| روآيه الحب المستحيـل | |
|
+3احلى بنوته شقاوة بنوته ẬḿǿǾиђ 7 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 27, 2010 2:48 am | |
| ::::::::::::::::::::
وفي احدى المطاعم الراقيهـ .. عالطاولة جالس عصام مع شوق .. عصام بعد مارشف من عصير الكوكتيل .. / والله عااادي هذا طبعي .. شوق وهي تناظره / لااا تقدر تغيره .. انت عمرك ماحسستني اني خطيبتك .. والكلمه الحلوة تطلع منك بالغصب .. ليه ؟؟ وحتى طلعاتناا مررره قليلة وبالموت نجتمع سوااا .. عصام بعد مابلع ريقه / شوفي ياشوق انا كلامي يطلع عفوي وتلقائي مو اصفف حكي ولا اختار لي أي كلمه واقول لها علشان ارضي حد .. وبالنسبة للطلعات انتي عارفة شغلي ماخذ كل وقتي .. شوق / طيب انت وش اللي مضايقك مني خلينا صريحين من البداية .. عصام وهو يناظرها بعيونها / اممم ولا شي .. بالعكس انتي حبوبة .. وغالية على قلبي .. وربي ياشوق انا مااعرف اصف كلام حلو لو اعرف ماقصرت معك .. شوق ابتسمت لما سمعت هالكلام منه .. وخاصة وهو يناظرها حست بشعور حلوو .. نادر ماتحس فيه اذا كانت معه .. عصام قرب يده من يدها اللي عالطاوله .. ومسكها / هااا نطلع ؟ شوق بنظرات ذااايبه / اممم براحتك .. عصام لاحظت نظراتها كيف كانت .. وعرف وش قد آثر كلامه عليها .. وخاصه انه يعرف شوق وش قد تحبه وتموووت فيه .. بس هو ماكان يقدر هالشي .. ويحس انه تسرع يوم خطبها
::::::::::::::
ريناد جالسة بالصالة .. وبيدها الجوال .. ( آآف وش فيها هذي مقفله جوالها ؟؟ خليني اشوف ادق بيتهم ) ريناد / الوو ... ايوا وين مس ريهام ؟؟ .. بسرعة يلااا روحي ناديها قولي لها ريناد تبغاك .. :::
دخلت الخدامة غرفة ريهام ومعها التليفون اللاسلكي .. / مس ريهام هزا ريناد يبغى انت في تليفون .. ريهام جالسة بآحد اركان الغرفة .. والتفتت بتثاقل .. واخذت التليفون .. بعد ماطلعت الخدامه وسكرت الباب .. ريهام بصوت مبحوح .. / الوو ريناد / هلااااااااا .. رهوما وينك ؟؟ تعبت وانا ادق عليك ؟؟ وليه مقفلة جوالك ؟ ريهام حبست دموعهااا لا تنزل .. / لااا بس تعبانة شوي .. ريناد بنبرة خوف / وش فيك ؟ رهوما تراك مانتي عاجبتني .. احكي وش فيك ؟؟
ريهام وهي تتنفس بسرعة وبصوت مخنوق / رنوودا محتاجة لك .. ريناد بنبرة خوف / رهوما حبيبتي .. دقايق وانا عندك اوووكيه .. يلااا باي ..
الا تطلع ندى من غرفتها .. وباين عليها تو صاحية من النوم .. ريناد وهي واقفه / صباح الخييير .. وش ذا النوم ندى وهي تمدد جسمها ويدينها / هاااا .. وش فيك .. ريناد / اقوول انا طالعة هاللحين عند رهومااا بتــ قاطعتها ندى / الا جد وش فيها اليوم ماشفتها بالجامعة .. مو من عوايدها ماتمر علينا .. ريناد / يعني هي ماراحت اليوم الجامعه ..!! ( الله يستر .. هي ماتحكي معي بهالآسلوب الا اذا فيها شي .. !! )
::::::::::::::::::::
في المطار .. زحمة الناس .. واللي يودع .. واللي يستقبل .. واللي يراقب ساعته .. واللي مل من الآنتظار .. وبعد لحظات .. زادت الزحمة من جهه استقبال المسافرين .. تقدمواا اكثر .. واكثر .. الا ان بانوا ملامح وجوههم .. بو عبدالله تقدم اكثر وبحرارة سلم عليه .. / هلاااا وليد اخبارك ؟؟ وليد / الحمد لله .. انت شخبارك ؟ بو عبدالله / ماشي الحال .. وش اخبار صحة الوالد ؟ ان شاء الله صار احسن ؟ وليد / اوووه الوالد بخير .. ويسلم عليك .. ماشاء الله هالآسبوع تحسن وااايد .. بو عبدالله / الحمد لله .. يلااا تعال معي نوصلك الفندق علشان ترتاح .. وليد / لااا مابي اروح الفندق .. وصلني للشركة على طول .. بو عبدالله / خلاص اللي تشوفه ..
:::::::::::::: | |
|
| |
ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 27, 2010 2:48 am | |
| ::::::::::::::
(( بالحيل محتــــــاجك .. تعــــــــــال وقدر ضروفي .. !! فيني همومــــ مالقيت اللي معـــي يوفي .. ويـــــــــنك تعاآآل ابعد همومي .. وظني وخـــوفي ..!! صـــوتك يآآجمل حب يـــآعمري يكفيني .. والله صوتــــــــــــك وجيتك تكفيــــــــــني ..!! ))
ترررن .. تررررن ...
فتح الباب الخدامة .. / ايوااا تفدلي مس ريهام فوق .. ريناد اول ماصعدت فوق .. شلحت عبايتها .. ورمتها على اقرب كنبة ومشت بسرعة ناحية ريهام .. ريهام وقفت ومشت لناحيتها .. / رينااااااااااد .. ريناد لمحت دموع محبوسه بعيون ريهام .. ونظرات ذابلة وحزينة .. ريهام وهي لامة ريناد بآحظانها .. نزلوا دموعها بغزارة / بيبي .. محتاجة لك مررره .. ريناد لمعت عيونها بالدموع / حبيبتي وش فيك .. ردي علي .. ريهام بعدت عنها ببطئ .. ودموعها على خدودهــا تنزل بحرارة .. ريناد كفكفت دموعها بإيدها .. ورفعت راسها .. / رهومه قلبي لا تخوفيني عليك .. احكي لي .. وش فيك ؟؟ ريهام مالها غير ريناد تحكي معها وتسمع لها .. ولما تنصحها تآخذ بنصيحتها .. ولما تستشيرها تآخذ برآيها .. ريهام بصوت مقهور حكت لها كل اللي صار بينها وبين امها ..
::::::::::::::::
رنيم وسماعات الجوال بآذنها .. / ايوا رنوده .. ابمرك علشان نطلع سوا << ريناد / مااقدر انا هاللحين عند رهوومه .. رنيم / جد ؟؟ متجمعين كلكم ؟؟ ريناد / لاااا .. بس انا جاية لوحدي .. رهوما تبغاني بموضوع .. رنيم / اهااا .. طيب متى راح تطلعي .. ريناد / اممم .. عالساعة 8 .. رنيم / اووكيه خلاص لطلعتي مريني علشان نروح نتعشا سوااا ريناد / اوووكيه يلا باااي ..
الا تدخل شوق الغرفة.. وهي مبسوطه .. / رنوووما الحقي علي عصام بدى يحكي حكي حلوو .. رنيم انفجرت ضحك / هههههههههههههههههههههههه جد ؟؟ كيف مادريت ؟؟ شوق / مالت عليك .. الشرهه مو عليك الشرهه علي انا اللي جاية واحكي معك .. وتو بتمشي وتطلع برى .. رنيم / تعااالي شوااقه امزح معك .. والله مو قصدي اتمسخر عليك .. شوق / لاااا والله .. رنيم بدلع / شووق .. اختي وحبيبتي .. افااا زعلتي علي ..؟ شوق / ههههههه والله مااقدر ازعل منك يالدبه ... <<< سحبت يد رنيم وجلست معها عالآريكه .. / طيب اسمعي وش صار اليوم ...
::::::::::::::
كل سنة تتضاعف المسؤلية عليهـآآ ... وكل ماتضاعفت يتغير الآسلوب وطريقة المعامله ...
خلود / تعاااال بسرعة ذااكر .. ريان يلعب بلاستيشن / لاااا ماابغا .. ابغيب بكرا .. مو حلوة المدرسة .. خلود وقفت معصبة وفصلت السلك .. ريان يصارخ / لااااااااااااااااا ليه .. روان / مامااا ليه .. هذي اخر لعبة .. خلود / ساعة وانا اناديك ومنت جاي .. يلااا تعال معي بسرعة ريان مشى وهو متآفف .. / نعم .. خلود بيدها قلم مع دفتر .. / يلااا اكتب هالجملة .. وبخط مرتب وواضح ريان / افففف .. ماما ليه ماتجي مادرستنا وتدرسينا .. مثل الروضه خلود / ههههههههههههههه .. حلووة هذي .. انت رجال واللي يدرسك بالمدرسة لازم يكون رجال مثلك .. فهمت .. ريان / وووع مو حلووو .. الروضه احلى .. فيها بنات .. والعب معهم و .. خلود فتحت عيونها للآخر / عييييييييييييب وجع .. خلاص انت كبرت واذا تحب تلعب العب من الآولاد اللي بعمرك .. ريان / لااا ماحبهم .. خلود / اقووول خلك من هالسالفه .. ويلااا اكتب .. وبعدين اتفاهم معك .. ريان انبسط / يعني خلاص بتخليني معكم بالروضة .. خلود / روضة بعينك .. اكتب وانت ساكت .. خلود وهي تناظره وهو يكتب ( وش فيه ريان ؟؟ الظاهر تعلق بالروضة وبالبنات اللي درسوا معه .. جد والله حتى وهو بالروضه مايلعب الا مع البنات .. لازم اكلم عبدالله يتصرف معه .. قال مافيها بنات قال !! )
:::::::::::::::::::: | |
|
| |
ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 27, 2010 2:49 am | |
| ::::::::::::::::::::
ريناد وريهام جالسين جنب بعض .. ريناد / خلاص رهومااا لا تعوري قلبي .. اذا تبي أي شي تعالي واحكي لي .. مو انا كل شي بحياتك ؟ ريهام تهز راسها بآيه / بس والله ماتوقعت ابد تكون ردة فعلها كذااا ريناد / هذي امك ولازم تتحمليهااا ... والا بيجي يوم وتغير معاملتها لك بس انتي لا تفكري كثييير واهتمي بدراستك .. ريهام / والله مالي نفس ادرس ولا شي .. احس ان الدنيا ضايقة علي مرره .. ومخنووقة حددددي .. ريناد وهي تمسح على شعر ريهام / لا تضيقي صدرك .. ولا تخلي أي شي بقلبك .. اذا فيه أي شي .. احكي انااا اسمعك .. ريهام وهي تناظرها / ياااابعد قلبي والله ماحد حاس فيني غيرك .. وماحد يريحني غيرك .. ريناد بأبتسامه .. / لآني انا وانتي واااحد .. صح .. ؟؟ ريهام ابتسمت من قلب .. / اكييييييييييد .. ريناد / طيب.. وش اللي مضايقك بعد ؟؟ ريهام / اممم .. رنودااا ابغا اترك علاقتي مع ... اممم مع خالد .. ريناد / جد ؟؟ ريهام / انت وش راييك ؟ ريناد / اممم وانااا اقول بعد تقطعي علاقتك احسن .. اولااا .. علشان مايسمح لنفسه يطور العلاقه اكثر واكثر .. ثانيا .. لانك بنيتي هالعلاقة بس علشان تستهبلي وتعيشي جو .. صح ؟ ريهام / ايووه صح .. وعلشان كذا حابة اقطعها ولآن حسيت انه تعلق فيني بزياده .. وانااا بصراحة ماحسبت حساب هالشي ابد .. ريناد / طيب حبيبتي وش راح تعملي هاللحين .. ريهام / محتارة .. وش راح اقول له .. ريناد بجدية / ريهام ممكن سؤااال .. ريهام / ايوااا .. اسآلي ريناد / ممممم انتي حبيتيه ؟؟ .. ريهام بسرعه / لاااااااا وش ذا السؤال رنوود ... ريناد / قبل لا تقولي ايه او لاااا .. انتي سآلتي نفسك ؟؟ قلبك .. عقلك .. ريهام / ههههههههههه آخر ماتوقعت منك هالسؤال .. ريناد / ليه ؟؟؟ ريهام / لآنك تعرفين اني انا مستحيييييييييييل احب وااحد .. وتعرفين ان مشاعري ابد ماتهتز قدامهم .. ريناد ناظرتها بجدية اكثر / وش المانع طيب .. كل البنات يمروون بهالشي .. ولـــ ريهام قاطعتها بعصبيه .. / رنوود .. وش فيك علي ... طيب انا ابسآلك سؤاال .. انتي مريتي بهالشي .. يعني قد حبيتي حد ؟؟؟؟ ريناد انربط لسانهااا .. مو قادره تحكي كلمة على بعضها .. وحست بآرتباك .. / .... ريهام بغمزة / سآلتك جاااوبيني .. ريناد بعد مابلعت ريقها / رهوووووووم وجع وش هالسؤال .. ريهام ضحكت لآنها حست بريناد كيف متوترة من هالسؤال / ههههههههههه خلااااص هاللحين تآكدت 100% .. ريناد عقدت حواجبها مستغربة / تآكدتي !!! تأكدتي من شنو ؟؟؟ ريهام بآبتسامه / ولااااا شي ... هههههه ريناد وصلت حدهااا اخذت مخدة من جنبها ورمتها على ريهام .. / يالدبه ريهام / آآآآآآآآآآخ .. <<< وتغيظها اكثر / اقوول رنود انتي مثل الورقه الشفافة .. من نظراتك ينكشف كــــــــــــل شي بداخلك ! ريناد غطت عيونها بأيدها / خلااااااااص ابغمض .. كذااا زين .. ريهام شالت يد ريناد من على عيونها .. وبصوت هادئ / وش فيك خجلااااانه ؟؟ ريناد رمشت بعيونها بحيااا / رهووما اتركيني .. وش فيك علي ! ريهام / ياحلااااااااااااة هالحيا فيك .. << وبثقه / مااقول الا يابخت راكــ ريناد قاطعتهااا وهي متنرفزة / رهوووما وبعدين ترى والله ازعل .. ريهام تآشر بأيدها / لا لا لا كل شي ولا زعلك .. خلاااص ابسكت ..
ريناد تحس ان قلبها ينبض بقووة .. ودرجة حرارتها ارتفعت .. ومرتبكة مررره .. كلام ريهام لها خلاها تفكر بجدية اكثر .. :::::::::::::::::
الساعة 8 الا ربع مساء ..
بغرفة نومها .. الآنوار خافتة .. متكية عالسرير .. ومغطيه نص جسمها بالبطانية .. والجوال بآذنهــآ .. وحكي ودلع ماااايع و ماصخ .. .... / ههههههههههههاااااااااي .. والله لعملت اللي قلت لك عليه راح اعطيك اللي تبيه .. وحتى لو تطلب عيوني ماراح اقصر .. ها وش قلتك يااااقلبي .. .... بخبث / من عيووووووووني .. كم دانة عندي .. دانه / ههههههههههه تسلم عيونك ... يلااا ساعة وحنا عندكم باااااااي
رمت الجوال عالسرير ونزلت بنشاط وحيوية .. وتوجهت للدولاب .. اختارت ملابسها ورمتهم عالسرير .. ودخلت الحمام تتروش ..
:::::::::::::::::: | |
|
| |
ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 27, 2010 2:49 am | |
| ::::::::::::::::::
ريناد بعد ماطلعت من بيت ريهام .. وتطمنت عليها وهدت من نفسيتها شوي .. مرت رنيم .. علشان يطلعوا سوا مثل ماتفقوا .. دقت عليها وطلعت .. وراحوا لمطعم يتعشوا سوااا .. وهما عالطاولة .. رنيم / اووووه ماقلت لك .. ريناد بعد مارشفت من الكولا .. / شنوو ؟ رنيم / اخوي راكان توظف .. ريناد من سمعت راكان تبدلت ملامح وجهها / جد ؟؟ اممم مبروووك .. يستاهل كل خير .. رنيم / الله يبارك فيك .. << وبجديه / وماما تبغا تخطب له من بنات خوالي .. ريناد / يخطب !! رنيم وهي تدقق في ملامح وجهه وردة فعلها وردت ببرود / ايه .. بنات خوالي مزيوناااات مرررة .. ريناد ( راكان راح يخطب .. ومن بنات خواله !! .. و ... و .. وانا ؟؟ اففففففففف وش هالحكي .. وش فيني ؟ انااا وين والزواج وين ؟ بس ليه احس انه يفكر فيني !! وليه لما يحاكيني احسه انه يبغاني وليه دوووم يتمنى رضاي .. وليه احس بنبرة صوته الدفاا والحنية !! لا لا لا الظاهر من انفصلت من بو وليد وهو غاسل ايده مني .. مايبغا يرتبط بوحدة ينقال عنها متزوجة ومتطلقه ... افففف وانا وش دخلني فيه .. يخطب اللي يخطب .. ) رنيم ( آآهـ يارنود والله انك تحبينه .. بس ليه تكابري ليه ؟؟؟ انااا اوريك ان مااعذبتك وخليتك تنطقي .. لا تفكري اني مو حاسه فيك .. جد انك ماتحكي عنه بس والله عيونك فاضحينك ... ) رنيم / هـــــــــــــيه رنوود وييينك .. وين رحتي ؟؟ ريناد التفتت بسرعه / هاااا .. تحاكيني ؟؟ رنيم تتمسخر / لااا احكي مع بابا ... الا يدق جوال ريناد .. ريناد اخذ الجوال من جنبها .. ناظرت المتصل .. وشهقت .. / لا !! وش يبغى ؟؟ رنيم / وش فيك ؟؟ من اللي دق ؟؟ ريناد / اشششش اسكتي .. وحطت الجوال بآذنها وبهدوء / الووو ...... / اهلييين ريناد .. شخبارج ؟؟ ريناد / تماااام .. اخبارك وليد ؟؟ <<< رنيم وهي تشرب المويه كحت بقووة من سمعت اسم وليد / كـــــــح .. كح .. كح .. << وزادت سرعة تنفسهااا ... وليد / والله ماشي الحال .. الحمد لله .. ريناد وهي تناظر رنيم / دوووم يارب .. وش اخبار .. اممم ال .. الوالد .. وليد / تماااام .. صحته تحسنت واايد .. وانا الحين عندكم .. عندي كم شغله اخلصها واروح .. ريناد / جد .. يعني انت بالرياض ؟؟ <<< رنيم سمعته .. من الجوال اللازق بآذنها ... / فديته .. يعني هو هنااا .. رنووود خليه يجي .. ابشوفه .. ريناد تآشر لها تسكت .. وليد / هههههه من اللي بجنبج ؟؟ شتقووول ؟؟ ريناد ارتبكت / هاااا لااا هذي صاحبتي تقولي يلاااا مشينا .. <<< رنيم / والله انك نذللللللللله .. وليد / اهااا .. اووكيه يلا اجل خلينا نشوفج زين .. ريناد / هاا .. اممم ان شاء الله .. يلاااا باي ..
اول ماقفلت الخط .. / وش فيك لاااازقة فيني .. رنيم بنبرة ذاايبه / وحـــــــــــــــــــشني .. ريناد ضربتها على كتفها / وعماا .. وش فيك خقيتي .. يلاااا خلينا نمشي فشلتينا مع الرجال.. رنيم / وش دعوة .. مااتوقع سمعني .. المهم متى بيشوفك ؟ ريناد / ههههههههههههههههه شنو يشوفني ..؟ من قال ؟؟ رنيم / الا سمعته يقول يبغا يشوفك وانتي قلتي له ان شاء الله .. ريناد / يالغبية .. بس كذاااا .. شنو يشوفني فاضية له انااا .. ولا يفكرني من هالبنات اللي تطلع مع أي حد عاااادي .. رنيم / لااا اكيد مو قصده .. بس هو من باب القرابة اللي بينكم .. ريناد / قصدك كاااااااااااانت بيننا قرابة ... وهاللحين لااا ويكون بعلمك انا ماتجادلت بالبيت ياللي اعطاني اياه بو وليد علشان مااتصير بيننا اتصالات كثيره عن هالموضوع .. فظليت ساكته .. لآني مااحب اتجادل بهالشي .. رنيم / طيب انااا ماقلت شي .. وش فيك اكلتيني .. ريناد / لاااا بس حبيت اخبرك .. رنيم / طيب .. فهمت .. يلااا بس خلينا نمشي ..
