالشي )) / ولا يهمك انا راح اضبط الموضوع !!!
:::::::::::::::::::::::::..
وان شاء الله يعجبكم هالبااااااااارت ...
| |
| | | ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل السبت مايو 22, 2010 5:24 am | |
| [color=darkblue][size=18][color=darkblue]الفصل الحادي عشر
::::::::::::::::::::::::::::::::
بعد الظهر .. المطار .. وصل عصام للرياض .بعد غربه دامت 5 سنوات . طبعا هوقال لهم بكرا راح اوصل بس ماقال لهم أي وقت .. مايبغا حد يجي ويستقبله .. حب يروح ويفاجأهم بدخلته .. وصل للبيت .. ودخل ... اول ماشافته لميس .. كانت جالسه بالصاله تشرب كافي .... لميس التفتت بسرعه للباب / واااااااااااااااااااااااااااو .. راحت له تركض .. ولمته بشووق وهي تبكي من الفرحة .. عصام / لميييييييييس .. شخباارك .. والله لك وحشه لميس كفكفت دموعهااا / يااقلبي والله .. انت اكثر وااحشنا .. لميس تصاارخ / ماااااااااااماااااااااا .. بااااااااااااباااااااااا تعااالوا بسرررررررررعه الدكتور عصاام وصل .. عصام يناظرها وهو مبسوط من فرحتها واستقبالها له . نزلوا يركضوا في الدرج والفرح باين على عيونهم ... ام عصام ركضت له ولمته بحناااااااااااان وشووق .. / هلا بوليدي هلا بنظر عيني ..هلا باللي رفع راسنا هلا بهلي والله بو عصاام / احم احم .. بس ماخليتي لنااا شي .. عصام سلم على ابوه وباسه على راسه .. / شخباركم والله لكم وحشه .. بو عصام / يعني شلون بتظلوا كذا وااقفين .. يلااااا اجلسوا بس خلوا الدكتور يرتااح ... .. ..
:::::::::::::::
بعد ماأخذوا راي ندى بالزواج . و بعد ماطلع المأذون .. بو عبدالله وهو مبسووط / الف الف مبروك ياندى ام عبداللهـ تزغرط / للللللللللللللللللللللللللللللوش ,, ندى بخجل / الله يبارك فيك بابا .. خلود وريناد وهما مبسووطين مررة / مبروووووووووووووك .. عبدالله / والله وكبرتي ياندووووووش ....<< وبصوت وااطي / يااا حرم عماااد السعود ندى صار وجهها احمرر ,, / .لا يااا شيخ .. ام عبدالله اخذت سله شوكولاته من الطاوله ووزعت عليهم ..
:::::::::::::::::::::::
لميس جالسه بالصاله مع امهاا وكل شوي تدق على ندى تبغا تبارك لها اول وحدة .. بس الجوال ماكان جنب ندى حاطته بغرفتهااا .. لميس وهي ماسكه الجوال / آآآآآآآآآآآآآف وينك ماتردي يالدبه !! ام عصام / وش فيك محتاااسه ؟؟ لميس / ماما تخيلي جالسة ادق على ندوو وماترد الزفتة اليوم ملكتها .. .. ام عصام / يمكن ماهو بجنبهااا انتظري شوي ودقي ثاني يمكن تلاقيهاا .. لميس وبأذنها الجوال ... / << اخيرااا ردت / ويييييييييييييينك يالدبه صار لي ولا اكثر من 10 مرات وانا ادق عليك !! ندى بدلع / ههههههههه طيب قولي السلام .. كيف الحال ... مبرووك .عالأقل ... . لميس / ههههههههههههههههههههههههه مبروووووووووك يالدبه .... ندى بحماس / اخيرررررررااا بصير مثلك يلاااا احكي عطيني خبره بهالمجال .خلينا نتعلم منك . هههههههههه لميس / ههههههههههههههه مع وجهك ..انتي لااا مايحتاج تعلووم ماشاء الله تكفي وتوفي !! ندى / هههههههههههههههه...!!! لميس / هااا الليله مااوصيك بالثقل مو تفشلينااا .. ندى بثقه / افاااااااااااا عليك .. بس بليييييييييز ماتتأخروا تراني ماراح ادخل الا معكم كلكم .. لميس / ابشررررررري ماطلبتي .. ندى / تسلمي واللهـ ياااقلبي ,, لميس / على فكره جا اخوي من امـ قاطعتها بسرعه ندى / جد والله .. الحمد لله عالسلااااااامة .. قرة عينكم ... لميس / هههههههه ياحلاتك تحكي مثل الحريم .. ندى / ههههههههههههه أي نتعود من هاللحين ..
:::::::::::::::
بالليل .. الساعة 8 مساء رنيم تصاارخ / شوووووووووق .. بسرعه انزلي .. شوق بغرفتها وتناظر نفسها بالمراية تشوف في شي مو حلو ولا كل شي مظبوط ومرتب ...ميك اب نااعم طاللعة هالمرة كيووت .. لبست عبايتهاا الكتف المزركشه والشيله ونزلت .. رنيم / وش هالتأخير .. يلاااا هشام معصب يااويلك .. شوق ببرود / وش فيه معصب .. بدري الساعة 8 ولا بس يبغا يتسبب .. ركبوا السيارة .. واول ماركبت شوق .. هشام استقبلها بالصراخ .. وشوق ببرودها مافيه .. حرقت اعصاابه وهي ترد عليه ..
:::::::::::::::
(دانه ) .. مستلقيةعلى سرير قديم بغرفتهااا وماسكة جوالهااا تشوف المسجات .. شافت مسج قديم .. من خويهاا اللي تركها وماتعرف ليه وشنو السبب .. هي طبعا ماتهتم كثير بالتفاصيل .. اهم شي هناك في بديل له .. اذا ماطلعت مع هذا او حكت مع هذا تلاقي اللي تطلع معه وتحكي معه بسهوووله ... لكن بعد ماشافت المسج حبت تدق ينقال عنها تطمن عليه وتشوف اذا فيه طلعة تظبط نفسهاا ..ولأنه هو الوحيد اللي دخل قلبهاا بيوم من الأيام .. دقت .. عليه .................... جااااري الأتصال .. رد عليها بعد كم رنة بصوته العميق.. / الو مرحباا دانه / اووووهـ وش هالرسميه هذي ؟ ..............بإستغراب / عفوااا من معي ؟؟ دانه / افااا نسيتني بهالسهوله .. انا دانه ياا ناسينااا . ............رد عليها ببرود / دااااااااااااااااااانه .. دانه / أي يااعماد انا دانه .. المهم انت كيفك وحشتني .. عماد / انا بخير دامك بعيدة عني .. دانه بعصبيه ماتوقعت رده راح يكون بهالبرود هذا / عماد وش فيك متغير علي .. تدري اني كنت مسافره ولا لا ؟؟ .... <<< الكذب يجري بعروقهاا مثل الدم .. عماد عارف الاعيبهااا وحركاتها كلهاا / اووكي وش المطلوب هاللحين .. تراني والله مو فاضي لك .. اخلصي علينااا .. دانه ( وش فيه هذا قالب علي اكيد لاقي له وحدة غيري بس انا اوريك .. ) / امممم طفشانة .. ابغا اطلع معك .. مثل كل مرة ...وشرايك فيـ ... عماد قاطعها بسرعه ومو حاب يسمع منها شي / انـــــــــــــــــــــسي ! خلااص عماد شيليه من راسك انسيه .. دانه بعصبيه / وليه ؟؟ وش اللي تغير ؟ عماد / هههههههه تغيرت اشياء كثيرهـ .. المهم هاللحين مو فاضي اضيع وقتي .. يلاااا باي .. ( ماتدري الغبيه ان اليوم بملك ) دانه بسرعة / لحظة .. لحظة .. عماد طفش منهااا / قلت باااااااي .. <<< وسكر بسرعه قبل لايسمهع منها شي ,, عماد ( اووف من وين طلعت لي هذي هاللحين .. )
دانه عصبت من طريقة كلامه معهاا وليه يعمل معها كذا ؟ فكرت بطلعة تنسيها عماد .. كلمت واحد من خويانها الجدد .. واتفقت هي معه انهم يلتقوا بالشقة اللي يسهروا فيها الشباب .. تكشخت ولبست ... وقبل لا تطلع .. بالصالة .. حسام يكلم عالجوال لما شافها انها طالعة .. سكر المكالمة بسرعة .. حسام / يا ست دانه ويين ان شاء اللهـ دانه ببرود / طالعة بعد وين .. حسام / اهاااا طالعة .. طيب وين ان شاء الله بهالليل ؟؟ دانه / رايحة لوحدة من صاحباتي .. حسام بعصبيه / وليه صاحبتك اللي نسمع عنها ومانشوفها هي ماتجي ؟؟ دانه / ياسلااام وش تبغا تجي هنااا من حلاة البيت .. ولا من حلاة العيشة اللي حنا فيهااا .. حسام بعصبيه / انضفي غرفتك احسن لك .. وانا قلتلك خلاص انسي هالطلعات اللي مال امها داعي ... دانه / يعني شلوووووون .. قلت لك ابطلع يعني ابطلع .. حسام مسكها من شعرهاا / وانا قلت لا يعني لااا .. ادخلي غرفتك ولا ابذبحك هاللحين .. دانه تستنجد بأمهااا وتصاارخ / ماااااامااااا تعالي شوفي حسام .. حسام / ههههههههه امي ماهي موجودة انا رايح اجيبها من بيت عمتي .. وانتي من تحركتي من مكانك وطلعتي برى البيت لا تلومي الا نفسك .. فاااااااهمة .. دانه معصبة وتصارخ / اففففففففف وش ذا القرف .. انت ليه ماتسافر وتفكناا من هالحبس .. حسام / لا يكثر بس .. وان طلعتي اعرفي ان موتك على ايدي .. <<< طلع معصب وسكر الباب بقووة
:::::::::::::::::::
بيت بو عصام النايف .. استقبلتهم ام عصام ودخلواا الصاله .. والرجال دخلوا المجلس .. ام هشام / ماشاء الله عليك اختي وجهك منوور كل هذا علشان عصام .. ام عصام / ههههههه أي والله .. شوق متشوقه تشوفه .. وكل شوي تلتفت تدورهـ وودها تسأل خالتها عنه .. نزلت لميس من فوق ودخلت عليهم .. / هاااااااااااااي شوق دق قلبها بسررعه ( الله ياخذك ظنيت عصام دخل .. ) سلمت عليهم .. وجلست بين رنيم وشوق .. لقتهم جاهزين ولابسين لبس حفله ... لميس / اوووووه جاهزين لملكة ندوو .. رنيم / أي ماافي وقت نروح البيت ثاني ونبدل .. لميس / اهاااااااااااا بس يبغا لنا نروح بدري .. عصام عند مدخل الصاله .. / يمه .. ادخل ؟؟ .. ام عصام / هذا عصام جاي يسلم .. <<<رفعت صوتها اكثر / لحظة بس شوي .. شوق تتنهد ( فدييييييييتك .. ) لميس تناظر رنيم وشوق / هـــــــــــيه انتم .. تغطوااا شوق ورنيم / لااازم !! لميس / مع وجهكم .. لا تخربوا اخوي .. تبغوا يشوفكم كذاا ..يالباايخيين .. ( طبعا هما اول مادخلوا شالوا عباياتهم ولبسهم ماكان ساتر . اللي قصير واللي فيه فتحاات .. ) رنيم / لااا مايحتاج اخوك يخترب .. جاي من امريكا مخترب وخالص .. شوق / عمااا اسكتي لايسمعك .. لبسوا عباياتهم بسررعه وبس تحجبوا بالشيله .. ( طبعا هم طبعهم كذاا يتحجبوا من اولاد عمهم .. ) لميس / حياااااااااااك ... عصاام .. عصام كان لابس تي شرت اورنج وبرمودا بيج مفتح بشرته كثير اول مادخل شوق تنااظره وقلبها ينبض بسررعه .. ( يااحلاتك تغييرت مررة .. ) سلم على ام هشام .. بعدها التفتت على رنيم وشوق .. عصام / كيفكم صباااااااايااااا .. شخباركم وحشتووني ؟ شوق ( اووه هذا فالها ) .. اكتفت بأبتسامه .. رنيم / مااشي الحااال .. عصام بوجه بشوش / وين رنيم ووين شووق .. ماعدت افررق .. ماشاء الله تشبهوا لبعض .. لميس تأشر / هذي رنيم ... وهذي شوق .. شوق نزلت رااسه . .( وبعد ماتعرف تفرق !! ) عصام / ايوااا .. بس لاتخافوا مانسيت هديتكم ..هههههههه الكل / ههههههههههههه ام عصام / يلااا العشاا جااااهز ..
طلع عصاام وراح للرجال .. يتعشوا سواا ..
:::::::::::::::::::
في بيت ابو عبدالله الفارس وبالمخيم الفخم بالحديقه اللي مخلينه للمناسبات. واللأعياد ..وريحة العود معبيه المكان ..والورد بكل ركن ... بو عبدالله وبو سعود سوااا يحكوا عن السيارات والشركات والصفقااات .. <<< هذاحكيهم لجمعوااا اما عبدالله وسعود يحكوا سواا ... وعماد جالس وبجنبه خويه راكان ... عماد / الله يستر .. شكلي بتوهق في الدخله .. مرتبك مررة . راكان / هههههههههه انت تقول كذاا !! اثقل بس لاتفشلنا .. اذا انت مرتبك اجل ست الحسن وش راح تسوي .. عماد تنرفز / الركني مو فاضي لك ..
:::::::::
وعند الحريمـ ... عهود خذت على خلود كثير لأنها قريبة من القلب / خلود متى راح تجي العروس .. كأنها تأخرت بالمشغل ! خلود / جات هي من المشغل بس هي فوق مع ريناد .. ام عبداللهـ تناظر خلود بجديه / يلااا روحي نااديهاا ام سعود وبيدها الجوال / هذا عماد كل شوي يدق يبغا يدخل .. وبرجة ردت منى / وش فيه مستعجل كذااا << تناظر ساعتها / تو الناس حتى ماجات 10 .. خلود صعدت لفوق تناديهم .. الا يدخلوا رنيم وشوق ولميس .. خلود عرفت انهم من صاحبات ندى .. لأنهم شكلهم قريبين من سنهاا .. خلود / اهلييين .. تفضلواا .. رنيم وشوق / اهلين فيك ... رنيم / اكيد انتي خلود زوجة اخو ندى ..صح ؟؟ خلود مستغربه كيف عرفت ؟ بس ردت بثقهـ / ايووه ... بس كيف عرفتي ؟ رنيم / ندى تحكي عنك كثير .. وحتى مانست وصفك .. خلود / هههههههههههههه اووكي حياكم تفضلوا عن اذنكم شويهـ شوق وهي تناظر رنيم وتهمس لها / تهبببببل تشبه حليمة بولند .. رنيم / هههههههههه ايوه ,, شوق / كيف بندخل هناا والدنيا زحمة عندهم .. لميس / ادخلي بثقه واجلسي واثقلي مو تفشلينا ... شوق / طيب وين صاحباتك ماشفناهم .. يمكن غلطانين بالمكان .. لميس / غلطانين بعينك .. ادخلي بس .. يمكن داخل نشوف ريهام .. اول مادخلواا ,, ريهام تلوح لهم علشان يجوا يجلسوا بجنبهااا . انتبهوا لها وراحوا جلسوا بقربهااا ... بعد ماسلمواا على بعض .. ريهام تناظر رنيم وتأشر على شوق / رنووم هذي اختك ؟ رنيم بثقه / ايووه .. بس انا احلى صح ؟ شوق عقدت حواجبها / مالت عليك .. ريهام / بالعكس شبهك كثييييييييير .. لميس / آآآآآآآآآه متشوقه اشوف ندووو شرايكم نطب عليهم فووق .. الكل بحماس / يلااااااااااااا ..
في غرفة ندى ..
ندى تناظر المرايه / هااا شكلي كذااا اووكي .. ريناد / واللهـ تجنني .. وشفيك كذا موسوسه .. ندى / مو كذا بس احس متغيرررهـ بهالميك اب .. ريناد / يالغبيه هذا انعم شي.. خطوبه وتبغي ميك اب عاادي ماتجي .... ندى / يعني تتوقعي راح اعجبه ؟؟ ... ريناد / ههههههههه اكيد .. وخليه بس ينتقد ويتكلم لأجي اذبحه .. ندى / ههههههههههههه .. دخلت خلود / يلاااااا مانتي ناازله ياااااا .. يااااااااا عروووس ندى حطت رجل على رجل وبدلع / وش فيك كذا تتمسخري مو عاجبتك ؟؟ خلود / ههههههههه ياحلاتك .. بصراحه اتوقع عماد بينهبل عليك من اول نظره .. ندى ( هههههه من زمان منهبل من اول نظرهـ ) ريناد وهي متوهقه / خلووود تعالي اربطي هالخيط اللي ورا رقبتي .. ( فستانها نااااااااعم في ربطه ورا العنق وفتحة ضيقه عالصدر وطبعا هوطووويل وضييق مررة ) ندى / قلت لك خذي الفستان الأحمر احسن مارضيتي .. ريناد / لاااااا ابغا البينك احلى .. والأحمر خليه لك .. ربطت خلود الربطه / هاا كذا كويس .. ريناد / يسلمووو ياأم ريييييوون .. خلود / اسكتي لاحد يسمعك .يمكن حد ينعجب فيني . ندى وريناد / هههههههههههههههههههه ندى / الا وين عيالك ؟؟ خلود / موجودين بالحديقة يلعبوااا مع هالبزارين اللي جايبينهم اهل المعرس .. هههههههههههههه ندى / ويه هذولا شكلهم وااااجد عايلتهم بنات ورجال وبزارين الله يعيييني ,, ريناد / ههههههه بتضيعي في اسمائهم .. خلود / يلاااا عاد خلونا ننزل مصخنااهااا ترى من زمان وهما ينتظروااا ,, ريناد تناظر ساعتهاا البينك الجلديه / آآآآآآآوه لحد هاللحين وهالخونه ولا وحدة جت منهم .. ندى / من جد خوووووووونه .. انا اوريك فيهم بس يجواا خلود / ههههههههههه ياحلوات شلتكم كلها تحت .. ندى وريناد شهقواا / يالدبه وليه ساكته .. خلود وقفت / اقوول شكلنا بنطووول كذااا والرجال شكله خلاص مايبغاك .. ندى بعصبيه / فال الله ولا فالك يالدبهـ .. الا يدخلواا ( لميس / ريهام / رنيم / شوق ) الغرفه وبصوت واااحد / واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ندى وريناد / هههههههههههههههههههه ندى تتمسخر / بدري .. ليه جاييين ؟؟ لميس / اقوول يلااا بس بلا دلع وخلينا نزفك .. ريناد ناظرت شووق / رنيييييم لا تقولي هذي شووق ؟ شوق بثقه / ايوووهـ ريناد بأبتسامه / اهلللين واللهـ .. ندى / حياااك يااقلبي .. لميس / . مو وقت تعااارف من جد فااااااااااااااااااااضيين ! الكل / هههههههههههههههههههههه . خلود جالسة على اعصابها .. لأنهم من جد تأخروا كثيير .. عن الدخله والمعازيم .... ريناد تغمز لخلود وكأنهم متفقين على حاجه .. / يلااا انا ساااااااابقتهم ابشوف الأوضااع
::::::::::::::::::::::
((ريناد)) كانت متقدمتهم دخلت بوسط الزحمة .. بكل ثقه .. وعيون المعازيم كلها عليهااا ,, كأنها غزاال .بمشيهااا ولفتت الأنظار بعيونها الجذابه العسليه .. ورموشها الطويله .. .ولأن الميك اب كان نااعم مرررة ماغير ملامحها الطفوليه .الجذابه ...
