ســـــــــــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رجــعتـــ مـــــره ثــــانيـ آكتـــــب روايـــــــــه
كــــانتــــ الأولــى
))) مـــربـــع بـــرمــودا (((
ومــــازلتــــ )))مـــربـــع بـــرمــودا 2 ((( تحتـــــ الإنشــــــــاء
قـــــــــد آستــمتــعتم بــأبطــــال الــروايــــــه
ديمـــــا و رغــــد و داليــــا ولمــــى
وقـــــد تفـــــاعلتـــم معـــــنا
لـــكــن ســـــوف آكتــــب روايــــه لي وحـــــدي
روايــــه تخــــرج عنــ الإســـلوب القــــديــم والممــــل الــذي نقــرأه ونكتـــبه
((رواااايــــتي ))
لا تتــكــلم عنـــ حــــب وعــــشـق وغـــرآآآآآم
ولا عنـــ عــايلــه فقيــــره تنتظــــر فـــارســا يـــركـــب حصــــان
أبيـــض ليتـــزوج منــ بنــــاتـ الفقــــر
ولا عنـــ حيــــــــــــاه عـــــائليـــه ولا مشكـــله زوجيــــــه
ولا كـــــــــــل كـــــل مـــا تتخيـــلوا و تتـــصــــوره
رواايـتي تتــكــلم عنــ أكبـــر قضيــــه يعيشـــها الشعـــب السعــــودي
نـــعم الشعــــب السعـــــودي و دولـــه الأمـــاراتـــ و دولــــه الكــــويتــ
ومصـــــر وســــــوريـــــــا
!!!وجميـــــــــــــــــــــع الـــــدول العــــربيــــه!!!
قضيـــه لــن تنحــل أبــدا مـــدام أنــ نصـــ شعبـــــها يحمـــــل في قــلـوبـهم
الحـقـــد والإستحقـــار والقــرفــ
أكيـــــــــــــــــــــــــــــد مستغربين ومتحمسين للروايه...
% ~ $ ((
baramudah_h2@hotmail.com ))$ ~ %
(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))
% ~ $ ((
baramudah_h2@hotmail.com ))$ ~ %
جـــريئــه جـــدآآآآآآآ,,وخيـــاليـــه ,,وحـــزينــه
منـــ عنــــده أعتـــــراااااااااض في روايـــتي
$
$
منـــ عنــــده أعتـــــراااااااااض في روايـــتي
$
$
منـــ عنــــده أعتـــــراااااااااض في روايـــتي
يــواجهنـــي
للكااااااااااتبه: ديمـــــــا القطبي
’’فــتاة الشاطئ’’
آكيــد بتعــرفــوها بــــدووووون شـــك..وحـــده منــ آبطـــــال روايـــة
مـــربع بــرمـــودا
مثـــل مــاتعـــرفــون شخصيـــه ديمـــا القـــويــه والجــريئـــه..
كتبـــت لــكم روايـــــه منفـــــرده
وانتظــــروا روايـــــه رغــــد ’’أنقذيني يا.....’’
و روايــــه داليـــــا ’’أسفه يبــــــه وطيت راسك’’
و ’’ جــعــلتـيني مجـــرمـــا ’’
))البـــــــدايـــة((
لفـــت المنشــفه على جسمــــها وهيــــا معصبـــــه: يعــني تنقــطع المـــويـــه
وانـا أتـــروشـــ
جــلستـــ في ســـرير وأخـــذتـــ تمشــط شعـــرها إلي نصـــه مبـلـول
آنفتـــــح بــــاب الغـــــرفه وصـــرختـــ رحمـــــه:انـا آحــــوس في المطـــبخ
وأنتــي جــــالســـه تمــشطــي شعـــرك .. وحضـــرتـــ الثـــانيــــه
نــايمــه متــأخــــره
_بتــأفـف_ مـــافي إلي مخــــرب حيـــاتــكم غيــــر الـــدشـ والأفـــــلام
دنيــا:دحـــين إنــتي مــو قـلتي لا تنـــامــو إلا لمن نــلفـ
السمـــبوســه ونكـــوي المـــلابـــس
رحمـــه تسكتـــ وتقـــــول:آهاااااااا صـــــــح يــابنتـــي والله نسيـــت
علشــــان شغـــل البيـــت كـــله فـــوق راســي
تـــرجــع تــمشــط شعـــرها:خـــلاااااصــ يــامــامــا ســـامحتــك
بسـ يــاليــت قبـــل مـــ........