::::::::::::::::::
وصلت الشقهـ .. تقدمت بخطوات وااثقهـ وجريئه .. نزلت الغطا عن وجهها .. وحطت الشيله ورى رقبتها ..
وبداخل الشقه ..
الأنوار خاااافته .. والآغاني والميوزك معبية المكان .. وتتعالى ضحكآت مااصخه .. وماايعه .. وبآحد الآركان .. دانه مع خويها ( مساعد ) .. وهما يمايلوا على انغام الميوزك .. دانه / مثل مااتفقنااا طيب .. مساعد بغمزة فيها خبث / ابشررري .. الا يرن الجرس ..
تررررن .. ترررن ..
دانه تكلم الموجودين ... / انااا راح افتح .. بس مااوصيكم خلو الجو هااادي مررره اووكيه .. كان في الشقه دانه وخوياتها ( سمر , عليا , هند .. ) وغير الشباب الأربعه السكارى الا خويها ( مساعد ) ماكان سكران ..
دانه توجهت للباب وناظرت من العدسة وافتحت الباب بأبتسامه عريضه / هلاااااااااااا والله .. بغيوووووووود .. غيدا / اهليييييييييييين .. هاااا كيف الآوضاع ؟؟ دانه / على كيف كيفك .. واليوم معنا ضيوف .. بتنبسطي معهم .. غيدا / جد ؟؟ مين ؟ دانه بغمزززة / المزاااااااااااايييين .. <<< تقصد الشباب غيدا شهقت / يعني سويتيهااا .. سلمى .. انا خاايفه .. دانه سحبتها من ايدها / شنوو خايفه .. والله راح تنبسطي اكثر واكثر غيدا / بس بشرط تعطيني من المسكن هاللحين .. لآن راااااااااااسي بينفجر ... بالموت صلحت نفسي وتزيينت وجيت .. دانه مفهمة غيدا ان العصير فيه مسكن عن آلصداع اللي يجيها دووم .. وغيدا ماهما وش فيه العصير كثر ماهمها ان لما تشربه تنبسط كثييير وتحس نفسها خفيفه مثل الريشه طايره بالهواااا .. دانه / اووكيه حبيبتي .. يلااا ادخلي الصالة ..
واول مادخلت .. الشباب انهبلوااااا من جمالها .. وطريقة لبسهااا .. ورشاقة جسمها .. وشعرها الطويل المدرج ورى ظهرها .. وعلى كتفهااا بعض الخصلات .. طبعا كانت لابسه بلوزة عااارية تفضح اكثر من ماهي تستر جسمها .. وتنورة قصييييرة مرررررررره ..
مساعد اول ماشافها وقف وتقدم لها اكثر .. ومد يدهـ .. وبنظرات ملتهفه / اهلييييييييييييين .. غيدا بعد مابلعت ريقها مدت يدها بهدووء ... / اهليين .. ناظرته بآعجاب .. ( وااااااااااو يهبلللل .. طلعتي ياسلمى مانتي هينه .. ) مساعد قدر بنظراته ووسامته يجذب غيدااا .. دانه / اعرفك .. هذا مساعد .. الجديد بالشله .. والباقي ماعليك منهم .. اخويااا خوياتي .. غيدا / امم تشرفت بمعرفتك .. مساعد / ههههههه وش هالرسميه ... بلاااش منهاااا .. تراني ابد مااحب الرسميات .. غيدا وهي تناظره بآبتسامه / اووكيه بلاش منها .. جلست غيدااا وجلس بجنبها مساعد .. غيدا حست بآلم وصداع .. يجيها بين فترة وفترة .. حطت ايدها جنب جبينها وهي تضغط عليه بقووة .. دانه انتبهت فيها وبخبث / غيوود انا رايحه اجيب لك العصير .. الظاهر ماراح تروقي الا لما تشربي لك حاجة باااارده .. غيدا / اووكيه .. بلييييز لا تنسي المسكن .. دانه بغمزة / من عيوووووووووووني .. [/color] | |
|
| |
ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 27, 2010 2:50 am | |
| الفصل الثاني والعشرون ( الجزء الثاني )
::::::::::::::::::::::::
امريـــــــــــكآ
الجامعهـ ..
بهدوء وببرودة الجووو اللي كان بينهم .. / هذي المحاظرة اللي فاتتك .. لميس / مشكوور
هشام طلع من القاعة .. الا يلمح لميس مع واحد تاخذ منه اوراق .. هشام ثارت مشاعر الغيره عنده .. وزاد من سرعة خطواته .. ليمن قرب اكثر .. لميس التفتت بسرعه .. / هشااام ... هشام وهو يناظر الشاب اللي بجنبهااا .. / ايه هشااام .. الشاب ... / اووكيه انااا اخليك .. اشوفك بكرا .. باي لميس ( آآآآآآف هالغبي لو ظل ساكت احسن .. ) خافت من نظرات هشام .. وردت بهدوء / وش فيك تناظرني كذااا ؟؟؟ هشام مسكها من ذراعها وعض على اسنانه / مشيناااا ... لميس ( في لحظات يتغيييير علي .. !! ويناظرني كآني مذنبه .. حرااام عليك .. نظراتك تقتلني .. تكسر قلبي .. )
::::::::::::::::
رنيم وصلت البيت .. مالقت حد بالصاله .. صعدت فوق على طول .. ودخلت غرفتهااا .. بدلت ملابسهااا .. ولبست بيجامااا بينك ورفعت شعرهااا مثل ذيل الحصان .. صايررة كيووت مرره .. وتو بتجلس عالسرير .. الا ينظرب الباب ... رنيم / ايوااا .. تفضل .. راكان / هاااا وصلتي ؟؟ رنيم / لا لساااا .. ههههه .. راكان / احللفي عااد .. بديناااا بالهبل .. رنيم / وش هالسؤال اجل ههههههههه راكان جلس على طرف السرير .. / هااا وش صار معك ؟؟ رنيم تستلعن .. / شنوو ؟ في ايييش ؟؟ راكان / رنووما وجع .. وش حكيتي مع <<< وبتنهيده / .. مع ريناد .. رنيم عوجت فمها / ايواااا مع ريناد ... اهااااا راكان يقلد صوتها البارد / ايه مع ريناااد ... ها وش صار ياقلبي رنيم / هههههههههههههه ياحلاتك وانت تستهبل .. راكان تنرفز / يلااا عااد ... احكي وش صار .. رنيم / اسمع .. انااا اول شي حبيت اعرف اذا كانت راسمتك بمخها ولا لاا .. راكان / هااا ... كيف يعني ؟؟ رنيم / هههههههه شوف .. اول شي قل لها انك توظفت .. وطبعا باركت لك .. زين .. وبعدها انا قلت لهااا ان ماما تبغا تخطب لك من بنات خوالي راكان فتح عيونه للآخر / وش قاااااااااااااالت ؟؟ رنيم / ماقالت شي .. بس سرحت وتاااااااااااااهت .. راكان / واناااا وين اصرفهااا سرحت وتااهت .. بأي بنك ؟؟ رنيم رفعت عيونها تتذكر ملامح وجه ريناد بهذيك اللحظة / امممم بس احس والله العالم انها لما سرحت تضايقت .. من عرفت انك بتخطب من بنات خالي .. هههههههههه راكان / تحسي هااا .. التفت يمين ويسااار ... كآنه يدور على حاجه .. يبغا يضربه فيه .. رنيم / ههههههههههه والله جد .. اسمع ترى رنود تكاااابر .. او يمكن تميل لك .. بس ماتحب حد يعرف .. <<< وبجديه اكثر / راكان ترى ريناد مررره رقيقة وحساسه .. ودمعتها بسرعة تنزل .. وبنظراتها ينفضح كل اللي بقلبهااا .. وبالموت تطلع اللي بقلبهاااا .. يعني فيها غموض شوووي .. بس انت اصبر شوي علي .. انا ابخليها تنطق من نفسهااا .. بس انت خلني اضبط الموضوع معهااا .. لا تشيل هم .. راكان حس نفسه مرتااح ... ( وانا وش اللي معذبني غير هالعيون وهالنظرات .. وهالنعوومه اللي بملامحهااا .. )
:::::::::::::::::::: | |
|
| |
ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 27, 2010 2:51 am | |
| ::::::::::::::::::::
وعلى انغـــــــآم الآغاني الصاخبة .. والجو الخاافت .. غيدا حاسه نفسها مبسووووطه مرررره .. وطايره بالهوا .. ترقص ومو حاسة بنفسهــــــآ بالمرررهـ .. دانه .. قربت من مساعد .. وهمست له .. / فرصتك .. روح لعندها .. مساعد بآبتسامه خبيثه .. شرب الكاس اللي بيدهـ كلللله .. في نفس واحد .. وتقدم اكثر عند غيدااا .. غيدا انتبهت ان في حد لازق وراها .. التفتت بتثاقل .. ولما شافت مساعد لاف ايده على خصرهــآ ابتسمت .. ولفت جسمهــآ وقابلته .. مساعد بنظرات ذبلانه حط ايده على كتفهــا اليمين .. وبصوت قريب للهمس .. / وش هالجمال ياغيدا .. انتي بشر ولا ملاك من السمااا .. غيدا وهي تناظر عيونه الذابله بآعجاب .. / مساعد .. خاطري ارقص معك .. وشـ وقبل لا تكمل كلامهــا .. مساعد قرب منها اكثر وحط ايده حوالين خصرها .. وايده الثانيه شبكها بأيدهــآ .. وتمايل معهاااا .. وكآنه ينتظر هاللحظه من زمــــــــآن ..
دانه تناظرهم من بعيد .. وحدهــــــا مبسوطه .. وعلى شفتها اكبر ابتسامه خبث .. ! اخذت جوالها من جنبهـــآ وحطته عالكاميرا .. وعالتصوير الفيديو !! وغيدا مو حاسه بشي .. ولا باللي حواليها .. مو حاسه الا بأنفاس مساعد الحااارهـ .. اللي تجذبها اكثر واكثر .. سندت راسها على كتفه وغمضت عيونها .. / تدري يامساعد اني اول مره احس بهالآحساس الحلووو .. ياليتك معي على طوول ... مساعد بخبث اكثر .. بس هالمره اثر فيه الكاس اللي شربه .. صار كلامه ثقيييل .. ومو متوازن .. / وانـــــــــ ــــآ مبســــــــ وووو ــط اكثـــــــ ــر .. غيدا رفعت راسها عن كتفه.. وبعدت جسمها شوي / جد .. وانت مبسووط ؟ انت مبسوط معي ؟؟ مساعد حرك شعرهااا بنعومه .. / خــــــــ لك .. جنبي .. انــآ مرتـــآح غيدا بآبتسامه .. قربت منه وباسته على خده بكل جرآهـ .. مساعد هالحركه وترته واغرته اكثر .. قرب منهااا بقوووه وحظنها وهي بين احظانه حاسه انها مو بس طايره من الوناسه الا حاسه انها فوووق بالسماااا بعااااااالم ثاااااااااااااني .. عالم مافيه الا هو وهي .. !! دانه وهي رافعه الجوال وموجهته عليهم .. وبنظراتها الخبيثه .. ( والله وطحتي ياغيوود ... هههههههه تعااااال ياعماد وشوف اختك وهي رايحه فيهااا .. والله لآوريك فيهااا .. ان ماخليتك تندم وتجيني ذلييييل وراسك تحت رجولي .. مااكون دانه .. )
:::::::::::::::::::::::::::::
امريــــــــــــكآآ
لميس بغرفتها .. ودموعها بعيونها .. اخذت الجوال من جنبها حست انها متضايقه مرره .. ولازم حد يسمع لهااا .. شافت المسج اللي من ندى ... ودمعت عيونها اكثر ... وبعد لحظات .. وبنبرة حزن .. ممزوجة بآبسامه صفرا / اهليييين .. اخبارك ندووش .. وحشتييييييييييييييييني مووووووووووووت ندى بآبتسامه عريضه / هلاااااااااااااااا والله .. وانا مشتاقه لك اكثررررررررررر والله ... كيفك ؟؟ وكيف البيبي ..؟؟ وكيف ولا اقول لاااا ماابغا اسآل عن هشووم اللي اخذك مني ..!! لميس نزلت دموعها / ندووووش ابغاااك .. ابغا اجي لسعوديه وربي طفشت هناااا .. خلاص ماعاد استحمل الغربه .. ندى خافت من نبرة صوت لميس / لمووو فيك شي ؟؟ سووري ماحكيت معك بعد مارجعت من الجامعه نمت وماحسيت بنفسي .. المهم قلبي هشووم مضايقك؟؟ احكي لا تخلي بقلبك شي .. تراني حاسة فيك ... لميس بعد مابلعت ريقها قالت لها كل شي ... وعن اللي صار لها اليوم بالظبط .. ندى / خلاااص حبيبتي اهدي .. مو زين الزعل والبكي لك .. لميس / احس اني حتى اللي ببطني اكرهه .. ماعاد ابغاه .. ندى شهقت / استغفري ربك .. لموو اكيد لآنك بعيده عن اهلك حاسه بهالشعور الكريهه .. طيب وين هشام ؟؟ لميس / طلع .. تصوري يشوفني ابكي وبغرفتي ومايهتم .. كآني جد مذنبه .. ! ندى ( جد سخييييف .. ولا تحصل له وحده مثل لموو ) / لموو حبيبتي اكيد لما يرجع راح يحس بغلطه .. لا تشيلي هم وانتبهي لنفسك ولا تنسي انك حامل .. ومو لازم تضايقي كل شووي .. لميس / والله ماهو كيفي .. يعني تصوري بلحظة يتغير علي و بسبب تافه مررره .. ندى / ياابعد قلبي .. اسمعي انتي هاللحين روحي غسلي وجهك وبدلي ملابسك .. واطلعي للصاله .. واهو لما يجي ويشوفك اكيد راح ينسى كل شي .. بس انتي لا تضايقي نفسك وانتي بعيده عني والله مااستحمل اشوفك كذااا .. خاطري اجي هاللحين .. لا تخليني اتهووور ههههههه لميس / هههههههه والله وحشتني ضحكتك يالدبه ... ندى / ههههههههه اقوول لموو عندي خط هاللحين .. عماد دااق .. المهم لا تنسي اللي وصيتك عليه طييييييييب قلبي .. لميس / من عيووني .. يلاااا بااي وانتبهي لنفسك ...
وسكرت منهااا وحكت مع عماد ..
عماد / هلااااااااا وغلااااااااااا ندى / اخبااارك حبيبي ؟ عماد / تماااااااااام ... ها من كنتي معه ؟؟ ندى / هذي لمووو داقه علي .. عماد / اهاااا .. طيب ندووو وشرايك نطلع هاللحين ؟ لا تقولي بكرا جامعة .. بكرا الخميس ماافيه .. ندى / هههههههههههه طيب وين راح توديني ؟؟ عماد / اممممممممم اللي تحبي .. عسا اوديك للمريخ ماعدي مانع .. ندى / اوووووووووه المريخ مره وحده .. اووكيه ماعندي مانع .. علشان ماحد يشوفك ولا يناظرك غيري .. عماد وهو يتمسخر / لا لا اجل خلينا بالآرض احسن هههههههه ندى بدلع / عمااااااااااد .. عماد بلهفه / ياااقلب عماد انتي .. ندى ( يااااااااااقلبي على هالنبرة .. ) / اممم .. عماد حس فيهااا .. / اممم واننن واففف .. مايحتاج تنطقي .. فهمتك .. ندى / ههههههه كيف يعني ؟؟ عماد يقلد صوتهااا / اممم احبك .. ندى بدلع / نووووو مو هذا ياللي بقوله ؟؟ عماد بخيبة امل ... / هاااا ... زين كذا تخليني القط وجههي !! افااااا ياندووش .. ندى / ههههههههه من قالك احكي عني .. خلني اعبررر ههههههه عماد / ههههههههههههه طيب عبري .. خلينا نشوف وش ورا هالـ اممم ... ندى عدلت جلستهاا .. وبروااقه .. / ودي بحظنك .. علشان تذووب اشوااق قلبي بصدرك ... وابغا انام بحظنك .. واصحيك بنص الليل واقول لك ماكفاني حظنك .. ضمني لصدرك حيييييييييل .. عماد فهى على هالصووت وعلى هالكلام .. وبتنهيده .. / آآآهـ ياندى والله اني امووووت فيييييييييييييك .. ندووو حبيبتي خلاص ماراح نطلع .. ابجي عندك للبيت طيب .. ندى / اوووكيه قلبي .. اللي تحب ..
::::::::::::::::::::::::::::: | |
|
| |
ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 27, 2010 2:51 am | |
| :::::::::::::::::::::::::::::
ريناد طفشت من التلفزيون .. وهي تقلب من محطة لمحطة .. قفلت التلفزيون .. وقبل لا تدخل غرفتها .. راحت لغرفة ندى .. فتحت الباب .. / ندى .. ندى بآبسامه عذبه .. / هلاااا ريناد / اووه مرووقه .. اكيد بعض الناس داق عليك .. ندى / ههههههههه ايووه ... ريناد / طفشااانه .. قومي معي برى .. ندى / ماني فااضيه .. راح يجي عماد بعد شوي .. ريناد متآففه / افففففففف وهذا مايمل منك جد لزززقه .. ندى / وعمااااااااااااا ليه جالس على راسك هوو .. ولا ايش ؟؟ ريناد / ويييييييييه خلاص ماقلنا شي .. ندى / ايه اعقلي .. ولا تغلطي .. زين ..
الا تدخل ام عبدالله ... / هااا انتم هنااا ... ندى / ايه .. حياااااااااااااااااك ريناد وهي تناظرهاااا / خالتي عماد راح يجي .. بذمتك مو لزقه صاير هاليومين .. ندى تصارخ / وعماااااااااااا رينادوووه اطلعي برى لآتوطى ببطنك ام عبدالله / ههههههههههههههههه ... جد وش فيه هاليومين .. ريناد / ههههههههههههههه خلاااص الظاهر ادمن على شوفة ندى ندى / احلللفي عاااد ... ام عبدالله بجديه / ريناد تعالي ابغاااك شوووي .. ريناد عقدت حواجبها / خييير وش فيه ؟؟؟ ندى تناظر ريناد / يلااا اطلعي ... بتفكني منك اخيراااا .. ريناد / افاااااااااا .. ام عبدالله سحبت ايد ريناد .. / تعاالي .. خليهااا تبدل ..
وطلعوااا برى الغرفه ... وجلسوا بالصالة ..