والمكان رغم كثرة المعازيم الا انه وااسع ومنظم .. والبركه في خلود منظمة كل حااجه .. ومرتبه كل شي
وبعدهااا دخلت ندى وهي خجلانه مررة منزله راسها للأرض وهي تمشي بحياء وخفه .. بفستانها الأحمر الناري الفخم .. وشعرها اللي عاملته (بف ) مع ربطه عريضه عالشعر .بنفس لون فستانها . اطلالة ستينيه لايقه عليهاا مررة .. ..اما صاحباتها كانوا على جنب ..بس كل وحدة منهم تحكي لهااا وترفع من معنوياتها وثقتها اكثر ..واكثر .. وطبعا ريهام مانست التصفير بفمهاا
ميوزك رومااانسي والشموع بكل مكاااان وكل ركن .. <<<< جو روماانسي وشاعري بحت .. المصوِرَة قدااام ندى ..تصورهاا تعااالى صوت شعر .. مع ميوزك شاعري .. _هلا يا فتنة الحفله ... ندى استغربت (( كأن هالصوت صوت رنوود .. << رفعت راسها تتأكد أي والله جد ..مانتي بسهله ياريناد !! ناظرتها وابتسمت << ريناد تلقي هالشعر اهداء لندى بصوتها طبعااا ))
هلا يافتنه الحفله .... هلا والفرحه أكتملت ......................................هلا باللي سحرت كل العيون والزين كاسيها هلا باللي القمر منها رحل يومنها طلت ...............هلا (بندى ) ومثل (ندى ) بالدنيا أثنين مافيها نويت أني أوصّفها وحروفي بوصفها أحتفلت ....................................وأشوف الشعر يسبقني ويكتب كل معانيها عليها من الحسد عيني ذكرت محمد وصلت ...................................وعليها من الفرح شعري رقص بأحلى لياليها أنا بوصفها أببدأ بشعرها يوم له فلت .....................................سواد الليل والجبهه قمر نوره يغطيها وعيونها عيون حوريه ومنها الحور أتحلت ...................................يعني بأختصار كامله وجمال الكون بيديها و(ندى) أذا رخت رموشها وسلت ......................................تصيب اللي يحب الزين ويعشق غواليها و(ندى) مثل القمر عيونا منها ماملت .......................................عسى ربي من الحاسد بأمره اليوم يحميها والليله الليله كل الناس أحتفلت ............................ليله من العمر صارت (ندى) اللي تحليها ::::
لما وصلت للكوشه اللي كانوا مصممينها بداخل البيت .. شغلوا الدي جي اغااني منووعه .... طبعا الكل مبسوط اللي يرقص واللي يصفق واللي يصفر << هذي لريهام اكيد .. ريناد قربت من ندى بحياا / شرااايك ؟ ندى بصوت وااطي / يالزفته عليك صوووووووووووت جنااان .. ريناد اكتفت بإبتساامه .. ريهام ورنيم ولميس يناظرون ريناد / حركااااااااااااااااااااااااات ريهام / تجننني واللهـ .. ريناد صاروا خدودها حمررر / اسكتواا مالت عليكم خجلتووني ..بصراحة ماتوقعت راح اكون جريئه زي كذا وألقي شعر !! لميس / توني ادري ان صوتك حلوو يالبايخه !! ريناد تتغلى لفت شعرها لورااا بدلع / واللهـ .. من زمااااااان حلووو ..
رقصوا مرة كلهم سوا ومرة كل وحدة بلحالهااا ليمن شبعواا وهيصوا قد ماقدرواا ..
طبعا اهل عماد .. اللي يأشر واللي ييتكلم واللي يضحك .. ومن الحريم .. 1_ ياحلاة هاللي لابسه الفوشي ,, 2_ ايووه هذي اللي القت الشعر .. ماشاء الله عليها جذاابه مررة .. 1_ ياليت عندي ولد كان اخذته له .. 2_ هههههههههههه الظاهر هذي اخت العروس فيهم شبه بسيط .. وفي جهة ثانيه 1_ وش زين هالبنت اللي لابسه تركواز ( تقصد رنيم ) 2 _ أي والله .. ولا هذي اللي ............ الخ ومن هالكلاااااااام .. اللي يناظر ويأشر على رنيم واللي على لميس واللي على ريناد واللي على شوق واللي على ريهااام .. واللي على خلود .. لأنهم كانوا اساس الحفله مميزات بلبسهم ورقصهم ..
عهود اخذت المايك .. / لو سمحتوا تغطوااا هالحين جاي عماد .. ندى سمعت اسم عماد وصار قلبها ينبض بقووووة ومسكت ايد ريناد بقووة ندى / ريناد بليييز لا تتركيني .. ريناد / يالهبله .. اثقلي شووي .. خليني بس اروح البس عبايتي واجي لك .. ندى / لا تتأخري .. مشت ريناد من عندهااا .. ندى ( وين لمووو فيه ؟؟ << لمحتها من بعيد / ياالله كيف هاللحين أأشر لهااا هذي !! ) اول ماقربت شوق من عند ندى .. . ندى / شوووق شوق / هلاااا ندى / بلييز نادي لي لمووو شوق / طيب .. << لموووو .. تعااالي ... لميس / هلاااا وش فيكم ؟؟ ندى مرررتبكه مررهـ / لمووو بلييز وش اسووي احس ان جسمي يرجف ..وقلبي يدق بسررعه ...وحرارتي ارتفعت ..و ... لميس / هههههههههههههه ذكرتيني بملكتي .. ندى / مو وقته يلاااا عاد وش اسووي ..شكلي بمرض !! لميس /هههههههههه عااادي خلك ريلاااكس .. اول مايدخل اكيد راح توقفي بس لاتمشي له .. خليه هو يجييك احلى .. وبس والباقي عاد عليه .. ندى وهي مرتبكه / يعني بس اوقف .. لميس وهي تضحك / لااا ارقصي له .. هههههههه ندى بعصبيه / مع وجهك جد هاللحين بذبحك .. لميس / اششششششششش خلك ريلاااااااااااااكس جات عهود اخته / ندى وش تحبي يدخل بلحاله ولا انتي تستقبليه وتدخلوا سوااا ... ندى توهقت مرره / امممممممم بكيفكم .. لميس / لااا خليه يجي لهااا احلى .. عهود بابتسامه / اووكي مثل ماتحبوااا ..
ريناد لبست عبايتها وتلثمت ..وراحت لعند ندى .. الكل هنا لبس عبايته .. وينتظروا دخول عماد .. والمصورة مجهزه نفسهاا ام سعود بالمقدمة مع بنتها عهود ومنى وغيدا ورااهم .. ودخل عماااد .. وهو مرتبك لكن هيئته كانت رزززة رغم نحافته .وطوله .الا انه وسيييم .. الكل طبعا عيونهم عليه .. الا ندى !! لميس تهمس لندى/ يجنن ..بعد وش تبي رنيم ( تذكرت فيصل اللي راح منها ومافرحت معه .. بهاليوم .. بس بسرعه شالت هالتفكير علشان عيونها ماتخونها و ماتدمع .. ) ندى تحكي وهي مسكره على اسنانها / اسكتي .. ماني عارفه ارفع رااسي .. ريهام / ناااظريه لا يفووتك يالغبيه .. لميس / خلاص قرب منك .. مااوصيك ..يلااا حنااا راح نكون على جنب ريناد / ندووو خلك قوويه .. وارفعي رااسك ..
عماد ناظرها من بعيد وهي منزله راسهااا .. ( يااقلبي هذي مو بشر هذي ملاك ... ) وهو يتقدم .. قرب من عندهاا .. ندى رفعت رااسها لما حست انه قرب وكان قلبها ينبض بقووة حتى بين عليها انها تتنفس بقووة وبسررعه اول ماناظرته حط عيونه بعيونهاا وتذكر نظرتهااا لما شافها اول مرة بالفيصليه .. يوم تهزئه .. لكن ابتسم بسررعه .. ونفس الشي ندى تذكرت نظرته اللي ماتغيرت .. وابتسمت له وبينت غمازتهااا على خدهاا اليمين .. ريهام وريناد ولميس ورنيم (( احللللللللللللللللللللللى ))
عماد ((سبحان من صورك لا أنت جن ولا أنسان وبأهديلك مابقى بعمري لا أنك أعز الخلان )) ندى ((جاني شعور انك تبيني وجيتك .. احس باحساسك وانا في مكاني .. وابعد ولكن في خفوقي لقيتك .. متربع مابين ذيك المحاني .. يا قرة عيون الغلا مانسيتك .. طيفك يناجيني وشوقك دعاني .. ان ضاقت الدنيا بعيني نصيتك اجيك وكنه مبتسم لي زماني ..)) جلسوااا سوااا وكان الصمت سااائد من بينهم .. عماد كسر حاجر الصمت والنظرات اللي بينهم .نادهااا بأسمها ./ ندى .. ندى اول مرة تحس انه اسمها حلووو .. او بالأصح كان اسمها طالع من فمه شي ثاااني .. شعور غرييب وحلوو حسته لما سمعت اسمها بصوته العميق .. << التفتت عليه .وبصوت نااعم . / نعم .. عماد (( امووت بهالصووت )) وهو يناظرها بإعجاب / سبحان من صورك .. ولا ملكة جماااااااال .. ندى بسرعه نزلت راسهااا وخدودها احمررت (( لا شكله نااوي علي !!هذااا ..<< تذكرت لميس / وينك لموو وش احكي معه ؟؟ )) عماد / وشفيك سااكته ياقلبي .. ولا القمر خجلان ؟؟ ندى (( يالله هذا شكله مررة جريئ )) ردت بهودء / لااا ولا شي .. بس مرتبكه شوويه .. عماد / بصراحة انا كنت مثلك مرتبك بالبدايه بس قلت خليني افلها احسن .. علشان تتعودي علي .. ومايكون بيننا أي حواجز .. ندى (( لااا وطلع صرييح بعد .. عز الله رحت فيهااااااااااا )) اكتفت بإبتساامه عريضه .. غيداء جات ومعها صندوق صغير وفيه مخدة بداخله دبل الخطوبه وعطته لعماد علشان يلبسهااا .. وتلبسه .. والكل ينااظرهم .. اخذ عماد الخاتم . وندى مدت يدها له بكل ذووق ورقه .. لبسها ايااه .. ام عبدالله وام سعود يزغرطوا / للللللللللللللللللللللللللللللللوش منى اخت عماد / يلاااا ندى هاللحين دورك لبسيه الخاتم .. ندى اخذته منها وعماد مد يده ولبسته وهي مرررتبكه .. عماد قرب منهااا وباسها على جبينهااا ندى وجههاااااااااااا احمرررررررر الكل / لللللللللللللللللللللللللللللوش لميس / هههههههههه ناظروا ندى والله شكلها غلللط .. مايجي عليها الحيااا ريناد متعاطفه معهااا / يااقلبي يااندوووو رنيم / عماد شكله جريء يعني ماراح يختلفواا كثيير .. ريهاام / بس اللي يشوفها مايقول هذي ندى ..!! جرئتها بس علينا الدبه خلود / ههههههه لو يشوفك عبدالله كذااا ماراح يصدق ! شوق / وشفيكم عليهاا .. اكيد راح يكون فيه حيااا مهما يكون هذا اول مرة تشوفه ولااا بعد جنب الكل .. رنيم / ههههههه لا تتفلسفي واللي يرحم والديك ..
وام سعود وام عبدالله يباركوا لهم .. ام سعود / الف الف مبروووك ندى باست راااسهااا / الله يبارك فيك خااالة .. وعماد باس ام عبدالله على راسهااا ( ام عبدالله طبعا كانت بس لابسه شيله ومغطيه شعرهااا .. ) / الله يبارك فيك عمتي ..وان شاء الله يقدرني اني اسعدها ياارب ... وشربوا العصير وقطعوا الكيكه واكلوااا ووزعوا على المعازيم ..
عهود تناظر ام عبدالله / وش رايك نووديهم بالصاله الثانيه علشان ياخذوا راحتهم اكثر بالحكي .. وبالمرة المعازيم يفتحوا الغطاا
ام عبدالله / خذوا راحتكم البيت بيتكم .. مثل ماتحبي مو مشكله ..
::::::::::::::::::::
راكان طفش لوحده .. ( وش اسوي هاللحين ارووح ولاا انتظره يطلع ؟؟ لاااا شكله الأخ مطوول لآخر الليل .. انا اوريك ياعمادووه ) اخذ جواله ودق عليه ..
عماد مع ندى بالصاله الثانيه اللي بعيده عن انظار الجميع واول ماجلسوا عالكنبه .. دق جوال عماد ... عماد / عن اذنك ندى ابااكلم .. ندى (ياحلاتك بعد مؤدب ! ) / اووكي .. عماد التفت على جنب ... / هلااا الركني .. وش تبي ؟؟ راكان / شكلك مطوول ؟ انا رايح البيت طيب .. عماد / هههههههه وانت لحد هاللحين موجود .. اطلع بس شكلي انا للفجر هنااا .. ندى ( هههههههههههه ليكون يصير لي صمغ باتكس !! ) عماد / اوكي يلااا بااي .. ندى حاطه رجل على رجل .. وشابكه ايدينها سواا .. عماد بعد ماقفل الخط وحطه على جنب .. قرب منها بجرأة واخذ يدهاا بحناان وضمها بيده .. وناظرهااا عماد/ عارفه انك ملكتي قلبي من اول نظره .. تتذكري اللي صار لما شفتك اول مرة .. ؟ اكيد مو كل واحد يشوف وحده بمكان يجي يخطبهااا بس تتوقعي انا ليه تقدمت لك ؟ .. ندى مرررتبكه مررة ومنزلة راسهااا ../ ليه ؟؟ عماد / قلتي لي ليه ... علشان اني اول ماشفتك حسيت بشعور غيييير اول مرة احس فيه ... ولما ناظرتيني من جد حركتي مشااعري .. ومااكذب عليك قررت اني اتقدم لك من اول ماشفتك .. رفع رااسها بيده .. وابتسم لهااا وكمل حكي .. / من يومها وانا افكر فيك .. وودي نلتقي ببعض .. ونحكي سواا .. وهاليوم حقق لي .. كل اللي افكر فيه .. وهااا هذاني بجنبك بجنب هالقمر .. ندى تتأمل نظراته وابتسامته الحلووة ( الحقيني يااالمووو خلاص بموووت اناااا ) عماد ( آآآآآآآه ياندى لو تعرفي اني تركت كل البنات من اجل عيونك هذي !! ) ::::::::::::::::
لميس بفضول / يااااي نفسي اعرف وش يحكوااا فيه ؟؟ شوق / مثل ماتحكي مع هشاام .. لميس بدلع / ههههههههههههه لا انا وهشام غيييييييييييييييير ريناد / هههههههههههه وش فيه غير يعني .. خلود / ياحلاتهم بس والله لايقين لبعض .. دق جوال شوق .. (( واحشني مووت .. لماجد المهندس .. )) شوق / هلااا والله ....اووكي حنا طالعين .... بااي ... شوق تناظر رنيم اللي جالسه تسولف مع لميس .. / رنووما يلااا نروح البيت اخوي ينتظرنا برى .. رنيم / اووكي .. ريناد / وين رنيم ؟ بدري !! رنيم / لا تأخرنااا لازم نمشي الساعه هاللحين 12 ونص .. لميس / من جا ياخذكم ؟؟ شوق / ههههههههه لا تااخافي مو هشام ! راكان اللي جااي .. لميس / ايوااااااا .. سلمي على هشام وقولي له لموو تمووت فيك رنيم وهي تلبس عبايتهااا / الحمد لله والشكر عليك الله يعين اخوي عليك .. .. ريناد / لاتلومونها غرقاااااااااااااانه ... لميس / مع وجهك .. ريهام ساااااااااكته .. وسرحاااانه .. طلعت شوق ورنيم .. وركبوا السيارهـ ومشوووا .. شوق تحكي مع رنيم / ماشاء الله والله كل وحدة احلى من الثانيه ... جمال وخفة دم .. رنيم / هههههههههه قلت لك راح تنبسطي معنااا .. شوق / بس بصرااحه انا ماعجبتني هذي اللي لابسه بلوزه صفرا وبنطلون جينز .. رنيم / ههههههههههه هذي رهوومه .. شوق / ابد مااابلعتهاااا ..مافيها انووثه ابد .. رنيم / بس بالعكس طيووبه مرره ... راكان دخل عرض عليهم .بفضول .. / منو هذي ؟؟ شوق شهقت ( ويه سمعناا ) / انت وش دخلك ؟؟ راكان بعصبيه / يالغبيه اقصد .. اول مرة تشوفوها ولا معكم هي بالمدرسه ولا ايش ؟؟ رنيم / ايييي معناااااا . وهي وحدة من صاحباتي .. راكان / ماشاء الله رنيم ولها صاحباات ... لا لا لا ماني مصدق !! رنيم / صدقت ولا بكيفك .. راكان / انتم وشفيكم علي ؟؟ لهالحين انزلكم .. قولوا السواق يجيكم ..مرة ثاانيه .. . رنيم / وانت من قالك تعال خذنااا حنا لسا ماخلصنا .. راكان / وعما الساعه 12 ونص وتبغوا اكثر بعد .. شوق / لا ماعليك منهاا اصلا انا فيني النووم ..