تقـــطــع كــــلامــها رحمـــه بعصبيــــه:ســـامحــك إبــليــس يــا ملسنـــه
مـــابقــي غيـــر بنتـــ تســــــــامح أمــها..لابــارك الله فيــكي ولا في أبــوكي
إلي رمـــانه في سعــوديـــه وانقـــلع على بـــلاده ..حــسبي الله عليــك
يـا يحـيى لابــارك الله فيـــك ولا في ذريتـــك إلي خــلفتها ورميتـــها عنـــدي
تـــرفـع يـــدها دنيــا:آآمـــييييييين يــــاآآآآربـــ
رحمــه: وتـــدعـين على ابــوكـي يــاعــاقــه _ بتنهـــد_
حــسبي يالله منــ بنتـــ عـــاقـــه
دانيــه بضجـــر تنـــزل البطـــانيــه منــ وجــها : يــعني الــواحــد مــايعــرف
ينــام في البيـــت هــذا
دنيـــا تضحكـــ:الحـــين راح تــسمــعي الاغنيـــه الصبــاحيـــه
رحمـــه بصـــرخ:أغنيـــه في عـــين آهــلك يــا
دنيــا بهدوء: يـاوقحــه أو يــا حقيــره أو يـا واطيــه الكلمــه إلي تعجــبك قــوليـها
رحمـه بعصبيـــه حتــى وجــها صــــار آحمــــر: قوووووووومي ياوقحـــه لابـــارك
الله فيـكي ولا في ابــوكي إلي تـــذكـريـني بــوجــه المــلعــــون
دانيــه تجـــلس في فــراشـها :مـــاصــــارتـ عيشــه يــا يمـــه
رحمــه بعصبيــه وصـــراخ:بنـــــااااااات وصخـــــات وقليــلات أدب مــايحتــرمـــون
أمـــهم ولا يقـــدروها حــسبي الله عليــــكم
طــلعت من الغــرفه وهيــا تـــردد حــسبي يالله عليـــكم
طــلعـت لبــانه من شنطتــها ورمتــها في فمــها بأهمـــال:مـــاودك تقـــومي
تــروحي المـــدرســه
دانيــه بــلا مبــاله :لا رايحــه بنـفك منــ البيـــت
))) هــــذا الـــروتـــين اليـــــومــي للعــــايلـــه ((((
دانيــه :ماودك تلبسي ولا عاجبتك المنشفة
دنيــا تتذكر:صح قبل لا انسى ترى المويه انقطعت
ترمي المخدة في الأرض وتعصب: يعنــــي مااروح المدرسة
دنيــا تفتح دولاب ملابس :استخدمي السطل
تخرج دانيــه من الغرفة وتأخذ السطل وتدخل الحمام,,تتوضي
وتفرش أسنانها,, اقل شئ تعمله لان المويه جدآآآ قليله
لبست ملابسها وأخذت العبايه وطلعت من غرفتها,,راحت عند
أمها وقالت:انا طالعه على السوق تبين شئ
رحمــه جالسه في حوش وتسمع الراديو: بس حاولي تكسبي
فلوس,,ترى ماعندنا فلوس تمشينا الشهر
تحط الطرحة في وجهها :ابشـــري يالله مع سلامه
رحمــه مغمضه عيونها:مع سلامه
% ~ $ ((
baramudah_h2@hotmail.com ))$ ~ %
(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))
% ~ $ ((
baramudah_h2@hotmail.com ))$ ~ %
كحلت عيونها السود بالكحل الأســود ,,تأملت شكلها في
المريـــــــه,, ابتسمت برضا على شكلها
أتنهدت وغمضت عيونها,,الكـــل في المدرسة والحارة يتكلموا عنهم
ماعندهم كـــــــلام غير عنهم,,,مجتمع سعودي غريب متنآآآآآآآقض
تركوا الهنود والبنقاله والمصاريه ومايتكلمو عنهم
ولصقوا فينا بكلامهم
عندهم العنصرية في المجتمع شئ أساااااااااااسي وخصوصا البــــدو إلي منهم متحضرين
كلمتهم دائمآآآ على
لسانهم:يااالعبــد ,,يالأســود ,,يالإفريقي,,يالإجنبي
ونسيوا انه أبوهم ادم عليه السلام كان أســود وأن بــلال مؤذن الرســول أســود
وان صحااابي الجليل عبد الله بن مسعود أســود ونحيف ولقمان
الذي أعطه الله الحكمة أســود وملك حبشه الذي استضاف الرسول
وأصحابه عندما هاجروا إلي الحبشة كآآآآآآآآن أســود
وغيـــــــــر كدا المجتمــــــــع يستحقروهم...