ريناد / خير .. وش فيه ؟؟ ام عبدالله.. / اسمعي .. اليوم دقت علي خالتك .. ريناد ارتبكت .. / خاالتي ؟؟ وش تبغااا ؟؟ ام عبدالله ملامح وجهه ماتبشر بالخير ... / تبغااا .. تبغااا تـــــــــ تخطبك لولدهااا حــ وقبل لا كمل كلامها ريناد وقفت بعصبيه .. / شنووو ؟؟ لاااا مستحيييييييل .. بليييز خالتي احكي معها .. وخبريها اني رافضه .. واني مستحيييييل حتى افكر فيه .. ام عبدالله / اناااا ابد ماقلت لها أي شي .. قلت اشوف راييك بالآول .. وحنا مانبغا نجبرك على حاجة .. مثل المرة اللي فاتت .. ريناد وهي تتنفس بسرعه تذكرت الموقف اللي صار لهااا ... ودمعت عيونها .. كان الموقف يمر عليها مثل اللقطات .. مره وهو يقرب من وجهها .. ومره لما قرب من جسمهااا ..وهي تحاول تتناسى اللحظات المرعبة .. نزلت على ركبها وهي تبوس ايد خالتها .. / تكفيييين خالتي ماابغااااه .. احكي مع باباااا .. لا تخليه يجبرني .. والله لو يجبرني عليه راح اموووت نفسي .. ام عبدالله مستغربه كثير من ردة فعلهااا .. / طيب حبيبتي خلااص .. اصلا ابووك لسااا مادرى .. وانا قلت اول حاجة اخبرك .. خلااص اهدي شووفي كيف وجهك قلب اصفررر .. ريناد بلعت ريقهااا وكفكفت دموعها .. وجلست جنب خالتها وانسدحت على حظنهااا .. وغمضت عيونهااا .. وبصوت وااطي / ماابغااااه .. اكرههه .. اكررررررهه .. اكررررهه .... ام عبدالله تطبطب على ظهرها .. / خلااص حبيبتي لا تخاافي ماحد يقدر يجبرك على حاجة وانااا موجوده .. انااا مثل .. مثل امــــــــك .. ريناد ضمتها اكثر .. وفتحت عيونها العسليه الذبلانه / بلييييز لا تركيني .. مثل ما ماما تركتني ... ام عبدالله بحنيه تمسح على شعرها .. / لا تخافي ماراح اتركك .. الا يدخل عبدالله عليهم بالصاله .. / السلام عليكم ... ام عبدالله / وعليكم السلااام .. ريناد غمضت بسرعة على انهاا ناايمه .. ماتحب اخوها يشوف دموعهااا .. ويشوفها وهي تبكي .. عبدالله / وش فيها ريناد كذاا ؟؟ ام عبدالله / هاا .. << ناظرتهااا .. / ناااايمه .. مسكينة تعباانه شووي .. عبدالله / اهاااا .. طيب وين ابووي ماجا من برى ؟؟ ام عبدالله / جااا وطلع ثانيه .. معزوم على عشاااا مع ربعه .. طلعت ندى من غرفتهااا .. وهي كااشخه .. لا بسه شورت ابيض مع بلوزة بينك .. وشعرها على جنب طااايح على كتفهااا اليمين .. وبيدها الجوال / اووكيه يلااا نازله .. باااي .. ام عبدالله / ندى .. ندى التفتت عليهم .. / ايواا مامااا .. عبدالله / ويييييييين ..؟ ندى ( وش ذا الآحراااااااااج !! ) / هلااا عبدالله .. انااا نازله عماد جاي ام عبدالله / طيب لا تنسي تضيفيه لا تفشيلناااا مثل كل مره .. يجي ويطلع مايشرب الا مويه .. ندى / ههههههههههه ابشررري .. راح اعمل له عصير هههههه عبدالله / فشلتينا مع الرجال .. وراك ماتدخلي المطبخ وتصلحي له عشا ندى / اووووه عشااا مرة وحده .. لا لا مالي خلق مطبخ .. يلاااا عن اذنكم ... <<< وبنعومه اشرت بآيدها / بااي عبدالله بصوت عالي / ههههههه اقوول انتبهي لنفسك بس ..
:::::::::::::::::::::
ريهام .. جالسة عالآريكه .. والجو متوتر عندهـــــــــآ مررره .. وبنبرة هااديه وباردة نوعا مااا / طيب وبعدييين ؟؟ خالد / حراااام عليك .. ياريهاام .. افهميني .. ريهام / قلت لك خلاااص .. اسمح لي مااقدر اكلمك ثاانيه .. خالد / لا تعذبييني .. حراام عليك تعلقيني فيك وبالآخير تقولي ابعد عني واناااا وش ذنبي ؟؟ وش ذنبي يوم حبيتك .. ؟؟ هااا ردي علي ؟ ريهام مو عارفه وش تحكي .. وماهي عارفه حجم المشكله اللي بهبالهااا علقت خالد فيهااا بدون ماتحس وخاصة ان خالد كان يبغا من يونسه وحدته .. ويطلعه من الكآبه اللي اهو كان فيهااا .. خالد / وييينك .. ريهام انتي معي ؟؟ ريهام بسرعه .. / معك .. بس والله مو عارفه وش اقوولك .. خالد انا آسفه .. والله ماحسبت حساب هالشي ... بس حبــ خالد قاطعهاا / يعني تلعبي بمشاعري واسكت .. ياليتك لعبتي وبس انتي خليتيني ماانام ولا اصحا الا ليمن اسمع صوتك .. يرضيك اللي يصير فيني ؟؟ ريهام حست نفسها جد غبيه .. بتصرفاتها ( ويييينك يارنود عني مو عارفه اتصرف معه ... افففف وش هالموقف ياللي انحطيت فيه ) ريهام / خاااالد .. خالد بنبرة حنية .. / عيووون خااااااااااااالد .. ريهام / اممم شووف ترى انااا مااصلح لك صدقني .. وربي اناااا انااا مو من اللي ببالك ... خالد بعناد / لاااا انتي اللي ببالي .. وانا حاطك بمزااجي وبقوووة بعد .. اسمعي ريهام حاب اقول لك حاجه انتي ماعرفتيها عني .. ريهام / وشوو ؟؟ قوول ؟؟ خالد / انااا سبق لي وتزوجت .. وبعد شهرين انفصلنا عن بعض .. يعني ماتآقلمنا مع بعض ... بس والله لما شفتك حسيت انتي الوحيده ياللي بتملين علي حياتي .. واللي راح تفهمني .. واللي تقدرني وتسعدني ياريهام .. انتي فيك جااذبيه عمري ماحسيتها مع أي حد .. ريهام / يعني انت كنت متزوووج ؟؟ خالد متآفف / ايه ... وعندي ولد منهااا .. ريهام شهقت / جد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وينه ؟؟ عندك ؟؟ خالد / لاا عند امه .. بس قريب تتزوج وراح آخذه منهاا .. ويتربى بين ايديني .. ريهام تحس نفسها ماهي مستوعبه فاتحه فمهااا للآخر ومفهيه / اهاااا خالد / ريهااام .. بليييز انااا محتاج لك .. لا تخلين علاقتنا اللي بنيناها تمر كمر السحااب.. انااا ابغاك .. ابغاا ... ابغا اتزوجك .. ريهام بهستيريا ضحكت / هههههههههههههههههههههههههههه خالد تنرفز من ضحكتها / وش فيك .. ماقلت لك شي يضحك .. ريهام / تتزوجني ؟؟؟ لا لا انااا الزواج شايلته من راسي .. خالد / وليه ؟؟ ريهام حست انها متضايقه .. شووي ماتقدر تحكي اكثر / خالد .. اكلمك بعدين طيب .. خالد / ريهااام ... ريهام / نعم ... ؟ خالد / تتزوجيني ؟؟ ريهام / خالد ... وبعدين .. خلاص اكلمك بعدين ماعندي شي اقوله هالحين طيب ... خالد سكر السماعة منها بخيبة امل ..
::::::::::::::::::::::::::: | |
|
| |
ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 27, 2010 2:51 am | |
| :::::::::::::::::::::::::::
غيدااا وصلت البيت .. وكالعاده تتسحب .. ليمن دخلت غرفتهااا سكرت الباب وقفلته .. الا يدق جوالهااا ... اخذته من الشنطه .. وحطته بآذنهااا ... غيدا / اهلييين .. مساعد / وحشتيييييييييييييييييني ... غيدا بدلع / ههههههههه وانااا اكثر .. مساعد / متى راح اشوفك ثاانيه ؟؟؟ غيدا / امممم بكيفك .. مساعد / بكراا وش رايك ؟؟ غيدا بسرعه / اووكيه .. بكرااا مساعد ابتسم بخبث / تعجبيييييييييييييني .. غيدا / وينك ؟ مساعد وهو بآحضان دانه .. / هااا انااا بالسيارة راجع للبيت .. غيدا / اهاااا .. انتبه لنفسك ... مساعد / احـــــــــــبك ... <<< وارسل لها اربع بوسات ورى بعض غيدا جلست على طرف السرير وبتنهيده / واناااا اكثررر .. احبك ..
:::::::::::::::::::::
وفي صباح جديـــــــــد .. واشراقة شمس الصيف .. الحــــــآرة ..
وبغرفة ندى ..
صحت ندى على نغمة جوالهااا الرومانسيه .. اخذت الجوال من على الكومدينه .. وهي مغمضه وصوت باين عليه النوم / الووو عماد / صباااااااااااااح الجوري والكادي ياآحلى جوري بالدنيااا ندى / اهليييييييييين عمااااد ... عماد / شالنوم .. يلاااا اصحي بسك كسل .. ندى / هههه والله احس ان جسمي متبهدلل حددده .. عماد / هههههه يلاااا بلا دللع قوومي وافطري ... ندى / اووكيه قلبي .. عماد / لاااا مو اووكيه .. يلااا هاللحين انزلي من السرير واغسلي وجههك .. يلااا ابسمع الموويه .. ندى / اووه عذاااااااااب .. خلاص ابقووم .. عماد / حبي يلاااا اسمعي الكلام .. ندى فتحت عيونها بتثاقل ونزلت من السرير .. وتوجهت للحمام وفتحت موية المغسله .. / هااا سمعت ؟؟ عماد / شطوووووووووووره .. يلاااا قلبي اغسلي وجهك .. واذا فطرتي كلميني طيب .. ندى / اووكيه حبي ... باي قفلت الخط وحطته على رف المغسله من فووق .. / ياحلاااتك رااااااايق غسلت وجهها .. وطلعت ..
:::::::::::::::::::::
ريناد وهي على طاولة الفطور .. ومكتمة حدهـــــــــآ .. بو عبدالله بعد ماشرب كوب الشاي .. / ريناد .. وش فيك ؟؟ ماتفطري .. ريناد / هااا .. امم انتظر ندى هاللحين تنزل .. ام عبدالله / طيب اسكب لك شاي .. عصير ..؟ ريناد / اممم عصير ..
نزلت ندى بحيوية .. وهي تركض بسرعة عالدرج .. لما وصلت ناحيتهم .. بآبتسامه مشرقة .. / صباااااااااااااااح الخير الكل / صباح النووور .. وجلست بالكرسي اللي جنب ريناد .. بو عبدالله / يلااا انا ماشي .. تبغوون شي ؟؟ الكل / سلااامتك .. ومشى وطلع .. ام عبدالله / ندى .. متى البارح طلع زوجك ؟؟ ندى بحيا / هاا ... الفجر .. ام عبدالله شهقت / والله .. ؟ وش عندكم ؟؟ ندى / هههههههههههه بس كذا نسوولف .. << التفتت على ريناد / هــــــــــيه انتي وش فيك ؟؟ ريناد ببرود / مافيني شي .. ندى / اجل وش فيك من هالصباح وانتي ودك تكفخي اللي قدامك ..؟ ريناد / افففف ندوش بليييز مو وقتك .. ام عبدالله وهي تناظر ندى / ندى .. لا تضايقي اختك .. خفي عليها ندى فتحت عيونها للآخر / افاااااااااااااااا هاللحين انا اضايقها .. والبارح تتكلم عن عماد ماقلتي تضايقني !! ام عبدالله / هااا بدينا بالغيره هاللحين ؟؟ ندى / لا بس الحق .. حق .. ريناد / ندوو يضاايقك كلامي عن عماد .. ترى مااقصد سووري ندى التفتت على ريناد / لاااااا اناااا ماتضايقك منك ابد .. بالعكس ريناد بآبتسامه / فدييييييييت اختي والله .. ندى بعد مااكلت من الكروسان .. / مامااا اليوم ابروح اشوف فستاني كان خلص ولا لااا ؟؟ ام عبدالله / ايه ماباقي الا شهر على زواجك اسرعي وخلصي كل حاجه .. وشقتكم خلصت ولا ؟؟ ندى / ايه خااالصه من زمااان .. تنتظرني هي بس .. هههههههه الا يدق جوال ريناد .. ( سلاااامات .. حبيبي مو على بعضك سلاامات) ندى وهي تناظر الجوال / رهووووووووووووووومااااااااااااااا ريناد اخذت الجوال ورفعته / هلاااا ريهام ... ريهام / صبااااااااااااح الورد .. ريناد / صباااح الكادي ياكادي .. كيفك اليوم ؟؟ ريهام / مااشي الحااال ... كيفك انتي ؟؟ ريناد بتنهيدهـ / كويييسه .. <<< ندى بصوت عالي / رهوووما غريبه صااحيه من الصباح ريهام / هههههههههههه ريناد / هااا رهومااا وش صار معك ؟؟ ريهام بتنهيده / اآآآآآآآآآآآهـ يارنووده وش احكي وش اخلي .. المهم حبيبتي ابمرك اليوم بعد الظهر زيين واقول لك على كل شي .. ريناد / اوووووووووكيه .. انتظرك حبيبتي .. حياك الله .. باي بعد ماقفلت الجوال .. ندى / هااا راح تجيك ؟؟ ريناد / ايوووة .. ندى / وش فيهااا رهومااا ؟؟ صاير لها شي ؟؟ ريناد / هااا ... ماادري .. لجت اشووفهاا ...
ندى حاسه ان ريهام فيها شي .. وعارفه ان ريهام ماتحكي كل اللي بقلبها الا لريناد .. يعني ريناد بالنسبة لريهام صندوق اسرارها ..
:::::::::::::::::::::::::::
(( تذبحني الضحكه .. و يجرحني الصمت .. واضيـع .. لا شفت الزعـل في عيـونك.. يـاما على بعدك .. سهرت و تـألمت .. ولهــان .. وينك ؟ ضمني في عيـونك .. !))
امريكـــــــــــآ ...
هشام / لموو بعدك زعلانة مني ؟؟ لميس بيدها كتاب .. وجالسة تقرآ فيه .. / ..... هشام قرب منهااا اكثر ... / لمووو ... ابغاااا اشوف ضحكتك .. اضحكي لميس التفتت عليه ببرود .. وناظرته بنص عين منقهرة منه مررره .. ورجعت ثانية تتصفح بالكتاب اللي بين ايدهاااا .. هشام سكر الكتاب اللي بين ايديها ... وسحبه منها وحطه على جنب .. لميس وقفت من مكانها وتوجهت للمطبخ ... اللي يطل عالصالة .. هشام / يعني لمتى بتظلي زعلااانه ؟؟؟ لميس ماعطته وجه .. حظرت لها كوب كوفي .. وجلست عالكرسي .. هشام دخل المطبخ .. / طيب ممكن تصلحي لي كوفي ؟؟ لميس دنت الكرسي ووقفت بهدوووء .. وتوجهت للجهه الثانيه .. هشام تقدم ناحيتهااا وحظنهااا من ورى ظهرها .. / فديت الزعلاانه والله .. لميس غمضت عيونهااا / ابعد .. عني .. بليييز هشام بعناد قرب منها اكثر واكثر / لااااااااا ... بالآول ترضي علي .. وتسامحيني .. لميس / ليه .. انت ماعملت معي شي وماغلطت ابد علشان اسامحك ؟؟ هشام / تتمسخرين علي .. مو مشكله .. لميس بصوت مخنوق / ابعد عني .. ابغا اروح لسعوديه .. ابغا ماما .. هشام بعد عنها والتفتت قبالهااا ومسك يدهااا وباسهااا .. / لمووو اعذريني ... انتي تعرفي هذااا طبعي .. وماااعرف امسك نفسي .. لميس نزلت دموعهااا على خدودها الناعمه .. / ابغاااا ماماااا طفشت هناااا ... هشام قرب منها وحظنهااا ووده يشيلهاا من الآرض .. / خلاص حبيبتي لا تبكييين .. والله مو زين لك .. ومو زين للبيبي ... لميس وهي بحظنه .. / ماابغااا ادرس خلاص .. ابروح لمامااا وحشوووني كلهم .. هشام وهو يتحسس خصل شعرهااا الحريريه وبنبرة حنية / وانااا تخليني هنااا .. .. وانااا ابغاااك معي .. وابغاك دووم جنبي .. .. وبين احظاني .. لموو والله اني مااقدر اتخيل نفسي من دوونك ولاحتى لحظه .. انتي بالنسبة لي الهواا اللي اتنفسه .. والمويه اللي اشربه .. والنبض اللي بقلبي .. لميس التفتت عليه وناظرته ... / هشااام .. تحبني من جد ؟؟ هشام وهو يناظر عيونها اللي تلمع .. / وش هالسؤال ؟ اكيييييد احـــــــــــبك .. ومو بس احبك الا اعشــــــقك .. لميس بآبتسامه حطت راسها على حظنه .. هشام / هااا مو حابة تنامي ؟؟ لميس هزت راسها بآيه ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::: | |
|
| |
ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 27, 2010 2:52 am | |
| ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
وفي بيت ام حسام ..
حسام طلع من غرفته .. / هااا يمه ماردوا عليك ؟؟ ام حسام وهي تناظر التلفزيون .. / لااا يمه .. حسام جلس جنب امه .. / يعني راح يطولون .. ؟؟ قلت لك اوديك احسن رفضتي .. عالآقل سمعتي ردهااا .. ام حسام / لاااا ماني رايحه .. سبق وطلبت يدها قدامها وعصبت .. ماباقي الا تظربني .. بالتليفون احسن ... الا تنزل دانه من الدرج .. / هاااا وش فيكم ؟؟ وش عندكم ؟؟ كآن السالفه خطييييره ؟؟ حسام / وش دخلك انتي ؟؟ ام حسام / لا خطيره ولا شي .. اخووك يبغا يخطب ريناد بنت خالتك .. دانه فتحت عيونها للآخر / اووووووووووووووووووه .. الظاهر ناووين عالتهزيئه ثاانيه ؟؟ حسام / انقلععععي عن وجهي .. ورجااااء لا تتدخلين خلك بعيده عن الموضوع احسن .. دانه ( وانت لحد هاللحين مانسيتهااا ؟؟ وش تبغا في وحدة تكرهك وتكره اسمك ؟؟ .. هههههههههه جد غبي .. )
::::::::::::::::::::: ريهام بدلت ملابسهااا .. وحطت عطر من مكياجي ( كسارا الآزرق ) لآنه قريب من ستااايلهاا .. ولبست عبايتها ونزلت ..
واول مافتحت الباب الخارجي .. دخل ابوهااا .. ريهام ناظرته بعيونهااا .. وخاطرهااا يحكي معها ولو بكلمه .. بو ريهام دخل البيت .. وريهام طلعت برى البيت .. بو ريهام التفتت / وييييييييين ؟؟؟ ريهام التفتت بسرعه / ابروح عند وحدة من خوياتي ... بو ريهام / اهااا .. ريهام وهي مرتبكه / من بعد اذنك ... بو ريهام ناظرهااا بنظرات غريبه .. / اووكيه .. رووحي .. ولا تتآخري ريهام بآبتسامه / ان شاء الله ..
مشت وهي مبسووطه .. غطت شعرهااا ووجهها وركبت السيارة .. وتوجهت لبيت ريناد ..
::::::::::::::
ريناد بالصاله الفوقيه .. وجالسة تكلم بالجوال .. / اووكيه خلاص انتظرك .. مو تتآخري اذبحك .. يلااا باااي ..
ريهام وصلت وصعدت فووق .. / هاااااااااااااي ريناد وقفت بسرعه / هاااااااااايات ... ريهام لمت ريناد .. / هااا كيف الحلووين ؟ ريناد / تماام .. <<< وسحبت يدهاا .. / يلاااا تعاالي احكي لي وش صااار ؟؟ ريهام شلحت عبايتهااا وجلست ... / آآهـ يارنود .. والله اني متوووهقه بقوووووووووة .. الحقي علي .. ريناد / هاا وش اللي صار ؟؟ ريهام / كلمني خالد .. وقلت له انه لازم يقطع العلاقه .. بس سمعني كلاااام يقطع القلب .. ريناد / جد ؟؟ وش قااال ؟؟ ريهام / يقول اني لعبت بمشاعره .. ويقول حرام عليك .. علقتيني فيك .. وانا فهمته اني انااا ابد مااصلح له .... قال لي انه يبغاني ويبغا يخطبني ... بس انا قلت له اناا مو للزواج وهالكلام .. ريناد تهز راسها / عذبتييييييه حراام عليك .. ريهام / انااا وش دراني انه راح يصير له كذاا .. المهم اسمعي طلع مطلق .. وعنده ولد عمره سنتين تقريبااا .. ريناد استغربت / جد .. احللللللللللفي ؟؟؟ ريهام / والله هو اللي قال لي بنفسه .. رنوود وش اسوي معه .. مو عارفه كيف انهي علاقتنااا واعتذر له على اللي صار ؟؟ ريناد / الله يهديييك دخلتي نفسك بمشكله انتي غنى عنهااا هاللحين وش يفكك منهاا .. ريهام / والله اني حاسه بالغط .. بس هو مو راضي يقبل اعتذاري .. ريناد / يهمك يكون رااضي ؟؟ ريهام / امممم رضى ولا عاد بكيفه ... شنوو يعني مايفهم اني انا مااصلح له .. ريناد وهي تناظر ريهام بعيونهااا / شنوو يعني ماتصلحي له ؟؟ ريهام / هاا .. كذااا مااحبه .. ريناد بجديه / رهووما مافي شي اسمه كذاا .. ومااحبه .. لازم فيه سبب .. صح ؟ ريهام تنرفزت / شنوو يعني ؟؟ انااا انخلقت كذااا .. مااحبهم .. مايستهووني .. بالمررره .. انااا احس اني مثلهم .. شلوون احبهم .. ريناد كلام ريهام خوفهااا اكثر / ريهااام انتي مستوعبه عن ايش تحكي ؟؟ ريهام بهدووء / ايه .. رينااد صدقيني احس نفسي كذااا ..