::::::: بعد ماطلعوااا ضلت ريناد مع ريهام .. ريناد / ريهام وش فيك ؟؟ سرحانة ومانتي على بعضك .. ريهام / لااا ولا شي .. ريناد / علينااا .. احكي يلااا وش فيك .. ريهام / انتي وش فيك ... وش اللي غيرك علي ؟ ريناد شهقت / اناااااااااا ... وش فيني .؟؟ ريهام بنبرة عتاب / ماادري عنك .. طول الوقت تحكي وتضحكي مع رنيم وماتحكي معي .. ريناد استغربت / ههههههههه ... لا والله عاادي كنت اضحك واحكي معكم كلكم .. ريهام / اصلا انتي تغيرتي كثييير من عرفتي رنيم .. لاحظي ماعدتي تدقي علي .. ازم انا اللي ادق واسأل عنك .. صح ولا لااا ريناد / صح .. بس ترى انا حتى رنيم ماادق عليهااا حتى اسأليهاا .. جد انا مقصرة والله معكم .. والجوال ماعدت اطيقه .. ودايما هو بالدرج .. يعني لا تظلميني بحكيك .. ريهام / ريناد .. حنا مع بعض على طول وعمرنا ماافترقنااا وماابغى آخر شي نختلف و ... ريناد قاطعتها / وش تحكي انتي .. شوفي حبيبتي .. اذا قصدك رنيم .. فأنا اعتبرها صديقتي حالها حالك .. ولا تفكري بيوم اني اقدر افرط فيك فااهمه ... ريهام / جد والله .. ريناد / جد .. فديت الغيراانه بس .. ريهام / هههههههه لااا بس ... ريناد / وبعدين لا بس ولا شي .. اضحكي يلااا ريهام اكتفت بأبتساامه ..
بعدها طلعت ريهام .. وطلعوا اهل عماد كلهم ..
وظلوا بالصاله ام عبدالله / وخلود / ريناد ..وريان وروان ..
بو عبدالله وعبدالله دخلوا الصاله بعد ماطلعوا كل الضيوف اللي بالمجلس ....
عبدالله / هااا وينهااا هاللحين ؟؟ ريناد تأشر / بالصاله الثاانيهـ .. اللي وراا بو عبدالله / هههههههههههه وشفيه هذا لحد هاللحين ماراح ماخلصتم انتم من الحفله ؟؟ خلود وريناد / ههههههههههههههه عبدالله جلس جنب خلود ... عبدالله / يلاا شيلي روان انا باخذ ريان .. ريناد / خلوهم آخذهم معي اليوم .. خلود / والله لو تاخذيهم لصحوا بينرفزوك من اسئلتهم .. ريناد / لاااا بالعكس هما عسل على قلبي والله .. ام عبدالله / ينقال عنك يعني طيبه .. وتحبي الأطفال .. انتي واشباهك ماتليق له الطيبه .. بو عبدالله / وش تقولي انتي ؟؟ يلااا قومي ناامي احسن لك ... ام عبدالله / انام واخلي ندى داااخل .. لااا ماراح انام الا ليمن اتطمن عليهااا واشوف اذا كانت مرتاحه معه ولاا لااا .. ريناد وحزن وآسى بقلبهااا / لا تخاافي خاله .. روحي ارتااحي .. اول ماتجي راح اخليها تمرك .. ام عبدالله / ........................... عبدالله..<< يناظر خلود / يلااا خلوود .. خلود / ان شاء اللهـ .. ريناد اذا ازعجوك صعديهم لنا فووق طيب .. ريناد بابتساامه / اكيد .. تراني مااحب الأزعااج ..
::::::::::::::::
وبالصاله الثانيهـ ...والجو تلطف بينهم .. ندى / ههههههههههههههههههه جد واللهـ عماد ( فديت هالضحكة ) / افااااااااا عليك .. ( عماد فااالهاا مررة ماخذ راحته بالجلسه .. مقرب منهاااا وماسك أيدها وضامها وشابكها بأيده .. ) .... ندى / اممممممممممم ..ممكن شوي .. ابغا اروح اممممم ...اشرب موويه .. عطشاانه مررة .. عماد مسك يدها اللي شابكها بقووة / اوووكي حياااتي .. ندى آلمتها يدهااا وسحبتهاا بسررعه منه / آآآآآآآآآح ايدي بشويش .. عماد / ألمتك ؟؟ اوووووه سووري ماكان قصدي ,, ندى تناظر يدها اللي صارت حمراا / يعجبك كذااا يعني ؟ عماد بابتسامه / اشووف .. << هز رااسه وتأتأ / خلاص هالحين تخف يالدلوعه .. ندى وقفت / اووكي خلاص رايحه .. ابجيب موويه .. عن اذنك عماد بسررعه / لحظة .. لحظة .. << مسك ايدهاا وبااسهاا / يااقلبي هذي بس علشان تخف .. ندى / ههههههههه خلااص خفت ..<< ومشت بحيااا عماد ( يالبيه قلبي انتي ... امووت فيك .. لا دانه ولا غيرها تجي بجنبك ... )
دخلت ندى في الصاله الرئيسيه .. وام عبدالله وريناد جالسين بدون أي كلام من بينهم .. ريناد نومت ( ريان وروان ) بغرفتهاا بدلت ملابسها وغسلت ونزلت وماودها تصعد وتنام الا ليمن تشوف ندى وش صار معها .. وام عبدالله بعد تبغا تطمن على بنتها اذا هي مرتاحة معه او لااا ..
ندى دخلت بحماس ورمشت بعونهااا بدلع / هاااااااااااااااااااااااي ام عبدالله وريناد انبسطوا لما شافوهاا .. ام عبدالله تناظر ساعتها / هاا ندى طلع ؟ ندى هزت راسها بلا وهي تضحك .. ريناد شهقت / جد والله ؟ ام عبدالله / وليه تاركته وجايه هنااا .. ندى / هههههههههههه والله عطشت ابغاا موويه .. .. << تنادي الشغاله تجيب لها كاس مويه .. / تينا .. تينا .. عطيني موويه بسررعه .. ريناد / ههههههههههه ليه سولفتي معه كثيير ,, ندى / اسكتي والله هو نكته .. بس جاالسه واضحك .. ههههههههههه.. ام عبدالله بجديه / اهم شي مرتااحه معه .. ومن اسلوبه معك .. ندى / امممممممم والله لحد هاللحين ماعرفت خيره من شره .. بس اسلووبه جنااااااان عذااااااب ياارنود .. ريناد بابتسامه / الله يخليكم لبعض .. ام عبدالله / ومتى بيطلع الصراحة طول الساعة 2 وربع ..وابوك طلع ينام ..وانـ .... ندى / اسكتي لايسمعك .. .. خلاص روحي نامي .. لاتشيلي هم .. ام عبدالله ضربها النعااس / يلاااا انا بروح انام .. بس تعاالي مو تتأخري اكثر ومااوصيك اركزي ..واثقلي وشيلي عنك الرجه الزايده .. واهم شي انك ماتكوني خفيفة وتلزقي فيه .. فهمتي علي ..؟؟ ندى / هههههههه ابشري .. ماما لاتوصي حريص ... اعجبك .. ام عبدالله صعدت فووق .. بالمصعد .... ريناد / ندوو .. خذي جوالك .معك . لميس تبغا تكلمك .. كل شوي تدق ازعجتني .. .آخر شي قلت لها دقي ليمن تنامي .. على ماتجي وتحكي معك ... ههههههه . اخذته منهاا ندى / اووووووووه كل هالمكالمات من لموو هههههههههه .. <<< تينا عطت ندى كاس مويه ..بااااااارد .. ندى بعد مااخذته / روحي جيبي واحد ثااني بسررعه . <<<< وشربته منه شويه .. / اقول رنوود مانتي رايحة تنامي ؟؟ ريناد حست بغيره / لااا ليمن يروح مسيو عماد ويفك عنك .. ندى / هههههههههه شكلي تأخرت عليه ..(تصارخ)<<< تينا وجع وين المويه .. تينا جايه تركض ومعها كاس مويه ..اخذتها منهااا ووقفت وبيدها صحن صغير وفيه الكاس ندى/ رنوود عندي حكي كثير والله .. بس لطلع راجعة لك اوووكيه.. ريناد ( عز الله ماطلع الا الصباح .. وانتي جالسه جنبه كأنك ملكة جمال باللبس والحلااا .. وش يبغا اكثر من كذاا ) عدلت جلستهااا / اوووكيه انا بنتظرك ...
طلعت بسرررعه ودخلت للصالة الثانيه .بهدوء .. عماد مل وهو ينتظرها حس انها طوولت كثير وماسك جواله ..و يتسلى بلعبة ..البلياردو .. سمع طقطقة كعبهاا وهي جايه . رفع راسه بسررعه ... .. ندى بهدووء / تاأخرت عليك ؟؟ عماد ( شكلي مصختهااا لااازم اطلع هاللحين .. بس والله اللي يشوف اللي جنبي ماوده حتى يلتفت بالمرره .. ) ندى جلست جنبه و مدت الكاس له / اكيد عطشت صح .. عماد اخذه منهاا وشرب منه شويه وحطه على الطاولة اللي بجنبه .. ندى / صحتين على قلبك .. عماد مركز على وجهها و يتأملهااا وعاقد حواجبه /............. ندى استغربت منه وخايفه مكياجها ساح او شي .. / عماد .. وش فيك .. عماد بابتسامه / مشبه عليك ..اممممممم .. اممممممممم ندى بحمااس / مين ؟؟ عماد بثقة / أي عرفت منوو .. القمر يشبه لك .. .. ندى بعفويه / لا جد .. منوو ؟؟ عماد يناظرهااا وعيونه مليانه حكي / هههههههه صدقيني القمر ..يشبه لك .. امممممم << ركز ثانيه بعيونها الرماديه (حاطه عدسات ) / لاااا .لااا عيون القمر احلى بشوووووووي .مو كثير انتبهي . وهذي علشان ماتغتري علي ..ههههههههه ندى غطت وجه ينقال عنها خجلانه ومع كذا تضحك .. عماد بجديه / والله مااودي اتركك .. بس شكلي طولت فشله .. انا رايح اووكيه .. <<< حط جواله بجيبه .. ندى / بدري .. ههههههههههه .. عاادي خلك شـــ عماد / ههههههههه بدري يالعيااارة !! لاا بخليك ترتاحي وتناامي .. اوووكيه حيااتي .. وقف ووقفت معه ندى ,, ندى بحيااا ومو عارفه وش تقول / طيب .. ممكن .. امممممم .. رقمك .. عماد بأبتسامه عريضه / ههههههههههه لااا ممنوع الترقيم .. ندى / هههههههههههه .. << اخذت جوالها علشان تسجله / هاا كم ؟؟ عماد غمز بعينه / سجلي عندك .. .................050 ندى / اووكيه .. << دقت عليه دقه وقفلت .. عماد ابتسم ( هذي اول مرة يجيني رقم بنت .. كل مرة انا اللي اوصل لهم وآخذه بطريقتي .. ) / اوووووكيه يااقلبي .. ندى .. / انتظر بس اسوي لك طريق .. اختي ريناد براا عماد / جد .. تعاالي على طاري ريناد .. هي اختك من ابوك ؟ ندى / ايووه .. عماد / الله يعينك .. شكلكم على طول معها خلااف .. ندى / ههههههههههههه لاااا بالعكس انا معها اكثر من خوات والله عماد / ماشاء اللهـ .. الله يخليكم لبعض .. ندى وهي تمشي / ان شاء اللهـ
::::::::::: سوت له طريق وصعدت ريناد عالدرج .. بس كانت تطل عليهم ..وندى وعماد واقفين عند الباب .. عماد بأبتسامه عريضه / يلااا انتبهي على نفسك .. وغسلي وجههك وناامي .. ندى / ان شاااااااااااااااء اللهـ عماد / بس لحظة قبل كل شي .. << تنهد / بشتااااااااااق لك .. ندى نزلت رااسهاااا ( ياااااااااقلبي .. واناااا اكثر .. من جد اخذت عقلي والله . . ) / ........... عماد فتح الباب .. وقبل لا يطلع سلم عليهااا وباسها بخدودها .. / يلااا باي .. ندى / باي .. اول ماسكرت البااب .. نزلت ريناد وهي تركض بالدرج اختصرت ثلاث درجات بدرجة وغفزة وحدة .. / حركااااااااات !! ندى / ههههههههههههه ..<< تتنهد / بس وش رايك مو عذااااااااب .. ريناد ببرود / مافيه زوود !! .. بس ليه طولتوا عند الباب ؟؟ وش كان يقولك ؟ ندى / مالت عليك .. ماسمعتي ؟؟ ريناد هزت راسها بلااا ... ندى مسكت يدهااا وصعدت بهااا فووق / اسمعي راح احكي لك كـــــــــل شي ....بس اول حاجة ابغسل وجههي وابدل ملابسي ..اوووكي .. .. دخلت ندى غرفتهاا ودقت على لميس على طول ... بس كان الخط مشغول / اكيد تحكي مع هشااااام .. ندى رمت الجوال عالسرير واخذت بيجامة مرييييحة ..دخلت الحمام .وتروشت عالسريع .. وطلعت جاتها ريناد وجلسوا سوا للفجر .. صلواا بالمرة ونااموواا
::::::::::::::::::::::::::::::
الساعة 9 صبااحا ..
بو عبدالله في مكتبه .. ومرة مبسوط بس في نفس الوقت خاايف .. يفكر .. بـكلام بو وليد .. ووخايف عاللي يخطط عليه .. خايف انه يظلم بنته بهالزواج .. وخاصة انها البنت اللي فاقدة حنانه .. وفاقدة حنان وحب زوجة ابوها .. بس هالشي الوحيد ياللي راح يخلي بو وليد يستمر معه وينازل عن ديونه للأبد .. الا يدخل بو وليد الشركة ,, بو عبدالله استغرب من وصوله بدون علمه .. / بو وليييييييد ؟؟ بو وليد / أي بو وليد يااااشريكي .. بو عبدالله بلع ريقه / الحمد لله على السلاامه .. بو وليد / هااا فكرت باللي قلت لك عليه ؟؟ بو عبدالله (افففففففف الله يعيني عليك بس . ) / مايصير خاطرك الا طيب .. بو وليد / خلااص بكرة انا عندك بالبيت .. بو عبدالله قاطعه بسرعة / لااا بكره لااا.. انا لسا ماكلمت البنت ولا شي .. خلها بعد اسبوع .. اربع ايام عالأقل .. خلني اضبط لك الوضع .. .. بو وليد ببرود / اووووووكي .. مو بكرة بعد اسبوعين اذا تبي بس ياويلك اذا ماطلت بالموضوع .. . بو عبدالله / لا ان شاء الله بعد اسبوع تتفضل عندناا .. .. بو وليد بخبث / من بتعطيني ندى ولا ريناد .. بو عبدالله ( الله يااخذك .. ) / اممم ريناد ... ندى ملكت البارح .. بو وليد / صج .. عالبركه والفال لي ان شاء الله .. . ::::::::::::::::::::::::::::::::::
ريناد بعد ماصحت من النوم راحت لندى في غرفتها لقتها بسابع نومهاا .. قربت من السرير ..
ريناد / ندوو .. ندووو اصحي الساعة 10 .. هزتهاا برجه .. / ندوووووووو التفتت ندى للجهة الثانيه .. / هاااا رنوود وش تبين ..؟؟ ريناد / يلااا بلا دلع .. قوومي يالدبه .. ندى / رنوود عمااا اطلعي مو فاضية لك .. والله ماشبعت نووم .. ريناد تتأفأف / اففففففف يعني كيف مانتي صاحيه ؟؟ تغطت ندى بالبطانيه / ايه .. ريناد ( انا هالحين اخليك تقومي غصب عليك ) / اممممم ندووش عماد يبغاك عالجوال بسرررعه .بسررررعه ولا .... شالت البطانيه بسررعه وبلهفة / جد وينه ؟؟ ريناد ماتت ضحك / ههههههههههههههههه امزح معك .. ندى رمت المخدة عليهااا / اياااا الزفتة .. انا اوريك .. ريناد مشت لعند الباب / انتظرك تحت ..مو تتأخري ... <<< مشت وسكرت الباب .. ندى نزلت من السرير / افففففففف وش فيها متحمسه كذااا طيرت النوم من عيوني ..
:::::::::::::::::::::::::: ريناد وهي نازلة من المصعد .. ( لهالدرجة ندووش تعلقتي بعماد هذا بس ليلة وانتي معه وصار فيك كذاا وشلون لصار لك اسبوع وش راح تسوي .. !! ) صادفتها ام عبدالله اول مانزلت .... ريناد بأبتسامة / صباح الخير ..كيفك خالتي ام عبدالله وهي تتحلطم / من وين بيجي الخير وانتي هنا .. تجاهلتهاا ريناد / فطرتي ولااا .. ام عبدالله / وش دخلك فيني ؟؟ ريناد / لا بس اذا مافطرتي .. افطري معي .. وبعد شوي ندى نازلة .. ام عبدالله / انا اقول افطري لوحدك .احسن لك ... ريناد حاسة ان عيونها بتخونها وبتدمع بس تماالكت قد ماتقدر وبنبرة الم وقهر / اذا تبي افطر لوحدي .. او بغرفتي اذا تحبي مو مشكله .. ام عبدالله / لاااااا عيوني اكل ماتصعديه فووق .. كلي تحت ولا.. ندى سمعتهم وهما يحكواا سواا نزلت بسرعة تركض مع بيجامتها السماويه والشبشب .النااعم .. / ماما .. ريناد .. وش فيكم ؟؟ ريناد تنااظرهااا وتهز راسها بلااا ../ مافينا شي .. ام عبدالله بلهجة استفزاز / ندى فطورك جااهز .. يلااا نفطر سواا ندى / يلااا ريناد .. ريناد / لااا اانا خلاص فطرت ..افطري انتي مع خالتي .. صعدت فووق بهدووء وكانت خطواتها مرررة بطيئة .. ندى / ماما وش يهاااا ؟؟ ام عبدالله / وش دخلني فيهاا .. امشي بس اكي لي وش صار البارح .. ؟؟
:::::::::::::::::::
عماد اول ماصحى حده غسل وجهه ودق على ندى ندى جالسة تفطر وعلى طاولة الطعام .. دق جوالها ( الحب يتصل بك ) ناظرته بسرعه ومشت تركض لبرا ام عبدالله / الحمد لله والشكر وش اللي قلبهاا هذي !! تعاااااااالي كملي فطورك .. لكن ندى فز قلبهاا مع اول رنة .. وماهي حاسة بأمها اللي تنااديهاا ..