فتحت عيونها بعد ماشجعت نفسها بكلمات دائما
تقولها إذ طلعت من البيت
حطت الطوق الكحلي إلي يماشي لون مريولها الكحلي
وتركت شعرها الذهبي الغامق يرتمي على كتفها,,لون شعرها
غريب ونفس الوقت جذآآآآب إذا جلست تحت الشمس يلمع
شعـــرها وتحسه يتراقص مع أشعة الشمس
بشرتها بيضــه مايل لبياض الثلج,,مو البياض العادي المنتشر
بين الناس,,,لااا بيااااض أوربي بيااااض للدول
الباردة,,,مـــلامحها غريبة,,, او بالأصح المــــلامح
الإجنبيه,,تشبه أبوها في كــــل شئ ودائما أمها لمن تشوف
وجهها تذكر أبـــوها يحيى ,,
متوسطه في الطول او تعتبر قصيرا شوي ممتلئة الجســـم قليــل
ولكنها جميييييييييييله
لبست عبايتها وأخذت شنطتها وراحت عند أمها :انا رايحه المدرسة
رحمــه:روحي وانا مسكتك
دانيــه :مو كأنك نسيتي مصروف المدرسة
رحمــه: شوفي فلوسك فوق التلفزيون مع فطورك
دانيــه تأخذ مصروفها إلي مايتعدا 3 ريال للطالبة في المرحلة
التوجهي,,حطت سندوتشها في شنطه وطالعت في عصير
السعودية قالت بتأفف:انتي عارفه إني مااحب حليب السعودية
رحمــه بلامباله:ماتحبي الحليب ولا ماتحبيه عشان مكتوب
انه من السعودية
دانيــه بحقد:ايوه لأنه من سعوديــــــة_رمت الحليب في زباله _
أعطي للكلب ولا اشرب حلبيهم
رحمــه بضحك: تحمدي ربك انك عايشه في بلادهم
دانيــه بعصبيه: لو بيدي لو أسافر على البرازيل ولا أعيش في بــلاد
رحمــه بعصبيه:اقطعي لسانك ياحيـــوانه كفاية إننا عايشن في
سعوديه _رفعت يدها في سماء_ الله يحفظك ويطول في عمرك يا
الملك عبد الله بن آل سعود ,,وقسم بالله لو تروحي بلادك متلاقي
ربع الخير مثل ماتلاقيه في السعودية,يابنتي احمدي ربك كفاية
انك عايشه في مكة وكفاية انك من مواليد البقعة الطاهرة في ناس
يتمنوا أنهم يرحوا السعودية ,,ترى الحكومة مدلعه شعبها مو
مثل باقي الدول,, وش تبغي في البرازيل دوله كافره ومافي لأديانه
ولا إسلام وحقوق المرأة ضايعه وغير كده راح تتعبي,,بوسي
تراب السعودية واحمدي ربك مليون مره انك عايشه هنا
حطت الطرحة في وجهها وطلعت من البيت بسرعة بكلام أمها
تخليها تحب السعوديين لكن طريقة نظراتهم ومعاملتهم هما راح
يخلوني اكرهم ,,ناظرت في ساعتها القديمة ولقت ساعة 7 تمام
يعني دق الجرس...