الا تدخل رنيم / السلاااااااااااااام عليكم .. ريهام بصوت وااطي / بليييز سكري الموضوع .. ريهام وريناد / وعليكم السلاااااااااااااااااام .. رنيم / هااا رهووما كيفك ... مالك صوت هاليومين ؟؟ ريهام بعد مابعلت ريقها / انااا كويسه انتي كيفك ؟؟ رنيم / تماااام .. الا وين ندوووش ؟ لا تقولوا طالعه ؟ ريناد / ههههههه ايووة رايحه تشوف فستانهااا رنيم / اهااا ... يااااااي ونااسه .. ماباقي الا شووي على زواجهااا الا يدق جوال ريهام .. بنغمة مسج .. ريهام اخذت الجوال وفتحت المسج ..
(( صدقيني من عرفتك .. وانا كلي مشاعر ... ياما في حبك حبيبي .. افتخر دايم واكابر .. وين الاقي مثل قلبك في زمن قاسي وغااادر .. مثل طبعك ياحياتي .. صعب في الدنيا ونااادر .. انت في عمري حكايه .. وانت لي اجمل مشاعر ..
ريهام .. / بلييييز فكري بالموضوع ياللي قلت لك عليه وقدري اللي يحبك ويتمنى يمووت بآحظانك .. خــــــــــآآآلد .. )) ريهام اول ماقرتهااا تبدلت ملامح وجههااا.. ورمت الجوال على جنب
::::::::::::::::::::
غيدااا ..
بدلت ملابسهااا .. وطلعت برى الغرفه .. وبالصاله امهااا و اختهااا منى .. ام سعود / ويييين ؟؟ غيدااا / هاا .. طاالعه مع خويتي سلمى .. منى / من سلمى هذي بعد ؟؟ غيدا / افففف يعني ابجلس اشرح لك من تكوون .. خلاااص قلنا لكم خويتي ومن ايام الدراسه .. هااا ارتحتوواا ام سعود / غيوود تراك كثرتي طلعااات .. خففي رجلك شووي .. منى / شوفي بس اللبس والميك اب كآنها بتروح لزوااج .. غيدا / انتي وش دخلك فيني احط اللي احطه والبس اللي البسه مالك دخل .. ومشت من عندهم وطلعت .. وركبت السيارة .. وتوجهت للشقه واول مادخلت .. فتح لها الباب مساعد / هلااااااااا والله .. غيدا بآبتسامه / هلااا فيك .. مساعد / ادخلي .. دا .. امم .. سلمى موووجوده .. دخلت غيداا .. وجلست جنب سلمى .. / هااا سوسو كيفك دانه / تمااااااااااااااااااااام .. غيدا / سوسو حبيبتي بليييييييز عطيني من هالمسكن .. تراه بيذبحني كل شوي وراسي صدع .. عطيني اسمه علشان اشتري منه من الصيدليه دانه / ههههههههه لا يااقلبي هذا مايبيعوه الصيدليه .. انااا اجيبه من برى .. هنااا بالسعوديه ممنوع لآن مفعووله قووي .. غيدا وهي تضغط على راسها / طيييب قوومي هااتيه .. اقولك بينفجر .. آآآآآآآآآآآخ .. دانه / من عيووووووووني .. بس بالآول اشربي هالكاس .. غيدا / لا لااا .. مااحب اشرب هذااا << تقصد الخمر جلس مساعد جنبها ومده لهااا .. / لااا لازم تشربي .. يعني راح تردي حبيبك ؟؟ غيدا وهي تناظره بعيونه / هااا .. لااا بس اناا مااحب اشرب منه مساعد.. / لااا شنوو ماتحبيه .. طيب علشاني بس هالمررره انتي جربيه بس .. مانتي خسرانه ... غيداا ماتدري ان الحبه اللي تاخذهااا مفعولها اقوى من هالكاااس .. حبة تخدر جسمهااا تخدييييييير .. وتدمن عليهااا .. اقوى من كاس تشربه وتثمل وتفقد توازنهااا وتهلووس .. وما تحس بنفسهاا
::::::::::::::::::::: | |
|
| |
ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 27, 2010 2:53 am | |
| { الفصل الثالث والعشرون **
مجرد احاسيس ضائعة .. ومجرد ذكريــــــــآت للحظات .. تجعل ماضي حاضرا .. وتنتهي .. وتذكرني بألمي الحاظر ..
بنات كيوت متجمعين في بيت الفارس .. الا لميس .. ماكانت معهم .. طبعــآ .. رنيم / وش هالخيانه .. اليوم جمعتكم عندي آخر شي تجمعوا هنا .. ولا مالكم حق ابد .. ريناد / اوووهـ يارنوووما وش يفرق يعني .. اهم شي نكون متجمعين وبس .. ندى / صااادقه رنوود .. بس لا تفكري راحت عليك .. لااا اللي بعده اكيد عندكم وبنعفس البيت عليك وبنطلع هههههههه ريهام تناظرهم وهي ساكته .. / .............. ريناد ينقال عنها زعلانه وماخذه على كلام ريهام بلحظة تجمعهم سوا ماجلست بجنبها مثل كل مررهـ .. وحتى اذا كلمتها تتكلم معها بدون لا تحط عينها بعيونهااا .. بس ماحد يحس فيهااا الا ريهام طبعا .. رنيم / وش رايكم نحكي مع لموو هاللحين .. ندى شهقت / حراااام عليك تقهريهااا .. والله بتبكي اذا كلمناها كلنااا راح تتذكر جمعاتناااا .. <<< ندى لمعت عيونهااا بالدموع .. تذكرت آخر جمعة لهم .. لما رقصوا سوااا ولعبواا مع بعض ليمن تعبوااا .. رنيم بعناد / لااااا ابدق علشان نحس انها معنااا عالآقل .. واخذت الجوال ودقت وعالسبيكر .. ( طوووط .... طوووط ...... ) وبعد كم ثانية .. لميس بصوت باين عليه النوم والتعب / الووو الكل / هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااي لميس فتحت عيونها وناظرت المتصل ( المغرورهـ سابقا ) .. / هههههههه رنوووماااا رنيم / ههههههههههه ايووه وندووش ورنوود ورهوووم كلنا مع بعض لميس بتنهيده / جد ؟؟ وحشتووووووني والله الكل / وحشتيييييييييييييييييييييييييييييني ريناد قربت من الجوال / لمووو كيفك وكيف البيبي ؟؟؟؟ لميس / انااا كويسه والبيبي يسآل عنك دووووم .. يبغا يناظر بالقمر .. ندى بصوت عالي / احم احم نحن هناااااااااااا لميس / هههههههههههه ندوووش ابشرك تصالحنااا ندى اخذت الجوال من يد رنيم وحطته بآذنها بدون سبيكر / جد ؟؟ كيييف ؟؟ لميس وطت صوتها اكثر لآن هشام نايم جنبها / قبلت اعتذارهـ بعد مااعتذر مني .. وفهمني ان هذا طبعه .. وان شاء الله اتآقلم عليه مع الآيام .. << وبنبرة حيا / ندوو تراه نايم جنبي ههههههه ماابغا اوصف لك وش اللي صار بالظبط .. ندى / هههههههه فهمت .. مع وجهك اعرفك تحبيه ماتقدري تزعلي اكثر من ساعتين ورى بعض .. لميس بنبرة مخنوقه / وانتي صاادقه احس اني بهالغربه مالي الا هووو مهما يعمل و .. ويغلط .. ندى بنبرة حنية / يــــــــــــــــــآحيااااااتي .. هااانت مااباقي الا كم اسبوع وترجعي علشان زوااجي .. <<< ريناد / ندوووش بسك خلينا نحكي معهااا ريهام تحس نفسها لما تتكلم الحروف ماتطلع بالساهل .. تحس نفسها مجبورة والعبره خانقها مرررهـ / ندوو عطيني ابغااا اكلمها .. لميس / والله اعد الآيام والليالي علشان هاللحظه .. خاطري اجهز معك جهازك ونتسوق وننبسط ونتستهبل مثل قبل .. ندى / اوووهـ ياليت والله .. حااولي تجي قبل بكم يووم علشان نتستهبل قد مانقدر هههههههه ... ندى تناظر اللي بجنبها كيف معصبين واللي تصارخ واللي تآشر بأيدها ندى / لمووو خذي كلميهم بيمووتوني هذولااا .. وحطته عالسبيكر ثانيه .. ريهام بنفس النبره / هلا لميس .. لميس / هلااااااااااااا رهووماااااااااا كيفك ؟؟ وكيف الفريند بتاعك ؟؟ هااا بشري مافي شي جديد ؟؟ ريهام تناظر ريناد / لااا ماافيه شي .. <<< تضيع الموضوع / المهم كيف الدراسة معك .. لميس / امم ماااشي الحال .. اعمل اللي علي والباقي على الله .. رنيم / لموو ماتعرفتي على حد .. من الجيران او من الجامعه ؟؟ لميس / لااااا والله مالي خلق للتعارف حدي اروح الجامعه وحتى زميلاتي مالي خلقهم .. ندى / اكيد الحمل مآثر عليييييك .. لميس / ايه اكييييييد .. ريناد / لموو حبيبتي انتبهي للبنوته .. لميس / ههههههههه ليه بتاخذيها لولدك ؟؟ الاا رنوود ماحد خطبك ؟؟ ريناد ماحست بنفسها وهي تحكي / الاااا حسام الزفت .. الكل / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لميس / حساااااااموووه .. ؟؟ احللللللللللفي ريناد انتبهت انها قالت عن الخطبه وهي تناظر بوجيه اللي حواليها / ايه وطبعا رفضته .. ندى مستغربه وهي تناظر ريناد / جد ؟؟ متى ؟؟
::::::::::::::::::: | |
|
| |
ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 27, 2010 2:53 am | |
| :::::::::::::::::::
لجل عيونك وش الي تطلبه قلي؟؟ لو تطلب الـــــروح انا لك فدوتك كلي ..!!
عبدالله مع خلود جالسين عن التلفزيون يناظرون فيلم اجنبي ... ليمن انتهى .. The End عبدالله مدد ايديه من التعب صار له ساعتين ورى بعض وماتحرك منمدج مرررهـ .. / هااا شرايك بالفيلم ؟؟ ماعلقتي غريبه ؟؟ خلود / اممم حلوو بس لو انه رومانسي كان احلى .. عبدالله / لااا بس حتى الآكشن حلووو .. انا اندمج بشكل مو طبيعي .. خلود / هههههههه باين عليك ..تتحرك بمكانك تقول انت البطل .. عبدالله / هههههههههه بدينا بالتمسخررر .. خلود / لااا حشاااا انا اتمسخر عليك ؟؟ اتمسخر على قلبي .. عبدالله بآبتسامه عريضه / دااام اني قلبك يلااا روحي صلحي لي عصير يبرد عالقلب .. خلود بآبتسامه حلووة / من عيووني .. ووقفت وقبل لا تمشي عبد الله مسك ايدها بحنان وناظرها نظره حب / تسلم لي عيوونك .. يااقلبي .. بعد مامشت نظراته لاحقتهااا ليمن خشت المطبخ ... ( فدييييييييييتك والله لو الف العالم كله ماراح الاقي وحده مثلك .. والله اني احبهااا .. يااااااناس والله احبهااا ... ) عبدالله بسرعه مشى وراح معها المطبخ يساعدها بتصليح العصير ..!!
:::::::::::::::::: | |
|
| |
ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 27, 2010 2:54 am | |
| ::::::::::::::::::
الساعهـ 12 ونص .. الحي اللي هما ساكنين فيه هدوووء ... ومافي ولا سيارة تمشي .. وقفت السيارة قبال الباب .. ونزلت بهدووء وسكرت الباب بقوهـ .. وجلست تناظر السيارة ليمن اختفت عن الآنظار .. فتحت الباب بالمفتاح .. ودخلت .. دخلت للصاله وبعدها صعدت الدرج .. وبعدها توجهت لغرفتهاا ... وقبل لا تدخل .. سمعت صوت يناديها .. التفتت ببرود .. / نعم ؟؟ عهود / غيوود وينك ؟؟ وين رايحه فيه ؟؟ غيدا بنفس البرود / كنت بزواج اخت صديقتي ... عهود / وانتي كل يوم زوااج وعرس وحفلات ؟؟ وثانيا منهي صديقتك هذي ؟؟ اللي بس نسمع عنها وعمرنا ماشفناهااا .. غيدا بعصبيه / اووه عهوود ماني فاضية لك هاللحين ابنااام ابعدي عني .. ومشت بعد ماصقعت عهود في كتفهااا بقووه .. ودخلت غرفتها وقفلت الباب .. عليهااا .. وماكفاها قفله قفلتها قفلتين ولو في ثالثه قفلته .. اتسندت عالباب وغمضت عيونهااا ونزلت بشويش ليمن جلست عالآرض وتعالت منها شهقاااات قوويه ... غيدااا تبكي !! وغير كذا تبكي بحرارة والم .. من دون حتى ماتشلح عبايتها المزكرشهـ .. منزلة راسهااا وثانية ركبهـآ ودموعها تنزل .. وماهي قادره حتى توقف بكي .. وتستجمع قوتهااا او حتى توقف على رجليهااا ..!!
::::::::::::::::::::::::
انت الدنيا وكل شجوني .. واغلى شي بعيوني .. ياحبيبي ياعمري وحياتي من لي غيرك انت .. تآخذ كل آهاتي .. غالي مهما كنت .. ياعمري انت .. وكل حبي انت .. ...
وطى على صوت المسجل اللي فيه يدندن راشد الماجد بأغنية ياحبيبي .. راكان وفي اذنه الجوال / ايوا رنووم يلااا اطلعي .. احتريك عند الباب .. :::
رنيم / يلاا بنات انا طالعه .. << والتفتت على ريهام / رهوما تبغينا نوصلك ؟ ريهام / اووكيه .. يلااا ريناد بدون ماتحط عينها بعيون ريهام / خلك .. ابــ ...ابغاك بموضووع .. ريهام بنبرة خوف / طيب .. ندى / رنووما ماشبعنا منك .. قولي له يجي لك بعد شووي .. ولا اقول لك خليه ينتظر ربع ساعة .. رنيم / لاااااااا والله تفكري راكان مثل اخوك عبدالله .. هو اكرهـ ماعنده الآنتظار .. ريناد من تسمع اسم راكان تتبدل ملامحهااا ويحمر وجهها .. !! وتذكرت انه راح يخطب ومايفكر فيهااا مثل ماتظن .. تذكرت الدم اللي هاللحين يمشي بعروقهااا .. تذكرت يوم كان معها بالمستشفى وش قد خايف عليهااا .. تذكرت همساته ونبرته الدافيه ... تذكرت ملامح وجهه وشعرهـ الآسود الناعم وعيونه البنية الناعسه ( آآآآآآآآف ابعد خلاص عن تفكيري .. وش هالآحساس ياللي عندي ابختنق !! ) لبست رنيم عبايتهااا وقبل لا تنزل سحبت ريناد معهااا .. وهمااا عالدرج ينزلواا .. ريناد / آآآآآآآآهـ بشويش علي .. ايدي حراام عليك .. رنيم / مااقدر انا عالرقيقه .. المهم حبيبتي بلييييز لحكى معك و .. وليد سلمي لي عليه .. بليييييييييز وحتى اذا ماهو متذكرني .. بس سلمي عليه ريناد / ههههههه طيب وش راح تستفيدي ؟؟؟ رنيم بغمزهـ / انتي بالآول اعملي اللي قلت لك عليه .. وراح اشوف اذا كنت راح استفيد او لااا .. بعد مانزلوا آخر درجه من الدرج .. لمواا بعضهم .. رنيم / يلااا باااي .. ريناد / بااااياات ( وانتي سلمي على .. على راااكآن .. ) رنيم حست انها بتقول حاجه .. ناظرتها بعيونها / بيبي تامريني بشي ؟ ريناد بآبتسامه صفرا / ماابغا غير سلااامتك .. رنيم بعد مالبست نقابها .. / الله يسلمك .. وطلعت .. وقبل لا تسكر الباب .. ريناد طلعت وراها ليمن وصلتها للباب الخارجي .. رنيم / ليه متعبة نفسك .. خلاص اصعدي فووق .. هاللحين وش يفكك من ريهام .. ريناد تو بتحكي كلمه .. الا رنيم تكمل حكيها / الا جد وش فيكم .. احسكم زعلانين من بعض وكل وحده شايله بخاطرها عالثاني .. ريناد ارتبكت / لااا .. عـــــآدي .. ما فينا أي شي .. رنيم / ليه رنوود تخبي عليناا ؟ مو حنا صاحباتك ؟؟ ومتفقين انا حنا ابد مانخبي على بعض ونكون على قلب واحد ؟؟ وش اللي غير ؟؟ وحتى خطبتك من حسام ماحد درى عنهااا ؟؟ ليه يارنود حناا مااتفقنا على كذا؟؟ ريناد نزلت راسها حست انها جد غلطانه .. دنت شعرها اللي طاح على وجهها بآيدها بتوتر ورفعت راسها .. / آسفه .. بس والله لآن هالموضوع يوترني مرررهـ ... الا يدق جوال رنيم .. رنيم / يلااا رنووود اشوفك بعدين ونكمل حكي .. لاتفكري راح اتركك ريناد / اووكيه .. انتبهي لنفسك .. سي يو فتحت الباب رنيم .. وطلعت .. ريناد وهي واقفه ورى الباب .. قربت جسمها من فتحة الباب .. وناظرت السيارة ياللي عند الباب .. ولمحت راكان .. وهو بالسيارة .. ريناد وهي تناظره قلبها يخفق مرررهـ تقول طبوول .. مو نبضات .. ( ياحلاته بالأصفر .. ) وظلت تناظره .. ومركزة بعيونه البنية الناعسه .. من بعييييد .. (بس أشوفك !! تضوي البسمة جبيني ويصبح الكون [ أنت ] غصب عني وغصب عنك والسراب إلي شربته من سنيني والأمل يبقى سجيني ينتظر لحظة أشوفك بس أشوفك !! ينطفي هاجس حنيني كل حبي وكل عمري ملكك [ إنت ] بس أشوفك !!) راكان تو بيحرك السيارة الا يلتفت ناحية البيت .. واول مالمح ريناد وهي واقفه فهى عليهااااااااااا ريناد بسرعة انتبهت انه يناظرها سكرت الباب بشويش .. راكان وهو مفهي / يلعن ابو هالعيووووون الذباااااااااااااحهـ .. رنيم فتحت عيونها للآخر / هااااااااااااا انت وش تقوول ؟؟ راكان التفت على رنيم / والله صاحبتك قمر .. لا لا شنو قمر القمر ولا شي قدامهـــــآ .. رنيم انفجرت ضحك / هههههههههههههههههههه وينك يارنود تعالي شوفي راكان وش يقول عنك .. راكان ابتسم ابتسامه عريضه .. ومشوا.. ريناد وهي تصعد الدرج تحس نفسها مبسووطه من دااخل .. وقلبهااا تحسه لأول مره ينبض .. وتحس بآن انفآسها حااااره بالحييييييل
وبالصالة .. ريهام جالسة لوحدها .. ريناد .. اول ماشافت ريهام اختفت ابتسامتهااا .. وبجفا / وين ندى ؟ ريهام وهي تناظرها / دخلت غرفتها تكلم عماد .. ريناد محتارة تجلس هنااا ولا تروح غرفتها علشان تاخذ راحتها بالحكي ريهام / وش فيك واقفه .. اممم اطلع .. اروح البيت ؟؟ ريناد بسرعة / لااااااااا .. وتقدمت اكثر ناحيتهاا وجلست جنبها .. وبجديه اكثر / ريهام .. ممكن تفهميني وش معنى حكيك .. << وركزت عالكلام وعالحروف ( انا مثلهم ؟؟ ) ريهام بان من ملامح وجهها انها متوترة ومرتبكه / ريناد .. وش قصدك ؟ ريناد مو قادره تحط عيونها بعيون ريهام .. / انتي فاهمة قصدي لا تستهبلي علي ؟؟ ريهام بنفس النبرهـ والملامح .. / اممم مو عارفه وش اقول لك ؟؟ ريناد وهي معصبه وقفت وسحبت يدها .. / تعاالي معي .. اخاف حد يسمعنااا .. دخلت معها الغرفه .. وسكرت الباب .. ريناد بجدية / اجلسي .. وفهميني ؟؟ ريهام بعد ماجلست عالآريكهـ .. غطت عيونها بآيدهااا .. ريناد / ؟؟؟؟؟؟؟؟ قربت منهااا ... وجلست بقربها / ريهام ؟؟ وش فيك ؟؟ ريهام نزلوا دموعهاااا بسرعه .. وحست انها مخنووقهـ .. ريناد بحنية / تبكين ؟؟ ليه ؟؟ ريهام تحول بكيها الا شهقااات متقطعة .. تحاول توقف دموعهااا اللي تحسسها بضعفهااا .. الجوو متوتر بالحييل ... ريناد مو عارفه كيف تتصرف .. تكفكف دموعهاا ولا تخليها تبكي ليمن تطلع كل اللي بقلبهااا .. ولا تطبطب عليهااا وتلمها .. بس الآهم من كذا ريناد للحين تسمع بآذنهااا هالكلمه ( انا مثلهم .. كيف احبهم ؟؟ ) .. مو عارفه تفسر هالكلمه ؟؟ ريهام .. رفعت راسهااا وكفكفت دموعهااا بآيدها بعصبيه .. / ابغا اروح البيت .. <<< ووقفت .. ريناد سحبت يدها وجلستها بعصبيه / لاااااااااا ماتطلعي من هنا الا ليمن تخبريني عنك كل شي .. وابغا افهم منك ايش معنى كلامك ؟؟ شنو يعني انتي مثلهم ؟ بلييييز فهميني ... لا تحيريني .. ريهام وهي تتنفس بسرعه .. وبصوت عالي / ايه اناااا احس اني مثلهم .. ريناد ماحست بنفسهااا الا وإيدها على خد ريهام .. << طراااااااااااخ << عطتها كف بعصبيه .. بدون شعوور .. بدون ماتحس .. الكلام اللي سمعته من ريهام ماكان سهل بالمره .. يعني كيف مثلهم هي مسترجله ولا كيف ولا ايش قصدهاااا ؟؟
:::::::::::::::::::::: | |
|
| |
ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 27, 2010 2:54 am | |
| ::::::::::::::::::::::
( ياسلام .. ياسلام .. ادي ايه حلوو الغراااااااااامـــــــــ .. ) غيدا على حالتهااا رفعت راسهااا تدور عالجوال اللي يرن .. ( ياسلاااام .. ياسلاام ... ) << نغمة نانسي عجرم اخذت الجوال .. وناظرت المتصل ... ( حبي ...... يتصل بك ) ... تنرفزت بقوووة ورمته عالسرير بعصبيه .. ووقفت من مكانهااا ... شلحت عبايتهااا بعصبيه .. ورمتهااا عالآرض .. ناظرت نفسهااا من تحت لفووق وهي منزلة راسها .. انتبهت ببلوزتها ياللي لابستها مقلوبه .. عصبت اكثر وهي قابضة على ايدهااا ... ارتمت عالسرير .. والجوال بجنبها يدق .. اخذته من جنبها بعصبيه وحاولت تدوس على اعصابها وترد .. / نعم مساعد / غيوود حبيبتي .. لا تزعلي مني والله كل شي صار غصب عني وعنك بعد ... غيدا وهي تبكي / شنوو يعني غصب ؟؟ حرااااااااام عليك ... انت لازم تصحح الغلط لاااازم .. والله ترى برووح فيهااااااااااااا مساعد يعمل نفسه متعاطف معهااا / يااقلبي كل اللي تامرين عليه انا حاظر وبالشوفه .. غيدا / جد والله ؟؟ ماراح تتخلى عني ؟؟ قوول والله .. طمني .. مساعد / تطمني يااقلبي .. انا مستحيييل اتخلى عنك بهالسهوله .. غيدا مسحت دموعهااا / بلييييييييز لاااا تتخلى عني .. مساعد / يااقلبي قلت لك ماراح اتخلى عنك .. ولا تخاافي ابد حبيبتي لا تبكييين ... خلاااص مثل ماوعدتك .. بس خليني اكلم اهلي وراح اتقدم لك على طوول .. وتكوني لي طوووووووول العمر ... غيداا ارتاحت من حكيه .. / جد .. جد يامساعد راح تتقدم لي ؟ مساعد / اكييييد .. ولا انتي مو مصدقتني .. غيدا بسرعة / الااا ... بس والله خايفه .. مساعد / لا تخافي ولا شي وانسي كل اللي صار هاللحين .. وروحي نامي وانتي متطمنه .. اووكيه قلبي .. غيدا بآستسلام / اووكيه ..