طلعت بالحديقه .. ردت عليه بهدووء / اهليين .. عماد / ياهلا بهالصووت وصاحبة الصوت .. صباح الخير.. ندى وهي تلعب بالمويه / صباح النور .. كيفك ؟ عماد يتنهد / بخيرر يااقلبي .. بس مشتاااااااااااااااااااق لك .. ندى / هههههههه تشتاق لك العااااافيهـ .. عماد / هااا وش رايك امرك ونروح نفطر سواا .. ندى/ هاللحين !! عماد / أي .. لاتقولي فطرتي ؟ ندى / لااا توني ابفطر الا دقيت .. عماد / ههههههه اجل حظي من السمااا يلاا جاي لك اباخذك نطلع خلك جااهزة اووكيه.. ندى / اووكيه حيااااتي
:::::::::::::::::::::::::::::
وعلى طاولة بو عصام النايف ..
ام عصام وعصام ولميس ,, يفطرواا ومندمجين بالسواليف ..
الكل / ههههههههههههههههه ام عصام / اجل يبغا لنا ندور لك عروووس .. عصام / كيفكم .. لميس / ههههههههه ينقال عنك خجلااان ... العروس خلهاا علي .. عصام يتمسخر / اذا من ذووقك .. عز الله تزوجنااا .. ام عصام / وش رايك ببنات عمك .. رنيم او شوق لميس تنتظر رده .. عصام بعد ماشرب العصير .. / امممم والله كيفكم .. لميس ((زين ماحدد .. الظاهر شوق حاطه عينها عليه !! بس لازم اشوف وش تفكر فيه .. )) عصام بجديه / لمووو انتي مرتاحه مع هشاااام ؟؟ لميس حمررت خدودهاا / أي مااشي الحال .. عصام / مافي شي نااقصك .. زواجك ماباقي له الا 10 ايام .. لميس / لااا الحمد لله خلصت كل حااجه وبوقت قياااسي بعد ههههههه ام عصام / ماباقي الا ثوب الزواج بيوصل لنا من بيروت .. عصام / اهااااااااااا :::::::::::::::::::::::::::::::::::
ريناد بغرفتها ومستلقيه عالسرير ومتضايقه من خالتها ام عبدالله .. ( يااربي متى راح ترضى علي .. متى قلبها يحن علي ... انا وش سويت علشان يصير لي كذااا .. استغفر الله ربي العظيم ... ) دخلت عليها ندى .. وهي لابسه عبايتهاا ... / رنود بيبي .. انا طالعة بدك شي .. ريناد فتحت عيونها للآخر / ويييييييييييييييييييييييين ؟؟؟؟؟ ندى / ههههههههههه طالعه مع عماد.. ابا اروح افطر معه .. ريناد بهدوووء / جد ؟ ندى هزت راسهاا بإيه ... / اجل تفطري عني هاااا ... ريناد ارتبكت .. / تأخرتي كثيير وانا جوعاانه .. وفطررت ... و.. ندى / اووكي مومشكله .. دق جوالهاا وسكرت .. وطلعت ..وهي تركض ../ سي يووو
ريناد بلهجة غيرره (فطرت ولاا لااا هالحين مايهمك الا عمااد .. )
:::::::::::::::::::::
رنيم وشوق جالسين سوا ... شوق / أي خلااص اعزميهم وانا بخلي مشاعل تجي بعد .للشاليه . رنيم / اووكي .. راح ادق على ريناد بالأول .. شوق / لا يدري هشاام والله لو يدري مايطلع من البيت .. ههههههه الا يدخل هشام وبسررعه / ليه بتجي لموو هنا .. رنيم وشوق اشهقوا / بسم اللهـ من وين طلعت انت .. هشام / لاتطولوهاا .. متى بتجي لميس ؟ شوق تناظر رنيم / هههههههههه ماقلت لك رنيم / خير ان شاء الله مو بس هي بتجي انا عازمة صاحباتي ..وثانيا مو هنا لا بالشاليه .. هشام / طيب متى ؟؟ رنيم / لسااا ماتفقنااا .. بنشوف لنا يوم . هشام يتمسكن / بليييز عطوني خبر قبل لايجواا شوق / ههههههههه ليه ؟؟ هشام / وش دخلكم .. انتم بس عطوني خبر .. رنيم / اووكي .. بس بشرط .. تعشينا عشااا محترم .. هشام / هذا اللي فالحين فيه انتم بس مو مشكله نطلعكم ..ونعشيكم وش تبون بعد .. . | |
| | | ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل السبت مايو 22, 2010 5:29 am | |
| :::::::::::::::::::
الظهر ..الساعة 12 دخل بو عبدالله غرفة ريناد وجلس بجنبها عالأريكه .. وحكى لهااا عن طلب بو وليد .. وقال لها كل حااااااااااااااااجه ريناد حست الدنيا تدووور فيهااا ومو عارفه اذاكان هالكلام جد ولا لااا .. منزله رااسهااا وتفرقع أصابعهاا ..ومتوتررره بو عبدالله / هاا وش قلتي ؟؟ ريناد تهز راسها بلااا / بابا تكفى !! اناا ماابغااا اتزوج . بو عبدالله حط يده يطبطبها بظهرهااا / يابنتي .. عارف ان هالشي صعب .. تاخذي واحد كبر ابوك .. بس والله مو بيدي شي .. لرفضت تعرفي وين مصيررري ..راح يكون ... ريناد ( يعني بهالسهوله تبيع بنتك .علشان الشركه !!!.. ابد هالشي ماتوقعته يصير لي بيوم من الأيام ... ) بو عبدالله يهديهااا / انا عارف انك ماتردي لي أي طلب .. وعارف انك راح توقفي معي بهالضروف .. انا ابغاك تفكري على اقل من مهلك .. وانا متأكد انك بتوافقي عليه .. اذا يهمك ابوك وتاخافي عليه .. وماودك انه ينرمي بالسجن حاله حال المجرمين .. ريناد ( طيب .. وانا وش ذنبي .. آخذ لي واحد كبرك .. ومعتبرته مثلك .. واناديه بعمي .. ) غرقت عيونهااا بالدموع .. حس فيهاا كفكف دموعها بحنااان / ريناد لاتبكين .. فكري بالموضوع .. وراح تعرفي ان هالشي ماتقدمت له الا لأني مضغووط ..وانتي والله عااقل ماترفضي أي طلب لي صح ولا ؟ ريناد حطت ايدينها على وجهها تبكي .. تركها وهو متألم لبكائهاا وتأثرها بالموضوع .. ( وش اسوي فيك يابو وليد .. اففففف اهم شي تفكني من هذرتك الي ماتخلص .. ) كان تفكيره بهاللحظه انااني .. وماهمه الا رضا بو وليد عليه .. وسكوته ... وماهمه بنته اللي راح يبيعها على واحد كبره وعنده عيال وماتناديه بنته الا بعمي .. ندى توها جايه وبيدها اكياس شافت ابوها طالع . من عند ريناد .. بو عبدالله / وين راايحه ؟ ندى / هاا لا .. بابا انا جايه .. كنت طالعه مع << ارتبكت / مع عماد .. بو عبدالله / هالوقت طالعه معه ليه ؟؟ ندى / لاا بس فطرنا وجييينااا على طوول حتى مانزلنا من السياره .. بو عبدالله بجديه / ندى .. لا تكثري طلعاات طيب .. ندى / ان شاء الله بابا ... دخل لغرفتهاا وكملت نومتهااااااااااااااا ..
::::::::::::::::
هشام يحكي مع لميس .. هشام / وين الوعد اللي متفقين عليه ؟؟ لميس نااسيه / أي وعد ؟؟ هشام / ماقلت لك ابغا اشوفك قلتي اووكي .. لميس / اهاااااااا بس من جد مافضيت هالأسبوع ابد !! هشام / اووكيه .. خلاص هالمرة انتي راح تجي وللشاليه وبشوفك .. لميس تتمسخر / والله متى ..؟؟ هشام / هههههه هاللحين تتمسخري علي هااا ... لميس / لا جد متى ؟؟ هشام / ماادري بس سمعت رنيم مع شوق يقولوا انهم راح يجمعون شلتهم .. لميس / اهاااااااااا طيب ومن قال اني راح اجي ؟؟!! هشام / واللهـ .. تتغلي بعد .. لميس/ ومايحق لي !! هشام / ههههههههههههه الااا بس انتي غاليه ياااقلبي .. لميس / طيب اكيد بابا راح يرفض .. هشام / لااا انتي قولي له جمعة بنااات .. وبالعصر مو بالليل .. لميس / طيييييب ..
:::::::::::::::::::::::::::: رنيم اخذت جوالها ودقت على ريناد .. ريناد سمعت نغمة جوالها وتجاهلته .. مو حابة تكلم حد .. وهي بهالحاله .... رنيم / وش فيهاا ماترد ؟؟ معقوله تكون ناايمه بهالوقت ؟؟ دقت مرة ثانيه وثالثه .. ريناد وقفت من مكانها ببطئ وراحت لعند السرير واخذت الجوال من الكومدينه .. ناظرت بالمتصل ... ( هذي رنيم ... ) قررت تحكي معهاااا .. بدون مايبين عليها شي ... ريناد / اهليين . رنيم هلااا ريناد كيفك ؟ ريناد ( مثل الزفت ) / ماشي الحاال .. رنيم / وش فيك احس صوتك مبحوح .. ولا توك صاحية من النوم .. ريناد / هاا .. ايووه صااحيه من النوم .. رنيم / اهاااا ... المهم حبيبتي نبغا نحدد يوم ونطلع الشاليهات .. بس مو بالليل بالعصر ..وش رايك ؟؟ ريناد ماهي معهاا يتردد صوت ابوها بأذونهااا .. رنيم / رينااد .. انتي معي .. ريناد / اممم ايووه معك .. رنيم / لااا الظاهر نمتي .. يلااا اخليك اكلمك بعدين .. شكلك مو معي ..... ريناد / رنيم اعذريني بس .. رنيم / مو مشكله اكلمك بوقت ثااني .. وابشوف علتك هذي .. ريناد حست ان مالها الا تحكي معهااا/ رنييم هاللحين انتي فااضيه .. رنيم مستغربه / ايووه .. وش فيك ؟؟ ريناد / ابجي عندك زيين .. ابكلمك بموضوع طيب .. رنيم خاافت .. / طيب حبيبتي انتظرك ..
ريناد ( انا لازم احكي معهااا واشوف وش تقول .. طبعا ندى مو فاضيه لي .. عماد نساها كل حاجة نساها انها تمرني حتى قبل لتدخل غرفتهااا..) لبست عبايتها بسررعه وكلمت السواق يجهز السيارة .. وقبل ماتنزل مرت غرفة ندى لقتها تكلم جوال .. سكرت غرفتها بهدووء ونزلت .. ..
:::::::::::::::
رنيم تنتظرهااا وتفكر وش هالموضوع المهم اللي يخليها تجي وتحكي معي .. وليه ماقالت يوم كلمتهااا .. الا تدخلها الشغاله للصاله .. سلمت عليهاا رنيم / هلااا ريناااد .. وش اخباارك؟؟ ريناد / كويسه .. انتي كيفك ؟؟ رنيم لا حظت في وجهاا انه احمر وباين عليها البكي .. / وش فيك ... تبكين ؟؟ دمعت عيونهااا وشهقت بالبكي رمت نفسها بأحضان رنيم .. رنيم / رينااد بليييز اهدي .. وش فيك ؟ ندى ... ريهام فيها شي .. ؟؟.. اممم احكي وش صااير ؟ بعد ماهدت قالت لها كل حااجه وبهدوووء .. ردت عليها رنيم بجديه / هذا اللي مزعلك .. طيب مافي حل غير الزواج ؟؟ ريناد تهز راسها بايه .. / تخيلي راح يبيعني يااارنيم .. رنيم ( يااقلبي والله طيب انا وش اسوي !! مااعرف لهالمواضيع !! ) / ريناد اهدي .. طيب هذا الكويتي بو وليد مايعرف انك صغيره ؟ وماايعرف انك مثل بنته .. وانـ قاطعتها ريناد / الا يعرف كل شي .. بس يبغاني علشان يتنازل عن الديون .. رنيم / طيب يمكن هو اللي راح يعوضك عن كل شي افتقدتيه .. لا تاخذيها من جانب واحد لا .. فكري كويس .. لا تعتقدي اني ضدك لا بالعكس انا معك .. بس العناد عمره ماراح يوصل لنتيجه ..بس اذا مافيه الا هالحل .. مافيه لا بيدي ولا بيدك شي .. ريناد / يعني كيف .. آخذه وأضيع كل عمري معه .. رنيم / لااا ماراح تضيعي شي .. قلت لك خذيها من جانب ثااني .. يمكن بالعكس تنبسطي معه .. يمكن يعوضك الحنان ... يمكن ترتاحي معه ... يمكن .... ويمكن .... تسمع لها ريناد وماهي مقتنعه ابد ...
:::::::::::::::::
عماد يحكي مع راكان .. عماد / يلااا بسرعة انزل انا انتظرك عند الباب .. راكان / جد .. يلاااا ابدل وانزل بسررعه .. باي .. بدل ملابسه واخذ اللاب توب اللي مايستغنى عنه ونزل ركض .. انتبه وهو عالدرج ان في حد غريب بالبيت .. لمحها من بعيد .. راكان / رنيييييييييم .. رنيييييييييييييييم ريناد شهقت / منو هذاا .. رنيم / هذا اخوي راكان .. لحظة ابشوف وش يبي .. راحت لعنده عالدرج .. / نعم .. راكان / من هذي اللي بالصاله ؟ رنيم / خييييير ؟؟ وش تبي .. راكان تووهق / يالغبيه ابغاا امررر رنيم / لحظة نروح الصاله الثانيه راكان قاطعها / لااا انا مستعجل .. خليها تتغطاا وامر .. رنيم / طييب .. راكان ( من هذي اول مرة اشوف حد يجي لرنيم .. بس ماشاء الله مزيوونه .. ) .. تغطت ريناد بالشيله بسررعه .. راكان نزل .. لما قرب منهم .. راكان / السلام عليكم .. ريناد ورنيم / وعليكم السلام .. وطلع بسرررعه .. ريناد بعد مافتحت الغطااا / اخوك شكله مؤدب .. رنيم / بالحيييييييل .. هاااديء مررره بس نكته افتقده اذا ماشفته يوم .. ريناد / ليه هو وين يروح .. رنيم / ههههههه ينام مع صاحبه بالشاليه .. ريناد / اهاااااااااااا رنيم / أي جد ذكرتيني ... نبغا نروح للشاليه بس شلتنا وش رايك ريناد مالها مزاج شي / كيفكم .. المهم انا اتأخرت اباروح البيت .. رنيم / بدري .. تعشي معنااا هالحين تجي شوق وماما من برااا .. ريناد / لاا مستعجله حتى ماخبرت حد بهالطلعه .. خليها بوقت ثااني .. طيب .. بااي ..
:::::::::::::::::::
ندى بعد ماسكرت الجوال كانت تحكي مع عمااد وهي لكلمته تظل معه بالساااعاااااااات .. راحت لغرفة ريناد افتحتهااا مالقت حد .. نزلت تحت مالقتهاا .. ( غرييبه وينهااا .. ووين رااحت .. ) دقت عليها جوااال .. عطتها ريناااد مشغوول .. ريناد ( آآآه يااندى توك تسألي عني .. وتحسي فيني !! )
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
| |
| | | ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل السبت مايو 22, 2010 5:31 am | |
| الفصل الثاني عشر
:::::::::::::::::::::::: وصلت ريناد للبيت وقبل لاتروح لغرفتها شافت ندى جالسة بالصاله .. ندى شهقت لمن شافتها وبيدها عبايتها / يالخاينة .. تطلعي من وراي بعد ؟؟ وينك ؟؟ ريناد ببرود / رحت لعند رنيم .. ندى / اهااا بس ليه ماخبرتيني مو من عوايدك ؟ ريناد مالها خلق ونفسيتها زفت / عن اذنك انا رايحه انام .. ندى ركضت وراهااا / رنود بيبي وش فيك ؟؟ ريناد مغمضه عيونها وتخفي دموعها اللي بتنزل .. / مافيني شي خليني بلحالي .. ندى /. على راحتك .. ( وش فيهااا ؟؟؟ من جد ماكذبت لموو يوم قالت انها غاامضه .. )
::::::::::::::::::::
وفي اليوم التالي ..