% ~ $ ((
baramudah_h2@hotmail.com ))$ ~ %
(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))
% ~ $ ((
baramudah_h2@hotmail.com ))$ ~ %
حطت البسطة عالارض ,,الساعة 7 ومافي احد بيمر كثير
ووقفت حرمه عجوزة وأشرت بالعصا على البضاعة:بكــم هــذا
دنيــا : 20 ريـــال
العجوز بتكشيره :وليــــش غالي أنا اشتريه من بسطــه ثانيه بـ15 ريال
دنيــا ماعندها أسلوب مع الزبائن: فرقت بيني وبين البسطة الثانية 5 ريال
العجوز تنحي ظهرها: أيــه السعر غالي ,,ها وش قلتي
دنيــا بعناد :السعر ماينزل
العجوز تقوم وتضرب العصايا في الأرض: إذا بــلاشي اشتري منك
تركتها وراحت
اتأففت دنيــا من العجـــوز,,فتحت شنطتها وطلعت رواية تجلس تقراها
بدل ماتضيع وقتها
فتحت على الصفحة المطوية وكملت قرايــــه
:هي حجه بكم هـــذا
رفعت رأسها بطفش وناظرت في حرمتين الأولى طويلة
وثانيه قصيرة ولابسين عباية الرأس
دنيــا ببرود: ايش هوا؟؟
الحرمة الأولى باحتقار:هــذا ماتشوفي
طالعت دنيــا في دهن العود وقالت: 50 ريـــال ولا تسأليني ليش الأسعار ارتفعت
الحرمة الثانية :نحنا عرفنا انه الأسعار ارتفعت في الأسواق لكن ترتفع في البسطة _ينفجروا ضحـــــــك_
نظرتها دنيــا من فوق لتحت
الحرمة الثانية:اشفيكي تناظري كدا احترمي حالك
دنيــا غمضت عيونها وأخذت نفس عميق ماتبي تخسر زباين
ابتسمت ابتسامه باردة :سوري _أخذت العــود_ تراه أصلي و جاااي من الهند
الحرمة الأولى باستهزاء: ليش الأسعار مرتفعه
دنيــا تعدل طرحته بطريقه سريعة وتتلثم:بسب ارتفاع النفط
الحرمة الأولى تنفجر ضحك: من جد طماعين رفعتو سعر النفط
علينا وكمان ترفعوا اسعااار البسطة
لفت وجها دنيــا وناظرت في سيارات وتاكسي بهدف أنها تتطنشهم لأنهم يحتقروا
وماخذينها تريقه عليها في صباح واهم من كـــده بيطعنوها بكلامهم
الحرمة الثانيه بذهول: شووووفي الحجة ايش لون عيونها
الحرمة الأولى:خسي شكلها إيرانيه أو تركية
دنيــا ترفع حاجب: بتشتروا ولا لاء
الحريم بصوت واحد:لا
دنيــا بضيق:يالله انقلعو
حرمه الأولى بحقد: وقسم بالله لااسفرك يااجنبيه على بلادك
دنيــا:لو فيكي خير تعالي سفريني
حرمه ثانيه :خلاااااص اتركيها
حرمه تمشي:الحمد الله وشكر جالسين في بـــــــلادنا ويتشــ
انقـــطع صــــوتها لمنـ دخــلتــ الحــي الثـــاني
رفعت عيونها القزازيه للسمــاء وناظرت في السحب البديعة
رمشت بعيونها الفاتحة الممزوجة بالون الأزرق الفاتح والأخضر وأعطه اللون
الفيــــروزي,,عيونها كبيره وواسعة ورموشها كثيرة وحواجبها ملتصقة ببعض
لون بشرتها البرونزي الفاآآآتح وخشمها المعكوف مثل منقار الصقر
مـــلامحها غريبة
بـرازليـه× افريقية
فتحت الرواية مره أخرى وكملت قراية ,,ابتسمت ببرود وقالت:اشترت ديما فستان
لملكـه أختها بـ5 الإلف ,,ونحنا مانلاقي غيـــر 500 ريال في شهــر
% ~ $ ((
baramudah_h2@hotmail.com ))$ ~ %
(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))
% ~ $ ((
baramudah_h2@hotmail.com ))$ ~ %
دخلت دانيــه الفصل وجلست في مكانها
: ليش جيتي متأخرة
سمعت صــوت تكره مره وحست انه اليوم مراح يعدي على خيـــر
:هيييي أكلمك ليش ماتردي
دانية بطفش: أيش تبغي
رشــا بضحك:ليش جايــه متأخرة ولا رحتي الجوازت بتجددي إقامتك
دانيــه بأسى:أشفق عليكي والله
رشــا تشهق: تشفقي على ايش ياحسره,,مصروفي 20 ريال كل يوم وسواق يوقف قدام
المدرسة وشنطتي اشتريتها من ميــــلانو _نظرتها بحقد_المفروض انا
أشفق عليك مو أنتي تشفقي علي
دفتها دانيــه بالقوة وطلعت من الفصل