سكرت الجوال من عنده .. ورمته على جنب ... وحطت ايديها الثنتين على رااسهااا حاسه انه راح ينفجررر .. وهي تضغط عليه بقووه .. / آآآآآآآآآآآآهـ يارااااسي ... انسدحت عالسرير .. ومو عارفه تنام من الألم ياللي براسهااا .. اخذت الجوال بسرعه .. ودقت على دانه .. وبعد لحظات ... غيدا بصوت مبحوح .. / سوسو حبيبتي راااسي يآلمني ابغااا حبه تكفييين .. دانه متآففه / شنوو يعني تبغين حبه .. وش شايفني اوصل طلبات ولا ايش ؟؟؟ غيدا / آآآآآهـ حرااام عليك .. ابغااهاا تكفين حاولي تجيبيها لي بسرعه دانه / ههههههه حبيبتي انا هاللحين مو بالشقه .. انا بالبيت وراح انام بلييييز لا تزعجيني مو فاضية لك .. غيدا مستغربه من اسلوبهااا .. / سلمى .. حراام عليك لا تعذبيني كفاايه ياللي فيني .. طيب انااا راح اجي .. انتي وين بيتكم ؟؟ دانه / انتي ماتفهمي شوفي الساعه كم هاللحين ... الساعة 2 وانتي تقولي اجي .. اقوول روحي نامي وبكرا الصباح اتفاهم معك ... يلا باي وسكرت الخط بدون لا تسمع منها ولا كلمه .. غيدا رمت الجوال عالسرير متنرفزه .. / اففففففففف وانا كيف انااام ...
::::::::::::::::::::::
ريهام ماتوقعت يجيها كف .. ومن منو من اللي اقرب الناس لها حتى من نفسها .. ريناد غمضت عيونها مو مستوعبة .. وماحبت تشوف ردة فعل ريهام كيف .. ريهام دفعت ريناد بقووة .. وبعصبيه .. للجدار .. ومسكت ايديهاا الثنتين ولفتهم ورى .. وبقووه .. ريناد .. اختلطت عليها مشاعر خووف ومشاعر غريبه مرررره .. هي تناظر ريهام وريهام تناظر ريناد بنظرات مرره غريبه ... ريهام غمضت عيونها وهي تلتفت يمين ويسار وكآنها تبعد حاجه عن تفكيرها ومخيلتهاا .. وهي تتنفس بقووة وبسرعه ... شالت ايديها عن ايدي ريناد .. وهي بنفس الوضعيه .. ريناد ابد ماهي مستوعبه وش اللي يصير .. بس حاسه ان جسمها يرجف بقووة ومو عارفه تفسر مشاعرهااا ابد ..
ريهام حطت أيدها على خدهااا الأحمر .. وهي تناظر ريناد .. / توقعت منك أي كلمة .. بس ماتوقعت ابد تعطيني كف بهالطريقة هذي .. وانـ ريناد فتحت عيونها وحاسه ان الدم اللي بجسمهاا يفوور وقاطعتها .. ريهام مو قصدي .. بس انتي اجبرتيني على كذااا .. <<< ونبرة حنيه / ريهام وش فيك ؟؟ ريهام التفتت وعطت ريناد ظهرهاا .. وجلست عالآريكه .. ريناد وهي لازقه بالجدار .. مو قادره تتحرك .. تحس رجولها ماتشيلهاا وبنبرة خوف .. / بليييز ريهام ابغاك تفهميني .. حرااام عليك ريحيييني .. ريهام بهدووء وهي منزلة راسهااا ومكتفه ايدينهاا وكآنها حاظنتهم بقووة .. وبكلمات بطيئة .. / انااا .. راح .. افهمك .. واقولك كل ..شي كل اللي صار لي .. من صغري .. من يوم ماكنت .. طفله .. !!! ريناد حست بنبرة ريهام انها مرره مرتبكه او خايفه من شي .. بس شنو ؟؟ ماهي عاارفه .. !!
ريهام تكمل حكيها وهي على وضعيتها / اناااا ياريناد .. من يوم عمري 9 سنوات تعرضت لحادث .. <<< دمعت عيونهااا ريناد مستغربه / حاااااااااادث !! ريهام وهي تبكي / ايه .. حادث .. بس مو أي حااادث .. <<< زادت شهقاتها .. وتكمل حكيها / حادث اغتصاب .... ريناد حطت ايدها على فمها مستغربه وخايفه نفس الوقت .. هالكلمه تذكرها باللي صار لهاا .. جلست عالآرض .. ونزلت دمعة حاارة على خدها .. ريهام كفكفت دموعها بعصبيه ونزلت راسها واتكآت على ركبها / النذل الحقير .. اعتدى علي صديق بابا وانااا بين ايديه اصرخ وابكي ومحد حوولي .. ماما وبابا ماهم فيه .. تاركيني لوحدي .. ومو حاسين فيني .. ريناد ابد ماتحملت تسمع اكثر .. تحاول تسكر اذونهااا ماهي عارفه ... الموقف صعب بالمررره ... تحس انها مخنووقه .. مو قادره تستوعب اكثر .. زحفت ليمن وصلت عند ريهام .. وتمسكت واتكآت عالآريكه وجلست ودموعهااا على خدهااا .. / ريهام .. كفااااايه .. ريهام رفعت راسها وبنظرات كلها حزن وخوف .. قربت منها ريناد وهي تبكي لمتهااا لحظنهااا بحنيه... / كفاية رهوومااا .. لا تبكين .. حراام عليك قطعتي قلبي .. اهدي بليييز .. ريهام وهي ضامه ريناد بقووة .. وبصوت مبحوح من البكي الآليم .. / محد حاس فيني طول هالسنين .. تصوري اشكي لماما .. واشكي لبابا .. ومااهتموا بالموضوع .. يقولوا اني اكذب .. ليه انااا مو كذاابه .. ليه ماحد راضي يفهمني .. ولاحد معبرني .. ومو حاسين فيني ابد .. << غمضت عيونها / كبرت وحاولت الفت انتباهم قد مااقدر .. ليمن جاني شعور بالآنتقام .. وانتقمت من نفسي ايه من نفسي مو من أي حد ثاني .. لأني كنت ضعيفه .. وماعندي ظهر .. وماحد حواليني .. حاولت اغير سلوكي .. ونظرتي .. صرت مااحب أي ولد .. مع اني تغمصت دورهم .. علشان اصير قويه .. مثلهم .. ريناد تعااطفت معها بالحييل .. حالتها وهي تبكي وتشكي تقطع القلب حاولت تحسسها بالآمان .. وبنبرة حنيه / ريهام حبيبتي .. بس انتي بنت .. فاهمة علي يعني ايش انتي بنت ؟ ريهام بعصبيه وهي تبكي / لااا انا مو بنت .. البنت اللي فيني ضاعت .. اعتدى عليهااا ... دفنهاااا ... لا تكذبي علي .. انااا مــ ريناد قاطعتها وهي ماسكه زنودها .. / ريهااااااام انتي بنت ... والبنت مو ضعيفه ابد .. انتي مثلي .. ايه مثلي تفهمي .. ريهام تهز راسها بالنفي / لاااا .. اناا ماعدت الضعيفه الحساسه .. انااا اقوى منهم كلهم .. اكرهم .. مااحبهم ... خونه .. حقيرين .. مااحبهم اكرررررررررررهم .. ضيعووني يارنووداا .. ريناد وهي تطبطب على ظهرهااا .. وحاسه ان مشكلتها اللي تعاني منها ولا شي قدام هالمشكله ... ريناد بحنية اكثر .. / ريهام .. حبيبتي .. انا معك .. لا تخافي .. ماراح اتركك وانتي بهالحاله .. انااا امك ابوك وكل شي .. ريهام تمسكت فيها اكثر .. وتحس براحه كبيييره ... سدحت راسها على كتفهااا .. وغمضت عيونهااا المرهقه .. ريناد حاسه ان هموم الدنيا عليهااا .. ماتصورت بيوم من الآيام ان ريهام معتدى عليهااا وهي طفله وبهالوحشيه هذي وبدون أي رحمه .. وماتخيلت انها بعربجتها الزايده اساسها الآنتقام من النفس ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::: | |
|
| |
ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 27, 2010 2:54 am | |
| ::::::::::::::::::::::::::::::::::
الساعة 4ونص فجرا ..
بعد ماحكت مع عماد سكرت الجوال وحطته بجنبهاا ... نزلت من السرير .. وطلعت برى الغرفه .. وتوجهت غرفة ريناد .. وفتحت الباب ودخلت ... ريناد وريهام جالسين عالآريكه .. والصمت سائد مابينهم .. ندى اول مادخلت / اووه رهومااا هنااا .. مارحتي ؟؟ راح تنامي معنا ؟ ريهام وريناد / .......... ندى انتبهت من وجوههم وملامحهم انهم يبكون .. وبنبرة خوف / وش فيكم ؟؟؟ ريناد بعد مابلعت ريقها / ابد .. مافينا شي ... لا تخاافي ... ندى قربت منهم / الاااا فيكم شي .. ريهام ردي علي .. ريهام / ندى .. قالت لك ريناد مافينا شي .. <<< وداست على مشاعرها وابتسمت .. من ورى قلبها وبعد مابلعت ريقهاا / كنت اشكي لهااا من معاملة ماما وبابااا .. ندى وهي تناظر ريناد / جد ؟؟ اكييد ..؟؟ ريناد وهي تناظر ريهام / ايه .. جد ندى / يااقلبي يارهوومااا لساااا ماتحسنت علاقتكم ؟؟ والله انا قلت لك مالك الا خلوودي .. هو اللي بينسيك كل همك .. بس انتي غبيه ماتسمعي الكلام .. ريهام ملامحها تغيرت .. وتضايقت .. / لااااا مستحييييييييييييل ريناد تغير الموضوع / اكيد وقت الصلاة دخل ... رهوما يلااا قومي توضي وصلي ... وخلك من هالحكي ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
وصباح جديد .. ويوم جديد .. وربما اسلوب جديد في حياة بنات كيوت ..
تمنت ريهام انها ماتصحى من النوم .. صحت على صوت ريناد .. / ريهااام .. يلااا حبيبتي اصحي .. الساعة 9 وربع .. ريهام فتحت عيونها بتثاقل .. / اممم طيب .. ريناد شالت البطانيه من فوقهااا / يلااااااااااا قوومي هاللحين .. ريهام اتكآت عالمخده .. وبصوت فيه النوم .. / ريناد .. آسفه تعبتك معي .. << ونزلت رجولها من السرير / هاللحين ابروح البيت .. ريناد ضربتها بالمخده على كتفها وبآبتسامه / مع وجهك من قال لك اني متضايقه بالعكس انا هاللحين عرفت وش قد تحبيني وتغليني .. ريهام ابتسمت من قلب / جد ... ريناد هزت راسها بإيه / ايه .. ( يارب قدرني اني اساعدها واطلعها من اللي اهي فيه .. واخليها تحس انها قويه بأنوثتها اللي دافنتهااا ... وتنسى كل اللي صار لهااا .. يااااااااارب .. )
:::::::::::::::::::::::::::::::
امريكــآ
بلد الديمقراطيه .. وبلد الحريه ..
وبلد الغربه بالنسبه للمو وهشام .. يحاولوا قد مايقدروا يتآقلموا وخاصة لميس .. اكثر شي زاعجها انها بعيده عن اهلها وصاحباتها اللي كل يوم كانت تشوفهم ..
::::::
لميس بالمطبخ .. لابسه المريول .. تبع الطبخ .. ورافعه شعرها بدبابيس تركواز ..
دخل هشام عند المدخل .. وبأبستامه عريضه / هااا قلبي وش طابخه لنااا اليوم ؟؟ لميس التفتت عليه / اللي تحب .. ان بغيت كبسة اصلحها لك .. ترى ماعندي مانع .. هشام / ههههههههههههه ياحلاتك مستصعبه الكبسة اشووف .. لميس وهي ماسكه ظهرهاا (وقفة الحوامل )/ ههههههههه لا والله .. هشام قرب اكثر لقاها مصلحة باستا وشوربة وتبوله .. هشام وهو يتذوق من الشوربه / امممممممممم .. لميس وهي مبسوطه / عجبتك ؟؟ هشام اخذ ايدها وباسها / دام هالأيد اللي مصلحتهااا اكيد راح تعجبني لميس بحيا / تسلم لي والله .. هشام وهو يناظرها / بسرررعة تراني جوعــآن مرره .. ترى والله آكلك هاللحين .. لميس بعفويه مسكت بطنها الكبران شوويه / اممم والبيبي بعد بتاكله ؟ هشام / نووو .. البيبي تووو صغنووون خليه لك .. انااا ابغا امه بكبرها لميس وهي تجهز الصحون / ههههههههههههههه وهشام يساعدها ويجهز معها عالطاوله ..
:::::::::::::::::::::::::::::: | |
|
| |
ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 27, 2010 2:55 am | |
| ::::::::::::::::::::::::::::::
الساعة 1 ونص .. الظهر ..