بو عبدالله جمع عايلته بعد الظهر والكل تجمع بالصاله .. ريناد مررة خايفة ( اكيد راح يحكي لهم عن خطبتي .. ياااربي يعني ماكنت احلم .. !! ) الكل مستغرب وعلى وجيهم الف علامة استفهام وتعجب .. بو عبدالله .بجديه . / انا جمعتكم علشان اقول لكم ان .. ان ريناد انخطبت الكل عيونهم على ريناد الللي دمعتها على خدهااا وهي منزلة راسها .. عبدالله بأستغراب / انخــــــطبت ؟؟ ندى / من اللي خطبها بابا ؟؟ ام عبدالله طبعا تعرف كل شي .. لأنه قال لها قبل لا يقول لحد وهي انبسطت وشجعته .. وحمسته عالخطبه .. ! بو عبدالله / اللي خطبهاا .... هو .. بو وليد العالي .. شريكي .. عبدالله استغرب اكثر ويتسائل / بو ولييييييييد .. يعني لوليد ولده ؟؟ خلود بصوت واطي تهمس لعبدالله / اكيد لولده وليد يعني منوو ؟؟ ريناد طول ماهي منزلة راسها وتسمع لهم تبكي بألم وقهر .. ندى تهمس لها / رنوود وش فيك ؟؟ ريناد ماتكلمت ولا نطقت بحرف .. بو عبدالله ببرود / اللي بياخذها بو وليد .. عبدالله شهق ووقف بسرعة / كييييييييييف ؟؟ ريناد تاخذ بو وليد يبه وش ذا الكلام ؟؟ بو عبدالله هز راسه بإيه .. ندى وخلود استغربوا اكثر .. وليه .. وكيف .. و شنو السبب ماهم عارفين شي .. بو عبدالله / انا ماجمعتكم علشان اقول لكم انها انخطبت لا انا حبيت اعطيكم خبر على آخر هالأسبوع راح يجي ويملك عليها مرة وحده .. عبدالله / يبه .. من جدك ؟؟ بو عبدالله بعصبيه / امزح معك انااا شايفني اصغر عيالك ولا ايش ؟؟ عبدالله / لا محشوم ..بس ليه ؟؟ ريناد ماهي كبيره ولا انها عاله علينا علشان نزوجها واحد اكبر منها بعشر او 15 سنه بو عبدالله قاطعه / عبدالله خلااص الموضوع منتهي وماابي اي نقاش عن هالموضوع وانا عطيته كلمه وخلاص .. عبدالله تنرفز مرره / بس لحظة . << التفت على ريناد عبدالله بجديه / ريناد .. انتي راضيه على هالخطبه ؟ ريناد وقفت بسرعه وراحت لفوق تركض .. بدون ماتحكي معه شي .. ندى وخلود ركضواا لهااا بس وقفهم بو عبدالله .وماخلاهم يصعدوا لهاا .. . بو عبدالله وهو معصب / لحد يروح لهاا .. انا كلمتها وهي راضيه وخلاص الموضوع منتهي ,, لحد يتكلم فيه مرة ثانيه .. فاهميين بعد ما طلع بو عبدالله من البيت عبدالله بسرعه صعد فوق وراح لغرفتهااا ... ضرب الغرفه بهدووء .. طلعت ريناد من الحمام بعد ماغسلت وجهها .. وفتحت باب الغرفة ريناد / عبدالله ! عبدالله / ممكن ادخل .؟. ريناد فتحت الباب اكثر علشان يدخل .. مسك يدهاا وسحبها معه وجلسوا عالأريكه .. وكلمها بهدوء .. عبدالله / ريناد انتي موافقه علـ قاطعته ريناد بدون مايكمل / ايووه .. عبدالله ناظر عيونهااا / ومقتنعه !! ريناد التفتت الجهة الثانيه .. / ( مو مهم .اقتنع خلاص يا عبدالله بابا حدد مصيري ) ايووه عبدالله لف وجهها لعنده وبجديه اكثر جلس يستجوبهاا / ريناد اذا انتي رافضة فلا تخافي من شي ..انا معك .. احكي لي .. وش اللي حكى لك ابوي ..وش قال لك عن بو وليد .. وش اللي خلاك ترضي عليه ؟؟ وليه علميييني ؟؟ من جد انا محتاار ليه وشنو سبب هالخطبه هذي ؟؟ ريناد ودها تحكي له كل حاجة لكن هي خايفه من ابوها وخايفه عليه اكثر .. لو رفضت بتكون هي السبب في سجنه والكل راح يلومهاا يعني تكلمت ولا ماتكلمت ماراح يغير من الموضوع شي .. عبدالله مل وهو يستجوبها بدون فاايده .. / اووكيه ريناد اخليك هاللحين ..بس اذا حبيتي تحكي أي شي انا موجود .. << حرك شعرهاا النااعم بيده ... / طيب حبيبتي .. ريناد ودها تفضفض له وترتمي بأحضانه لكن ماحبت تكون ضغيفه ومكسورة قدام أي حد .. طلع عبدالله من عندها وهو محبط ومو عارف ليه هي اقتنعت فيه بالرغم انه كبر ابوها ومتزوج ومطلق وعنده ولد ..
ندى تتسائل / ماما معقولة ريناد راضيه ؟؟ ام عبدالله والأبتسامه شاقه وجهها / وليه ماتوافق يحصل لهااا هي مال وجاه ومنصب والله راح ينسيها حتى اسمها .. خلود / بس يا خالتي كل هذا مو مهم .. اهم شي تكون هي مقنعه فيه ويكونوا متفااهمين .. ام عبدالله / ومن قال لكم انها ماهي راضيه .. حد قاال ؟؟ ندى / مو شرط حد يقول .. هالشي واضح من عيونهااا .. وثانيا طول ماهي جالسة معنا وهي دموعها على خدها .. ام عبدالله / كل هذا دلع في دلع .. وريناد خجوله مثل مانتم عارفين .. ندى ماقتنعت ابد .. صعدت فوق وتوها بتدخل غرفة ريناد الا دق عليها عماد .. ( الحب .. يتصل بك ) ندى ( يابعد حيي ) .. ردت بهدووء بعد مادخلت غرفتهاا / الوو عماد / هلاااااااا واللهـ كيفك ندووو .. ندى ( ياحلاة ندو بصوووتك ) / انا بخير دامك بخير يااقلبي .. عماد / فديت قلبك والله .. المهم حياتي وش رايك نطلع نتمشى .. ندى / يااليت بس والله بابا محذرني اني اقلل طلعااات .. عماد / افاااا ليه .؟؟ ندى / امممممم ماادري بس هو يبغا كذااا ... عماد / اووكيه ولا يهمك اليوم بلاها بس علشان مايزعل عمي . بس بكراا اكيد اووكيه ندى / اووووكيه عماد بلهفة / ندوو اشتقت لك .. ندى قلب لونها مية لوون وغمضت عيونها السودا الواسعه ( احبك وربي امووت فيك ) عماد / هههههههه وين رحتي ؟؟ ندى / هههههههه معك ..
::::::::::::::::::::::::::::
(ريهام ) مثل مانتم عارفين هي وحيدة امها وابوها .. وبالرغم من انها وحيدتهم كل واحد منهم في جهه .. امها لاهية بطلعاتها وسفراتهااا وابوها نفس الشي .. ماتشوفه الا بالأسبوع مرة .. ريهام كل مافي حياتها صاحباتها وبس .. ولو ماحكت مع وحدة فيهم بيوم تحس انه يومها كئيييييب واسوود وماله طعم .. وخاصة هاللحين اجازة ومايشوفوا بعض الا بالأسبوع مرة .. وبهاللحظة ريهام حبت تزور ريناد حست انها مشتاقه لهااا مشتاقه لأبتسامتها الطفوليه .. مشتاقه لعيونها العسليه .. مشتاقه لسواليفها مادرت ان ريناد محتاجة لها وبهاللحظة هذي .. وكأنها حاسه بهالشي رفعت جوالهااا علشان تحكي معهااا .. ( توأم روحي .. جاري الأتصال .. )
ريناد بغرفتها مستلقيه عالسرير وبيدها صورة امها اللي كل ماتضايقت اخذتها وتحكي معها كأنها جد موجوده بين احضانها .. رن جواالهااا بأغنيه ياصاحبي (دويتو راشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله .).. والتفتت علشان تاخذه من جنبهاا انبسطت كثير لأنها عرفت ان ريهام هي اللي داقه وبسرعة ردت عليهااا ريناد / هلاااا ريهام .. ريهام / هلا بقلبي والله .. وينك مختفيه ؟؟ ريناد / مووجودة ... ( تنهدت )<<< ريهاام وحشتييييييييني .. ريهام / وانا اكثر والله ... ريناد دمعت عيونها / محتاجة لك .. ريهام خافت من نبرة صوتهااا / قلبي وش فيك ؟؟ ريناد بحيااا / انخطبت .. ريهام / جد والله ؟؟ عقبااااااالي هههههههههه ريناد / عارفة مين خطبني ؟؟ خطبني بو وليد شريك بابا .. ريهام شهقت / ايييييش ؟؟ ريناد / ايووهـ ياريهام ..انا محتاره .. انا ماابغا اتزوج لا له ولا لغيره .. وش اسووي سااعديني بلييييييييز .. ريهام كاسرة خاطرها اللي جالسة تترجى فيها هي عمرها وقلبها وكل حاجة بالنسبة لهااا وردت عليها بهجوم / حبيبتي ارفضيه .. لا تاخذيه مايصلح لك انتي بالنسبه له مثل بنته ..وهو مثل ابوك .وثانيا ليه يبغا ياخذك والله لشفته عارفه وش راح اسوي فيه ابااقتله ..ولا انك تاخذي هالشايب .. ريناد عارفه ان حكيها بلا شك صحيح 100% / رهوومة انتي مو عارفة شي .. اذا مااخذته عارفه وش راح يصير بابا راح ينسجن !! ريهام استغربت مرره / كييف؟؟ ينسجن وليه ؟؟ قال لها وفهمتهااا كل حاجه .. بعد كذا ريهام صبرتهااا وواستها بمشكلتهااا .... وخبرتها انها راح تزورها هاللحين ..
::::::::::::::::::::::::
خلود جالسة عالتفلزيون ..تتفرج على فيلم اجنبي .. الا يجي عبدالله من برى ويدخل لغرفته على طول . خلود لحقته بسررعه .. ودخلت الغرفه لقته جالس عالسرير وحاط يده على راسه .. خلود جلست قربت منه / عبدالله وش فيك ؟؟ عبدالله رفع راسه .../ آآفففففففففف خلود / حبيبي وش فيك ؟ عبدالله / خايف على ريناد .. اكيد هالغبيه بتتزوجه .. خلود / طيب وحنا وش بيدناا انت كلمتهااا وماهي راضيه تقول لك أي شي .. وعمي نفس الشي رافض نكلمه بهالموضوع ورافض نحكي مع ريناد .. عبدالله / المشكله يوم كلمتها تقول ايوه تبغااه .. خلود مسكت يده .. بحناان / يعني هي تبغااه خلاص بكيفهااا يمكن هالشي يكون من صالحهاا .. عبدالله / لاتحاولي تسكتيني بهالكلام بس والله لو يصير لها شي من ورى هالزواج مااراح اسامح حد له يد في السالفه .. خلود عارفه ان قصده يعني بو عبدالله .. اللي هو ابووه .. عبدالله يبغا يغير وينسى السالفه / وين العيااال ؟؟ خلود / بغرفتهم يلعبوا .. عبدالله / اجهزي راح نطلع .. خلود ابتسمت / جد ؟ اووكيه عمري بس عطني خمس دقايق ابدل عبدالله ../ اووكيه حيااتي انا رايح لعند العيال طلع وراح لغرفة العيال .. لقااهم يلعبواا بالألوان وكل واحد يرسم ويشخبط باللوح الكبيرة اللي عالجدار .. روان / بابي وش رايك بلوحتي ؟ عبدالله بأبتسامه عريضه / تجنن .. ريان / شووف بابي انا رسمت بحر وفيه سمكاات واااااجد ... عبدالله / واااااو وش هالزين ريوون .. لا بتطلع فنااان .. روان بغيره / وانااا عبدالله / هههههههههه وانتي بتطلعي فنانة لاتزعلين. يلااا اتركوا اللي بيديكم وروحوا اجهزوا بنطلع .. . سمعت الشغالة صوت عبدالله وطلعت من غرفتهاا وهي تتمختر .. ودخلت لعندهم .. وهي تناااظر عبدالله بأعجاب / هاااي عبدالله التفتت لوراه / بسم الله من وين جيتي انتي ؟ ماتعرفي تضربي الباب ؟؟ نوهاتا / بابا هازا باب مفتووح .. عبدالله / طيب وش تبين .. نوهاتا تناظره بعيونها وتأشر له يعني تبغاه مو هنا .. تبغاه برى . عبدالله عصب من حركتهااا وطلع بدون مايحكي معها ولا شي .. دخل غرفته بسررعه خلود وهي طالعة من غرفة التبديل .. / وش فيك ؟؟ عبدالله / ولا شي .. هااا جهزتي ولا بعد بااقي ؟؟؟ خلود / ايووه وش رايييك بلبسي .. <<< وهي تدوور لابسه تنورة جينز قصيره مرره وبلوزة مقلمه بأبيض ووردي .. عبدالله / ههههههههه حلووو خلود عقدت حواجبها وبدلع / بس حلووو عبدالله حس انها تبغاه يشيل الحزن اللي بقلبه قرب منهااا وحظنهااا (ودي بحضنك في الهوى دون تفريــق ..!! وأشفــي عــذابي بريح وردك وأشمــك.. وأحيــا بقــربك..دون كــل المخــاليق.. وابعــد وكلــي شوق وارجــع واضــمك.. وأبحــر بحبك وأغرق القلب تــغريــق حتى تذوووب أشواااق قلبــي بدمـــك..!!) /
فديتك وفديت هالدلع واللهـ
:::::::::::::::::::::::::::::
بيت بو عصام النايف .. ..
لميس جات من السوق هي وامهاا مع عصام وكل واحد وبيده كم كيس .. وجلسوا بالصالة ... لميس رمت الأكياس عالكنبه / آآآه ياماما تعبت .. خلااص هذا آخر يوم كفاااايه ام عصام / أي بس خلصنا كل حاجة وثوبك بيوصل بعد بكرا من المشغل ... عصام يناظر لميس / اوووه خلااص قرب زوااجك .وبياخذك ابو الهش . بس والله بنفتقدك .. لميس قلب وجهها احمر وقلبت السالفه عليه / أي هاللحين لازم ندور لك على عروس .. عصام / ههههههههههه والله عرفتي تصرفيهااا .. لميس / لاااا يااااشيييخ .. !! ام عصام / العروس موجوده مايحتااج ... بس خلينا نخلص من زواجك ونشوفها له ... عصام ولميس / منووو ام عصام / هههههههههه مااعليكم منهاا .. خلينا بس نزوجك وان اقول لكم منهي .. عصام / سبراايز يعني ؟؟ ام عصام / شنوو ؟ لميس / ههههههههههههههههههههه
::::::::::::::::::::::::::::::::
وصلت ريهام بيت (الفارس ).الفخم . ودخلت بالصالة تنتظر ريناد عطتها رنه علشان تنزل .. ريناد اول ماعطتها رنه على طول بدلت ملابسهااا ولبست برمودا اسود وبلوزة بيضاء فيها علامة شانيل .. ونزلت .. ريناد / هلااا رهوومه .. ريهام / هلا بهلي كلهم .. << شهقت / وش في وجهك اصفر وذبلان ؟؟ كل هذا فيك يااقلبي .. ريناد / واكثر بعد ... ريهام / آآآه لا تقطعي قلبي .. ريناد / خليهاا على الله ريهام / وين ندوو عنك ؟؟ ريناد / ندى بغرفتهااا .. لحظة خليني ادق عليها تنزل .. رفعت جوالها ودقت عليها لقته مشغول . ريناد بأبتسامه كلها براءه / مشغوول اكيد تحكي مع عماد .. ريهام / والمخطوبات كلهم كذا من ندق عليهم مشغووول ..حتى لموو جوالها مايعلق معي الا بالمووت والظاهر بتلحقيهم انتي بعد ريناد / امااعاد بحكي معه يحللللم لا مكالمات غراميه ولا شي .. ريهاام دزتها بكتفهااا برجه / احلللللى يالثقيييل .. .. ريناد / آآآآح عمااا .. رهوومه مو وقتك .. ريهام بجديه / رنووده يعني خلاص بتملكي هالأسبوع ..!! ريناد / آآآآآآهـ لاتقلبي المواجع علي .. قولي ان شاء الله يموت قبل لا يجي يخطبني .. ريهام / عاد يموت مرة وحده ..قولي ان شالله ابوك يشوف له حل منااسب .. ريناد / المهم ماااعلينااا سكري هالموضوع قسمن باللهـ جاب لي صدااع ماهو طبيعي .. ريهام / الله يعينك .. ريناد / ياااارب ويعين الجميع .. ريهام / جد متى بنروح للشاليه مع رنيم ؟ ريناد / امممم وش رايك بكرااا محتاجة اغير و والله .. ريهام / اووكيه .. بس خبريها اليوم علشان تشوف كان مافيه حد موجود من عايلتهااا بكرا .. ريناد / اوووكيه
::::::::::::::::::::::::::::
وفي يوم آخر واشراقة شمس جديدهـ .. قرروا البنات يتجمعوا في الشاليه من الظهر للليل .. وفي بيت لميس .. وتحديدا غرفة عصام .. لميس / تكفى عصاام اقنع بابا اروح لشاليه بيت عمي .. عصام / ههههههههههه مسكينة انتي والله !! تكسري خااطري مررره لميس حطت يدها على خصرهاا / يلااا عاااد .. لا تتمسخر علي عصام / اوووكيه ابااقنعه بس بشرط ؟؟ لميس بحماااس / آمر تدلل اشرط .. وش تبي ؟؟ عصام بأبتسامه / اممممم ابغا العطر اللي امس شاريته من شانيل .... لميس شهقت / عطري ؟؟ ليه ؟؟ عصام / ههههههههه بس ابعطيه لخويتي .. لميس فتحت عيونها للآخر / والله ؟؟ شالحركاات بعد ؟ عصام / اخلصي بتعطيني ولا ؟؟ لميس / وليه ما تروح تشتري لهااا وش معنى عطري يعني ؟؟ عصام / مافيه وقت اروح ابغاه اليوم ضروووري ..لاتخافي ابشتري لك بكره مثله .. لميس / دام كذااا اوووكيه ... عصام / تسلمي والله هذي ام الفزعات اللي اعرفهااا لميس بكبرياء / تعااال الا منو هذي المحظوظه بعطري .. عصام / ترى عطيتك وجه بزيااده .. روحي قبل لا اهوون ومااكلم ابوي عن طلعتك .. لميس تأشر بيدها بلااا / لااا لااا خلاااص .. سوووري ماني متدخله .. كيفك انت معهاااا .. وطلعت .. برى الغرفه ..