غنت أغنيه آصاله لاتخآآآف من الزمان ماتبي تبين لااحد أنها ضعيفة قدام الكل
نزلت عاالحوش المدرسة بتشتري مويــه,,ونزلت رشــا وراها بهدف تحتك فيها
راحت عند تغـريـد ورويدا
رشــا بمياعة:هاااااااااااي
رويدا وتغـريـد :هايااااااات
رويدا تنتبه صاحبه الشعر الذهبي تمر من قدامهم: شوووفتي دي البنت
إلي مرت من قدامنا تراها برازيليه
تغـريـد بذهول:واااااه برازيليه أول مره أشوف وحده برازيليه تدرس معانا
رويدا بإعجاب:شكلها بنت سفير البرازيل أو القنصل البرازيلي
رشــا ميتة ضحك:هههههه ضحكوتني والله تراها فقيــرة منتــفه عايشين في حوش بكر
تغـريـد بقرف:يعععععععع شكلها متربية مع عبيد
رشــا بخبث:لا وأمها إفريقيه
رويدا بصدمه:قولي والله انه أمها عبده
رشــا تعتمد ترفع صوتها:ياغبيه دققي في ملامحها إذا لفت وجها في عرق افريقي
دانيــه واقفة قبالهم وتستمع لكلامهم:خلااااص كفايه طعن ظهر كفااايه ,,غيروا الموضوع
افتحوه موضوع ثاني لكن كفاااايه وانتو جالسين تتطعنوني في ظهري
تغـريـد بتفكير:أموت واعرف كيف ابيض يتزوج أســود
رويدا:يععععع انا مااتزوج الا ابيـــض وخشمه واقف
رشــا تضرب الوتر الحساس:ههههه تخيلي تزوجي واحد خشمه
افطس مثل سواقكم الصومالي
انفجروا ضحك
لفت دانيــه وجهها بعصبيه وقالت: تقولي عبد ونحنا كلنا عبيد الله ياااوسخين تستحرقوا
في العبيد ليـــش تستحرقي في الأســود وعيونك خلقه سودا
اذا عاجبكم البياض ياليت اشوووف عيونكم تصاب بالعمى وتكون بيضه_رفعت يدها
وقالت من قلب_ يااااااااااارب
تغـريـد :الحين انتي ليش تدافعي عن العبيد مع انه بشرتكي بيضه
رشــا ميته ضحك:بدافع عن امها
اعطتها كف واحد:امي صح أفريقه لكنها اشرف منك وقلبها ابيض منك ياانجسه
رشــا تضربها:تضربيني يالاجنبيه يالإفريقيه
ضربتها دانيــه وماخلتها تكمل سبـــها
خافت رويدا وراحت عند الإدارة بتشتكي
___ (( في الإداره)))___
المديـــره بعصبيه:جالسين تضاربو كأنكم بنات شوارع
رشــا تبكي:والله ياابله انا كنت بااتكلم مع صحباتي عادي وهيا صرخت فينا
المديرة تلتفت لدانيــه :وليـــــــش تصرخي انشالله مجنونه
دانيــه منفعله:انتي ماسمعتيها إيـــش جالسه تقول
المديره مستغربه:وايـــش قالت؟؟
حكت دانيــه المديره السالفه كلها ونادت بعد رويدا وهاجر عشان يثبتو انهم قالو الكلام
جلست المــديره في الكرسي وطالعت بتعجب:وفين المشكله يادانيــه
دانيــه مصدومه:وهذا كله وماعرفتي المشكله
المــديره ببرود:عادي كل واحد له حريه في شخصيه والأراء
الأحتقـــار والأستهـــزاء والحقــد على العبــــد
أصبـــح المــــوضــــوع عنـــدكم ؛؛ حـــريـــه في شخصيـــه،،
ضحكت دانيــه على اشكالهم ,,ماتلوم رشــا وهـاجر ورويدا على
كلامهم اذا كان هذا كــلام المــديره
المــديرة بعصبيه:اشفيكي تضحكي ولاعاجبك شئ _ حطت الكتــاب في طاوله بالقوه
_تعالي اكتبي تعهد وراح تنفصلي ثلاثه اياام وبكره نادي أمك عشان نتفاهم معاها
دانيــه عارفه انها راح تكتب تعهد ,,اخذت القــلم وميلت جسمها يتجاه الكتاب
وكتبت:انا طالبــه دانيــه بنت يحيى بارسيلوس قد ضربت الحقيره رشــا لإنها
استحقرت وضعي الماااادي وقامت بستهزاء على بني جنسي والاخص من هذا ان
مديرتنا الفاآآآآضله تعتبره حرية شخصيه بين طالبات
وشكراأأأأ
حطت القلم في طاوله وقالت:انتهت وبكره راح تجي ماما علشان تتفاهمي معاها
المديره :يالله اطلعي على فصلك
طلعت دانيــه من الاداره بعد كتبت شئ يبرد صدرها سمعت صرآآآآخ المديره يتعالي :بنت
بارسيلوس تعاااااااااااااالي
كتمت ضحكتها وجريت على فصلها