غيدا تحوس بغرفتها مثل المجنونه .. وهي ضامه ايديها ومكتفتهم .. كل مادق على دانه تلاقيه مقفل .. ولما تدق على مساعد يعطيها مشغول .. او مايرد بالمرره ... الا ينضرب باب غرفتهااا .. غيدا ارتاعت .. والتفتت بسرعه .. وهي مرتبكه / مــ ممم مـــنو ؟؟ ........./ افتحي الباب ... انا عماد ..!!! غيدا ( يااااااااويلي ... اكيد درى ؟؟ لاااا يارب مايدرى .. والله ان درى برووح فيهااا ... ) وهي متوترة وقفت عند الباب .. وفتحته ببطئ .. / ايووااا عماد ناظرها مستغرب .. وجهها شاحب وشفتها بيضا وحوالي عيونها سواااد واحمرار .. وكآنها مريضه .. عماد بنبرة خوف / غيدا وش فيك ؟؟؟؟ غيدا ( شكله ماعرف .. ولا كان ماسآل وش فيني ) ردت عليه / تعبانه شوويه .. عماد مسكها من ذراعها / طيب ابـ غيدا وهي ترجف / عمااد وش فيك ؟؟ وش عندك ؟؟ عماد استغرب من تصرفاتها يناظرها وهو عاقد حواجبه / انتي وش فيك ؟ شكلك مرررره تعبانه .. يلااا البسي حبيبتي اوصلك للمستشفى .. غيدا بنبرة خوف / مستشفى ؟ لاا لاا اناا هاللحين احسن مافيني شي عماد / شنو مافيك شي وانتي بهالحاله .. ناظري نفسك بالمرايه واحكمي بنفسك .. يلااا عاد بلا دلع والبسي عبايك .. وانزلي .. غيدا / لااا مااحب ادخل مستشفيات .. خلاص عماد والله مافيني شي بس الظاهر هذي انفلونزا .. آخذ لي مسكن واصير احسن .. عماد / افففف براحتك .. واذا حبيتي اوصلك عطيني الو انا طالع .. ومشى برى الغرفه ... غيدا بسرعة ركضت وراه وسكرت الباب .. وبراحه / اففففففففف مابغيت اخلص منه .. الا يدق جوالها .. مشت بسرعة واخذته حتى بدون ماتناظر المتصل .. وبلهفه / الوو .. ايوااا .. هلا مساعد .. حبيبي وينك .. محتاجه لك مررررره .. ابغا المسكن ياللي تعطيني منه سلمى .. بليييز روح جيبه منهاا .. راااااااااسي بينفجر .. .... اطلع معك ولا يهمك بس انت روح وجيبه معك بسررررعه ماعاد استحمل .. مافيني صبر ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: | |
|
| |
ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 27, 2010 2:55 am | |
| ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بو عبدالله بمكتبه .. الفخم بالأثاث والراقي بالديكور .. ومعه وليد .. وبأيده اوراق وبعض الملفات .. / اووكيه عمي كل شي تماااااااام .. بو عبدالله / هاللحين اقدر انام وانا مرتاح .. كل شي رجعته لكم.. وليد / والله ياعمي لو بأيدي جان خليت الشراكه على مااهي .. بس الوالد يبي يرتاح .. والشركه اللي بالكويت بديرها بنفسي .. وصعبه لو نخلي ذي بعد مافي احد لها تعرف الوالد مايقدر يشيل نفسه .. بو عبدالله / الله يشافيه .. ويعافيه .. وربي يوفقك .. واذا تبي أي شي انا بالشوفه .. باللي تامر عليه .. وليد / مايآمر عليك عدوو .. ماتقصر والله هذا من طيب اصلك اكيد ولو ادور مثلك ماراح القى بطيبك واصلك .. واخلاقك بو عبدالله / تسلم والله .. المهم وليد ترى غداك اليوم عندنا بالبيت .. وليد / لااا ماله داعي لا تتعبون نفسكم .. ادبر عمري .. بأي مطعم ياكثر مطاعمكم اللي هنيه .. بو عبدالله / هههههه شنو مطعم وحنا موجودين .. << ووقف من على الكرسي الفخم .. / يلااا بس مشينا لا نتآخر عليهم ..
::::::::::::::::::::::::
** كنت اشكي واصرخ بصمت .. اشكي عن غربة مشاعري .. عن آلامي واحزاني .. احاول احطم الحاجز الذي بنيته .. بيني وبين احساسي .. لكنني كنت احطم نفسي .. بكل صرخه .. ويرتد صدى صرخة سكوتي .. يحطم بقايا حطامي .. بقايا الآحساس الضائع الدفين .. !! {
تروشت وطلعت من الحمام .. ولبست بنطلون جينز رمادي .. وبلوزه حمرا بآزره مفتوحه وكلر رفيع .. وفيها حروف انجليزيه بخط حلوو ناظرت المرايه .. ومشطت شعرها البني الغامق .. البوي .. وبعدها اخذت عطر ( دانهيل ) ورشت منه وتردد على مسامعها صوت ريناااد .. بنعومته الا جاي لها فخم .. وثقيل على اذونها .. ( ريهاااام انتي بنت .. انتي مثلي ... ريهااااام انتي بنت .. انتي مثلي ... ريهاااام انتي بنت .. انتي مثلي ...) ريهام وهي تناظر نفسها بالمراية وتدقق بملامحها الحاده .. وحطت ايدها على رقبتها وضغطت عليها بقوووة .. ليمن دمعت عيونهااا .. اللي تحس ان دموعها تحرق خدودها من شده المهااا ... وشالت ايدهاا بعصبيه .. / وينهاااا ... اللي بداخلي ... مافي حد .. خلاص ضااعت راحت دفنهااااا .. وخلى روحها بين صدري .. آآآآآآآآآهـ ياليت موتني وقتلني ولا انه يآخذ اغلى شي عندي ... الا يدق جوالهااا ... n73 الآسود .. بنغمة كلاسيك حزين ... ريهام كفكفت دموعها المتناثره على خدودها .. وآخذت الجوال من جنبهاا وناظرت المتصل .. ( My Friend ... يتصل بك ) ريهام / اففف و ش يبغا هذااا هاللحين ... وقربت الجوال من فمهااا وهو لسا يرن .. / اكرهك .... اكرهك .... ورمته ... وطلعت برى الغرفه ...
:::::::::::::::::::::::::::
ليت بعض الناس يفهم كم أبيه وليت يدري كم أتوله { عّلّيّهّ ** ..!! لونساه البال قلبي ما نساه نبض قلبي دايم ينادي{ يّبّيّهّ ** ..!! دايم مشتاق وأتمنى لقاه ولي غفيت بوسط حلمي{ الّتّقّيّهّ ** ..!! كل عمري يا عرب والله فداه وكل ما أملكأنا فدوة{ عّنّيّهّ **..!!
راكان جالس عالسرير وبحظنه اللاب توب .. وشابك النت .. الا تدخل ( بنوته كيوت ) عالمسن ... راكان انبسط .. من اول ماشافها دخلت .. وعلى طول فتح المحادثة .. Rakan : السلام عليكم ..
::
ريناد جالسة عالآرض واللاب توب عالطاوله بجنب الآريكه اللي بغرفتها
وبأبتسامه ردت عليه .. ( بنوته كيوت ) : وعليكم السلام .. Rakan : اهلين ريناد .. اخبارك ..؟ ( بنوته كيوت ) : انااا كويسه ... مبروووك الوظيفه .. Rakan : الله يبارك فيك ... عقبال مانشوفك دكتوره .. ( بنوته كيوت ) : ياااارب ... اممم اخليك اناااا هاللحين مشغوله شوي .. راكان ( وش فيهااا .. الهبله رنووم اكيد من قالت لها اني ابخطب شالتني من راسهااا بدال ماتحطني ... ) ريناد بهاللحظه كانت تحكي مع لميس عالمسن .. Rakan : ريناد .. ريناد تتنهد ( ياليت اسمع اسمي بفمك والله له حلاوة ثاانيه بالمرررره ) بهاللحظة لميس عطت ريناد اشارة تنبيه .. ريناد ارسلت ( ايقونه ) بوسة للمحادثه .. وبدل ماترسلها للميس ارسلتها بالغلط للمحادثه اللي بينها وبين راكان .. !!!! راكان من شافها انفجر ضحك .. ونفس الشي مستغرب من هالحركه .. / هههههههههههههههه ريناد اول ماانتبهت شهقت بقوووة / لاااااااااااااااااااااا .. ايش عملت انااا .. وش هالغباااااااااااااااء .. اهئ اهئ اهئ اهئ .. افففففففف فشللللللللللله وردت عليه .. وهي منحرجه مررره .. ( بنوته كيوت ) سوووري .. والله جات بالغلط .. << راكان وهو مبتسم وبصوت عالي .. / يااااااااااااقلبي والله .. اموووووووووووووت فيك .. << وحط ايده على قلبه / ارفقي بحالي وعلى قلبي حرااااااااام عليك .. التفت على اللاب توب وكتب لها من بعد لحظات السعاده اللي مرت عليه Rakan / لااا عادي خذي راحتك .. ريناد حطت ايدها على فمهااا ( يالله اكيد فهمني غللللط ) << الا تدخل رنيم غرفة راكان .. راكان رفع راسها .. عن اللاب توب ... / رنووم وش تبين ؟؟ رنيم بعد ماجلست على طرف السرير / افااا .. والله طفشانه .. وش راييك نطلع نتمشى .. بالفيصليه .. ولا بصحارى او أي شي .. راكان وهو مندمج يناظر الشاشه وفي المحادثة / بعديين .. رنيم سمعت صوت المسن وقربت راسها من اللاب توب / من معه انت جالس ؟ راكان / هههههههههههههه توقعي منوو ..؟ رنيم / مين هشام ؟ راكان بأبتسامه عريضه / نوو ... ريناد ..! رنيم بحماس / احلللللللللللللف .. اشووف .. وناظرت بالمحادثه .. / أي جد هي بنوته كيوت .. وهذا ايميلهااا .. طيب وش صار ؟؟ ليكون قلت انك تحبها وخربت علينااا .. راكان هز راسه بالنفي .. / لااا .. << ( بنوته كيوت ) / طيب .. انا استآذن هاللحين .. اوووكيه .. رنيم سحبت اللاب توب منه / لاااا .. عطني اياه اظبطك .. راكان / يالهبله وش راح تخربطي .. رنيم استلمت اللاب توب وبدت تكتب وتستهبل على ريناد .. Rakan / تعاالي .. ابسآلك انتي تكتبي شعر ؟؟ << ريناد استغربت من سؤاله .. وكتبت .. ( بنوته كيوت ) / أي اكتب .. بس مو كثير .. اكتب خواطر اكثر .. ليه هالسؤال ؟؟ رنيم / ههههههههههه Rakan / بس ابغا اطلب منك طلب .. ممكن ؟؟ ( بنوته كيوت ) / ممكن ... Rakan / ابغاك تكتبي شعر غزلي .. ابغااا لخطبت اعطيه لخطيبتي .. ريناد تنرفزت من اللي كتب .. ( خطيبته ؟؟ يعني جد راح يخطب ؟؟ ماشاء الله شكله يحبهااا اللي يقول يبغا يعطيها شعر .. ومني بعد .. جد ماينعطى وجه .. ) حست انها تكرهه ... وتكره تصرفاته واسلوبه .. وكل شي يذكرها فيه ... ( بنوته كيوت ) / هاللحين مافي شي ببالي .. اناا استآذن .. باي راكان وهو معصب / وش فيك زعلتيهاااااااااااا زين كذاا .. رنيم / انت وش عرفك .. اصبر لاتصير خفيف عااد .. اثقل .. شوف وش راح اكتب ... Rakan / طيب اليوم ابكلمك علشان آخذه منك اووكيه .. << ريناد ( من جده هذااا .. لا شنو يكلمني ماباقي الا هي .. ) ومن دون نفس ردت عليه .. ( بنوته كيوت ) / لااا اسمح لي .. روح كلم خطيبتك وسمعها كم كلمه حلوة احسن لك .. وبدون ماتقول باي ولا شي قفلت المسن .. وهي متنرفزة وتحس بداخلها نااار بتحرقهااا .. راكان / ليه عملتي معها كذا حرااام عليك .. رنيم / اتحداك ماقالت لك هالكلام الا لآنهاااا << وتنهدت / تحـــــــــــبك راكان بثقه وبأبتسامه / ادري .. رنيم / وش هالثقه .. اصلا كل هذا يعود لي انااا ولآفكاري الخطيررره .. راكان / الله والأفكار .. والله انا خايف تشيلني من راسهاااا من هالمحادثه شنوو يعني قوي عين ابخطب واقول لها تعطيني شعر .. رنيم / ههههههههههههههههههههه انا ابروح احكي معها واشوف نفسيتها كيف ..
::::::::::::::::::::: | |
|
| |
ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 27, 2010 2:56 am | |
| :::::::::::::::::::::
بو عبدالله اول مادخل البيت راح لعند الدرج .. وقام ينادي على ريناد .. بصوته الفخم .. رينــــــــآد .. رينــــــــآد .. ريناد سمعت صوت ابوهااا .. ونزلت بسرعه .. / نعم بابااا .. بو عبدالله / وليد اليوم راح يتغدا عندناا .. روحي شوفي المطبخ اذا محتاجين شي .. ريناد / ؟؟؟ اووكيه .. بو عبدالله / خبري عبدالله يتغدا معنااا .. دقي عليه طيب .. ريناد ( وش فيه بابا كذاا متحمس .. !! ) / طيب .. ريناد راحت المطبخ .. / خاالتي يقول بابا ان وليد راح يتغدا معنا اليوم .. ام عبدالله بيدها صحون بزيج ذهبي / ايه قال لي نعمل حسابه .. تعاالي خذي هالصحون حطيهم عالطاوله .. ريناد اخذت الصحون وطلعت وصفتهم عالطاوله ورتبتهم .. الا يدق جوالهاا ... وقلبها يدق ويخفق اكثرر .. ( منوو .. ليكون راكان .. يبغا اعطيه الشعر .. ) وبتردد اخذت جوالها من جيب بنطلونها الجينز الضيق .. وتناظر المتصل بسرعه .. ( ranooma .... تتصل بك ) ريناد ( الله ياخذك خرعتيني .. ) .. / الوو رنيم / هلااا والله ريناد / هلا فيك .. رنيم تسوي نفسها مبسووطه / رنوود حبيبتي بعد بكرا بنروح نخطب لراكان .. وهو حده مبسوووط تقولي مافي حد بيخطب الا هو هههههههه ريناد وهي تسمع لها ودها تذبحها وتذبح راكان .. / اووكيه وبعدين .. رنيم وهي ماسكه ضحكتها / ايه وبعدين .. راح نرقص انا معك .. بهالمناسبه الحلووة وش راييك البس الفستان الأسود الطويل ولا الآحمر القصير ؟؟ ريناد زادت دقات قلبهاا مقهوره منه مرره .. / رنووم وجع .. انا مشغوله حاكيني بعدين .. رنيم بسرعه / تعاااالي .. وش عندك ؟؟ لا تقولي تذاكري من هاللحين ؟ ريناد / لاااا .. وليد راح يجي يتغدااا وباباااا يبغاني اجهز الطاوله مع خالتي .. رنيم بحماس/ مين ؟؟ جد وليد راح يجي بيتكم .. رنود جايه اتغدا معكم هاللحين يلا بااي ...
ريناد ماامداها تنطق بحرف الا ومقفله منها ( وش فيها هذي مطفوقه على وليد ... المجنونه تفكر لجآت راح تشوفه .. )
:::::::::::::::::::::::::
(( يا حبي ما مليت من الهجر والبعاد ولا كتبت نهاية قصة حبنا الى الابد ارجوك يا حبيبتي لا تتركيني وتغيبي ترى مصيري متعلق في مصيرك وانا اسيرك .. ارحمي دموعي وحزني لا ترحلي عن عيوني وتعذبيني .. ترى بعدك عن عيني يجنني ..
يا قسوة قلبك قدرتي تبعدي عن حبك وتزيدي في هجرك عني وصدك يا من تقرين حرفي تعالي وعالجي جرحي ورجعي لي سعادتي وفرحي .. Khaled )) ريهام اول ماقرت المسج .. واول ماعرفت انه المرسل هو خالد انتابها احساس بالغربه .. وماعرفت تتمالك اعصابها .. وهي تصرخ بأعلى صوتهااا .. اكرهــــــــــــك .. (... انااا مو لك .. لو عرفت حقيقتي بتكرهني .. ابعد عني احسن لي ولك .. )
الا تدق عليها ريناد بعد 5 دقايق .. وبنغمة كلاسيك .. ريهام ردت ببرود / الوو .. هلا ريناد ريناد ودها تحكي لها كل شي بقلبها / رهومااا كيفك هاللحين ؟ ريهام / رنوود .. قبل شوي ارسل لي خالد مسج ... ريناد / جد .. وش كان يبغااا ؟ ريهام / ولا شي ..بس يتمسكن علشان ارجع واكلمه .. مثل قبل .. ريناد فكرها بشي ثاني ردت ببرود / اهااااا ريهام حست من نبرة ريناد انها فيها شي مو طبيعي / ريناد .. وش فيك مو على بعضك ..؟ ريناد حست انها بتبكي .. غمضت عيونها وحطت ايدها عليهم علشان تحبس دموعها .. / رهووما ... ر .. را .. راكان .. اممم .. ريهام / راكان اخو رنيم ؟؟ وش فيه ؟؟ ريناد بنفس النبرة المخنوقه / راح يخطب من بنات خواله .. ماادري خالاته .. ريهام ماحست بعمرها الا تضحك / ههههههههههههههه وانتي ينقال عنك متضايقه ؟؟ ريناد تنكر مشاعرها واحساسهاا / لااا .. بس تصوري وش كان يقول .. يبغى اكتب شعر ويعطيها ايااه .. جد قليل ادب وماعنده ذووق .. ريهام / احللللللللفي هو قال كذاا ؟؟ متى ؟؟ وكيف ؟؟؟
ريناد فهمتها بكل شي .. وحاسه ان نار بداخلها تحرق احساسهااا ومشاعرهااا ياللي يدوبها تحركت من بعد ماكانت تتجاهل أي مشاعر ..
::::::::::::::::::::::::::: | |
|
| |
ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 27, 2010 2:57 am | |
| الفصل الثالث والعشرون ... الجزء الثاني .. **
::::::::::::::::::::::: وصلت رنيم بيت ريناد .. وعلى طول دخلت الصاله وتظن ان وليد موجود داخل بالصاله .. واول مادخلت خاب ظنهااا ... / رنوود .. ويينك ومشت لناحية المطبخ .. / رنوود وجع ندى طلعت من المطبخ / اوووه رنووم عندنااا .. هلا والله اسفرت وانورت رنيم / هلا فيك .. ندوو وين رينادوه ... ولا اكيد عامله معي مقلب والله اذبحهااا .. ندى / هههههههههه عن وليد ؟؟ الاااا هو موجود مع بابااا وعبدالله بالمجلس .. رنيم خقت / جد .. يصير اشوفه من النافذه .. ندى ضربتها على كتفها / اثقلي عااد .. يلااا بس تعالي وساعدينااا رنيم / من عيووني ولو تبني اروح لعندهم واحط الآكل ماعندي مانع .. ندى تتمسخر / ايه خلااص بس البسي لبس خدامتنااا هههههههههه رنيم / يالدبه تمسخري علي وش عليك .. الا تدخل ريناد المطبخ .. ومن شافت رنيم تذكرت راكان على طول .. رنيم / رنووود .. بلييييز كلميه .. قولي له في وحده ميته فيك وعلى طول يطلع .. ريناد / ياشينك .. اثقلي فشلتيناا انتي ووجهك .. رنيم / افااااااااااااااااااااااا << وبجديه / اقوول انتي معها لا تفكرون اني جد مطفوقه عليه .. والله بس كذا استهبل .. ريناد تتنهد / أي هييين .. رنيم / رنوود وش فيك علي ؟؟ ريناد من دون نفس / ولا شي .. وطلعت ومعها الملاعق والشوك .. رنيم همست لندى / الغبيه اختك صدقت ان راكان بيخطب .. ندى / جد يعني الخطه نجحت ؟؟ رنيم / افااا عليك .. ماتشوفيها قالبه علي .. ههههههه ندى / والله انك خطيره .. قدرتي عليهااا ... رنيم / افااا عليك .. والله لآخليها تنطق وتتكلم مو تدفن مشاعرها بقلبها وتسكت .. ندى / ماعلمتيهااا انتي .. من اول ماشفتي وليد خقيي عليه ... رنيم تتنهد / أي واللهـ ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
غيدا منسدحه عالسرير .. ومغطيه جسمها بالبطانية .. وبجنبهااا مساعد .. مساعد بخبث / هااا قلبي هاللحين ارتحتي ؟؟ غيدا وهي تناظره بعيون ذبلاانه / مررررهـ .. مساعد بنفس النبرة / كل مره اذا حسيتي انك تبغي هالحبه تعاالي لي وانا اعطيك اياها واريحك ... بعد وش تبين .. غيدا بأبتسامه صفرا / يعني كل مره اذا ابغااا الحبه راح .. راح يصير كذاا بيني وبينك ؟؟ مساعد بنظرات خبث ومكر / اكييييد .. ياقلبي مافي شي ببلاش بهالدنيا انا اعطيك وانتي تعطيني .. انا آخذ منك وانتي تاخذي مني .. غيدا اتكآت عالمخدهـ .. ورفعت البطانيه تغطي جسدهاا .. / لمتى ؟ اقصد .. متى راح تقدم لي .. علشان يكون كل اللي بـ قاطعها مساعد بنظراته الملتهفه / لا تخاافي كل شي بوقته حلووو ... غيدا ناظرته مستسلمه / احبك .. مساعد قرب منها اكثر / واناااا اموووووووووووت في حبك ...