:::::::::::::::::
وبالصالة .. ريناد وندى بعد مافطروا جلسوا بالصاله عالتلفزيون ومن محطه لمحطة .. ندى وهي ماسكة الريموت / بيبي ؟ ريناد / هلااا ندى / دقوا علي المشغل يقولوا ان فساتينا خلصوا لزواج لموو ريناد / اووكيه بكرا روحي خذيهم .. ندى التفتت عليها / مع وجهك شالنفس اللي عليك ريناد / ولا شي .. بس جالسة افكر بشي اخلي بو وليد يتنازل عني .. ندى شهقت / بابا وعبدالله اخوي ماعرفوا يسووا أي حاجة بالأخير تجي انتي تقولي افكر بشي يخليه يتنازل ويتخلى عنك .. ريناد لمعت عيونها بالدموع / طيب انا ماابغاه وش اسوووي !! ندى نقطة ضعفها دموع اختها ريناد .. قربت منهااا بسرعه ولمتهااا بحناان ..وطبطبتهااا .. ندى / ريناد خلك قوويه لاتبكي .. والله يصبرك على ماابتلاك ..لا تخافي انا ماراح اخليك ..انا معك على طول ..بس والله مافيه حل لا بيدك ولا بيد حد .. هدت ريناد .شوويه . / ندووو انا خاايفه من هالزواج . احس اني ابقتله ولا انه يقرب مني ..و... الا يدخل بو عبدالله الصاله .. ريناد خافت انه سمعهااا .. ندى بلعت ريقهااا / اهلييين بابا حياك .. بو عبداللهـ بجديه / ريناد .. ريناد رفعت راسها بسرعه / نــ نــعم بو عبدالله بقلة حيله / الخميس الجاي ملكتك خلك جااهزه ..هو بيجي هنا للبيت وراح ... تجلسي معه .. ريناد شهقت وتهز راسها بلااا ندى تنااظرهااا بنظرات كلهاا عطف .. وحناان .. وابوها قرب من ريناد بحنااان ومسح على شعرهااا / يابنتي ريناد والله انا ماابغا هالشي لك .. بس انتي عارفة بالظروف .. خلك قوويه واقوى من ابوك ..واجهي هالمشكله بكل قوتك ولا تخلي حد يقول عنك ضعيفه فااهمه .. ريناد ( آآآآآآهـ يابابا كيف اكون قويه وانت اللي حطمت كل احلامي ورميتني وبعتني على واحد مايستاهلني كيف اكون قويه وانا ضعيفة من الداخل .. قلبي يابابا مقهوور مكسووور مهشم ..ياليتني مت ولا اني انجبر على واحد ماابغااه ..... ..... ) دمعت عيونهااا وبانت على خدها النااعم .. مسحهم لهااا وكفكفهم بيده الكبيره .. بكل حناان ..
:::::::::::::::::::::::
وفي احد الأحياء القديمة .. وتحديدا بيت ام حسااامـ
حسام / هااا يمه وش رايك ام حسام / والله هذي الساعة المباركه واكيد ماراح تلاقي احسن منك .. حسام / والله انا صار لي فترة وافكربالموضوع ومالقيت الا هي اللي تقدر تسعدني واسعدهااا ام حسام / زين ماااخترت والله وانا اليوم واذا تبي من هاللحين اروح واخطبها لك .. حسام بحماااس / جد والله ..خلااص اوديك عالمغرب احسن .. ام حسام وهي مبسوطه ورافعه يدينها تدعي / ياارب يوفقك ويهنيك وويوفقك اختك ويرزقها الزوج الصالح اللي يسترعليهاا ياارب .. قول آمين ان شاء الله .. حسام ونفسيتها مرره مرتااحه وهو مبتسم / آآآآآآآآآمييييييييييين يااارب ,, ام حسام / بس طلبتك .. اختك دانه خف عليهااا شوي لا توقف بطريقها كل مابغت تطلع .. حسام اختفت ابتسامته / لاااا .. تبغا تطلع تطلع بالنهار بالليل لااا .. انتي عارفه لطلعت بالليل متى تجي ماتجي الا فوق 12 وش تبغي الجيران يحكوا عنااا .. ام حسام / لااا انا راح احكي معها واحذرها انها ترجع قبل 12 .. والله ماعادت تاكل ولا تشرب معنااا .. خلها تريح عن نفسها شووي ... حسام / مايصير خاطرك الا طيب .. بس من رجعت متأخره والله لأذبحهااا ..
(( طبعا دانه من هذاك اليوم اللي ماطلعت فيه بعد ماهزئها حسام وعصب عليها انها ماتطلع بهالليل .. ماعادت تطلع بالمره حبست نفسها بغرفتها حتى اكلها وشربها بهالغرفه ..مافيها الا تحكي بالجوال مع هذا وذاك !! ))
:::::::::::::
رنيم جهزت بدري علشان هي اول اللي راح توصل ومعها المفاتيح .. رنيم / شووق ليه مانتي رايحه معنا ؟ شوق / مشاعل عازمتني على عيد ميلادها رنيم / ..ايواااا .. وناااسهـ والله ... شنوو بتهدينها ؟ ؟ شوق / لسااا مارحت للسوق ابروح بعد مايوصلك السواق .. دخل راكان الصاله لقى شوق ورنيم لابسه عباياتها وبيدها اكياس ..وحاجات علشان البسط والونااسه .. راكان وهو مستغرب / على وين صباايااا ؟؟ رنيم / راايحه للشاليه .. راكان / جد ؟ ماحد قالي لي ؟ رنيم / ههههههه لاتفرح واجد .. مانت رايح معنااا بس جمعة بنااات راكان عقد حواجبه / أي بنااات .؟؟ رنيم / انا مجمعة صاحباتي وبنروح ننبسط ونستاانس .. راكان / احلللللللى بعد حتى البنات عندهم طلعات للشاليه وحركآآت .. رنيم / عندك ماانع ..ههههههههه راكان يتمسخر / لااا عندي دوااس هههههه بااايخه رنيم / ههههههه اقول رااكان عطني اللاب توب حقك .. راكان حط يده على راسه / اووه ذكرتيني الشاحن ناسيه بالشاليه من امس .. رنيم / يييييس يعني خلاص بتعطيني ايااه اليوم .. راكان / نوووووووووو .. ابغااه اليوم ضرووري شوق / وش عندك 24 ساعة نت مااتمل ؟؟ راكان / لاااااااااا .. المهم انا بمركم هناك وباخذه .. رنيم / أي خلااص رورو عطني اياه هاللحين ااذا مريت خذه راكان / مشكلتي اني مااقدر عليك .. اووكيه خذيه رنيم انبسطت / يسلمووو يااقلبي .. شوق / عاد رنيم لبغت حاجة تااخذهااا رنيم تغمز لهاا / افاا عليك راكان / هههههههههههههه
::::::::::::::::::::::::
عصام وهو مبسوط .دخل غرفة لميس .. لميس / هاا بشر ؟؟ عصام / افاا عليك .. ويين العطر بس .. . لميس فتحت الدولاب واخذت العطر / خذ تستاااااااااهل << غمزت له / خوويتك تستااهل .. عصام / ههههههههههههههههه لميس / يلااا كمل جميلك ووصلني بسررعه قبل لايغير راايه .. عصام / لاتخاافي ابوي طلع .. يلااا اجهزي وانزلي انتظرك .. طلع عصاام .. وركضت لميس واخذت جواله من على السرير ودقت على هشام .. رد عليهاا هشام بلهفة / هلاااا واللهـ لميس بصوت ناااعم / اهلين فيك .. هشام / هااا جااايه ؟؟ لميس / ايووة .. هشام / واااااو بطير من الفرح يعني بشوفك .. لميس / هههههههههههه هشام / فديت هالضحكة وصاحبة الضحكه واللهـ لميس بحياا وبصوت واااطي مرره / اموووت فيك هشام بخبث / ايييش ؟ مااسمعت ؟ لميس / لا سلاااامتك .. ماقلت شي .. هشام / ههههههههه ياحلااتك ماقلتي شي هاااا..
::::::::::::::::::::::::
بالشاليه .. وصلت رنيم ومعها الشغاله ونظفت المكان كويس .. وجهزت طاوله فيها شيبس ومكسرات وشوكولاته من كل نوع وشغلت اغنيه لمحمد عبده ( الأماكن ) اللي تعشقها وتذكرها بحبيب قلبهااا فيصل .. الا تدخل ريناد وندى .. رنيم / هلاااا واللهـ حياااكم .. ريناد وندى / اهليين فيك .. شلحوا عباياتهم ورموا اللي بيدهم عالكنبه .. ندى وهي تناظر المكان بأعجاب / تجنن شاليهاتكم ولا عاد بركة السباحه اللي برى تهوووس .. ريناد / ههههههههه ندووو ناويه تسبح فيهااا .. رنيم / ههههههه جلسوا جنب بعض عند الطاوله .. ريناد / ماجت ريهام ؟ رنيم / لسااا مكلمتها قالت هي على وصول .. ندى / ولمووو لا تقولي ماهي جايه .. رنيم بأبتسامه / الا بتجي هاللحين .. دخلت ريهام .. بقصتها البوي الجديده .. / هااااااااااااااااااااي الكل / ياااااااااااعيييييييني .. ندى / مااقدر انا على البوي اللي هنااا ريهام / مااالت عليك .. بس وش رايكم جايه علي موو ؟ ريناد انفجرت ضحك / ههههههههههههههههههههههههههه رنيم / مع الجينز والقميص بصرااحه مسكته هههههههه ريهام ينقال عنها عصبت / انتم وش عرفكم ..هذي الموضه هاللحين .. الكل / ههههههههههههههههههههه ::::::::: لميس وصلها عصام للشاليه وقبل ماتنزل من السياره .. عصام / لحظة تعااالي .. لميس / هاا وش تبي ؟؟ عصام اخذ كيس من جنبه / خذي العطر لميس استغربت ../ ليه خلاص ماراح تعطيهااا ؟؟ عصام / هههههه ياحلوة انتي عطيهااا لميس استغربت اكثر وبان عليها من عيونها اللي تحت النقاب .. / اناااا كيف ؟ عصام بجديه / لميس هالعطر عطيه لــ لرنيم .. لميس / !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! عصام / وش فيك يالمجنونه عيونك بتطلع من هالنقاب لميس / هههههههههههه بس انت من جدك اعطيه لرنيم وليه ؟ عصام بكل ثقه / ايه .. وقولي لهااا عصام يسلم عليك .. لميس غمزت له / اوووكيه عصام / تسلمي يالمووو نزلت لميس بسرعه من السياره ...ودخلت عالشاليه .. الكل / يااهليييييييييييييييييييييين لميس شلحت عبايتهااا وعلقتها بالعلاق / هااا كيفكم صباايااا الكل / تمااااااااااااااااااام لميس لابسه فستان قصيرابيض ونااعم مرره وتحته لابسه سروال اسود الضيق مرره لتحت الركبه بشووي و جلست جنبهم و شهقت لمن شافت ريهام / رهوومه عمااا وش مسويه بنفسك من جد مسخرره والله ههههههههههه ريهام / انقلعي انتي بعد ... والله مااعندكم ذوووق ندى / ههههههه اقوول خلي الذووق لك .. ريهام / تكفيييييييييين ياام الذووق ... رنيم تغير الموضوع / لموو هااا جهز فستانك .. لميس / ايووه جهز اباخذه بكرااا ....اهئ اهئ ماباقي الا كم يوم بس على زوااجي مرره خاايفه .. ندى / وش خايفه منه انتي ووجهك ؟؟ لميس / ماادري بس كل ماقرب احس بخووف .. ريهام / أي لااازم .. ندى تناظر ريهام / ههههههههه ينقال عنك مجربه ؟ ريهام عقدت حواجبها / وش فيكم علي انتم اليوم ..رنووده شووفيهم .. ريناد وهي تضحك / ههههه حدكم عااد .. كلش ولا رهوومه .. ريهام / احم احم .. ندى / هاللحين من يقدر على ريهام اقصد امممم وش اجيب لك اسم ... امممم ايوا لقيتهاا .. فيصل ...من يقدر على فصوول .. رنيم التفتت بسرعه من سمعت اسم فيصل على لسان ندى .وقلبها بدا ينبض بقووه وعيونها ذبلت ... ريناد نااظرت رنيم .. ودزت ندى بسررعه . ندى مستغربه / شفيييكم ؟؟ لميس / اي على فكره .. << التفتت وراها واخذت الكيس ..ومدته لرنيم .. رنيم / ؟؟؟؟؟؟؟؟ لميس / امممم .. خذي من عصام .. وتراه يسلم عليك .. الكل / اووووووووووووووووووووووووهـ رنيم / شنو هذااا ؟ وليه لميس / مالي دخل هو اللي عطاني وقالي خذيه لرنيم .. رنيم / هههههههههههه انا من شفت اخوك وانا قلت انه رايح فيهاا من راح امريكا ... لميس / هههههههههههههههههههههه صدقتي والله .. ريهام / لااا الولد شكله انغرم في الشعر الأشقر .. ندى / ههههههههه اي بهالصبغه مانستيه امريكا .. رنيم / هههههههههههههههه ندى / يلاا افتحيه خلونا نشوف وش جايب لك .. رنيم افتحت الكيس ببرود .. واخذت العطر توريهم ومااهتمت ابد .. ندى / يااااعيني ريناد انتبهت لها انها مو مهتمة .. / رنووماا افتحيه وعطريني .. رنيم ابتسمت .. وافتحته وعطرتهم كلهم الا هي .. ندى اخذته وعطرتهااا.. ريناد / يلااا خلونا نطلع برااا عند المسبح .. لميس / أي والله خلونا نتشمس ههههههههه الا يدق جوال لميس .. بنغمة روماانسيه .. لميس ناظرت جوالها الـ N76 الأحمر .. وركضت بسرعه على جنب وفتحته وردت .. الكل / احللللللللللللللللللللللللى لميس / اهليييين ... هشام / هاا وينك انا وصلت ... لميس / جد والله .. يعني انت برى هشام / ايووه انتظرك يااعمري .. لميس / اووكيه ثواني وجاية لك .. سكرت جوالها وراحت لعندهم .. ابروح لهشام عن اذنكم لا حد يطلع .. ههههههههه .. رنيم شهقت / اياااا الدبه .. وانا اقول وش فيه هشام اليوم كااشخ اثاريه مظبط حااله معك ..والله طلعتوا منتم هينييين . لميس / مع وجههههك .. ندى / يااحظك .. لو ادري قلت لعماد على هالحركة .. لميس / انقلعي .. وش يجيبه هناا .. يالهبله هشووم هذي شاليهاتهم وماحد يقدر يمنعه يجي ههههههههه ندى / والله لو يدري ابوك انك مواعدته لـ لميس / اسكتي وجع .. لاتعكري مزااجي .. ندى / ههههههههه روحي الله يستر عليك الكل / ههههههههههههههههههه لميس مشت من عندهم ناظرت المرايه الكبيره اللي بالجدار ومشطت شعرها البني المحمر بيدها وطلعت برى ... اول ماشافها هشاام حط يده على قلبه / ياابعد قلبي والله لميس جسمهااا صار حاار لمن قرب منهااا .. هشام مسك يدها وناظرهااا بلهفة واعجاب / كيفك لميييس ؟ لميس توترت اكثر / اممم تمام انت كيفك ؟ هشام بآبتسامه عريضه / عاااالي العال لمن شفتك اكيد .. لميس نزلت راسها بكل حيااا هشام ( هذي اللي بتموتني هاللحين بالحيا اللي يذبح ) التفتت وراه ومد يده واخذ كيس ومده للميس .. / هذي هديتك تخيلي تراني مجهزة من اول ماانجحتي .. مالي دخل اذا صارت قديمه هههههههه .. لميس / ههههههههههه من جدك ؟ هشام / اي والله كل يوم وتقولي بكرا وبكرا .. آخر شي ماشفتك الا هناا .. لميس وهي تناظر المويه اللي بالبركة / وش اسوي انت عااارف بالوضع اللي عندي .. هشام رفع راسها وناظر بعيونها البنية الواسعة / احبك مووووووت لميس وهي تناظره (في خاطري لك شي ودي أقوله مدري تصدقني أو تقول كذاب قلبي يحسك دايم الدوم حوله مع كل دقه يذكرك ياأغلى الأحباب تدري عليك الروح با الحيل توله وتدري بعد طيفك عن العين ما غاب ..) ........ هشام حس بالكلام اللي بعيونها وقرب منها اكثر ولمها بحظنه بحناان
طبعا رنيم وندى وريناد وريهام يناظرونهم من ورى الباب الشفاف اللي داخل .. رنيم / احللللى .. شالحركات يالمووو ندى / ههههههه هشام اصلا رايح فيهاااا ريناد مو مهتمة بالحيل فيهم فكرها كله مع خطبتها .. ريهام تدز ريناد بكتفها / رنوود تخيلي نفسك مع بو وليد .. ريناد فتحت عيونها للآخر / لاااا والله .. ماعاد الا هي ندى تناظر ريهام / بو وليد وبو وليد .. قولي ناصر .. يمكن اهوون .. ريناد تركتهم لوحدهم عند الباب .. واستلقت على الكنبة .. طلع هشام ودخلت رنيم .. رنيم / اياااا السخيفات جالسين تتجسسوا علينااا .. الكل / هههههههههههه ندى / ينقال عنكم رومانسييين هاللحين ... لميس حطت يدها على خصرها / لاا الرومانسيه يعني بس لك <<<(قلدت صوت ندى وهي تتدلع ) / ولعماد .. ندى / مالت عليك .. ريهام / طفش .. وش رايكم نستهبل ؟؟ ندى / جد .. عاد انا ماحد يغلبني في الجنون والهبال .. وش تبينا نسووي رنيم بخبث / اممم عندي فكره شرايكم ندخل شاات .. معي اللاب توب .. الكل / جد والله .. لميس / يلاااا ريهام راحت لعند ريناد / رنوود انتي جاية هنا تغيري جو مو تجلسي كذا ومزاجك معكر .. ريناد ببرود / وش تبيني اسوي يعني .. مو قادره اسـ قاطعتها ريهام وناظرتها نظرة رجااا/ بليييز انسي هالموضوع اليوم بس .. وعيشي يومك .. وهاللحظة .. خليك مبسوطه شووي معنااا ريناد / اوووكيه .. << ناظرت الجهة الثانيه / وش عندهم هذولا مجمعين على اللاب توب ؟؟ ريهام / قوومي نستهبل بندخل شااات .. ريناد ابتسمت / جد .. يااني متحمسه اشوف وش هالشات .. ريهام / هههههههههه
::::::::::::::: | |
| | | ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل السبت مايو 22, 2010 5:34 am | |
| | |
| | | فهآ‘إوِهْ </4. شقاوة جديده
المساهمات : 20 تاريخ التسجيل : 21/05/2010
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الأحد مايو 23, 2010 9:25 am | |
| يالبيية تسلمين يالقلبي ع المجهود | |
| | | ŜЋôŜҺǾ شقاوة متألقة
المساهمات : 214 تاريخ التسجيل : 08/04/2010 العمر : 30 الموقع : الري ـآإأض
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الثلاثاء مايو 25, 2010 3:54 am | |
| روآإأي ـهـ صرآح ـهـ روؤوؤوؤوع ـه | |
| | | ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| | | | ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الثلاثاء مايو 25, 2010 4:25 am | |
| الفصل الثالث عشر
بعد ماطلعوا شالوا عباياتهم .. دانه طلعت .. الا تشوف عماد بوجهها ... :::::::::::::::::
عماد اول ماشافها عرفها على طول لأنها كانت من غير غطا بس لافه الشيله على شعرها وبعبايتها المخصره .. دانه ناظرته وكأنها بتاكله من نظراتها الحاقده ( بعد هو جاي اكيد هو اللي موصلهاا اكيد شافها بهالجمال .. انا اعرفه مايفوت اي شي حلو وشلون لو يملكه بعد !! ) / ............... عماد مسكها من ذراعها بقوه وسحبها علىجنب / انتي وش جابك لهنا ؟؟ دانه ردت عليه بخبث/ نعم ؟ انت وش دخلك تقولي ليه جايه .. نسيت اني انا حره ومستحيل حد يوقف بطريقي واذا بغيت اي حاجه .. ماحد يقدر يقول لي لا ... عماد بعصبيه / وش تقصدي بكلامك ؟؟ دانه / بشويش لاينط منك عررق .. عماد ( الكلبه اكيد تخطط على شي !! بس انا لك ) وسحبها من يدها / تعالي لاحد يشوفني معك ..لاحد يحس ان بيني وبينك شي .. وصلها لحد سيارته وركبها لداخل .. دانه ( والله لأخليك تندم بس اصبر علي شوي ) ركب السياره وحرك .. عماد / بلا لف ودوران .. ومن الآخر وش تبين من خطيبتي بالظبط وليه جايه تشوفيها ؟؟ دانه بنبرة انتصار / اممممم يعني كنت عارف اني جاية علشان خطيبتك ندى عماد / اسمعي انا عارفك كويس ومافي حد بهالدنيا يعرفك كثري .. يلااا جاوبيني .. دانه بحقد / ابغا اشوف من هي هذي اللي تخليت عني علشانها .. ومن هي هذي المسكينه اللي رضت فيك وهي ماتعرف عن ماضيك الأسود .. عماد وهو يستدرجها / طيب وعرفتيها ؟؟ دانه بنبرة حزن / ايه .. عماد / طيب وش الهدف من هذا كله ؟؟ دانه / ههههههههههه عماد حبيت اخبرك ان ندى هذي تصير اختها بنت خالتي . عماد / ........!!!!!!!! دانه / تبغى تعرف وش راح اسوي ؟؟ عماد / اهااا .. لا مايحتاج اعرف لأني انا اللي راح اخرب بيتك قبل لاتخربي بيتي .. دانه تتمسخر / ههههه ضحكتني ..<<< وبجديه / تراك خربت بيتي بيدك من يوم ماضيعتني من يوم مااخذت اغلى ماعندي .. عماد بعصبيه / والله انا ماجيت لك بالقوه لا حبيبتي نسيتي انك انتي جاية بنفسك وبرضاك ولا اذكرك وش صار بالتفصيل .. دانه التفتت يمينها عالنافذه / مايحتاج تذكرني انا مانسيت بس انت عارف ماصار هالشي الا بوعود كاذبه ومزيفه منك ..ولا نـ قاطعها عماد بعصبيه / آآآآآآآآف تراك ازعجتيني .. واسمعي تراها ماتفرق معي اللي تبي تسويه سويه وداس بريك فجأه ../ انزلي.. قلت لك انزلي .. دانه بلهجة تهديد / راح انزل .. بس لا انت ولا عشرة من امثالك يقدروا علي .. عماد / قلت لك ضفي وجهك ولاااا هاللحين اتصرف معك تصرف ثاني .. دانه ببرود فتحت الباب ونزلت الشارع ..وسكرت الباب بقوه .. عماد حرك ومشى عنهااا بسررعه
:::::::::::
(هشام ولميس ) وصلوا الشقه هشام شال من لميس عبايتها والشيله وهو شال البشت اللي عليه وقبل لايفتح باب الشقه .. هشام التفتت على لميس / لمووو غمضي عيونك .. لميس / ليه ؟؟ هشام / انتي غمضي واذا قلت لك افتحي عيونك افتحيهم طيب .. لميس غمضت عيونها الواسعه الرماديه ( عدسات طبعا ) هشام فتح الشقه ومسك يدها الناعمه وسحبها لداخل بهدوء .. وسكر الباب .. هشام / افتحي عيونك .. لميس فتحت عيونها ببطئ ..ولقت قبالها صورتهااا !! كانت صوره كبيره معلقه بالجدار وحواليها ورد احمر كأنها ايطار لها .. ومن تحت مكتوب عليها بخط كبير واضح ( احبك يالمووو ..) وشموع موجوده ومصفوفه على الأرفف الكلاسيكيه كانت الشموع على شكل حرف L و H لميس انبسطت وانبهرت من جمال الشقه اذا هذا مدخلها كيف بيكون من داخل .. ( طبعا ما اول المدخل منثور فيه بتلات ورد احمر على الأرض ليمن غرفة النوم بطريقه حلوة ومرتبه وكأنه مسار او ممشى بالورد ) لميس التفتت عليه بأعجاب / تطييييير العقل ..<< ابتسمت / اقصد الحركه حلوووة هشام بلهفه / الحلووة انتي والله .. لميس نزلت راسها من الحيااا . هشام.. / طيب بنظل واقفين هناا << مسك يدها وسحبها / ادخلي دخلت معه وهما متبعين الممشى .. لميس عرفت انه يوصلهم لغرفة النوم .. التفتت يمينها للصاله لميس وقلبها يخفق بقووة / امممم خلينا نجلس هنا ( قصدها بالصاله ) هشام ابتسم وعرف انها متخوفه قال انه بيطمنها / ههههههه لا مايصير نخرب طريقنا حنا مجبورين نمشي كذاا بس لاتخافي بندخل وبنطلع على طول للصاله اووكيه حيااتي ... لميس (اي هيييين ) ووقفوا عند باب غرفة النوم .. هشام / يلااا افتحي الباب مو كل مره انااا هالمرة عاد عليك .. لميس ويدها على مفتاح الباب وبأبتسامه بارده / مايفتح .. هشام / ههههههه مايفتح يالعياره هاااا .. بعد ما فتح الباب ناظرهااا / لموو مستحيه مني !! لميس منزله راسها وعاضه على شفتها هشام ( اللي مدوووخني هالحيا اللي فيك والله .. ) مسك يدها ودخلها لداخل الغرفه وسكر الباب ...
:::::::::::::::::::::::::::
ندى وريناد وصلوا البيت .. شافوا خلود وعبدالله جالسين بالصاله الفوقيه اللي عند غرفهم .. ندى وريناد استغربوا .. ندى / وش فيكم ؟؟ عبدالله / مافينا شي انا مع خلود تونا جايين من برى .. وجلسنا بس ليه ممنوع هههههههه ندى / لااااا ابد .. بس وش هالأغراض اللي هنااا .. ( كان جنبهم اكياس وصناديق هداايااا ) خلود وهي تناظر ريناد / هذولا لريناد من بو وليد .. ريناد /...........!! عبدالله ببرود / جايب مهرك وهذولااا ريناد / من قال اني ابغا شي منه ... رجعوهم قولوا له ماابغا شي .. ندى / شالغباء تبغينه ياخذك بكل سهوله ورخص .. عبدالله بجديه / ندى معها حق .. ريناد خليه يعرف انك غاليه ومن حقنا نقول له نبي ونتشرط بعد اذا مايعجبه .. تراك منتي برخيصه ابد .. ريناد لمعت عيونها بالدموع مشت بسرعه ودخلت لغرفتها .. عبدالله / الله يهديك يايبه خفيت ومحيت ابتسامتها .. مشى وصعد لسويته فووق .. خلود / مسكينة ريناد اللي فيها مكفيهاا ندى / آآآآآآآآآآففففففف انا مو عارفه وش بيكون مصيرها والله .. انا ماادري من وين طلع لنا هالبو وليد .. خلود / الواضح انها مو متخيله انها خلاص صارت زوجته وشكلها ابد ماتفكر بواقعيه اكثر ندى / الله يعينهااا خلود / الا وش سويتوا بالزواج ؟ ندى بحماس / مالت عليك فاااااااااااااااااااااااااتك .. خلود / جد ؟؟ حسااافه ياليت جيت .. ندى / قلت لك .. بس انتي ماتتركي عبدالله .. يااخي خليه شووي هو بيفلت منك .. انا ماشفت حد مثلكم على طول لازقين ببعض .. خلود فتحت عيونها للآخر / عمااا صلي على محمد لاتحسدينااا ندى / هههههههههههههههههه لاتخافي عيني مو حااره ..
:::::::::::::::::::::
ريناد بغرفتها بدلت ملابسها ولبست بيجاما للنوم وغسلت وجهها ونظفته من الميك اب .. الا تدخل ندى وخلود وبيدهم الأكياس والهدايا .. ريناد / ............ ندى / رنوود هذولا لك .. ولازم تاخذيهم وتسايري يومك ..ومصيرك بكل هدوء ورضا لأن الرفض والعناد ماهو من صالحك وماراح يفيدك بشي ابد .. خلود تهز راسها بأيه .. ريناد وهي تناظرهم .. / انا ماهمني وش جاب ووش عطاني .. خلود / رنوود عاد بسك مكابره ومعانده ..والله حنا عارفين ان هالشي ماهو من كيفك .. بس افرديها وارمي همومك ورا ظهرك .. ندى / بيبي .. تكفييييين فليها تراك مو حلوة ابد وانتي كذاا انتي شايفه وزنك كيف نقص ؟؟ ووجهك هالأصفر .. لمتى وانتي تهملي نفسك هذا بس ماصار لنا 5 ايام من هالسالفه وصار فيك كذا .. خاافي الله في نفسك وحالك ... ريناد وهي تفكر بكلامهم / ...................... ندى قربت منهااا ونظرة كله رجااا / بيبي تكفييييين طلبتك .. ابتسمي من قلب .. (ريناد حاسه انهم معها بكل احاسيسها وانهم قريبين منها اكثر من روحها اخيرا ابتسمت وشالت همها ورمته ورى ظهرها) ريناد بأبتسامه / ابشرري ماطلبتي .. ندى وخلود يناظرون بعض وهما مبسوطين .. ندى / ييييييييس .. رنوود تراني الليلة اباانام معك .. ريناد / جد ... خلود / واذا حبيتي بعد انام معك مو مشكله كم ريناد عندنا حناااا ريناد / هههههههه وتقدري تتركي عبدالله ينام لوحده ! خلود بسرعه / لااااااا ندى وريناد / هههههههههههههههه خلود وهي تغمز بعينها لريناد / ترااني تأخرت عليه بااااااي ندى / من جد عيااااااااااااااره .. ريناد / هههههههههههههه ندى مسكت يدها وسحبتهاا / تعااالي خلينا نشوف وش جايب لك ابو الشباب .. ريناد / ههههههه قصدك ابو الشيااب .. ندى / لااا حرام عليك ... على فكره ترى دبلتك عجبتني موووت .. والله تراه مذووق تراه ماهو سهل .. ريناد / خذيهاااا ماتغلى عليك .. ندى وهي رافعه يدها وتناظرهاا / لاااااا وهالدبله ووين اوديهاا .. ندى راحت جابت علبة الدبلة من التسريحه وفتحتها .. ورفعت يد ريناد ولبستها بصبعها الخنصر .. ندى / جناااااااااااااااااااان .. طالعه على يدك احلى .. ريناد ابتسمت / امممم حلوووة ندى / طيب خلينا نشوف هذولا اللي جايبهم وهي تفتح بهالصناديق والأكياس .. ندى / وااااااااو مع وجهه جايب لك لاب توب ريناد تحمست / جد .. اشوووف ..
( وبكذا ريناد رووقت اعصابها بعد ماكانت مشدوده طول هالفتره .. اللي فاتت .. )
::::::::::::::::::
الصباح الساعة 9
ام هشام بالمطبخ تجهز فطور للعرسان .. وهي جالسه تدندن وتغني .. دخلت رنيم وشوق عليهااا .. شوق / اووه ماما مررره مبسوووطه ام هشام / هههههههههه اي وعقبال مااشوفكم بهاليوم ... رنيم / لااا اناا انسي ادعي بس لشوواقه .. شوق / ايه ماما تكفييين كثررري كثرررري من هالدعوات .. ام هشام / الحمد لله والشكر عليكم .. الا يدخل راكان ببيجامته الكحليه .. / صباح الخير الكل / صباح النور راكان / هااا وين فطورنااا رنيم / خلااص انسى هاللحين ماما بتلف لهشام بتدلعه .. شوف ماجهزت لنا فطور جالسه تجهز لهشام وزوجته .. راكان شهق / جد يمه .. ام هشام / ههههههه ماعليك منهم هما يبغوا يفرقوا بينا تعاال خذ هالصينيه .. رنيم وشوق شهقوا / والعرساااااااان ام هشام / ابااجهز لهم هاللحين راكان / ههههههههههههههههه محترييييييييين شوق / الله يااخذك مبسووط هاللحين ..؟ راكان وهو مبسوط اخذ الصينيه وحطها على طاولة الطعام ..
::::::::::
لميس طلعت من الحمام وهي لابسه بالطوا حمام ابيض ولافه على شعرها المنشفه ... جففت شعرها بالأستشوار .. لبست جلابية ناعمة من اليشمك . لونها احمر وحطت ميك اب راايق وهااديء .. اخذت عطر (شذا) من نعومي ورشرشت لهااا وطلعت من غرفة التبديل وبيدها شنطة مكياجها حطتها على التسريحه وقربت من السرير .وجلست عالطرف ... لميس بهدوء / هشااام ... هشام.. متغطي بالبطانيه وغاط بسابع نومه ... قربت منه اكثر وبصوت قريب للهمس / هشووووم ... هشام شم ريحه عطرها وحس انها قريبه منه فتح عيونه لقاها قدامه مبتسمه هشام / لميييس صحيييييتي ؟ لميس .. عدلت جلستها / صباااح الخير يلاا اصحى شالكسل .. هشام مسك يدها / تعبااان مررة وراك ماتجي تنامي بس .. لميس بحيااا / لاااااا .. امممممم هشاام تراني جوعانه والمطبخ مافيه شي هشام / هههههههههههههههه لميس / شكلك ناوي علي البارح لا عشااا ولا شي !! هشام / ياابعد قلبي .. كان قلتي لي اعشيك قبل ..سوووري والله ماكنت عارف .. لميس وهي ماسكه بطنها المشدود / طيب .. هاللحين فيه فطور ولا ؟ هشام اتكأ عالسرير / اووكيه بس آخذ لي دوش واروح اجيب لك فطور ولا احلى . لميس وقفت / اووكيه انا مجهزة ملابسك عند الدولاب لا تتأخر انتظرك بالصالة .. ومشت وطلعت برى الغرفه وراحت الصاله وهي تتأمل كل مافيها .( ماشاء الله عليك طلعت ذوويق .. الأثاث يهبببببببل .. ) جلست عالكنبه وشغلت التلفزيون ..
الا يدق جرس الباب ... ترررن .. تررررن ... ترررن .. لميس ( اكيد هذي خالتي .. ) مشت وفتحت الباب .. ام هشام سلمت على لميس وهي تبوسها بخدودها / هلا والله .. هلا بلميس هلا بزوجة ولدي .. شوق ورنيم / هلااااااااااااااااااااااا لميس / اهليييييين .. شوق / صبااحية مباااركه على قولتهم ههههههههه لميس خدودها احمررت / هههههه ام هشام تكلم الخدامه حقتهم / يلااا ادخلي وحطي الفطور داخل .. شوق / وش حلاااتك بالجلابيه .. لميس / اسكتي احس اني بطيير واااسعه مو متعوده على كذاا ! ام هشام / ههههههههههههه احس لك من هالجينز وهالضييق رنيم / هااا شرايك بالشقه << وهي تناظر صورتها المعلقه / ترااها من افكاري .. لميس / جنااااااان .. كلك ذووق .. شوق / انا كان ودي ساعدتها بس والله مااعرف بهالأشياااا لميس / اووكيه طيب تفضلوا ليه عند الباب وااقفين .. ام هشام / وين هشاام ؟؟ لميس بحيااا / هااااا .. في الحمام .. رنيم ابتسمت / اووكيه حنا بنخليكم اجل بعدها طلعوا كلهم .. ونزلوااا طلع هشام من الغرفه ولقا لميس جالسه .. .. هشام من ورى الكنبه قرب من اذنهاا / احبك لميس التفتت بسرعه وراها .. /.......... هشام / ههههههههه خفتي !؟ لميس / ههههههههه الا ارتعت بعد .. هشام / جابوا الفطور ؟ لميس / ايوووه هشام مسك يدهااا / يلاااا حبي خلينااا نفطر ..