::::::::::::::::::::::::::::: | |
|
| |
ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 27, 2010 2:57 am | |
| :::::::::::::::::::::::::::::
دانه بوقتهااا جالسة بالصاله تتسلى عالمكسرات .. وجنبها خوياتهااا .. الشله الفاسدهـ .. اللي مايعرفوا الشرف والعفه .. لا اخلاق ولا ضمير .. سمر / هههههههههههههه هذي غيوود عليا / تهبببببببببببل بصراحه .. ياليني ولد .. دانه / هههههههههههههه مساعد هاللحين اكيد رايح فيها معهااا .. مسكينه غيود تفكر انهااا اول وحده تكون بين احظانه ... سمر/ بس ماقلتي لنا وش راح تسوي بهالصور ؟؟ دانه بخبث / مالكم دخل .. الصور مسؤليتي انااا .. عليا وعندها صوره بأيدها / بلييييز دندونه صورة بس .. دانه / لاااا عطيني ايااهااا ... ابغاهم كلهم .. واسمعوا ياويلكم من طلع منكم أي كلمه ولا أي حرف .. لا تلوموا الا نفسكم .. سمر / افااا عليك سرك ببير .. حنا مانطلع من شورك وامرك .. دانه وحاسه بنشوة الآنتصار / وهذا العشم فيكم ..
:::::::::::::::::::::::::::::
وعلى طاولة الطعام ..
بو عبدالله .. بالمقدمه .. وعبدالله يمينه .. ووليد يساره .. وريان كان معهم .. جالس بجهة ابوهـ ..
ورنيم وريناد وندى وام عبدالله وخلود وروان .. جالسين بالصاله الفوقية .. ندى ماسكه بطنها النحيف / مامااا جوعاااااااانه .. ام عبدالله / اصبري عمااا خلود / قلت لكم نصعد الغدا فوق ونتغدى رفضتوااا .. ندى تناظر رنيم / لااا هنااا احسن .. خلينا ننتظر .. رنيم تمسخر / روحي انتي مع عماد خليه يعزمك برى بدل ماتزعجينا كل شوي جوعانه وجوعانه .. .. ندى / احللفي عااد .. ليكون جالسه على راسك .. ريناد / رنووم اصلااا اليوم راااااااااايحه فيهاااا بالمرره ... رنيم ردت بسرعة / حتى بعض الناس .. مو على بعضه اليوم .. اشك انه ودهـ يذبحني .. ريناد عرفت وش قصدها ونزلت راسهااا .. خلود / وش فيكم ؟؟ ام عبدالله / ههههههه ماتعرفينهم هذولا اذا تجمعوااا بس مناقز وتمسخر .. وضحك .. ندى ورنيم وريناد / هههههههههههههههه
الا ينادي عبدالله .. / خلووووود .. يمه .. يمه .. يلااا انزلوا حنا بالصاله الجانبيه ..
انزلوا كلهم بسرعة .. رنيم جلست بسرعة بالكرسي اللي جلس فيه وليد ... واكلت بالملعقة اللي اكل منهااا .. ندى / هههههههههه والله اشك انك مجنوونه .. ريناد / مو بس مجنونه الا مهبووله وعقلهااا طاااير .. الحمد لله والشكر رنيم / نعم .. خير انتي معهااا .. ريان بعفويه / عمتي رنوودهـ وليد اكثر شي اكل من اللي صلحتيه .. الفتوش ههههههه ريناد فتحت فمها / هااااااااااا رنيم ضربت ريناد بكوعها / رنوود وجع شالخيانه ...؟ ريناد / انقلعي .. ريان / بس قلت له ان عمتي ريناد مصلحته قام ياكل منه واااااااااجد الكل / هههههههههههههههههههههههه رنيم تهمس لريناد / ابذبحك .. ريناد بهمس / واناا بعد .. خلود / رياان روح عند الباب يبغاك .. ريان / ماابغااا ابجلس معكم .. ام عبدالله / خليه يتغدااا .. وش فيك عليه ؟؟ خلود / ولا شي .. << ناظرت ريان / لخلصت روح عند البابا طيب .. ام عبدالله / رنيم .. وش فيك ماتاكلي .. ولا ماعجبك طبيخنااا ؟ رنيم / لااا بالعكس يجنن .. وهذاني آكل والله .. ( يكفي آكل بمحل ولييييييييد .. بس كيف يحس فيني كيييف ؟؟ هاللحين انا أم الأفكار مو عارفه اضبط نفسي !! والله مشكله )
:::::::::::::::::::::: | |
|
| |
ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 27, 2010 2:58 am | |
| ::::::::::::::::::::::
خالد بالعيادهـ .. اخذ التليفون الثابت ودق بدون تردد ................ 050 وبعد كم ثانية .. بصوت مبحوح .. / الوو خالد ( فدييييييييييت هالصوت .. وحشتييييييييني مووت ) .... / الوو ... خالد بسرعة رد قبل لا ينقطع الخط .. / ريهـــــــــآم .. ريهام ( خااااااااااالد ... ) / نعم .. وش تبي ؟؟ خالد بنبرة ذايبه / وحشتيييييييني .. حرام عليك .. تعذبيني كان كلامه بالنسبه لريهام مثل الخنجر بقلبهااا .. حست بضيقه قوويه .. وحست انه قلبها بكبره بيطلع من مكانه .. من شدة ماهو يخفق بألم وآسى ... ريهام / خاالد ... خالد بلهفه / نعم .. قولي أي شي .. بس لا تحرميني منك .. ريهام حن قلبها عليه .. / آآآسفه .. مااقدر استمر معك اكثر من كذاا خالد / ريهام اذا انا غلطت معك بآي شي علميني اما انك تجي كذااا وتقولي لازم ننهي علاقتنا بعد مافكرت فيك وتعلقت فيك وماباقي الا اني اجي واطلب ايدك من ابوك .. تقولي لي هالكلام .. ريهام حست بغصة .. وحتى صوتها ضعف .. / بصراحه ماغلطت معي وانا من تعرفت عليك ماشفت منك الا الخير .. بس قاطعها خالد / ريهاام .. ممكن نتقابل ؟؟ ريهام بسرعه / اكييد لااااا .... خالد / اجل اسمعي اليوم انا رايح لآبوك واللي يصير يصير .... ريهام بعصبيه / قول له أي شي مايهمني .. اصلا هم مايهمهم ان طلعت مع حد ولا تكلمت مع حد ...<< ونزلت دموعها / اكرهـــــــــــك خالد / وانااا احبك واموووووووووت فيك .. ومستعد اسوي المستحيل علشاانك ... وسكر السماعه بدون مايسمع ردهااا ...
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
وليد بعد ماشرب الشاي والقهوة والحلى وبعد مارووق وسولف مع عبدالله اللي يعتبره مثل اخووه .. وبو عبدالله اللي بمقام ابووه .. سلم عليهم وطلع ... وقبل لا يطلع ... برى البيت .. وهو واقف عند البركه اللي عندهم ... اخذ جواله ودق على ريناد ... ريناد وهي جالسة بين رنيم وندى .. بالصاله .. ريناد سمعت جوالهاا واخذته من عالطاوله ... ( هذا ولييد .. ) ريناد / الوو .. وليد / هلا ريناد شلونج ؟ ريناد / بخير .. اخبارك انت ؟ << رنيم وندى / ؟؟؟؟ رنيم قربت اذنها من الجواال ... وشهقت / ولييييييييييييييد ريناد بسرعة وقفت ودنت عنهااا .. / الحمد لله ... لحقتها رنيم ... / رنوود .. عالسبيكر تكفيين .. ريناد مو معطتها وجه .. وليد / حبيت اشكركم عالغدا .. وعالفتوش ههههههه بصراحه فناااانه .. ريناد بحيا / تسلم .. هذا من ذوقك ... وليد / ريناد .. ريناد تتنهد ( آآآهـ نبرة راكان بأسمي لها طعم ثااني ... ) / ايواا وليد وهو متردد / بقولج شي بس لا تفهميني غلط .. << رنيم / وعمااا وش يقوولك .. ريناد تآشر لها تسكت .. / ايواا معك .. وليد / اممم انا ودي نكون على اتصال .. يعني متواصلين مع بعض .. بس لايروح بالج بعيد .. والله اعتبرج مثل اختي .. بس تعرفين لجيت السعوديه مالي احد وازهق لحالي .. ريناد وهي عاقده حواجبها / يعني ان راح تجي لسعودية كثير ؟ << رنيم / جد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ريناد / لحظة وليد .. والتفتت على رنيم / وبعدين معك خليني اسمع وش يقول .. رنيم / اماااانه سلمي عليه .. خليه يحس فيني ياشيخه ريناد / اففف انتي اسكتي بالآول .. رنيم حطت ايدها على فمهاا وبكلام مخنوق / اووكيه ريناد / ههههههههههههه وحطت الجوال بأذنهاا .. / ايواا وليد معك .. وليد / ازعجتج ؟؟ ريناد / لااا .. بس وحده مزعجة بجنبي .. اممم تسلم عليك .. وليد / ههههههههه منوو اختك ؟ ريناد وهي تضحك / لاا .. ههه هذي صاحبتي رنيم .. اللي كلمتك بالمستشفى .. وليد يحاول يتذكر / ايواااااا ... اهااااا سلمي عليهاا .. ريناد / ان شاء الله .. وليد / المهم نرجع لموضوعناا .. وش قلتي .. تقدرين تكلميني ترى والله عاادي حى لو تقولين لاا ... ريناد / طيب ماجاوبتني .. بتجي لسعوديه على طول ؟ ولا كيف وليد / لا لااا .. بس ليمن تنتهي اجراءات الشركه .. ومن هالكلام ريناد / ليه .. بابا يقول خلاص كل شي انتهى .. وليد / ايه فكينا الشراكه ... بس باقي كم شغله بسيطه ... ريناد / اهااا .. وليد / اناا برجع الكويت بكرا وبجي يوم الآحد او الأثنين .... ريناد / اهاا .. حياك الله .. وليد / الله يحييك .. يلااا ريناد انا اخليك بطلع .. ريناد / انت وينك ؟؟ وليد / لسااا والله في بيتكم .. جالس عند البركه تجيين ههههه ريناد / ههههههه جد ماطلعت .. وليد / هاللحين بطلع .. يلااا باي .. ريناد / الله معك .. باي .. بعد ماقفلت الجوال .. رنيم نطت بوجهها .. / هااا وش قال لك ريناد بأبتسامه سحبت ايد رنيم وراحت لعند البلكونا .. / تعاالي لا يفووتك .. رنيم شهقت / وووووووووووليد ؟؟؟؟ << وبتنهيده / يالبيه هالطوول .. ندى جت تركض ورااهم / هههههههههههههه ظلت رنيم تناظره ليمن اختفى .. عن انظارهااا .. ( فدييييييييتك ... فديت ولد العاالي اناااااااااااا .. لمتى وانا عهالحاله بلييييز حس فيني .. حس ان وحده ميته فيك .. لا تتركني وحيده بين مشاعري واحآسيسي .. )
:::::::::::::::::::::::::::::::::: | |
|
| |
ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 27, 2010 2:58 am | |
| ::::::::::::::::::::::::::::::::::
الساعة 8 مســآء..
ابو ريهام .. دق باب غرفة ريهام .. وهو يناديها / ريهاام .. ريهام بسرعة فزت من السرير .. وفتحت الباب .. / ايواا .. بو ريهام دخل الغرفه .. وجلس عالآريكه .. ومعه ريهام .. ريهام بنبرة خوف / باباا .. فيه شي .. بو ريهام ( والله كاسره خاطري .. اخاف لعرفتي اني مو ابوك وش راح تسوي بحالك .. ) / اممم اليوم جاني واحد و .. ريهام قلبهااا يخفق بقوووة ... من الخووف ... / طييب.. بو ريهام بأبتسامه / طلب ايدك مني .. ريهام شهقت ( يعني سوااهااا ... ) / كييييييييف بو ريهام / ماشاء الله عليه دكتور وولد نااس .. يقول يعرفك من اخته .. ريهام ( يعني هامك من وين يعرفني ؟؟ مااتوقع .. !! ) بو ريهام / هااا وش قلتي ؟؟؟ ريهام تحس نفسها ملخطبه مو عارفه تقول لاا .. ولا انها تقول ايه .. بو ريهام بأبتسامه / يعني افهم ان السكوت علامة الرضى ريهام بسرعه / لاااا .. لاااا ... ماادري .. ماادري .. بو ريهام / انااا عارف ان هالموضوع حساس ولازم تحتاجي وقت .. وانا ابد ماعطيته كلمه الا ليمن اسمع راايك .. وانا هاللحين قلت لك كل شي ... وانتي اللي راح تقرري ماراح اجبرك على شي طيب ... ريهام حست برااحه .. من حكي ابوهاا / اووكيه وبعد ماطلع ... ريهام حست انها متوترره مررره .. ( ليه ياخالد ليه .. ليه مو فاهم اني مستحيييل احبك.. واكون لك .. ) :: بسرعة دقت على ريناد وخبرتهااا .. ريناد / رهوما حبيبتي لا تتضايقي .. وهالخطوة لازم تصير يعني كيف تبني معه علاقة حلووة ويوم عرفتي انه يحبك تقولي له خلااص ابعد عني وماانفعك .. يااقلبي الحياة مو كذااا لو بنطيع انفسنااا بنتحول كلنا الى مرضى نفسيين .. ريهام بعد صمت .. / اكرهه ... احس انه كلهم زي بعض .. ريناد بعد مابلعت ريقهااا تهديهاا وهي من داخل تتعذب من كلامهااا .. / طيب .. ريهام ترى خالد حبووب .. ومايستاهل اللي تعملي فيه .. وصدقيني لو مايحبك كان من اول ماقلتي له يبعد عنك اختفى من حيااتك بس لآنه صادق معك ومع نفسه ومشاعره ماقبل تتركوا بعض .. والدليل انه جا وخطبك وش تبي اكثر .. صدقيني يحبك .. ريهام بعد مابلعت ريقها / يحبني ؟؟ ريناد / اكييييد .. رهووما بكرا راح امرك البيت طييب .. ريهام / اووكيه يااقلبي ... وسكرت الجوال منهاااا وانسدحت عالسرير .. .. حاولت تنام ماعرفت .. حست ان النوم مجافي عيونهااا .. حاسة بتأنيب الضمير .. غمضت عيونها وهي تحاول تتذكر شكل خالد اللي نسته !! تتذكر كيف كانوا يسولفوا سوااا .. ويضحكواا ..
:::::::::::::::::::::::
يوم السبت .. الساعة 7 صبـــاحآآ .. ريناد لبست وتجهزت .. وطلعت والجوال بأذنها .. تكلم السواق .. / اووكيه خلاص انت روح صلح سيارة انا ابروح اتصرف ..
وسكرت .. / اففف مابغت تخرب الا هاللحين ... دقت على رنيم .. علشان تجي وتوصلهااا للجامعه ... وصلت رنيم لعند الباب .. ودقت عليها تطلع .. ريناد تنقبت بسرعة وشالت كتبهااا وطلعت ... واول ماطلعت لقت سيارة ( الأنفنتي ) الذهبيه عند الباب ..
ريناد ناظرت اللي راكب قدام ( رااااااااااكان ..!! ) صار قلبها يدق حست انه طلع من مكانه .. ومن كثر النبض حست انه حتى العرق اللي برقبتها صار يخفق وينبض .. وبخطوات بطيئة مررره تقدمت للسيارة ... رنيم فتحت نافذتها / يلااا ادخلي تمشي على ثلج .. ريناد عطت رنيم نظرة وفتحت الباب وركبت وسكرت الباب وبصوت واطي / السلام عليكم ... راكان ورنيم / وعليكم السلام .. رنيم تعمدت تسولف علشان ريناد تتكلم / رنوود وش فيه سوااقكم الغبي ؟ ريناد وهي مرتبكه / امم يقول السيارة تعطلت ... راكان وهو يسوق وممتع اذونه بصوت ريناد الناعم ... ( يالبيه هالنعومه ) وهو يناظر المرايه اللي قدامه ... يناظر ريناد وطول الوقت منزلة راسهاا ... او انها تلتفت وتناظر النافذهـ .. لأن لو تحط عيونهااا بعيون راكان تحس ان مشاعرهااا راح تفضحهااا بهاللحظة ...
::::::::::::::::::::::::: | |
|
| |
ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 27, 2010 2:58 am | |
| :::::::::::::::::::::::::
ندى مكسله مررره ماتصحى الا متآخره ولازم يفووتها شي من المحاظرة ... وصلها عماد .. الجامعه .. وقبل لا تنزل .. ندى بنظرات ذايبه / بتوووووحشني .. عماد / هههههههه وانااا اكثر يااقلبي .. انتبهي لنفسك واول ماينتهي دوامك عطيني الو تلاقيني عند الباب بالضبط ندى / .. ربي لا يحرمني منك يااقلبي.. عماد مسك ايدهااا بقووة بس بحنيه / امووووووووت فيك ندى / هههههههه لا انت الظاهر راح تخليني ابطل وماانزل .. عماد بنظرة شوق / يااااااااااااااااليت ... وش راييك نروح شقتناا شووي .. ندى بسرعة / لاااااااااااااا .. .. لا تتهور ... ابنزل وفتحت الباب .. / بااااااااي عماد ارسل لها بووسه / انتبهي لنفسك ..
::::::::::::::::::::::::::::
ريهام بالجامعه .. واول ماوصلت ندى راحت لهااا ريهام / هلااا ندووو ندى / هلااا فيك .. هااا مابدت المحاظرهـ ريهام / لااا لسااا بااقي شووي .. ندى / اففف والله تخرعت قلت يمكن بدت وانتي هربانه .. هههههههه ريهام بجديه / ندى ... ندى / هلاا ريهام وهي مرتبكه .. وتحس نفسها لآول مرة ترتبك كذا .. / اممم خالد .. تقدم لي البارح من بابا .... ندى فتحت عيونها للآخر / جد ........ احلللللللللللللفي ... ريهام / جد والله .. ندى / يعني نقوول مبرووووووووووووووك ؟ ريهام / لسااا .. محتاااارهـ .. اقصد ماابغاه .. ندى / يابنت الحلال .. حد يحصل له واحد مثل خالد بهالآخلاق ويقول لا .. وغير كذا والآهم انه يمووت فيك .. ريهام تنكر / من قاال ... ندى / ولله من حكيك من ساعة ماعرفتيه .... ريهام ( يعني كلهم يقولوا انه يحبني .. بس انااا .. اناا ماحبه .. عمري ماحسيت معه بمشاعر الحب .. ) ندى / هيــــــــــــــه وين رحتي ؟ ريهام / ندووش ممكن سؤال ؟ ندى / اسآلي .. ريهام / كلميني عن الحب .. ندى / هههههههههههههههه ياحلاتك رهوومااا والله بجد مايليق لك .. ريهام / شفتي كيف .. ندى مسكت يد ريهام وجلست بآحد المقاعد / رهووما انتي فاهمة قصدي غلط .. قصدي مايليق لك النكران .. اسمعي حبيبتي الحب اعلى من كل المشاعر .. واصدق من كل شي .. الحب يزلزل الروح والكيان .. ومايغيره الا الغدر والخيانه .. ريهام بعربجه / تدرين اني مافهمت ولا كلمه ندى / اولااا مو شرط تفهمي اهم شي تحسي .. واذا حسيتي راح تفهمي ... ريهام وهي تصغى لها / بس انا مو حاسه لناحيته أي شي من هالكلام .. ندى / والله ماادري وش اقولك .. حنا مانقدر نجبرك على أي شي .. ومانجبر مشاعرك بالذات انتي اخبر وادرى .. وانتي حره براايك اكييد ..
::::::::::::::::::::::::::::::
وبعد ماانتهى الدوام .. رنيم وريناد جالسين سوى .. بآحد المقاعد رنيم / افففف طفش .. عطينااا وجه ولا انا جالسة مع صنم .. ريناد حطت راسها على كتف رنيم .. وبتنهيدهـ / آآهـ ماادري وش فيني .. احس اني تعبـــــــــآنه ... ودي انام من اليوم لبكرا وماحد يصحيييني .. رنيم / وش فيك .. وش اللي متعبك ؟؟ ريناد وهي مغمضة / حـــــــآسه بدووخـه .. رنيم التفتت عليها ورفعت راس ريناد / رنوود .. ريناد فتحت عيونهاا .. بثقل .. واطرافها ترجف ... رنيم / اوووهـ وجهك اصفر .. لا تطيحي علي بليييز ترى مااعرف اتصرف .. ريناد / ابرووح البيت ... الا يدق جوال رنيم .. وبسرعه عطته مشغوول ... رنيم / يلااا البسي .. اسااعدك ؟؟ ريناد / لااا .. اعرف .. لبست .. وهي ترجف وحاسة انه اطراف اصابعها بااردهـ .. اكيد جات لها الحاله .. مثل المرة اللي فاتت .. رنيم / اكيد مافطرتي اليوم ولا اكلتي لك حاجة من جيتي .. ومسك ايدهاا / يلااا ابوديك المستشفى قبل لانروح البيت .. ريناد تذكرت ان راكان اللي راح يوصلهم / لااا .. تكفييين ماابغااا ... ابروح البيت .. رنيم / مو بكيفك عاااد ... ريناد / ترى والله ازعل .. صدقيني هاللحين اصير احسن .. رنيم / والله اشك انه مقلب ... يلااا اووكيه امشي .. ريناد اول ماركبت السيارة حاولت تناظر راكان ماقدرت .. تحس نفسهاا مشتاقة تناظر فيه ولعيونه .. وبنفس الوقت ماتبغا تناظره علشان عيونها مايفضحونهااا .. رنيم / هاا رنود وش قلتي ؟؟ اود قاطعتها ريناد بسرعة لأن لو درى راكان اكيد بوصلهم المستشفى وبصوت مبحوح / البيت ... رنيم / برااحتك .. راكان يهمس لرنيم / وش فيكم ؟ رنيم / ولا شي .. ان بس ناظر الطريق ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::
امريكـــــــــــــآ ..
لميس تحكي مع امها عالجوال .. / والله وحشتيييييني ام عصام / وحنااا اكثر .. المهم ياقلبي انتبهي لنفسك وللبيبي ماابغا حفيدي يطلع صغنوون ومعصقل ابغاه دبدوب لميس / هههههههههههه ابشري ابفصله ههههههه ام عصام / ههههههههه جد والله تغذي زييين .. وكثري من الفواكه تراها مفيده .. ولا تصعدي الدرج كثيير واول ماتحسي بتعب انسدحي على ظهرك .. وروحي للدكتورة بأستمرار مو تقطعي .. لميس / من عيوووني .. ولا يهمك .. وش اخبار بابا وعصام .. كيفه مع شووق ان شاء الله مبسوط ام عصام / اووووه متشقق من يطلع معها ويجي الوناسه على وجهه يلااا ترى اول ماترجعي بالسلامه الأسبوع اللي بعده زواجهم .. لميس / وهذا مايصبر ليمن اولد احسن .. وش فيه مستعجل بعد هذا هو يطلع معهااا وش يبغا مو مثلي انا وهشهوش قبل الزواج ممنوعين عن بعض .. ام عصام / هههههههههههههههه الااا وينه هو جنبك ؟ لميس / لااا والله ناايم .. ام عصام / اووكيه حبيبتي انا اخلييك هاللحين .. لميس / سلمي لي عليهم كلهم .. باااي ..
لميس بعد ماسكرت الخط .. دقت على رنيم .. رنيم / هلاا بلمووووووووووو اخبارك لميس / كويسه انتي كيفك وكيف البنوتات والجامعه رنيم / اووه عااالي العاااااااال مبسووطين كلهم .. بس مشتاقين لك والله ... لميس / واناا موووووووووت مشتاقة لكم ... الا تعاالي الخبر اللي سمعته جد ؟؟ رنيم / اوووه وصل لك ... ايه جد .. لميس / وااااااااااااو ونااسه ... متى ان شاء الله ؟ رنيم / بكرااا .. بس تعالي بلييييييييييز لا تدري حنا الشله متفقين نعملها لها مفااجآة .. لميس / حتى بهذي عليكم طلعات نفسي اكون معكم واستهبل رنيم / هههههههههه ياااليت .. والله هبالك له طعم ثااني
::::::::::::::::::::::::::: | |
|
| |
ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 27, 2010 2:59 am | |
| :::::::::::::::::::::::::::
الساعة 9 ونص المساااء
:::
ريناد دخلت بيت ريهاام وصعدت فووق بالصاله الفوقيه .. ومعها كيس باين انها جاية من السوق ..
ريهام وهي تمشي معها الدرج / وش فيك تآخرتي .. ريناد / رحت السوق وجيييت .. ريهام / وش سووقه وانتي تعباانه .. ريناد دخلت دااخل شلحت عبايتها وجلست عالكنبه / مرره تعباانه .. بس مقااومه ومكااابره ماابغا اروح المستشفى اخاف ينوموي مثل كل مرره .. بس هاللحين احسن من الصباح حتى وجههي مو اصفر صح ريهام وهي تناظره / ايه عاادي مو اصفر ... هااا وش شريتي من السوق .. ريناد بحماس فتحت الكيس وطلعت اول شي بلووزة كت لونها فوشي .. وفيها حركة بالصدر .. ريناد / وش راييك ؟؟ ريهام / حلووة تلبق لك .. ريناد تجاهلتها وطلعت تنورة سودا قصيره حرير وفيها من فوق كرستالات منثره بشكل حلووو مثل النجوم وبعدها طلعت فستان قصير للفوق الركبه حرير لونه اورنج مرره حلوو وملفت .. ريهام وهي تناظرهم .. / حلووين ... ريناد طلعت عطر ( سنسورد ) من مكياجي .. / اممم وهذاا ريهام / ليه هذا نفس اللي عندك .. مو تو شارية مثله ؟ ريناد / ايواا بس هذا مو لي .. ريهام / هاا من له اجل ؟؟ ريناد بأبتسامه / لآغلى انسانه واحلى بنوته شفتهااا ... ريهام / ؟؟؟؟؟؟؟ ريناد / ليه تناظريني كذاا .. ومدت العطر لريهام .. / خذي هذا لك .. لك انتي .. ريهام وهي عاقدهـ حواجبها / لي انااا ؟ ليه .. اناا ماا ريناد قاطعتهاا / ستاايلك .. من اليوم وطالع راح يكون ستاايلك مثلي ريهام لمعت عيونهااا مو عارفه كيف تتصرف وايش تحكي .. ريناد حست فيهااا .. انها بتبكي .. بس كملت كلامهاا ... / وهذولا لك << وهي تأشر على الملابس .. ريهام / لااااااااا .. شنو لي .. العطر ممكن بس هذولا مستحييييل ريناد بجديه / ماافي شي مستحيييل ... يلااا روحي والبسيهم ريهام بعناد / لاااا .. ماابغااا .. ريناد / ليه .. ريهام / اناا البس كذا .. لا لاااا مااتخيل اصلا شكلي كيف بيصير ريناد / لاا تخاافي بتطلعي حلووة .. ريهام / من زمااان حلوووة .. ريناد / امووت بالثقه .. يلاااا اخلصي علي والبسيهم .. ريهام / قلت لك لااا .. خلاص رنوود لا تحااولي .. ريناد / يعني راح تزعليني منك .؟؟؟ ريهام / ماراح ازعلك ... بس انتي عارفه اني مااقدر البس كذاا مااحب هالنوع من الملابس .. ريناد وهي تناظرهاا / يعني عاجبك شكلك كذاا .. مافيه الا الجينز الواسع .. والقمصان .. ريهام وهي تناظر شكلها / ايه عاجبيني .. ريناد قربت منهاا بحنيه / رهووماا بليييز لا تكسري بخاطري وتزعليني منك على سبب تاافه ... ترضيها علي اترجى فيك .. ريهام / لاااا ماارضاهااا ... بس انتي اللي تبغي كذاا ريناد ابتعدت عنهااا .. وبنبرة جفا / براحتك .. ريهام ماهان عليها تزعل اغلى صديقه عندهاا .. / رينااد ... زعلانه ريناد / .... ريهام / يعني لازم البسهم .. طيب ليه وش راح تستفيدي انتي ؟؟ ريناد / ايه لااازم .. بستفيد اشيااا كثيرهـ .. وحتى انتي صدقيني ريهام بتردد سحبت الفستان الآورنج .. / والله مايناسبني .. ريناد ابتسمت / الاااا يناسبك .. يلااا حبيبتي البسيه بسرعه
:::::::::::::::::::::::
عماد وراكان طالعين برى ... بالكوفي شووب ..
عماد / ماااشاء الله ... ربي يوفقك يالركني .. راكان / والجميع ان شاء الله ... الا انت بالظبط متى زواجك عماد / بالظبط بالظبط .. بعد اسبوعين و4 ايام يوم الخميس .. راكان / ههههههههه حاسبهااا بالظبط عماد / افااا عليييييييييك ... الا يدق جوال عماد .. برقم غريب ... ورفع جواله .. / الووو .. ......./ ........... عماد / الوو مين معي ؟؟ الا يسكر الخط .. عماد / ناااس تاافهه مايردوون .. راكان بغمزة / ههههههههه يمكن وحده غلطانه .. عماد اول ماسمع راكان .. جا على باله على طول دانه .. ( اففففف مافي الا هي النشبه .. الله يستر وش وراها بعد .. )
:::::::::::::::: | |
|
| |
ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 27, 2010 2:59 am | |
| ::::::::::::::::
طلعت من غرفتهااا .. ووجهااا صاير احمررر من الحيااا .. ريناد بأبتسامه / واااااااااااااااااااو ريهام التفتت وراها ومشت / بس خلااص ريناد بسرعة وقفت .. / تعااالي .. اشووف .. ريهام والحياااا بوجهها / والله مو حلوووو ريناد / بالعكس والله جناااااااااااااان .. وين ندو ورنوم يشوفونك.. ريهام غطت وجهها حاسه ان الحيااا بيذبحها .. ريناد شالت ايدي ريهام .. / رهوومااا وش فيك ؟؟ بذمتك مو احلى من اللي عليك قبل ... ريهام وهي تناظر اللي عليهااا .. / ماادري .. احس لو عليك بيطلع احلى ريناد / هههههههههههه ريهام / ضحكي علي .. ريناد اخذ اللبس الثاني / يلااا وهذا جربيه وبسرعة اطلعي .. ريهام / لاااااا استحي هذا فااضح اكثر ... ريناد / هههههههههههههههههههههههه ماعليك انتي البسيه ماراح اناااظر .. ريهام / ههههههههههههه واخذته ودخلت دااخل ... وسكرت الباب .. واتجهت للمرايه تناظر نفسها ... .. ( جد انااا حلووة بهاللبس .. والله طلعت مو هينه .. ياحلاااااااتي بس ) والبست اللبس الثاني .. وطلعت .. ريهام / رنوود حراااام عليك تتمسخري علي .. ريناد / والله لو اعرف اصافربفمي مثلك كان صاافرت .. والله حلووووووووو ريهام بحيااا / جد .. يعني يناسبني ؟؟ ريناد / مرررررررررررهـ .. ريهام طاحت دمعه على خدهااا / بذمتك .. ريناد قربت من ريهام اكثر ولمتهاااا / ريهاام .. حبيبتي صدقيني يناسبوونك ... وتراهم غيروا فيك كثيييير ... حتى صوتك .. انتبهتي ولا لاااا ؟؟ ريهام تهز راسها بأيه / ايه .. انتبهت .. ريناد بعدت من ريهام وكفكفت دموعهااا .. / بلاااش دموع ياحلووو ريهام بأبتسامه حلووة / والله اني احبك .. ربي لايحرمني منك .. ريناد / ولا يحرمني منك ..
::::::::::::::::::::::::::::::::::
وفي اليوم التالي ..
صحت ريهااام من نومة الظهر .. على جوالها اللي يدق بنغمة كلاسيك .. ريهام بصوت مبحوح ردت بدون مانتظر المتصل منو / الووو ومن سمعت صوت المتصل عدلت جلستهااا بسررعه واتكأت عالسرير ..وحست بحراااارة مو طبيعيه / خاااالد ؟؟ خالد / ايه .. ريهام ممكن اقابلك .. كلمتين ابقولهم لك .. واللي تبينه راح يصير .. ريهام وهي تتنفس بقووة / طيب .. وين ؟. خالد قالها عن المكان اللي يبغا يقابلها فيه ...
وبنفس المكان .. ريهام تدور على خالد .. تدور ملامحه اللي جد نستهم ... خالد واقف بجنبهااا / ريهااام .. ريهام التفتت بسرعه وبتوتر / ايوااا .. هااا وين راح نجلس خالد مسك يدهااا وسحبهاا حس انهااا باررررده مثل الثلج .. بعكس يده كانت داافيه .. ريهام سحبت يدها وبين عليها انها مرتبكه عكس ماكان ببدايه علاقتهم .. وجلست .. خالد جلس قبالها يناظر عيونهاااا الحاده اللي فيها جرأه شووي ريهام وهي تناظرهـ حاسه بشعور مختلف اول مره بحياتها تحس بهالشعور وهالأحساس .. نزلت عيونها بسرعه .. خالد يناظرها وهو خاطره تكون جنبه ويحظنهااا ..
( تـعّـالّـيّ وإحـّضّــنـّيّ صّــدرٍّ مـّلاّهّ الـهّــمّ مّـنّ جّــفـّـوّاكّ تّـعـّالّـيّ وّكّـفّـكـّفـّيّ دّمّـعّ ٍ يّـكّــّشـّفّ سّرّيّ وسّـكـّاتـّيّ ..** تـّعـّالـّيّ لـعّـنّـبـّوّا حـبّـكّ بـّعّـيـّشّ الـعّـمّــّر فـّيّ رّجّــوّاكّ وأبّـعّــزّفّ حّــبـّـكّ بـّشـّعـّـرّيّ وّأخّــّلــد ّفـّيــّهّ نـّغـّـمّــّاتـّيّ ..** لّـكّ الّـلـّه مّـا لّـهّـا مـّـعـّـنّـى ّحّــيـّاةٍ مـّا بّـهـّـا طـّـرّيـّاكّ يـّـمّــوّتّ الّـلـّيّـلّ بــّحـّـضــّوّرّكّ وّأّنـّـسـّـىّ كّـلّ دّمّــعـّاّتـّيّ ..**)
خالد كسر الصمت اللي بينهم .. بنبرته / ام ممم ريهام وش راييك فيني وبصراحه .. هاللحين ابغا اسمعك .. ريهام هالسؤال وترها اكثر .. تحاول تدوس على مشاعرها اللي مو عارفه تفسرهااا ... خالد / طيب اغير السؤال احسن .. تتزوجيني ؟ ريهام ( آآآآآآآآهـ وش هالسؤال .. ياربي وش اقوله ماابغاك .. امممم بس حاسه ان في شي يمنعني .. احس اني .. ماادري احس اني مشتاقه له .. ولصوته .. ولنظراته .. اففففففففف وش فيني انااااا ) بلعت ريقها وداست على مشاعرها وبهدوووء .. / خالد .. انــا اممم ... اقصد اني .. .. خالد / انك اييش ؟؟ كملي .. انا معك .. حتى لو تقولي ماابغى تتزوجني والله عاادي بس ابغا اعرف السبب .... ريهام بتوتر وشفايفها ترجف / ابـ ... ابغـــــــــــآك .. خالد تبدلت ملامح وجهه / جد ؟؟؟ ريهااااااام ردي علي .. ريهام وهي منزلة راسهاااا / ايه جد ..
ريهام ماتدري ليه قالت له كذااا مع انهااا ناويه انها تنهي علاقتهم للآبد .. وتقوله انها ماهي مواقفه على الزواج منه !!
::::::::::::::::::::::::::::: | |
|
| |
ẬḿǿǾиђ شقاوة متقدمة
المساهمات : 432 تاريخ التسجيل : 20/05/2010 الموقع : الـريـ ـآآض [ يلبـى قلبهـآ ]
| موضوع: رد: روآيه الحب المستحيـل الخميس مايو 27, 2010 3:00 am | |
| :::::::::::::::::::::::::::::
( الصبـح ودّع .. و المـسـا يحضـن الشـمـس والارض تنـزل .. و السـما تـرتفـع فـوق .. !! عـيـني على بكـرهـ وقـلبي مع الامـس .. فيـني / تنـاقــض / ما لقـيتـــهـ بمخـلــوق .. !!)
ريناد وهي منسدحه عالسرير .. ونار الغيره تشتعل جوفها .. ( اليوم الآحد ... يعني اليوم راح يخطب ... ايه اليووم .. لهالدرجه ياراكان منت حاس فيني ... نسيتني .. نسيتني بهالسهوله .. ليه حسستني بالحب .. والمشاعر الصاادقه .. ليه انت بالذاااات .. ودي اصرخ بوجهك علشان تعرف اني اكرهك ... ) نزلت دمعه على خدودهااا النااعمه ... الا يدق الباب .. ريناد بسرعة كفكفت دموعها .. / ايوااا ادخل ... دخلت ندى ... / رنوود وش فيك بدري عالنوم .. ! ريناد / طفشاانه .. قلت اجي وارتاح .. ندى / رنوود وش راييك نستهبل .. ريناد من دون نفس / ليه .. وش الطاري ؟؟ ندى / والله بس كذاا فيني شويتين .. امممم شرايك كل وحده منا تختار ملابس متنافرة في كل شي ونلبسهم .. طبعا انتي تلبسي من ملابسي .. وانا من ملابسك .. هااا وش قلتي ريناد / ماااالي خلق هبالك هالوقت .. ندى / افااااااااااااااا .. طيب وش راييك احط لك ميك اب .. كذاا خااطري والله .. ترى اعرف لا تخافي ماراح اشوهك .. ريناد انسدحت عالمخدهـ / ندووووووووش .. بليييز خليني بلحالي .. ندى / لاااا ماراح اتركك الا ليمن احط لك ميك اب .. مثل ماقدرتي تلبسين رهوما فستان وتنورة قصيره .. انااا ابغا ازينك وش راييك ريناد / ريهاااام غير وانا غييير .. ندى / عااارفه .. بس والله طفشاانه بليييز تكفييييييييييين لا ترديني ريناد ماتقدر على ندى .. / افففف بس بشرط نااعم مو تحطي وااجد تخليني علبة الوان مائيه .. ندى / هههههههههههه لا لا..
وبعد ساعة تقريباااا .. ندى / هاااا وش راييك ؟؟ ريناد وهي تناظر نفسهااا بالمرايه / امم حلووو بس كأنه كثير .. ندى / اوووه هذا كثير .. بالعكس والله نااعم ريناد / لااا اقصد يصلح للمناسبات .. ندى / اهااااااااا ..
الا تدخل الغرفة .. رنيــــــــــم .. ريناد عقدت حواجبهااا / رنوووووووووووم ؟؟ رنيم بآبتسامه / ايه .. ندى بغمزة / وش عندك رنووم كاشخه ؟؟ رنيم وهي تناظر ريناد / والله رايحين نخطب لأخوي راكان .. ندى / وش صاار ؟ شافهااا ؟ ريناد حست بحزن .. فضييع بداخلهااا ... وردت بنبرة حزن / كيف هي حلوووة ؟ رنيم متحمسه / تجنن .. مثل القمر والله .. وراكان منجن عليهاااااا مييييييييييت فيهااا .. ومايبغا الا هي .. <<< ريناد شووي وتبكي ... انقهرت مررره .. رنيم تكمل حكيهاا بحماس / لا واليوم طالعه مزيوونه بالحيييل ... ندووش ترى البنت اللي خطبناهاااا جالسة جنبي .. اسمها ريناد ولابسه بلوزة بينك وتنوره بيضا قصيرره .. !! ريناد نزلت راسها وكأنها تبغا تتأكد اذا قصدها رنيم هي ولا لا ؟؟ ناظرت رنيم مستغربه ووجها صاير احمررر ندى / ههههههههههههههههههههه والله الحركه حلووووووووة ريناد تناظر ندى بحيااا / انااا ؟؟ كيف ؟ رنيم قربت من ريناد بسرعه وباستها على خدهاا / ايه انتي انتي اللي خطبناك لأخوي راكان .. وماما مع خالتي ام عبدالله تحت .. هاااا رنوود وش راييك ؟؟ لا تناظريني كذااا مو بــ راكان لااا فيني خطيره موو ؟ ريناد ماهي مستوعبه بالمرره .. حاسه انها مبسووطه ونفس الشي مستغربه من هالحركه وهالمفاجآه ..
:::::::::::::::::::::::::::::::: | |
|
| |
| روآيه الحب المستحيـل | |
|