:::::::::::::::::::::
(بيت بو عبداللهـ الفارس ) ام عبدالله وندى وريناد يفطرواا سوااا ندى وبيدها التوست / رنووود تخيلي لموو هاللحين وش تسوي ؟؟ ريناد بعد ماارتشفت عصير برتقال فررش / اممم اتوقع للهالحين ناايمه ..تراها مانامت كويس قبل ليلة البارح .. ام عبدالله تاكل وهي سااكته ./........... ندى / يااقلبي عليهااا مرره تعباانه .. ريناد / ههههههههه تذكرتها بأول ماشافت هشام وهي تتلفت تدور عليناا .. ام عبدالله ( وش فيهااا مرووووقه عكس امس ؟؟!! ) ندى التفتت على امها / ماما والله لو انك جاية انبسطتي كل صاحباتك موجودين .. ام عبدالله / .............. ندى / ماما وش فيك ؟؟ ام عبدالله / هااا .. مافيني شي .. يعني انتي عارفه هالأيام مااحب اسهر ندى / اهااااا الا يدق جوال ريناد .. ريناد / هذي ريهام وش عندها من الصباح ؟؟ ردت عليهااا / اهلييين ريهام .. ريهام / صبااح الخير كيفك ؟ ريناد / صباح الورد .. انا كويسه انتي كيفك ؟ ريهام / اوووه الحلوة مرووقه ؟ ريناد / ههههههه ايواا مو احسن ؟ ريهام / الااااا اكيييييييييد .. تكفيين خلك كذا على طول والله طول الليل وانا افكر فيك وقلبي مشغول عليك .. ريناد / اهم شي فكرتي بكلاامي .. ريهام ارتبكت / هااا... اي .. فكرت .. ريناد / اهااا كوويس .. ريهام / هاا متى راح تروحوا للمو تباركوا لهااا ؟؟ ريناد / العصر اكيد .. ريهام / اووكيه يلااا اشوفك هنااك بااي ..
::::::::::::::::::::::
الظهر الساعة 1 .. ام حسام دخلت غرفة حسام البسيطه بكل شي .. ام حسام / قووم ياوليدي .. قووم تغدااا صار لك يومين على لحم بطنك حسام وهو منسدح عالسرير / يمه مااني مشتهي شي .. خليني لحالي ام حسام / يعني حنا وش نقدر نسوي لك .. خلاص البنت انخطبت وملكت وراحت بنصيبها .. انساااهااااا حسام جلس عالسرير / يمه شلون انساها وهي من لحمي ودمي شلوون انسااهااا شلووون ؟؟ ام حسام / الله يهديك ياوليدي حسام وقف من مكانه وطلع برى الغرفه ولحقته امه .. ام حسام / ويين ويين راايح بهالوقت ؟؟ حسام ماتكلم ولا بحرف طلع من البيت وشغل سيارته ومشى …
ام حسام / ياااربي وش اسوي هاللحين .. يالله انك تحفظه وترجعه لي ساالم .. دانه نزلت من فوق .. / وشفيك على هالصراخ ؟؟ ام حسام / انتي اصلا ولا كأنك بهالبيت .. وحسام لما يمنعك من هالطلعات معه حق .. دانه وهي معصبه / ايييش .. وش فيك انتي لااا اليوم مانتي على بعضك ابد ام حسام تركتها ومشت .. دانه / وشفيهم هذولاااا اليوم ..
::::::::::::::::
بو عبدالله بمكتبه ومعه بو وليد .. بو عبدالله وبيده ملف في اوراق كثيره .. / وهذاني كتبت لك التنازل وكل شي لك .. وبأوراق موثقه بعد .. بو عبدالله وهو مبسوط / اووكيه خلااص من اليوم وطالع لا ديون ولا غيره والله يقدرني على هالشي .. بو وليد / بو عبدالله والله انك غاالي بس تعرف انا محتاج للفلوس ولا جان ماطلبتهم وانا عارف بظروفك ولدي يبي يسوي له مشروع ويأمن مستقبله وانا شركتي اللي بالكويت هم يبي لها فلوس .. بو عبدالله /………………… بو وليد / شكلك ماعجبك كلامي بو عبدالله / لااا بس ماادري وش اقول لك .. بو وليد / اهااا .. الا شخبار ريناد افكر اليوم امرها ونطلع من شفتها ماجلسنا لحالنا ولا حتى تكلمنا كلمتين مع بعض .. بو عبدالله بقلة حيله / والله هاللحين هي زوجتك ومااقدر اقول لك لا دق عليها وتفاهم معها .. (بيني وبينك انا مااقدر احط عيني بعينها احس اني ظلمتهااا )
::::::::::::::::::::::
حسام وقف سيارته عند بيت الفارس .. بيت بنت خالته ريناد ..فتح النافذه وهو يناظر البيت من برى .. حسام بأنانيه ( مستحيييييييل ياريناد انتي لي وبس .. ومستحيل تكوني لغيري !! ) ::::::::::::::::
ندى وهي تنادي على ريناد / رنوودا يلاا تأخرنا على لمو الساعه 4 وربع .. ريناد عند المرايه تحط لها كحله داخل عيونها .. / جااااااااااااايه ثواني بس .. طلعت وسكرت ازرار عبايتها ولبست الشيله .. / يلااا وينك ندووو ندى طلعت من غرفتها / يلااا انا هنا بس تسيت آخذ هديتهاا .. ريناد / اهاااا نزلوا و.. غطوا ووجهم بالنقاب .. وطلعواا .. حسام اول ماشاف ثنتين طلعوا من البيت شهق / اكيد وحده منهم ريناد .. نزل من السياره .. ندى وريناد ركبوا السياره .. ندى تكلم السواق / يلااا حرك روح بيت النايف السواق / أي واهد هذا نايف فيه اثنين بيت انتا في يروح ( اي واحد النايف فيه اثنين انتم تروحوا له ) ريناد / هههههه شكله يقصد بيت رنيم يوم يوديني آخر مرة .. ندى / اي بيت رنيم اللي بالسليمانيه اووكيه السواق / اووكيه وقبل لايحرك السياره .. ريناد التفتت على النافذه لقت واحد يمشي من بعيد يناظر بالسياره قرب من السياره وعرفته على طول .. ريناد شهقت / ندووو .. شوفي حساام .. ندى / ؟؟؟ وييينه ؟؟ ندى التفف على النافذه اللي بجنب ريناد / هذا حساام ؟؟ طيب وش يبي ريناد تكلم السواق / حرك ليه تنتظر .. مشت سيارتهم وظل حسام يناظرهاا .. ريناد / آآففف هذولا وش يبون مني بالظبط ؟؟ البارح دانه وهاللحين هو !! ندى / ماعليك منهم صدقيني اصلا دانه شكلها مقهورة منك انك راح تتزوجي قبلها او شي زي كذا .. ماشفتي نظراتها كيف ؟؟ حتى انا لما تناظرني احسها ودها تذبحني .. !! الا يدق جوال ريناد .. فتحت الشنطه واخذت جوالها الـ N 95 .. / اووه بعد منو رقمه هذا ؟؟ ندى / اشووف .. ردي وحطيه عالسبيكر .. ريناد / لااا ماني راده .. سكت .. ودق مرة ثانيه .. ندى / ردي .. يمكن حد تعرفيه .. ريناد حطته عالسبيكر وبهدوء / الوو ..... / هلا ريناد .. ريناد / من معي ؟ ....../ ههههههه ماعرفتيني انا ناصر زوجج .. ريناد وندى / ؟؟؟ ندى مااسكه ضحكتهااا .. .. ريناد بصوت قريب للهمس / وش يبغاا هذا ايش احكي معه ؟ بو وليد / اقول ريناد شرايج نطلع اليوم يعني نتعشا مع بعض ونتمشى ريناد ارتبكت / اليووم ؟ لااا انا انا معزومة عند وحدة من صاحباتي وانا هاللحين رايحه لعندها .. بو وليد / شوتقولين .. مااسمعج .. صوتج ضعيف وااايد ريناد مدت الجوال لندى وبصوت واطي / احكي معه مالي خلقه ندى / لااا والله احكي معه انا وش دخلني .. ريناد شالت السبيكر وحطت الجوال بأذنها / اقول لك انا اليوم مااقدر اطلع انا هاللحين معزومه عند وحدة من صاحباتي بو وليد ( ياحلاة هالصوت الناعم بس .. ) / اووكيه ماعليه نخليها لبكره اجل .. يلا رنودا انتبهي لنفسج حبي اووكيه .. ريناد ( بعد فيها حبي !... ) / اووكيه يلاااا باي سكرت الجوال .. ندى / ههههههههههههه وش فيك تتكلمي معه بجفاا ريناد / مالي خلقه بالمرره اجل << تقلد صوته / رنودا انتبهي لنفسج حبي ندى / ههههههههههههههههههههه والله تحفه ينقال عنه رومانسي
:::::::::::::::::::::
حسام ركب سيارته .. وحس ان الدنيا تدووور .. اتكأ عالكرسي وغمض عيونه .. ( ) ( ريناد .. ليه تكرهيني ؟؟ ليه ماتحبي تسمعيني ؟؟ ليه ؟؟ ليه انتي لسا شايلة علي ؟؟ ليه ماتفهمي اني انا ماهو بكامل وعيي وعقلي لما قربت منك .. آآآآآآه لذاك اليوم .. كل ماتذكرته اكره دانه اكثر واكثر .. بس وين بتروحي عني يادانه .. انا لك .. )
::::::::::::::::
وفي بيت النايف .. وتحديدا شقة لميس .. ام عصام وام هشام ولميس ورنيم وشوق جالسين بالصاله .. ام عصام / والله افتقدناك يالموو .. البيت من بعد خااالي .. والله البارح حتى ابوك ماعاد ذاق طعم النوم .. يفكر فيك المسيكين ... لميس /ههههههه ياابعدي يابابا .. وينه وش فيه سلم علي ونزل على طول .. ام هشام / اكيد جالس مع الرجال بالمجلس .. يباركوا لهم .. رنيم / وش فيهم هذولااا تأخروا ( تقصد ريناد وندى وريهام ) شوق تناظر لميس / اقوول لموو عصام جا بارك لك ؟؟ لميس / لا ليه تسألي ؟؟ شوق ارتبكت / لااا بس اممم قلت يمكن يجي وحنا هناا وماعلينا شي ساتر لميس / لاا لاتخافي.. حكى معي وقال ماراح يجي الا بالليل .. ام عصام / الظاهر يبغا تعشيه ههههههههه لميس / ههههههههه لا والله ماني داخله المطبخ ..هاللحين خلوني اتدلع شووي .. حتى خالتي ماقصرت اليوم جابت الفطور لنا .. ام هشام / تستااهلي ياالميس والله .. الا يدق الجرس .. ررررن ررررن ررررن لميس / اكيد هذولاا البنات .. انا رايحه افتح لهم بنفسي راحت تركض تفتح لهم .. فتحت الباب .. ندى وريناد / هاااااااااااااااااااااااي لميس / هاااااااااااااااياااااااااااااات .. حظنتهااا ندى / مبرووووووووك يااقلبي .. لميس / الله يبارك فيك .. ريناد / مبرووك لمووو .. لميس / الله يبارك فيك بيبي ندى وهي تناظر صورة لميس اللي بأول المدخل / اووه شالحركات .. تجنننننني ..بهالصوره ( كانت هالصوره برونزيه كأنها صورة لفنانة ) لميس / تسلمي كلك ذووق .. تفضلوا حيااكم .. دخلوا الصاله .. وسلموا على الموجودين وجلسواا وكانت لميس مابينهم ... ندى وهي تناظر لميس / وش ذا الحلااا جد ان الزواج يحلي .. ( لميس لابسه فستان قصير لونه بيج على بني وحزام عريض ذهبي عالخصر ولابسه معه بووت قصير .وشعرها تاركته مفتوح بقصة الفرواله الطويله . طاالعه جناااان ) رنيم / اجل فاااتتك ماشفتيها بالجلابيه الصباحيه ..طالعه رهيييبه مغيرتها مرره ! لميس / اسكتي .. والله شكلي غللللللللط .. الكل / هههههههههههههههههه ريناد وندى قدموا لها هديتهاا ريناد جايبه لها سلسال نااعم مرره وفيه حرف L مرصع بالماس .. اما ندى جايبه لها اشياء كثيره مجموعة عطور من مكياجي وخاتم الماس نااعم مرره و كم حاجه .. ام هشام وام عصام نزلوا لأن جو لهم الجيران يباركواا لهم .. شوق / عن اذنكم ابااروح انام .. من البارح تخيلوا كنت مواصله .. ريناد / وليه موااصله .. شوق وهي واقفه / والله مااجالي نووم .. حاوولت مافيه فايده ..يلااا اخليكم .. اول ماطلعت شوق .. ندى لزقت بلميس / هااا قولي لي وش صاااااااااار معك البارح ؟؟ لميس تتمسخر / جينا تعباانين مررررهـ ونمت على طول .. لا وهو نام برى بعد .. ندى / عليناااا هالحركات .. يلا عاااد تكلمي جد .. لميس / ههههههههه اسمعي اول ماوصلنا وقبل لايفتح الباب قالي غمضي عيونك .. ريناد / ليه ؟؟ لميس / اصبري بكمل .. المهم بعد ماغمضت عيوني فتح الباب .. وقالي فتحي واافتح الا اشوف صورتي قبالي تفااجأت اثاريه مكبرها وعامل لها ايطار بالورد وحركات وكاتب عليهاا مثل ماشفتوهاا يعني .. وبعدها قالي امشي واتبعي بتلات الورد اللي بالأرض .. ندى ورنيم وريناد مندمجيين معهاا بقووه .. لميس تكمل معهم / طبعا الورد موصل لغرفة النوم .. ولما قربنا للغرفه انا ارتبكت مرره .. قلت له هههههه خلينا بالصاله .. قال لي لااا بندخل اول هناا بعدها بنطلع للصاله .. وبعدين قالي افتحي الغرفه انتي .. انا بس حطيت يدي عالمفتاح .. قلت له هههههه ماتنفتح الغرفه وبعدين فتحها هوو .. الكل / ههههههههههههههههههههه ندى بحماس / وبعدين بعد مافتح الباب ودخلتوا ايش صار ؟؟ لميس / سولفنا شوي بعدها هو راح بدل ملابسه ندى / وانتي ؟؟ لميس / اسكتي .. توهقت يوم رحت علشان ابدل الفستان .. ماعرفت افتح السحاب عارفين هو ضييق والسحاب ورى .. يعني جد تووهقت !!! رنيم / من جد وهقه !! ندى / وبعدييين ؟؟ لميس / شنو بعد خلاص مافيه الا اني اناديه يفتحه لي ..المهم ناديته وجا تخيلوا كأنه عارف اني راح اناديه ماشاء الله واقف عند باب الغرفة طيب جاا وقلت له وانا في قمة الحيااا بس لازم اقول له يساعدني عاد هو يبغاها من الله ... قرب مني بقوووة وافــ ريناد توترت تذكرت حسام يوم يقرب منها ويلزق بجسمها ريناد قاطعتها وهي متوتر / لمووو وين المطبخ ابغا مويه .. لميس بأحراج / يؤؤؤ سوري ماضيفتكم ... ندى / لااعااادي .. ريناد بعد مابلعت ريقها / والله عادي وين المطبخ ابروح بنفسي ولا معتبرتني غريبه .. لميس / ابد .. << تأشر لها / روحي من هنااا عاليسار .. ريناد مشت للمطبخ .. ندى / طيب وبعدين كملي .. رنيم حست ان ريناد فيها شي .. لحقتهااا لميس كملت لهااا ..وش صااار بعدهااا مع هشام .. ورنيم بهاللحظة دخلت للمطبخ .. لقت ريناد جالسة عالكرسي حاطه يدها على جبينها ومنزله راسه وهي متوووترة مرره .. رنيم قربت من ريناد / رينااد ريناد ارتاعت .. وشهقت / ......... رنيم / بسم الله عليك .. وشفيك ؟؟ انخطف لونك مرره وحده !! رنيم فتحت الثلاجه وجابت لها كاس مويه .. ريناد اخذت الكاس منها وحست ان الدنيا تدور حواليها ... وقبل لاتقرب الكاس من فمها الااا يطييح الكاس عالأرض ... رنيم شهقت / بسم اللهـ ندى ولميس سمعوا صوت الكاس وجاو يركضواا دخلوا المطبخ شافوا ريناد حاطه راسها فوق يدها ومتسنده على الطاوله . ندى ولميس / وش فيهاااااااااااااا ؟؟ رنيم / ماادري دخلت لقيتها على هالحاله عطيتها مويه وتوها بتشرب الا يطيح الكاس عالأرض .. ندى عرفت وش فيها ...( اكيد تضايقت بالكلام اللي قالته لميس .. يوم يقرب منها هشام ) ندى قربت من ريناد ومسكت يدهاا ووقفتها واخذتها للصاله ..وجلسوا لميس / رنوود حبيبتي وش فيك؟؟ ريناد تتكلم وهي متوترة / لا ولا شي .. بس احس بدوخه .. رنيم وهي جالسة جنبها / يابعد عمري خوفتيني عليك .. الا يرن الجرس .. لميس راحت تفتح الباب .. لميس / اهلللللللين رهوومه ريهام / هلااا والله مبرووك يااحلوة .. لميس / الله يبارك فيك .. وش فيك تأخرتي البنات كلهم هنااا ريهام / والله هالسواق هالغبي كان عنده مشوار .. دخلت ريهام الصاله .. ريهام / هااااااااااااااااااي ياااا بنااات كيووووت ههههههههه سلمت عليهم وحدة وحده .. ولما جات لعند ريناد .. لاحظت انه فيها شي .. ريهام / رينااد وش فيك .. وجهك اصفر ولونك مخطوف .كذا ليه ؟ ريناد / مافيني شي ندى / لا بس رااسها يألمها شوويه .. ريهام / ياابعد قلبي والله ياليته فيني ولاهو فيك .. جلست جنبها ومسكت يدهاا ... ريناد ارتبكت اكثر لأن ريهام حاطه عطر رجالي قووي .. حست انها بتستفرغ لأن تذكرها هالريحه بحسام .. ريناد بعصبيه شالت يدها منها / ابعدي عني ... الكل / ؟؟؟؟ !!!!!!!! ريهام خافت / ريناد وش شفيك ؟؟ ريناد وهي واقفه بعيد عنها / وانا وش قلت لك ماتحطي من هالعطر الرجالي اكره ريحتهم انتي ماتفهمي .. ريهام تناظرها بأستغراب اول مرة تكلمها بهالأسلوب / ..........
| |
| | | | روآيه الحب المستحيـل | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
|